ماذا تريد المرأة الجنوبية من الرجل الشمالي الشرقي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سندي بيل

معلومات سندي بيل

زعلتوني بنات ماحد رد علة سؤالي :dunno:​

دلوعة سيمو

معلومات دلوعة سيمو
زوجك شمال شرقي وانت جنوبيه غربيه !!! بقولك شي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..:icon26:
حبيباتي الجنوبيات كل وحده فيكم تعاني من الشمالي صح..
وتقولوا عنه انه جاف وبخيل عواطف ووووووو وتمثلي دور الضحيه وانقذوني ابغى حنان ابغى عاطفه ومايهتم بالكلام الرومنسي وووووو ....الخ..
طيب ليش تستنوا منه الكلام الحلو ليش تربطي سعادتك بالشمالي لييييش؟؟ وعلى فكره انا جنوبيه غربيه:cupidarrow: وزوجي شمال شرقي :santa_1:يعني مثلكم تعبت بالبدايه صح لكن الحمدلله حصدت النتائج..:icon31:
طيب ايش الحل مع الشمالي عشان يصير فيه رومانسيه ؟؟؟:cupidarrow:
اول شي لاتكوني طماعه وتبغيه يصير جنوبي مستحيل فيزيائيا وعلميا ورياضيا ههههههه
ارضي بالقليل يعني حبه حبه ولالالالاتيأسي ابدا<<ورينا تحدي الأنثى.. والشمالي يعبر عن حبه بالماديات يعني يلبي لك طلباتك مثلا تقولي له اعطيني 1000 ابي اشترى فستان لفرح بنت خالتي<< لاحظي الطلب يكون مباشر ومحدد ليش لأنه لو قلتي له اعطيني 1000 ريال بروح السوق راح يقول عنك مبذره وايش تبغي فيها او يعطيك المبلغ ومايوديك السوق ومن دون نفس
واذا اعطاك المبلغ قبليه واشكريه وامدحيه والله لايحرمني منك يالغالي وانا ادري عشانك تحبني ماااترفض لي طلب والله حتى انا يابعد قلبي امووووت فيك :blush-anim-cl:<< انت عبرت عن حبك بالكلام لأنك جنوبيه وهو بالماده ومع تكرار كلمة انت تحبني وتموت فيني راح يتبرمج عنده العقل الباطني ويصير يحبك فعلا واذا تبغيه يصير كريم راح يكتسب هذي الصفه من مدحك لكرمه حتى لو ماكان كريم امدحيه بالكرم ويلا كل حاجه حلوه تبغيه يكتسبها سوي كذا ولو خرجك مثلا لمطعم حلو:essen: اشكريه وياااالله انت مررره رومنسي يوووه مانقدر ع الرومنسيه هذي:blush-anim-cl: شكرا ياقلبي لأنه الرجال عموما يحبوا كلمة شكرا مثل كلمة احبك:icon26:...ولاننسى الدلع عاد مايحتاج اذكركم جنوووبيات..
.................................
ثانيا: الشمالي يحب زوجته تكون انثى بمعنى الكلمه يعني دلع ونعومه ورقه وجمال دحين تقولوا واللي مو حلوه وش تسوي اقول مافي وحده ربي خلقها وحشه بكل شي لازم فيها شي حلو وع فكره والله انه الدلع والأنوثه يخلي القرده غزال بس اعرفي كيف تستخدميها واتعلمي << يلا يالجنوبيات شدو حيلكم واسعي لجعل الشمالي :santa_1: يرضيك ويرضي غرورك كأنثى..
لو كنت سمينه حاولي انك تنحفي وتصيري رشيقه عشانه وعشان نفسك حبي نفسك << ولا ماتسوى حبك كمان؟؟..:surrender:
دلعيها وحبيها ولاتستني عطف الشمالي لاتحسسيه انه هو مسؤول عن سعادتك اسعدي نفسك بنفسك صيري رشيقه وجميله ثقي تماما انك جميله لو مانت حلوه ماكان اخذك صح ولالا؟؟ طيب ليش محبطه نفسك ..
ويلا نبغى تطبييييييييييييييييييييييييق بلاشي كسل يالجنوبيات بس تقروا بدون تطبيق بعدين ابغى حنان ورومنسيه ههههههههه يلا ياعثولات ابغى كل وحده تكتب بعدين يازين الشمالي كله رومانسيه لأنه الشمالي اذا حب يحب بجنووووون والله بس نبغى تطبيق..
لي عوده لأكمل ماتبقى واي وحده عندها استفسار او اي شي لاتستحي طيب:icon26: لاتنسوا التشجيع عشان اتحمس ولا مااستاهل:blush-anim-cl:

reem ahmad

معلومات reem ahmad
انا مثلك جنوبيه غربيه بس زوجي الا الان مو عارفه هو شو لاننا في فتره الملكه

بس اتوقع انه شمالي والله اعلم

ويسلموا على موضوعك الحلو

وانتظر كل جديد

هيوومه

معلومات هيوومه
مشكوووووووووووووره حبيبتي على المعلومات الحلووه وبالفعل الدلع ايخلي كل بنت جذابه بس خل تتدلع لكن المشكله انه في ناس تهتم ابشكلها واناقتها بس فيها دفاشه في الاسلوب وحده في الانتقاد والرجال على كل انماطهم مهما كانت البنت دلوعه بس دفشه في الكلام مايحبونها فأتمنى كل وحده تنتبه لها النقطه لأني وايد شفت نسوان رقيقات بالحركات لكن الكلام انا المره لاحظت كيف الرجل اللي وايد ايهمه اسلوب البنت وعلى فكره اعرف شماليين يقرون ومايطبقون مو بس الجنوبيين ههههههههه علمناهم الخراب شكلنا

شمووخ جرح

معلومات شمووخ جرح
روعه صراحه

لكن الحسره انه اذا حب أحب بجنون

طيب انا لست متأكده انني هي من يعشقها بجنون (احس في واحده ثانيه في قلبه مع انه يحبني لكن .الله المستعان )

مشكووووووووووووووورة ودعواتك

التونسية

معلومات التونسية
طيب والي عندها خطيب شمالي كيف تتصرف معاه؟ يعني من ناحية الاتصال لاني ما فهمته لما اتصل فيه كثير يمل ولما اطنشه يطنشني و يزعل وهو ما يتصل الا للضرورة فكيف اغيره... ويا ليت لو تحطيلي استراتيجية امشي عليها من ناحية اتصالاتي لاله..وكمان هو بعد خلاف صار بينا ما عاد يقلي كلام حلو فانا ايش اسوي..اسوي مثله وابطل الكلام الحلو او شو؟ :nosweat:
انشاء الله ما اكون ثقلت عليك
:nosweat: :a200:

janoo

معلومات janoo
قولي امين

عسى سيمو يحبك ويعشقك ويدلعك ويسعدك وتسعديه

ياااااااارب

انتي عسل
وكلامك عسل

كملي والله تفيدين كثير وتكسبين الاجر باذن الله

واللي شمالية شرقيةنفسه

تفهمه ولا تتخالف معه؟؟
ايش رايك؟؟

عمر جديد

معلومات عمر جديد
الشمالي الشرقي رائع وهو مثال الرجل الحقيقى واللي تفهمه صح تفخر به وتحطه تاج على راسها ما تصارعه وتنازعه قوامته ولا تيأس من المحا ولات وتبدى بنفسها...:cupidarrow:
لاكن الانثى تبغى العاطفه لان هذا طبعها"" فلا تبخلي عليه بها""لا تقولي قلبتيها علينا لانه ماتعلم هذا الشي قبل الزواج وما طبقه عند احد علميه انتي ..تدلعي ونقطي عسل حتى يتعلم منك مع الايام,,, فهو يحتاجها لكن لا يعرف كيف تكووووووون حيث انه مشغول دائما باتفكير لكل شيئ من ترتيبات الحياه لذلك يرهقه التفكير وينهكه من حيث لانعلم ,,,,

مثال ..كنت في بدايه زواجي اكرر كلمة عمري كثيرا كانها اسمه عفويا حتى تبرمجت عنده فوجدته يكررها ايضا وخاصه اذا صار مبسوووط مع اني ماسمعها بدايه الزواج منه فهو اذا يتعلم مع الايام ,,

وحسن النطق من افضل مايجذبه اليك لانه غالبا يكون رجل سمعي يحب الكلام الحلو والمدح
فلا تبخلي عليه وعلى نفسك وترى تسحره المرحه البشوشه الرضيه النديه ,,
فيتعلم منها الكثير وهى لا تدري.
اذا عصب اهدئي,,,
واذا تجهم ابتسمي ,,
اذاصمت داعبي,,
واذاصارخ اسكتي ,,
واذا قدم لك شي اشكري ,,
واذا عمل حلو امدحي ,,
خليه يصدق نفسه ,خخخخخ ,,,,كلها مع الايام بتتبرمج عنده هدوء ابتسامه مداعبه شكر مدح كلااااااااااااام حلو ..الحياه مدرسه حبايبي..
لكن في المقابل اذا عاندتي صارختي عبستي سبيتي عاتبتي,,,,,,
صااااااارتصادم وماتخفى عليكم النتايج النهائيه لذلك ...:busted_red:
اسفه طولت لكن حبيت ابين اللي في نفسي وافك حرتي
والحياه مهما سوينا ماتخلو من المناقضات ولكن ساعه وساعه,,..!!!!!!!!

اسيره سابقه في سجن الشمالي الشرقي!!!!!

أ.بنوتة

معلومات أ.بنوتة
كلام جمييييل ومشجع للمحاولة والتغيييير

مشكوووووووورين يا بنات والله يسعدكم ويا أزواجكم

أختي دلع فيصل ما شاء الله عليكي الله يزيدك من فضله وجدت عندك ضالتي

وياأختي العزيزة نانو أتمنى تتكرمين علي وترسليلي ع الخاص طرقك الجهنمية

و جوزيتم خيراً جميعاً يا بنات بلقيس اللي انا مدينة له بالكثير .

وسؤال محيرني / هل تطنيشه لي وعدم اتصال بي ليومين أو ثلاث في فترة الملكة سبب كاف لغضب منه واذا كان يا ليت تعطوني طريقة لطيفة أبين منها اني زعلانة منه وشكراً...:bye1:

والله ياعمري ماعندي إفادة

بنات ردوا عليها وخلونا نستفيد :bye1:

مودتي

دلوعة سيمو

معلومات دلوعة سيمو
الشمالي الشرقي رائع وهو مثال الرجل الحقيقى واللي تفهمه صح تفخر به وتحطه تاج على راسها ما تصارعه وتنازعه قوامته ولا تيأس من المحا ولات وتبدى بنفسها...:cupidarrow:
لاكن الانثى تبغى العاطفه لان هذا طبعها"" فلا تبخلي عليه بها""لا تقولي قلبتيها علينا لانه ماتعلم هذا الشي قبل الزواج وما طبقه عند احد علميه انتي ..تدلعي ونقطي عسل حتى يتعلم منك مع الايام,,, فهو يحتاجها لكن لا يعرف كيف تكووووووون حيث انه مشغول دائما باتفكير لكل شيئ من ترتيبات الحياه لذلك يرهقه التفكير وينهكه من حيث لانعلم ,,,,

مثال ..كنت في بدايه زواجي اكرر كلمة عمري كثيرا كانها اسمه عفويا حتى تبرمجت عنده فوجدته يكررها ايضا وخاصه اذا صار مبسوووط مع اني ماسمعها بدايه الزواج منه فهو اذا يتعلم مع الايام ,,

وحسن النطق من افضل مايجذبه اليك لانه غالبا يكون رجل سمعي يحب الكلام الحلو والمدح
فلا تبخلي عليه وعلى نفسك وترى تسحره المرحه البشوشه الرضيه النديه ,,
فيتعلم منها الكثير وهى لا تدري.
اذا عصب اهدئي,,,
واذا تجهم ابتسمي ,,
اذاصمت داعبي,,
واذاصارخ اسكتي ,,
واذا قدم لك شي اشكري ,,
واذا عمل حلو امدحي ,,
خليه يصدق نفسه ,خخخخخ ,,,,كلها مع الايام بتتبرمج عنده هدوء ابتسامه مداعبه شكر مدح كلااااااااااااام حلو ..الحياه مدرسه حبايبي..
لكن في المقابل اذا عاندتي صارختي عبستي سبيتي عاتبتي,,,,,,
صااااااارتصادم وماتخفى عليكم النتايج النهائيه لذلك ...:busted_red:
اسفه طولت لكن حبيت ابين اللي في نفسي وافك حرتي
والحياه مهما سوينا ماتخلو من المناقضات ولكن ساعه وساعه,,..!!!!!!!!

اسيره سابقه في سجن الشمالي الشرقي!!!!!
كلامها صحيح ويحتاج انك تقرأيه اكثر من مره وتفهميه جيدا وهذا مااردت ايصاله لكم ..

دلوعة سيمو

معلومات دلوعة سيمو
مرسي كتييييييييييير حبيباتي شجعتوني للكتابه يلا نبدأ بسم الله..
طبعا اول نكمل بعدين نرد على الإستفسارات طيب..
لما تجي تغيري من شخص ابدأي بنفسك اول واستعيني بالله وادعي الله ان يهدي زوجك وقولي في سجودك دااااااااائما اللهم اجعلني امتلك قلبه ويمتلك قلبي اللهم الف بين قلوبنا وابعد عنا كل مكروه واتغيري اول شي لنفسك وعشان حياتك تصير احلى واحسن وبالشكل اللي انت تتمنيه وعشان زوجك هو جنتك ونارك صح وابتغي رضا الله واصبري لتنالي الأجر وايما امرأة ماتت وزوجها راض عنها دخلت الجنه...
...................................

طبعا الشمالي انسان مشغول دائما بعمله وبيتوتي وقليل الأصدقاء صح ممايمنع الجنوبيه الإجتماعيه من زيارة صديقاتها وأقاربها هنا شجعيه دااائما على الخروج مع اصدقائه للترفيه والخروج من جو العمل والضغوطات واعملي له حلى او طبق ياخذه معاه عشان يفتخر فيه قدام اصحابه ..وانت استغلي خروجه بزيارة صديقاتك او اعزميهم ببيتك وانبسطي..
الشمالي مثل ماقلنا عملي ومايعرف لكلام الغزل والرومانسيه طيب فين دورك؟؟ علميه اهمسي في اذنه دائما بكلمة احبك ولا تناديه الا بأحب الأسماء له وابدعي في دلع اسمه يعني لو اسمه محمد اغلب الناس يدلعوه حمودي صح اخترعي انت كل شهر اسم دلع مره ميدو مره ميمي مره لولي مره ديدي ....الخ عشان يحس انه في انثى في البيت وان البيت له طابع خاص ولما يتصل مو تقولي آلو فينك؟؟ متى تجي؟؟ جيب معاك خبز مع السلامه امممممممم هذا الأسلوب حلو ولا هذا هي: آلووووووووو حبيبي
هو:نعم
هي: كيفك عيوني؟؟
هو: الحمدلله تبي شي؟؟
هي: اممممممم ابى بوسه
هو: والله انك فاضيه تبي شي ضروري..
هي: ياحياتي الله يسعدك على طريقك جيب معاك خبز ولي طلب بسيييييييط..
هو: ايش هو؟؟
هي: اممممممممممممممممممممواه سلامتك ياعمري..بااااي
ها ايش رايكم مابيتعلم لو كل يوم تكلميه بهذي الطريقه وحتى بالبيت علميه وعوديه على حركات الدلع طيب كيف؟؟
وهو خارج بدلع واعطي خدك فين بوستي؟؟
وهو داخل افتحي الباب والإبتسامه شاااااقه وجهك يااااهلا بالغالي ببعد عمري ياناس واحضنيه .. كل يوم راح يدمن عليك ..
اكيد كلكم تعرفوا السيجاره صح ريحتها وععععععععع ومالها طعم لكن بيدمنوا عليها لأنهم في اليوم اكثر من كم سيجاره بيشربوا صح؟؟ طيب مايدمن على الحلاوه والدلع...
كمان لااااازم تكوني مررررررحه وكلامك ينقط عسل واصبري الين مايصير عسل وكوووووني غاااامضه ولاتكوني لصقه وراح نتكلم على هالنقطتين بعدين اوك يلا اشوفكم على خير.. سلااااام انتظروني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه