**روايه (مذكرات زووجه محترمه جداا )...

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد
سمراء بلادي ...

نعم تتقلب القلووب بين لليله ووضحاها ...يمسي الانسان مؤمنا وويصبح كافرا
وويصبح كافرا وويمسي مؤمنا
الان ...في هذا الوقت القابض على دينه كالقابض على الجمر

اللهم ثبتنا على دينك ياكريم
انا سعيدة لمروورك يالحبيبه
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد





***الجزء (12)

وبعد المغرب .. وأتذكر عزيمه (أم سليمان )... وابي اتعرف على زووجه ولدها ألى مو لطيفه معها ..
ولا مع ولدها ومع ذالك ... ومع ثقلها عليه وودلعها .. يمووت فيها زووجها ..
.. والبس لبسي العادى وماحطيت لى رووج ولا كحله .. ماعندى .. ااصلا جميع أغراضي كلها في البيت ..
وأغراضي قديمه ..
وأسمع أمي تنادينى : ياأم دحيم ..
جيتها .. قالت : يأأمك .. ترى بتششوفين وحدة .. شئ .. ألبسي لبس حلو .. وحطي روج وكحله ..!!
قلت: يمه -أغراضي كلها بالبيت ..
قالت: افتحي الكوميدينه عندج.. وأخذي الدريم ..
واخذي كحله البكر ..
الله على زمآآن أول .. كنت هالدريم مايووقع من شفايفي .. اربع وعشرين ساعه ديرم وكحله ..
وابووج جعله في جنات النعيم .. مايرووح يبيع التمر .. والرطب .. الا يشترى لى معه كم عطر
هآآج .. أخذي هذا العطر .. تراة مورخيص ..
قلت: أنا اعرف أنه أبوى (يرحمه ربي ) له أكثر من ست أسنين متوفي ..
يمه -ألى هالحين محتفظه بهالعطور .. انتهت صلاحيتها ..
هههههههههه وتضحك أمي .. مافيه ووجه .. صاير الووجه
مثل البيبي .. .. منكمش وأصغير مرة والشفايف ..
مرة .. زغنوونه .. بس خط ..
وتحط ديرم بعد .. على هالشفايف ..

.. والبس عبايتى .. وازوور أم سليمان ..
احس انى داخله عالم ثانى .. من زمان .. ماتعرفت على احد ..
ابي أأشوف ناس جديدة مو مثل جيرانى .. مليت منهم ومن سواليفهم -صدق التغيير حلو حتى مع الناس ...

وأقعد مع أم سليمان .. مأأحلا هالعجووز -صدق العجايز بركه البيت .. وهم معطيين البيت جو ..
وتجيب القهووة هي بنفسها والصوانى الضيافه .. والعوود المعتق أشم ريحته بالبيت ..
واقعد اسولف معها ..
واسألها عن (زوجه ولدها ) .. قالت: ألحين بتجئ من بيت أهلها ..
قلت: والعيال معها ؟؟
قالت: العيال فووق مع الشغاله .. يقعدوون يلعبون ويدرسوون
قلت: وأنتى ياخاله .. برووحك هنا ؟؟
قالت: لا .. لسه سليمان .. طال منى -قاعدة معه أتقهوى واسولف ..
وأشوى الا .. وحرمه سليمان داخله ..
.. واشووف أنسانه قمه في الأناقه والأتكيت .. والهدؤؤ .. واللبس الماركه ..
كل شئ فيها يقول .... هذا غالي ..
الشنطه .. الأكسسوار .. الجزمه .. العطر .. الطرحه .. الساعه ..

أنا نظرت تحت .. ماأبي اشهق على هالأنآآقه والمكياج ....
(باسم الله ماشاء الله )
أخاف يقولون .. جااتنا زيارة .. وعطتنا عين ....
وأشوفها سلمت ..راحت فوق ..وقالت: بأشوف العيال وبأأنزل

.. واسمع تنهّيدة من (أم سليمان ) ...
ليش ياأم سليمان .. هذي التنهّيدة ..
قالت:يابنتى .. شفتى هالجمال والأناقه .. (ولدى سليمان )مو مقصر معها في شئ .. بس اخلاقها مو لطيفه معه
دائما وأهي ثقيله عليه .. وماتضحك معه الا نادر .. ... وحتى الطبخ ماتطبخ له .. واهو مايحب أأكل الشغالات ..
سألتها : طيب ليش ؟؟
قالت: هذا طبع فيها .. من قبل مانأأخذها .. بس هالحين زااد
قلت: طيب ليش خذيتوها ؟؟
قالت: ابوة .. هو الى قال له : خذ بنت عمك -أنت أولى بها من الغريب
أنا مأأذمها .. هي في أعيالها تراعيهم ووتهتم فيهم ..
تهتم في دراستهم .. .. ومكانها مرة نظيف ومرتب ... بس أخلاقها ثقيله مع (سليمان )
.. ولدي سليمان .. يحب الحرمه الفرفرووشه ..الونيسه - الى تطبخ له .. وتمازحه.. ووتضحك .. وتقووم بالبيت ..
وتهتم فينى .. وتقعد معي .. وتتقهوى معي ..
وهذي مرة تقعد معي .. وعشرة ايام ماشوفها .. كأأنى ثقيله عليهم .. كأنها ماتبينى .. ؟؟
أفكر أنى أطلع من البيت وأتركه لها .. وأرووح عند (ولدي الصغير )
أأو أنى أزوّوج (سليمان ) حرمه ثانيه ... تسعدنا جميع ..

-وتجئ(زوجه سليمان ) .... قمه في اللأتكيت ..والمكياج.. والبرستيج ..
صرااحه رووعه - انا مأألوم (سليمان ) .. أنه مغرم فيها ..
واتحدث معها وانسوولف ..
وفجأأءة .. قالت (زوجه سليمان ): أنتى موغريب شكلج علي ..؟؟؟
أنتى فلانه .. بنت فلان ..
قلت: أأيه نعم ..
قالت: انا ( غادة ).. ماتذكرينى آآيام الثانوويه ..
أنا الى كنت معجبه .. فييج .. ومعجبه بلبسك ... وطريقتك .. واخلاقك .. وكنتى فرفووشه وجميله
***أأأنا .. أبي اخبئ نفسي منها ..
(تذكرتها غادة .. انا كنت افضل منها في الجمال واللبس والميك آآب .. والجزم والشناااااط )...
سبحان الله .. الدنيا دوارة ....
ألحين شكلى صاير كأنى أم خمسين سنه .. كرشه .. ولبس عادى ..
قلت: ايه نعم .. غادة .. الحين تذكرتج .. اخبارج ؟؟
وش سويتى بعد الثانويه
قالت غادة: كملت دراستى .. وخذيت أدراة أعمال ... بس (سليمان ) رفض الوظيفه .. وقعدت بالبيت ..
وانتى .. (ياأم دحيم )
قلت: انا تزوووجت .. وقعدت أخلف كل سنه .. مثل الارنب وألحين ششوفه عينك ..
مافيه شئ يشجع على الحياة ..

قالت غادة : تغيرتى كثير .. يأأم دحيم .. ماأحلى هالفرصه الى أجمعتنى معآآج ..
قلت: وانا اسعد ياقلبي ..
لازم تزوورينى انا ألحين عند (أمي ) .. قاعدة
قالت غادة : ليش عسئ ماشر ؟؟
قلت: ماشر .. سؤ تفاهم .. وراح ينحل ان شاء الله ..
سألتنى : معاج موبايل ؟؟
قلت: لا ماعندى ..
قالت لى بشفقه: ليش ياأم دحيم... اشعر انك في عالم ثانى ..
وناظرتنى من فووق الين تحت ...
أنا طأأطأأت راسي .. وقلت: صدق .. نعم أأأنا في عالم ثانى -ماكأأنى بها الدنيا والحياة والمجتمع

يالله .. انا استأأذن وبينا أن شااء الله زيارات ..
يا (غادة ) ضروري ترجع علاقتنا زي أول ... انا سعيدة أنى شفتك مرة ثانيه ...


... رجعت للبيت .. حزن هالكوون كله فينى .. وشافتنى أمى ..
وخافت أنه صاير شئ ..
قلت: تدرين يمه أنها (زوجه سليمان ) صديقتى ايام الثانويه ... وشافتنى وشافت حالى ..
واستغربت من شكلى ..
تدرين يمه -أنى انا كانوا يحسدوونى على لبسي وآآنااقتى وعطورى وجمالى .. وكانوا كلهم يركضوون ورائ .. يبوون منى كلمه بس .. ومعجبين
شاافتنى الييوم وانصدمت .. من حالى -لو كنت ادرى انها زووجه سليمان (هي صديقتى غادة )
مارحت لهم من الأساس ..

واتدمع اعيونى .. وتنزل أدمووعي .. وابكي .. واجهش من البكاء ..
قلت: شفتى يمه ووش صار بحالى عقب ماخذيت هالدلّخ ... الى مايسوى .. ..


أحظنتنى أمي ... وحبتنى .. وقالت: هذا نصيبك وحظك .. مالك حيله فيه ..
هالدّلخ هذا (هو ابو أعيالج ) .. و(باب جنتك ) ..
عشان هالضروف الى أنتى فيها وسؤ التفاهم معه- كل الناس عندها مشاكل ووسؤ تفاهم
واولهم (صديقتك غادة ) ششوفي (ام سليمان ).. وشلون تشتكي منها ...
يابنتى .. سمّي بالرحمن .. زوجك طيب .. ومافيه عيب ..
سوى انه أختلط بأأعيال الحراام والله يردة لكم قريب ..
أصبري ..

قلت: طول عمركم .. تقولون اصبري . حياتى من اولها الى آخرها صبر .. ..؟؟؟
وأبكي .. وأدموع.. واعيونى راحت فيها ..
ويحظنى (دحيم ) ويسألنى : تبكين مشتأأقه لا ابوى .. صح يمه ؟؟

قعدت أناظرة .. لو انه مو ولدى كان حذفته مع الشبآآك
انا ووين وأنت وين يادحوومي ..

سألتنى امي : معآج الدراهم الى انا عطيتج ايآآة الصبح .. ؟؟
قلت: يه .. يمه ..
قالت : حرمه أخووك - (الثرثارة أم اربعه واربعيين رأس )بكرة أكيد انها بتجئ .. تحب تصيد العلووم والأخبار ..
وآكيد أنها اعرفت انك زعلانه ...
رووحي بكرة للسووق -ولا تخلين شئ في خاطرج الا وتشترينه ..
تعرفيهها .. من تدخل مع الباب .. وأهي تتسسأل .. وتناظر .. ووتحدق .. وتبي تعرف عنك كل الاخبار ..
لا تعطينها مجاال .. لا اى شئ
وحطي نفسك أنك مبسسوطه .. وانه مافيه اى اشكال مع ابو اعيالج .. وانه مو قصر معآآج في آآيه حاجه ..

اشترى كل شئ .. ياأأأمى .. وحتى الموبايل أشتريه اخر جهاز نزل ..
الحياة لحظه ... عيشيها ... ياقلبي .. مأحد ماخذ منها شئ .. في الأخير ..
كفن ابيض .. بنلف فيها... وندفن في تربه متر في متر ..
ويمكن تلقين احد يبكي عليج ..يوم .. او يومين .. ويمكن ماتلقين أحد ...
الحياة سلوى ..
الله خلقنا فيها للعبادة والطاعه ..


**كتبت مذكراتى لهذا اليوم ... وانا جداا حزينه من حياتى واحوالى وامورى ..
والى زاد حزنى أنها صديقتى شافتنى بها المنظر .. وهذا الشكل
ليش الأمور تسؤء ألى هذا الدرجه ..
طبعا بكرة رااح اشترى لى دفتر جديد .. ودفترى هذا بأأرميه .. لانه شكله تعيس ووملخّبط .. ومّبهدل
وكل مشاعرى وحالاتى النفسيه السيئه دوونتها فيه
مايصلح يكون دفتر (مذكرات زووجه محترمه )


أبي انام .. ....
تصبحوون على خير ...





 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد
واااي عورتي قلبي
كاسرة خاطري حيييل
بس ان شاء الله راح تتغير وتهتم بنفسها
متابعة وبقوة

ياالعزيزة ... يسعدنى حضوورج ...
مسآآكين هالحريم ... والله انى اشعر بالحزن على الكثيرات منهمن
...
 
معلومات سمراء بلادي
إنضم
11 مارس 2011
المشاركات
326
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ان شاء الله تسلم الايد اللي تكتب بس جزء ضحكني وجزء بكاني اللي ضحكني هو الديرم والكحل وهو مكياج امي المفضل ولانه طبيعي فهو احلى من كل اصباغ الدنيا اما اللي ابكاني فهو كرم الام وكلامها الطيب فديت كل ام طيبة تدلل بناتها وما تقصر بمساعدتهم وننتظر الباقي من المذكرات
 

ديم..

New member
معلومات ديم..
إنضم
9 يوليو 2010
المشاركات
984
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مذكرات رائعه جداً
حزنت على تضحيتها على كثر وفائها له الا انها ماملت عينه
مافيه مثل قلب الام بدنيا كلها
ننتظركـ
 

سمو الوجد

New member
معلومات سمو الوجد
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
931
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار شرفها الله أمناً وكعبة ..
اجزاء رائعه اختي سحابة
حزنتني وقطعت قلبي صدق الدنيا دوارة واللي تهمل نفسها وماتتشوف حياتها كذا بيكون حالها ...

تسلمي حبيبتي
بانتظارك
ويستحق التثبيت
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد
اجزاء رائعه اختي سحابة
حزنتني وقطعت قلبي صدق الدنيا دوارة واللي تهمل نفسها وماتتشوف حياتها كذا بيكون حالها ...

تسلمي حبيبتي
بانتظارك
ويستحق التثبيت


ووووواو .... فعلا ... فرحتينى ...
هذي ثانى رووايه يتم نشرها لى الى الان ... من تأاليفي ..
وكذالك هذة الرووايه نالت الأستحسأأن كسابقتها ...


شكرا ياقلبي ...
دخلت اليوم اكتب جزء جديد ..
وكانت مفآآجآة حلوة ..

فديّتج ... عسآآنى مااأنحرم منّج ..
:32:
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد
الحياة وورقه جديدة ..




****الجزء (13)...........

بعد مارجعت من بيت ( ام سليمان ) ... ... خذانى التفكير كثير .. في أأىشياء كثيرة ..

يعنى الوحدة اذا ضحت من شآآن اعيالها وآىستقرار بيتها ... كذا يصير فيها ..
على أنى دائما آآطالبه بالمصرووف ومايعطينى ..
ودائما أنا ابي اشترى اشياء كثيرة غالييه وكان يرفض ..
وكنت ابي .. اكمل دراستى وكان .. يعصب وويزعل ..
وكنت ابي اسوى علاقات ووازووور صديقاتى .. وكان يذووقنى كلام مثل السم ... ويقوولو ماله داعي ..
وكل هذا انا ... انا متحملته .. وفي الاخير - اكون انا الى غلطآآنه ....
ليش ؟؟؟؟

... وافكر طوول الليل .. ومانمت ... وبعدين .. ضحيت من شأأن بيتى واعيالي ,,, والنهآآيه ...
احط ... شخبووطه ... وشخابيط على حياتى ..معه -هذا الدلخّ ...
ويأأخذنى الحزن ... واقعد تدمع اعيوونى بصمت .. مابي (دحيم ) يصحى ... ..
تذكرت يووم كان يلقمنّى الخّبزة ووالقشطه ..
واتذكر يوم انه يزعل على ... ويقعد كأنه طفل .. زعلان -مايرضى الا اليمن انا اجئ واحظنّه وأأحبه على خدته ...وتورد أخدوودة .. مثل الطفل الى من زعل ورحتى ترآآضينه
ومع أنه هوو الى يغلط علي
-وأأقول له أنا آآسفه انا الى غلطاانه -وبعدين يضحك ...

وأتذكر .. يوم انه يشترى لى اقماش المتر بخمس أريال ... ويقول لى : شووفي (ياأم ادحيم )هذا القماش غالي وتستااهلينه يالغاليه
واتذكر يوم يقعد يشرب القهوة ويضحك مع اعياله وقعدة بعد المغرب ..
واتذكر يوم كنت اشترى له كيكه من شآآآن افآآجئه ... بشئ حلو .. يرطب الأجواء ..
وكان يقوول : ليش هالخسآآرة .. ماله داعي ..
كنت انمكش على نفسي ... واصمت ..
واتذكر يوم كان يضحك على كرشتى ... ويقول الى متى هالكرششه يأم دحوومي .. تخلصي منها ترا مليت ..

****احاول أنى اعدله ... مارااح يتعدل ... (ومارااح يتغير ) ... مستحيل انه يتغير ...
هذا هو ..من خذيته ... ايش الى تغير معه .. وأيش الى تغير في حياتى معه
أأأنا الى رااح اتغير في حياتى .. مو لازم هو يتغير ..
ليش كذا ...يأأبو دحيم ... ماكنا حلوويين مع بعض؟؟؟؟

******وفي الصباح ... اصحي (دحوومي ) يالله ياحبيبي خلنا نرووح للسووق
قبل لا تجئ مرت خالك - ام أربعه واربعيين ووجه ... وراس
يالله ياحبيبي ..
سألنى : يمه .. وين بنرووح ؟؟ بنرووح لا ابوى
قلت: لا ماراح نرووح لا ابوك ... مشينا .. يالله

.. ونرووح للموول .. ...وارووح لمحل الجوالات ..
واسأل العامل الى فيه : ايش اخر موبايل نزل .. وعليه اقبال ؟؟
قال : بلاك بيري ... تورش اخر شئ يفضلوونه الحين الزبائن ..
قلت : كم سعرة ؟؟
قال: .......الفين و....
قلت : اعوذ بالله ليش سعرة يأأمك كذا ؟؟
رخص لى ..
قال : هذا سعرة ياخآآله ..
قلت : يالله توكلنا على الله -وعطنى معة وحدة شريحه له ... ....
وخذيته ومريت محل الجلابيات الفخمه واخذي كم جلابيه
وامر الشنآآط الماركه .. واخذي لى ثنتيين ..
وامر الجزم .. وأخذ لى كم جزمه ...
وامر المكياج من محلات باريس جاليري ومحل آآيف سأن لوران
وأمر محل العطورات واخذي كم عطر مآركه .. ماأأأحلى ريحه هالعطوور ..
وامر الصيدليه وأخذ لى ... كريمات طبيه للبشرة وامبولات للتنميه الشعر ووعلاجه .. ..وكريمات سنفرة وتقشير للجسم من الترسبات الى على الجسم
وادوور في ها المجمع أنا وو(دحوومي ) ..
وبعدين رحنا نأأخذ ايس كريم ... من باسكن رووبنز حجم كبير ..
(يالله لى اكثر من خمس أسنين ماذقت طعم الأيس كريم )...
ومريت المكتبه وخذيت لى دفترين من شأأن كتابه مذكراتى .. وكم قلم -عشآآن افضفض
..ومرينا محل الحلويات .. وخذينا كم صينيه .
وخذيت لا امي شيكولاته ... وكاكاولا انها مالها أسنون وتحب الى يذووب على طول في فمها
وعصير ..ورجعنا للبيت


,,, ودخلنا البيت على الضهريه .. ,القى اعيالي كلهم موجودين .. نسيت انه الييوم هو الاربعاء ...
واحظنهّم ... ويبكون كلهم حتى ( الكبير ) قعد ينهّج من البكاء ..
وبنتى (بسمه ) قعدت تبكي ..
سألتهم ..ليش ياحبايبي تبكوون .... أنا بخير .. وأنتم بخير ووطيبين ... ل
يش كل هذة المنآآحه ..
ماصار شئ ..
وبعد ماهداء الوضع ... وكلا ارتآآآآح .. وووقفت نووبه البكاء ...
جلست اتكلم معهم ...
قلت لهم .. انا طوول عمرى وانا معااكم .. وماأشتكيت وماتكلمت في شئ ... أبدا
كنت اشوفكم ... واشوف رآآحتكم .. واسهر على شآآآنكم
واتعب من شآآن ترتاحوون ..
وأعطيكم وأابخل على نفسي ...

فمن حقي علييكم - انكم تتحملوون الحين بعدي عن البيت ... ابي ارتآآح عند أمي أشويه كم يوم
سألنى ولدى المتووسط .. : انتى صح زعلانه على ابوى ؟؟
قلت: لا أنا مو زعلانه على ابووك -ابوك رجل عظيم .. وماخلانى ازعل عليه طول هالسنين _ اجئ الحين ازعل ..
:22:
ابوك .. مافي مثله في الرجال .. ومو مقصر معي في شئ .. ابد
أبوكم أنسان طيب ... محترم .. ...حبيب ...ومستحيل ازعل عليه ومارااح الحق له جزاء ...

ساأألنى اولدى الكبير : ليش آآجل رحتى لبيت (جدتى )

جآآآوبته : لا انى مجهّدة كثير .... عطيت كثير ومن حقي انى ارتآآح
مو من حقي أنى آآرتاح ؟؟؟؟
حطيت اعيونى بعيونهم ..جميع ..مو من حقي انى ارتآآح
قالوا : بلى ..
قلت : انتو كبرتوا بكرة (بسمه )رااح تتزوج وتعتمد على نفسها ...
وأنتو ا يأعيال بكرة بتدخلوون الجامعه .. وبتتزوجون .. المفرووض من الحين كل واحد يعتمد على نفسه ...
أأأأنا حاليا تعبانه ..كثير ... ابي ارتآآح ... ارجوكم ساعدووني ..
قالوا: خلاص يمه -الى تبين ..
قلت: وشلون ابوكم ؟؟
ضحكوا .. قالوا : لونه آآسمر ..هههههههههاى

سألتهم :... زين بتباتون الليله عندى او انكم بترووحون ؟؟
قالوا : ايه الليله وبكرة عندج ... يمه ..
احتمال .. يوم الجمعه بالليل ..نرووح
قلت: يعنى انا اهرب من البيت ابي ارتاح ... وتجوون وراى ..يعنى مافيه فكّه منكم . ههههههاى .. امزح ..



كتبت مذكراتى لهذا النهآآر .. ربي كم أنت رحيم بي حينما جعلتنى أرى ابنائي من غير حوول منى ولا قوة ..
ربي اشرح لى صدري ويسر لى آآمرى


لنا عودة ...
يسعدلى مسأء الغالين







 
معلومات بلقيسيه كوول
إنضم
9 أبريل 2010
المشاركات
175
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حضرموت
ماشاءالله اسلوبك مررة حلو خليتينا نعيش مع الزوجه والله مسكييينه هذا حال اغلب النساء بس ان شاءالله تصلح نفسها وفعلا المراه اذا مادلعت نفسها مااحد يدلعها ولومارحمت نفسها مااحد يرحمها ولى زمن جداتنا العطاء بلاحدود لا احنا في زمن العطاء مقابل الاخذ
 
معلومات ياسمينه بيضا
إنضم
5 مارس 2009
المشاركات
369
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكة المكرمة
طيب صدق وش الحل ان كانت تطلب كل شي تحبه مصروف اغراض ماركات زيارات تعليم

وهالدلخ اللي مايسوى يرفض

والله الوحده تمل من الطرارة

وفي الاخير تقول بصبرواجري على الله
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد
بلقيسيه كووول

يسعدنى مروورج ...العطاء ينفع من يقدر العطاء ...
والعطاء لغه راقيه ..من آجل حياة مليئه بالسعادة ...
العطاء المتبادل الملئ بالحب والتعااطف



ياسمينه بيضا ..
تابعينى للاخير ..ربما تجدي حلا ...
أنصآآف الحلول .. لا تجدي في أموورر كثيرة ..
نريد حلا من الجذور ... حلا في البدايات
وليس حلول في آآآخر الطريق

يسعدنى مروورج ومتآآبعتج لى ..
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد






***الجزء (14) ....


....اللهم لك الحمد ... شريت لى دفتر جديد من شأأن اكتب مذكراتى اليوميه والفضفضه النفسيه
هذي نصيحه صديقتى الغاليه ... تقول لا تخبرين أحد عن مشاكلج مع زووجك ...
بس فضفضي في الكتابه ...
... الحين دفترى التعيس القديم وويش اسوى به ؟؟
على طوول للقمامه ... ماينفع انى احتفظ فيه ... يجيب الكآآبه ..
.. الليله اعيالي عندى .. اللهم لك الحمد ..
صدق (كنت اتمنى أنى اشووف ابو دحيم ) كأنه لى منه اسنين ماشفته ..
والله حتى نسيت ووجهه ...


.. الليله باسهر مع أعيالي ..
ووواسأل (بسمه ) ... بينى وبينها مأأبي (امي ) تسمعنى ..
ووش أخبار أبووك ؟؟؟
قالت: والله تعبان .. بس يعاند مايبي يكلمك أأو انه يجي لك ...
قلت: يسهر كالمعتآآد ؟؟
قالت : ايه يسهر .. يرووح من بعد الساعه عشر بالليل ... بعد مايجيب لنا عشاء من المطعم ..
وبعدين يقفل الباب بالمفتاح ... ويرووح يمه ....
يمه ... هو وووين يرووح يمه؟؟؟
قلت: يرووح يسهر مع ربعه ... وأصدقاءة ..

طيب متى يرجع ؟؟؟
قالت بسمه : مأدري بس انى اقوم الصبح - القاة في غرفته نايم ..
ويصحى معانا ... وأأسوى لنا الحليب ويفطر معانا..
وبعدين يوصلنا لمدارسنا -بس شكله ماينآم عدل ..

(وأهمس بينى وبين نفسي )
-ياقلبي ( ياأبو دحيم ) والله كسرت خاطري ...حزينه انا علييك ... شكلى بارجع مع أعيالي يوم الجمعه ..
مو عشآآآنهم ..
عشانك ... ياقلبي .. كسرت فؤادي .. ياأبو دحوومي
والله أنى احبك بس .. مو من طيب أعلوومك معي .. لا كنى احبك ..

ووقف في ووسط ( الغرفه ) كأنى ملسووعه بسلك كهرباء ... ويطلع لى ابليس ...
انتى خّبله ترجعين بعد الى سوواة وويآآج ... مجنونه ...
زوجك ماسأل عنّج ... ولا حتى فكر فييج ...
ولا حتى أهتم منّج ...
ووين ترجعين -خليه يتربي آآحسن له ... مارااح يصير شئ ..
أقعدى كم يووم ... ...

وارجع أدووررحول نفسي ... (أيو الله كلامك ياااأبليس ... صح ... ولا فكر فينى ولا اهتم منى ... ولا حتى سأل عنى .. ليش أرجع .. )
ابي أٌقعد كم يووم ... أبي ارتاح من صرااخه ونيآآحه ومشاكله ...

...(أيو الله ليش ارجع ... حتى ماقال انى براضيها وبرجعها ويا أعيالها ... ولا حتى حاسب نفسه على اخطائها ... )
اقعد عند أمي .. ابرك لى ...

-وعلى المغربيه .. وتجي (زوجه الأمام المسجد ) زووجه أخوى العصبي ... -زووجها ملتزم ومحترم ... ويعرف الحلال والحراام وهي بينها وبين الدين والالتزاام .. والحلال والحراام ..مليوون أألف خطوة ..


ومن أدخلت مع الباب ... وهي فاتحه اعيونها تبي شئ ... تتحدث فيه ..
قالت: اعيالج هنا ... ليتنى عارفه كان .. خليت زيارتي بكرة ؟؟؟
قلت: اعيالي موجودين اليوم ووبكرة .. وبعدة ..
قالت: مسببين أزعاج ... في البيت ووعمتى .. تعبانه ...
(أنا ارتفع الضغط في رأسي) .. (يعنى هي تدرى عن أمي ولا تسأأل فيها .. )
قلت: مالج شغل في أمي ... أمي ماشتكت من اعيالي ..
وتضحك ضحك استفزازي
قالت:الظاهر أنج زعلانه ومطووله عند امج ؟؟
باين من شكلج ...ليش حبيبتى تزعلين ؟؟
قال.. اخوى (ولد أمى وابوي ) : أيه نعم الظاهر انه زعلها كايد ... مو كذا يام دحيم ؟؟
قلت: وانت من متى تدري عنى ولا تسأل عنى ... صح النووم ؟؟
يقعد يصارخ ... قدام زووجته .. وزوجته تبتسم ..
قال: وش هالالفاظ ياأم دحيم - انتى ماتعرفين من أنا ... -أنا رجل البيت ..... وأذا مو عاجبك ... تفضلى طلعي برا .. البيت ؟؟؟
رديت عليه بعد ماشفت حرمته تبتسم ...
قلت: شفت أنت ماترفع الصوت على مرة ثانيه .. واخر مرة اسمح لك تعاملنى كذا .. أنت تسمع ...
البيت بيت أمى .. ومو من حقك تطردنى .. مو من خيرك أكل .. الله يخليك لحرمتك .. .. ولا أنا وأمي ...ماعمرك سألت عنا ولا تدرى ووش صاير علينا ... لنا الله

طأأطاارأسه تحت .. وسكت ..
قال: انتى أم دحيم ترديين علي -مأأصدق ... أخبرأنك طيبه وماتردين علي بكلمه ..
قلت: هذا قديم ياقلبي ..

وزوجته ... وقفت مصدوومه من ردة فعلي ..
وألتفت انا على زووجته ( ام اربعه واربعيين رأس )
قلت: القهووة ...
قالت : ايه ..
وتقعد تتقهووى .. واهي ساكته وماقالت كلمه ...
بس انها عينها على جوالى (البلاك بيري ) ..
وملابسي ومكياجي .. وعلى ساعتى .. الالمآآس
وماقالت كلمه ...
قلت لها وأنا ابتسم ... (أبو دحيم )ربي يطول بعمرة شرى لى جوال .. اخر شئ نزل ..
قالت: صدق -الله يخلف على .. أخوك مانع منى الجوالات الى فيها خدمه ..
قلت: أبو دحيم ... ربي يطوول بعمرة أنسان منفتح كثير على العالم -من شأن كذا أشترى لى هذا من شأأن اتواصل معه وأهو في العمل بالرسائل

... عاد صارت (زووجه الملتزم ) منكمششه .. صارت لقمه -عقب ماكانت متغطرسه ومافوقها فوووق ..
اخوى طلع وماعاد شفته ...
(يعز على ياخوى أنى اتعامل معك كذا ... بس ماينفع كل مرة اسكت .. واصمت وأنا فينى .. شئ مكفينّى وأزيادة .. مو ناقصه تعب .. )
أحترم نفسك عشأأن الناس تحترمك ..
الله يعينك الليله على حرمتك .. رااح تتشمت فيك ..
وتقعد ام اربعه واربعيين تناظر -الله يستر منها لا يصير فينا شئ
-وتدخل امى علينا ...ماحبيت انه امي تدري بالي صار معاهم ..
حاولت انى اضحك مع مرت اخوى وانكت ..وافرفش ..
ومرت اخوى صايرة جامدة (خلاص تتكركب جوها )
المهم ... راحت ..


... رحت لا امي من شأأن اقولها عن الى حصل وو صار ...مع ام أربعه واربعيين فيس
قالت: انا ادرى ام دحيم انج رااح توقفينها عند حدها .. انتى قويه بس ماتشووفين قوتك الداخليه
يأأم دحيم الناس ماتششوف الا الظاهر ... كوني جمييله في ظاهرك والخافي عالجيه .. وان ماتعالج اتركيه للاياام تعالجه ..


.. وأحظن أمي .. ريحتها بخورر وعطور .. ماأأحلى الأمهآآت لما يعطوون دوافع ايجابيه قويه
فيهم سلاح قوى ... اذا انتى خذيتيه منهم ... صرتى اقوى انسانه في العالم
واذا هم أعطووك آآحباااط -صرتى اتعس انسانه في العالم ...


***
وفي مساء الجمعه بالليل .. ويجئ (ابو دحيم )...ياخذ العيال .. ويلبسسون ويطلعوون له ..
واوقف خلف الباب .. ابي اشووفه .. واسمع كلامه... .. وحآآطه أذنى وراء الباب
أبي اسمعه يقول : ووين أمكم ؟؟؟-نادوا أمكم ابيها ترووح للبيت
وماقال شئ ...
وفجآآة يفتح (دحيم ) الباب .. واطيح من الرووعه ... وبسرعه ارووح داخل قبل لا يلتف فينى ...

(شفت شكله .. اعيونه سوداء وووجهه تعبان ونآآحف ) ...
ومع ذالك يعاند -ولا حتى سأأل عنى ..
واسمع صووت السيارة واهو محرك ... رااحو الله يحفظهم .. ياربي .. اعقل على ..
وارزقنى يقين بأن ماعندك خير ..
مازالت الجمرة في فؤؤادي .. تقاووم الأنطفاءء ..


..كتبت ماحصل لى يوم الاربعاء ...............الى مساء الجمعه
اناظر امى بالعصا وواقفه عند الباب ... في عينها حزن ...
وماتبي تقوول شئ ..
... عطرت دفتر مذكراتى بعطر مركز قووى ... من شأأن اشمه .. اذا تأأزمت نفسيتى ..
وحطيته فووق الدولاب ..حق عفش أمي القديم - شفت ريحه العطر المركز تبخّرت كلها .. ..خلص العطر الى فيه
أشفطه التراث وتاريخ أمى وأأبوى ..

واخذة واحطه تحت مخدتى ... ونووم العوافي ياقلبي ...


http://www.youtube.com/watch?v=Z-R1f...eature=related






 
معلومات سمراء بلادي
إنضم
11 مارس 2011
المشاركات
326
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ايه الحمد لله ريحت قلبي ام دحيم خليها تصير شوية قوية وتاخذ حقها بايدها قبل لا ياكلو اقرب الناس لها ويا حبي لامها الاصيلة ننتظر ما يجود به قلمك يالغالية
 

سمو الوجد

New member
معلومات سمو الوجد
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
931
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار شرفها الله أمناً وكعبة ..
وأحظن أمي .. ريحتها بخورر وعطور .. ماأأحلى الأمهآآت لما يعطوون دوافع ايجابيه قويه
فيهم سلاح قوى ... اذا انتى خذيتيه منهم ... صرتى اقوى انسانه في العالم
واذا هم أعطووك آآحباااط -صرتى اتعس انسانه في العالم ...
هذي الكلمتين وجعت لي قلبي صدقتي في كلامك
تذكرت امي الله يرحمها فعلا كنت استمد منها اشياء كثير
ولما رحلت راحت معها

عجبني تغير ام دحيم واستقلالها بذاتها
تاااابعي معك متابعين
 

ديم..

New member
معلومات ديم..
إنضم
9 يوليو 2010
المشاركات
984
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حزنت لحال ام دحيم الله يقوي قلبها
في انتظاركـ
دمتي مبدعه
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد
سمراء بلادي ..
يسعدنى مروورج ..يالغاليه


_سمو الوجد ...
الأمهآآت .. رووعه ... لاكن لا نشعر بقيمتهم ...
الابعد مانبتعد عنهم .. او نفقدهم ..
ربي يوفقك يالحبيبه


-ديمه ...
انا سعيدة بتواجدك في (هذة الرووايه )
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد






****الجزء (15)...

...دخلت ألى غرفتى .. بعد ماراحوا اعيالي ..
ابي آآنام وماقدرت ... واشوف أمي داخله عندى .. تشووفنى نمت أو لا ..
قالت تعالى .. خلينا نسوولف ..
رحت لها واقعد ...بجنبها ..
وأشووف لمحه حزن .. فيها ..
قالت: يأأمى .. مارااح أعيش لج ...طوول العمر .. فكرى لج ألحين ووبعديين ..
قلت: الله يحفظك وويخلييج لى .. ياأحلى أم .. ...

قالت:.. ششوفي حياتج وألى يناسبها ..
أنا مأأعلمك .. انتى تعرفين كل شئ ..

*** وفي الصباح ... واشعر بالفتوور والذبوول .. ابي شئ أأشغل حالي .. ...
وأسمع باصات .. في الحارة ..
وأدرى انها باص التحفيظ
... وارووح مع اولدى (دحوومي ) ونسجل في التحفيظ ... وكانت فيه محاظرة عن أهمآآلنا عن حفظ القرآآن وأنه لا بد أن نتعلم القرآآن ونعلمه .. ونحن محاسبين على هذا القرآآن لا انه ووقت علم .. والمدارس كثيرة ..
ولايوجد أى سبب .. كي لا نتعلمه ...
.. وجدوول المحاظرات موجود على باب الدار ..
وكذالك .. تليفونات الأسر المحتآآجه
وكذالك جدوول الدوورات ... عن .. ( الاشغال اليدويه .. تعليم الخياطه .. وتنسيق الزهوور .. وتعليم اللغه الانجليزيه -تعليم الحاسب .. )
كذالك تليفوون مركز .. (للرياضه والتخسيس ) ..

ووقف سااعه .. افكر أأيش أدخل وأأيش اخلى .. ياكثر الدورات الى أريدها .. ومحتآجه لها ...
أبي حآآسب ..
وأبي رياضه وتخسيس ..
بس .. هذي المهمه ألحين عندى
..

... وأسجل في دورة الحاسب .. وأنا خجلانه .. الى معي كلهم .. طالبات صغيرات وانا الكبيرة فيهم .. والله ووجهي يعطي ارزق وأخضر .. ياويل قلبي .. ووش اسوى .. ؟؟
لقافه منى أسجل في الكومبيووتر ..
والقى المعلمه حبيبه ووأخلاقها عاليه ... وتجلس بجنبي ووتعلمنى عن كل شئ ..
وأعطتنى وواجب بعد ..

... وعلى العصر .. وأخذ دحوومي وأرووح اشترى لى بدله ريااضه ..
وارووح للنادي الرياضي للتخسيس .. ..
والعب لعب .. في هالصاله .. المفرووض كل ساعتين تدخل مجمووعه ثانيه .. أنا قعدت ساعتين في الايرووبك
وساعتين في المغطس الحراري من شأأن الديسك الى في ظهرى ..
يبوونى أطلع .. قلت : هذا مكانى ..
يابنت الناس .. اطلعي فيه مجمموعه ثانيه بتدخل ..
قلت: مارااح اطلع .. ماصدقت .. شفت الالم في ظهرى خف اشووى ..

.. وبعدين طلعت .. .. ونرجع للبيت ..
وألاقي( أمي ).. مسوويه القهووة وتنتظرنى .. وأنا مرة تعباانه
وتقعد تسوولف .. على ... وانا في سابع نوومه من الأرهآآق
..

... وبالليل ..قعدت اكتب مذكراتى .. في دفترى .. واتذكر اعيالي ..
وأكلم (بسمه )... واسألها عن أخبارهم ..
قالت: ابوى تعبان يمه ... واحتمال انه يجيبنا عندج هالاسبووع .. وبيجيب لنا سوواق من شأأن المدرسه
قلت: ليش .. تجوون .. اقعدووا في بيتكم ؟؟
قالت: هو أحتمال... يرووح لبيت أهله .. ..لا انه تعبان كثير ..
قلت: ووش فيه ؟؟

قالت:ماأدري ؟؟
قلت : خلاص .. تعالوا .. لا تنسين .. الكتب حقت المدرسه


.. وفي المساء .. وأطلع فووق السطح .. واتمشئ فيه واشووف جارة امى ... تمشئ في بيتها ..
مرة تعبانه وتمسك لها عصا .. واستغربت ... ليش هي تعبانه وتمسك عصا ؟؟؟
معقووله ماتقدر تمشئ وأهي لسه شباب .. ....

... وانزل واخبر امي عن هالجارة ..
قالت : زوجها يابنتى (مسحوور ) من بنت حرام -كانت تبيه يتزووجها واهو رفض .. راحت واسحرته
ومرض مرض شديد وزوجته هذي كانت قآآيمه به ..
بس الحين شووفي ووش صار فيها من الضغط النفسي ..
ماتطلع ولا تزوور أحد ..
بس قاعدة في هالبيت ... ومقابله هالزوووج ...
قلت: يمه الظاهر انها مريضه حييل .. وماتتحرك
خلينا نزووورها بكرة ونششوف أحوالها .. ؟؟
لاحوول ولا قوة الا بالله ... وش فيها الحياة صارت كذا -مافيها أحد مرتاح
قالت أمى : خلاص بكرة او بعد بكرة .. بنزوورها ..


-وحاولت انى آآنام .. وماقدرت ... ومسكت ووردي ووحفظى للقرآآن .. وقعدت اتلووة بصووت عالى .. وأشعر بالطمآآآنيه
سبحان الله كنت في عالم مغلق .. وألحين شفت النوور والحياة ...
الله يسامحك يابو دحييم ..


... اليوم هو الأربعاء
صارت الساعه ظهرا أنا أنتظر أعيالي .. وقعدت أترقبهم ..
ويجوون كلهم ... ,فرحت فييهم .. ومعهم اشنآآطهم كلها .. ......

.. واسمع ( أولدى ) الكبير ... يقوول : خذي يمه .. هذي دراهم من ابوى .. لج ...
قلت: حبيبي ..ردها له ... مآآبي شئ .. الحمد لله عندى ... خير

قال.. : يمه أبوى .. يبي يشووفج .. تعالى .. ؟؟
قلت: مأبي اشووف أحد ... حبيبي .. لو سمحت ..

وراح ابو دحوومي ..حرك السيارة وأهو معصب ..
وانا الدنيا ... مسسودة في عينى ..
أتذكر كل شئ .. واخرها هذي الخيآآنه ..


...... اسمع بنتى تهمس لى من ورائ : يمه ووش هالحركات .. تغيرتى يمه
سألتها : ايش الى تغير فينى ؟؟
قالت: صرتى ماتخافين .. تردين ابوى أنه مايشووفج .. ؟؟
قلت: انا مارديته ... بس انا مو متّجهزة لمقابلته ...
المرة الجآآيه .. رأح اتقابل معه .. لا تخافيين ..
سألتنى بنتى : اخبارج يمه ؟؟
قلت: الى تشووفين .. دخلت تحفيظ ووالنادي للتخسيس .. ودورة كومبيووتر ..بس !!!
قالت(بسسومتى ): بس يمه -وش تبين بعد
قلت: حاسدتنى على دراستى .. ضآآع عمرى علييكم -من حقي انى انبسط وافرح آآشوى في حياتى ..
وتنام بسمه ..في حظنى ... ويناموون العيال ..
...


اسمع امي تصلى صلاة الليل وتنادى ربي وتنآآجيه أنه الله يفرج على وويسر امرى ..
(دعوة الأمهآآت .. وفي آخر الليل ) الله يحفظ كل الامهآآت

صكيت دفترى .. بعد يووم حافل .. فيه الشئ الزين وفيه الشئ الى مو حلو ..
الشئ الحلو فيه أنه سجلت في التحفيظ ووالدورات ..
والشئ الى ازعجنى .. أنه ( ابو دحوومي ) ماطاعت نفسي انى اقابله
يحّز في خاطرى هذا الشئ ..
بس ربما المرة الجآآيه أكوون أهداء نفسيا من الان ...



... الحياة .. حلوة بس نفتح الأبواب والشبابيك .. من شآآآن الهواء الداخلى يتجدد
والنوور يدخل .. ورووائح الزهوور والرياحين .. تدخل تعطر الأمآآكن
الحياة ليست رجل .. وانما الحياة عالم كبير .. نحن جزاء لا يتجزاء منها ...
ولنا دوور كبير في نجاح هذة الحياة أو اخفاقها ..
وأنا عندى يقين انى سووف يكوون لى دور كبير في نجاحى ونجاح من حولى ..


... اغلقت دفتر مذكراتى ..بعد مابعثرت كلماتى فيه .. وحفظته .. داخل مخدتى ...
تصبحوون على خير ..

http://www.youtube.com/watch?v=U_jL2...eature=related






[HR][/HR]​
 
معلومات ياسمينه بيضا
إنضم
5 مارس 2009
المشاركات
369
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكة المكرمة
بالفعل مااجمل الامهاااااااااااات
دائما يفعلن المستحيل لاجل ابنائهم
والاجمل انهن يستمتعن بذلك
جزاهم الله عناكل خيرواطال في اعمارهم ورزقنابرهم ورضاهم
آآآآآآآآآآآآآآه كم انامقصرةفي حقك ياامي الحبيبة
... الحياة .. حلوة بس نفتح الأبواب والشبابيك .. من شآآآن الهواء الداخلى يتجدد
والنوور يدخل .. ورووائح الزهوور والرياحين .. تدخل تعطر الأمآآكن
الحياة ليست رجل .. وانما الحياة عالم كبير .. نحن جزاء لا يتجزاء منها ...
ولنا دوور كبير في نجاح هذة الحياة
أو اخفاقها ..
وأنا عندى يقين انى سووف يكوون لى دور كبير في نجاحى ونجاح من حولى ..


الثقةبالقدرات واليقين باهميةدورنافي الحياةهوالخطوةالاولى
اتمنى ان لايغلق ابودحيم شبابيك ام دحيم كمااغلقهاعلى نفسه
مع اعتقادي انه لايمكن لاحدحجب نورالشمس دائما
ان كان منبثقامن الداخل
لكن لابدلهامن المزيدمن الصبروالقوة
لانني اعتقدان القادم اسوأ

فخورةجدابمتابعتك ايتهاالسحابةالرائعة
بانتطارحروفك الشيقةالممطرةبالابداع
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه