يا [you] جميع تمارين النادي للاستفاده والقراءه فقط

توته22

معلومات توته22
يعطيك العاااااااافيه

معلومات عاشقة البشاعة
مشكوورة حبيبتي والله بجد حمسني الموضووع بس انا مع لمو 900 في انها لازم اتكون جماعية مو فردية عشان يزيد الحماس شو رايك يا لمو 900 انا نبدا مع بعض انا وزني 65 كيلو وبجد كرهت حلي وطولي 160

معلومات هبه العراقي
سعيده جدا بانضمامي لهذا المنتدى
فقد وجدت فيه كل ما ابحث عنه
اسره مترابطه ومواضيع مهمه وبتفاصيل حقيقيه وعمليه وليست مجرد خلطات واشياء لايمكنني تحقيقها
ولكني للاسف وصلت متاخره
لاني نويت السفر للعلاج للانجاب
فلن استطيع الان القيام بهذه التمارين الان
لكن ربما بعدما اعود ان شاء الله سوف ابدا بعون الله
شكرا جزيلا لكل من ساهم في هذا الموضوع

حيرة أنثى

معلومات حيرة أنثى
أخواتي الكريمات السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أولا احب اشكر الأخت الفاضله أم أمجاد على هذا الطرح المفيد والأكثر من رائع سلمت أناملك وجزاك الله كل خير
ثانيا أود منكن مساعدتي إن استطعتن لأنه بصراحه نحافتي هي سبب مشكلاتي وزني 47 بس وطولي 158 ومبينه إني مررررررره نحيفه وحتى خطيبي علق على الموضوع، رجاء اذا في خلطات فاتحه للشهيه وبتزيد الوزن افيدوني
ولكم مني أسمى عبارات الاحترام والتقدير

حيرة أنثى

معلومات حيرة أنثى
أولا احب اشكر الأخت الفاضله أم أمجاد على هذا الطرح المفيد والأكثر من رائع سلمت أناملك وجزاك الله كل خير
ثانيا أود منكن مساعدتي إن استطعتن لأنه بصراحه نحافتي هي سبب مشكلاتي وزني 47 بس وطولي 158 ومبينه إني مررررررره نحيفه وحتى خطيبي علق على الموضوع، رجاء اذا في خلطات فاتحه للشهيه وبتزيد الوزن افيدوني

معلومات بريق اﻷلماس
برنامجك جدا رائع حمستيني للتدريب بكل إرادة وإن شاء الله انظم وقتي وابدأ بالتمارين
جزاك الله خيراً

حيرة أنثى

معلومات حيرة أنثى

بيشو1433

معلومات بيشو1433
بصراحه مجهود جميلللل
انا الحمدالله وزني طيب
بس الكروشه تخف وترجع
حسب النفسيه بسبب القولون
بالتوفيق للجميع

معلومات الحائرة أم أنس
بالنسبة لأختي حيرة أنثئ شوفي أحنا في الجزائر نأخد كل المكسرات(لوز-فسدق-جوز-..... إلخ) + حب الرشاد + جلجلان تطحني المكسرات وتظيفي لها جب الرشاد و الجلجلان تأخذي في اليوم 3ملاعق صباح-وسط -في الليل قبل النوم مع الحليب وإذا كنت لا تحبين الحليب إعملي الخلطة في العسل إن شاء الله تجيب نتيجة والله يتمملك بالخير

sanawesama

معلومات sanawesama
مشكلتي ما بحب الرياضه وما عندي وقت الها

ساعدوني انزل وزني بريجيم التمر اللبن بدي حدا يشجعني

mero 87

معلومات mero 87
اهلين حبيباتي انا مشتركه جديده بالمنتدي من ليبيا حابه تساعدوني بتجاربكم في انقاص الوزن انا جربت الميزوثربي بدون فايده وبصراحه ماعندي وقت للرياضه او الرجيم جربت منتاجات تخسيس بدون فايده حابه اجرب عمليه شفط الدهون انا مو سمينه كتير وزني 76 بس مشكلتي بعد الولاده بطني زادت ووزني مأثر ع نفسيتي ياريت اخواتي الي مجربه اي شئ للوزن او عملية شفط تفيدني بتجاربها ولكن جزيل الشكر

همسة همسة

معلومات همسة همسة
انا بصراحه كل ما ابحث عن شي بالمنتدى بلاقي شي اجمل منه بنسيني يلي كنت ابحث عنه .. مشاركة رائعة وتمارين تحفة .. يسلمو ايديكي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه