ماذا تريد المرأة الجنوبية من الرجل الشمالي الشرقي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حياتي؟؟

معلومات حياتي؟؟
مشكوره على الإطراء يوووووه الله يسعدك خجلتيني..
بالعكس اسلوبك ممتاز ودايم قولي له انت رومانسي وحنون ومن ذا الكلام يعني انا يوم قريت الأنماط رحت قلت لزوجي عن نمطه وانه شمالي شرقي وقال لي ايش مميزاته عاد انا قلت له انه هذي الشخصيه تميزها الرومنسيه والحنان والكرم وابدا مايحب الروتين كل كم يوم مطعم وخرجات واحلللى شخصيه هذي الشخصيه وفرحت مررره لأنها نفس صفاتك وقال ايش عيوبها قلت كثرة الإنتقاد والعصبيه وبسس.. يعني اوهميه انه رومنسي وكريم وسكسي وكلللل شي يكبر راسه عشان يتقمص الدور ومايخيب ظنك وعشان لو عمل غير كذا راح يحس نفسه انه غير عن الشخصيه اللي حللتها ههههههههههه
والثقه يا (حياتي؟؟) تكون من افعالك يعني كلامه وانتقاده مايهزك ابد يعني لو قلك مثلا شوفي كيف شكلك رايح او لبسك .. طبعا قولي اظن انه نظرك صاير ضعيف روح اشتري نظاره بضحكه وجلسه مسنده ظهرك ويديك ورا راسك ورجل على رجل لأنه الكلمات مع لغة الجسد تكون ابلغ بكثير وتوصل بسرعه ..
وافعال كثيره كتبتها بموضوعي ياعسل..
مره عملت سلطة الملفوف والمايونيز لأني احبها وقلت ياسلام امممممم يوووه والله اطعم من حق البيك والطازج يسلمو يدي ضحك وقال يامغروره تصدقي مع ان الغرور مو حلو بس انا يعجبني فيك قلت لالالا انا مو مغروره استغفر الله هذي اسمها ثقه بالنفس ههههه بهذي الطريقه رسخت بعقله انه انا وااااثقه من نفسي..
يجي مثلا يقول فلانه قالت عنك كذا وكذا يعني شي مو حلو يعني تغتابك.. قولي له وانا ايش يهمني تقول اللي تقول انا واثقه من نفسي الحمدلله وياجبل مايهزك ريح وابتسمي بثقه..
اتمنى وصلت الفكره.. ياحياتي؟؟
تسلمين على الرد قلبوووووووووووووا وان شاالله اطبق نصايحك ............ :icon30::icon30:

شموخ المدينه

تاجرات نسوة
معلومات شموخ المدينه

طيب دلوعة وكل ابنات عندي استفسار وكل الخبيرات
كيف اسحب نفسي واكون ثقيله حبيتين ومشغوله عنه عشان يدور علي زي ماقريت وبنفس الوقت اكون جنبه واحضنه وبوسه ومن هالكلام احسها اشكلت علي شويتين والله يارب يكتب لكم السعاده وين ماكنتم

معلومات اردنيه هاشميه
هههههههههههههههههههههههههههه

متت ضحك

كل الكلام اللي قلتوه ينطبق علي انا وزوجي

وياااااااااما تعذبت من قلة رومنسيته وجفاؤه بالكلام الحلو

ووولكن بعد 15 زواج عرفت الانماط واسرارها واررررررررررررتحت
:icon26:اذا دخل الشمالي فاستقبليه كضيف عزيز عليك واذا خرج امنيه الرحمن وعودي لنفسك بشوق
صدقت هذه الاخت

هذا ما يريده الشمالي الشرقي

حتى انه لما يخرج يناديني اقفل الباب عشان يسمع هالدعوات

هههههههههههههه

غريب جافي ولكن راااااااااااااااائع ومخلص وحنوووووووووووووووون ووووووووووووووووووو انتم ادرى

جزاكن الله خيرا ولصاحبة الموضوع اصدق الدعوات

معلومات طموح في العلا
بصراحة يادلوعة سيمو أنت إنسانة روووووعة وكلامك مفيد ووأسلوبك مبين في حروفه التجربة ومشكورررة على كل كلمة كتبتيها وعسى ربي يكتب لك حسنات بقد حروفك وأكثر .
بجد انبسطت وأنا أقرأ
والشكر للأخت دلع فيصل والأخوات اللي تفاعلوا مع الموضوع وبالذات تونسية وأحمد ربي إنه دلني على ذا المنتدى وعليكم .

2008

معلومات 2008
صدقتووووا والله كل اللي قلتوه صح

جنكم ترمسون عن ريلي خخخخخخ

مب رومانسي وكله ساكت ومايعرف يعبر عن شعوره تجاهي مع انه يحبني

مشكوره دلع فيصل على هالموضوع مع اني ما قريت كل الصفحات ا

حنيــن

معلومات حنيــن
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا عم اقرا وادحك لانه هاد واقعي يا روحي بعيشه من 5 سنين مع زوجي روعه
على فكره انا مو ضعيفه شخصيه بالعكس شخصيتي ما حد عنده ياها لانه مع الايام صرت شوي اتغاضى انه عارفه انه بحبني وبحبني كتير وبجنون لدرجه ازا رحت اي مكان وهو بالبيت بنجن وبضل يتصل فيني
بس ما بيحكي كلمه حبيبتي الا بالمناسبات والشغل ازا اتصلت عليه وهو بالشركه مشغول بحكيلي خلص بحكي معك بعد شوي ويمكن تمد شي 3 ساعات
كمان تاقلمت معه بكل شي وبنفس الوئت لو اطلب منه لبن العصفور بحضر الحمد لله متحملني مع العصبيه ومع كل هاد المره ما بشبع غرورها الا ازا زوجها على الاقل حكالها بحب اللون كزا عليكي انا بموت وانا اسال حلو هاد طيب هاد كله اعملي الي بدك ياه ساوي الي بدك ياه شو هو انا لحالي بالحياه
انا طولت عليكي بس والله من كل المعاملات والاشياء الي عملتها وخلص خلي متل ما هو ما عدت استنى منه كلمه يمكن غلط بس صار بالنسبه الي نضره الاعجاب او ابتسامه الحب بطلع خالصه واهم شي بطلت احكي كتير لحتى اسبتله انه انا فيني بطلها العاده معه واختصر لدرجه انه صار يطلب تفاصيل الحديث حتى لو كان حديث اهبل
موفئه حبيبتي سوري طولت عليكي

birda

معلومات birda
الرجل الشمالي ليس بهذهِ القسوة عزيزتي

بالعكس ....... الرجل الشمالي محب .. مضحي .. مخلص .. حساااااس و لا يحب التجريح
... يقدم لكِ الكثير .. و يوفر لكِ الأمان ... هو رجل بحق

أنا جنوبية

لكنني بالفعل احب الشمالي جداً ... نعم احبه .. و كل طباعه

ربما يكون الشمالي اللذي تتكلمين عنه هو ( شمالي متطرف او سيئ ليس إلا )

ان سبب معاناة المرأة الجنوبية هو جهلها بطبيعة الرجل الشمالي و نقص معرفتها في كيفية التعامل معه ... أو بسبب ارتباطها به و هو سيئ او متطرف .....
يعطيك العافية على الكلام الحلو اتفق معا بكل كلمة ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه