ماذا تريد المرأة الجنوبية من الرجل الشمالي الشرقي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

dala3faisal

معلومات dala3faisal
ممكن سوال هل الشمالي خاين ؟؟

اختي الغالية ,,, ما اعرف عن الرجل الشمالي الشرقي .. هو رجل عندما يحب .. فانه يحب بصدق .. ولا اعتقد انه خائن .. فان طبقت هذا الموضوع على زوجي .. اولاً لانه تربيته كانت دينية منذ الصغر .. ولكنه عانى بعض الاضطرابات في العلاقات الاسرية بين والديه خاصة مما اثر علينا واخر في موضوع ارتباطنا كثيراً ...

ولكن اريد ان اوضح شيء تطرقت اليه الكثيرات قبلي .. الرجل الشمالي الشرقي يعشق النساء المكتملات الانوثة .. ذوات الشخصيات القوية .. المستقلة بكيانها .. الذكية .. جميلة وتعشق الانوثه .. تشتري الغالي ولكن بحساب .. تهتم بتفاصيل الاشياء وتبدي اعجابها بها .. كما انها لابد ان تكون متحدثه لبقه وملمه في اكثر المجالات ..

مثال : ان حدثها في السياسه كانت معه سياسية .. وان حدثها في التربيه .. بينت له طرق ومفاهيم التربية الحديثه ...

يعشق غموضها فيبحث ويختبرها عله يجدها ككل السيدات ولكن يصدم عندما يكتشف انها تختلف فيتعلق بها ...

باختصار ( ليدي ) اي انها سيدة بكل ماتحمل لهذه الكلمة من معنى ...

يحب ان تكون سيدته ( لم اقل زوجته لسبب ) تلك الانسانه التي تحمل لها اهداف محدده وليست مشتته فهو يكره ان يكون الشخص الذي امامه انسان متردد وصاحب مواضيع تافه ...

لذلك فان لم يجد كل ماذكرت في زوجته فهو لا محاله سيبحث عنه خارجاً ...

dala3faisal

معلومات dala3faisal
دلع فيصل كلامك فعلا في الصميم جعله في ميزان حسناتك

نونو اتمنى ترسلين لي على الخاص ماذا تعرفين اكثر عن الشمالي الشرقي وشكرا

اشكرك اختي الغالية .. تابيعينا

dala3faisal

معلومات dala3faisal
الطلب الثالث ...
لنخرج سوياً ، اريد ان استمتع بلحظاتي معك

هو : سوف اذهب غداً لمطعم جديد مع اصدقائي ؟
هي : اين يقع .. اممم هل ستأخذني اليه اذا اعجبك ؟
هو : لا لااعتقد وتعرفين انني لا احب هذه الامكان ولكن لاني لم ارهم منذ فترة وهم من وجهه الدعوة لي ..
واريد ان اغير جو من ضغوطات العمل ..
هي : حبيبي وانا اريد ان اخرج معك وان نستمتع ؟
هو: اين ؟
هي السنيما مثلاً ، او نذهب لشراء بعض الاحتياجات الخاصة بمنزلنا الجديد
هو : اممم .. اذهبي مع اخيك واختاري ديكور للمطبخ واحضري لي الفاتورة وسوف ادرجها ليذهب المهندس ويريهم التصاميم .. اسمحلي سوف اقفل .. صديقي على الخط الثاني .. طوط طوط
هي : محبطه فهو عندما يريد ان يتهرب من اي شيء هذه طريقته ... وهو عندما لا يريد ان يهذب بها الى اي مكان .. فانه يشغلها باي شيء اخر ..

طلبي : اعلم يا سيدي الكريموزوجي بانني ايضاً اريد الخروج معاك وان تجعل لي في حياتك مساحه .. وان يكون لي وجود .. اريد ان استمتع وانا اختار المطعم .. اريد ان استمتع وانا انتقي فستان وانت بصحبتي ... اريد ان اختار معك وان اتقاسم جميع الاحداث معك .. انا لست متطلبه .. ولا اريد ان نذهب كل يوم ... ولكن من حقي ان نخرج سوياً .. واستمتع بصحبتك كما تستمتع بصحبة زملائك واصدقائك ...

يتبع حتى طلبي الالالالالاخر..

التونسية

معلومات التونسية
سوف تكون طلباتي عبارة عن مناقشات تمت بيني وبينه ..

الطلب الاول :
التعبير عن الحب ..

هي : هل تحبني ؟
هو : لا
هي : باعتقاد وفي داخلها انه يحبها ولكن لانه يعاند ..: حبيبي قل لي هل تحبني ؟
هو : أخبرتك بإجابتي ويغير الموضوع إلى إي موضوع يخص عائلته أو أصدقاءه
هي تصاب بإحباط تااااااام فهي تحن لكلمة رومانسية أو كلمة حب تسمعها منه .

طلبي : اعلم يا سيدي الكريم وزوجي بأنني إنسانه خلقت من أحاسيس ومشاعر ، أحبتك بصدق وصدقتك ولم تكذبك يوماً .. ولكن أيضا تريد أن تسمع كلمات الحب .. ليس يومياً ولكن حين تستحق .. فهي تعبر لك دائماً وأنت لا تعبر أبدا
هي كالوردة .. لان تحيا دون ماء .. وأنت بالنسبة لها ... الماء فتذكر قال تعالى (وجعلنا من الماء كل شئ حي) الأنبياء 30
فانت بالنسبة لي الماء فأحيني بكلماتك التي أصبحت أتعطش لها أكثر من كل شيء .

يتبع حتى طلبي الالالالالاخر..
بالضبببببببببط نفس التصرف انا خطيبي شمالي شرقي .... طيب وش الحل؟ مرة ناقشته وانا ابكي وحالتي حالة من القهر قالي اوعدك اتغير... تغير اسبوع وصار اهتمام و سؤال وغزل وبعدين رجعت حليمة لعادتها القديمة

التونسية

معلومات التونسية
اول شيء ... كسيدة جنوبية ... معه اتركي التوقعات ... لاتتوقعي اي شيء واتركي الخلق للخالق ... وهذا ما فعلته انا وارتحت جداً ... فلن يتغير جفاءه ... ولان تتغير عاطفتك ...

هو رجل ويعتقد ان الجفاء وعدم اخبار الزوجه بحبه لها .. ان هذا الشيء قد يجعلها متكبرة ومغروره .. ويجعل منها انسانه تتحكم به لذلك فهو يبقيها بجانبه و يحاول تعويضها بالمال احياناً وبتلبية طلباتها احياناً اخرى ... وعندما تحتد الامور .. يتحدث بكم كلمة .. ليهدي الامور ويرجع لنفس الدائرة ...

وهي سيدة جنوبيه .. مخلصه محبة رومانسية .. متفانية في خدمة الزوج وتحبه باخلاص .. ومهما اخبرها بكلمات الحب .. لا تزال تريد سماع هذه الكلمات ومتعطشه لها ..

فهكذا هو نمطنا ... جنوبية تفيض حب ومشاعر .. واحسيس مرهفه ...
ومهاما سمعت منه فهي لا تتغير ... على قولة اخوانا المصريين ( زي الجنية الذهب )

وانا اقول ... احنا مثل دهن العود كل ما يعتق ( يصبح قديماً ) يزيد غلاه وتطلع ريحته الحلوة ...

هكذا هي السيدة الجنوبية ... فهي تحتوي الجميع وتساعد الجميع وتحب جميع من حولها وترى الدنيا وردية ... لذلك تنصدم من واقعها ..

ثانياً .. عيشي لنفسك ... نعم اخرجيه من بالك ... فهو يعيش هكذا لنفسه ... فقط ... تعلمي كيف تبتعدين عنه لتقربيه ... وتعلمي كيف تكونين موجوده عندما يحتاج فقط ... وفي غير حاجتة .. تواري عنه ... سيظل دائماً يبحث عنك في كل مكان ...

ثالثاً .. التطنيششششششششش هذه هي الصفه التي تجعل منه انسان اخر صدقيني .. فهو يصبح عدواني جداً اذا تم تهميشه وتطنيشه ... هل تعلمين ان هذا النمط ... يحب المدح ويحب ان تكونين متعلق به الى الابد ويحب ان يراك هكذا طوال اليوم مهما قال لك ذلك فهو يكذب ... والدليل فان اول رادار يحسسه بانك قد تتركينه فانه يرجع ... لذلك تعاملي مع هذا الموضوع بحكمه ...

هو لايتقبل ان تتركه هذه السيدة .. لانه يحبها .. ويعلم انها معجبه به وتراه ولاترى اي شخص بمستواه في عينيها ... كما انها تدلله دائماً .. وتبحث عن مايرضيه ... فكيف تعتقدين انه سوف يترك شيء مريح هكذا ...

لذلك اجعلي لك خلطه سحرية .. وهي ابحثي عن نفسك وطنشي وجوده في حياتك احياناً واتكري التوقعات معه في اي شيء ... وسوف تجدين ان الجفاء مع الايام ذهب ...

كما اردد واقول اخيراً انه الغموض اذا تعلمتي كيف تطبقينه مع هذا النمط سوف تكونين سيدة قلبة ...

والدكتورة/ ناعمة الهاشمي طرحت هذه الدورة واعتقد من المهم ان نحصل عليها ...

ان شاء الله عندما تطرح سوف اكون اول المسجلين ..
حبيبتي انا ما بوافقك انه التطنيش بيجيب نتيجة انا لما طنشته طنشنييييييي على طول وبالعكس صارت نتيجة عكسية وصار جفاءه اقوى من قبل كما انه راح يتعود على غيابك انا اتوقع انه اللين والسياسة هي الي ممكن توصلنا لنتيجة

لـو بيـدي !

معلومات لـو بيـدي !
مشكوره على موضوعج

فعلا الانماط انقذت حياتي ولا جان انا مطلقه من زمااان لانه ابدا مافهمت تصرفات هل شمالي الشرقي

ولاني جنوبيه غربيه انا عكسه تماما في كل شي سبحان الله الله يصبرنا انشالله ويهدي ازواجنا لنا يارب

dala3faisal

معلومات dala3faisal
الخيانة لا تتعلق بنمط معين بل باحداث وتطورات في الحياة الزوجية وتتعلق بالاخلاق والوازع الديني وشدته

نون لماذا لا ترسلين لنا كلنا علي العام موضوع متخصص لكل ما تعرفينه عن الشمالي بدل التعب
والارسال علي كل خاص لحدا ما اعتقد فيها شئ

دلع كلامك معبر وصريح لكن الواقع يختلف دائما

اختي الغالية لم اكتب قصص خياليه ولكن هو واقع عشته ولم افهمه .. ولكن اللحين بدأت افهم واسجل تصرفاته ... انا لاحتاج سجلات ... فسجلاته هو لدي تكفيني لاعرف من هو الرجل الشمالي الشرقي ...

والواقع هو مانعيشه

dala3faisal

معلومات dala3faisal
بالضبببببببببط نفس التصرف انا خطيبي شمالي شرقي .... طيب وش الحل؟ مرة ناقشته وانا ابكي وحالتي حالة من القهر قالي اوعدك اتغير... تغير اسبوع وصار اهتمام و سؤال وغزل وبعدين رجعت حليمة لعادتها القديمة

هل تعلمين لماذا لانه شخص ملوووول جداً ولا يحب الروتين ابداً ... لذلك نصيحتي .. لاتلحي عليه ولاتغيري منه بل غيري طريقة تفكيرك ... لاتتوقعي منه شيء ... وعلمي نفسك على الصبر ... الصبر على بعده ... الصبر على قلة عطاه العاطفي ...

وقد قراءت لسيدة هنا ان لم يبادر هو بالعاطفه بادريه انتي لتشبعي رغباتك وتشبعي نفسك منه ... لاتنتظريه فهو يحتاج وقت ...

dala3faisal

معلومات dala3faisal
حبيبتي انا ما بوافقك انه التطنيش بيجيب نتيجة انا لما طنشته طنشنييييييي على طول وبالعكس صارت نتيجة عكسية وصار جفاءه اقوى من قبل كما انه راح يتعود على غيابك انا اتوقع انه اللين والسياسة هي الي ممكن توصلنا لنتيجة

اختي الغالية اسلوب التطنيش ... يجب ان تقومي به بحذر ... لنرى ...

سوف اكتب لك موقفين حصلوا معي فاخبريني ايهما يناسبك ...

الموقف الاول قبل مده ... تزعلنا وحدثت مشادة كلامية ... طنشته .. ولم يعرني اي اهتمام وبقينا هذكا لمدة 3 ايام من دون اي اتصال او مسج من قبله .. واضطررت ان ابادر واتصل به ... وعندما اتصلت لم يقل اي شيء بل تحدثنا وكاننا قفلنا سابقاً بدون اي مشلكه حدثت

الموقف الثاني .. قبل يومين كنت قبلها اتصل بشكل عادي ولا يرد علي الا بعد ساعات .. وارسل مسجات وهو لايرد ولا يرسل اي شيء .. وانا احاول ان اتاقلم واصبر نفسي انه سوف يحن ... بدون اي فائدة ...

منذ يومين فقط قررت ان اترك في هاتفي منه فقط مسك كول او اتصال منه وامسح اي اتصال مني له .. واتخذت قراري .. منذ الصباح تعودت ان ارسل له مسج واتصل به وهو يطنش مرات ومرات يرد وتحملت حتى المساء دون ان اتصل ,,, في البدء اتصل بي في موعد .. مستحيل ان يتصل بي فيه في الايام العادية .. تحدثنا واخبرته باحداث اليوم وسكرنا .. كنت عاديه وفرحه باتصاله ولكن لم ابين له ذلك ..

في اليوم التالي لم اتصل به .. وانتظرت ايضاً اتصل بي على الساعه السادسه مساءً يسالني اين انا فاخبرته انني خارجه من محاضرة وسوف ادخل الاخرى.. سكر عادي ...

انتبهي هنا .. في المساء وبنفس الطريقه السابقة اتصل مساءً وسالني اين انا اخبرته اني بالمنزل فقال بالحرف ( لماذا لم ارى اتصالاتك اليوم ) كان بالنسبة هذا انجاااااااااااااز ... فهو ذكي جداً ويستطيع ان يفهم ماتقومين به بسرعه لذلك لابد منك من العمل ببطئ وتاني وصبر وتدريب نفسك لان هذا الموضوع يحتاج الكثير من القدرة >>> ههههه جنوبيه

قصدت بالتطنيش ليس بعد مشكله حدثت لا في الايام العاديه ... عودي نفسك على البعد عنه وتطنيش احساسك بانه لابد ان يتصل بك طوال اليوم ... ولا تتوقعي معه اي شيء ...

dala3faisal

معلومات dala3faisal
كيف لى اختى دلع ان ابدا وانا صفر من ناحية الثقافه ولكنى على الطريق ان شاءالله من اين ابدا وكيف
وماذا افعل من هنا الى ان اصل الى درجة الثقافه التى ارضى عنها
ارجوا نصحى
اكيد في طريقة تساهم في تغييره مو هيك؟ :sadwalk:

الطريقة هي ماتكتبه السيدات هنا ... يجب عليك ان تتغيري ... ابدئي بنفسك ... ابدئي بتقبل الحقائق كما هي ... لاتحاولي تغيره ... لاتحاولي الابتعاد عنه ... بل غيري افكارك ...

انظري لنفسك ... ماذا ينفقصك .. حاول ان تصبحي مايريد دون ان تخبريه ... لاتجعليه محور اهتمامك ... وثقي علاقتك بصديقاتك ... اقرئي كتب جديده ... حاولي ان يصبح لك شيء مميز .. عيشي لذاتك ونفسك وقلبك ...

اختي الغالية هل تريدين الشمالي يعشقك ... كوني سيدة .. سوبر ومن ... اقرائي .. تعلمي الطبخ .. تعلمي الخياطه ... خذي دورات في المكياج ... خذي دورات في البورصة .... حاولي تتعلمي كل شيء ... بتاني وصبر ... حاولي ان تتطوري .. حسسيه انه مهم ولكن مستقبلك اهم ... تسجدينه باذن الله يلتصق بك ... لانه هكذا يحب المراءة المميزة فهو يحس نفسه مميز وفريد من نوعه لذلك لاتليق به الا المميزه ....

الثقافة لاتقتصر على العلوم العادية وانما كل ماهو خغي عليك ... اختاري اختي ولهانه كل يوم موضوع وحاولي ان تتثقفي به .. وركزي على الاشياء المهم له ...

زوجي يهتم بالعقود التجارية وكيفية صياغتها ... انا اقراء وادرس قانون حالياً واناقشه في هذا الموضوع كثيراً ولم اهمل الجوانب الاخرى لانني احسست بانه يفتخر بطبخي وتاكدت من ذلك .. لي خبره في الكمبيوتر والتصميم .. اقراء عن الكثير من المواضيع التي احسست انها تهمه .. الصحه النفسيه .. الطب البديل .. الاقتصاد .. تنظيم الوقت ... العطور .. الجنس .. كل ماقد يخطر ببالك ...

ارسل له بعض المواضيع التي اقراءها ... لابين له مدى ثقافتي ... واحياناً في وسط الحديث اطعم كلامي ببعض الكلمات الغريبة والتي تشده ويسال عنها بشغف ... ويريد ان يعرف ماهي ...

تعالمي ان تجذبيه بحديثك ... غيري معلوماتك الى معلومات اكثر دقه ومصداقية ... لاتخبريه بالمواضيع التافه .. بل ركزي على المهم منها وانقليها له ...

معلومات راوية الورد
اقول ليش ماتتصل او ترسل

يقول وبكل برود وبمسج بعد

((اتصل عليك بقلبي مااحتاج جوال))

آآآه منهم كيف يقهرون !!

بجد موضوعك جاء على الوتر الحساس

اشكرك من كل اعماقي

أ.بنوتة

معلومات أ.بنوتة
موضوع رائع يستحق التثبيت

تدرين أنا أتمنى زوجي يعرف شنو أبي منه......

الله يجزاج خير ع الموضوع الأكثر من رائع

مودتي

عمر جديد

معلومات عمر جديد
اهلين بالجنوبيات الحلوااااااااااااااااات ياحبي لكم ...
عاد تدرون ان الله يحبكم على شان كذا زوجكم هالحلو:santa_1: تدرون ليش لان هذا معنى الرجوله الحقيقيه ماتلاحظون الوحده اذا تبغى تبين انوثتها زودت النعومه حبتين,, والرجل اذا بغى يبين رجولته يزود الخشونه شويتين:flex:...
هنا مفترق الطريق هو رجل وانتي امرأه.... الم تؤمني بعد بذلك اختلاف اشكال .. اختلاف مفاهيم.. اختلاف نفسيات .. وووووواختلاف طلبات....
دعي عنك الحزن جانبا :tears:والتظلم"""اعتذر أن قسوت ولكن هو الواقع""""
وشمري عن ساعديك وابدئي خطوه جديده لتصبحي امرأه جديده تسير بكل ثقه وانوثه...
لا للغضب لاللعتاب لاللزعلل لا للملاحقه .... اجعليها شعارك وتعلمي فنون الطلب والحديث فارجل يحتاج في التعامل الى سياسه واعلمي ان الصمت حكمه وان راس الحكمه مخافة الله..

....................لا اقول لا تطالبي ولكن ان لم يحصل ماطلبتي لا تعذبي نفسك بملا حقته اوالانطواء على نفسك لاافراط ولا تفريط ولكن القناعة كنز لا يفنى....
ووكلي امرك الى الله تسعدى واهتمي بنفسك ولا تبالى ..
عيشي الحياه بحريه
:icon26:اذا دخل الشمالي فاستقبليه كضيف عزيز عليك واذا خرج امنيه الرحمن وعودي لنفسك بشوق:icon26::cupidarrow::icon26::essen::icon26::harhar1::icon26::fish::icon26::blow::icon26::icon31::icon26:

اسيره سابقه في سجن الشمالي الشرقي

dala3faisal

معلومات dala3faisal
اقول ليش ماتتصل او ترسل

يقول وبكل برود وبمسج بعد

((اتصل عليك بقلبي مااحتاج جوال))

آآآه منهم كيف يقهرون !!

بجد موضوعك جاء على الوتر الحساس

اشكرك من كل اعماقي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا يوم اسئله اقوله حبك قليل ..

تعرفين شو رده ...

يدندن ويغني لي لذة الحب في الشيء القليل ....

بس صدقيني من تفهمين نمطه بترتاحيييييييييييييييييييييييييييين وايد ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه