بنات تعالن شوفن اخر المستجدات برجع لزوجي

معلومات وصايف حياتي
يابنات في تطورات حرجع احكيلكم بتفصيل ممكن اليوم برجع للبيت او بكره طبعا بعد ماادخل خالي في الموظووع
؟؟؟؟؟

معلومات الراقيه جدا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سلامي لكل اخت متابعه قصتي وتنتظر في جديدي اقول لها من القلب شكرا ..اخواتي جاء زوجي لبيت اهلي واجتمع بامي واخوالي فجاني بطريقة هده المره في قلب الادوار بشكل دعاني للمفاجاه شخصيا جاء زوجي امام اهلي كدئب في هيئه حمل وديع بعد مقدمه من اسفه لاهلي وبشكره وامتنانه لهم وبانهم عائلته التي يفخر بها ويرفع راسه بهم ويتباهى بنسبه معهم ومن تم وهو مطاطأراسه الى اسفل رجليه يسرد لهم معناته معي !! وقام بسرد جميع مشاكلنا من اول مشكله في زواجنا وكان الخطا مني الى اخر مشكله وهي خروجي من غير ادنه وايضا انا الملامه كدلك باقاويل قيلت له على لساني وصلوها له اهله عني لاانكر بعضها يحمل الصواب والكتير زور ضدي اااه ياقلبي !!

طبعا قال لهم اني ارادده وانه حتى الرجال لم يفعلوها له ولم يقل لهم انه هو من يوصلني لنقطة فقد اعصابي واستفزازي لدرجه لا تحمل الصبر قال لهم اني دائما اطلب منه الطلاق واقول له ادا كنت رجلا طلقني ولم يقل لهم السبب الي خلاني ارتكب هدا الفعل !! عرج على بعض ايجابياتي وانى اعنيله كتيرا في حياته واني غاليه جدا ولايرغب في خسارتي ابدا فانا في نظره املك الكتير من المميزات واولها اني جعلته يحبني..
طبعا تعاطفو اهلي معه جدا ولكن قالوله بانه يملك ايضا من الاخطاء التي بررها باني من اجعله يقوم بها لاستفزازي ومجاكرتي ..عموما وضع لائحه من الشروط لاتختلف عن نمط حياتي السابقه معه وقال لهم ادا جاءت بنتكم لكم مره تانيه سامحوني حتكون اخر مره !! ودهب وقال لهم عقلو بنتكم انا شاريها طبعا لاموني اهلي كتيرا علي تهم زوجي لي وباني فعلا عنيده واني ارادد كتيرا وو الخلاصه اليوم التاني جاءت والدته واخوه ورحو بي الى منزلي بقيت يومين او تلاته نتكلمو في العموميات وبصيغه رسميه وكان كئيب وحزين على جفافي معه بعد 4ايام صارت العلاقه الزوجيه طبعا بعد ماوضحتله بحكم الظهار الي عليه وافتالي الشيخ اني حامل ومايجوز وايضا انه ماقالها شفهيا بعتها في رساله وو في الليل كان زوجي الحبيب يعد عدته لطعني بسكين الالم والغيره!! ناداني وقالي ياحبيبتي ويازوجتي وياطفلتي وياام اولادي انا ارغب في الزواج بشكل جدي ! ولااريد اخسرك وقالي كل شروطك مجابه سلفا اكملك فيلتك بحديقتها احج بيك انتى واهلك تيلفونك وكل شيء عندك بس لاتخليني وحتى لو ماتبيني في حياتك المهم ماتطلعي من البيت طبعا رفضت بشكل قطعي استاء وحزن وصار يترجاني ويضمنى والعبره خانقته ويقولي ارجوك اسمحيلي بزواج ولو شهر او 3 واطلقها وو وكل مره يقول شيء اخرها بانه يرغب في الزواج بارمله لم ترزق بابناء لانه زوجها وهو ابن عمها كان عقيم وهي حب قديم في حياته وانها اكبر مني في العمر في عمره تقريبا علي ابواب ال40 وانه بيسكنها بعيده عني طبعا يابنات مااقدر استوعب شيء ومن هداك اليوم واحنا كل يوم في هالموظوع يحاول يقنعني وانا رافضه قالي زواجي حيكون بعد كم شهر وانه ناوي الحج وبعد الحج حيتزوجها !!
وهو بين نارين ويقولي مااقدر اخليها طلبت منه ان ياجل موظوع زواجه كم سنه لانه تونا عرسان سنتين ونص زواج فقط والله ظلم قالي لو تقلب البنت الي في بطني ولد اخليها لاني معاند رجال انه زوجتي لو جابت بنت اتزوج عليها خبروني علي هالشرقي كيف اتصرف معاه يابنات المشكله انه ظالم حياخد منى ابنائي ولاننا غرباء ومو من نفس العائله كيف تنصحنى اتصرف معاه انا عارفه انه الزواج نصيب من ربي ولكن انا لااستطيع تحمل هالموظوع فوق طاقة احتمالي وايضا انا احب زوجي ومتاكده انه يحبني رضيت بكل عيوبه وسلطته وظلمه لكن زواجه لااستطيع فوق طاقتي

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سلامي لكل اخت متابعه قصتي وتنتظر في جديدي اقول لها من القلب شكرا ..اخواتي جاء زوجي لبيت اهلي واجتمع بامي واخوالي فجاني بطريقة هده المره في قلب الادوار بشكل دعاني للمفاجاه شخصيا جاء زوجي امام اهلي كدئب في هيئه حمل وديع بعد مقدمه من اسفه لاهلي وبشكره وامتنانه لهم وبانهم عائلته التي يفخر بها ويرفع راسه بهم ويتباهى بنسبه معهم ومن تم وهو مطاطأراسه الى اسفل رجليه يسرد لهم معناته معي !! وقام بسرد جميع مشاكلنا من اول مشكله في زواجنا وكان الخطا مني الى اخر مشكله وهي خروجي من غير ادنه وايضا انا الملامه كدلك باقاويل قيلت له على لساني وصلوها له اهله عني لاانكر بعضها يحمل الصواب والكتير زور ضدي اااه ياقلبي !!

طبعا قال لهم اني ارادده وانه حتى الرجال لم يفعلوها له ولم يقل لهم انه هو من يوصلني لنقطة فقد اعصابي واستفزازي لدرجه لا تحمل الصبر قال لهم اني دائما اطلب منه الطلاق واقول له ادا كنت رجلا طلقني ولم يقل لهم السبب الي خلاني ارتكب هدا الفعل !! عرج على بعض ايجابياتي وانى اعنيله كتيرا في حياته واني غاليه جدا ولايرغب في خسارتي ابدا فانا في نظره املك الكتير من المميزات واولها اني جعلته يحبني..
طبعا تعاطفو اهلي معه جدا ولكن قالوله بانه يملك ايضا من الاخطاء التي بررها باني من اجعله يقوم بها لاستفزازي ومجاكرتي ..عموما وضع لائحه من الشروط لاتختلف عن نمط حياتي السابقه معه وقال لهم ادا جاءت بنتكم لكم مره تانيه سامحوني حتكون اخر مره !! ودهب وقال لهم عقلو بنتكم انا شاريها طبعا لاموني اهلي كتيرا علي تهم زوجي لي وباني فعلا عنيده واني ارادد كتيرا وو الخلاصه اليوم التاني جاءت والدته واخوه ورحو بي الى منزلي بقيت يومين او تلاته نتكلمو في العموميات وبصيغه رسميه وكان كئيب وحزين على جفافي معه بعد 4ايام صارت العلاقه الزوجيه طبعا بعد ماوضحتله بحكم الظهار الي عليه وافتالي الشيخ اني حامل ومايجوز وايضا انه ماقالها شفهيا بعتها في رساله وو في الليل كان زوجي الحبيب يعد عدته لطعني بسكين الالم والغيره!! ناداني وقالي ياحبيبتي ويازوجتي وياطفلتي وياام اولادي انا ارغب في الزواج بشكل جدي ! ولااريد اخسرك وقالي كل شروطك مجابه سلفا اكملك فيلتك بحديقتها احج بيك انتى واهلك تيلفونك وكل شيء عندك بس لاتخليني وحتى لو ماتبيني في حياتك المهم ماتطلعي من البيت طبعا رفضت بشكل قطعي استاء وحزن وصار يترجاني ويضمنى والعبره خانقته ويقولي ارجوك اسمحيلي بزواج ولو شهر او 3 واطلقها وو وكل مره يقول شيء اخرها بانه يرغب في الزواج بارمله لم ترزق بابناء لانه زوجها وهو ابن عمها كان عقيم وهي حب قديم في حياته وانها اكبر مني في العمر في عمره تقريبا علي ابواب ال40 وانه بيسكنها بعيده عني طبعا يابنات مااقدر استوعب شيء ومن هداك اليوم واحنا كل يوم في هالموظوع يحاول يقنعني وانا رافضه قالي زواجي حيكون بعد كم شهر وانه ناوي الحج وبعد الحج حيتزوجها !!
وهو بين نارين ويقولي مااقدر اخليها طلبت منه ان ياجل موظوع زواجه كم سنه لانه تونا عرسان سنتين ونص زواج فقط والله ظلم قالي لو تقلب البنت الي في بطني ولد اخليها لاني معاند رجال انه زوجتي لو جابت بنت اتزوج عليها خبروني علي هالشرقي كيف اتصرف معاه يابنات المشكله انه ظالم حياخد منى ابنائي ولاننا غرباء ومو من نفس العائله كيف تنصحنى اتصرف معاه انا عارفه انه الزواج نصيب من ربي ولكن انا لااستطيع تحمل هالموظوع فوق طاقة احتمالي وايضا انا احب زوجي ومتاكده انه يحبني رضيت بكل عيوبه وسلطته وظلمه لكن زواجه لااستطيع فوق طاقتي
لو كنتى مستغربة انه يطلع هو برئ ادام اهلك و انت ظالمة فطبعا انتى بتحلمى لانه زيه زى اى راجل و زى ما بنقول في مصر يقتل القتيل و يمشى في جنازته
و موضوع ان قلبك واجعك على جوازه فمن حقك و اى واحدة مكانك و حتى لو متجوزة من سنين طويلة لازم قلبها يوجعها لو جوزها اتجوز عليها
و طبعا انا عارفة ان ربنا محلل للرجل أربعة و لكن برضه ربنا سبحانة و تعالى بيقول فاعدلوا و برضه سبحانه بيقول و لن تعدلوا فهو ليه هيموت عليها كده و خصوصا انها كبيرة و كمان لسه انتم عرسان جداد
هو طبعا لازم نقول انه احسن من غيره انه بيقولك و عايز ينفذ كل طلباتك و زيادة بس برضه هو ليه هيموت عليها كده

معلومات الراقيه جدا
لو كنتى مستغربة انه يطلع هو برئ ادام اهلك و انت ظالمة فطبعا انتى بتحلمى لانه زيه زى اى راجل و زى ما بنقول في مصر يقتل القتيل و يمشى في جنازته
و موضوع ان قلبك واجعك على جوازه فمن حقك و اى واحدة مكانك و حتى لو متجوزة من سنين طويلة لازم قلبها يوجعها لو جوزها اتجوز عليها
و طبعا انا عارفة ان ربنا محلل للرجل أربعة و لكن برضه ربنا سبحانة و تعالى بيقول فاعدلوا و برضه سبحانه بيقول و لن تعدلوا فهو ليه هيموت عليها كده و خصوصا انها كبيرة و كمان لسه انتم عرسان جداد
هو طبعا لازم نقول انه احسن من غيره انه بيقولك و عايز ينفذ كل طلباتك و زيادة بس برضه هو ليه هيموت عليها كده
والله يااختى هدا الشيء الي خلاني انا باموت وبنجن يكدب ويقول كنت احبها من زمان مااعتقد ابدا لاني كنت حبيبيته من 11سنه انا من بحتى وراه شاكه في وحده قريبة اصدقائه ارمله من شهر وشوي بس هيا من يرغب بزواج منها لانه يقولو والله اعلم انها جميله !! شعوور يدبح ويقتل راميه حملي على الله ومتوكله عليه وادعيله انه ربي يصرفها عنه كما صرف الفيل عن الكعبه ويوسف عن الفحشاء والمنكر وعن النساء انه يصرف زوجي عن كل امراءه سواي مااقدر اخليه لاني خايفه علي اولادي صغار جدا ومااقدر اكون معاه لانه ندل ومااستحق كل تضحيتي وانتظاري له ياارب رحمتك بي ياارب

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
[رضيت بكل عيوبه وسلطته وظلمه لكن زواجه لااستطيع فوق طاقتي ]

والله كما توقعت ،
من ترض بكل عيوب الرجل وظلمه وسلطته، يشوفها أمة (جارية ،خادمة ) مستحيل يحبها حب الرجل للمرأة ولن ترقى ابدا لمستوى الحبيبة،
لذا لابد ان يجد له زوجة تفرض احترامها و تليق به
[
/COLOR]

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
الرجال طافش المسكين حاب يجرب الحب ولو شهر!!

لن اقول لو رفضت ظلمه لما قرر الزواج،
ولكن اقول "وما أصابتكم مصيبة فبما كسبت ايديكم"
واقول كما ورد في الاثر فيما معناه من تعلق بشيء وُكِل اليه او عذب به..
وفي الآية"ومن الناس من يتخذ من دون الله اندادا يحبونهم كحب الله والذين آمنوا اشد حبا لله،ولو يرى الذين ظلموا اذ يرون العذاب أن القوة لله جميعا وأن الله شديد العذاب"
سماهم الله بالذين ظلموا
توقفي عن تقبل الظلم لنفسك

ان تعلقك بزوجك رغم كل ما فعله عبودية للاسف،

ضروري ان تتحرري من التعلق بالخلق الى التعلق بالخالق
ومذلتك وامتهانك كرامتك ليس ابدا من الدين

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
آسفة ان كنت اغلظت عليك ولكن من حبي لكي الخير اخية،جبر الله خاطرك

سلام
[
/COLOR]

معلومات الراقيه جدا
الرجال طافش المسكين حاب يجرب الحب ولو شهر!!

لن اقول لو رفضت ظلمه لما قرر الزواج،
ولكن اقول "وما أصابتكم مصيبة فبما كسبت ايديكم"
واقول كما ورد في الاثر فيما معناه من تعلق بشيء وُكِل اليه او عذب به..
وفي الآية"ومن الناس من يتخذ من دون الله اندادا يحبونهم كحب الله والذين آمنوا اشد حبا لله،ولو يرى الذين ظلموا اذ يرون العذاب أن القوة لله جميعا وأن الله شديد العذاب"
سماهم الله بالذين ظلموا
توقفي عن تقبل الظلم لنفسك

ان تعلقك بزوجك رغم كل ما فعله عبودية للاسف،

ضروري ان تتحرري من التعلق بالخلق الى التعلق بالخالق
ومذلتك وامتهانك كرامتك ليس ابدا من الدين

والله انك قسوتى علي كتيرا انا لست بهالضعف ولكن هو متسلط وجبار لما رفضت وطلبت الطلاق وعصبت وعيطت وعاندت قال ترادد فيا والزوجه تطيع زوجها وو وانه هالقوانين فارضهن علي اخواته قبلي مو بس انا واني لوصبرت راح يتغير طيب كيف اتصرف ياناس فهموني امي وخالاتي واخواتي ومجتمعي يقولن في زوجات راضيات بضرب ازواجهن وفي الي راضيات بخيانات ازواجهن وفي الي راضيات بحرمان ازواجهن من المصروف وفي الي هاجرها زوجها وو طالما انه مايهينك ولايضربك ولايكلم في نساء امامك معناها حالك خير من غيرك ولما جاء لاهلي مافتح موظوع الزواج خير شر ولما رجعت قاعد يترجى ويطلب مني ان ابقى معاه بس صدقوني معاد لقيت حل لهلمعضله قلت انتن فقط من سيفهمنى في هالحياه لانكن تعرفن في علم الانماط وفي شخصيه اعقد نمط الشرقي الشمالي بس مافدتنى في التعامل معاه في هالمشكله وفقا لنمطه

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
والله انك قسوتى علي كتيرا انا لست بهالضعف ولكن هو متسلط وجبار لما رفضت وطلبت الطلاق وعصبت وعيطت وعاندت قال ترادد فيا والزوجه تطيع زوجها وو وانه هالقوانين فارضهن علي اخواته قبلي مو بس انا واني لوصبرت راح يتغير طيب كيف اتصرف ياناس فهموني امي وخالاتي واخواتي ومجتمعي يقولن في زوجات راضيات بضرب ازواجهن وفي الي راضيات بخيانات ازواجهن وفي الي راضيات بحرمان ازواجهن من المصروف وفي الي هاجرها زوجها وو طالما انه مايهينك ولايضربك ولايكلم في نساء امامك معناها حالك خير من غيرك ولما جاء لاهلي مافتح موظوع الزواج خير شر ولما رجعت قاعد يترجى ويطلب مني ان ابقى معاه بس صدقوني معاد لقيت حل لهلمعضله قلت انتن فقط من سيفهمنى في هالحياه لانكن تعرفن في علم الانماط وفي شخصيه اعقد نمط الشرقي الشمالي بس مافدتنى في التعامل معاه في هالمشكله وفقا لنمطه
يااختي الله يهديك انت مانك حابة تاخذي بنصايحنا،
العناد والعياط والثرثرة ما تجيب نتيجة بالعكس،
بتكون نقاط لصالح زوجك ،قال بترادد قال

لما قلنالك كلمي ابوك طنشتينا،
لما قلنالك خليك انت القوية وانت لي تتشرطي ما سمعت كلامنا،
بالعكس جالسة تسمعي وتسمعي انتقاداتو شو تتوقعي يصير،

ومن قال رفض الظلم ان تراددي زوجك وهو غاضب،
خليكي حكيمة وهادية،
وما تسمحي بالغلط مو يغلط عليك ترادديه ومن اول اشارة تقولي لبيك هذا ليس حل.
ستبقي تدوري في حلقة مفرغة..

ودامني قسوت عليك ،اكرر اعتذاري لست من النوع الذي يطبل للغلط،
ساريحك من قسوتي سلامتك يا حبيبة

معلومات الراقيه جدا

يااختي الله يهديك انت مانك حابة تاخذي بنصايحنا،
العناد والعياط والثرثرة ما تجيب نتيجة بالعكس،
بتكون نقاط لصالح زوجك ،قال بترادد قال

لما قلنالك كلمي ابوك طنشتينا،
لما قلنالك خليك انت القوية وانت لي تتشرطي ما سمعت كلامنا،
بالعكس جالسة تسمعي وتسمعي انتقاداتو شو تتوقعي يصير،

ومن قال رفض الظلم ان تراددي زوجك وهو غاضب،
خليكي حكيمة وهادية،
وما تسمحي بالغلط مو يغلط عليك ترادديه ومن اول اشارة تقولي لبيك هذا ليس حل.
ستبقي تدوري في حلقة مفرغة..

ودامني قسوت عليك ،اكرر اعتذاري لست من النوع الذي يطبل للغلط،
ساريحك من قسوتي سلامتك يا حبيبة
يااختى ومن قال انه القسوه ليست دليل محبه او خوف علي مصلحة اختك في الله ياسبحان الله يااختى لاتفهميني غلط ادا القسوه دواء وحل فاعطوني من الكلام اقساه واوجعه لكن لم اجد الحل بعد
يااخواتي كيف لي ان ادخل ابي وانا في موظع اتهام من زوجي اني اخرج من وراه ودون علمه اي اب يرضى هالكلام !! والدي من النوع الصارم والله لن انجو بفعلتي لا انا ولاوالدتي ولااخي من يقوم بتوصيلي
الظروف جاءت ضدي في المره السابقه للاسف وتركت والدي كورقة ضغط وتخويف للنهايه لاني واتقه من جدوى استعمالها في المره المقبله وانا لااملك اي دنب ساعتها .. انا ياختى جربت كل الطرق مع زوجي وباءت بلفشل جيت بدهاء الانثى بلباقة الدبلوماسين بضعف المراه بجبروتها وقوتها علني احصل على مبتغاي ولكن عبت والان اكتشفت انه علتي مع زوجي ليست ببيت اهلي ولابلهاتف هيا مساله اختلاف بيئات وتقافات وعقول فوضت امري لله ..شكرا يااختى علي مرورك الطيب في ميزان حسناتك

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
راقيتي لن اقول لك كان يجب ويجب.رجعني وانتهي الأمر هو اختار الفرصه المناسبه ليضغط .الحل ماذا اذن ؟

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شوفي صدقيني ليست المشكله الان في زواجه الثاني المشكله بالأساس ماذا تمثلين له انت؟كيف سيعاملك أن تزوج ؟ وهل استرضائه الان لك سيدوم ؟ ماذا أن لم ترضي ماذا سيفعل؟

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
سؤال هام هل من سيتزوجها سيفرض عليها فعلا تلك الشروط...وهل ستقبلها؟ كل هذه الاسئله ربما تساعدك علي التفكير جيدا ؟

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
انت تحبينه فعلا ..طيب هو ما مقدار حبه لك هنا ستعلمين أنه أن الاوان لاعاده حساباتك من جديد...لابد تنفضي حبه بتلك الصوره القاتله من قلبك واعيدي صياغتها بشكل جديد

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
يا اختي تعلقي بالله والجائزة له.اجلسي يومان وحدك تبكين وتدعين وتشكين قلبك الذي استعصي عليك ونفسك الخائفه من كل شيء ووضعك كله

معلومات الراقيه جدا
سؤال هام هل من سيتزوجها سيفرض عليها فعلا تلك الشروط...وهل ستقبلها؟ كل هذه الاسئله ربما تساعدك علي التفكير جيدا ؟

نعم ادا تزوجها حيفرض عليها تلك الشروط وممكن اكتر علشان بس يتبت لنفسه واهله والناس ولي انه مامن امراه تسيطر عليه وانه سي السيدي هالنقطه انا واقه قالي نتمنى انك تشوفي بعينك مو بس تسمعي عني

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
المشكله كلها بقلبك بنفسك ونحن لا نملك لك حلا فيهما ولا نملك حلا لزوجك يرجعه عن اسلوبه...فلتنقطعي لله ولا تدخلي المنتدي حتي ليلا تتعلقي بأحد واطلبي الحل منه والقوه وأن يلهمكم رشدك .

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اللي استغربته لماذا يحاول اخذ رضاك واذنك للزواج
لو أصر على الزواج فهل انت من سيمنعه !؟
يريدك اخذ موافقتك كي تكون له غطاء يحميه امام اهلك والمجتمع
قريبتي زوجها شرقي شمالي استمات في اخذ موافقتها للزواج من اخرى .. ولما تزوج و بدأت المشاكل صار يقولها انتي من قبل ان اتزوج وحملها مسؤولية مشاكله
حبيبتي هو لم يذكر موضوع الزواج من اخرى امام اهلك لانه خاف ان يخسرك .. اعملي بنصيحة ناعمة : أخبريه بكل ثقة انك ترفضين زواجه وان اهلك سيقفون ضد ذلك .. أخبريه لو انه كان متزوج لما خطبك فأهلك ماكانوا ليرضوا ان يزوجوا ابنتهم لمتزوج ولن يرضوا لك الآن ذلك
الله يفرج همك .. عموما إياك ان تعطيه موافقتك .. اذا حب يتزوج الله يسهل عليه لكن لا تدخلي انت في لعبه والا سيضغط عليك اكثر

معلومات الراقيه جدا
المشكله كلها بقلبك بنفسك ونحن لا نملك لك حلا فيهما ولا نملك حلا لزوجك يرجعه عن اسلوبه...فلتنقطعي لله ولا تدخلي المنتدي حتي ليلا تتعلقي بأحد واطلبي الحل منه والقوه وأن يلهمكم رشدك .

وهو كدلك يااختى بارك الله فيك وفي الجميع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه