لماذا يحدث هذا!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
ها أنا ذا
انت في بداية العشرين وتفكرين بهذه الطريقة الشمالية.. اعذريني ان كنت الح بإصرار انك شمالية ولا أشك في ذلك ابدا
محال انت جنوبية صفاتك كلها لا تمت للجنوب
لا أعلم أن كان في محيطك شخصية شمالية لتراقبيها ستجدين أوجه تشابه كثيرة بينك وبين الشخصية الشمالية.. عموما انت غربية.. غربية شمالية او العكس لكني الح انك شمالية فمن خلال ملاحظتي ومراقبتي العميقة للشخصيات أجدك تشبهين الشماليين حتى لما ذكرتي انك اجتماعية قلت انك تحبين التجمعات لوقت قصير ثم تعودين لمساحتك مع نفسك فقط هذه صفة شمالية بامتياز فالشمال هم من يحبون ان يبقوا لوحدهم خاصة لما يعيشوا ضغوطا
كذلك حساسيتك برودك ذكاىك كل شيي فيك يعبر عن شماليتك
سجلت دخولا من اجلك فلم استطع ان لا أتدخل
تصرفاتك تصرخ بشماليتك وما تدخلي الالتعيدي النظر في شخصيتك لتفهميها اكثر وتنصفيها
قد تكون حدثت لك لخبطة في صفات الأنماط ولم تفهميها جيدا لكن صدقيني انت شمالية
فكري ليوم واحد انك شمالية وقد تفهمين نفسك أكثر
نعم رهوفه انا مثلك اعتقد انها شماليه
لانها تشبهني كثيييييرا هههه

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

حبيبتي
حصل خير ، أظن أنني لم أفهم كلامك جيداً ، حتى أنت بالنسبة لي غامضة . شكرا لجميل كلماتك ولدعمك ، وأنا أحبك وأحترمك وأحترم حكمتك . لدي فعلا مشكلة بالالتزام لكني أجرب حلولا لها ، أنا أعتني بنفسي أكثر من السابق لكن لم أصل إلى وضع حدود قوية تحميني بعد أن من ألم الآخرين، خصوصا لو شخص قريب مني ويهمني ويعيش معي ، لكن سأصل باذن الله . شكرا لقلقك ، لكني سأكون بخير ، لا حرمتك . معذرة لو كهربتك بدون قصد ، هالايام حتى اللي يمشي بقريي أو يلمسني بالغلط يتكهرب ، صايرة عمود كهربائي احم احم .

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
حبيبتي
حصل خير ، أظن أنني لم أفهم كلامك جيداً ، حتى أنت بالنسبة لي غامضة . شكرا لجميل كلماتك ولدعمك ، وأنا أحبك وأحترمك وأحترم حكمتك . لدي فعلا مشكلة بالالتزام لكني أجرب حلولا لها ، أنا أعتني بنفسي أكثر من السابق لكن لم أصل إلى وضع حدود قوية تحميني بعد أن من ألم الآخرين، خصوصا لو شخص قريب مني ويهمني ويعيش معي ، لكن سأصل باذن الله . شكرا لقلقك ، لكني سأكون بخير ، لا حرمتك . معذرة لو كهربتك بدون قصد ، هالايام حتى اللي يمشي بقريي أو يلمسني بالغلط يتكهرب ، صايرة عمود كهربائي احم احم .

[/QUOTE]

بين الاصدقاء مافي شيء الا المحبة والخير ونحن كذلك ..
وسنبقى ..كهربي عزيزتي كما تحبين هههه من كهربتك استطيع ان اتعرف عليك اكثر
دمتي لنا ..

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا

الرجال عندما يصمتون يعني انهم موافقون ..بس يدرس بهدوء

الصمت مخيف.. الصمت فعلا يخيفني..
رغم أنني شخصيه صامته... الا ان الصمت يخيفني فعلا... ان يشتمني شخص ويتشاجر معي واعرف مشاعره افضل لي من ان يصمت بجمود ولااعرف مابه. .
خاصه زوجي... صمته مخيف فعلا... خاصه عندما يكون وجهه جامد ونظراته قويه وثاقبه o_O...

عندما اكون عند أهله خاصه... ويقف هو بعيدا بهدؤوء كأنه شخص لايعرفني... ويتفحص حركاتي وتصرفاتي وكلامي وردات فعلي مع أهله...
اشعر ان عينيه وهي تتحرك كأنها كشافات او برج مراقبه...

حتى انني لااعرف اتكلم مع اهله في وجوده وارتبك ولااخذ راحتي الا عندما لايكون معي.........

لكن مفهموم العائلة التي تقومين بتكوينها هي في بيتك ليست داخل عائلته الكبيره
تصرف وحق لك انك فعلت هذا من اجل فلانه لانك تغيرين من فلانه

مفهوم العائله يبدو انه بدأ يفهم ذلك نوعا ما.....
فانا جالسه في شقتي طوال الوقت ولاازور اهله الا بين فترات بعيده وزيارات قصيره رغم انهم تحتي..
ومستقله في كل شيء ولي اسلوبي الخاص مع اولادي وشقتي الاسلوب المختلف تماما عن اسلوب اهله...
لا أعني بذلك ان استنقص اسلوب اهله.. بل مااقصده هو ان لكل شخص اسلوبه في طريقه العيش وانا افضل ان يكون لي اسلوبي الخاص ولااريد ان اشبه احد او احاول تقليد احد...

يعني راح يفسرها انك تريدين العداء لاخته وهي لم تفعل لك شيء وانك صغيره عقل وووو مابتفهمي

يبدو انني وقعت في هذا الخطأ فعلا..
اكره نفسي دائما مااقارن حياتي بحياه غيري...

يبدو انه فهمها هكذا..

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
خخخ . دائما حاملين هم العالم على أكتافهم ، وكأنه العالم لا رب له ،

تمنيت كثيرا أن اقول هذا الكلام لأمي وزوجي.... :cry:

. عم أتعلم أهتم بنفسي أولا لأنني المسؤولة عنها والباقيين عندهم أنفسهم وأيضا أولا وآخرا لهم رب يحفظهم ويحميهم ويرشدهم .

كلام جميل... كم اتمنى ان اخبر العالم كله به....
لكي يكفو عن حمل هموم غيرهم ويتركو همومهم............

جميع من يمتلك هذه الصفه هم الشرقيين الموجودين في حياتي...

بالأمس كنتي مستسلمة جدا لحزنك ومنغلقة ، لذلك كنت أخبرك بأنني لا أشبهك ، أما اليوم فإنتي إنسانة رائعة ، ونضجت كثيراً وتطورت خلال فترة قصيرة ، ربي يبارك فيك ويزيدك .

شكرا لك.... ذلك من فضل الله ولطفه بي ... ومن دعاء أمي الذي لاينقطع بالسعاده والتوفيق.....

متفائلة ، لا تجعلين الإحباطات تنسيك ما تملكين اليوم ، ولا تستسلمي للحزن

ايضا هذا من فضل ربي ثم أمي....
عندما كانت تقول لي دائما...

كوني مع الله. واقتربي من الله واطلبي من الله... اصبحت لااحب الاعتماد على احد في شيء.....
ولاارتجي من احد اي شيء.....

.

لا أدري ليش تحزني وتبكي ؟! لازم تفرحي ، لا شىء يضيع سدى ، مافي جهد ضائع يا حبيبتي.

احتاج يوميا الى ان اعيش مشاعر الحزن... وافرغ مشاعري السلبيه.... لأتمكن من الاستمرار في المحاوله........

اتعلمين عندما اكون حزينه اشعر بالخمول والتعب و لااستطيع ان اعمل اي عمل ولو كان بسيط.......

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
ما أظن أنك شخصية البطل ، لانها شخصية انفتاحية وإنتي انطوائية ، الانطوائية لا تعني الانعزال ، فقط تعني أنك تستمدين طاقتك من البقاء لوحدك . بالأصل إنتي هيك كما قلت لكن متوازنة نوعا ما بينما أنك لا تحتاجين للبقاء لوحدك طوال الوقت .

لاأعلم...... بدأت أشعر بالصداع فعلا....من كثر التفكير ومن كثر المعلومات التي اقرأها وتشابكها مع بعضها. ومللت من التحليل وسؤال نفسي في كل صغيره وكبيره... اشعر ان هذه صفه خاصه بالشرقيين.. لاادري لما اصبحت في داخلي....

دائما اسأل نفسي لماذا... دائما احاول فهم الاشياء..... دائما أحلل واستنتج...دون اراده مني.. ذلك متعب فعلاo_O

أشعر بأنك لست متحمسة كثيراً لاكتشاف شخصيتك ، أجدك متحمسة أكثر بأشياء أخرى تساعدك على تطوير ذاتك ،

اريد ان اتغير... اريد ان اغير الكثير في حياتي.... لدي قائمه لاتنتهي بالاشياء التي اريد تغييرها....... مللت من نفسي... لايعجبني شيء....

أقل شىء ممكن يساعدك أنت ستتوقفين عن السؤال لماذا يحدث هذا ،

ههههههههههه لا يبدو انتي سأتوقف... منذ كنت طفله وانا افكر كثيرا وأتأمل واسأل واسأل واسأل....

نفسي اسميك باسم عادي بس أخشى أن لا يعجبك خخخخ.

كل شيء منك جميل عزيزتي...
حتى الايم حتى يكون عاديا يصبح جميلا جدا عندما يطلقه عليك شخص جميل ولطيف......
ثم توقفي عن قول هذه الكلمات... اتمنى ان لاتزعلو. اخشى ان لايعجبك..
توقفي عن صفه الخوف من عدم قبول الاخرين......

. الناس تفهمك غلط لأنك تظهرين لهم دائما نفسك بصورة أخرى .

انا مضطره ان اظهر لهم انني قويه.. ومستعده للهجوم بأي وقت... مضطره لان احذرهم ان لايتعدو حدودي.....
انا فعلا...
لست طيبه ولست شريره... بس انا عاديه جدا....
اغار واكره واحقد كما يغار ويكره ويحقد الكثير..... واحب واشتاق كما يشتاق الكثير...

أنت تظهرين نفسك بصورة سيئة ، مختلفة جدا عن ما أنت عليه ، ربما تعلمتي أن تفعلي ذلك كوسيلة للدفاع عن نفسك ، أن تخفيها بعيداً ،
انت الحقيقية لكي لا تتأذى أكثر
.

لاأريد ان أكون مثل أمي....
أكره ان اكون طيبه ومظلومه....

بالنسبة لي إرضاء الآخرين كان واجب لازم بالنسبة لي ، مو خيار ، لكن بالنسبة لك أبدا لا تشعرين بأنك مضطرة .

بالنسبه لي ارضاء الاخرين ضعف شديد....
عندما ارى امي وابي وزوجي وام زوجي يهتمون كثيرا لرضى الاخرين على حساب انفسهم... وكيف ان هذا الامر يتعبهم كثيرا....

أحمد الله انني لست هكذا....
رضا الناس غايه لاتدرك... وبصراحه انا اشعر انني في سباق قوي مع الوقت... اريد ان انجز باسرع وقت.. انا مهووسه بالانجازات.. لاوقت لي لانظر ماذا يريد وماذا يرضي غيري.... انا بالكاد افكر في نفسي وفيما يرضيني.....

لو حدثتك عن الأشياء التي اضطرت فعلها مجاملة وحفاظاً على مشاعر الناس مارح تصدقيني ،

ياااااه اكره المجاملات واحب الصراحه والوضوح والصدق.....
لست مضطره لمجامله احد....
افكر كثيرا لما اجامل.... لكي يحبني الناس؟؟ لااريد حب احد....
لكي لااجرح مشاعر احد؟؟؟

بالنسبه لي ان اجرح احد واكون صادقه معه واساعده على فهم وضعه الحقيقي افضل بكثير من مجاملته وجعله يعيش وفق مشاعر مزيفه....

، ومن كثرتها وإبداع كل منها تشعرين بنفسك مشتتة ،

بسبب كثره اهدافي واحلامي وامنياتي لم اعد اعرف مااريد فعلا o_O

. حاليا هم اللي عندهم حلين : تقبلي أو إلى ما وراء الشمس .

نعم كوني هكذا...
كم أحب الأقوياء... :cool:

أقول ربما ، ربما إنتي هالشخصية . مو حابه أضغط عليك ، براحتك ، بس حبيت أكتب لك هذا .

اخخ لااعلم من انا..... o_O
احتاج الى فورمات لعقلي بدأ يخرف من كثر التفكير...

لا أدري متى ستنتهي طاقتي وأختفي مجددا خخخ ، ربما أقرب مما أتصور لأنني أرهقت نفسي جدا بالتعمق والثرثرة هنا .

لما اختفاؤك طويل جدا o_O

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
ها أنا ذا
انت في بداية العشرين وتفكرين بهذه الطريقة الشمالية.. اعذريني ان كنت الح بإصرار انك شمالية ولا أشك في ذلك ابدا
محال انت جنوبية صفاتك كلها لا تمت للجنوب
لا أعلم أن كان في محيطك شخصية شمالية لتراقبيها ستجدين أوجه تشابه كثيرة بينك وبين الشخصية الشمالية.. عموما انت غربية.. غربية شمالية او العكس لكني الح انك شمالية فمن خلال ملاحظتي ومراقبتي العميقة للشخصيات أجدك تشبهين الشماليين حتى لما ذكرتي انك اجتماعية قلت انك تحبين التجمعات لوقت قصير ثم تعودين لمساحتك مع نفسك فقط هذه صفة شمالية بامتياز فالشمال هم من يحبون ان يبقوا لوحدهم خاصة لما يعيشوا ضغوطا
كذلك حساسيتك برودك ذكاىك كل شيي فيك يعبر عن شماليتك
سجلت دخولا من اجلك فلم استطع ان لا أتدخل
تصرفاتك تصرخ بشماليتك وما تدخلي الالتعيدي النظر في شخصيتك لتفهميها اكثر وتنصفيها
قد تكون حدثت لك لخبطة في صفات الأنماط ولم تفهميها جيدا لكن صدقيني انت شمالية
فكري ليوم واحد انك شمالية وقد تفهمين نفسك أكثر

اذا ماذا عن الصفات الجنوبيه التي امتلكها؟؟؟؟

حبي للمس والأحضان...
حساسيتي وزعلي على الأشياء البسيطه..
حبي للأسترخاء والنوم لساعات طويله..
تسويفي الشديد وعدم قدرتي على الانجاز....

وماذا عن حبي للخيال والتأمل بقوه..
ثم اني شخصيه مستمعه جيده وقليله الكلام..

وماذا عن شخصيتي المتردده في اتخاذ القرارات....

وماذا عن ابتعادي عن تحمل المسؤوليات وحبي للحصول على الاشياء السهله دون مجهود..

وماذا عن هروبي الدائم من كل المشكلات ومن كل شيء بدلا من مواجتهتها...؟

وماذا عن شخصيتي الخجوله كثيرا..
وماذا عن تقديسي للحب وعدم اهتمامي بالظروف كالشمالي..

لااخفي عليك قبل الزواج كنت متعطشه للاحضان ولكن بعد الزواج وبعد مرور كل هذه السنوات بدأ حبي للأحضان يقل كثيييرا....

اختي ايضا قالت لي مره لاأشعر انك جنوبيه بل شماليه....

ولكن ربما هذا بسبب اسلوبي القاسي والجاف مع الاخرين...

:unsure:

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
ها انا ذا كون زوجك وامه حاملين العلم علي اكتافهم هذا شعور بالمسيولية ..نعم الشرقي فيه نقطة يشعر بانه إن لم ينظم فلن تتنظم الامور وحظها لكن صدقيني لو عرف ان الامور تسير جيدة دون توجيهاته لانسحب يعني ليس حبا للتملك او السيطرة.

الشماليون والشرقيون هكذا لا يعيشون لانفسهم فقط والشماليون بالاخص.

..للكلام بقية إن شاء الله تعالي

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
السبب الوحيد الذي يجعلني اكتب هنا.. رغم انني شخصيه كتومه... ولااحب ان يطلع احد على افكاري واسراري..... هو شعوري بالانفجار احيانا لكثره مااكتم......

وايضا السبب القوي هو انكم لاتعرفونني...وبعيدين عني ولستم في محيطي ولافي بيئتي..

وهذا يجعلني اشعر بالأمان اكثر...

في يووووم جلست في وقت متأخر جدا ونمت كثيراااا وشعرت ان جسمي متعب جداا وخامل..... ولازلت اشعر برغبه في النوم....

جاهدت نفسي كثير عشان اقوم من السرير وأصلي....صلاه الفجر وصليتها قضاء كعادتي كل يوم ?....

وحاولت ان اقوم من سجاده الصلاه لاقوم بأعمالي من مذاكره وترويش الاطفال وتنظيف البيت والطبخ والغسيل وغيرها من مهامي الممله كل يووووم...

وكنت اضغط على نفسي كثيرا واحاول ان اقوم ولكن جسمي كان متعب وثقيل و لم استطع.........

ونمت على سجاده الصلاه...
وحلمت حلم غريب..... طويل وبه احداث كثيره... لكني لااتذكر الا جزء منه.....

اتذكر انني اريد ان اكل مع اهل زوجي وكانت اختي معنا..... وكانت اختي تريد ان تجلس على سفره الطعام وقلت لها لاتذهبي سيأتي الرجال قبلنا للسفره.. ولكنها لم تسمع كلامي وجلست... ثم استسلمت وجلست معها وعندما رأتنا ام زوجي لم يعجبها جلوسنا ثم رحلت وفجأه تحول من في المكان الى اهل ابي.....

وكانت موجوده على السفره ثلاث صواني مملوءه بالأرز وكنت اتحدث مع اهل ابي وكانو يقولون لنا كلو وانهو الطعام سريعا فلدينا اشياء وفعاليات نفعلها وكنت متحمسه وكانت جدتي ام ابي سعيده جدا جداااااااااا وهي تتحدث معنا...

وكنت انا اكل من الصواني مع اهل ابي بشهيه كبيره ونفذت الصينيه الاولى ثم ذهبت للثانيه ثم بعدها للصينيه الثالثه وكنت اريد ان اكل الكثير..... واشعر برغبه قويه بالاكل

وعند اقترابي من الصينيه الثالثه وانا اكل... رأيت عمتي المتوفيه المنتحره التي كتبت عنها سابقا تأكل من هذه الصينيه بصمت وهدوء ومن شده هدوءها لم انتبه لها سريعا.... ولم تلتفت إلي ونظرت انا لها طويلا وتأملتها ورأيتها ترتدي ملابس اشبه ببجامه بيت لونها رمادي وسط بين الفاتح والغامق وكانت الملابس التي ترتديها ساده تخلَو من اي كلام او زخرفه او اي شيء وكان شعرها اسودددد جدااا وكان شكلها مرتبا وعادياااا وهادئا...

اقتربت منها في الحلم وكنت مشتاقه لها جدا وتحدثت معها بكلام وحوار نسيته بعد استيقاظي من الحلم....

ثم نظرت اليها نظره متفحصه لأرى وضعها فرأيتها وجهها جامد جدا بلا تعابير وهادئ ولايبدو عليها انها معذبه او انها سعيده...

اقتربت منها اكثر وقلت لها كيف هو وضعك الان..... وكان قصدي هو كيف حالك في قبرك... فأجابتني بالصمت وتعابير وجهها لاتزال جامده وهادئه.....

وسألتها اكثر من مره ولم ترد بأي جواب...

ثم اقتربت منها اكثر وقلت لها بانفعال شديد وبالحاح اخبريني كيف هو وضعك.... وبدى على وجهها الضيق لالحاحي ثم عاد وجهها جامدا ولكنها كانت مصره على الصمت...........

ثم انتهى الحلم.... واستيقظت وانا منزعجه جدددددا واسأل نفسي لما احلم بها كثييييييييرا..... لما تأتي إلي انا بالذااااات....

بصراحه لازلت حتى مع مرور مايقارب ٦ سنوات اتألم عندما اتذكرها ولازلت اشعر بحب كبير لها.........

ولكني في هذه الفتره لم افكر فيها لوقت طويل...

مع العلم ان علاقتي مع اهل ابي سيئه وانا لاازورهم مطلقا ولااحدثهم وذلك بسبب ايذائهم لأمي وقد كانو سببا لزواج ابي الثاني... لهذا انا لااتقبلهم ولااحبهم ولااستطيع حتى زيارتهم ومجاملتهم....

هم يعاملوننا احسن معامله نحن الابناء ولكن معاملتهم سيئه لأمي لهذا انا اكرههم...

منذ حلمت بهذا الحلم وانا اشعر بالمسؤوليه تجاه عمتي المتوفاه.. لما اختارتني انا...... وانا صاحبه ذنوب ومعاصي كثيييره وانا انسانه اقل من عاديه واحيانا اشعر باحتقار لنفسي عندما اشعر انني مقصره بالدين وانا فعلا مقصره...

?

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
خير ان شاء الله
في عرفنا لما تلح احلام فيها ميت واذا كان صامت لم يوصي بشيئ في نتصدق عليه.. نخرج صدقات ولو كسرة خبز وننويها صدقة على روحه
وانت في المنام كنتي تاكلي من الصينية وهي كانت جنبك فممكن تريد منك أن تصدقي عليها والله اعلم

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
الله يرحمها عمتك ويسكنها فسيح جناته

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
هاه اشتقت لموضوعي ولمذكراتي..... ☺

لدي الكثييييييير الكثير لأكتبه...........
قد تفيد الكتابه عن مشاعري من يكون زوجها غربي............

ووانا بحاجه الى الفضفضه عن الكثيييير....

بصراحه في حياتي لم افضفض لأي مخلوق ابددااااااااا...

لااستطيع الوثوق بأي شخص......لكن كوني لاأعرفكم يشعرني بالطمأنينه

أتصدقون حتى اقرب الأقربين لي... زوجي وامي وصديقاتي... لايعرفون شخصيتي الحقيقيه ومشاعري...... لشده صمتي وحبي للخصوصيه...

ربما اكتب معلومات كتبت عنها سابقا.. احيانا انسى ماأكتبه.... اسفه ان كررت شيء لكني حقا لااستطيع كتابه تفاصيل حياتي بالترتيب... اكتب مااتذكره فقط..

واحيانا اكتب ماكتبته سابقا لأكثر من مره... لشده القهر الذي أشعر به ناحيه هذا الموقف.... ?

وانبه الى انني ربما أكتب عن أشياء لاتعجب من يقرأ.......

سامحوني فلست مثاليه....

قد اكتب عن اشياء اكون انا السيئه والشريره فيها..

لكن في النهايه هذه مشاعري الحقيقيه...سواء كانت سيئه ام جيده... سواء ماكانت افعالي بالموقف سيئه او جيده..... هذه الحقيقيه ولايمكنني ان اكتب عكس مااشعر به... وعكس مايحدث....

كما أنني لاأطلب من أحد ان يوافقني على تصرفي السيء مثلا في الموقف.... ليس هذا مااريده.....

اريد ان أكون عادله منصفه.واقعيه.... احتاج الى ان اتغير بصدق... تغير حقيقي عن قناعه.....

كما انني لااحب ان يجبرني احد ان اقتنع برأيه.. فأنا ايضا لدي رأيي الخاص بي.....لست صاحبه فكر متحجر..... فيمكنني تغيير افكاري بسهوله... شرط ان اقتنع بها....
فكم من اشياء كنت ارفضها بالأمس واصبحت اتقبلها اليوم....

وأرحب بالنقااااش والانتقاد مادام بأدب وبأسلوب لطيف....

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
طوال وقت قراءتي للأنماط أجد الزوجات يشتكين من النمط الشمالي الشرقي. بشده....... انه شخصيه صعبه.......

ووفعلا..... قد تلفت اعصابي من هذه الشخصيه....
المشكله ان أقرب المقربين لحياتي....
من ذلك النمط.......
لاأدري لما اصبحو في حياتي...
جننوني فعلا.....
فليس زوجي وأمي من هذا النمط فقط...

بل حتى أم زوجي... التي اعيش معها في نفس البيت...
نسخه متشابهه طبق الأصل من زوجي....

بل حتى ابني الأكبر..... الذي يشبه زوجي كثيييرا جدا جدااا....

منذ عمره الصغير وانا أراه يتصرف مثل تصرفاته..... يشبه والده كثيييرا بالشكل والتصرفاااااات....... مع انه اغلب وقته يكون معي وليس مع والده....

وولكنني اجده يفعل مثله في كثير من الأشياء.. بل وأشعر يتأقلم معه اكثر مني..

انا بالكاد اتحمل شخصيه واحده من زوجي..... حتى تخرج لي شخصيه اخرى مثله وهو ابني o_O....

فمثلا عندما نكون على سفره الطعام... ويعطس احد حتى لو كان جهه بعيده عن سفره الطعام... يشعر ابني بالقرف ويقوم من على السفره.. أبسط الأشياء تقرفه ويدقق في كل شيء..

.طبعا هو لديه مكانه خاصه عند أم زوجي... حتي انها تقول لي اتركيه لي وانجبي لك ابناء اخرين...

لانه الابن الأكبر بالعائله ويحمل اسم الجد و يشبه ابنها ولأن زوجي أحب ابنائها واقربهم لها ولأنه يتصرف بشخصيه قويه..

ولديه شخصيه قياديه.. فكل اطفال العائله تحت تصرفه... حتى انني اتعجب احيانا من بعض الأطفال الأكبر منه كيف يطيعون أوامره!!!!!!....

لاأخاف عليه كثيرا فهو يعرف كيف يصبح مسؤول عن نفسه ويدير علاقاته.... بالرغم من صغر سنه..

عمره تقريبا سيصبح ٩سنوات فقط..
أكثر مايعجبني فيه انه يحافظ على أغراضه ويهتم بها ويخاف عليها...
عندما يحصل على الحلويات والشبسات والألعاب..... يقوم بتخزينها....

ليجعلها مكافأه لمن يطيع أوامره من الأطفال...!!!

غالبا يجمع مصروف المدرسه ولايأكل الا القليل... ليشعر ان لديه الكثير من المال...

ثم ان حصل على بعض الشبسات احيانا يقوم ببيعها على الأطفال الاخرين ليحصل على مال اكثر...

يحب ان يكون قائد وان يقود كل الأطفال بنفسه... هادئ وحذر وتصرفاته من تحت لتحت.. كزوجي.. ?

في المدرسه يختار الأطفال الذي تكون لهم شخصيه قويه ومسيطره ويخاف منهم الاطفال الاخرين ويصبح صديقا لهم...

يعتني باطفال العائله ويقول انه مسؤول عنهم... ماعدى اخوه الاصغر يكرهه ويقول لست مسؤولا عنه...

بل يستغل اخوه الصغير في تلبيه طلباته ويهدده ان لم ينفذ طلباته فسيجعل اطفال العائله يكرهونه....

دقيق الملاحظه وبصري ويدقق في اشياء لم اكن منتبها لها احيانا... اذا حصل على الشبس يعطيها لي ويقول ماما هل ستلبين طلباتي كلها الان.. هل تحبينني الان... فأقول له احبك ولكن اترك الشبس لك...
اذا ضربته يمووت من القهر ولايتركني ابدا..الا ان شعر انه اخذ حقه مني... او اعتذرت له..

عنيد وعندما يزعل لايرضى بسهوله.. لاأشعر به يهتم كثيرا لأحضاني ولايطلبها كثيرا..

مره رأيته يقول للأطفال لنلعب لعبه العائله.. انا الأب.. ثم يقوم بتضخيم صوته ويصرخ ويقول انا الأب هيا اطيعو اوامري... وأحيانا يؤدي دور الأم ويقول نفس الكلام...

علاقتي معه لاأشعر انهاا جيده.. اكره تصرفاته التي تشبه تصرفات زوجي كثيرا..

بصراحه أنا اميل الى ابني الصغير اكثر بكثير منه....

ويبدو انني ادلله واهتم به أكثر... ودائما ماادافع عن الصغير وقت الشجار....

الصغير سيصبح عمره ٧ سنوات. وشخصيته العكس تماما على نياته ودائما يلتصق بأخيه الأكبر.. ويسأله هل ستحبني اذا نفذت اوامرك... ودائما يتبع الاخرين... ولايحافظ على اغراضه... وعفوي ويسهل استغلاله... ولايعرف كيف يدافع عن نفسه ويخدع بسهوله... ويحب اخيه الكبير كثيرا مع انه دائما يعامله بقسوه..

اذا ضربته يبكي.ويزعل.. ثم يعود ليلتصق بي.. ويقول اعتذري لي...

وودائما ملتصق بي... ومتعلق بي كثيرا
َدائما يطلب مني ان احضنه.. ويسألني هل تحبيني ياماما... فأقول له نعم... فيفرح ويقفز ويحضنني... الجميع عندما يراه هكذا يقولون بسخريه كبر ولايزال بأحضان امه...

عندما أقبل الصغير أشعر بالسعاده.... وارغب ان احتضنه طوال اليوم... وانا حنونه جدا معه.... لكني لاأشعر بنفس المشاعر بالنسبه لأبني الأكبر... فلا اشعر برغبه في تقبيله ولا في ان يقترب مني... مع انني احبه كثيرا..

وومع انني انفذ طلبات الاثنين... واعتني بهم نفس العنايه... لكن من ناحيه المعامله.... دائما اميل للأصغر...

احيانا عندما اقبل الصغير في خده واصرخ والله احبببك... ويضحك الصغير...... أجد ابني الاكبر ينظر الينا في صمت...

ثم عندما انظر اليه يلتفت في احراج..
احيانا أشعر بتأنيب الضمير.. وأرغب في ان اعاملهم نفس المعامله...
ولكن المشكله في مشاعري....

أشعر بالقهر عندما ارى اطفالي يميلون للانطواء... وعندما اراهم خجولين جدا مع الغرباء......... اريدهم ان يكونو بشخصيات قويه واجتماعيه.... كما لاأحب تعلقهم الشديد بي... وأخاف ان يكون من علامات ضعف الشخصيه...

عندما كنت أدرس.. كنت اتركهم عند أم زوجي.. ومع انني منذ ولادتهم اخرج كل صباح عنهم....
الا انهم منذ صغرهم وحتى بعد ان كبرو يبكون في كل مره اخرج فيها عنهم...

كل صباح يبكون.... أحيانا أشعر بالصداع واقول لم لم يعتادو على خروجي في كل يوم.... رغم كل هذه السنين!!!!

أم زوجي تعاملهم معامله افضل من معاملتي لهم.... وربما تكون حنونه عليهم اكثر مني .... الا انهم لايريدون البقاء عندها طوال الوقت... ويبحثون عني....

عند أهل زوجي قوانين صارمه... فيجب ان يكونوا مطيعين هادئين مرتبين منظمين..

أما عندي يحصلون على الحريه التامه في التخريب واللعب والفوضى...
معاملتي لهم لاأعرف كيف أصفها...

أحيانا ادللهم كثيرا وأتحدث معهم بحنان كبير.... واحتضنهم واقبلهم طوال اليوم.. واحيانا اضربهم وأصرخ عليهم...وبصراحه عندما انجبت اطفالي أصبحت عصبيه.. لأسباب ربما اكتبها لاحقا... عندما كنت أدرس لم أكن اتحدث معهم.. لاوقت لدي.. وكنت دائما متعبه واقفل الباب علي نفسي واطردهم من الغرفه لأنني اكاد اموت من التعب ولااحتمل ازعاجهم..

فيبكون وراء الباب... ودائما يخافون أن أتركهم.. ودائما عندما اذهب لغرفتي يركضون ورائي خوفا من أقفل الباب..

حاولت كثيرا ان اغير هذا.... ونجحت الى حد ما....

فكنت عندما اذهب لغرفتي لأرتاح ويركضون ورائي... أقول لهم لن اقفل الباب... والح عليهم في ان يذهبو ويشاهدو التلفاز بينما انا سأرتاح لمده ساعه مثلا وآتي اليهم...

فيذهبون بعد الحاح شديد....

في البدايه يذهبون ثم يعودون بعد دقيقتين بسسسرعه ليرو هل اقفلت الباب... ويجدونه مفتوحا.. ثم يذهبون ويعودون بعد ربع ساعه ويرون هل اقفلت الباب وينظرون لي فأدعي انني نائمه ويذهبون....

ثم مع تكرار الموقف وبعد فتره أصبحو أكثر ثقه بي.. واصبحو لايخافون ان اقفل الباب....... لكن لازال لديهم بعض الخوف من اقفل الباب احيانا....

حاولت كثيرا أن أغير معاملتي لهم.. فكنت أحاول ان اضغط على نفسي و اتحدث معهم ولاحظت انهم يشعرون بالسعاده لذلك.. أتحدث معهم عن الأنمي في التلفزيون وأقول لهم انا أحب هذه الشخصيه انتم ماذا تحبون.. وأقول لهم الآن سيفعل البطل هذا الشيء... فيقولون لي كيف علمتي ياماما... فأقول لهم رأيته وانا صغيره...

وعندما يأتي انمي اخر يقولون هل رأيتي هذا ايضا... لكني لأتحدث معهم اكثر من نصف ساعه..

وأحيانا أضغط على نفسي وألعب معهم لوقت قصير.جدا..

لاأستطيع ان اقول انني تغيرت معهم تغيرا كبيرا... ولكن أفضل من السابق..
لازالت علاقتي معهم لاترضيني الى الان... واتمنى أن أطورها أكثر...

وولكن المشكله انني أشعر بالملل وليس لي مزاج لهم.. ?

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اطفالك يحبونك مهما كانت شخصيتك يحبونك حبا صادقا غير مشروط.. حب الأبناء من أجمل انواع الحب.. يتجاوزون أخطائنا بل يتمنون ان يحبنا الآخرين بميزاتنا وعيوبنا
اطفالك يحبونك لأنك امهم ولن يحبوا آخرين في مثل حبهم لك سوى والدهم
الله يحفظهم لك يا رب ويكحل عينك بشوفتهم بصحة وعافية وناجحين

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
اطفالك يحبونك مهما كانت شخصيتك يحبونك حبا صادقا غير مشروط.. حب الأبناء من أجمل انواع الحب.. يتجاوزون أخطائنا بل يتمنون ان يحبنا الآخرين بميزاتنا وعيوبنا
اطفالك يحبونك لأنك امهم ولن يحبوا آخرين في مثل حبهم لك سوى والدهم
الله يحفظهم لك يا رب ويكحل عينك بشوفتهم بصحة وعافية وناجحين
كلامك جمييييييل والله :love:...

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
أجد أنني مختلفه عن النساء في بعض الأشياء...

فأنا مثلا.... لاأرغب في أن أحصل على زوج يبقى معي طوال اليووووم...

ووجوده طوال اليوم بجانبي يجعلنني اشعر بالملل والقرف منه..كما أنه لايمنحني خصوصيه كافيه... ولايمنحني فرصه لأبقى فيها وحدي بعض الوقت..... وذلك أيضا بالنسبه لأطفالي... نعم أحبهم وأريد ان ابقى معهم لبعض الوقت وألاعبهم ولكن لاأريد ان ابقى معهم طوال اليووووم....

أتمنى ان تكون لي ساعتين على الأقل.. ساعتين فقط لاأطلب اكثر منها.. لأتخلى عن مسؤولياتي وأخرج من البيت واستمتع بوقتي... برفقه صديقاتي....،،
أكره البقاء بالبيت.. ذلك يقتلني.... لو كنت رجلا لخرجت يوميا برفقه أصحابي... ولاألوم بعض الرجال ان فعلو ذلك... فالبقاء في البيت..... مرض......

الأصدقاء.... خاصه وان كانو يشبهوننا..... يمدونني بالطاقه... والحيويه.... فكلما استمتعت بوقتي... كلما استطعت ان اكون نشيطه وان اعطي عائلتي اكثر.... نعم أقدس العائله لكن الأصدقاء شيء مختلف........

كما أنني لاأتمنى ان أحصل على زوج عاشق لأنني أكره ان يلاحقني أحد طوال الوقت... أكرهه فعلا....

وودائما ماأهرب من هذه الشخصيات في حياتي..... رغما عني.. اتمنى ان لاأجرح أحد... لكن لاأريد ان يتعلق بي شخص ما تعلقا شديدا.....

حتى عندما ادخل محل في السوق مثلا... وابدأ بالنظر الى البضاعه بشكل سريع.... فيأتي العامل هناك ويرحب بي بشده ثم ينظر لي و ينتظرني ان امسك بقطعه ويقول من دون ان أسأله: هذه فيها مقاسات كبيره.. كما ان لدينا الوان مختلفه.. هل تحبين ان اعرض عليك اشكال اخرى؟؟ فأصاب بالضجر واذهب بعيدا عنه ويراقبني من بعيد وعندما أمسك بقطعه ملابس اخرى يسألني هل تريدين شيئا.....

فأخرج من المحل سريييييعا... لاأحتمل ان يلاحقني احد...... العامل كان يظن انه بذلك يجلب انتباه الزبائن ويخدمهم....

لكن ليته ظل واقفا في مكانه وانتظرني الى ان اناديه على الأقل....

كما انني لااريد ان احصل على زوج عاشق.... لأنني لااحب ان اكون مسؤوله عن سعاده احد.... وان اكون مصدر عاطفه لشخص ما... ذلك يشعرني بالمسؤوليه... وانا اكره تحمل مسؤوليه احد.. .. بالكاد أتحمل مسؤوليه نفسي..

هذه مشكلتي مع زوجي واطفالي..... لاأمدح بنفسي لكني فعلا... غير مقصره معهم... من ناحيه مسؤولياتي وواجباتي.......

لكني لاأريد ان ابقى مع العائله طوال اليووووووووم....

فانا ان خرجت لمكان ما.. اخرج مع زوجي واطفالي دائما... ولكني بحاجه الى ان اخرج لوحدي .. مع صديقات....

ووان خرجت الى مكان نسائي... اخرج مع اطفالي... بينما انا أصلا اريد الخروج لأريح رأسي من صداعهم.. وأشعر برغبه بعدم رؤيتهم بعض الوقت... حتى أعدل مزاجي. قبل ان ارجع اليهم........

عندما يراني زوجي غاضبه.. وطفشانه.جدا جدا. او حزينه...

يقول... لما لاتجلسين قليلا مع أهلي...
فأقول لااريد....وهل أهلك هيئه ترفيه..
فيقول هل تريدين الذهاب لأهلك...

فأقول لا.....

في الواقع لاأريد الذهاب لا الى اهله ولا الى اهله.... خاصه انني لااستطيع ان اظهر بكامل شخصيتي أمامهم...
فهي لاتعجبهم....
انهم مملون....
أريد صديقاتي الغربيات....
الذين يجعلونني أضحك وأضحك بجنون وانسى الضجر والملل....

صديقاتي الذين عندما أتصرف تصرفا ما...
لايقولون هذا عيب وهذا لايصح..
ولايقولون كوني عاقله...
ولايقولون عاداتنا لاتسمح... ولكن ماذا أقول.. عن زوجي الذي يذهب حيث يريد.... بينما انا كل ممنوع علي الذهاب للصديقات....

زوجي الذي يقول انه يجب ان يعرف من هم صديقاتي... حتى يتأكد انهم مناسبون لنا... فليس كل شخص يصلح ان نتصادق معه..... وليس كل شخص من مقام عائلتنا المحترمه....!!!!

عندما أنهار.. وأقول له اريد صديقاتي...
يقول حسنا.. اجعليهم يأتون اليك..

لكني لاأريد ذلك...
لاأريد أن أتحمل تعب الضيافه...
كما أنني اريد ان اغير جووو بيتي الذي مللت منه...
أريد ان أغير الشكل والمكااااان...
أريد ان أخرج للعالم وللهواء الطلق.. عندما أقول اريد الذهاب اليهم....

يرفض.. فأقول لماذا......
فيقول عادات وتقاليد......
فأقول وهل هذا حراااااااام....

لم يصر بعض الأشخاص على أتباع العادات والتقاليد التي لامعنى لها..!!

ثم ان حتى العادات يجب ان تخضع لاراده الشخص ولحريته.....
لأنها تبقى في النهايه مجرد عادات..!!

لاأشعر أنني أهتم كثيرا في الحصول على الحب من زوجي،. أو من شخص آخر.... بقدر ماأهتم في الحصول على شخص يجعلني استمتع بوقتي بأكبر قدر ممكن...

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
أضحكتيني والله .. ضحكت اصلا من قبل ان تردي عليه بقولك ليسوا بهيئة ترفيه

اتخيل شكلك خينها .

أنت طبيعية كل واحد منا يحتاج فعلا لاوقات يختلي بنفسه لكن اعتقد انك تحبين الوحدة لانك لا نريدين الاختلاط بل لانك لا تريدين تحمل مسيوليةة احد.

صدقيني بالتدريج لو تعودتي تغيير نفسك ستشعرين بحبك للمسئولية ..حينما ترين انجازك حينما ترين سعادة انسان نتيجة لمجهود بذلتيه .حينما تفرحين انت بانجازك .

اتعلمين متي ستكرهين التخلي عن المسيولية ..حينما تجدين انسانا مسيولا منك وقد تعثر بسبب تخليك عنه .

استحضار كل هذه المعاني ربما يدفعك الي ارغام نفسك بدفعها تدريجيا نحو المسئولية

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
أجد أنني مختلفه عن النساء في بعض الأشياء...

فأنا مثلا.... لاأرغب في أن أحصل على زوج يبقى معي طوال اليووووم...

ووجوده طوال اليوم بجانبي يجعلنني اشعر بالملل والقرف منه..كما أنه لايمنحني خصوصيه كافيه... ولايمنحني فرصه لأبقى فيها وحدي بعض الوقت..... وذلك أيضا بالنسبه لأطفالي... نعم أحبهم وأريد ان ابقى معهم لبعض الوقت وألاعبهم ولكن لاأريد ان ابقى معهم طوال اليووووم....

أتمنى ان تكون لي ساعتين على الأقل.. ساعتين فقط لاأطلب اكثر منها.. لأتخلى عن مسؤولياتي وأخرج من البيت واستمتع بوقتي... برفقه صديقاتي....،،
أكره البقاء بالبيت.. ذلك يقتلني.... لو كنت رجلا لخرجت يوميا برفقه أصحابي... ولاألوم بعض الرجال ان فعلو ذلك... فالبقاء في البيت..... مرض......

الأصدقاء.... خاصه وان كانو يشبهوننا..... يمدونني بالطاقه... والحيويه.... فكلما استمتعت بوقتي... كلما استطعت ان اكون نشيطه وان اعطي عائلتي اكثر.... نعم أقدس العائله لكن الأصدقاء شيء مختلف........

كما أنني لاأتمنى ان أحصل على زوج عاشق لأنني أكره ان يلاحقني أحد طوال الوقت... أكرهه فعلا....

وودائما ماأهرب من هذه الشخصيات في حياتي..... رغما عني.. اتمنى ان لاأجرح أحد... لكن لاأريد ان يتعلق بي شخص ما تعلقا شديدا.....

حتى عندما ادخل محل في السوق مثلا... وابدأ بالنظر الى البضاعه بشكل سريع.... فيأتي العامل هناك ويرحب بي بشده ثم ينظر لي و ينتظرني ان امسك بقطعه ويقول من دون ان أسأله: هذه فيها مقاسات كبيره.. كما ان لدينا الوان مختلفه.. هل تحبين ان اعرض عليك اشكال اخرى؟؟ فأصاب بالضجر واذهب بعيدا عنه ويراقبني من بعيد وعندما أمسك بقطعه ملابس اخرى يسألني هل تريدين شيئا.....

فأخرج من المحل سريييييعا... لاأحتمل ان يلاحقني احد...... العامل كان يظن انه بذلك يجلب انتباه الزبائن ويخدمهم....

لكن ليته ظل واقفا في مكانه وانتظرني الى ان اناديه على الأقل....

كما انني لااريد ان احصل على زوج عاشق.... لأنني لااحب ان اكون مسؤوله عن سعاده احد.... وان اكون مصدر عاطفه لشخص ما... ذلك يشعرني بالمسؤوليه... وانا اكره تحمل مسؤوليه احد.. .. بالكاد أتحمل مسؤوليه نفسي..

هذه مشكلتي مع زوجي واطفالي..... لاأمدح بنفسي لكني فعلا... غير مقصره معهم... من ناحيه مسؤولياتي وواجباتي.......

لكني لاأريد ان ابقى مع العائله طوال اليووووووووم....

فانا ان خرجت لمكان ما.. اخرج مع زوجي واطفالي دائما... ولكني بحاجه الى ان اخرج لوحدي .. مع صديقات....

ووان خرجت الى مكان نسائي... اخرج مع اطفالي... بينما انا أصلا اريد الخروج لأريح رأسي من صداعهم.. وأشعر برغبه بعدم رؤيتهم بعض الوقت... حتى أعدل مزاجي. قبل ان ارجع اليهم........

عندما يراني زوجي غاضبه.. وطفشانه.جدا جدا. او حزينه...

يقول... لما لاتجلسين قليلا مع أهلي...
فأقول لااريد....وهل أهلك هيئه ترفيه..
فيقول هل تريدين الذهاب لأهلك...

فأقول لا.....

في الواقع لاأريد الذهاب لا الى اهله ولا الى اهله.... خاصه انني لااستطيع ان اظهر بكامل شخصيتي أمامهم...
فهي لاتعجبهم....
انهم مملون....
أريد صديقاتي الغربيات....
الذين يجعلونني أضحك وأضحك بجنون وانسى الضجر والملل....

صديقاتي الذين عندما أتصرف تصرفا ما...
لايقولون هذا عيب وهذا لايصح..
ولايقولون كوني عاقله...
ولايقولون عاداتنا لاتسمح... ولكن ماذا أقول.. عن زوجي الذي يذهب حيث يريد.... بينما انا كل ممنوع علي الذهاب للصديقات....

زوجي الذي يقول انه يجب ان يعرف من هم صديقاتي... حتى يتأكد انهم مناسبون لنا... فليس كل شخص يصلح ان نتصادق معه..... وليس كل شخص من مقام عائلتنا المحترمه....!!!!

عندما أنهار.. وأقول له اريد صديقاتي...
يقول حسنا.. اجعليهم يأتون اليك..

لكني لاأريد ذلك...
لاأريد أن أتحمل تعب الضيافه...
كما أنني اريد ان اغير جووو بيتي الذي مللت منه...
أريد ان أغير الشكل والمكااااان...
أريد ان أخرج للعالم وللهواء الطلق.. عندما أقول اريد الذهاب اليهم....

يرفض.. فأقول لماذا......
فيقول عادات وتقاليد......
فأقول وهل هذا حراااااااام....

لم يصر بعض الأشخاص على أتباع العادات والتقاليد التي لامعنى لها..!!

ثم ان حتى العادات يجب ان تخضع لاراده الشخص ولحريته.....
لأنها تبقى في النهايه مجرد عادات..!!

لاأشعر أنني أهتم كثيرا في الحصول على الحب من زوجي،. أو من شخص آخر.... بقدر ماأهتم في الحصول على شخص يجعلني استمتع بوقتي بأكبر قدر ممكن...
بالواقع اناي مو مختلفه عن النساء وعن المتزوجات بشكل خاص بالعكس ما كتبتيه هو حلم كل فتاه منا بإن يكون لها لو ساعتين في الاسبوع تخرج مع صديقاتها لإن الصديقات مثل ما قلتي ما يعلقون على كل شي تسوينه بالعكس تكون حريتك معهم اكثر وتاخذين راحتك ووقتها كل الطاقه السلبيه تخرج من جسمك وتكوني بعز نشاطك لخدمة الاولاد والزوج
هو حلم كل وحده منا لتفريغ الطاقات السلبيه وتعقيدات الحياه والاطفال والزوج
شعور الطير عند خروجه من القفص

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
اتعلمين متي ستكرهين التخلي عن المسيولية ..حينما تجدين انسانا مسيولا منك وقد تعثر بسبب تخليك عنه .

هذا مالاأريده.......
لاأريد ان ان يعتاد علي شخص ثم يتعثر بسببي ان تركته...
أعرف نفسي لست وفيه كفايه.. ومزاجيه كثيرااا....
أريدهم ان يعتمدو علي أنفسهم...
وان يتحملو مسؤولياتهم وحياتهم وانا أتحمل مسؤوليتي وحياتي...

انا لاأقصد المساعده في الحالات النادره..... ولكن اقصد ان اعتاد شخص علي وجودي.. ذلك يرهقني...

فمثلا أمي اعتادت على مساعدتي لها في بعض الأشياء..... وتنتظر ذلك مني في كل مره... وذلك يرهقني....

لأنني أحيانا أكون متعبه.. ولاأكون بمزاج جيد يسمح لي بمساعدتها....

لكن ماذا لو لم تعتمد علي ولم تعتد ذلك من البدايه... سيكون تأنيب الضمير علي أخف بكثير...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه