صفحة الاستفسارات حول أسرار الرجال

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

رابيا

جزاك الله خيرا حبيبتي
سلمت يداك على النقل الثمين
فادني الموضوع جدا
وأمتعني بشكل خاص
مو طلعوا كتاكيت
بل فرسان رائعين
دروعنا الواقية
هذا حاليا
الله أعلم بكرة شو رح يطلع معي ^^
شكرا

شريفة

قصتك مشوقة جدا
اكملي حبيبتي
وشكرا على الإفادة

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
Ƙհɑժɾɑ;9209443 قال:

رابيا

جزاك الله خيرا حبيبتي
سلمت يداك على النقل الثمين
فادني الموضوع جدا
وأمتعني بشكل خاص
مو طلعوا كتاكيت
بل فرسان رائعين
دروعنا الواقية
هذا حاليا
الله أعلم بكرة شو رح يطلع معي ^^
شكرا

شريفة

قصتك مشوقة جدا
اكملي حبيبتي
وشكرا على الإفادة
وجزاكي خضرا...ههههه الله وأعلم مازال هناك أسرار كثيرة ..
خضرا كل مانظرت إلى زوجي وتذكرت أنه كتكوت أضحك في نفسي وأقول كل هذا الحجم كتكوت..
أحب قراءة كلماتك اسلوبك عميق وجميل ولديك حس الفكاهة..لاحرمنا الله وجودك...

معلومات شريفة اخلاقي
وجزاكي خضرا...ههههه الله وأعلم مازال هناك أسرار كثيرة ..
خضرا كل مانظرت إلى زوجي وتذكرت أنه كتكوت أضحك في نفسي وأقول كل هذا الحجم كتكوت..
أحب قراءة كلماتك اسلوبك عميق وجميل ولديك حس الفكاهة..لاحرمنا الله وجودك...
راح اكمل معاكم حبيباتي قصتي الي اتمنى انكم تلاقوا فيها الفائدة.
هنا تبدا معاناة شريفة اخلاقي ممسحة الرجلين،المهم بعد ما شفيت الحمد لله،ضل براسي موقف زوجي معاي وكيف صبر عليي وما تخلى عني ووقف جنبي في عز مرضي ،كان كل همي اني ارضيه واردله الجميل واعوضه عن معاناة السنة الي قضيتها وانا بالفراش وهو مشتت بيني وبين اولادي يالي لساتهم صغار.
وفي هذا الطريق بدات سلسلة التنازلات وانحدرت بجوهرتي الثمينة وطمرتها بالوحل غصب عني من قلة خبرتي وعدم معرفتي بكيفية التعامل مع الزوج.
كنت اعطي واعطي من وقتي وصحتي وعاطفتي له بدون حساب وبدون عقل ،ولما ما اجد المقابل كنت اثور واتعصب ،انت ماتحبني انت مومقدر تضحياتي انت وانت وانت ،نقاااار نكد،نقاااار نكد نقار نكد لغاية ماقرف مني وصار بدو لو يضل خارج البيت كان ضل.
راح اعطيكم امثلة عن تصرفاتي الي لازم تتفادوها مع ازواجكم لحتى تفهموا واذا غلطت الله يسامحني ولازم الحكيمات يصوبوا رايي مشان ما نوقع بالغلط
كنت اصحى قبله قبل لا يروح الشغل احضر لفطور من كل مالذ وطاب وانااادي عليه يجي يفطر مرة ومرتين وثلاثة وانا استنى فيه بدون فطور لغاية ما يجي الكتكوت هههه. يفطر على عجل ويروح وطول لفطور هو ساكت وانا اتكلم واتكلم مايرجع لساني لحلقي،ولما يروح الاقيه فطر على اكمل وجه وانا فطوري لساته متل ما كان ماهو كنت مشغلة الراديو تبعي والكتكوت عم يسمع وصامت.
بعدين مايجي الى بعد الدوام 8ساعة بالليل يلاقيني محضرة العشاء وبستنى فيه ولما يجي يغسل ويروح على سريره يريح شوي وانا هووووب اروح اقعد قدامه وهات ياحكي احكي على الولاد ومشاكلهم والجيران وبيتنا وبيتهم ومشاكل الحارة تبعنا وتبع الحارة الي جنب تبعنا،وماخلي موضوع الا واحكي فيه محاولة الفت انتباهه،وهو صااااامت واحيانا مايكون معي بالمرة.وانا لما اشوفه هيك اتعصب واقلو ليش انت مومعي ليش ماتهتم فيني ليش وليش وليش ويبدا الصراخ ولعياط معيشة نكد،يتعشى على السريع ويطلع برا يسولف مع اصدقاؤه ويتركني لحالي لغاية نصف الليل ولما يجي يلاقي حرب قدامه انت ليش تاركنا طول اليوم ولما تجي تكمل تطلع برا احنا ماعلينا حق عندك احنا واحنا،،،يدخل ينام وهو زعلان ومتنكد ويطالعني بنظرة احتقار .انزوي على حالي وابدا ابكي، هو مالو اتغير ،هو بطل يحبني؟؟؟،هو بيخوني؟؟؟وهواجس كثير تدور بعقلي،
كان عندي معاش بيطلعلي من عملي يلي سبته بسبب مرضي ،كان يروح كله على مصاريف البيت من مؤونة واغراض للبيت وتجهيزات للمطبخ،واحيانا هدايا له ،وانا ما اشتري لحالي ولا ذرة فستان او اي شئ الي،كل هذا بدون ما يطلب مني ،على بالي بساعده بمصروف البيت وراح يقدر هذا الشئ لكنه ولا على بالو واحيانا يلومني ليش اشتريتي هذا وهذا كلها مصاريف ما الها داعي .
كنت اذا تزينت اتزين له والبس له وحطو الف خط على كلمة (له)الاقيه مالاحظ ولا حتى كلمة مدح او اعجاب تصدر منه ،وهو الي كان مبهور بجمالي،كان يقلي وكانو باسكال مشعلاني واقفة قدامي،اقول له شو انت مو ملاحظ شيئ يقلي عادي ،، كنت كاتمة على نفسه لصقة لصقة لصقة ،تنازلات وتضحيات من وقتي وسعادتي وصحتي واعصابي ،آه يا اعصابي كنت مريظة واخذ ادوية اعصاب ومهدئات بتزيد الطين بله بتعصب على اي شئ ويطلع صوتي على صوته وكاني صاحبه او صديقه وعم يتهاوش معه
كنت لما ما الاقي الاعجاب منه اهمل حالي وما اشتري لالي اي فستان ولا ملابس جديدة ماكله رايح على مصروف البيت جاي على بالي اساعده الكتكوت، آه لما اتذكر حالي كيف كنت ،لو اقدر وكانت قدامي شريفة اخلاقي ممسحة الرجلين كنت اقطعها تقطيع بعدين احرقهاالمهم انا ذليت نفسي كثير وتخليت عن فتاة الاحلام الي كان مبهور بها ويتمنا يجيبلها نجوم الليل تعملهم طوق برقبتها.كل هذا تحت مسمى التضحية وردان الجميل والتعويض على سنة المعاناة الي عاشها معي.
كنت ضايعة واتلاطم بامواج البحر وما بعرف شو اعمل لحتى لحتى تعود حياتي لسابق عهدي واستعيد زوجي من جديد.لغاية ما اجا اليوم الي صارت فيه الحادثة الي غيرت حياتي للابد....
راح اكمل معاكم كيف استعدت فتاة الاحلام من جديد وانتشلت جوهرتي من الوحل الي كانت مغمورة فيه ترقبوني حبيباتي.

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
مشكلتنا نحن النساء نفهم الحب خطأ برمجتنا المسلسلات العربيه أن الحب تضحية و تنازلات و أن افضل النساء في نظر المجتمع هي من تضحي اكثر من اجل زوجها أبناءها من اجل الجميع

معلومات شريفة اخلاقي
عندي فضول شديد اعرف الحادثة التي غيرتك و جعلت شريفة فتاة الاحلام تعود من جديد من فضلك لا تتاخري علينا بالباقي
حاضر حبيبتي وردة الكرز ،بس اعذروني بتعرفي شغل البيت والاولاد داخلين على الامتحانات،بس ولا يهمك من عيوني اختي.:14::14::3::3:

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
في نقطة شريفة ..كيف لمى تلبسي في السابق تعجبي ويقولك كأنك باسكال..وكيف لمى صرتي تلبسي عشانه..حابة اعرف الأسلوب الخاطى بهي النقطة..شو الفرق بهي النقطة ؟
أعتقد أنه الموضوع مو موضوع لبس أسلوبك الخاطىء معه غطى على كل شي..حتى على موضوع اللبس هيك قصدك ...

معلومات شريفة اخلاقي
في نقطة شريفة ..كيف لمى تلبسي في السابق تعجبي ويقولك كأنك باسكال..وكيف لمى صرتي تلبسي عشانه..حابة اعرف الأسلوب الخاطى بهي النقطة..شو الفرق بهي النقطة ؟
أعتقد أنه الموضوع مو موضوع لبس أسلوبك الخاطىء معه غطى على كل شي..حتى على موضوع اللبس هيك قصدك ...
اخت رابيا ،هيك قصدي ،زمان لما كنت البس واتزين كنت البس لحالي انا يعني مشان انا هيك انيقة وحلوة وجذابة مو على شان اعجبه هو،الرجل بتعجبه المراة الانيقة الي تتزين على شان هي طبيعتها هيك،بس لما تلبس على شانه هنا تفقد شخصيتها وثقتها بنفسها وتربطها به يعني تتزين على شان تعجبه وتدور رضاه ،وهون يدخل سر عدم المطاردة يلي كاتبة عليه في اسرار الرجال .راح اعطيك المعادلة:
تتزين له=عدم ثقة بالذات ،وبالتالي تدخل في اطار المطاردة.نحصل على ازدراء وعدم اعجاب.
تزيني لنفسك =ثقة بالذات -عدم الاهتمام برايه ،وبالتالي نلغي سر المطاردة ونحصل على الاعجاب.
اتمنى تكوني فهمتيني اخت رابيا،يعني المراة جمالها مايتغير بس اسلوبها في اضهار هذا الجمال لزوجها هو الخطا الرجل يريد ان يراكي جميلة لنفسك مو تتجملي له ،راح يشوف نفسه دبوووور مو كتكوت هههههه يعني احنا يلي نعلي كتير من قيمتهم حتى يحتقروننا ،الزوجة يجب ان تكون جميلة وانيقة ومتعطرة لانه هي بتحب تكون هيك مو لانه زوجها يحب هيك ،انت داخليا بتتانقي له لكن ضاهريا لا تتركي هذه الفكرة تصل له .

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
شريفة ربما لهذا السبب د. ناعمة نصحت النساء بأن يكون التزين طبعا لها . برأيي المتواضع أن المرأة التي تتجمل لأجل زوجها تصر على معرفة رأيه بزينتها و تغضب إن لم تعجبه تسريحة شعرها أو عطرها الجديد مثلا وإن سافر أو خرج تجدينها تهمل نفسها أو مظهرها

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
رابيا حبيبتي موضوعك من افضل المواضيع التي قرأتها سلمت يداك. لدى ملاحظة على قيمة الرجل انا اشكر زوجي و اقدره على اي شيء يقدمه لي أو لاطفالي مهما كان بسيطا كشراء الخبز او اصطحابنا في نزهة صغيرة . لا أبالغ بل أقول كلمة شكرا فقط اصبح زوجي و لله الحمد يحب القيام بواجباته و شراء كل ما نحتاجه لأنه يعرف أننا نقدر تعبه و في يوم ما قال لي بالحرف الواحد انتي تجعلينني اشعر أنني افضل شخص على وجه الأرض.

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
رابيا حبيبتي موضوعك من افضل المواضيع التي قرأتها سلمت يداك. لدى ملاحظة على قيمة الرجل انا اشكر زوجي و اقدره على اي شيء يقدمه لي أو لاطفالي مهما كان بسيطا كشراء الخبز او اصطحابنا في نزهة صغيرة . لا أبالغ بل أقول كلمة شكرا فقط اصبح زوجي و لله الحمد يحب القيام بواجباته و شراء كل ما نحتاجه لأنه يعرف أننا نقدر تعبه و في يوم ما قال لي بالحرف الواحد انتي تجعلينني اشعر أنني افضل شخص على وجه الأرض.
الله يسلمك وردة ..شكرا لتفاعلك الجميل تحمسيني أكثر...
شكرا لذكر تجربتك وأفادتنا..ياريت من ترى نتيجة مع الأسرار تكتب لنا تجربتها حتى نستفيد من بعضنا...حتى لوكانت تطبق السر سابقا قبل قراءته كما فعلت شريفة ..

معلومات شريفة اخلاقي
الله يسلمك وردة ..شكرا لتفاعلك الجميل تحمسيني أكثر...
شكرا لذكر تجربتك وأفادتنا..ياريت من ترى نتيجة مع الأسرار تكتب لنا تجربتها حتى نستفيد من بعضنا...حتى لوكانت تطبق السر سابقا قبل قراءته كما فعلت شريفة ..
اخت رابيا تقريبا كل الاسرار يلي كتبتيها طبقتها في تعاملي مع زوجي وجابت نتيجة ومفعول سحري ،كل الاسرار صحيحة،مثال على اللباس،كل الزوجات تحب تلبس قمصان النوم الشفافة لزوجها عند النوم بتعرفي انو هذا الشئ غلط،راح قلك كيف انت لما تلبسي بالليل اللانجري متل مابتقولو وكانك بتقوليلو تعالى نعمل علاقة هو احيانا بيكون تعبان ومايكون الو نفس ومزاج للعلاقة راح يكون معك تادية واجب فقط هذا اذا مارفض وعطاك ظهرو ونام لما بتكوني ممسحة رجلين،المطلوب في هذه الحالة انك تلبسي لك اللانجري لانه انت بتحبي تكوني على راحتك،مو لانك بتدوري على علاقة حميمية،راح قلك كيف،البسي قمصان النوم الشفافة والي بتبرز مفاتنك وقت الدورة تبعك،هون بتوصليله فكرة انك بتلبسي هيك لانك انت بتحبي تلبسي هيك وتكوني على راحتك مو لانك بتدوري عليه،وهيك راح تضربي كثير عصافير بحجر واحد،راح تبرزي مفاتنك وتغريه ،وراح تزيد ثقتك بنفسك انك لابسة ومتعطرة على شانك ،وراح تستغني عن رايه وبالتالي تزيد ثقتك بنفسك ،وراح يستنى ايمتى تروح الدورة ويهجم عليك ههههه،وبالتالي راح يزيد شوقه ليك يعني لازم تتاخري لتعطيه الحلوى لحتى يسيل لعابه كمان وكمان والشئ يلي مو باليد بتزيد قيمته. ما انت سحرتيه بمفاتنك وريحة عطرك،ونصيحة لازم المراة تكون في قمة اناقتها ونظافتها ايام الدورة،وهذا الشئ للاسف نجد معظم الزوجات تتخلى عنه وقت الدورة،انا شخصيا بستغل هذه الفترة لحتى اعمل المانيكير باظافري لانه مافي صلاة.والحديث يطول.....

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
رابيا و شريفة سعيدة بالتواصل معكما و شاكرة لمشاركتنا خبراتكم و تجاربكم. مناقشة مواضيع دسمة كهذه تغذي عقلي و تجعلني نشيطة و مبادرة لأنها تشحذ همتي . أتمنى أن تستفيد الاخوات جميعا من هذه الأسرار لأننا جميعا نستحق حياة أسرية سعيدة و مستقرة و المرأة هي محور الحياة بالنسبة لي لان الزوجة السعيدة تنقل عدوى سعادتها لأفراد أسرتها ....كما أن هدف الرجل هو اسعاد المرأة ... اجل هذا ما قاله أحد علماء الغرب المرأة عندما ترى زوجها سعيدا لا تهتم كثيرا يكون الأمر عادي عندها أما الرجل فهو يشعر بالذنب عندما يرى زوجته حزينة إذ أنه يعتبر إسعادها واجبه كرجل ...ربما لذلك يكره الرجال الزوجة الشاكية المتذمرة تجعلهم يشعرون بالسوء ناحية أنفسهم ....هذه الأسرار تساعد المرأة أن تفهم الأمر جيدا و تصبح بعد تطبيقها امرأة سعيدة مما ينعكس على زوجها فيشعر بالرضا عن نفسه و السعادة .

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
أثريتي الموضوع شريفة ...شكرا كثيرا لك ..بانتظار المزيد من نصائحك..بس شريفة ممكن وقت الدورة يصير جماع خارجي ..بتنصحينا نمنعه حتى يصير لهفة أكبر ..

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
رابيا و شريفة سعيدة بالتواصل معكما و شاكرة لمشاركتنا خبراتكم و تجاربكم. مناقشة مواضيع دسمة كهذه تغذي عقلي و تجعلني نشيطة و مبادرة لأنها تشحذ همتي . أتمنى أن تستفيد الاخوات جميعا من هذه الأسرار لأننا جميعا نستحق حياة أسرية سعيدة و مستقرة و المرأة هي محور الحياة بالنسبة لي لان الزوجة السعيدة تنقل عدوى سعادتها لأفراد أسرتها ....كما أن هدف الرجل هو اسعاد المرأة ... اجل هذا ما قاله أحد علماء الغرب المرأة عندما ترى زوجها سعيدا لا تهتم كثيرا يكون الأمر عادي عندها أما الرجل فهو يشعر بالذنب عندما يرى زوجته حزينة إذ أنه يعتبر إسعادها واجبه كرجل ...ربما لذلك يكره الرجال الزوجة الشاكية المتذمرة تجعلهم يشعرون بالسوء ناحية أنفسهم ....هذه الأسرار تساعد المرأة أن تفهم الأمر جيدا و تصبح بعد تطبيقها امرأة سعيدة مما ينعكس على زوجها فيشعر بالرضا عن نفسه و السعادة .
وانا سعيدة بالتواصل معك ..اسلوبك الجميل وكلامك العذب يحفز للمزيد من العطاء ... وردة اسم على مسمى ..

معلومات شريفة اخلاقي
اخت رابيا كلامك مضبوط اختي الرجل يكره الزوجة الشاكية الباكية الحزينة ،يشعر بانها عالة علية لانها ستصبح سعادتها مسؤوليته هو وبالتالي يزيد الضغط عليه ،لذلك على المراة ان تصنع سعادتها بنفسها ولا تنتظرها من زوجها ،سيزيدها سعادة على سعادتها بمحض ارادته،هنا يضهر سر فتاة الاحلام وهو استقلاليتها عاطفيا ،ان جاء الرجل اهلا بما يجود عليها من فرح ،وان غاب فسعادتها تصنعها بنفسها ولا تثقل كاهله ،يكفيه ما يعانيه من عمله ،ومشاكل يومه اللتي غالبا لايبوح بها عكسنا نحن النساؤ،الرجل حين عودته يحب ان يجد زوجته وهي في قمة السعادة والمرح وابتسامتها لا تفارق شفتيها سيستريح ويتمنى فقط متى يرجع الى البيت اما اذا كانت شاكية مثل ماكانت شريفة سابقا فيمنى لو انه يضل خارجا افضل.....اتمنى ان تكون الفكرة قد وصلت.

معلومات شريفة اخلاقي
أثريتي الموضوع شريفة ...شكرا كثيرا لك ..بانتظار المزيد من نصائحك..بس شريفة ممكن وقت الدورة يصير جماع خارجي ..بتنصحينا نمنعه حتى يصير لهفة أكبر ..
لا يا اختي ما انصحك تمنعيه،خليه المسكين يتمتع واذا ما تمتع راح يكون على صفيح ساخن ويستنى متى تروح الدورة،المهم من هذه الحركة انك توصليلو فكرة انك بتلبسي وتتزيني لكي مو له، وهذا هو المطلوب .انا قبلها كنت اعمل متل ما تعمل ممسحة الرجلين اتزين والبس له بتصدقي كان بيهجرني بالشهر والشهرين ما يقرب عليي ،بس لما غيرت اسلوبي صار بيطلبني دائما،انا قريت مقال باحد المرات ،فيه احدهم من الاعضاء بيقول انه لما بيشوف مرتو بتلبس قميص النوم وبتجيه وتقعد قدامه بحس انها مهرج،بيصير يشوفها صيد سهل تعالى خذ الحلوى جاهزة ومتزوقة كمان فبينفر منها وتضيع الشهوة والرغبة،لاحظي كلمة رغبة وشهوة،معناها شيئ ترغبين به وتشتهيه ،متل الحلوى اذا كانت بعيدة بالمحل مثلا راح تشتهيها وترغبي فيها ،بس اذا حطوها قدامك على الطاولة راح تعف نفسك عنها ويمكن ما تاكليها اصلا.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه