بنات تعالن شوفن اخر المستجدات برجع لزوجي

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
كوني رااقية زي زماان ... رااقية اللي كاان يحبها و عمل المستحيل عشان يتزوجها ... للاسف هذا النوع من النمط يعرف بس يقصقص جناحات الزوجة و يمسح شخصيتها بدعوى طااعة الزوج و يهتم بكثرة بنظرة الناس له لكن زوجك بزياادة لدرجة ممكن عادي عنده يضحي بزوجته و عياله عشان نظرة النااس !

عزيزتي لما تبلغينه بشروطك توقعي يسوي اي شي لكن شوو الاحسن بنظرك ترجعي و انتي معززة و مكرمة و زواجك مستقر و الا ترجعي ذليلة و تعيشي تحت تهديد الزواج من اخرى و كل مرة تسمعي هالاسطوانة اذا حملتي ببنت !

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي راقيه يتذكر لك مثلا حيا من داخل المركز هنا...زوجه حدثت مشاكل مع شرقيها ثم وصلت لحد الخلعثم ارادت الرجوع وفرض عليها شروطا قاسيهوقبلت مبدئيا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ثم عند الاتفاقات الاخيره وجدت منه كلاما لا يستسيغه أحد وبرهان بالعقاب ساعتها. وكانت مهزله ولو كانت عادت لوجدت ذلا وهوانا ولكن الله لطف...وكلنا نتمني لك رجوعه بطريقه افضل

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
اختي نمو اقصد لو رجعت بشروط وظروف تعيش بها حياه كريمه ويعلم زوجها أنها ليست الشخصيه التي يتقبل الاهانه مره اخري .لأنها إذا ظلت هكذا فلا استقرار سيظل يتحكم أن أنجبت ابنه اخري سنعيد الكره مره اخري

فهمت عليك راجيه هي ح ترجع مره ثانيه إلى السجن بدون ذنب مظلومة وكسورة الجناح لو اصرة على الحريه أكيد ح احرره
من هالسجن ولكن الراقيه راضيه بشروط لا يستطيع حد تحمله عشان منو انا شخصيا ما عارفه ؟؟؟؟؟؟؟

معلومات الراقيه جدا
يابنات اني عارفه انا المجنى عليه في هالقصه وعارفه اني مظلومه بس هلي جو ضدي لما جاهم بصيغة الحرام والحلال وانه هالقانون مطبقه حتى علي خواته ونفس الوقت والدي ماوصلناله الموظوع طلبنه منه هو انه يوصل الموظوع بس هو متحاشي والدي بحجه انه خجلان منه ..وايضا الي امي وخوي قالو هو ماقاللنا انه بيتزوج لو قال بيتزوج مستحيل ترجعيله لكن طالما ماقالها بصفه رسميه يعني تهديد وكلام فاضي مو صدق وهو استعطفهم وقاللهم انه يشتغل علي وعلي اولادي وانه تعبان حتى يوفرلي حياه لائقه وانه مو مقصر معاي ولامع اهلي وقاللهم غصبن عني اوصلها لخوالها وعمامها الي عندهم ظروف ومناسبات وانه اهلي هم اهله وانه لما يكون عندهم اي مناسبه او غيرها مارح يقصر
يابنات هو رجل دبلوماسي عنده من حلو الكلام اعدبه ..انا يابنات ماراح اسمحله انه يغلط معاي او انه يهددني مره تانيه بزوجه اخرى وراح اطالبه اني استخدم موبايله في اي وقت وبعد ماانجب سلامه ان شاءالله ليا كلام تاني معاه بخصوص الحمل مجددا وبنوع الجنين
وبخصوص النت انا عندي لاب توبي وعندي جهاز نت خاص بي من غير مايعلم راح استخدم النت وايضا هو راح يرجع يسافر حيتصل بي على هاتف قريبته او امه ماراح ارد عليه علشان يحس اني خديت موقف اتجاهه
واول ماراح ارجع راح اقوله انه عليه كفاره لازم يقضيها قبل مااكون زوجته من جديد

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
كل هذه البلاوي وما خبرتي ابيك،لو كان متوفي لكنت تبكي وتقولي انكسر ظهري
وهل نقول ابي الا لمثل هذه المواقف

صدقيني اذا رغم كل الذي فعله وما تفعلي شيء صدقيني ستندمين طول العمر،

تقولين سافعل وافعل ووو .....واقل شيء تفعليه لرد كرامتك لم تستطيعيه،

المسألة ليست مسألة نت وهاتف
وانما مسألة اذلالك وانك واهلك رضيتم بهذا ،عندك نت وغيره فالخفاء كل هذا ما يهم.

سترجعين وستتكرر الكرة وسيعرف ابوك وستتذكرين كلامي،

الدنيا امامك وستعلمك التجارب.

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
طبعا بيكوون خجلان من والدك عشانه عاارف الغلط رااكبه و لو سأله ابوكي ما رااح يعرف يرد اصلا !!

على العموم احنا قلنالك رااينا و انتي اعرف بحاالك اذا شاايفة في تنازلك و رجوعك لعنده فيه خير ارجعي و لا تنسين تصلين الاستخاارة كذا مرة !

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي اللسان العذب امام اهلك ماذا عن ما بينه وبينك وانت تعلمين حقيقته.تذكري أنه أوضح لك من قبل أنه سيتزوج يوما في وقت لا اعتقد انه كان يمزح

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لا اعتقد انه يمزح بأمر الزواج وقد عقد العزم منذ أن ارتبط بك كما قالت يونيك استخيىري ولن يستطيع أحد تقديم نصائح الا ذلك .ربنا يوفقك لما فيه الخير

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

السلام عليكم اختي الراقية..
المني حالك الي وصلتي إليه.. بموضوعك الأخير كتبت لك رد وللأسف راح..

ما اعرف شو الحلال والحقوق الي موفرها لك واقنع اهلك فيها!

اول حق من حقوقك البيت المستقل.. والاحترام والخصوصية.. بصراحة ماني شايفه خصوصية بحياتك!
واي حياة كريمة يوفرها لك؟

الحياة الكريمة انك تظلي محبوسه ومقطوعة من العالم؟
الحياة الكريمة انه يمنعك من أهلك وصديقاتي وبالمقابل هو عايش حياته!
الحياة الكريمة انه يحاسبك على شي خلقة الله وإرادته!
ماتقوليلي اخواته.. هم معاه يتفاهمون لكن انتي بنت عالم وناس ربي أعطاك حقوق من واجبك تدافعي عنها..

يظاهرك ويظلمك وتسكتي وتتستري عليه وبالمقابل هو ما ظل عيب وزله ما ذكرها لاهلك!!
يهددك بالطلاق لاعتراض لحكمة الله!
اي حياة كريمة هذي؟

يحرمك من الخروج والتنزة والترفيه عن نفسك و ما رحم ضعفك وما راعى مشاعرك وانتي حامل هذي حياة كريمة!
عند ابسط زلة يرميك ومتى ما حب يرجعك!

وبالمقابل مستميته للرجعه له!
وراح اغير واتغير وانتي راجعه بضعف و واضح للعيان انك ما قد الطلاق وراح يذلك ويهينك هو وأمه أكثر وأكثر لو ما اسعفتي نفسك وتداركتي الوضع من الآن..

تمسكي ابوك وقوليله كل حاااااجة من اول ما دخلتي بيته لهذي الساعه وكتبي شروطك بورقة..
بيت مستقل
زيارة للأهل كل أسبوع يوم واحد
هاتف
واي شي في بالك سجليه حتى لو كان بسيط
وخليه يوقع عليه بتوقيع شهود ..

وافق اهلا وسهلا ما وافق راح يروح ويرجع لك بإذن الله..
أهم شي توكلي على الله

حبيبتي انتي لازم تكوني صارمة معاه بهذي الطريقة صدقيني ما راح تعيشي..
انتي عندك مسؤولية كبيرة وراح تكبر مع الايام وتحتاج لنفسية مرتاحة وتعيشي حياة طبيعية لحتى تربي اولاد طبيعيين بدون عقد ..

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
عزيزتي راقية الظلم و الهوان الذي سترضين به سيشمل ابناءك و خاصة ابنتك ستعيش ظلما لا ذنب لها فيه فكري بعقلانية و أتركي زيف المشاعر كوني قوية لأجل نفسك و لأجل ابنتك

معلومات الراقيه جدا
والله يابنات المنى كلامكن جدا وقع علي قلبي كلخناجر مزقت روحي لاني عارفه انه هالكلام صح وواقعي بس كنت احاول اكون متفائله نوع ما والا حتى عندي امل طفيف ني اغير منه شوي ..

الضاهر اني بعيد ترتيب حساباتي من جديد ليا خال حكيم وهو كان واسطة زوجي لوالدي عشان يتزوجني حتصل بيه واناديه واشرحله الامر علشان يشور علي اني اوصل الكلام لوالدي او هو يقوم بدور ويوصل لطلباتي لزوجي

وفوق من هدا كله اهله يحكو للناس انه فلان بيطلق علشان زوجته تطلع من وراه وبدون علمه للناس وانه فلان ملتزم مايحب المراءه الي تخرج من بيتها الا برفقته او بادنه والناس ترد وتقول لاحول ولاقوه الابالله خلي الناس تنفعها كل شايل همه شو استفادت خربت بيتها ويتمت اطفالها علي طلعه وخرجه جتنا سيده كبيره تقول انه زوجها حابسها قريب ال20سنه ماتلع الا لاقاربها في المصائب الكبيره تقول لحمدالله شو خسرت كبرت عيالي وزوجت منهم والي دكتور والي مهندس وهو اليوم تحت رجولي وو وكل وحده تجي تقول كلام والكل يقولي طبعه صعب وانتى رضيتي واخدتيه ووافقتي علي شروطه قبل الزواج ومصيره يتعدل مابيدوم علي هالحال بكره يغيروه الاولاد ويمل !!

قصدي تعبت معاد عارفه اصدق من افكر ارجع وانحبس وارضى بكل الحرمان الي يقول عنه ويوم يقرر يتزوج او يطلقني اخرج واقول اني رضيت بكل همه الا الضره ماقدرت عليها والله تعبت ياارب دلني علي فيه خير يارب

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
الراقيه جدا;9208180]والله يابنات المنى كلامكن جدا وقع علي قلبي كلخناجر مزقت روحي لاني عارفه انه هالكلام صح وواقعي بس كنت احاول اكون متفائله نوع ما والا حتى عندي امل طفيف ني اغير منه شوي ..

الضاهر اني بعيد ترتيب حساباتي من جديد ليا خال حكيم وهو كان واسطة زوجي لوالدي عشان يتزوجني حتصل بيه واناديه واشرحله الامر علشان يشور علي اني اوصل الكلام لوالدي او هو يقوم بدور ويوصل لطلباتي لزوجي

وفوق من هدا كله اهله يحكو للناس انه فلان بيطلق علشان زوجته تطلع من وراه وبدون علمه للناس وانه فلان ملتزم مايحب المراءه الي تخرج من بيتها الا برفقته او بادنه والناس ترد وتقول لاحول ولاقوه الابالله خلي الناس تنفعها كل شايل همه شو استفادت خربت بيتها ويتمت اطفالها علي طلعه وخرجه جتنا سيده كبيره تقول انه زوجها حابسها قريب ال20سنه ماتلع الا لاقاربها في المصائب الكبيره تقول لحمدالله شو خسرت كبرت عيالي وزوجت منهم والي دكتور والي مهندس وهو اليوم تحت رجولي وو وكل وحده تجي تقول كلام والكل يقولي طبعه صعب وانتى رضيتي واخدتيه ووافقتي علي شروطه قبل الزواج ومصيره يتعدل مابيدوم علي هالحال بكره يغيروه الاولاد ويمل !!

قصدي تعبت معاد عارفه اصدق من افكر ارجع وانحبس وارضى بكل الحرمان الي يقول عنه ويوم يقرر يتزوج او يطلقني اخرج واقول اني رضيت بكل همه الا الضره ماقدرت عليها والله تعبت ياارب دلني علي فيه خير يارب

ما من اخت تكتب لك هنا الا وقد عايشت مشكلتك سواء هي شخصيا او نسوة مررن من هنا وان شئت ابحثي واطلعي لتري بعينك ما سيحصل ،
والذكي من يعتبر بغيره

لا نستطيع ان نمسك انفسنا ونراك تلقين بنفسك في نفس الخطا المتكرر (المذلة)
فالنتائج دائما تكون وخيمة

الحمد لله انك اخيرا بدات تتداركين هول ما كنت ستقدمين عليه،

بالنسبة للنساء اللواتي يتكلمن ،ثقي ان كل وحدة تتكلم فيك فان الله سيقتص لك منها في الدنيا قبل الاخرة،

لا تهتمي لهن وقفي شامخة فثقتك بربك تقويك ولا تسمحي لاي كان ان يتدخل في خصوصياتك من غير علم ولو بان يراوغ ليوصل لك كلاما غير مباشر،اقطعي عليه مراوغته بثقة واوقفيه عند حده

لست مجبرة لتبرري لاي كان،ومن يده في الماء لا كمن يده في النار

افهمي اختي ان الطريقة الوحيدة ليقدرك زوجك ويحترمك هي ان تخبري والدك،

هذا ابووووك عزوتك قولي له لو لم يصل بي الوجع حد النخاع ما كنت لاخبرك،
لا تدخلي خالك ولا اي شخص،
ادعي الله عز وجل وثقي به وسيسهل باذن الله

اعكسي الادوار مع زوجك،خليكي انت في موقف قوة واذا ما كان فيه خير الله بيريحك منو ويرزقك من ينسيك معاناتك ،فقط احسني الظن بربك .

ضعيها بين عينيك"العاقبة للمتقين

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
يا الله..هذا ادعي الا ترجعي دون شروط وشروط وشروط.حتي سمعتك لم يتركها وادعي بانك خراجه طيب تخيلي اذا عدتي ثم غضغضب مره اخري يدعي عليك شيئا اخر

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
هل ستضمنين نفسك أن تتحملي مثل من تحمل وانت اليوم بداتي بالتململ.هل ترضين أن ينشأ اولادك علي أن امهم فعلت وفعلت والله اعلم ماذا ايضا سيقولون

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
والله هو من يجب أن يواجه بفعلته في حقك بعد أن لاكن سمعتك الالسنه.واود ان اخبرك أن زواجه قادم ربما لن يتنازل عنه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
يا اختي هو جعلك تنتظرين حتي تخطيتي الثلاثين ثم راي انك كبرتي وهو يريد قبيله اولاد فلذلك لمح لك بالزواج قبل زفافكما .فحتي هذه ربما تتذوقي مرارتها

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
والله يابنات المنى كلامكن جدا وقع علي قلبي كلخناجر مزقت روحي لاني عارفه انه هالكلام صح وواقعي بس كنت احاول اكون متفائله نوع ما والا حتى عندي امل طفيف ني اغير منه شوي ..

معذرة أختي الراقيه تطالبين الكرامه و الاحترام و لكن في نفس الوقت ترضين بشروط فيها اهانه و الذل
اظاهر زوجك يعلم جيدا من عاشر ...

لن تغيري نظرة شخصا فيك الا اذا انت تغيرتي نظرتك حول نفسك ... قيمي نفسك سيقيمك زوجك

يوجد مثل يقول لا يستطيع أحد ركوب ظهرك الا اذا انحنيت ... انت انحنيت الى أن اصبحت أرضا فيكفي إنحناء لاشخاص لا يستحقون كل هذا

اذا رجعتي له و رضيتي لنفسك بالاهانه فلا ترضينها لصغارك رجاءا

اكثري من الدعاء و الاستخارة فخير ما يختاره الله تعالى

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ربما ساعتها سيكون أكبر امل لديك أن يعدل بينكما وستتحملين لأجل اولادك.استخرتي ودعوني ولكن حين يرسل الله لنا اشارات تخبرنا بسوء القادم لابد أن نتوقف

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ارسل الله لك تلك الرساله في صوره من لامك يتهمه نسبها اليك اهل زوجك يعني ستواجهين حربا غير شريفه من الجميع وربما اصلا يربون اولادك علي احتقارك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه