ماذا تريد المرأة الجنوبية من الرجل الشمالي الشرقي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

التونسية

معلومات التونسية
انا اليوم متوترة كثير فما قدرت امسك حالي حاولت حاولت حاولت بس اخخخخخخخخخخخخخخخخ:busted_red: ما قدرت كنت مقهوووووووووووووووورة اخخخخخخ منه اخخخخخخخ:a032: كلمته الاول عادي وبعدين قتله "انت شو صاير معك الخلاف راح و تلاقينا وعادي ليش ما ترد لما ارنلك او ابعثلك مسج حتى الكلام الحلو بطلت تقوله ,انت بطلت تقوله لانك ما عدت تحسو مو؟ اذا ما عاد بدك ياني وما عدت تحبني قولي وانا راح ابعد عنك تماااما" تعرفو شو جاوب؟ اخخخخخخخخخخ :mad: والله قتلني...قالي "خلص كملت فشيت خلقك وقلتي الي بقلبك ! طيب" يتمسخر كمان لا ويضحك مبسوط وانا عم بغلي :a037: قتله لا جاوبني هلا قالي بدي ياكي تبكيلي شوي يلا شوي بس وحياتك :eek:....اااااخخخخخخخخخخخ...قلتله هلا جاوبني قالي ما تتعبي حالك ما راح جاوب........شفتو شفتو شو صاير فيني انا مرات اقول ابعد عنه وفكني من شره بلا حب بلا بطيخ هاد راح يفقعلي مرارتي اااااااااااخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:e076:

دلوعة سيمو

معلومات دلوعة سيمو
يااااااااااااااربي احس نفسي متلخبطه مررره ماني عارفه اكمل ماادري لما المشاركات يردوا لي ولا لدلع فيصل ..
اعطوني حلل؟؟

التونسية

معلومات التونسية
بالنسبة الي انا بكلم الكل ومحتاجة لنصايح الكل يعني ما تتلخبطي حبيبتي جاوبيني بكل اريحية
في شي ثاني عملته زدت اتصلت فيه قتله انت بتتصرف هيك لانك عم بتحاول تتهرب مني شوي شوي قام عصب وسكر في وشي حسيت حالي لخبطت الدنيا فبعثتله مسج قتله حبيبي لاتزعل انا متضايقة وزعلانة خلقي فما تشيل مني وانا احبك واموت فيك وش رايكم؟ والله لخبط كل شئ

دلوعة سيمو

معلومات دلوعة سيمو
بالنسبة الي انا بكلم الكل ومحتاجة لنصايح الكل يعني ما تتلخبطي حبيبتي جاوبيني بكل اريحية
في شي ثاني عملته زدت اتصلت فيه قتله انت بتتصرف هيك لانك عم بتحاول تتهرب مني شوي شوي قام عصب وسكر في وشي حسيت حالي لخبطت الدنيا فبعثتله مسج قتله حبيبي لاتزعل انا متضايقة وزعلانة خلقي فما تشيل مني وانا احبك واموت فيك وش رايكم؟ والله لخبط كل شئ
يكفي عتاب يكفي ارسال رسائل لاتجعليه يتأكد تماما انك تعشقيه ومستحيل التخلي عنه لا بل اجعليه يخمن هل تحبني ولالا .. لاتلاحقيه اتركيه اذا اتصل تكلمي بدلع وغموض وثقه وصوت هادئ واذا لم يتصل اتركيه واجعليه يبحث عنك...

عمر جديد

معلومات عمر جديد
حبيبتي سيمو ...
ما عليك كملي كلنا اذان صاغيه اقصد عيون متشوقه.
الموضوع متشابه علشان كذا دمجوه ولان المواضيع كثيره حبو يخففو بالدمج والحذف .
ومادام هدفك النفع ما عليك ,
اهم شي توصل رسالتك حتى لو مايقرا الا واحده وتستفيد.....
انتي بكذا مأجوره بس عليك الاحتساب ..ومشكوره منا كمان ولا تزعلي ........:cupidarrow:

عمر جديد

معلومات عمر جديد
تونسيه.......يؤيؤيؤيؤ وش ذا العتب كله من اول وانا اتابع حكاويك اسمحي لي ترى شكلك مافهمتي الدرس زيييييييييييين .....
حبيبتي تعالي معي ...وحده مطوله...هاهاها:msn-wink:
الحين احنا ماتفقنا ان الشمالي مايطلع الكلام ولا يبين حبه؟؟ اجل ليش حبني وما تحبني هذا الكلام شيليه من قاموسك تمااااااااما
وبعدين احنا ما اتفقنا انك تتغلين؟؟, ليش تطلبين يكلم ومايكلم اعرف بتقولي محتاجه عاطفه طيب كلنا محتاجين لكن مااااااراح تجي الا بالحيله مو بالزعل وتسول الحب زي ماقالت ناعمه لالالالالالالا تتسولي الحب انتظري خليك رزه ..واحمدي ربك ان دلك على هذا المنتدى قبل ما تخوضي الصعاب العظيمه فالحياه مشقه وكل واحده تنصحك اكيد مرت بتجارب كثيره مريره اذا تعلمي فنون الطلب والعرض ...
اول شي بغض النظر عن شخصيتك لازم تنتبهى لنفسك وتصقليها وتقويها.وتبعدي عن الحساسيه اللي طاغيه عليك ....وتغيري كل ماهو سلبي ثم تنظري لشخصية زوجك وما يحب وما يكره وتعرفي ان هذا طبببعه مايقدر يغيره ولا يعرف غيرهاعلى شان كذا هوووووووني على نفسك
كيف؟؟
اول شى بالتعرف على الله وطلب القوه منه,,
الحين الانسان حبيبتي لما يصيبه البلاء من المستحسن عدم الدعاء بازالة هذا البلاء لانه من الادب مع الله الصبر والاحتساب ,, واذا ماقدرت اصبر .. تطلبي من الله القوه والمعونه على تحمل هذا الحال الذي انتي فيه وليس التخلص منه اذا كيف تكسبين الاجر وانتي ماصبرتي ولا دعيتي ورجيتى هذا من اسرار الدعاء؟؟...فاطلبي من الله القوه والعون وخاصه دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم""اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي .....الخ.""حتى لااطيل..
كرريه دائما باخلاص لكل اعمالك فله سحر عجيب للانشراح والقوه..

لي عوده....!!!!

janoo

معلومات janoo
تونسية

ياقلبي

اهداي

وركزي

لرجل عنده وضع اسمهالمطاطية\\

اذا فهمتيه ترتاحين وربي

شوفي ايش يعني

من كتاب الرجال من المريخ وووو,,,,,,, اسمه طويل هههه
لرجال مثل الاحذية المطاطية. عندما ينسحبون, يستطيعون الابتعاد بمقدار معين فقط قبل ان يرتدوا الى الخلف و ان الحزام المطاطي هو المجاز المثالي لفهم دورة المحبةالذكرية, هذه الدورة تقتضي الاقتراب و ثم الانسحاب , ثم الانسحاب, ثم الاقتراب. مظم النساء يدهشن حين يدركن انه حتى عنما يحب رجل امراة,فانه يحتاج دوريا الى ان ينسحب قبل ان يتمكن من الاقتراب.والرجال يشعرون فطيا بهذه لادفعةالى الانسحاب انها ليست قرارا او اختيارا. انها تحدث فقط. والامر ليس خطأه. انها دورة طبيعية/COLOR]

انتي ابداي وضع جديد

يمديك
معك وقت
قبللا تندمين وتشوفين انك وراه وراه وهوقاعد يمط يبعد عنك

الله يسعدكم كلللللللللكم ويسهل اموركم ويحننكم على بعض

توضيح اكثر
سي على نفسك شوي بتعبين بالاول بس بعدين تجنين نتيجتها

على ماعودتيه صح هم يقولون لنا كذا بس مانعرف شلون نعوده

انا معكم ومثلكم

بس اعتقد

نعوده على اهم شي واهو الشي اللي يعجبه ويناسب شخصيته مارح يزعل لاتخافين ان شاء الله ينبسط وتراحون ليش.... لانه نظرته للاشياء غير نظرتك مايفكر مثلك هو رجل ذكر وانتي انثى رقيقة

جربي تعطينه حرية ومطاطية يمط لييييييييين يشبع وبعدها يرجع يصقع فيك ويحضنك ويشاق هههه

ابغاكم تفهمون مدري كيف اوصل كلامي يارب نقدر وانا معكم نفهمهم ونسوي اللي يحبونه

ادعوا هالدعاء ربي ان شاء الله مجيب وقبال

اللهم يامن هو بكل خلق عليم سبحانك تعلم زوجيوانت من خلقه تعلمه اكثر من نفسه ارشدني ياااااارب لاحسن الاقوال والاعمال معه والتي تسعده وتشبع غرائزه -عسى ان يهديني ربي لاقرب منهذا رشدا-- ويارب يامن هو بكل خلق عليم تعلم نفسي اكثر مني ارشد زوجي يااارب لاحسن الاقوال واعمال الي تسعدني وتشبع غرائزي --عسى ان يهديني ربي لاقرب من هذا رشدا--

امين لي ولجمييييييييييع الزوجات والازواج

ادعولي نتجرا ونتعود على بعض

ادعولي يجيني قبل لايسافر

يعني الرجل
اي رجل
اي وقت

يجيه حاله بعقله ومزاجه

اسمها المطاطية ((( يعني ايش...)))

يعني يحب يختلي بنفسهشوي مثلا
يوم

يومين

اسبوعين

شهر

الله اعلم والله لايطولها

ويصبرنا

المهم

يختلي بنفسه

اما عندهمشكله

اومركز بشغله

او عاديطيب ويزقح بس مزاج مزاااااااج لااكثر

هذا شي طبيعي

مو شرط لزعل

ولا شرط يكون مرض

وضع طبيعي من خلقه ربي سبحان الله

الحين اذا راح للمطاطية وبعضهم يقولون دخل كهفه...

انتي ايش بتسوين

لانك انثى

وخوافة شوي

وتبينه
يتكلمويفضفض
ويستمر قدامكومعك

لانك انثى تفكيرك كذا ربي خلقك كذا
بس هو تفكيره غيييييير

هو رجل

ذكر

يفكر لو جلستي وراه وهو بالكهف(يعني وهو باعد عنك )
اومختفي له فتره هو بخير بس مزاجه قال مط عنها شوي بعيد

يفكر انك معليش سوري... لزقة

طفشتيه

مااخذ راحتي

ليش راميه حالها

هذا الواقع وكل قاعده لها شاذ

المهم التصرف الصح

بنظري
ومن قرااتي لكتاب الرجل من المريخوالنساء من الزهرة..... اسمهطويل تعبت ههه

انك تتركينه براحته
ويمط لو يوصل المريخ
مدامه بخير
ومافي زعل
خلييييييييه

اقسى على قلبك الرقيق

وفكري بمنطقه

اللي يفكر فيي

حاولي تبينين انك فاهمته
يعني المتزوجة معه بالبيت

هيئيله الجو مرتب البيت
الاكل جاهز
انتي قمر
ومعطرة
وحلوة

بس لاتقربينه

يشتعل لاقدر الله

اعتتبريه قابل للاشتتعال
بس بعدي عنه
ووفري له الحب ولو كلمك كلميه عادي

انا سمعت قبل امس بقناة الرسالة رجل يسالونه ويقول كذا يقول تهيئلي الجو المناسب واذا ارتحت وفرغت الشي اللي احس به اقدر ارجعلها بقوة كانه مطاط

وانفلت من بعييييييد تخيلتي..؟؟

يرجع كيف

بقوة صح
وبحب
وبعاطفه
ويحس انك محترمته

وفاهمته

وياااااااااااااارب

يارب
يارب
تفهمين

وتقدرين

واقدر

نسعدهم ويسعدونا

ادعولي يجيني.........يارب يجيني يارب

احبكم

شموخ المدينه

تاجرات نسوة
معلومات شموخ المدينه
اختي مشكوره جهد رائع دلوعة سيمو
بس اختي تقولي يتعود تدرين لي اكثر من 14 سنه اهدي ورسايل وحفلات
وهو نادرا جدا اذا ارسل بس هدايا مطاعم ابدا مافيش ولاكلام رومانسي ولاحركه
والحمد لله اكثر الي تقوليه اسويه لكن مافي دعم منه فخلاص الطاقه الي عندي نفذت وش الحل​

شموخ المدينه

تاجرات نسوة
معلومات شموخ المدينه
اخواتي انا خايفه من التطنيش زوجي يقول انا مااحب الي تطنشني ولبارده خاصه بالجنس والي ماتبادلني المداعبه وتتقبلها
وغير كذا هو يكره جدا اذا زعل مني اني امد البوز وازعل يقول لا تصالحيني تكبري بعيني مدري وين الصح تعبت

a7la faty

معلومات a7la faty
حبيبتي ما قلنا شي

الشمالي يحضن ويبوس ويعلمك الغزل بعد :cupidarrow:

ولـــــــــــــــــــــــــــــكن

لو كان ثمة موضةع براسه :idea:

ينشغل عنك تماااااااااااما :dunno:

ثم إذا ما انتهى موضوعه الذي كان شغله الشاغل عنك

يلتفت إليك ويلتفت بقوة

أذكر مرة زوجي كان بيشتغل في بعض الأعمال في البيت

فجيت أنا بحضنه عساس أغير عليه الجو :cupidarrow: << ياليتني مخليته بزوبعته كان أحسن لي

دفعني وقالي أنا ألحين مشغول :shutup:

طبعا هالكلام توني عروس ولك أن تتخيلي الألم اللي جاني من الموقف :no:

لكن بعد مافهمت شخصية الشمالي أبشرك بديت أركد شوي :nosweat:

مودتي
اسعدني ردج على مشاركتي عزيزتي بنوتة :icon31:

انا حاسة فـ شعورج كوني جنوبية ...
في بداية زواجي غلطت بعض الأغلاط .. ( اللي كنت اعتقد فيها إني انا صح و هو غلط )

ومنها {عدم اختياري للوقت المناسب} .......حزنت و بكيت و تألمت

بس

ما وقفت على هذا الحال .. جتني رغبة من داخليي إني اغير وضعي و اعيش حياتي سعيدة

بحثت و قرأت و تدربت و نفذت و اتقنت ... خطوات جدا بسيطة للتغير

الحمدلله تغيرت و هذا التغير أسعدني و ريحني أنا ...

الحين { اخرت الوقت المناسب و المزاج المانسب ْ} .... وقت الفضفضة و الكلام و الرومانسية كله يصير آخر اليوم على الفراش وقت اللي يكون فيه زوجي صااافي الذهن ومرتاح البال ........... لان مثل ما تعرفين طول يومه يعمل .. يركز يفكر ....

مشكلة .......... لكن لها حل .... ابحثي عنه و نفذيه

و بتعيشين أحلى حياة :blush-anim-cl:

يعني الزبدة اللي بوصلها ........ يا زوجة توقفي بسرعه عن البكاء و التذمر و أبدأي بمعرفة الإسباب و ايجاد الحلول و تنفيذها

لأن الصياح عمره عمرررره ما يجيب نتيجة ...

و شرايج في كلامي اختي الغالية ؟؟؟؟؟؟؟

a7la faty

معلومات a7la faty
اخواتي انا خايفه من التطنيش زوجي يقول انا مااحب الي تطنشني ولبارده خاصه بالجنس والي ماتبادلني المداعبه وتتقبلها
وغير كذا هو يكره جدا اذا زعل مني اني امد البوز وازعل يقول لا تصالحيني تكبري بعيني مدري وين الصح تعبت

هلا و الله شموخ المدينة ..

التطنيش عمره ما يجيب نتيجة اختي ...

الإستقلال العاطفي هو المطلوب ..

يعني وقت اللي يكون بالبيت اقعدي يمه بكل أناسة و إنبساط
يعني خلج بشوشة و مرحه ..

اذا دخل البيت ركضي عنده احضنيه و بوسيه و ابتسمي من الفرحة :cupidarrow:

تدلعي عليه و دلعيه .. :icon31:

و اذا طلع من البيت اشغلي روحج بروحج ..... ولا تلاحقينه بالإتصالات و المسجات
الأسئلة اكره شي على الشمالي و الرجل عامه ...

... ركزي على هالنقطة ...

إذا اقتربتي اقتربي بدلااال و دلع و هدوء و انوثة ..

و لكن ليس بإلتصاق بحيث يختنق ... اربعه و عشرين ساعه لاصقة فيه و تبوسين و تحضنين
و تتسألين و تهذرين بروحج ....الخ

بالنسبة للجنس لا تستهينين به ... اهمشي بالنسبة للرجل يكون عنده زوجة جنسية سكسية تمتعه في الفراش .. تداعب و تبوس وتتفاعل و تبتكر ..... تقول الدكتورة عطيه جنس قوي يعطيج حب قوي ....

و بالنسبة للزعل ... اذا زعلتي منه سكتي و روحي اشغلي روحج في شي بس لا تمدين برطومج الشمالي مايحب الزعول .... بس سوي روحج شوي حزيينة بس مو متكبرة

واذا كنتي غلطانه روحي له بدلع احضنيه من ورى و قولي القمر زعلان .. و من هالحركات يعني ...!.

و اتحملي لا تنامون و انتوا زعلانين ...

a7la faty

معلومات a7la faty
دلوعة سيمو .. غريبة ليش يدمجون المواضيع !

دلوعة سيمو

معلومات دلوعة سيمو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
والله اني زعلانه لأنهم دمجوا موضوعي احس اني صرت ملخبطه بس يالله عشان عيونكم بكمل موضوعي هنا..
نبدأ:
اتكلمنا عن الدلع اللي يحبو الشمالي وعن الغمووض وانه ماتكوني لصقه وكيف نعزز فيه الرسائل الإيجابيه..
اليوم راح نتكلم عن الثقه بالنفس __ والإهتمام بالمنزل والأولاد..
الثقه بالنفس كيف تكون؟؟
الشمالي مثل ماتعرفوا كثير الإنتقاد صح هنا لازم ثقتك بنفسك ماتهتز ابد مثلا لوعملت اكله وجا انتقد الأكل وقال مثلا الرز ماهو مستوي ولا الملح ناقص وانت شايفه انه كل شي تمام قولي والله طبخي اليوم ماشاء الله مرره تمام مافيه اي شي يسلموا يدي يم يم امممممممممممم الله كله بدلع وكلي وانبسطي ولاتلتفي له وكل ماتطبخي اشكري نفسك وامدحي اكلك لاتستني منه شي ..
اذا جا وقالك انت ماتعرفي تنظفي البيت ماتعرفي ترتبي الملابس ووووو...الخ ايش تقولي؟؟ بكل ثقه والله هذي طريقتي في الترتيب والتنظيف اذا هالطريقه مو عاجبتك هذي مشكلتك مو مشكلتي واتركيه..
جا وقال هذا المنديل ليش طايح هنا هذا ليش هنا سوي شغلك وانت ساكته بدون تبرير بعدين يوم هو يرمي منديل او لبسه روحي وقولي له هذا ليش رميته هنا لوسمحت شيل اللي رميته لأنك ترمي وبعدين تجي وتقول مااعرف انظف..
مثلا جا وقالك وش هاللبس وعععع مو تبكي وتروحي تغيري البس لالالا طالعي فيه وابتسمي وقولي انا عاجبني قال ماعندك ذوق ابتسمي فقط وتعالي من العزيمه وقولي ان الكل مدح لبسي ويسألني من وين اخذته..<< يعني بالعربي روجي نفسك دااايم..
.........................................
الإهتمام بالمنزل والأولاد..
الشمالي بطبيعته منظم ويحب الترتيب صح؟؟ ونحن الجنوبيات وخاصة الجنوبيه الغربيه تلاقيها حووووسه فلازم نحاول ونحاول نكون منظمات ولما يجي الباشا يلاقيك صاحيه ومتكشخه وعامله الغدا وريحتك وريحة البيت وااااو مو بصل وطماط كأنك كشنه هع هع هع..
والأولاد مرتبين ونظاف وتعلميهم كيف ياكلوا بأدب وانتظام.. واتعلمي الإتكيت.. وطوري من نفسك بقراءة الكتب وكوني مثقفه وحاوريه بموضوعات تهمه عشان مايحس انك وحده مدلعه وماعندك سالفه..
يعني كوني أمه الحنونه وكوني طفلته الدلوعه وأخته الحكيمه وعشيقته الوااااو..
.........................................
وأخيرا: الجنس..
ماأحب افصل هذي النقطه كثير لأنه المنتدى مليااان ماشاء الله
بس احب اقول انه الشمالي الجنس عنده شيء مهم ولازم تكوني حاااره وجريئه يعني سكسيه موووت واذا تبغي حب قوي اعطيه جنس قوي..
وصلى اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه اجمعين ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

معلومات راوية الورد
الغالية : دلوعة سيمو

مشكورة لانك ضغطتي على نفسك وكملتي الموضوع هنا

ومشكورة على نصايحك اللي من ذهب

الله يفرح قلبك ويسعد ايامك ويعطيك العافيه ويجزاك الجنة

أ.بنوتة

معلومات أ.بنوتة
أحلى فاتي << مدري صح علي ولالا!
عييييييييييين العقل ياحلوة
أنا معاج بكل كلمة قلتيها

دلوعة سيمو
أشكر لج حرصج ع أخواتج
وبصراحة استفدت منج كثيييييير
يعطيج ألف عافية

دلع فيصل
وينج ياحلوة
كملي لنا الطلباااااااااات
احنا بانتظارك

ومودتي

dala3faisal

معلومات dala3faisal
[QUOTE=a7la faty;3630166]الرجل الشمالي ليس بهذهِ القسوة عزيزتي

بالعكس ....... الرجل الشمالي محب .. مضحي .. مخلص .. حساااااس و لا يحب التجريح
... يقدم لكِ الكثير .. و يوفر لكِ الأمان ... هو رجل بحق

أنا جنوبية

لكنني بالفعل احب الشمالي جداً ... نعم احبه .. و كل طباعه

ربما يكون الشمالي اللذي تتكلمين عنه هو ( شمالي متطرف او سيئ ليس إلا )

ان سبب معاناة المرأة الجنوبية هو جهلها بطبيعة الرجل الشمالي و نقص معرفتها في كيفية التعامل معه ... أو بسبب ارتباطها به و هو سيئ او متطرف .....
[/QUOTE]

اختي الغالية من قال انه قاسي .. بالعكس انا لم ارتبط به لانه قاسي ... بل لانه حنون جداً وكريم ولا اعتقد انني سوف اجد صفه اجمل من صفاته .. ولكن مافتقده هو الاحساس بحبه لي بان يبادلني ذلك الشعور الجميل ... اتمنى احياناً ان احس بلهفته بشوقه علي كما افعل انا معه ... ان يتكلم عني بكل حب وبكل افتخار كما اتكلم عنه ..
هل تعلمين اختي عندما اسئله فان جوابه ::: يكفي اخترتك زوجة لي ... هل هذه اجابة جميلة ام كريهه !!
[QUOTE=a7la faty;3630175]مشكلة بعض الجنوبيات أو الجنوبيات المتطرفات هو التذمر !

إقرأي .. تعلمي .. اكتشفي .. حاولي .. تدربي .. نفذي .. اتقني <<<< حتى تعيشين حياة سعيدة

صدقيني ستعيشين حياة رائعة إن بحثتي عن طبيعته .. و تعلمتي .. و تدرببتي و اتقنتي

أما التذمر فلن يجديكِ نفعاً ما بقيتِ ..!.

وشكرا مرة ثانية
[/QUOTE]

الحمدالله اختي انني اتعلم يومياً واحب ان اضيف .. انني املك شهادة في الكمبيوتر وفي مجال التصميم بالاضافة الى انني ادرس حالياً تخصص القانون كما اريد ان تعلمي انني وبحمد الله اجيد جميع فنون الطبخ الخليجية القديمة والحديثة درست في فنون الاتكيت والفن .. لي هواياتي من الرسم والاعمال المنزلية .. ولي مسهمات في الاعمال الخيرية ... واقراء كثيراً في كل علم .. كما اهتم بشكلي وجسمي ونعومتي واناقتي ... واعمل موظفة ... وكل ما اخبرتك به ... لايهمه منه سوى انني عندما انجح .. فانه يقول انه هو السبب في ذلك ... ههههههههههههههههههههههههههه صدقيني لايهمني مايقوله لانني كلي ثقه بنفسي وبقدراتي ولكن كل ماريده ان يشاركني في يومه كما يفعل الازواج العديين ... ان نخرج سوياً .. نتنزه ... فليس لي منه سوى زيارة اسبوعية لا تتعدى الساعه ... وعندما سالته .. قال لااحب ان اطيل في الجلوس معك حتى لا نتعرض لا كلام مزعج على الرغم من ا ناهلي يحبونه كثيراً ويستغربون هذه التصرفات منه ...

التونسية

معلومات التونسية
يكفي عتاب يكفي ارسال رسائل لاتجعليه يتأكد تماما انك تعشقيه ومستحيل التخلي عنه لا بل اجعليه يخمن هل تحبني ولالا .. لاتلاحقيه اتركيه اذا اتصل تكلمي بدلع وغموض وثقه وصوت هادئ واذا لم يتصل اتركيه واجعليه يبحث عنك...
حبيبتي اذا راح انتظره لحد ما يتصل هو راح انتظر طول عمري لانه لا يتصل الا للضرورة وكمان اخاف انها تصير العلاقة باردة لاني مرةعملتها وظليت اسبوع ما عبرته ولما كلمته لقيته زعلان ويكلمني وكاني غريبة عنه ببرود تام بس ما قالي ليش ما اتصلتي او اي شئ..فانا ما احب تصير الامور هيك فقلت اظل مفتكرته كل يوم برسالة او رنة بس اباعد بين مكالماتي لاله مثلا بعد كل 3 ايام اكلمه ايش رايكم؟

التونسية

معلومات التونسية
تونسيه.......يؤيؤيؤيؤ وش ذا العتب كله من اول وانا اتابع حكاويك اسمحي لي ترى شكلك مافهمتي الدرس زيييييييييييين .....
حبيبتي تعالي معي ...وحده مطوله...هاهاها:msn-wink:
الحين احنا ماتفقنا ان الشمالي مايطلع الكلام ولا يبين حبه؟؟ اجل ليش حبني وما تحبني هذا الكلام شيليه من قاموسك تمااااااااما
وبعدين احنا ما اتفقنا انك تتغلين؟؟, ليش تطلبين يكلم ومايكلم اعرف بتقولي محتاجه عاطفه طيب كلنا محتاجين لكن مااااااراح تجي الا بالحيله مو بالزعل وتسول الحب زي ماقالت ناعمه لالالالالالالا تتسولي الحب انتظري خليك رزه ..واحمدي ربك ان دلك على هذا المنتدى قبل ما تخوضي الصعاب العظيمه فالحياه مشقه وكل واحده تنصحك اكيد مرت بتجارب كثيره مريره اذا تعلمي فنون الطلب والعرض ...
اول شي بغض النظر عن شخصيتك لازم تنتبهى لنفسك وتصقليها وتقويها.وتبعدي عن الحساسيه اللي طاغيه عليك ....وتغيري كل ماهو سلبي ثم تنظري لشخصية زوجك وما يحب وما يكره وتعرفي ان هذا طبببعه مايقدر يغيره ولا يعرف غيرهاعلى شان كذا هوووووووني على نفسك
كيف؟؟
اول شى بالتعرف على الله وطلب القوه منه,,
الحين الانسان حبيبتي لما يصيبه البلاء من المستحسن عدم الدعاء بازالة هذا البلاء لانه من الادب مع الله الصبر والاحتساب ,, واذا ماقدرت اصبر .. تطلبي من الله القوه والمعونه على تحمل هذا الحال الذي انتي فيه وليس التخلص منه اذا كيف تكسبين الاجر وانتي ماصبرتي ولا دعيتي ورجيتى هذا من اسرار الدعاء؟؟...فاطلبي من الله القوه والعون وخاصه دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم""اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي .....الخ.""حتى لااطيل..
كرريه دائما باخلاص لكل اعمالك فله سحر عجيب للانشراح والقوه..

لي عوده....!!!!
فعلا الحمد لله اني لقيت هذا المنتدى الرائع والا لكنت ضعت وبالفعل لازم ابتدي اغير من نفسي وراح استعين بالدعاء والصبر.. ايش رايك في الاستراتيجية الي ناوية اطبقها ذكرتها لحبيبة قلبي دلوعة سيمو

حياتي؟؟

معلومات حياتي؟؟
يااااااااااااااااااااااه مووووضوع قمه في الروووووووووووعه واسلوووب ابداع يادلوووعه سيمو انتي رائعه واسلوبك مرح وشكلك فرفوشه ودلووووووووووووووعه :e032:وخطييييييييييييييييييييييييره ......... :cool:

انا مثلكم حبيباتي البتاع شمالي شرقي وانا الاموووووره (ههههههه شايفه نفسي ) جنوبيه غربيه ..... طبعا قمه الاختلاف ... بس الحمدلله اني عرفت هذا المنتدى ولله الحمد ولكان مداني في مستشفى الصحه النفسيه :e052:ههههههههههههاي ........
المهم .... انا عووودته ياحلووووات انووو يكلمني يوميا حتى لو كان مشغوووول اهم شي اطمن عليه مولازم نطوووووول والاخ ماصدق يكلمني قليل بس الحمد لله على كل حاااال
المهم احس اهم شي عند الشماااالي الاحتررررررام .... بينا احترام حتى لما ازعل منه ماصرخ فيه وهووو نفس الشي ........ماتصل عليه كثير اذا اتصلت اتصل مرررررررة واذا مارد خلاااااااص اذا شاف اتصالي هووو يتصل ........:frown:
يقول اكثر شي حلو فيكي دلعك:c018: واخص شي الحساسيه الزايده وتصدقووون يابنات في اشياء كثييييره اتغاضى عنها بس اش اسوووي في هذا الشمالي الله يهديه ويصلح باله ....... :tears::tears:

طبعااااااااا الرومنسه حدث ولاحرررررج غير موووووجودة تماما ..... بس انا اسلوبي حلووو معاه استخدم الدلع والالفاظ الحلووووه ... وهو يقتبس اسلوووبي بعض الاحيااااااااااان ..... والشي اللي فاقع مرررراتي انوووو يقووول اهله في البيت يقولون عنه رومنسي ااااااااااه بس ...... والنا اقووول ايوه من جد احسن شي فيك الرومنسيه والحنان .......

عاااااااااااد مدري اسلووووبي صح ولا غلط يادلوعه سيمو ونفسي اعرف كيف الثقه اللي يحبها الشمالي الشرقي من خلال الكلام معاه ؟؟؟؟؟؟؟ :santa_1:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه