صفحة الاستفسارات حول أسرار الرجال

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
عندما مارست مع ابنتي التحرر من الرغبة في التحكم تخلصت من مشاعر الغضب والضيق ...وعندما مارست مع زوجي التحرر من الرغبة في القبول تعاملت معه بطريقة أكثر هدوءا وتخلصت من مشاعر الغضب والحساسية من انتقاده ..

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
سارة كيف حالك ؟؟ هل تريدين ممارسة الرياضة هناك رقصة رياضية اسمها رقصة الزومبا فيها حركات كثيرة و إيقاعها مرة سريع للغاية و مرة بطيء ثم سريع و هكذا ممارستها ممتعة و تزيل الضغط النفسي ..اكتبي على اليوتيوب رقصة الزومبا و اختاري فيديو يناسبك و تعلميها..
فكرة حلوة عجبتني كتير
وخاصة انو الرقص مخالف تماما لشخصيتي

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
اها فهمت عليك اختي رابيا بس صارلي لبس بالموضوع
كانت رغبتي وقتها انو يهتم لزعلي ويعيرني اهتمامه

ماجاوبتوني شو اعمل معو وكيف الطريقة اللي بحكي معاه فيها لحتى بين انثى قوية بس بنفس الوقت بدي عاتبو وعاقبو على موقفو معي وكيف تركني وما اهتم لزعلي
انا قلت انو بعتلي ملصقات بالفايبر والفيس بس انا مارديت عليه لليوم ، بدي اثقل شوي
بس اول سؤال حيسأله ليش مارديتي علي وانتي بتعرفي انو وصلت للبلد

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز

ماجاوبتوني شو اعمل معو وكيف الطريقة اللي بحكي معاه فيها لحتى بين انثى قوية بس بنفس الوقت بدي عاتبو وعاقبو على موقفو معي وكيف تركني وما اهتم لزعلي
انا قلت انو بعتلي ملصقات بالفايبر والفيس بس انا مارديت عليه لليوم ، بدي اثقل شوي
[/QUOTE
انا برأيي الآن لست مستعدة ..لن تتصرفي بطريقة صحيحة ...خليك معاه حالياكالسابق واشتغلي على نفسك. .. وبعد التغيير أنت ستعرفين التصرف الصحيح من تلقاء نفسك لن يخبرك أحد ...لأن الوعي سيزداد لديك ..ونظرتك للأمور ستتغير ...وستصبحين أكثر حكمة ...أما الآن فقط أوقفي التفكير به واستغلي كل يوم في بناء ذاتك ...عندما يعود عاتبيه على الموقف حتى ترتاحي قليلا ....ولكن كيف أبين أنثى قوية ؟الموضوع ليس تمثيل بل يجب حتى تنجحي أن تكوني قوية حقا من الداخل ..من حديثك سيرى تغير ك...
كان عليك من البداية عدم اللحاق به واتخاذ موقف ...في السر ثلاثين قصة مشابهة لموقفك قصة العشاء وكيف كان عليها أن تتصرف أقرأها...

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
اخواتي انا صرلي فترة اطلب من الغربي يشتريلي خاتم زواج (دبلة ) لان الاولى ضاعت مني
هو مأجل الموضوع وكل ما افتح معاه بيقول بيشتريلي وحدة غالية كتير ،، عموما حابة اسأل
انا عندي مبلغ وبيشتريلي وحدة بس من النوع العملي والمو غالي كتير
اتصرف واشتري والا لا
انا ما بحب ظل من غيرها بس صراحة خايفة من رد فعلو اذا اخدت وحدة
شو تنصحوني ،،

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
طالما وعدك نصيحة انتظري .الرجل يشعر بسعادة كبيرة عندما ينفق لا تحرميه منها .اذا اشتريتي دبلة من النوع العملي توصلين له رسالة انا لا اثق بوعدك لي .انا لا احتاجك .. انا لا اريد دبلة غالية الثمن ارضى بالقليل . لذلك أرى أن تصبري قليلا و انتظري اختي .

معلومات شريفة اخلاقي

قوليلو ايييييه حبيبي ماانتبهت ،كنت مشغولة بكذا او كذا وياريت تكون شيء انثوي مثلا قوليلو انا رحت حمام مغربي او صاونا وانبسطنا كتير كتير وشو هالحمام بتخرج منه عمتبرق برق،وكاني مراة جديدة ،شوهالجمال ولك تابرني نفسي شوحلوة وبس خليك بريئة،وبنفس الوقت لا تثرثري كثير ،الهدف انه يعرف انك في غاية الانبساط والسعادة ولا تعاتبيه ولا تبينيله اخطاءه.بيني انك عادي مابك شيء،ادعولي اخواتي انا بالمستشفى صارلي ليلتين الحمى ٤١درجة وما رضيت تنزل الا البارحة بالليل صرت شوي احسن بس لساتني بالمستشفى.

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
قوليلو ايييييه حبيبي ماانتبهت ،كنت مشغولة بكذا او كذا وياريت تكون شيء انثوي مثلا قوليلو انا رحت حمام مغربي او صاونا وانبسطنا كتير كتير وشو هالحمام بتخرج منه عمتبرق برق،وكاني مراة جديدة ،شوهالجمال ولك تابرني نفسي شوحلوة وبس خليك بريئة،وبنفس الوقت لا تثرثري كثير ،الهدف انه يعرف انك في غاية الانبساط والسعادة ولا تعاتبيه ولا تبينيله اخطاءه.بيني انك عادي مابك شيء،ادعولي اخواتي انا بالمستشفى صارلي ليلتين الحمى ظ¤ظ،درجة وما رضيت تنزل الا البارحة بالليل صرت شوي احسن بس لساتني بالمستشفى.

الله يشفيك ويعافيك ،، الف سلامة عليك
شكراً اختي على ردك علي وانتي مريضة
اكيد متل ماقلتي حجننه

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
حبيباتي ياريت تشوفو موضوع فهم الشخصية الشمالية الغربية بمنتدى الانماط بدي مشورتكم بخصوص الغربي
لو بتكرمو

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
عاد المركز كما كان ...تسجيل الدخول اتعبني لايفتح عندي من ساعات وانا أحاول ....
المهم كيف حالكم ..ضعتم بين الاسرار...ماهو شعوركم بعد القراءة ..هل تشعرون بالسعادة أم بالإحباط ...
صراحة انا أحيانا أشعر بالإحباط ..كل مانحبه هم لايحبونه..الأمور عكس تخيلنا تماما وعكس ماعرفنا من أمهاتنا واجدادننا....
أكتشفت أن كل ماتعلمته العكس هو الصحيح ..يعني كنت أمشي بالمقلوب خخخخ....الأمر الجيد كفانا تعبا ولحاقا وتفكير بهم فلنهتم بأنفسنا ونرتاح...
شريفة ..كيف حالك ..طمنيني عنك ..ذهبت الحمى..

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
والله فعلاً كلامك اخت رابيا
كل شي بالمقلوب عكس ما تربينا عليه
انا شعرت بالاحباط في كتير من المرات
باعتبار معظم الاسرار انا فاشلة فيها وزوجي مطمن ومتأكد من ناحيتي وماعندو خوف اني اتركو
يعني الرجال ضامن حالو
اخ لو بس تعرفنا على هيك منتدى من اول الطريق ، ان تصل متأخر افضل من ان لا تصل ابداً
الحمدلله على كل حال

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
والله فعلاً كلامك اخت رابيا
كل شي بالمقلوب عكس ما تربينا عليه
انا شعرت بالاحباط في كتير من المرات
باعتبار معظم الاسرار انا فاشلة فيها وزوجي مطمن ومتأكد من ناحيتي وماعندو خوف اني اتركو
يعني الرجال ضامن حالو
اخ لو بس تعرفنا على هيك منتدى من اول الطريق ، ان تصل متأخر افضل من ان لا تصل ابداً
الحمدلله على كل حال
لا تقولي عن نفسك فااشلة يا ام سارة بالعكس ما شاء الله لا قوة الا بالله انا شايفة تقدم كبير في شخصيتك ....

و تراا مو لازم تطلعي بيرفكت في كل شي مافي احسن من انك تخطئي ثم تتعلمي من خطئك ...

رابيا موضوعك راائع انا ماعرف ويين كنت عنه هههههه بشوفه بعدين بيكون لي رجعة باذن الله

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
لا تقولي عن نفسك فااشلة يا ام سارة بالعكس ما شاء الله لا قوة الا بالله انا شايفة تقدم كبير في شخصيتك ....

و تراا مو لازم تطلعي بيرفكت في كل شي مافي احسن من انك تخطئي ثم تتعلمي من خطئك ...

رابيا موضوعك راائع انا ماعرف ويين كنت عنه هههههه بشوفه بعدين بيكون لي رجعة باذن الله
شكراً على دعمك وكلامك اللي بيرفع المعنويات

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

وردة الكرز
حبيبتي شكرا على الدعوة ، نفسي والله اثرثر هنا بس الموضوع الآخر يأخذ كل طاقتي . حاليا أستمتع بالقراءة وحسب ، أسلوب الكاتب كان يضايقني بالبداية بس هلا يضحكني أحسه حابب يهزنا وحدة وحدة .

كنت قلت بنات تيك ات ايزي ، لكل منا جوانبنا الرائعة

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
اختي رابيا اكتشفت اني بدي كتير شغل على حالي لحتى اوصل لمرادي ،،، اول شي المسافة المعنوية ،، من ناحية النق كمان ،، زوجي مرتاح كتير وضامن حبي يعني صار لازم اشتغل لحتى خليه على اطراف اصابعو
اووووووه صارت الشغلة كتير كبيرة
بس الحلو فيها انو بيصير تفكيرك لنفسك وكيف تشتغلي عليها لتصيري ملكة عن جد ،، وكمان الحلو انو الكلام كلو بعيداً عن الرجل ، شو بترتاح نفسيتك لما يطلعو من بالك ولا كأنهم موجودين ،
كلام كتير محفز وبيعطي طاقة ايجابية
بشكرك على مجهودك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه