صفحة الاستفسارات حول أسرار الرجال

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
انا برتاح وقت بطبخ ،، اكتر شي بستمتع فيه
بس طبيعي بصير تعبانة من بعدها
على كل حال متل ماقالت اختي وردة الكرز صنف واحد بيكفي لحتى الاقي وقت لنفسي وولادي اكتر
بس بكون فاضية بمارس هواية الطبخ

صحيح متل ماقلتي احيانا ممسحة واحيانا سيدة الاحلام
وبصراحة سيدة الاحلام بعد ان تداركت نفسي وعرفت غلطي في تصرفاتي
هالكلام مع الكل مو بس زوجي
بذكر موقف بالامس تعرضت له مع احدى قريبات زوجي ،، قالت كلام لولادي عني استفزني كتييييييير ، ثرت ومشاعر الغضب ماقدرت اكتمها وكان بدي روح لها وسمعها حكي واكيد بصوت عالي
صرت اتعوذ من الشيطان وقول اهدي اهدي بعدين بتروحي لها ومسكت حالي عنها، توضيت وصليت ،، طبعاً مشاعر الغضب راحت بس كلامها ظل براسي وانو كيف ارد حقي ، قلت الا ما يجي وقت
الانثى العاقلة ما بتعمل مشاكل وبظلها هادية لتلاقي فرصة وخاصة كلامها لولادي كتير غلط ، تعاملت مع ولادي بجفاف بس مو بغضب ، صارو يقولولي نحنا اسفين وما بنعملها مرة تانية ، قلتلهم انو تصرفكم زعلني وكيف رضيتو الكلام على ماما ، صارو يبكو ويقولو اخر مرة واحنا بنحبك كتيييير ( كنت قبل بحط اللوم عليهم وصير اضربهم وصرخ عليهم حتى لو كان غلط بسيط او ما يكونو سبب الغلط كنت فرغ طاقتي فيهم )
ارتحت لتصرفي معهم

احلى شي وصلت انو ما صرت فكر بزوجي متل قبل ولا اعمل اي شي عشانه هو
صرت بعمل الاشياء لنفسي ولولادي
لانو اولادي موجودين طول الوقت جنبي وبيهتمو لزعلي وصار لازم كثف جهدي عشان تربيتهم وتعليمهم صح ، وقتي بيروح على زوجي بلا محصلة او فايدة
موقفو كيف سافر وما اهتم لزعلي خلاني اقلب الموازين ، بيظل زوجي وحبيبي ، بس حبي لنفسي اهم بكتير من حبي له

كمان عملت حدود للناس وتدخلاتهم
وصرت ما اعطي اهمية لنقدهم او تجريحهم

بصراحة بشكر كل الاخوات لانو نصايحكم بتعمل معي نتيجة حلوة بشخصيتي

اختي رابيا اعذريني انا ما بعرف قصتك
بس السند الوحيد للمراة هو الله عز وجل
وبتسعى تثبت حالها ووجودها كلنا مثلك وقت بنضعف بنحس انو نحنا لوحدنا
صحيح اهلي بيدعموني كتير
بس بيقولولي لو تفكري يوم بالانفصال لا قدر الله، ولادك عندك زوجك ، ماتفكري تاخديهم معك
هالنقطة بتخليني افكر يكون عندي مصدر للمال لحتى ما يحرمني اي مخلوق من اطفالي لو صار اي شي مستقبلاً
سارة حبيبتي سعيدة بكل التطورات الإيجابية في شخصيتك انتي على الطريق الصحيح استمري عزيزتي. الأبناء اغلى و اجمل ما في الحياة تفرغك لهم و لرعايتهم استثمار ذكي غدا يكبرون و يحققون النجاح في الحياة بإذن الله تعالى و تفرحين بهم. سيكونون سندا لك بإذن الله و عندما يكبرون سيبحثون عن كل وسيلة لاسعادك... الأشخاص المستفزين كثر في حياتنا لن ينقرضو بسهولة و لكن ردة فعلنا هي المهمة ركزي على نفسك و ابناءك سارة اشبعيهم حبا و عناية و ليمنحوك بالمقابل سعادة لا تضاهيها سعادة و عاملي زوجك بالمعروف .تجدين الراحة في حياتك بإذن الله تعالى

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
رهف حبيبتي جميعنا بشر لدينا لحظات ضعف و لحظات قوة . برأيي اننا نستحق السعادة و لذلك علينا القضاء على نقاط الضعف و تعزيز نقاط القوة لدينا .و لذلك احب المواضيع التي تناقش اسرار القوة و توضحها .المرأة القوية التي تحارب بقوة و بجميع الأسلحة المتاحة للحصول على ما تريده تنجح و لو بعد حين و المرأة الضعيفة المستسلمة التي أراها كسولة تظن أن تقديم الكثير من الرعاية و الخدمات لزوجها و أنها بذلك ستحصل على الحب و الدلال و السعادة ثم تجد العكس . يبقى هذا رأيي ربما الذي استنتجته من التجارب التي رايتها في حياتي. و الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
شكرا سارة اتمنى لك التوفيق في حياتك، رابيا شكرا على موضوعك الرائع الذي أفادنا جميعا جعله الله في ميزان حسناتك.شريفة الغالية لها وحشة الله يشفيها و يسلمها.

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

رابيا

بالنسبة للموضوع معاك حق ، كأنه يقول لا تعبروا أبدا ، برأيي هذه نقطة انطلاق جيدة من الفتاة الأقل لفتاة أحلام ليش ؟ لأن الفتاة الأقل كانت دائما تعبر وتعبر وتعبر لدرجة الرجل أصلا صار أول ما يشوفها يصيب نفسه بالصمم ، فهنا الأفضل تعمل كتييييير وتقول قلييييل ، لغة الرجل الأولى أيضا هي الأفعال ، هذه اللغة التي يفهمها جيدا وتؤثر به . أتوقع أيضا في الأسرار المتقدمة يعرفنا الكاتب على الأساليب المثلى للتواصل مع الرجل بالكلمات لغتنا الأولى .

ونقطة أيضا تنام وتتركه ، هذا جيد للفتاة التي كانت طول عمرها تنتظره وتنتظر لحظة اهتمام منه ، مرة أخرى أظن أنها بداية جيدة عشان تقلب حياتها . هذا تصرف قوي يقول بصراحة " أنا أضع راحتي وصحتي أولا " و " أنت لم تعد الرقم واحد في حياتي " بفعل واحد ، بدون كلام . طبعا المراحل المتقدمة مع زوج رائع يحترمني يريد نقضي وقت سوا بسهر ، أما واحد يقول لي " إنتي والجدار سوا " أو بأفضل الأحيان " أنا مو فاضي " النوم أريح لي .

أما الجزء الأخير بأنه ربما بتركه أفتح مداخل للشيطان ، طبقي سيدونا هنا ، ماهي الرغبات التي ترقد عميقا .

الأمومة رائعة برأيي ومهمة جدا لنا ، هذا شئ فطري فينا بغض النظر عندنا أطفال او لا ، كنت أتمنى الكاتب يحكي عن أهمية هذه الأشياء التي تتحكم فينا وطرق مختلفة نشبعها من خلالها . الأمومة رائعة لكن مو مع الرجل الذي اخترته ليكون شريك حياتي وملكي وفارسي ، يصير بيبي كتكوت كيوت ويتدلع علي ويتأوه ، هو أنا ناقصة ؟ الأمومة للأطفال ، لبعضنا البعض نحن الإناث ، مع الزوج كارثة ، الرومانسية برا الشباك . مع الإخوة والآباء كارثة أيضا يصيروا ينتظروا منك الكثير ولا يحركوا ساكن عندما تحتاجينهم ، طبعا لأننا نرسم صورة السوبرومن اللي تعرف كل شئ وتستطيع إنقاذ العالم .

باختصار اللي بدها كتكوت تتحكم فيه ويكون تحت سيطرتها وبس تستمر بدور الأمومة وغالبا مارح تستفيد شئ ، من متى الأولاد يسمعو أمهاتهم . اللي بدها [ رجل ] تعامله ك ( أنثى ) .

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
ونعم بالله ..ولكن وردة أحيانا تريدين ان تبتعدي لفترة..أن تؤدبي..أن يرى الرجل أنك تستطيعي الاستغناء عنه ..ولكن عندما يرى الرجل أهلك ضدك ..إذا كان الحق معك يصبح عليك ...

تأديب الرجل برأيي ممكن بوجودك معه ببيت واحد ، الاستغناء أيضا . أشعر بأنك أثبت لزوجك هذا ، هو الآن عارف أنه فقدك ولذلك يدور ليرضيك ، خايف أيضا هذا الفقد يصير فعلي . هذا الذي اقرئه من قصتك ، لا أدري إن كان صح ولا لا. برغم أن أهلك لم يدعموك أشعر بأنك قمت بعمل رائع .

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

أم سارة

حبيبتي أتمنى ترجعي بالتفكير بفكرة تقليل الطبخ . اللي قرأته في موضوع أنت أن الطبخ هو أول شئ تحبيه ، صح ولا لا ؟

المسألة مو هواية وبس ، المسألة أن الهوايات مجرد بوابة للكثير . الشعور بقيمتك ، بأنك إنسانة مبدعة ، بوابة لبناء ذاتك ، لبناء الثقة والنجاح ، والأهم بوابة لتجدي ذاتك وتحبينها . رح تتعبي أيوه لكن برأيي الأمر يستحق .

إنتى إنسانة بيتوتية ، تحبي بيتك كتير ، تخيلي لو أشعلت الشموع والاضواء ، وكل فترة وفترة تبدعي بالطبخ وتعزمي الأقارب والأصدقاء ، أحيانا الجيران أو تشاركينهم بطبق او طبقين . واطفالك تخترعي لهم أطباق مزينة بطريقة طفولية وكيوت . كل مرة تتعلمي وتقدمي آكل على مستوى مع طريقة جديدة للتقديم . تحولي غرفة الطعام مطعم خمسة نجوم ، وبيتك يصير مكان للجمعة والدفء والفرح والضحكات . ما في احلى من الجمعة على أكل لذيذ ، كتير رح يدعولك وكتير رح يحبوك أكثر وكثير رح يسألونك متى تعزمينا عندك . رح تصيري شخصية مغناطيسية بسهولة ، مو بس اكلك لذيذ بل بسبب أنك إنسانة مشبعة ، الهوايات تشبع الكثير منا .

لو تصوري كل شئ كمان وتبعتي لكل محبيك ، ربما تفتحي مدونة خاصة بأكلاتك بلمساتك إنتي ، بابداعاتك . وكل فترة يسألونك وتصيري الخبيرة ، وتسعدي لما يطبقوا معك . رغم كل التعب رح تشعري بلذة ، بأنك إنسانة ناجحة لها قيمة ودور ، رح تشعري بأنك محبوبة ومهمة ، رح تشعري بالدفء ويزول عنك الشعور بالوحشة . و كل هذا سيجعلك أم وزوجة وابنة وأخت وصديقه وووو أفضل . برأيي التوازن يحدث بشكل تلقائي لما تركزي على نفسك ، لكن لما نركز على دور واحد الأدوار الأخرى الأدوار الأخرى تتضرر .

أم سارة إنتى قلتي لي مرة أنني ألهمتك لتكتبي ، الكتابة كانت مجرد شئ أحبه ، ولما بدأت أكتب لم يكن لي هدف سوى الفضفضة ، لكن تصدقي وجدت نفسي من خلال الكتابة ، أحببتها ، رأيتها ، وهكذا أحبني ، رآني الآخرون بعد أن قضيت سنين حياتي غير مرئية ، بسبب شغفي بها قررت الآن أن أجعلها أكثر من هواية .

كانت هذه مجرد هواية لكن اكتشفت أنها البوابة لكل ما تمنيته ، الحب ، التفهم ، التواصل ، الدعم ، الثقة ، النجاح ، وربما غدا الثروة .

برأيي كثري طبخ ، فتاة الأحلام هواياتها مهمة جدا جدا ، وفي أعلى القائمة .اطبخي لتسعدي نفسك ، لتحلقي ، لتشبعي احتياجاتك ، لتجدي الحب .

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز

بارك الله فيك أختي وردة الكرز ، الأمثلة واقعية وتساعد على ترسيخ المعلومات .
العفو خضرة. اجل أمثلة واقعية بعضها من حياتي و تجربتي الشخصيه.

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
تأديب الرجل برأيي ممكن بوجودك معه ببيت واحد ، الاستغناء أيضا . أشعر بأنك أثبت لزوجك هذا ، هو الآن عارف أنه فقدك ولذلك يدور ليرضيك ، خايف أيضا هذا الفقد يصير فعلي . هذا الذي اقرئه من قصتك ، لا أدري إن كان صح ولا لا. برغم أن أهلك لم يدعموك أشعر بأنك قمت بعمل رائع .
صحيح خضرا ...ولكن ماساعدني أيضا ووجود انا وهو في بلاد الغربة بعيدا عن الجميع ...استفردت به
غفر الله لي ...ربما لو كنت بجانب أهلي وأهله لاستعان بهم ...لأني كنت أتصرف في البداية بشكل خاطئ بشكل كبير ..كان انتقام وعدم تفكير بالعواقب..الآن توقفت لكني مبتعدة...
يوم أمس كان يرتدي ملابسه ليذهب للسهر مع صديقه
قال: أنا ذاهب ..أجبته مع السلامة...قال :هكذا فورا قولي اجلس ..لاتذهب...قلت له كما قرأت في أسرار الرجال :حتى تكون مرتاح...عاد ليلا وقد جلب لي طبق حلويات أحبه...

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
رابيا صحتين وعافيه على قلبك. سبحان الله. الرجل عندما تغضب الزوجة لخروجه لشوقها له يخرج غاضبا واصفا إياها بالشاكية المتذمرة النكدة التي لا تريده أن يستمتع بحياته و عندما لا تهتم لخروجه يشعر أنها لم تعد تحبه و ليست مشتاقة له و للجلوس معه فيحاول أن يرضيها .

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
اشعر ان الحب و السعادة التي تحلمين بها رابيا في طريقها إليك. بالتوفيق غاليتي.

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
على قلبك عزيزتي وردة ...حقا كما تقولين ..كم تفكيرنا مختلف عن تفكيرهم ..
أرجو ذلك...شكرا لك ..
أم سارة ماهو اختصاصك كطبيبة؟

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية

أم سارة

حبيبتي أتمنى ترجعي بالتفكير بفكرة تقليل الطبخ . اللي قرأته في موضوع أنت أن الطبخ هو أول شئ تحبيه ، صح ولا لا ؟

المسألة مو هواية وبس ، المسألة أن الهوايات مجرد بوابة للكثير . الشعور بقيمتك ، بأنك إنسانة مبدعة ، بوابة لبناء ذاتك ، لبناء الثقة والنجاح ، والأهم بوابة لتجدي ذاتك وتحبينها . رح تتعبي أيوه لكن برأيي الأمر يستحق .

إنتى إنسانة بيتوتية ، تحبي بيتك كتير ، تخيلي لو أشعلت الشموع والاضواء ، وكل فترة وفترة تبدعي بالطبخ وتعزمي الأقارب والأصدقاء ، أحيانا الجيران أو تشاركينهم بطبق او طبقين . واطفالك تخترعي لهم أطباق مزينة بطريقة طفولية وكيوت . كل مرة تتعلمي وتقدمي آكل على مستوى مع طريقة جديدة للتقديم . تحولي غرفة الطعام مطعم خمسة نجوم ، وبيتك يصير مكان للجمعة والدفء والفرح والضحكات . ما في احلى من الجمعة على أكل لذيذ ، كتير رح يدعولك وكتير رح يحبوك أكثر وكثير رح يسألونك متى تعزمينا عندك . رح تصيري شخصية مغناطيسية بسهولة ، مو بس اكلك لذيذ بل بسبب أنك إنسانة مشبعة ، الهوايات تشبع الكثير منا .

لو تصوري كل شئ كمان وتبعتي لكل محبيك ، ربما تفتحي مدونة خاصة بأكلاتك بلمساتك إنتي ، بابداعاتك . وكل فترة يسألونك وتصيري الخبيرة ، وتسعدي لما يطبقوا معك . رغم كل التعب رح تشعري بلذة ، بأنك إنسانة ناجحة لها قيمة ودور ، رح تشعري بأنك محبوبة ومهمة ، رح تشعري بالدفء ويزول عنك الشعور بالوحشة . و كل هذا سيجعلك أم وزوجة وابنة وأخت وصديقه وووو أفضل . برأيي التوازن يحدث بشكل تلقائي لما تركزي على نفسك ، لكن لما نركز على دور واحد الأدوار الأخرى الأدوار الأخرى تتضرر .

أم سارة إنتى قلتي لي مرة أنني ألهمتك لتكتبي ، الكتابة كانت مجرد شئ أحبه ، ولما بدأت أكتب لم يكن لي هدف سوى الفضفضة ، لكن تصدقي وجدت نفسي من خلال الكتابة ، أحببتها ، رأيتها ، وهكذا أحبني ، رآني الآخرون بعد أن قضيت سنين حياتي غير مرئية ، بسبب شغفي بها قررت الآن أن أجعلها أكثر من هواية .

كانت هذه مجرد هواية لكن اكتشفت أنها البوابة لكل ما تمنيته ، الحب ، التفهم ، التواصل ، الدعم ، الثقة ، النجاح ، وربما غدا الثروة .

برأيي كثري طبخ ، فتاة الأحلام هواياتها مهمة جدا جدا ، وفي أعلى القائمة .اطبخي لتسعدي نفسك ، لتحلقي ، لتشبعي احتياجاتك ، لتجدي الحب .

لا ادر لم ابتسمت ابتسامة انتصار لما قلتي،"وربما غدا الثروة"ياااس افعليها خضرة

الم اقل لك من قبل ان تخرجي كتاباتك للنور وتوقعي لي

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
انا برتاح وقت بطبخ ،، اكتر شي بستمتع فيه
بس طبيعي بصير تعبانة من بعدها
على كل حال متل ماقالت اختي وردة الكرز صنف واحد بيكفي لحتى الاقي وقت لنفسي وولادي اكتر
بس بكون فاضية بمارس هواية الطبخ

صحيح متل ماقلتي احيانا ممسحة واحيانا سيدة الاحلام
وبصراحة سيدة الاحلام بعد ان تداركت نفسي وعرفت غلطي في تصرفاتي
هالكلام مع الكل مو بس زوجي
بذكر موقف بالامس تعرضت له مع احدى قريبات زوجي ،، قالت كلام لولادي عني استفزني كتييييييير ، ثرت ومشاعر الغضب ماقدرت اكتمها وكان بدي روح لها وسمعها حكي واكيد بصوت عالي
صرت اتعوذ من الشيطان وقول اهدي اهدي بعدين بتروحي لها ومسكت حالي عنها، توضيت وصليت ،، طبعاً مشاعر الغضب راحت بس كلامها ظل براسي وانو كيف ارد حقي ، قلت الا ما يجي وقت
الانثى العاقلة ما بتعمل مشاكل وبظلها هادية لتلاقي فرصة وخاصة كلامها لولادي كتير غلط ، تعاملت مع ولادي بجفاف بس مو بغضب ، صارو يقولولي نحنا اسفين وما بنعملها مرة تانية ، قلتلهم انو تصرفكم زعلني وكيف رضيتو الكلام على ماما ، صارو يبكو ويقولو اخر مرة واحنا بنحبك كتيييير ( كنت قبل بحط اللوم عليهم وصير اضربهم وصرخ عليهم حتى لو كان غلط بسيط او ما يكونو سبب الغلط كنت فرغ طاقتي فيهم )
ارتحت لتصرفي معهم

احلى شي وصلت انو ما صرت فكر بزوجي متل قبل ولا اعمل اي شي عشانه هو
صرت بعمل الاشياء لنفسي ولولادي
لانو اولادي موجودين طول الوقت جنبي وبيهتمو لزعلي وصار لازم كثف جهدي عشان تربيتهم وتعليمهم صح ، وقتي بيروح على زوجي بلا محصلة او فايدة
موقفو كيف سافر وما اهتم لزعلي خلاني اقلب الموازين ، بيظل زوجي وحبيبي ، بس حبي لنفسي اهم بكتير من حبي له

كمان عملت حدود للناس وتدخلاتهم
وصرت ما اعطي اهمية لنقدهم او تجريحهم

بصراحة بشكر كل الاخوات لانو نصايحكم بتعمل معي نتيجة حلوة بشخصيتي

اختي رابيا اعذريني انا ما بعرف قصتك
بس السند الوحيد للمراة هو الله عز وجل
وبتسعى تثبت حالها ووجودها كلنا مثلك وقت بنضعف بنحس انو نحنا لوحدنا
صحيح اهلي بيدعموني كتير
بس بيقولولي لو تفكري يوم بالانفصال لا قدر الله، ولادك عندك زوجك ، ماتفكري تاخديهم معك
هالنقطة بتخليني افكر يكون عندي مصدر للمال لحتى ما يحرمني اي مخلوق من اطفالي لو صار اي شي مستقبلاً
نصيحة مني سارة،
لا تخلي شي بقلبك،
تدربي ان تتكلمي باختصار ورقي وحزم،

واجهي تلك المرأة اللتي تكلمت عنك لاطفالك واسأليها مباشرة ان كانت تعد ما فعلته من الاخلاق؟اخبريها انك لم تتوقعيها منها،

هذه طريقتي عندما اشم رائحة تجاوز حدود،وغالبا الطرف الاخر يعتذر ويبرر،

اما موضوع سفر زوجك وعدم تكليمه لك،فعاااااادي جدا،
القضية كلها في داخلك انت من تصنعين منها كتلة من الاسى او السعادة،
قولي فرصة حتى نشتاق لبعض،وخططي ان تبهريه بامرأة سعيدة بدونه،ولم تكترث للغياب،
ولكن لمحي له عندما يكلمك انه فاتته الكثير من الاحداث اللتي لن تخبريه بها بضحكة انثوية وان لا يحاول استدراجك لانك لن تخبريه مهما حاول،
وبالطبع اياك ان تنهالي عليه بالمستجدات،
بل قولي له لا احب الكلام عن حدث في غير وقته،
كذلك لما يكلمك،اظهري انشغالك اعتذري وقولي له بنبرة متعجبة انك لم تتوقعي اتصاله،(وعديه ،في وقت لاحق حبيبي)،
الظلمة ما رح يفهم شي،

مشاعر التحدي والاصرار تمسح تماما الحزن والكآبة لهذا استغلي هاته النقطة جيدا،

اما بالنسبة للطبخ،
استمتعي بطبخك وجملي سفرتك،واذا سالك زوجك ما تفعلين عبر الهاتف او سأل عما اكلتموه نهارا اريه صورة السفرة،
او اذا طهوت مرة طبخة قولي له المرة السابقة كانت احلى واريه الصورة،
بالتأكيد سيتعجب ويسالك اذا عزمت ضيوف ههه

الرجل مهما كان غير مبالي سيشعر بالاستفزاز،كونك لا تهتمين بسفرته بالقدر الذي تهتمي به لنفسك

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
صحيح خضرا ...ولكن ماساعدني أيضا ووجود انا وهو في بلاد الغربة بعيدا عن الجميع ...استفردت بهï؟½ï؟½
غفر الله لي ...ربما لو كنت بجانب أهلي وأهله لاستعان بهم ...لأني كنت أتصرف في البداية بشكل خاطئ بشكل كبير ..كان انتقام وعدم تفكير بالعواقب..الآن توقفت لكني مبتعدة...
يوم أمس كان يرتدي ملابسه ليذهب للسهر مع صديقه
قال: أنا ذاهب ..أجبته مع السلامة...قال :هكذا فورا قولي اجلس ..لاتذهب...قلت له كما قرأت في أسرار الرجال :حتى تكون مرتاح...عاد ليلا وقد جلب لي طبق حلويات أحبه...
رائع جدا رابيا،
هو لاحظ انك استقللت عنه،لهذا يجس النبض،ولا اظن انه يقصد ماقاله لك،
هو يختبرك لفضوله ولو قلتي له اجلس معنا سيرجع لسابق عهده،
لكن بعد وقت سيتيقن انك متغيرة بالفعل رغم قولك له ساشتاقك ..لكنه عندما يرجع لن يجد امرأة مشتاقة،
بل امرأة تدور حول نفسها تشتاقه بمزاجيتها وتنشغل عنه ايضا كذلك بمزاجها

عندها....
سيصبح مثل كل زوج طبيعي خخخخ يتوسلك ان تنتظريه ويغريك بالهدايا كي لا تنشغلي عنه

لا تقولي انك قلت له انك تقرئين اسرار الرجال!!!

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
أهلا بعودتك للمنتدى اختي آمال قوية صراحة احزنني غيابك .سجلت حديثا في المنتدى و لكنني اتابعك منذ مدة طويلة و احب قراءة ردودكم.

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز

رائع جدا رابيا،
هو لاحظ انك استقللت عنه،لهذا يجس النبض،ولا اظن انه يقصد ماقاله لك،
هو يختبرك لفضوله ولو قلتي له اجلس معنا سيرجع لسابق عهده،
لكن بعد وقت سيتيقن انك متغيرة بالفعل رغم قولك له ساشتاقك ..لكنه عندما يرجع لن يجد امرأة مشتاقة،
بل امرأة تدور حول نفسها تشتاقه بمزاجيتها وتنشغل عنه ايضا كذلك بمزاجها

عندها....
سيصبح مثل كل زوج طبيعي خخخخ يتوسلك ان تنتظريه ويغريك بالهدايا كي لا تنشغلي عنه

لا تقولي انك قلت له انك تقرئين اسرار الرجال!!!
أهلا بعودتك آمال ..نورتي..
لا لم أخبره ..أقصد كما علمنا الكاتب أن نقول في أسرار الرجال في مثل هذا الموقف..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه