بنات تعالن شوفن اخر المستجدات برجع لزوجي

احصائياتى
الردود
80
المشاهدات
5K
معلومات الراقيه جدا
بنات تعالن شوفن اخر المستجدات برجع لزوجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل الدخول في موظوعي اسئل الله العلي العظيم ان يفرج هم كل وحده فيكن ويعطي كل سائله سؤالها من رب العالمين وان يجعل كل ايامكن فرح وسعاده وهناء والله لايعيش وحده منكن المعناه الي عشتها والي لازلت اعيش احداثياتها كنتن ولازلتن الركن االامن لدي الجأاليه بعد الله اقسم بالله كنت وانا اقرا نصايحكن اتخايل تعابير كل اخت منكن وهي تنظر لي نظره عطف الام وخف الاخت وحب الصديقه من اعماق قلبي شكرا اخواتي في الله ..

بعد مارجع زوجي من السفر بكم يوم جاءت والدته وقالت فلان يسال عن الورقه الي فيها مؤخر بنتكم وفلان يرغب في الطلاق بعد ماتضع حملها!! تقول هالكلام بفرحه لاكانها ام وخايفه علي بيت ابنها وقعدت تدكر في مواقف بينا وكلام علي اساس مقيول علي لساني عنها بانها ليش تدخل بحياتي وهي مو حماتي لانه زوجي مربيته قريبته وساكن معها واعامل فيها هيا علي اساس حماتي وهو ينادي فيها بامه وهي تحبني موت وماترضى علي ولكن والدته الحقيقيه تسكن بعيده عنا وعلاقتي بيها كويسه بس هيا تحسس منى واضنها تغير ايضا وعصبيه جدا وقالت ماابي اقولهن لولدي وانا شايلتهن في قلبي علما بانها دايما تعاودلي في هالقصص واقولها هالكلام ماصار هدي فتنه ومستعده احلفلك قالت خلاص يابنتى وطلبت من امي انها توصل الكلام هدا لوالدي لكن امي لرجاحة عقلها ابت وقالت يجي ولدك شخصيا ويقول هالكلام لوالدها علما بانه والدي ماعنده في الحياه الوان ياابيض يااسود وشخصيه جدا طيبه ولكن صااارم ونعملوله الف حساب المهم قالت انه ولدي حيبقى بينا وبينهم ودهبت لحالها لوهله يابنات ظننت بانه الحياه انتهت مع كلمتها على الولد ولكن كان في داخلي صوت يقول لي هدا مو كل شيء دخل اخوي وسمع هالكلام تاتر جدا ورفع سماعه الهاتف واتصل عليه سلم الاخر بحراره علي خوي وقاله خوي يافلان كنا نشوفو في الموظوع بسطحيه وانكم كككل الازواج متزاعلين زعل عاي وحترجعو بس الموظوع كبير تعال للبيت اقعد معانا وقول الكلام للوالد صاحبنا قلب الموظوع علي راسي قاله اختك ماتسمع كلامي وقهرتني وتخرج من وراي وعديمة المسؤوليه ووو كل اخطائي وعتراتي من يوم تزوجته حكاها لاخي كانها وليدة اللحظه طبعا خوي جاء في صفه وقاله معاك حق هالكلام مايرضينا المفروض والازم تسمع كلامك وانا اسف لاني انا من يوصلها بسيارتي امسحها في وجهي قاله خلاص ماصار شيء ومحشوم بكره تروح لبيتها بعد 10 دقايق رجع اتصل !!

وهو في قمة غضبه وقاله اختك ردت علي امى في الموقف الفلاني وقالت علي امي يوم العلتاني واختك خرجت في اليوم الفلاني ووو قاله الموظوع تصكر جيبولي ورقة المؤخر وخلاص وصكر هاتفه رجعت امي اتصلت عليه وهيا تتوسله انه يجي عندنا واعدها انه يجي وماجاء طبعا انا لما سمعت كل هالكلام الدنيا لفت بيا وسقطت اغمى علي من هول الكلام والمبالغه في المواقف الي لها اكتر من سنه تعبت جدا واخوتي واخواتي وامي والله مانام فينا احد وكل واحد يقول شيء من عنده والكل اجمع انهم متاترين علشان ابني بعد ماتحسنت شوي في التلت الاخير من الليل اخدت سجادتي وصرت ابحت في قوقل عن ادعيه لترجيع الزوج لزوجته ورفع الظلم واستجابة دعوات المظلومين وو وانا اسبح ودعي واصلي وابكي واقرا قران لين طلعت الشمس ولقيت امي واختى نفس الشيء كل وحده كانت عاكفه علي سجادتها !! في الصبح اتصلت امه بي وقالتي بكل بهجه اني اجي مع امي لبيتي وهيا كمان علشان اخد كل اغراضي !!فرشت سجادت ودعيت ربي يدلني علي الخير في المغرب اتصل زوجي بخوي وقاله وين انت ابيك وجاء لخوي وقاله اختك ترجع بشرط تظمنلي انت انها تنفد كل كلامي مافي طلوع وزيارات الا بالضروره ومافي تيلفون حتى ماتستخدم هواتف امه وغيرها وانها ماترد علي وانها تسمع كلامي قاله خوي اضمنلك!! قاله شاور اختك وامك ورد علي علشان اروح بيها وطبعا بعد كلام خوي معاد اقدر ارفض شيء وايضا اني مظطره للرجوع في الوقت الحالي لظروف عائلتي فرح -اختى وماابي اكسر فرحتهم بطلاقي وايضا نكايه في ولادته وانا متاكده هالمره انه ربي معاي حيقويني وحينصرني عليهم حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفيها .. حرجع مكسوره ومدلوله له بس المهم هيا ماتفرح انها حتاخد ولدي مني كل وحده تدخل تدعيلي انه ربي ينصرني عليهم وتعطيني نصيحه كيف اتعامل مع هالشرقي المعقد وامه ...

يابنات احس انه قلب الطاوله علي من ضعفه وانه رجع الضاهر في فكره الزواج بسبب استجابة ربي لدعائي انتظر ردودكن علي احر من الجمر لاتطولن علي لاني هاليومين برجع لبيتي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يا اختي لا استطيع أن أقول لا ترجعي رغم اني كنت اتمني لك ظروفا افضل لان الرجوع ع أساس جيد يضمن الاستقرار

معلومات الراقيه جدا
يا اختي كيف تصورك انت لحياتك القادمه معه؟
حياه روتينيه كسابقتها ..يعني كعادته زوجي في البدايه اتوقع راح يعاملني بحنان مبطن لفتره وبعدين حترجع حياتي لما كانت عليه لازيارات ولاخروجات الا في الضروره القصوى حياه مو جديده علي ليا 3سنوات تقريبا اعيشها لكن هالمره تركيزي على نفسي وعيالي بغير من نفسي قبل وعندي طاقه كبيره للتغيير لازم مااصير الطيوبه الي هزا عليها اصير انثى قويه

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
يا الله هاد ظلم .. شو هالشروط .. لا زيارات و لا هاتف شو سجينه ؟ من المفروض انت تضعي شروط للرجعه لتأمني استقرارك و راحة بالك ..
ما عليك الا الدعاء و كثرة الاستغفار لعل الله يغير حالك بعد رجوعك ربي يسر أمورك اختي الراقية

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
والله يا اختي لاني رأيتك قد عقدت العزم ع الرجوع فعلا والكلام لن يؤثر لهذا سكت ولكن الكلام الان لن يفيد حبيبتي.ولكن الرهان الوحيد ههنا هو كيف ستكون شخصيتك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
كيف ستتعاملين مع زوجك اولا ثم المحيطين ثانيا.لان رجوعك بنفس الشخصيه لن يعني الا مزيدا من الالم خاصه وانه قد ضمن رجوعك في كل الاحوال

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
وسؤال يحيرني انت راجعه دون تليفون دون زيارات دون أي شيء طيب كيف ستشتغلين ع ذاتك.كيف ستستمدين الطاقه العلميه لبناء نفسك من جديد.هاضه حين مواجهه صدمات معه...

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لكن لا املك الا ان اقول مثلما قالت لينا ...الدعاء ومقره الاستغفار اختي وربنا ييسر لك امورك

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
لا حوله ولا قوة إلا بالله
ظروفك صعبه ولكن نسأل الله يسهل أمرك ويفرج همك

ملهمته

معلومات ملهمته
الله يفرج همك من حيث لاتتحسبين
انا معك انتي الان في معركه اسئل الله ان ينصرك فيها ويسخر قلب زوجك لك
فعلا ترجعين مع شخصيه اخرى لا تشعرينه ابد ب حاجتك للي الامور التى
رفض اعطائك اياها حتي لاتخلقين مشكله او تشعرينه
بهزميتك بلعكس تصرفي عاادي دون ايضاح بحيث انك راضيه ومستمتعه
في حياتك فعلا الحياه فيها اشياء اجمل
ابحثي عن هوايه مخرج اخر يسعدك اولها بتكون في رضا الله
والقران لاتهملينه كل يوم اجزء وختمات واستغفار
لانه سبيل الاول في نصرك وتسخير زوجك لك
واهتمي اكثر في شكلك وشخصيتك وطفلك وحتي زوجك
تثقفي عن مايشده ويعجبه فرصتك للعاده حيويه حياتك معه
دائما تصبري واصمتي في حال خلافات حتي تكسبين انتي اكثر
وكوني على استعداد على تحمله لانه شخصه يحب الاستفزاز وهذا
مايشعره في قيمته الاستفزاز حتي تتالمين
اقرى كيف تعامل مع انماط وخصوصا زوج حتي تكوني
انتي الاذكي منه

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
يا اختي لا استطيع أن أقول لا ترجعي رغم اني كنت اتمني لك ظروفا افضل لان الرجوع ع أساس جيد يضمن الاستقرار

كيف الاستقرار إذا كان من ضحت لأجله حتى بأهلها واحترمته وكافحة هو من يفتح
النافذة لرياح القويه تدخل هو زوجها هو من يضمن لها الاستقرار سوا كان معه او أمه
ولكن بعض الأشخاص لا تستحق التضحية
ولكن عليك بالدعاء والاستغفار
الله يفرج همك وضعك صعب ولكن لخير أن شاء الله

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
اختي ارجعي بشخصيه قويه الراقيه ارجعي على هالاسم كوني راقيه بأخلاقك بشخصيتك بتعاملك بكلماتك بكل شي كوني راقيه ولا تنسي ذكر الله
أول شي كرامتك لا تعطي شخصا فرص يهينها الله بنصرك على من ظلمك دعوة المظلوم مستجابة عليك بالدعاء

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
بما انك لم ترجعي بعد
اغتنمي الفرصة قبل فوات الاوان،اطلبي من اخيك
قولي له انت سندي واذا بتوقف معي اليوم ما رح انساها لك
قولي له انا ايضا لي شروط

مو معقول انك تقبلي انك انت الظالمة والمغفلة،
اذا بترجعي هكذا صدقيني بتصيري انت والجزمة واحد وعذرا علفظ

على الاقل احفظي بعضا من ماء وجهك واشرطي عليه
ان يخرجك زوجك كل اسبوع
ويعطيك هاتفه ساعة كل يوم تتفقدي اهلك

وبالطبع لا للاهانة ووووووو القائمة الاخرى

اختي لا ترضي على نفسك بالمذلة بارك الله فيك.
ربي خلقك مكرمة فلا تمتهني نفسك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي نمو اقصد لو رجعت بشروط وظروف تعيش بها حياه كريمه ويعلم زوجها أنها ليست الشخصيه التي يتقبل الاهانه مره اخري .لأنها إذا ظلت هكذا فلا استقرار سيظل يتحكم أن أنجبت ابنه اخري سنعيد الكره مره اخري

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
بقدر الله تعالي شخصيتها وشروطها ستكون كمن يضع اساسا متينا لبيت مستقر

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
أما فكره أنه قال الطاوله من ضعفه وأنه ربما تراجع عن فكره الزواج ففيها نظر.ورايي الشخصي الذي يحتمل الخطأ أنه ربما لن يتراجع عن الزواج ولا اسلوبه.اختي لا تحيطي نفسك بامال ربما تكون زاهيه ثم تصدمين

معلومات نبراس الهداية
طيب أيش موقف والداك لو علم بالموضوع هل يرضى رجوعك بهذه الطريقة أشعر أن أهلك من كثر ما هم خايفين إنك تطلقي يرضوا بأي شئ وأخيك كلميه يكون سندك وخليه يحط شروطه أيضاً كذا أحس أنه هو شافك رخيصة عند أهلك وكأنه أهلك في صفه .. المفروض يناقشوه ويتفاهمو معه. شروطه فيها إجحاف بحقك بس سبحان الله احنا ما ندرى أحيانا الظروف تحد الواحد ع أشياء مضطر يتقبلها بالغصب بس إن شاء الله ربك ينصرك ويسدد دربك ويسخر لك زوجك يارب

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

موقف اهلك و بالذاات اخوكي جدا زعلني شنووو يعني امسحها بوجهي و هو اللي اصلا الغلط رااكبه من راسه ليين رجله و فوقها بداال ما يتعوذ من الشيطان و يستغفر ربه عااند و ارسلك للبيت و قالك بتزوج عليكي ومادري شوو !!

يا رااقية اذا انتي رجعتي للبيت الحين و من غير اي شرووط ابشري معااملته لك بتصيير اسوأ و جبروته بيزيد و فوقها رااح يتزوج عليكي و انتي بدورك تنطمي و تخرسي و الا تراا بيرسلك لاهلك و يطلقك !!

انا ما عندي مشكلة تدعونه للبيت و تخلي ابوكي او اخوكي يتفاهموون معااه و تتوصلوا لحل يرضي الطرفين و منها ترجعي بكرامتك للبيت لكن غلطاان و انتو تتصلون عليه و ما يجي البيت و يحط الغلط عليكي و يهدد و يتشرط بعد لاااااا بالله هذي كثييرة و الله

قوي قلبك حبيبتي اذا اهلك شافوكي قوية و مصرة على رجوعك بكراامة بيصيروون اقوياء اما لو كل شوي تنهارين و يغمى عليكي اكيد بيزعلون عليكي و بيسوون اي شي عشان ترجعي حتى لو اضطروا يبوسون ايده !!

اجتمعي بابوك و اخوكي و احكيلهم اللي صار بالتفصييل و قوليلهم على شروطك منها يسمح لك تزوري اهلك يوم بالاسبوع و يخليكي تستعملي النت و الموبايل و يكوون عندك سكن مستقل و ..و ..الخ و لا تنسين تقوليلهم عن الكفاارة عشان يبلغونه لانه هذا حق لله ما يجوز تتجاهلينه !

على العموم بس حاابة اركز على نقطة اخييرة لا تخاافين ياا رااقية من الطلاق لو رب العالمين كاتب لك تتطلقين رااح تتطلقين و الله حتى لو دمووعك على خدك و بوستي رجوله الثنتين ماحد يقدر يرد القضاء و القدر عنه لكن في المقابل انتي احسني الظن بالله و ادعيه يهديه و يسخره لك و يرجعكم لبعض لانه قلوب بني ادم بين اصبعين من اصابعه يحركهما كيفما شاء !

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
بارك الله فيك يونيك وسلمت يداك.نقطه هامه ايضا هو تقريبا لا يصلي والمقاطع هذه رغم أنها لم تلتفت إليها كثيره نقطه هامه جدا خاصه لاختلاف الفقهاء في تارك الصلاه.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه