تجربتي في نزول 16 كيلو بشهر رمضان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

doonat

معلومات doonat
يالمصدوووووووووووووووووووووووووومه تراي جوعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه مع اني اكلت 5تمرات وحبه سمبوسه وشوي شوربه ومعه قطيعه لحمه وكثرت قهوه اجل لو انا مسويه مثلك وش كان زينت جوعااااااااااااااااااااااانه الله يستر مادري وش ازين اذا جاء رجلي هالحين وقدمتله صينيه الخضار بالباشمل الي هالحين بالفرن وريحته براااااااااااااااس هههههههههههههههههههههههههه

خجولة بصمت

معلومات خجولة بصمت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اكلي منها عن خاطرك لا تحرمين نفسك لكن لا تكثرين

والله انا قبل شوي قلت ابي اتسحر بدري رحت واكلت لوزين بالجبنه ومعاه عصير منجا

والله اني مو بس بموت من الجوع احس بطني تصفر تصفير ... وغير كذا ابوي جايب حلا من سعد الدين

وكل شوي امر من جنبه لانه بالصاله اطالعه وامشي اااااااااااه بس

شكلي بقوم اسد حوعي بزبادي ولا خياره ولا مويه .... لان صاحبه الموضوع مدري وينها

المهم يا بنات لا تيأسون وخلونا كلنا يد بيد وان شاء الله باذن الله بهالشهر الفضيل

كلنا بننزل اقل شيء 10 كيلو توكلو على الله والله بيقوينا يااااارب

مصدوووومه

معلومات مصدوووومه
بالتوفيق خيتووووو يلا نبدأ مع بعض انا من امس بديت بس اسفه كنت عند اهل زوجي وماقدرت ادخل نت بس من اليوم بكون متواجده معاكم ونشجع بعض باذن الله

مصدوووومه

معلومات مصدوووومه
هههههههههههههههههههههههههههه ياقلبي عليكي ياقمر ماقلت ممنوع تاكلين اشتهيتي مكرونه من اللي انتي مسويتها كلي منها بس بالفنجان ملي فنجان بشاميل وزودي فنجان سلطه عشان تحسي انك شبعتي وعودي عيونك على كميه الاكل القليله وترى ماهي قليله بس لاننا تعودنا نملي الصحن بكميه كبيره من الطعام ونخلص اكل ونرجع نمليها ثاني المخ تعود على هالمنظر والكم الهائل من الاكل مافي شي ممنوع بالرجيم بس لازم تتقيدي بالفنجان فهمتي عليا ياقمر .

مصدوووومه

معلومات مصدوووومه
هههههههههههههههههههههههههههه اختي دونات donat ياقلبي عليكي ياقمر ماقلت ممنوع تاكلين اشتهيتي مكرونه من اللي انتي مسويتها كلي منها بس بالفنجان ملي فنجان بشاميل وزودي فنجان سلطه عشان تحسي انك شبعتي وعودي عيونك على كميه الاكل القليله وترى ماهي قليله بس لاننا تعودنا نملي الصحن بكميه كبيره من الطعام ونخلص اكل ونرجع نمليها ثاني المخ تعود على هالمنظر والكم الهائل من الاكل مافي شي ممنوع بالرجيم بس لازم تتقيدي بالفنجان فهمتي عليا ياقمر .

مصدوووومه

معلومات مصدوووومه
اختي غرام حبيبي النظام رووووووووووعه وعن تجربه شخصيه ماراح تمتنعي عن الاكل بس بكميه محدده يعني حتى الشاورما لو اشتهيتيها اقطعي ربع الساندويتش وكليه مع سلطه خضراء في السحور مثلا وسوي رياضه كنت اشتهي برجر بس اسويها بنفسي بالبيت وابدا العيش بالاسمر بس اخذ ربع البرجر مع فنجان سلطه زي اللي في الصوره وحبه تفاحه اشبع تماما الله ينحفنا بخير يارب حتى الايسكريم لو خرجتي بيوم واشتهيتي ايسكريم خلى دايم معاكي الفنجان اشتري كوره واملئ الفنجان واتلخصي من الباقي عطيه احد من اهلك ياكله ولمن تاكلي كلي بكميات قليله استمتعي وانتي تاكلي تلقي نفسك اتلذذت بالايسكريم واكتفيتي بالكميه ودايم كلمي نفسك لازم انحف واصير رشيقه واشتري ملابس انيقه........... بالتوفيق ياقمر خلينا نشجع بعض .

مصدوووومه

معلومات مصدوووومه
اختي خجوله بصمت نعم هو الفنجان اللي في الصوره نفسه في احجام اصغر بس انتي حاولي تاخذي نفس اللي بالصوره -- ليش مااكلتي من الحلى ؟ كلي اللي تبيه لو هو جايب بسبوسه مثلا املئ الكوب بسبوسه وكليها ولو جايب بقلاوه اكتفي بقطعه او قطعتين مع فنجان قهوه عربي يمي يمي كلي اللي تبغيه بس نظمي الوجبات فطور وسحور يعني مثلا على المغرب والدك جاب حلى كلي املئ الفنجان وبالهناء والعافيه ولا تنسي الرياضه نص ساعه واكثر وحياكي الله

مصدوووومه

معلومات مصدوووومه
سكر زياده - الورد رودين - ديم - ملاك الصغيره - اداره مبدعه الفنجان حجمه مقبول جربي وراح تلقي نفسك كم يوم وتعودتي على هالكميات يعني فنجان سلطه فنجان شوربه وفنجان ايدام او فنجان لازانيا وحبه سمبوسك مع نص كوب عصير رووووووووووعه اكلتي من كل شي ماحرمتي نفسك ومع الرياضه باذن الله تنحفي اكثر - ريري الشرقيه - جنى الجنوب - منبع الانوثه نعم قرات في هالشي بس لكوني لااستطيع شرب لشاهي بدون سكر فضلت استعمله واغلبيه سكر الرجيم لها اعراض جانبيه بس اسمي بارحمن واتوكل على رب العالمين واخذه مع مشروبي المفضل باذن الله ماراح يضرني شي وكل وحده لها حرية الاختيار في سكر الرجيم مو شرط نفس اللي انا كاتبته وحياكي الله ياقمر

وتسلموووووووووون كلكم على الردود والتفاعل

مصدوووومه

معلومات مصدوووومه
امس كان اول يوم رمضان رحت لاهل زوجي وكان امامي مالذ وطاب وانا عشقي الاكل امووووووت في الاكل بس قلت لا انا نزلت تجربتي في مملكة بلقيس وراح استمر ومابضعف وخرجت من شنطتي الفنجان ومليته فنجان سلطه + حبه تمر + فنجان مكرونه باشميل + فنجان شورية حب بدون لحم + حبه سمبوسك بس كانت مقليه :( خساره مو مسويين بالفرن اكلتها شفت قدامي معصوب يمي يمي ريحته تجنن حطيت نص فنجان معصوب وجلست اكل بشويش الين حسيت شهيتي راحت منه اكلته وقمت طوالي من السفره عشان ماتهور وابلع السفره كلها ههههههههههههههههههههه خرجت من عندهم الساعه 12 وانا طول هالوقت بس اشرب مويه وقهوه عربي رجعت البيت سويت رياضه ربع ساعه لاني كنت مرهقه وتسحرت فنجان سلطة فواكه مكونه من موز وكيوي وتفاح وكمثري وبرتقال ونفس الش اكل بشويش عشان يطير الجوع مع كاستين مويه كبيره وسويت شور وبدلت ملابسي وطوالي نوم صحيت قبل الاذان شرب 3 كاسات مويه وفنجان عصير جزر وسلامتكم اليوم باذن الله بصور فطور وبنزله هنا يلا بلقيسيات مين تقوي ارادتها معايا وتشد الهمه وننحف على خير يارب
؟
اخر الاسبوع راح نقيس وزننا ونشوف كل وحده كم كيلو نقست

خجولة بصمت

معلومات خجولة بصمت
كلنا معاج وان شاء الله بنقيس نهايه الاسبوع بس احس ما بنكون مره نازلين لان رمضان بدء الاثنين يعني من هنا الى يوم الجمعه ما بكون في نزول مره احس ... وش رايك لو نقيسه كل يوم احد دام احنا ااساسا بادين بالمقلوب ... مجرد اقتراح والبنات انتو قرورو .... وانا سويت جدول حلو كامل برفع لكم الصوره

الصوره هي جدول تطبعينه وتحطينه قدامك .... وكل يوم فيه اشياء لازم تسوينها

زي اهتمام بالشعر ... والبشره .... والصلاه ... والتراويح ... والقران ... والرياضه ... وعند كل شيء تسوينه حطي صح داخل الدائره الخضراء واذا ما سويتيها حطي صح على الدائره الحمراء وشوفي نهايه اليوم كم جمعتي ولازم نحاول دايم يكون الاخضر اكثر

وهذا الجدول سويته لانه يا بنات قرب العيد ما نبي ننحف والوجه يحوم ولا الشعر مقطع نبي اهتمام كامل نبي الكل يذكر ربه لا شافنا يلا شدو الهمه وباذن الله بننحف بصحتنا ونصير احلا وبصحه يارب العالمين

ومشكووره مصدومه على كل شيء وجزاك الله الجنه يارب
شوياات وارفع لكم الصوره

خجولة بصمت

معلومات خجولة بصمت
بأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأك رجعت لكم مع الراابط

http://www.up-00.com/dldmw090302.docx.html

هذي من المفضاوه والحماس سويتها ... اللي عجبها تطبعه وتسوي مثلي

منها تشوفين نفسك وش قاعده تسوين ومنها تسوين كل شيء ان شاء الله يعني تذكرين نفسك

وترا لما اكون كاتبه الشعر او البشره مو معناته خلطات وسوالف زايده ... لا لا لا

المقصود يعني اليوم شعرك مرتب حاولتي تسوين فيه شيء بسيط حركه حلوة وبسطيه

اذا كان مموج ومكشوش استشوريه اذا كان مرررره ناعم حاولي تموجيه يعني بس تغيرين شوي من شكلك

اما البشره اقل شيء ممكن تسوينه هو الاهتمام فيها بالاشياء البسطيه

يعني تونيك ... منظف بشره ... ماء ورد بعد كل صلاه وبس

يعني لا تفكرون ان مطلوب منكم حوسه اشياء بسطيه ويوميه بس بالنهايه انتي المستفيده

والله يوفقكم جميعااا

مصدوووومه

معلومات مصدوووومه
جزاكي الله خير انا معاكي نقيس يوم الاحد باذن الله وتم تحميل الجدول اشكرك واهنيك على الفكره الخطيره تسلمي خجوله بصمت الجدول يجنن تم الطباعه راح امشي عليه وارسلته لاختي مره عجبها وتدعيلك وقالت لي عبقريه اللي سوت الجدول ماشاءالله عليها .

doonat

معلومات doonat
خجوله اكلت امس من الصينبه وعلى قولتك ماكثرت
المصدومه الله يعطيك العافيه حمستينا وشجعتينا على الدايت
شوفوا بنات اذا صحيتوا الصبح جيبوا ترمس وملوه مويه حاره بعدين اضيفوا ليمونه بقشره مع شوي ملعقه صغيره كمون ونعناع وزنجبيل مبشور و2لبتون شاهي اخضر انا استخدم شاهي جامو من الصيدليه وشربوه بعد الاكل والله يابنااااات راح تدعولي بس لازم ينقع اقل شي 6ساعات

معلومات أسيره بدنيتي
مساءالخيرات والليرات لرشيقااااااااااات بلقيس
اولاااامبارك عليكم الشهروالله يجعله شهرالخيرعليناوعليكم
وثانياماشاءالله عليكم وعلى الحماس يامصدومه والله فكره حلووووووة يلتزمون البنات معاك ونظامك جداحلوووالاهم انه مريح ...واناالحمدلله التزمت اول يوم واليوم تمام وباكون معكم هناعشان اتشجع اكثراذابترحبون فيني
ايه نسيت اقولكم اناجارتكم من قروب ال80يعني ناويه انزل على الاقل 10او7كيلووبعدين نواصل مسيره الرجيم ....
سؤال مصدومه متى افضل وقت للرياضه والمشي لأني البارح سويت شوية رياضه بالظهرتعبت وااايد ..:16:

النواعم

معلومات النواعم
ربي يسعد ايامك أنا وزني 80 وودي اصير 60
الآن ببدأ إن شاء الله معك وبإذن من بكرة اكتب ايش اللي اكلته واي رياضه سويتها..

خجولة بصمت

معلومات خجولة بصمت
بــــــــــــــــــــــــــــــأإأإأإأإأك

انا نسيتكم شوي ... لاني طلعت برا اساعد وحده من صاحباتي وانواع الحوسه

المهم ... انا اليوم اكلت 3 سمبوسات واكلت كباب وشربت شوربه وسلطه طبعا

وكلهم كانو نفس المقداار المحدد طبعا ما عادا السمبوسه :( ياقلبي ما اتحمل السمبوسه انجن يوم اشوفها

وطبعا قمت ولسى حسيت نفسي جوعانه شوي ... رياضه بحدود ربع ساعه فقط ما قدرت بس ان شاء الله بكره اشد اكثر

والحين السحور لسى ما قررت بس شيء بسيط اكيد

ومررررررررررررررررررررره مشكوره يا مصدوومه والحمدلله ان الجدول انبسطتو عليه ويالله ياااارب الله يحقق لنا
اللي نبغاه ياارب

برووب سحور

مصدوووومه

معلومات مصدوووومه
هلا وغلا اختي اسيره بدنيتي بما ان الدنيا رمضان انا عن نفسي افضل بعد صلاة التراويح عشان مااحس بدوخه والجوع يزيد علي - في الاشهر العاديه اسوي رياضه في الصباح اول مااصحى من النوم الساعه 9 صباحا اسوي رياضتي ةبعدها افطر ومنوره خيتوووووو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه