صفحة الاستفسارات حول أسرار الرجال

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
احيانا المرأة لديها طفولة صعبة بسبب وفاة والدتها مثلا او انفصال والديها أو انشغالهما عنها فتعاني الحرمان من الحب و الحنان و الاهتمام في طفولتها و تكبر و يكبر معها جوعها و حرمانها و تبدأ تبحث عن مصدر للاشباع العاطفي عندما تقع في الحب تتوهم أن حبيبها هو فارس الاحلام الذي سيغدقها حب و حنانا سيعمل ما في وسعه لاسعادها و حمايتها كما ترى في الافلام لذلك هي مستعده للتخلي عن كل شيء مقابل الوهم الذي سيمنحها إياه و بعد أن تصدم بالواقع تبدأ تشكو و تصرخ لماذا يهملني و انا فعلت كل شيء لأجله لماذا لا يحبني و انا أعشقه بجنون .

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
اول شي بحب اشكرك اختي رابيا على هذا الموضوع الرائع والقيم جداً ،، حسيت نفسي رجعتلي الرغبة في التغيير من جديد لأجل نفسي ثم نفسي .
ما حأكذب انا ببداية قرائتي لموضوع الاسرار ومستمرة ان شاء الله واذا استوقفتني نقطة حأرجع لك ولكل الاخوات ماشاء الله عليكم
قصتك اختي شريفة بأخلاقي أثرت فيني وحسيتها تلامسني في كتير من المواقف .
انا قصتي مع الغربي بدأت من اكتر من سنة واسترجعت ذاتي والحمدلله وكاير بيعرفو قصتي بس بالفترة الاخيرة صايرة أتخبط واتخبط خايفة اهدم اللي بنيته بس بنفس الوقت احس نفسي قدرت ارضي زوجي على حساب نفسي

انا بمر بفترة ضيق نفسي ما بيعلم بيها الا الله ،، زوجي مضيق عليا طلعاتي وروحاتي ومانعني من الشغل والدراسة ،، بحس نفسي ممسحة الارجل اللي بتحكو عنها
طبعاً اللي مضايقني كتير كتير رغبتي الشديدة في زيارة بيت الله وزوجي رافض ياخدني ،، وما بيبطل سفرات من بلد لبلد وطبعاً انا وولادي مكاننا ببيت اهلي رغم بينت استيائي بس مافي نتيجة ، طبعاً غير هيك هو كتير منيح معي

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
اول شي بحب اشكرك اختي رابيا على هذا الموضوع الرائع والقيم جداً ،، حسيت نفسي رجعتلي الرغبة في التغيير من جديد لأجل نفسي ثم نفسي .
ما حأكذب انا ببداية قرائتي لموضوع الاسرار ومستمرة ان شاء الله واذا استوقفتني نقطة حأرجع لك ولكل الاخوات ماشاء الله عليكم
انا قصتي مع الغربي بدأت من اكتر من سنة واسترجعت ذاتي والحمدلله وكاير بيعرفو قصتي بس بالفترة الاخيرة صايرة أتخبط واتخبط خايفة اهدم اللي بنيته بس بنفس الوقت احس نفسي قدرت ارضي زوجي على حساب نفسي

انا بمر بفترة ضيق نفسي ما بيعلم بيها الا الله ،، زوجي مضيق عليا طلعاتي وروحاتي ومانعني من الشغل والدراسة ،، بحس نفسي ممسحة الارجل اللي بتحكو عنها
طبعاً اللي مضايقني كتير كتير رغبتي الشديدة في زيارة بيت الله وزوجي رافض ياخدني ،، وما بيبطل سفرات من بلد لبلد وطبعاً انا وولادي مكاننا ببيت اهلي رغم بينت استيائي بس مافي نتيجة ، طبعاً غير هيك هو كتير منيح معي

الله يفرج همك و يفرح قلبك أختي و يرزقك كل ما تتمني

معلومات شريفة اخلاقي

فرج الله همك اختي سرورة سارة ،وسخر لكي زوجك وجعله قرة عينك وجعلكي قرة عينه يارب.
حاسة فيكي اختي صعب لما تلاقي الزوج مكتر طلعاته وواخد راحته على حساب زوجته ،اهم شئ لما يعود من سفراته ما تحاولي تعابتيه كتير بينيله انك كنتي مستانسة كثير كتير وسعيدة بغيابه .الي عودة اختي.

معلومات شريفة اخلاقي
احيانا المرأة لديها طفولة صعبة بسبب وفاة والدتها مثلا او انفصال والديها أو انشغالهما عنها فتعاني الحرمان من الحب و الحنان و الاهتمام في طفولتها و تكبر و يكبر معها جوعها و حرمانها و تبدأ تبحث عن مصدر للاشباع العاطفي عندما تقع في الحب تتوهم أن حبيبها هو فارس الاحلام الذي سيغدقها حب و حنانا سيعمل ما في وسعه لاسعادها و حمايتها كما ترى في الافلام لذلك هي مستعده للتخلي عن كل شيء مقابل الوهم الذي سيمنحها إياه و بعد أن تصدم بالواقع تبدأ تشكو و تصرخ لماذا يهملني و انا فعلت كل شيء لأجله لماذا لا يحبني و انا أعشقه بجنون .
صدقتِ اختي وردة الكرز،المراة اللتي تغدق على زوجها بالكثير من الحب والاهتمام فوق اللازم تجدينها في الكثير من الاحيان امراة عاشت طفولة صعبة من يتم او طلاق او تجدينها مغتربة بعيدة عن اهلها فهي تحاول جاهدة اشباع زوجها بالسعادة والحب اللذي تضن انه يفتقدهما مثلهاوفي هذا الطريق تبدا الانحدار نحو فتاة ممسحة الرجلين وبالمقابل تنتظر رد الجميل او صدى ما تقوم به فتصبح ملتصقة به تتوسل الحب والاهتمام لانها تضن انه هو فقط المسؤول عن ذلك ،ثم تبدا المشاحنات والمشاكل لانها تجد نفسها غارقة ليس لها من مغيث،وهو يبدا الملل يتسلل له ويصبح يراها مصدر للازعاج والنكد،لانها تفقد جل اسرار فتاة الاحلام وينطفئ بريقها وسحرها اللذي قد يسعى في الكثير من المرات البحث عنه خارجا حتى يجد لنفسه فتاة احلام تلك اللعبة الحلوة الغامضة والساحرة والمشوقة سيسعى جاهدا الى ارضاءها فهي صعبة المنال .

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
صدقتِ اختي وردة الكرز،المراة اللتي تغدق على زوجها بالكثير من الحب والاهتمام فوق اللازم تجدينها في الكثير من الاحيان امراة عاشت طفولة صعبة من يتم او طلاق او تجدينها مغتربة بعيدة عن اهلها فهي تحاول جاهدة اشباع زوجها بالسعادة والحب اللذي تضن انه يفتقدهما مثلهاوفي هذا الطريق تبدا الانحدار نحو فتاة ممسحة الرجلين وبالمقابل تنتظر رد الجميل او صدى ما تقوم به فتصبح ملتصقة به تتوسل الحب والاهتمام لانها تضن انه هو فقط المسؤول عن ذلك ،ثم تبدا المشاحنات والمشاكل لانها تجد نفسها غارقة ليس لها من مغيث،وهو يبدا الملل يتسلل له ويصبح يراها مصدر للازعاج والنكد،لانها تفقد جل اسرار فتاة الاحلام وينطفئ بريقها وسحرها اللذي قد يسعى في الكثير من المرات البحث عنه خارجا حتى يجد لنفسه فتاة احلام تلك اللعبة الحلوة الغامضة والساحرة والمشوقة سيسعى جاهدا الى ارضاءها فهي صعبة المنال .
تماما شريفة كل انسان يعبر عن حبه بالطريقة التي يحتاجها من يحتاج الحب و الحنان يغدق الحب و الحنان و الاهتمام على من يحبه من يحب الهدايا يحضر هدايا لمن يحب و هكذا. و الرجل ذكي يفهم ذلك و يعرف أن الحب و الإهتمام المبالغ به يعكس حاجة المرأة الشديدة للحب و الاهتمام و العاطفة و الاحساس بالامان و ايضا قلة ثقتها بنفسها .

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
اختي سرورة سارة فرج الله همك ... اتمنى ان اساعدك و لكن خبرتي متواضعة للغاية ...لكن ما أعرفه عن الرجل الغربي أنه اناني يفكر فقط بمصلحته و أنه يكره الروتين و يصاب بالملل سريعا و يحب المغامرة و السفر كثيرا ربما شعر بالملل من روتين الحياة العائلية أو من العمل و لذلك سافر ليجدد نفسيته و يرتاح .ربما عليه ضغوط بالعمل لم تعلمي بها و ابقاكي و اطفالك عند اهلك ليكون مطمئنا.. استغلي هذه الفترة لشحن قوتك من جديد و لإعادة حساباتك قيمي تصرفاتك هل كانت صحيحة أم خاطئة اين الخلل لماذا وصلنا الى هنا .. كلما شعرتي بضيق استغفري اختي و تعوذي بالله من الشيطان الرجيم.

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
اختي سرورة سارة فرج الله همك ... اتمنى ان اساعدك و لكن خبرتي متواضعة للغاية ...لكن ما أعرفه عن الرجل الغربي أنه اناني يفكر فقط بمصلحته و أنه يكره الروتين و يصاب بالملل سريعا و يحب المغامرة و السفر كثيرا ربما شعر بالملل من روتين الحياة العائلية أو من العمل و لذلك سافر ليجدد نفسيته و يرتاح .ربما عليه ضغوط بالعمل لم تعلمي بها و ابقاكي و اطفالك عند اهلك ليكون مطمئنا.. استغلي هذه الفترة لشحن قوتك من جديد و لإعادة حساباتك قيمي تصرفاتك هل كانت صحيحة أم خاطئة اين الخلل لماذا وصلنا الى هنا .. كلما شعرتي بضيق استغفري اختي و تعوذي بالله من الشيطان الرجيم.
أناااااااني جداً جداً
هو بيسافر من اجل الشغل بس مافي شي يمنعه ياخدنا معاه الا انانيته وتفكيره بنفسه وبس
بعرف هيك طبيعته يحب السفر لوحده

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
مساء الخير ..كيف حالكم..
أهلا بك اخت سارة..
اذهبوا إلى موضوع خضرا ..طريقة سيدونا للتحرر من المشاعر السلبية..وقرؤواماحصل معي بعد التطبيق..أقسم اني لاأبالغ..
والموضوع مفيد في تطبيق أسرار الرجال ...أعطونا رأيكم

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
لو طبق التمرين الثاني في الموضوع ..التحرر من الرغبات ..لتحولت ممسحة الأرجل إلى فتاة احلام...لأن ممسحة الأرجل تصرفاتها نابعة من الرغبات الداخلية المكبوتة ...وإدارتها بشكل خاطئ...التمرين يعالج بشكل عميق ...

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
اهلين رابيا حبيبتي انا بخير . سأذهب لموضوع خضرا و اطبق التمارين بإذن الله تعالى

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
اختي سارة لدي بعض النصائح اتمنى ان تفيدك : الغربي شخص اناني صحيح و لكنه في نفس الوقت يمتاز بالمرونة الكبيرة بحكم غربيته و يمكن تغيير أفكاره و آراؤه و لكن بهدوء و حكمة و صبر . ....الغربي يحب الانطلاق و الحرية كثيرا و يكره من يقيد حريته ....يحب التجديد في الحياة مثلا إن كانت الزوجة تقليدية رتيبة تقوم بنفس الروتين يوميا تسبب له الملل سريعا ...أما إن كانت الزوجة من النوع الذي ينتقد كل شيء فذلك يضايقه و يعتبره مصادرة لحريته ..عند الغربي كل شخص حر بأفكاره و حياته و أسلوبه ... نقطة أخرى الغربي يرى نفسه موهوب جدا و أفكاره مبتكرة وجديدة و يغضب بشدة ممن لا يقدره أو يقلل من قيمته . اختي سارة انا لست خبيرة بالانماط و لكنني حاولت أن اقدم لك صورة عن الغربيين بحكم اني غربية ربما تساعدك في فهم زوجك بالتوفيق غاليتي.

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
عزيزتي سارة إن منعك زوجك من العمل و الدراسة اعملي على تطوير نفسك عبر دورات الانترنت في اي مجال تحبينه . لا تستسلمي ابدا و اعلمي أن أغلب الرجال يحبون المرأة القوية الواعية التي تثق بنفسها و بقدراتها و التي تعرف كيف تتصرف و كيف تنجح و كيف تحقق ذاتها حتى لو حاولوا احباطها .

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
نعم مشكلتنا في الإشباع العاطفي كما قلتي وأيضا المسلسلات التي نراها منذ طفولتنا ..حتى برامج الأطفال سالي وليدي كلها أثرت في داخلنا ...أذكر أني عندما كنت صغيرة كنت أحب لقاء أرثر وليدي وكيف يتعامل معها وأندمج معهم واحلم خههه..وتزوجت غربي شمالي وذهبت الرومانسية والأحلام واااااااااع...
ولاأنسى كاسندرا في فترة مراهقتي كم كانت قصة حب جميلة أثرت بي كثيرا ....

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
مشكورة اختي وردة الكرز على ردك ، صحيح الغربي يعشق الحرية وبيحب يعمل كل شي جديد ومبتكر
من ناحية تغيير رأيه مستحيل بتعرفي اكتر انسان بيعاند وبينفذ اللي براسه وان كان صعب تنفيذه ، مافي مجال ان يغير قراراته وهاد الشي يخليني افكر طيب ليش يحكيلي انو بيسافر وكأنو بياخد رأيي وهو حقيقة بيعطيني العلم انو مسافر وشو ما صار ما راح يغير قراره ليش يهتم اني ما ازعل طالما بيعرف انو هالشي بيزعلني .
من ناحية الدورات عالنت ما قدرت حاولت بس ما زبطت معي .
الشي الوحيد بحاول اعملو اني احفظ القران .

رابيا موضوع اسرار الرجال حلو كتييير وبيفيد
مشكورة على الموضوع المميز نحنا محتاجين نتعلم اسرارهم .
بحب اسأل بهالخصوص الايجو تبع الرجل ،، مثال زوجي مقرر يسافر ويتركني انا وولادي ، بيصير اقوله (انت معك حق وسفرتك ضرورية ولو كنت بتقدر تاخدنا معك كنت اخدتنا ، وهي فرصة امارس هواياتي بغيابك) بيصر اقول هالكلام بيقوي الايجو او غلط كلامي
او شو المفروض يكون موقفي اسلم بالامر الواقع علي وارضى
اعذروني بس سفر زوجي مضايقني كتير وبفكر باي حل يرضيني

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
مشكورة اختي وردة الكرز على ردك ، صحيح الغربي يعشق الحرية وبيحب يعمل كل شي جديد ومبتكر
من ناحية تغيير رأيه مستحيل بتعرفي اكتر انسان بيعاند وبينفذ اللي براسه وان كان صعب تنفيذه ، مافي مجال ان يغير قراراته وهاد الشي يخليني افكر طيب ليش يحكيلي انو بيسافر وكأنو بياخد رأيي وهو حقيقة بيعطيني العلم انو مسافر وشو ما صار ما راح يغير قراره ليش يهتم اني ما ازعل طالما بيعرف انو هالشي بيزعلني .
من ناحية الدورات عالنت ما قدرت حاولت بس ما زبطت معي .
الشي الوحيد بحاول اعملو اني احفظ القران .

رابيا موضوع اسرار الرجال حلو كتييير وبيفيد
مشكورة على الموضوع المميز نحنا محتاجين نتعلم اسرارهم .
بحب اسأل بهالخصوص الايجو تبع الرجل ،، مثال زوجي مقرر يسافر ويتركني انا وولادي ، بيصير اقوله (انت معك حق وسفرتك ضرورية ولو كنت بتقدر تاخدنا معك كنت اخدتنا ، وهي فرصة امارس هواياتي بغيابك) بيصر اقول هالكلام بيقوي الايجو او غلط كلامي
او شو المفروض يكون موقفي اسلم بالامر الواقع علي وارضى
اعذروني بس سفر زوجي مضايقني كتير وبفكر باي حل يرضيني
سارة انتظري حتى تنتهي الاسرار لأنها مرتبطة مع بعضها وإقرأيها جيدا وابحث عن أخطاءك..الآن أنصحك بالتوقف ..أتركيه قليلا..
منذ فترة اقرأ لك وأشعر أن هناك خطأ في تعاملك مع الغربي ..أما في شخصيتك هناك ضعف أو الدلال الزائد له ..أو أعطيته مايريد...الغربي يحب التحدي والغموض واذا شعر أنك راضية عنه تماما وتحبينه كثيرا ومدحته كثيرا وجعلته كالطاووس..انتهى التحدي ..ارتاح وابتعد ...
كل فترة يجب أن يخاف من خسارتك. ..ويجب أن لايعرف هل. راضية أم لست راضية ..وكما قال الكاتب كلمة شكرا تكفي ...
سارة بما أنك ارتحتي في تطبيق تمرين تحرر الرغبات أكملي التطبيق ولاحظ هل هناك تغير في شخصيتك وردود أفعالك ...
انا اتكلم عما شعرت في كلامك وأنت أخبر بزوجك...

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
سارة ارجو ان لاتزعجك صراحتي ولكن هذا ماستنتجته وربما أكون على خطأ...
هناك قصة لناعمة الهاشمي شبيهة بقصتك .كان زوجها يمنعها وتريد الطلاق فاقترحت عليها الدكتورة العمل داخل المنزل ونجحت نجاحا كبيرا لم تنجحه لو لم يمنعها زوجها ..ربما في الأمر خيرة ..لو وجدت القصة سأرسلها لك....
فكري كيف تستفيدين من مهنتك داخل المنزل ..ابدأ بالتدريج ...هناك أطبة تعطي نصائح على اليوتيوب...أو فتح عيادة داخل المنزل انا اتكلم من رأسي لاأعرف ظروفك ولكن مجرد اقتراحات ...ربما بعد فترة يوافق...

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
بالنسبة للسفر ....لاتسافري كل سنة مرة مع زوجك وأولاك ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه