صفحة الاستفسارات حول أسرار الرجال

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
بالنسبة للسفر ....لاتسافري كل سنة مرة مع زوجك وأولاك ..
مافهمت مقصدك ,, زوجي دايماً بيسافر لوحده !!

عموما استنتاجك صحيح تماماً انا دللته بزيادة وشخصيتي معاه كتير ضعيفة بكون متعصبة منه بس بمجرد ما يينظر ويبتسم وبيحط اعذاره بصير انسانة تانية برتاح معو كتير .
فكرة ابتعادي عنه ماقدرتها ولا قدرت عالاستقلال العاطفي
هو انسان كتير منيح عشان هيك ماقدرت اقصيه
عيبه اناني بيفكر بس بحاله بالسفرات في شراء الشغلات الغالية يعني رصيده بيروح بس عليه واحنا لنا الشي القليل
اكيد فهمتي علي ،،، بس فعلاً في شي غلط في تعاملي

فكرة الشغل بالبيت فكرة كتير حلوة بس بفكر شو هي الشغلة اللي بقدر عليها وبعملها

عموماً هو اليوم سافر ولا سئل عني اتصل ليعطيني العلم فقط وتركلي المال عشان ادبر اموري
انا رحت ركض لحتى شوفو قبل ما يسافر طبعاً كنت كتيييييير متضايقة منه وقلت لازم اشوفه لحتى ترتاح نفسي طول ماهو مسافر والا بقعد منكدة ع حالي
فعلاً شفته وماقال شي غير انو شغل وضروري وقلتلو ماتعمل فيني هيك مرة تانية ضمني ارتحت كتير وحط مبرراته ومن بعدها راح
واخدت مفاتيح البيت والسيارة ورجعت فيها لبيت اهلي

كان لازم اعمل هيك لحتى تنتهي مرحلة ام سارة اليائسة والضعيفة وانا الان مستعدة لبداية جديدة في تطوير الذات والشغل ع حالي وعلى شخصيتي وبدي تساعدوني

انا محتاجة نصايحكم كيف اتعامل وقت سفره
اتصل فيه او اتركه لحين يتصل هو
شو البرنامج بعمله لحالي لحتى ما فكر فيه وما ضايق نفسي
موضوع العمرة واشياء بدي يشتريها لي اذكرها له متل قبل او ماجيب سيرتها نهائي
ياريت تساعدوني ارجوكم حاسة بانتكاسة

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
قصدي مابتسافري معه كل سنة إجازة ...
اعملي عكس ماكنتي تعمليه في السابق وراقبي النتيجة...
إذا كنت تتصلي ...لاتتصلي....لي عودة للحديث أكثر..

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
توقفي عن التفكير بزوجك أم سارة ...وابدأي بتمرين الرغبات مع الأسرار ...يجب أن تحبي نفسك أكثر من زوجك...
الغربي ذكي وقوي للغاية ويعامل كل شخص كما يعامل الشخص نفسه...ويحب الشخصية القوية ...ومن خلال معاملتك يعرف أنك تحبينه كثيرا ولايمكنك الاستغناء عنه ....التغيير فيك وليس في زوجك....مع تجربتي مع زوجي الغربي الشمالي وجدت أنه يجب أن يلاحقني هو ..إن يتمنى أن أتحدث ..إن يتمنى أن أنظر إليه ..إن يرى اني أستطيع الاستغناء وتركه....لاتفهمي من كلامي اهماله بس القيام بواجباتي وعند الجلوس معه عدم مراقبته وعدم الثرثرة معه وانتظار اهتمامه وأعجابه....نتبادل الأدوار....والتمرين سينفعك في هذا الموضوع....

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
الغربي لاينفع معه سوى المرأة القوية المستقلة المشبعة ...
اليوم كان لدي رغبة بالتقدير فتصادمت معه..وعدت إلى موضوع خضرا وعرفت أني أخطأت في حديثي معه فأزعجني...وحتى لو أعطاك ماتريدين لايحترمك...

معلومات شريفة اخلاقي
اختي سارة سرورة،المني كتير وضعك مع زوجك فعلا حياة صعبة كثير،بدك شغل لحتى تخليه ينسى ام سارة .انت بتحبيه على شان هيك لازمك تستعملي معه العقل والغموض لحتى تردي شخصيتك،الاتصال فيه ممنوع لحتى يتصل ،خليه ينشغل عليك شوي بيقول مو عوايدها ،واذا اتصل لا تردي على اول مكالمة،ولما تردي من الجرس الثاني او الثالث،لا تبينيلوا انك كنت ملهوفة عليه كتير،يعني شوية دلع من غير طعم ،وبينيلوا انك كنت سعييييدة كتير كتير واحكي مثلا عن شغلات عملتيها وفرحتي فيها،بدون ما يكون هذه الشغلات عنده عليها اعتراض،
هو بيخليكي تطلعي تتفسحي مع اهلك؟ونصيحة تحججي بشي واقطعي مكالمته انت الاولى يعني لا تستنيه حتى يقلك مع السلامة.

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
سارة تغير تدريجي دون أن يشعر ..لن يتقبل تغير فجائي سيغضب ويثور....ابدأ بالتقليل من الاتصال ...الآن لاتتصلي حتى يتصل هو ..نريد معرفة تصرفاته أكثر..هل سيتصل أم أنه لن يتصل مطلقا..

معلومات شريفة اخلاقي
سارة تغير تدريجي دون أن يشعر ..لن يتقبل تغير فجائي سيغضب ويثور....ابدأ بالتقليل من الاتصال ...الآن لاتتصلي حتى يتصل هو ..نريد معرفة تصرفاته أكثر..هل سيتصل أم أنه لن يتصل مطلقا..
اخت رابيا اخت سارة اكاد اقسم بالله انه سيتصل،انا بعرف هذه الحركات ،وهكذا موقف ،خليه ينشغل عليك شوي يعني من الاخر اثقلي،الثقل صنعة.لفي حوليك الموض الي بتتقنه فتاه الاحلام،آه لو اجيتي حدي لاعلمك كيف بيدور عليك ومايلاحق،بتعرفي صرلكي كم ما اتكلمت مع زوجي واحنا ببيت واحد وفراش واحد،يمكن تقريبا ١٥ يوم،باعمل واجباتي على اكمل وجه بدلع واتغنج وادرس لولادي وبقعد على النت بعمل كيكات الي ولولادي هو عنده سكري،بتعرفي ماعرف شو بدو يعمل،يبعتلي كلام مع اولاديو بعدين بيساله امك لما قرت الرسالة ظحكت ولا ولا،ماراح ارضى بالساهل لانه الجزاء من جنس العمل،هو غلط بحقي غلطة كبيرة هي مو كبيرة كبيرة بس انا كبرتها لحتى يتعلم مايغلط تاني وكمان يتعود انه ماراح اصالحه،كنت لما بيجي بطل من الشباك والاقيه طالع ،بفوت على غرفتي وبغني هيك مواويل حافظتها قبل فترة ورابيا فاهمة ها الشيئ،يعني انا البريئة المسكينة يلي ما انتبهت عليه،هو بينقهر وبيقول انو بعدي مو هامها هي سعيدة ومبسوطة وهون هو الي بيبدا يطاردك ويعود الك ،بعدين ارضى لكن سر الشرط لازم يكون حاضر.

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
سارة تعالي نطبق عليك التمرين خخخه..ماهي الرغبة التي في داخلك عند تذكر زوجك؟??..لنقضي عليها وتحررين منها?

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
سارة تعالي نطبق عليك التمرين خخخه..ماهي الرغبة التي في داخلك عند تذكر زوجك؟ًںکˆًںکˆ..لنقضي عليها وتحررين منهاًںکƒ

اول شي انا كتير كتير سعيدة انو لاقيت مين يوقف حدي ويساندني ما بوصف شعور الضعف اللي انا بحسو ،، عموما كلامكم كتير مشجع اخت رابيا واخت شريفة بأخلاقي ،، اول شي بخصوص الحب بعترف اني بعشقه مو بس بحبه وما بقدر اعيش بلاه ،، صار لازم اعود نفسي على حب نفسي اكتر منه .

بخصوص الشي اللي بدي اتحرر منه ،، رغبتي في اداء فريضة العمرة والسفر معو لاي بلد بيروحو ، كمان عندي رغبات مادية صارله فترة مأجلها ،
و اللي يضايقني انو بشوف سلفتي بتحظى بكل رغباتي بكل سهولة من زوجها
عندي رغبة اتحرر من شعور الضيق من هالشغلتين ،
يعني انو اتحرر من شعور انو ظالمني وحارمني من رغباتي
وشعور المقارنة وخاصة مع سلفتي
ان شاء الله كلامي واضح

اخت شريفة بأخلاقي علمني كيف اعاقبه على سفره بدون ما يحسب حساب لزعلي وبكائي
علميني كيف اتعامل معاه بكل انوثة وكيف اتخلى عنو وخليه يركض وراي

اعطوني مواضيع لحتى طبقها على حالي

انا كتير سعيدة لدعمكم لي

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
سارة سأعطيك مثال عن تطبيق الرغبات ....عندما سافر ولم يخبرك
ذهبت ولحقته ..ماذا كانت الرغبة لديك في ذلك الوقت رغبة في الحب ..الخوف ...

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
سارة طيبتك الزائدة حتوديكي في داهية . كوني كالشماليين حازمة . زوجك عارف نقطة ضعفك عارف بابتسامة منو حترضي . ليش يتعب و يبذل جهده ليرضيكي اذا انتي بابتسامة بترضي و بحن قلبك . ابحثي في داخلك عميقا عن سبب حبك له و حاولي تحرري نفسك من رغباتك مثل ما قالت رابيا ..مشكلتنا نحن النساء تحكمنا العاطفة . حبيبتي نصيحة من اخت الرجل لا تاخذي منه ما تريدين بالحب بل بالعين الحمرا. كوني قوية زوجك مسؤول عن إشباع جزء بسيط من حاجتك للحب والحنان والعطف و التقدير و غيرها ابحثي حولك عن مصادر أخرى تشبعين بها عواطفك . احضني اطفالك امك اخواتك .العبي مع أطفالك كثيرا سيتعلقون بك و ترتاح نفسيتك استغفري دائما بنية التوفيق في حياتك. يمكنك شراء كتب و روايات في المجالات التي تحبيها عليكي البدء في صنع عالم خاص بك مستقل عن زوجك منه تستمدين القوة و الثقة في نفسك... اشتركي بناد رياضي أو اخرجي لممارسة رياضة المشي مع صديقة أو جارة تستمتعين برفقتها ..اختي ضعي عادات إيجابية يومية . إن بقي وقتك فارغا ستبقين تفكرين في زوجك و تشتاقين له و تغضبين أنه لم يسفرك معه.

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
سارة سأعطيك مثال عن تطبيق الرغبات ....عندما سافر ولم يخبرك
ذهبت ولحقته ..ماذا كانت الرغبة لديك في ذلك الوقت رغبة في الحب ..الخوف ...
مابعرف صراحة كانت خليط من المشاعر
الحزن والغضب واللوم وبنفس الوقت كنت بدي شوفه قبل لا يروح

عموما هو صاير يبعتلي ملصقات على وسائل التواصل الاجتماعي فايبر وفيس بوك ،، بس انا ما رديت
هالحكي ليه ساعة تقريباً
شو بتعمل الانثى القوية وفتاة الاحلام ؟!

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
سارة طيبتك الزائدة حتوديكي في داهية . كوني كالشماليين حازمة . زوجك عارف نقطة ضعفك عارف بابتسامة منو حترضي . ليش يتعب و يبذل جهده ليرضيكي اذا انتي بابتسامة بترضي و بحن قلبك . ابحثي في داخلك عميقا عن سبب حبك له و حاولي تحرري نفسك من رغباتك مثل ما قالت رابيا ..مشكلتنا نحن النساء تحكمنا العاطفة . حبيبتي نصيحة من اخت الرجل لا تاخذي منه ما تريدين بالحب بل بالعين الحمرا. كوني قوية زوجك مسؤول عن إشباع جزء بسيط من حاجتك للحب والحنان والعطف و التقدير و غيرها ابحثي حولك عن مصادر أخرى تشبعين بها عواطفك . احضني اطفالك امك اخواتك .العبي مع أطفالك كثيرا سيتعلقون بك و ترتاح نفسيتك استغفري دائما بنية التوفيق في حياتك. يمكنك شراء كتب و روايات في المجالات التي تحبيها عليكي البدء في صنع عالم خاص بك مستقل عن زوجك منه تستمدين القوة و الثقة في نفسك... اشتركي بناد رياضي أو اخرجي لممارسة رياضة المشي مع صديقة أو جارة تستمتعين برفقتها ..اختي ضعي عادات إيجابية يومية . إن بقي وقتك فارغا ستبقين تفكرين في زوجك و تشتاقين له و تغضبين أنه لم يسفرك معه.
اشبع حاجتي من الحب مع اطفالي فعلاً ،، حركز واحاول

بالنسبة للنادي رافض الفكرة وبيمنعني اخرج مع رفيقاتي
يعني حياتي مقيدة
اي شي بيسمح اسويه بيكون بالبيت بس

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
بالنسبة للمقارنة مع سلفتك حبيبتي اولا الغيرة من الأخريات و المقارنة بين ما نملك و ما يملك غيرنا دليل على الضعف و قلة الثقة بالنفس .. تذكري دائما أن الله تعالى عادل واننا جميعاً متساوون بالرزق و الاختلاف فقط في انواع الرزق هناك من رزقه الصحة المال الأبناء راحة البال العلم محبة الناس و هكذا .. عزيزتي ربما سلفتك قد تعبت و اجتهدت و فهمت نمط زوجها و اشبعت حاجات لديه كالتقدير و غيره فحصلت على ما تريد..أو قد تكون تعاني نقصا ما لا ترينه ..كل انسان لديه همومه و مشاكله و الكثير من الناس يخفون مشاكلهم و يظهرون فقط الأمور الجيدة في حياتهم .صديقة لي كانت تغار بشدة من زميلتها ايام الدراسة لأنها حققت نجاحا عمليا و مشروعا ناجحا و بعد فترة اكتشفت أن زميلتها تعاني مرضا خطيرا لا شفاء منه. اسعدي بما تملكين اختي و احمدي الله على ما تملكين حتى يزيدك الله من نعمه.

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
اختي في مركز الدكتورة ناعمة قصة بعنوان الحياة بنكهة الفانيلا . تحكي قصة فتاة أفلس والدها ثم توفي و لم تكن تعرف أن تطهو بيضة ثم من البيت عملت مشروع للأطعمة و الحلويات و نجحت. اطلعي على القصة ستفيدك باذن الله تعالى

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
بالنسبة للمقارنة مع سلفتك حبيبتي اولا الغيرة من الأخريات و المقارنة بين ما نملك و ما يملك غيرنا دليل على الضعف و قلة الثقة بالنفس .. تذكري دائما أن الله تعالى عادل واننا جميعاً متساوون بالرزق و الاختلاف فقط في انواع الرزق هناك من رزقه الصحة المال الأبناء راحة البال العلم محبة الناس و هكذا .. عزيزتي ربما سلفتك قد تعبت و اجتهدت و فهمت نمط زوجها و اشبعت حاجات لديه كالتقدير و غيره فحصلت على ما تريد..أو قد تكون تعاني نقصا ما لا ترينه ..كل انسان لديه همومه و مشاكله و الكثير من الناس يخفون مشاكلهم و يظهرون فقط الأمور الجيدة في حياتهم .صديقة لي كانت تغار بشدة من زميلتها ايام الدراسة لأنها حققت نجاحا عمليا و مشروعا ناجحا و بعد فترة اكتشفت أن زميلتها تعاني مرضا خطيرا لا شفاء منه. اسعدي بما تملكين اختي و احمدي الله على ما تملكين حتى يزيدك الله من نعمه.
صحيح كلامك

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
اختي في مركز الدكتورة ناعمة قصة بعنوان الحياة بنكهة الفانيلا . تحكي قصة فتاة أفلس والدها ثم توفي و لم تكن تعرف أن تطهو بيضة ثم من البيت عملت مشروع للأطعمة و الحلويات و نجحت. اطلعي على القصة ستفيدك باذن الله تعالى
شكراً كتير اختي وردة الكرز ، حأطلع على القصة

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
سارة كيف حالك ؟؟ هل تريدين ممارسة الرياضة هناك رقصة رياضية اسمها رقصة الزومبا فيها حركات كثيرة و إيقاعها مرة سريع للغاية و مرة بطيء ثم سريع و هكذا ممارستها ممتعة و تزيل الضغط النفسي ..اكتبي على اليوتيوب رقصة الزومبا و اختاري فيديو يناسبك و تعلميها..

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
مابعرف صراحة كانت خليط من المشاعر
الحزن والغضب واللوم وبنفس الوقت كنت بدي شوفه قبل لا يروح

عموما هو صاير يبعتلي ملصقات على وسائل التواصل الاجتماعي فايبر وفيس بوك ،، بس انا ما رديت
هالحكي ليه ساعة تقريباً
شو بتعمل الانثى القوية وفتاة الاحلام ؟!
الحزن والغضب مشاعر وليس رغبات ....
أعيدي سارة قراءة الموضوع بتأني...سأعطيك مثال :الزوجة التي تثرثر كثيرا مع زوجها...تغضب عند ما لايعيرها انتباه أو يتحدث معها ...لو فكرت لمى هي غاضبة لوجدت أن لديها رغبة في الاهتمام ولفت النظر من زوجها وهنا عليها التحرر من هذه الرغبة ..وعندما تتحرر ستتوقف عن الثرثرة ويصبح سلوكها أكثر اتزان...
الرغبة شعور داخلي عميق ...أما المشاعر هي نتيجة لرغبة داخلية ..
لو تحررت من الرغبة تخلصت من المشاعر المرافقة لها...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه