تجربتي في نزول 16 كيلو بشهر رمضان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات أسيره بدنيتي
مساءالخيرات
ياربي دايم امسي بس ماالقاااكم المهم ياحلوين واااصلواعشان ماتسمنون وراناعيد ولازم تطلعون بلوووك ثااااااااااني
شدو حيلكم بالدايت والتزمواولي عوده للمتابعه ومصدومه اعذريني يومياتي راح انزلهابقروبي بس ابلتزم معاكم ...
ويومياباتابعكم .....الله ينحفناعلى خير

doonat

معلومات doonat
انا حتى الان شبه اوكيييييي يمكن اتجااااوز الفنجااان بس حلووووو الله يتمم وينحفنا

doonat

معلومات doonat
وينكمممم بنااااااااااااااااااااااات لاتصيؤون بطلتوووووووا الداااااايت

مصدوووومه

معلومات مصدوووومه
السلام عليكم بلقيسيات وحشتووووووووووووني اعذروني ماقدرت ادخل كم يوم كن عندي ظروف كيفكم مع الدايت مبسوطين ان شاءالله يارب تكونون ملتزمين فيه وحياكم الله كل اللي تبغى تشترك في الدايت حياها الله ( اسيره بدنيتي حياكي ياقمر المهم تكوني مرتاحه وتونسينا في الموضوع ونحمس بعض اكثر ) هلا هلا وغلا خيتو دونات كيف اخبارك ايش مسويه ان شاءالله تمام ومرتاحه بالاكل

اليوم فطرت
حبه تمر + حبه سمبوسك + فنجان شوربه + + فنجان مكرونه سويتها لزوجي واطفالي واشتهيتها واخذت فنجال + فنجال سلطه + فنجال عصير توت يمي يمي
قبل شويه اخذت لي فنجان حلى مهلبيه وشربت مشروب اخذته من اختي جربته ونقصت باسبوع سته كيلو مع رجيم الفنجال .

المشروب عباره عن (م ك قشر قهوه +نص ملعقه وسط نانخه + نص ملعقه وسط كمون +م وسط زعتر بري + نص ملعقه اكل زنجبيل طازج ) تغسل المقادير مظبوط وتوضع في الدله وتصب عليها ماء مغلي وتشرب بعد ربع ساعه كوب بعد الفطور وكوب بعد السحور لها مفعول عجيب في انقاص الوزن وحرق السعرات وتذويب الدهون في الارداف والبطن يلا بلقيسيات شدو الهمه اشوفكم على خير رياحه التراويح تقبل الله صالح اعمالكم .

مصدوووومه

معلومات مصدوووومه

صور فطوري لليوم قولو ماشائءالله تبارك الله احس بطني صغرت شوي وحاسه ارتحت ماشاءالله الله ينحفنا بصحه وعافيه بدون امراض وماشيه على جدول الخت دونات مره رومعه يحمسك تهتمي بنفسك اكثر

doonat

معلومات doonat
على فكره مصدوومه ماقلتيلنا كم وزنك--------ياقلبي الجدول مو جدولي خخخخخخخخ شكلك لخبطتي من الدايت

مصدوووومه

معلومات مصدوووومه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي :5: لاتلوميني من الصيام والدايت الحوسه احس عقلي ضرب وزني ياطويلة العمر donat

وزني 70 كيلو وطولي 164 :28:

الجدول للاخت خجوله بصمت اعذريني اخت خجوله لخبطت :26:

doonat

معلومات doonat
مسا الخيرات اسيره ان شالله داخله معانا بدايت يالله خلوا العدد يزيد ونتناااافس اكثررررر------المصدوووومه راح اضيف خلطتك لخلطتي واستخدمهم مع بعض--------

doonat

معلومات doonat
مصدوووومه وخجوووله هااااااااوشون اضربوووووون هزاوووووووووووووون سراحه اليوم خربته اكلت 6تمرات وشوي شوربه وشوي توت بسسسسسس خرببببببببته بعد المغرب اكلت حبه بف و4او 5يغمش
خلاص منب متسحره ان اكلت اباكل بسكوت دايت شاريته من العثيم اه اه اه تكفووووون هاوشون علشان ماتعودله----------

خيل وخيالة

معلومات خيل وخيالة
واااااااااااااااااااااي اااااااااااااه انا اللي وزني واصل 100 وكمان حاااااااامل انقذوني بس طولي مساعدني شوي ينفع اسوي الدايت مع الحمل يا مصدوووووووومه مع العلم جربت الدايت ونقصت 16 كيلو ف 3 شهور بس رجعت وزدت زووووود شسوي تكفووووووووون اخاف من سكري الحمل واخاف من وزني الزايد ساااااااااعدوني

kamesemya

معلومات kamesemya
اهلين بنوتات
انا حابة انضم معاكم انا منضمة لقروب ال60 بس حابة كمان اني اكون معاكم ^^
اتمنى تتقبولوني معاكم

أنثى وردية

معلومات أنثى وردية
ياهلا والله بالحماااااس وام الفنجال
انا العام برمضان وشوال نزلت 15 كيلو
كنت 90 ووصلت 75
وعقب 6اشهر حملت وخرب كل شي ويوم شفتني خربانه خربانه تحطمت وصرت اكل وماارحم نفسي
وكل يوم اشوف الكرشه بالمرايه واتحسر على التعب اللي راح
ومن يوم بدا رمضان وانا نفسي الاماره بالرجيم والنحف والخف والحلاوه بدى ضميري يصحى وتذكرت كلام الناس وصدمتهم بجسمي بعد الرجيم
اللحين راح علي اسبوووع وببدا من اليوم معليش افطررررت كثير بس ماراح اتسحر الا كاس لبن بس
افطرت11 تمره ووووو 2 سمبوسه و10فناجيل قهوة وعقب صليت ورجعت اكلت 2 تورتيلا و3 سمبوسه

مجنووووووووونه صح وخووووش تانيب ضمير بس بعاقب نفسي المجنونه هذي

من يوم شفت قروبكم والله ياانا اشتعلت حماس
العام كنت مشتركه بقروب رشيقات المستقبل وكنت اكل شوي شوي مااحرم نفسي بالمره ورياضه سير 30 دقيقه بعد صلاة الفجر ورياضه البطن واتروش وانام

اللحين اتمنى تقبلوني وتحمسوني اكثر
وعادي اذا خربتها طقوني كفخوني استاهل علشان مااخرب شي
وه بس ضايق صدري ابي انحف

أنثى وردية

معلومات أنثى وردية
وزني حاليا 88 وطولي 166
الهدف الاول 80
الهدف الثاني 75
اكثر مافيني سمنه منطقه البطن
لان قست بناطيلي ايام الرشاقة لقيتها تدخل فيني ويتسكر السحاب واحس لو بكمل دقيقه انفرط البنطلون كله هههههههه
مشكلتي مع الرجيم اني اجوووع مرررره من الرضاعه احس بحراره الجوع مره
جربت قبل رمضان اسبوع ونزل 3 كيلو بس الحليب قل جدا مسكين رحمته مع انه ياكل ويرضع قاروره
طبعا الثلاثه كيلو تفرررركشت كلها ههههههههه

معلومات أسيره بدنيتي
مساءالخيرااااات صبايا
يااااااااااااارشيقات
وينكم ووين اليوميات حمسوووونايلااااابلاش دلع زياده
انثى ورديه ياحلووووة امسكي نفسك مايصيركذاحاولي تبدي من بكره اومن الحين كثري مشي رقص هزي خصرك
وماشاءالله 11تمره تكفي عن الفطورولاتكثري من التمركلي 4حبات تكفي
فهمتي ياعسوووله ....
طيب ياحلوة شنورجيمك الي جربتيه قبل رمضان ونزلتي 3
اسعفيني به وراي زواجات بعدالعيد :26:

أنثى وردية

معلومات أنثى وردية
ماعندي رجيم معين
بس كنت ماااااا اكل
اقوم الظهر واتقهوى قهوة وكم تمره واطلع العصر للسوق ومااكل شي
بالليل بالسوق كم مره يكونون عيالي معي واطلب لهم وجبات وانا مااطلب شي لي بس اكل الباقي منهم
ومن زينهم واكلهم .
ويوم رجعت لبيتي لقيتني 3 كيلو نازله
انهبلت يوم شفت 84 قلت ياحلوها والله اشتقتلت لك يالاربعه والثلاثه هههههههههه

عاد رجعت لاكلي السابق ورجعت
ان شاء الله من الليله ماراح اكل
واعلنت الرجيم بالبيبت وقلت تراني ابسوي رجيم ولا احد يقولي
كولي مااكلتي شي ولا تنادوني للسحور ابحطه لكم وانحاش هههههههه مشكله عيالي يبي من يجلس معهم على الوجبه
قررت مااكل كثير رز بس لبن وسلطه
وافطر تمره وكاس كبير ماء
عقب الصلاة بساعه شاهي اخضر
واكيد بجوع عقب التراويح باكل باقي من الفطور سمبوسه بالدجاح حبه ومعها نوع ياترتيلا او اللي اكون مصلحته
وعقب بشرب شاهي اخضر
والساعه 12 ابشرب ماء واكل معه شي خفيف جدااا حبه فواكهه
واذا تجمعوا للسحور اباخذ لبن اكتيفيا وسلطه مع رز مقدار فنجال
اللبن باخذ كاس مو فنجال علشان الرضاعه

وبس ياااااااارب انزل اقل شي 5 كيلوا بالشهر هذا
ونبي تواصل عقب رمضان وحماس مانبي شهر وخلاص
حنا عندنا زواجات بعد العيد وفساتين وكشخه

مصدوووومه

معلومات مصدوووومه
هلا وغلا بكل البلقيسيات اللي دخلو معانا نبي حماس والتزام واراده قويه لاتضعفيمهما يكون تخيلي نفسك نحيفه وجسمك حلو وتلبسين ملابس كشخه حتى زوجك يتغزل فيك خلينا نقفل فمنا نهائي ماناكل الا بكميات قليله ووجبات قليلة السعرات الحراريه وشويه رياضه ونزيد الحركه وبلاش طول ماحنا جالسين ننادي الخدامه جيبي مويه وسوي شاهي و....... خلينا نقوم نحرك هالدهون المليانه بجسمنا ونقوم نسوي بانفسنا ونحرق سعرات حراريه -- والاخت اللي اكلت 11 تمره ماشاءالله تبارك الله هنا وعافيه بس لاعاد تعيديها اكتفي بتمره او 3 تمرات وكلمي عقلك كفايه اكل ماراح يطير الاكل الى كوكب اخر وبعدين لازم نتعود شي حلو عودني عليه زوجي من الاخصائي الامريكي واحنا بالمطبخ نغرف لاولادنا ولنا اكل مثلا الغداء كل واحد صحن كوب صغير ارز وشوية ايدام بالصحن والخبز حددي الكميه مثلا انتم 4 اشخاص قسمي العيش الى 4 اجزاء وكل واحد حطي قدامه ربع فقط لاتحطي كميات خبز زياده على لسفره نهائي عشان لاتشتهي وتمدي ايدك وتاكلي زياده بدون ماتنتبهي لنفسك كلي الربع المحدد وقومي على طول من السفره - ونصيحه لوجه الله اختي لمن ترجعي من المسجد لاتاكل معجنات خلاص اكلنا في الفطور امره انتهى . كلي حبتين فاكهه او جزر او خيار او علبة زيادي خالية الدسم مع كوب اعشاب او شاهي اخضر

حابه ابشركم اليوم هو يوم الوزن نزلت 4 كيلو و200 جرام ماشاءالله تبارك الله عقبالكم يلا اللي وزنت تحط لنا كم نقصت ومن اليوم الجديدات تتشجع وتاكل سحور خفيف ومنخفض السعرات سامحوني بطلع لان زوجي بالبيت ولي عوده مره اخرى .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه