**روايه (مذكرات زووجه محترمه جداا )...

معلومات بلقيسيه كوول
إنضم
9 أبريل 2010
المشاركات
175
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حضرموت
راااائعة متابعين معاك فعلا الامهات نعمة عظيمة نبع عطاء دائم اللهم اغفرلوالدينا وارزقنا برهم
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد
-ياسمينه بيضا ...
نعم هناك لكل انسان مهما كان .. قدرات كبيرة وعظيمه ..
بس ... يكتشفها ... وويخرجها الى حيز الوجود ...

لا احد يستطيع ان يغلق النوافذ مادام فيه استقلاليه .. ووثقه بالنفس ..


-بلقيسيه كوول ..
اشكر لج متآآبعتك يالغاليه ..
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد




***الجزءء
..(
16)...


... خذيت الدفتر .. الى تغير جميع مافيه من محتوى .. وشعور .. وآآحآآسيس
اليوم هو بدايه الأسبوع
جدوولى ملئ .. اللهم لك الحمد ... راحوا الاولاد للمدرسه .. وبعدين رحت للتحفيظ ..
وعلى الظهريه تجمعنا نتغدى ..
العصر .. رحت للمركز التخسيس .. والساونا ..
بس اشعر أنه آآلم الظهر يزيد ... اكثر من قبل .. مأدرى هل هو من زيادة التمارين الأيرووبكس
أو الشد الزائد على جسمي ..
بس انا جداا مستمتعه ... بهذة التماريين .. آحس انها تخرج كل مافي من كآآبه وسلبيه داخليه

يوم الثلاثاء ... بعد المغرب ارووح أنا وامي (لجارتنا ) ...
وبعد ساعه وحنا عند الباب ... افتحت الباب ... انسانه تعبانه جداا ..
حتى المشئ ماتقدر تتحرك .. أرجولها منتفخه كأنها مخدآآت
... وبعد مادخلنا وجلسنا ... وسساعه على ماراحت تجيب لنا القهووة
سألتها : كيف حالك... انا شفتك قبل يومين من السطح .. في الحووش -كنتى تعبانه
فقلنا نجئ نسلم عليك ...
قالت: الله يسلمكم .. ايه أنا تعبانه -معي ضغط ... ومارحت للمستشفى ..
ماعندي أحد .. يودينى ؟؟
قلت: زووجك -موجود ؟؟
قالت: زوجي تعبان .. مو صاحي .. يوم طبيعي -وعشرة ايام مريض مو مع الناس ..
الله يعافيه ..
سألتها: ماعندك اأحد .. في الديرة ؟؟
قالت: لا .. أنا من الديرة الفلانيه ... واهلى بعيد عنى .. وماعندى اعيال ..
قلت: طيب .. وش السواة مع حالتك ...؟؟
قالت: سواة الله ... قاعدة الين الله .. يعدلها من عندة ..

قلت لها : طيب خليك جاهزة .. بأأوديك للمستشفى أنا ووولدى ..
فرحت وأنبسسطت ووانفرجت آآساريرها ..
وقامت وحبت رأسي ..
قالت: جزآآك الله خير .. والله انك سوويتى فينى معرووف مأأنسآآة طول عمري
... ورحنا ركض .. .. ونسيت امي وراى .. ....
وامي تنادينى (ياأم دحوومي ) ...يأأم دحمي ....
وانا نسيتها .. ...وراي
رجعت لها .. وانا اضحك .. قلت: اسمحي لى .. يالغاليه ..
نسيتك ,,تعرفين انى افرح لما أحد يحتاجنى .. وأنسئ نفسي


.. ونرووح للمستشفى الحكوومي .. وسووا لها تحاليل مستعجله ..
طلع معهاضغط مرتفع .. واملاح في الأطراف وهذي الى ماتخليها تمشئ ..
وخذينا العلاج ... ورجعنا وأحنا في الطريق ..
سالتها : تبين شئ للبيت ؟؟؟
قالت: البيت مافيه شئ .. سوى القهووة والشآآي
ونمر التمونيات .. ونأأخذ لها كل اغرااض البيت ...
ونرجع ... وانا سعيدة جداااا ... ووسع هذا الكوون ... لا يملاء سعادة نفسي .
ياربي -ماحلا ووجه الحياة وأنت تشوف غيرك سعيد ومرتاح


... ونرجع للبيت .. ويزيد الالم في ظهرى .. ويزيد .. وااصيح باعلى صووتى ( آآآة )
واسقط عليهم ..
... واصيح باعلى صووتى .. ابي ارووح المستشفى ..
اتصلوا على الاسعآآف ..
قال أو لدى : اتصلى على ابوى -راح يجئ ألحين !!
قلت: لا ... لا تتصل على أبوك ... اتصل على الاسعآآف .. باأأمووت من وجع هالظهر ..
ونكلم الأسعااف واروح أنا معه -بعد ماحملونى ..
وندخل على غرفه .. الطوارئ .. ويعطوونى ابر مهدئه ..
كان الالم لا يطااق .. وكنت أأصيح من الالم ..
وأشوى وأناظر من عند الباب ... والقى ( ابو دحوومي ) وواقف عند الباب ومعه ألعيال .. الظاهر انهم اعيالي خبرووة ...
... ويكلم الدكتور يسأأله عن حالتى ..
واشووفه مرة حزين ومهتم ...
وفي الاخير نمت من كثرة المسكنآآت ... ومادريت عن شئ ...

.. وفي الصباح واستيقظ والقاهم حطوونى في غرفه ...
ويجئ الدكتور وسألنى : كيف حالك الحين ...
قلت: اشعر بالتعب .. بس افضل من البارحه ..
قال الدكتور : ززوجك البارحه سبب لنا قلق ... من كثر مايوصي علييك ..
صمتتت ... وماقلت شئ ...

وبعد الساعه عشرالصبح ... والقى ( ابو دحيم ) عند الباب ...
انا غطييت وجهي بالملحف ووقعدت ابكي .. ودمعت اعيونى غصب .. ويّحظنى ويحب راسي ..
قال: ليش تبكين ؟؟
وليش ماخبرتينى .. أأجئ وأخذك للمستشفى ..؟؟؟

قلت: ماحبيت أزعجك ؟؟؟
قال: يالغاليه .. انتى تسووين عمرى .. وحياتى ..
لا تظنين انه غيابك عن البيت .. شئ سهل .. انا من بعد ماأأبعدتى عن البيت ..
اشعر بأأنه رووحي .. ارحلت وتركتنى ..
لازم ترجعين معي للبيت ...
قلت: حاليا .. مأأقدر .. انا اسفه ..
قال: كل شئ رااح يصير مثل ماتبين ..
قلت: حاليا .. مأأقدر .. آآسفه اسمح لى ..
قال: لسه زعلانه ..
قلت : انا مو زعلانه ... وانت تعرف كل شئ ..

قال: يأم دحيم .. تغيرتى .. وش هالرشااقه وهالجمال ..
قلت: من زمآآن -ما سمعت مثل هالكلام ...

قال: لازم نرجع للبيت .. ماراح اتركك ترووحين لبيت امك ...
**وراح نقدم على (شغاله ) من شآآآآن تساعدك في البيت ولانك تعبانه

قلت: ماكان هالكلام من الاول ....
هي كلمتين مابي ازيد عليها ... ماأبي ارجع .. خاصه في الوقت الحالى ..
اتركنى الين أنا أأقرر من نفسي .. ارجع ..
وانت بعد تراجع حسااااباتك مع نفسك .. انا لى عند أمي بس شهر ..
أعتقد الوقت قليل .. كي اقرر متى ارجع ..
فديتك يابو دحيم .. اتركنى من نفسي اقرر ..
قال: الله ما أأحلى كلمه (فديتك ) ... من زمآآن عنها ...
مشتآآق لج يأم دحيم ... والبيت مشتآآق لج .. واسرتنا محتآآجه لج ...


((وخرج ابو دحيم ... انا ماأنسئ .. تلك الخياانه ... احس انها تطفوو فوق .. في رأسي .. في خيالي ...
وتسبب تششّوش علي مزاجي واكرة ابو دحيم ... كل ماشفته ... ))


.... قعدت تقريبا في المستشفى .. يومين .. طبعا انا ماعطيت ابو دحيم رقم موبايلي .. وماعرف أنه عندى موبايل .. لا انه بيزعجنى تليفوونات ..
وانا من الشخصيات السريعه التأأثير .. رااح يطيح الى في رأسي ...
وانا مأأبيه يطيح -وخاصه اهالشهريين ...


.. رجعت لبيت امى بعد ماعطوونى مهدئات ومسكنات وتم المنع بتاتا من ممارسه الرياضه أأبدا ... والرآآحه التآآمه ... لمدة شهر على الاقل

ورجعت الى التحفيظ عقب اسبووع غياب ... ودورة الحاسب
وأتصلت على ( غادة ) على موبايلى وعرفت انى شريت لى موبايل ..
واسمعت صووتى :
قالت ..ماشاء الله علييج صوتك ملئ بالبهجه والتأألق
رااح نزووكم أن شاء الله انا (وأم سليمان ) من شأأن نتحمد لج على السلامه




ووجه الحياة ... جميل ... ولابد من المنغصصات .. وتجرى الرياح بما لا تشتهيه السفن .. هل نعارض على مجريات الأيام ..
ام اننا نعارض على مجرياتنا أأمام انفسنا ...واختيارنا لا اموور انفسنا
الله خلقنا في طريقين مسيرين ومخيرين ..
ولم يلزمنا أنه نمشئ طريق لا نريدة -
سبحان الله
النجاح درجات ... درجه ... درجه ... بس لا للعوووودة

والان ... كتبت مذكراتى لجميع الايام التى مضت وبأختصار لاأأننى لا أجد الوقت الفرااغ لذالك ... جدوولى ملئ بالاشياء الجميله
وطبعا ... خبيت دفترى في مخدتى .. ومع ذالك ماسلمت من الدحمي ..
يااخذة وويشخبط فيه
واقول لدحومي : كفايه الشخابيط في حياتى .. تجئ تشخبط أنت كذلك في دفتر حياتى ..




والان مسأأت معطرة برياحين الحب والجماال ... أتمنآآها للجمييع


http://www.youtube.com/watch?v=b5eOdShrluY&feature=related








 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد




الجزء (17)...........

بعد أسبووع كامل من التعب هالديسك -وانا في السرير نايمه ..وحتى الأأكل وانا في السرير ..

وأمي (تسوى قهوتها ) وتجئ عندى في الغرفه وتشّربنى من ايدينها -
وواعيالي يلقموّونى .. ويشربونى ..
قلت لهم : ترانى تعبانه في ظهرى .. مو في يدينى .. اقدر آكل واشرب ..فديتهم
يآآآة ماحلى الدلع ... أذا كان فيه نآآس حولك يدلعوونك ..
خلاص انا مأابي اقوم من السرير بتم في السرير .. ههههههههاى...
-وأعيالي يقولون لى : خلاص يمه .. قومي سوى غدائنا ..
قلت: ماشبعت دلع .. دلعوونى ازيآآدة .. طول عمرى محروومه من الدلع ..
أبي اتدلع .. ..
ونضحك كلنا مع بعض ..
_واكتب في دفتر مذكراتى لهذا المساء .. انه الى أحبابه حووله وو يدلعوونه هو سعيد في حياته ...
اليوم السبت .. الصباح تحفيظ وقبل الظهريه ساعه كومبيوتر .. .. والعصر ماعندى شئ .. لا انه الدكتور منع الرياضه منعا باتا
أنا تطوعت في الدار ..العصر من شأن الانشطه العصريه .. ومدرسه محو الأميه -وتطوعت من أجل تعليم وارشاد كبار السن .. وتعليمهم الأحرف والكتابه والقراءة الصحيحه ..
سالتنى (مديرة الدار الصباحي ) : ان كان معي شهادة .. جامعيه
قلت: معي ثانوويه فقط .. من 18 سنه
أجآآبت : فيك الخير .. حاصلات على الشهآآدات العليا ولم نستفيد منهن شيئا ..
وأأهم شئ الأخلاص لوجه الله ..

-طبعا .. امتع ووقت عندى هو العصر .. لا ان امهآآت واصبحوا من المتميزين .. المجتهدين .. في القراءة والكتابه والأنشطه الدعويه
... ويوم الاربعاء .. (جأت) لنا (أم سليمان ) وزوجه ولدها (غادة ) ... وكانوا جداا منسجمآت مع بعض ..

وسالت غادة (بينى وبينها ) : اشوف ( أم سليمان ) رآآضيه علييج -ووش السالفه ؟؟
غاده : لا انى جلست معها .. جلسه مصارحه .. واخبرتها بما في نفسي عليها .. واخبرتنى عن جميع تصرفاتى التى لا تعجبها ...
وحاليا .. أتفقنا على نقاط ترضي الأطراف ...لاكن كبار السن .. مايرضوون بسهووله .. احاول انى أأسدد وآآقارب بيني ووبينها ..

-وسألتنى غادة : وانتى (يأأم دحيم ) ماعنّدج نيه للعوودة ؟؟
قلت: حاليا .. لا ..
قالت: ليش ؟؟
قلت: أسباب خآآصه في نفسي .. مأبي ارجع حاليا ... وبالاخص الأن !!!
سألتنى : ( ابو دحيم ) ماطلب منّج -ترجعين ؟؟؟
قلت: بلى .. بس انا مأأبي الحين-على الاقل في الوقت الراهن ؟؟
قالت: اقدر اعرف.. وش هالسبب القوى -الى ماقدرتى .. ترجعين من شآآنه ؟؟؟
قلت: الله يخلييج غادة .. أنسي موضوع أنى زعلانه ..
انا عازمتك على الحفله .. يوم الثلاثاء الجآآي عندنا في دار التحفيظ .. موبعيدة .. في آخر هذا الشارع ..
عندنا تكريم للمتفوقات .. والمتميزات .. والمتطوعات .. في الدار .. حفله كبيرة ..
حاولى تجين انتى ( وأم سليمان )...

ويوم الاربعاء راحو أعيالي يتمششون مع ابوهم .. حاولوا فينى أنى اروح -قلت تعبانه ضهري يوجعنى .. مأأقدر
-وتعشوا برا .. وانا انتظرهم ..
وارجعوا ومعهم عشاء لى ولا امي وهديه .. من ( ابو دحيم ) ..
قال لا اعياله: نادوا امكم .. ابي اعطيها الهديه بنفسي ..
انا اعتذرت منه .. وقلت: قولوا له .. انا نايمه ..
وأرسل لى الهديه ( مجمووعه عطورات فخمه )

... .. من يوم السبت وانا أجهز لهذة للحفله مع المتطوعات المشاركات معي
سوينا توزيع .. صغير فيه أذكاآآر واشرطه احاديث .. وسوينا كذا (هديه ) حلوة .. للممتازات
ورتبنا ( القاعه بالوروود والزهور .. ) والطاولات ..
ثلاث ايام وأنا منهكه في أعداد الحفله ..
وجاء يوم الثلاثاء .. العصر .. رحت انا وأمي وبنتى بسمه ... للحفله وكانت ازدحام ..
وتقبلنا مع ( ام سليمان )و(غادة )
حجزنا كراسي آماميه .. جميعنا .. .. وجاء ووقت توزيع الهدايا ..
نادوا في اسماء الطالبات الحاصلات على أأمتياز في الحفظ ..............اسمي معهم
نادوا في أسماء ( الطالبات المثاليات)............ اسمى معهم
نادوا في أسماء المتطوعات .............شهادة متميزة في (التطووع وخدمه المجتمع .. ).. اسمى معهم ..

اللهم لك الحمد .......
خذت مديرة (محو الاميه ( المايك ) وقالت: ام دحيم من النساء الى نفتخر فيهم وفي مجهودهم
لذا لا بد أنه نهديها اكبر هديه في هذا المحفل .. أختارى يام دحيم .. أيش تبين -(ثلاجه كبيرة ).. او (فرن حجم كبير ) او (تلفزيون بلازما )شاشه كبيرة .. .
قالت بنتى : يمه أخذي تلفزيون .. عندنا ثلاجه وعندنا فرن ..


.., ورجعنا للبيت بعد ماحملنا معنا التلفزيون .. امى جأتها (دووخه ) .من الحفله ... رجعنا للبيت ..
وعلى طوول اشربت ادويتها وعلى الغرفه والسرير ..
أعيالي ابيهم يناموون .. وماناموا الابعد ماركبوا التلفزيون ..
قالوا : يمه بكرة بنسهر على فيلم يخووف كله أأكشن ..
قلت: حرام الافلام .. الحين انا أخذ شهآآدة أمتيآآز في الحفظ .. وانتم تخربون على التزامي ..
قالوا : عادي .. ماعليج الا ذنب واحد .. الله غفور رحيم ..

... يوم الاربعاء .. انا قفلت جوالى .. وفصلنا تليفون البيت .. مانبي أحد يزورنا او يكلمنا ..
نبي نسهر على الفيلم الى مادري وشلون صاير ..

شرينا (فشآآر) حجم كبير .. وبيبسي .. ومكسرات وتخيلنا انا في (السينما )

مأدرى ووين التدين والالتزام .. الله يهدى أعيالي .. خلونى اخرب ...
ومن الساعه تسعه مساء .. وحنا مقفلين الأنوار .. وقاعدين أنشوف الفيلم المرّعب ..
واذا جآآت لقطه تخووف صرخنا .. واذا جآآت لقطه حزينه .. حزنا ..
(عايشين الجو .. صدق )
واسمع في ووسط اصرااخ اعيالي (صووت نشآآز ) واتلفت وأقول بأسم الله لا يكون .. (شيطان ) ولا (جنى )معنا ..
وعلى هذا الحال .. الين انتهى .. الفيلم الساعه 12 بعد منتصف الليل

واتلفت ابي اشوف ( ..امي )-وينها القاها نايمه في وسطنا ولها شخير ..وفي سابع نوومه
ومن الصوت التلفزيون العالى ماسمعنا شخيرها ..

والقى ( ابو دحيم ) جالس معنا ومادرينا عنه ..
وتخرعت يوم شفته .. وانا اقول أنا اسمع صوت نشآآز ... صوت غريب ..
قال: فتح لى دحوومي .. الباب .. وقال تعال شف معنا الفيلم أمي لا تدري عنك
وجلست وانتم مندمّجين في الفيلم ..
...



ألى الحلقه القادمه ..
تصبحون على الف عافيه .. ورووقآآن
 

dody fayed

New member
معلومات dody fayed
إنضم
27 يوليو 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بصى بصراحة أنا متبعاكى من أول المذكرات وحفظاها عندى فى المفضلة وكل يوم أول ما أوصل الدوام أشوف إنتى نزلتى جزء ولا لأ بجد أحيكى على أسلوبك فى الكتابة أللى ياخد العقل ويعيشنا فعلا فى الجو كأننا فرد من أفراد الأسرة ونبقا متلهفين عاوزين نعرف الباقى بسرعة الله يعطيكى العافية حبيبتى ويزيدك كمان وكمان ويلا منتظرينك على أحر من الجمر وما تغيبى علينا
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد
بصى بصراحة أنا متبعاكى من أول المذكرات وحفظاها عندى فى المفضلة وكل يوم أول ما أوصل الدوام أشوف إنتى نزلتى جزء ولا لأ بجد أحيكى على أسلوبك فى الكتابة أللى ياخد العقل ويعيشنا فعلا فى الجو كأننا فرد من أفراد الأسرة ونبقا متلهفين عاوزين نعرف الباقى بسرعة الله يعطيكى العافية حبيبتى ويزيدك كمان وكمان ويلا منتظرينك على أحر من الجمر وما تغيبى علينا

بصّي ... بصراحه شديدة انا سعيدة أأوي .. بمتابعتك لي .. .....
اذا تغيبت اعذروونى ... .. عندى دراسه العقيدة .. مآآخذة وقتى ..
هذة الروايه ليست منقوووله او محفوظه في مسسودة ..
بصراحه شديدة هذا السرد ..آالهآآم خيالي في تلك اللحظه

وحسب النفسيه في تلك اللحظه ..
..
بس انا ماحب انى انقل .. من (مسودة ) خارجيه اشعر انها راح تتلخبط افكارى ..


دمتى لى حبيبه ..ومتآآبعه
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد
حلو هالبارت

الله يعطيج العافية

ناطرين التكملة

بس لو خذت فيلم كارتون احسن

الله يعافيج ...
لسنا في عالم مثالي ...
انا ارسم الواقع بدوون تزييف وبدوون رتووش ..
هذا هو ... نحن نريد من ابنآآئنا ان يكونوا مثلمانحن نريد -وهذا مستحيل ..

هذة الروايه قد تكون فيها آخطاء املائيه وفكريه
بس هي وليدة اللحظه ..
هي ليست موجودة عندى من قبل ..
حتى انى أعيد صياغتها ...
هي رووايه حاضرة اليوم ... باليوم ..
شكرا لمرورج .. ومتآآبعتك ..
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد






***الجزء (18),,,,,

أبي اكتب أيش صار في ذيك الليله .. انا مسميتها (لليله السينما ) ...
وكان ( ابو دحيم ) قاعد في وسطنا يشوف الفيلم وماحسينا فيه ..
تقريبا اكثر من ساعتين .. ومادرينا انه مووجود ..
الموووهم انا تفأاجآآت فيه وكانوا اعيالي مبسووطين من وجودة ..
انا توترت في هذا الشئ.
بس .. اعيالي اقعدوا يدردششون مع ابوهم .. الين كانت الساعه بعد منتصف الليل ..
كنت موجودة جالسه واسمعه واسمعهم .. ... ومأأنطق بكلمه .. على الكنبّه البعيدة في آخر المجلس ..
قال لعياله : اتركونى مع أمكم أشويه .. !!!

..
واخرجوا كلهم وانا انتظرت مأحبيت انى اتركه واهو يبي يقول شئ ...
جاء صووبي .. انا غمضت اعيونى من التوتر .. وخفت لا اسمع منه كلمه غلط او اصرااخ ..
بس شفته قعد عند ارجولي ..ومسك أيدينى .. وقبلها .. ومسكها .. في ايدينه
وكان هادئ جداا .. مو من طبيعته
وقال: أم دحيم - انا آآسف ..
انا ابي اتكلم .. وقف الكلام عند البلعووم ويرجع .. اختفى الصووووت .. رافض انه يطلع
(مأدري شكل صووتى عندة اعتراض )

قال: ألى تبين رااح يصير ... ترى انا تعذبت في غيابك أنتى والاولاد ..
أبي اتكلم ... ياربي ووين الصوت ..
بس انى أنتّهد
..
قال: قولي شئ .. ائ .. شئ .. وين صوتك .. ابي اسمع صوتك ؟؟؟
ووش رأيك يأم دحيم .. الأجآآزة جآآآيه -نأخذ لنا سفرة .. مع بعض

ناظرت الى الاسفل ..خاطري يقوول : (من متى تقول لى خلينا نسافر مع بعض )
قال: ام دحيم .. انا صحيح أنى غلطت -بس مايصير تتركين البيت ..
شووفي الحريم وشلون صابرين على رياجيلهم وماسكين ابيوتهم ..

أنا فتحت أعيونى ابي اقول : تبي منى اسكت على الخيانه والمعصيه ..
ابي الصوت .. اختفى الصوت .. تجمع هالكلام .. وماقدر يطلع ..
... أنا فتحت اعيونى .. وغمضت وأعيونى ترمش .. اعترااض ..
(ياربي ووين صووتى )
أحس حاجه ... قويه وواقفه في (بلاعيمي ) رافضه تخرج ...
-طلعت من المكان .. واهو وقف يناضرنى .. رحت صووب (اأأمي )... ناضرتنى امي ..
قالت: ايش فيك ؟؟
قعدت احط ايدى على البلعوم .. انه مايتحرك .. مافيه صووت -اختفى الصوت ... العبرة .. وواصله
قامت امي واخبطتنى من أضهرى .. وبعدها صرخت .. وقعدت ابكي بصوت عالى ..
احظنتّى أمي .. قالت: أنتى مصدومه من شأأن كذا - ماتكلمتى .. أختفى الصوت

قال اولدى : ابوى يقول انتى بخير ؟؟
قلت: قله ماأأبي اشوفه .. ... ..
-سمعت الباب .. واهو خارج ابو دحيم .. وسمعت السيارة ... يوم راحت ..
-دخلت في سريري .. وانا اأأتعس مخلووقه في العالم ..
وامي ترووح وتجئ على ..
وتسأل :" ام دحيم - انتى بخير ..؟؟؟
قلت: انا طيبه .. !!
ساأألتنى : تكلمتى معه ؟؟
قلت: ماقدرت اتكلم .. ووقف الكلام ..
أبي اصرخ في وجهه .. اقول له انت .. اهّملتنا ..
أنت هجرتنا ..

أنت جرحتنى بالسواة الى سويتها
انت سببت لى نفسيه محطمه ..
أنت ماأأسعدتنى ...
أنت ... تعطينى كلمات آآحبآآط من دون ماتشعر ..
انت ماعمرك كان عندك آآحساس فينى .. او في تعبي ..
أنت أئ انسان .. .. أنت ...
ماعمرك قلت لى حبيبتى ..
ماعمرك قلت: خلينا نخرج نزهه أنا وانت بس ..
أئ حياة انا عشتها معك ..
وفي آخر الامر ... شئ أنا مأأتحمله .. خيآآنه

ماقدرت ياأمى اقول له هذا ..
قالت أمى : تعووذي من الشيطان .. بكرة بيصير أجمل .... هذي التراكمات اطلعت الحين .. ياأم دحيم
تصبحين على خير ..


-يوم الخميس والجمعه - كنت في نفسيه سيئه جداا .. أنكمآآش على حالى ..
والسبت .. كان هذا آخر اسبووع في دار التحفيظ .. رحت اودع واسلم على ربيعآآتى .. والمعلمات ..
نادتنى (المديرة ) .. قالت: ام دحيم ووصلتنا كذا تذكرة للعمرة .. اخذى وحدة منها
قلت: معها تذاكر للمرافقين ؟؟
قالت: فيه تذكرة لمرافق واحد .. ؟؟
قلت: لا .. نبي اكثر من خمس تذاكر ... ههههههههاى
قالت: ليش .. القبيله جميعهم بيعتمرون معآآج ..
قلت: خلاص عطينى ايآآها .. انا بأتبرع بها لوحدة اعرفها .. والله يعووض علينا -كنت اتمنى العمرة وخآآصه في هذا الوقت .. وادعي في الحرم .. انه ربي يسهل الأمر .. لى ولكم ولجميع المسلمين


... وأرجع للبيت وامر .. ( الجآآرة المريضه )واشوف( زوجها المسحوور عند الباب )

صرااحه صابنى خووف .. ناديتها .. وعطيتها التذاكر ..
وقلت: خذيها لك ولزوجك يا(فاطمه ) وحاولى انك ترووحين للعمرة من آجلك ومن آجل زوجك .. عسئ ربي يفرج عليكم.
ويشافى زوجك مما فيه ..
قالت فاطمه : الله يجزاك خير .. ويعووض عليك ... ومن ترك شيئا لله ... عووضه الله خيرا منه ..
الله يعووض علييك يالحبيبه ..


.. وعندالباب ..البيت - والقى ( أخوى صالح )- جآئ من الديرة .. هو وحرمته وأعياله الثلاثه ..
وكانت مفآجآة جميله .. بالذات هالأثنين انا احبهم .. جداا
(صالح )- أخوى حبيب وقريب من نفسي وعطووف .. وأنا احب زووجته ..
زووجته مرة رووعه .. طيبه وحنان ووتعطيك اعيونها لو تبيها ..
-عرفت من ( اخوى ) انهم بيرووحون لعمرة .. وحجزوا لهم فيللا في الطائف ..
وهم يبونا نرووح معاهم انا وأمي - واعيالي .. وكان يلزّم علي أنا وامي
ماحبيت انى ازعجهم في سفرتهم .. قلت : رووحوا انتو ... الله يسهل دربكم
لاكن (زوجه صالح ).. اصرت انه نرووح معاهم .. او,, انها ما ترووح ..
صرااحه كانت مناسبه حلوة للعمرة وخاصه انه (أمى ) بعد بترووح
والأجمل انها مع (صالح ) ...
واتذكر التذاكر الى تبرعت فيهم اليوم الصبح ...
سبحان الله .. الله يعووض ..


... ورتبنا امورنا للسفرة صوب (مكه المكرمه ) رحله لمدة اسبووع
وأهي فرصه كي نجدد النشاط والمكوث في بيت الله .. عدة آآيام ...
-ماشاء الله كانت الرحله أكثر من رووعه -وامي كانت مبسسوطه وخآصه انها تحب (صالح )
لا انه مطيع وحبيب وخدووم ... ..
-أكثر شئ في الرحله لفت انتبآآهي في هذة الرحله .. العلاقه التى تربط بين (صالح ) ووزوجته
ماشاء الله تبارك الرحمن .... علاقه جداا راقيه وتعامل هادئ .. وكانوا مندمجّين مع بعض
كانوا كل واحد يفهم الثانى من الاشآآرة .. كانهم عصافير
و أتسأأل بينى وبين نفسي : معقووله فيه علاقه زوجيه .. بالشكل هذا ؟؟
ماشاء الله تبارك الرحمن ..
واتذكر ( ابو دحيم ) واسلوبه الفظ ألى يتعامل به معي ...
واقول في نفسي : الله يسامحك ياأبو دحيم .. راح العمر على مشآآحنآآت .. وعدم رآحه

-
طلبت من أولدى يستآآذن ابوة في سفرتنا وقاله: امي مصرة على العمرة مع خالي (صالح )
ووافق .. أبو دحيم ..


...موعدنا غدا ... أكتب ماتبقى من مذكراتى
تصبحون على الف خير ووعافيه
وروووقآآن ..
مسآآء جميل .. معطر بالحب وأريج الموودة
 
معلومات ملكـــــة
إنضم
24 نوفمبر 2009
المشاركات
353
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
أهلين سحوووبة الله يعطيك العافية عشت مع اليوميات يوم بيوم

وننتظر الباآآآآقي وحبيت أعرف أي خيانة اللي تقصدها >> الحريم اللي بجمعة زوجها وأصحابه ؟؟

عندي فضوووول أعرف شي عارفة بتقولي هذي تافهه تركز على أشياء مالها داعي لكن معليش استحملي فضوووولي

- دحيم اسم الولد ولا اسم الدلع ؟؟؟

- وكمآآآن مو دحيم الصغير وعندها ولد كبير ليش ماينادوها باسم الكبير ؟؟
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد
أهلين سحوووبة الله يعطيك العافية عشت مع اليوميات يوم بيوم

وننتظر الباآآآآقي وحبيت أعرف أي خيانة اللي تقصدها >> الحريم اللي بجمعة زوجها وأصحابه ؟؟

عندي فضوووول أعرف شي عارفة بتقولي هذي تافهه تركز على أشياء مالها داعي لكن معليش استحملي فضوووولي

- دحيم اسم الولد ولا اسم الدلع ؟؟؟

- وكمآآآن مو دحيم الصغير وعندها ولد كبير ليش ماينادوها باسم الكبير ؟؟


أهلين .. ملكه ..
الخيانه .. نعم الحريم والجمعه مع ...رفقاآآء السؤء
وأأكيد أنها (أم دحيم ) ... شآآيفه ووجود علاقه مع آخريات .. وتشعر بهذا الامر ..
والأهو في كل هذا التغيير الى حاصل في زووجها .. من الألتزام ... الى الأنحراف

(ام دحيم .. ).. دحيم أو دحوومي -هو أسم الدلع لعبد الرحمن ..

موشرط انه الأم تسمى باسم اكبر ولد عندها ..
أهم شئ انه الاسم يكون المميز .. في اعيالها ..
وخآآصه اذا كانت رووايه مو مهم اسم .. اكبر الاولاد

الاهم .. هو الخلاصه ..من هالرووايه
يسعدنى حضوورك في روايتى ..
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد




**الجزء (19)...

ورتبنا امورنا على آسآس نسافر صووب مكه .. رحله لمدة اسبووع
وكانت هالرحله مع (اخوى صالح ووحرمته واعيالهم ) الله يجزاهم الف خير .. ...
رحت لمحل ابو عشرة ابي اشترى لى ولا امي وبنتى احرآآمات .. ... وعلى رجعتى ..
ألقى لى ( شيخ ) ملتحي .. لحيته بيضاءء .. -يمشئ وورائي ...
وامشئ بسرعه ..
ويمشئ ورائي .. واركض .. انا وشكلى .. من الخووف
وصار يركض ورائي ...
وينادي بصووت عالى .. (أم دحيم ) .. أم دحيم ..
والتفت بسرعه واقول له:خير ...وش تبي ؟؟؟
-قال : ام دحيم ؟؟
-قلت : نعم !!
قال: اخذي ... هآآآك .. ثلاث اضرووف فيها اكثر من عشرة الاف ريال -ووزعيها على الفقراء والمساكين ..
قلت: ليش تعطينى آياها .. ومن ألى قال لك عنى ؟؟
قال: حريم الحآآرة ... رشحووك انك أنتى صآآحبه امآآنه .. وتخدمين لووجه الله
زوجتى (فيها السرطان منتشر ) -وحالتها حرجه ... ادعوا لها .. !!!
سالته: من انت ؟؟
قال: االامآآم لهذا المسجد ... أرجوكي أدعي لها .. فأنها حالتها حرجه ..وهذة النقوود من اموالها الخآآصه ..
وهي آمآآنه عندك ... وزعيها كفيما شئتى ...
-سألته : هي وينها الحين ؟؟
قال: في المستشفى .. الفلاني ... في الغيبووبه ...

-دخلت بيت ( امي ) مدهووشه أشد الدهشه من هذة الحيآآة ..
كيف هذى الحيآآة .. تؤلمنا في اقرب الناس لنا ..
وكيف تحرمنا من المتعه مع من نحب ...
هل هي هكذا ..؟؟؟

ونحن نريد منها المزيد وهي لا تريد منا .. شيئا سوى الرضا



وأسمع زوجها وهو يتلو الايه في صلاة العشاء ...
(يايها ألانسآن انك كادح .. الى ربك .. كدحا فملاقيه ..)...سورة الانشقاق ..

.. صرااحه حزنت عليها كثير .. ابي ازورها بس متى ..
الوقت مايمدينى السفرة غدا .. متآآخر جدا ..

-سألت زووجه اخوى .. تقدرين تستأأذنين زوجك .. نزور وحدة مريضه بين الموت ووالحياة .. نبي نرووح لها ألحين
انا حزينه عليها ابي اشوفها .. آآخآف تموت وأنا ماشفتها ..
قالت: الوقت متأأخر .. بس باأقوله ؟؟
وجأتنى وقالت: يالله يام دحيم .. (صالح ) وافق نرووح نشوفها ..

-ورحنا لمستشفى في العنايه الغرف الخآآصه -ممنوع الدخول عليهم ..
صراحه من دخلت المستشفى وانا دمعتى تسيل ..
ياربي .. كل هاذولا حالات .. حرجه .. ياربي ارفع مابهم وارزقهم العافيه

كل هالناس تعبآآنين من (مرض السرطآن)..لاحول ولا قوة الا بالله ... ربي افرج عنهم ووعآآفهم ووشآآفهم شفاء من عندك .. يارحيم ..
نحن في خارج المستشفى ..عالم أخر نشعر بأن الحياة غير .. وهنا الحياة .. اكثر عبرة .. واكثر ألم
-ودخلت ألى غرفتها .. كانت بين الاجهزة .. انسآآنه عظم ... وشآآحبه .. النوور يرتسم على محيآآها ..
شآآبه مازالت في عز شبابها .. والجمآآل الطاغي .. كل هذا يذبل ... ويذووب ..
الضياء والسعآدة باديه على محيآآها .. الرضا بالقضاء والقدر ..
-سألتنى : انتى من ؟؟
أدمعت عينى عليها ...
قلت: انا ام دحيم ...
مدت أيديها لى .. ( الظاهر أنها سمعت عن اسمي )...مديت ايدينى اليها ..
صافحتنى بحرارة .. وبشدة .. قبلت رأسها وجبينها ..
اختفى كل الكلام ... هي قرآآتنى .. وانا قرآآتها ..
-قلت لها : الامآآنه ووصلت .. لا تخآآآفين في ايدى آآمينه ..

... رجعنا وأنا توؤأسينى زووجه (صالح ) ...
دمعتى ماووقفت ..
(تذكرت البشر الذين .. عايشين في هذة الحياة .. متجبرين ومتغطرسين ..ولا يدروون عن هؤلاء
ولا يدروون أنه الانسان ممكن يكون هكذا.. ينتهي فجآآءة .. )
تؤاسينى .. (زووجه أخوى )
أنها الحياة دار ابتلاءء .. دار اختبار ومآآجورين على هذة الابتلاءآآت .. وانها ستحشر تحت شجرة المبتلين







الحمد لله انها زوجه (صالح )معي .. وجه طيب ووفيه الخير .
فعلا تأأثرت تأثرا شديد بما رأيت ..
ومع صلاة الفجر .. صلينا وتوجهنا صووب مكه .. كم من المشاعر المختلطه الذي أجتآآحتنى وانا في الطريق .. خذيت امى في حظنى وخليتها تنام على ارجولي .. وقعدت أقرى عليها وأمسح على راسها .. ألين نآآمت
طبعا خذيت (صدقه ) زووجه الأمآآم ابي اوزعها في مكه .. عسئ ربي يرفع مابها .. ويؤجرها على مآآصابها ..

... وصلنا الميقآآت ... وتروشنا وومسحنا بدهن عوود .. امي تغير شكلها بعد ماألبست الغطووة وغيرت ملابسها .. صايرة كأنه من آهل أندونيسيا .. ضعيفه ووصغيرة ..ولابسه شبشب وماعرفتها .. ومن التعب اقعدت عند البسآآطات ..
وانادي عليها ..يمه ..يمه ..
في الاخير لقيتها تسولف مع هاالبيآآعات .. خذيتها .. وصلينا .. ورحنا صوب السيارة
-اللهم لبيك عمرة ..

.. ودخلنا مكه الله يشرفها ... ومن دخلت وانا ابكي وادمووعي تنزل ..
أمي تقول لى : انتى مهبووله .. ليش هالصياح كله .. الناس تفرح لا شافت بيت الله ..
قلت : يمه هذا البكاآآآآء من فرحتى بشووفه بيت الله ..
يمه ماتعرفين كم من الهمووم في قلبي .. فديتج يمه ..
وانتهينا من العمرة .. قال صالح : يالله نرووح للفندق .. نرتاح ..
قلت : هذا مكانى .. فديتك يأخوى .. اتركنى هنا الين صلاة الفجر ..
قال: أخذي رأحتج يام دحيم .. وخلى اولدج الكبير ويآآج ... وأتصلى على طمنينى عليج ..
وشوفي الباصات تحت النفق .. هآآج أخذي رقم الفندق وأركبي مع الباص الى تبعه

أمي عينها مغمضه من التعب وعلى العربيه جالسه ..
حبيت رأسها .. ودعتها ..



... غدا نكمل ...صفحه من هذة المذكرات ..
لليله سعيدة على الجميع ...

 

xstarx

New member
معلومات xstarx
إنضم
2 أكتوبر 2008
المشاركات
769
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياه يا سحابة قصتك ما شاء الله روعة باول القصة كنت أضحك ما مدني وصلت لوسطها و دموعي تنزل باستمرار مع شهقات مرة أضحك ومرة تزيد نوبة البكاء أكثر شي أثر فني علاقة أم دحومي مع أمها يا ربي رزقنا برهن ورضا عليهن وعنا
جزاك الله خير ، متابعة بكل شوق
 
معلومات ملكـــــة
إنضم
24 نوفمبر 2009
المشاركات
353
مستوى التفاعل
0
النقاط
16


(ام دحيم .. ).. دحيم أو دحوومي -هو أسم الدلع لعبد الرحمن ..


يالغالية مرة سمعت إنه أسماء الله الواجب فيها التعظيم والإجلال مو التصغير

الله يعطيك العافية لو تسميه عبود مثلا أفضل
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد
ياه يا سحابة قصتك ما شاء الله روعة باول القصة كنت أضحك ما مدني وصلت لوسطها و دموعي تنزل باستمرار مع شهقات مرة أضحك ومرة تزيد نوبة البكاء أكثر شي أثر فني علاقة أم دحومي مع أمها يا ربي رزقنا برهن ورضا عليهن وعنا
جزاك الله خير ، متابعة بكل شوق

شكرا لج ... يسعدنى مرورج ..يالغاليه ..
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد
يالغالية مرة سمعت إنه أسماء الله الواجب فيها التعظيم والإجلال مو التصغير

الله يعطيك العافية لو تسميه عبود مثلا أفضل
عبد العزيز .... ندلعه ______عزووز
وعبد الرحمن .. الدلع بتآآعه ___________دحوومي .. دحيم ..

هذا موووجود وبشدة في البيئه عندنا ...
وتعوودنا على هذة المسميآآت ..
والله اعلم انه لا نريد تصغير أسماء الله أو الأنتقاص منها ..

أنتى قلتى .. انا عندى فضوول ... صدق ووالله عندج فضوول ..
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد



الجزء (20)....

..قعدت في ( الحرم ) من بعد صلاة العشاء الين عقب الفجر ..
اولدى نام من التعب .. انا رحت قريب من بيت الله ووصليت ودعيت بما في بالي ..
أن الله يفرجها .. وويسر أموري ويجعلنى .. خادمه للدين والدعووة .. ويجعل قلبي مخلصا لله لا يشووبه نفاق أو رياء ..وويسر لى في أمرى في هذا وويسخر لى زوجي ويردة لى ردا جميلا .. ويمنعه من الحرام

وشربت من موويه زمزم .. وقريت سورة البقرة كامله .. ... وتهجدت في قيام لليل عشرين ركعه .. كامله ..

... وصليت الفجر مع ( الشيخ ماهر المعقيلى ) .. وصلينا على اربعه جنآآئز .. حرمتين وشابين ..
وبدآآت تشرق الشمس والنور ينتشر .. صليت صلاة الشرووق ..
مرة صرت تعبآآنه خلاص .. ...
ونطلع... وألقى شيخ قاعد يبيع مساوويك .. عند الباب الخارجي ..
شريت مسواك لى ولا امي .. وحطيت في يدة (من صدقه الحرمه ) ..وأبتعدت .. وانا ادعوا ياربي اشفها ووعآآفها وارفع مابها .. ياكريم ..
قعد يلحقنى يبي يعطينى الباقي ..

قلت : هذي لك ...
أنفرجت اساريرة .. وأنبسط ..

...رجعت للفندق .. الصبح .. ونمت .. نوومه عميقه ..
وتجينى رؤيا .. ( انى عندى مناسبه كبيرة .. وتجي فتآآة .. وتحط في يدى شنطتين وحدة ذهبيه وحدة فضيه قالت: هذي لبنتك بسمه ) ..
.. وصحيت .. وأتخيل الرؤيا كأنها حقيقه ..
وأقول لحرمه أخوى . الظاهر انّج بتحملين بتؤؤام ... شفت لى رؤيه هذا الصباح ؟؟
قالت: يمكن يكون لك .. أيش دارك ..

قعدت افكر .. معقووله انا بأحمل بتؤؤام .. ياربي سترك ..
قعدنا في مكه يومين .. ووزعت .. البقيه من ( أمآآنه الصدقه الى كانت بحوزتى .. وماأحد درى أو عرف عنها شئ .. )
ورحنا للطائف .. فيلا من دورين ..
كانت الساحه الى امام الفيلا مليئه بالرياحين والورد الطائفي .. واوراق العنب ..
والجو مرة رووعه ..
وكنا نفرش كل مساء .. فرشه ونحط اقهوتنا وونقعد فيها الين آآخر الليل

زوجه صالح عطتنا الغرفه الريئسيه لنا انا وامي ووبنتى بسمه ..
وأهي اخذت اصغر غرفه في الفيلا ..
العيال في غرفه وحدة ...
وكانت كل يوم .. تلم ملابس أعيالي وتغسلهم ..
وكانت كل يوم تسوى قهوة أمي صباحا .. ولا مرة توانت أو نست ..
وكانت كل يوم تسألنا أيش نحب ناكل ..
وكانت .. كل يوم .. تقّبل رأس أمي .. وتحب أيدها ..

فعلا انسآآنه قمه في الذووق واللطأفه ..
وكنا كل يوم نتمشئ في (الهدى )وأستراحات الهدى .. والملاهي ..
والاسواق .. والمعارض الجاليآآت
فعلا كانت رحلتنا .. رووعه ..
واقول في خاطرى .. (مو ناقصنا الا انت ... ياأبو دحيم ...صدق أنت في بالي ....مانسيتك .)... ..

.. ورجعنا من الطائف .. وكانت الرحله رووعه .. وتجدد فينا الطاقه والنشآآط ..

...ورجعنا بعد ماستمتعنا مع أخوى الحبيب ووزوجته .. .. ويسألنى (صالح )
اخبارج يأم دحوومي .. ما عندك نيه ترجعين لا ابو دحيم ؟؟؟
قلت: بلى .. راح أرجع ... ان شاء الله قريب ..
قال: الله يسر لك امورك .. مابي اعطيك نصائح ... بس اعرف انك انسانه تقدرين عواقب الأمور المقبله .. وخآصه عندج شباب محتآآجين ألى (أأب )معاهم
قلت: كلامك صحيح .. ربي يخليك لى ..
(سافر صالح وعائلته صوب الديرة ) صرااحه احزنت كثيرا .. لهم فقدة ..
الطيبين دائما مايمكثوون معآآك .. دائم وجودهم قصير ..

-وعادت الحياة الى رووتينها .. الى المعتآآد ..
وعلى طوول اول مارجعنا في ثانى يوم (وأروح ازور زوجه أمآآم المسجد ) في المستشفى ..
وادخل غرفتها ... والقآآها فاضيه ..مافيها احد ...
سالتهم .. وين المريضه الى هنا ؟؟
قالوا : توفت اليوم الفجر .. وكانت داخله في الصلاة .. وفاضت رووحها وانتقلت الى بارئها ..
صرااحه حزنت عليها حزن ..يارب اسكنها فسيح رحمتك ..



... جاء اليوم اتصال من عمتى ( على آساس تبارك لنا في العمرة وتسلم على امي ):
انا رديت على تليفونها ...
وعلى طوول .. سألتنى : أنتى زعلانه وقاعدة عند أهلك ..
قلت : نعم .. قالت: أيش تبين فيه ... تطلقي منه أأحسن لك .. مايستآآهلك ...
من أأول ماخذيتيه وأهو مو مريحك .. تطلقي منه وانا ازووجك أولدي !!
قلت: اي ولد ؟؟
قالت: أفلان
أنا من دوون مأشعر .. نسيت نفسي ..:5: قلت: أعوووذ بالله ... لوكان اخر رجل بالدنيا ماخذيته ..
أعووذ بالله .. ربي يخلى لى ابو دحيم .. مافي مثله
قالت: تقولين اعووذ بالله .. وقعدت تخآآنق وتصايح .. وأرتفع صوتها ..
أنا صكيت التليفوون في وجهها ... امحق عمه .. مو متحمله نفسي .. تجئ هذي تقلب على المواجع ..
وبعدين مايصلح معاهم الأنسآآن المهذب ..

وعقبها كلمتنى (بنت عمي ) -تسلم .. وتبارك بالعمرة ..
قالت: ام دحيم .. انصحك .. تتطلقين منه .. ترى راح ترتاحين .. ماورآآهم الا التعب
قلت: أنتى ووش احوالك مع زوجك _مازلتوا في قضايا ومحاكم ؟؟
قالت: تطلقت .. هذا الكلام ... له اسبووع .. ...
قلت: يعنى اخربت حياتك ... وتبين تخربين حياة الى تعرفينهم .. صح ؟؟؟
يالله مع السلامه .. لا عاد تكلمينى مرة ثانيه ...



**جاء ( ابودحيم ) .. يسلم وويبارك لنا بالعمرة .. ونادى على من شأن يسلم على ..:16:
(أنا طلعت له .. ) وسلمت عليه وكانت نظراتى فيه .. مو كالعآآدة انزلها تحت ..
حتى هو استغرب ..
قال لى : تغيرتى يأم دحيم - بالعآآدة تنزلين أعيونك تحت وأنتى تكلمينى ..
قلت: الحياة تغيّر .. وكل شئ فيها يتغير ..
قال: مانوويتى ترجعين ؟؟
قلت: حاليا ... لا ..............
وطلع من دوون مايقول .. مع السلامه


(كتبت مذكراتى .. على السريع وبأختصار .. لاانها الاحداث كانت اكثر من كذا ..وتجري الاحداث متسآآرعه بشكل سريع .. وكل حدث .. يحزن .. )
الحمد دفترى مازال بخير ... وعافيه .. ومافيه شخآآبيط ...


تصبحون على أمل ووعافيه ورووقآآن ..


 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه