بنات تعالن شوفن اخر المستجدات برجع لزوجي

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
فكري في أطفالك و مصيرهم ... انت ستضحين بنفسك و بأطفالك كذلك ...

لا يهم ما يقوله الناس ... تأكدي للناس ألسنة طويله لن تتوقف عن الحديث

اعملي كل ما يرضى الله و ما يريحك .. هذا الاهم

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
كما قالت امال اخبري اباك وانت في موقف قوه فعلا الان سيرتك ع الالسنه وهذه تهمه تضاف الي تهمه .وهو يعمل حساب لاببك فاتركي اباك يواجهه

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
والله يابنات المنى كلامكن جدا وقع علي قلبي كلخناجر مزقت روحي لاني عارفه انه هالكلام صح وواقعي بس كنت احاول اكون متفائله نوع ما والا حتى عندي امل طفيف ني اغير منه شوي ..

الضاهر اني بعيد ترتيب حساباتي من جديد ليا خال حكيم وهو كان واسطة زوجي لوالدي عشان يتزوجني حتصل بيه واناديه واشرحله الامر علشان يشور علي اني اوصل الكلام لوالدي او هو يقوم بدور ويوصل لطلباتي لزوجي

وفوق من هدا كله اهله يحكو للناس انه فلان بيطلق علشان زوجته تطلع من وراه وبدون علمه للناس وانه فلان ملتزم مايحب المراءه الي تخرج من بيتها الا برفقته او بادنه والناس ترد وتقول لاحول ولاقوه الابالله خلي الناس تنفعها كل شايل همه شو استفادت خربت بيتها ويتمت اطفالها علي طلعه وخرجه جتنا سيده كبيره تقول انه زوجها حابسها قريب ال20سنه ماتلع الا لاقاربها في المصائب الكبيره تقول لحمدالله شو خسرت كبرت عيالي وزوجت منهم والي دكتور والي مهندس وهو اليوم تحت رجولي وو وكل وحده تجي تقول كلام والكل يقولي طبعه صعب وانتى رضيتي واخدتيه ووافقتي علي شروطه قبل الزواج ومصيره يتعدل مابيدوم علي هالحال بكره يغيروه الاولاد ويمل !!

قصدي تعبت معاد عارفه اصدق من افكر ارجع وانحبس وارضى بكل الحرمان الي يقول عنه ويوم يقرر يتزوج او يطلقني اخرج واقول اني رضيت بكل همه الا الضره ماقدرت عليها والله تعبت ياارب دلني علي فيه خير يارب

اختي الراقيه لا نقصد انا الأخوات جرحك بأي كلمه ولكن كل كلمه في مصلحتك سوا كان الآن او في المستقبل
افهمي اختي كلام الناس لا ينتهي لا تهتمي لكلام الغير

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
كلمي والدك واشرحي له كل ال حصل ابوك أولى من الكل
الأخوات طلبن منك تضعي له شروط لو عملتي بنصائحن أكيد ح تنجحي أما لو مشيتي دون شروط بالجد بتندمي لانو هو عايز إصرار وعزيمة منك إنتي
الله يخسر لك زوجك ويهديه يارب

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
والله يابنات المنى كلامكن جدا وقع علي قلبي كلخناجر مزقت روحي لاني عارفه انه هالكلام صح وواقعي بس كنت احاول اكون متفائله نوع ما والا حتى عندي امل طفيف ني اغير منه شوي ..

الضاهر اني بعيد ترتيب حساباتي من جديد ليا خال حكيم وهو كان واسطة زوجي لوالدي عشان يتزوجني حتصل بيه واناديه واشرحله الامر علشان يشور علي اني اوصل الكلام لوالدي او هو يقوم بدور ويوصل لطلباتي لزوجي

وفوق من هدا كله اهله يحكو للناس انه فلان بيطلق علشان زوجته تطلع من وراه وبدون علمه للناس وانه فلان ملتزم مايحب المراءه الي تخرج من بيتها الا برفقته او بادنه والناس ترد وتقول لاحول ولاقوه الابالله خلي الناس تنفعها كل شايل همه شو استفادت خربت بيتها ويتمت اطفالها علي طلعه وخرجه جتنا سيده كبيره تقول انه زوجها حابسها قريب ال20سنه ماتلع الا لاقاربها في المصائب الكبيره تقول لحمدالله شو خسرت كبرت عيالي وزوجت منهم والي دكتور والي مهندس وهو اليوم تحت رجولي وو وكل وحده تجي تقول كلام والكل يقولي طبعه صعب وانتى رضيتي واخدتيه ووافقتي علي شروطه قبل الزواج ومصيره يتعدل مابيدوم علي هالحال بكره يغيروه الاولاد ويمل !!

قصدي تعبت معاد عارفه اصدق من افكر ارجع وانحبس وارضى بكل الحرمان الي يقول عنه ويوم يقرر يتزوج او يطلقني اخرج واقول اني رضيت بكل همه الا الضره ماقدرت عليها والله تعبت ياارب دلني علي فيه خير يارب
كويس انه كلامنا ما ذهب هباءا منثورا ....

النااس بكل الاحواال بتتكلم عنك اصلا سواء رجعتي له او ما رجعتي و كل مرة بيطلعوون سواالف و قصص عنكم لكن انتي اللي بتعيشين مع زوجك ففكري بمصلحتك اولا ثم مصلحة عياالك !

عندي سؤال لييش ما تخبرين ابوك بالموضوع ؟ طالما عاارفة ان زوجك يحترم ابوك و هو صااحب شخصية صاارمة و له وزن و قيمة بين الاهل فمن شنوو خاايفة ؟!

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية

وما دام كلام الناس يهمك،

فاي شخص عاقل نخبره،ان الزوجين الفلانيين متزاعلين بس فالاخير زوجها رجعها بعدما اشترط عليها كذا وكذا،
اكيد لي رح يتبادر لذهنو انو الكذا وكذا هم سبب المشكلة،وانو هذا الزوج ما شاء الله حكيم زمانه قضى على الخلاف بشروطه

فمعناه ..
كانك تثبتين للجميع صحة التهم وانها هي بالفعل اصل المشكلة،

يوسف عليه السلام رغم مكوثه في السجن لسنين طويلة قال للرسول" ارجع الى ربك فاسأله ما بال النسوة اللاتي قطعن ايديهن.."
همه ان يسترد حقه ويبرئ نفسه ولو كانت النتيجة مكوثه في السجن

ان تكوني قوية ولا ترضي على نفسك التهم والكذب صفة من صفات الانبياء لعظم نفوسهم.

[
/COLOR]

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
لا تجعلي كلام الناس له أساس .. خذي هالمقوله كنصيحة ?

‏ما يظنه الأخرين عنك لا يمكن أن يؤثر عليك أو على تجربتك...

‏إنما ما تفكر به أنت, عما يظنون بك, فيؤثر.

كلام الناس آت من ظنون فلا تشغلي تفكيرك لالتفات لأي ظن أو حديث .. ركزي على حل مشاكلك بدون أن تفرطي في حقوقك

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
أختي راقية كلام الناس هو وسيلة جديدة للضغط عليكي و على اهلك لترضخو لهم كوني قوية بالله تعالى واستخيري الله و ادعيه يفرج همك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
راقيتي الغاليه اعلم أن الموقف صعب لكن خذيها قاعده هناك مواقف نحتاج فيها الي وقفات حاسمه حتي ولو كانت صعبه وينتهي خلالها وذلك كي نرتاح فيما بعد اذ اننانؤسسس القادم افضل

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ولو أننا قررنا الاستسلام والراحة فإنما ننتظر واقعا اكثر تعبا في القادم ربما يكلفنا الكثير اكثر مما كنا سنتكلفه ثم نرجع لنقول
يا ليتنا فعلنا وفعلنا وأسالي من جرب قبلك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
والعلامات الانسانيه إذ تبني فإنما تبني علي الاحترام المتبادل لحقوق كل طرف من الطرفين.اخذ وعطاء هكذا أسست فاذا اراد طرف أن يأخذ فقط أو يتخذ ويعطي الفتات الآخر فلابد من وقفه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ولابد أن تقرري انت لنفسك ما تتحملين أو مالا تتحملين لا أن يأتي من ينصحك بالتحمل الي ما نهايه اسوه بنفسه كتلك المراه.التي نصحتك لا يعلم نفسك جيدا الا انت

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ولا تراهني ابدا علي تحملك الي مالا نهايه مثل أحد غيرك لست انت وربنا نفسك تظهر لك اشياءا لم تكوني تتخيلينها لأنك اصلا ربما تقابلي مواقفها فوق خيالك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
تذكري دائما الايه
الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل .

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

الراقية

جميل أن علمت التفاؤل الغير حقيقي لن ينفعك بشئ . والأجمل أنك تعين حقا ماهي مشكلتك ، هنيئا لك بذلك . ما ينقصك هو أن تنفضي عنك هذا الشلل الذي يحيط بك . تعرفين مشكلتك والحل المناسب لها مسبقا ينقصك فقط أن تتحركي .

لكن قبل ذلك يجب أن تهدئي ، مشكلتك ليست بالضخامة التي تتخيلنها والحلول ليست بذلك المرعبة . مشكلتك ليست فريدة أيضا ولست أول من عانت ولا آخر من ستعاني منها ، والكل تجاوزها أو سيتجاوزها يوما بإذن الله .

كل شئ يبدأ من الصفر راقية ، كل شئ يبدأ بخطوة ، اتركي عنك الحلول التي تخيفك ، لا تخبري أبوك لو كان هذا سيعيدك للشلل ، لا ترفضي شروطه لو كان هذا سيدفعك للانهيار ، افعلي ما تستطيعين فعله راقية ، ابدئي بالقليل واليسير والمستطاع .

مو مهم وضعك الآن ، المهم ما تقررين أنك ستكونين عليه . أنا أنصحك تقعدي مع نفسك وتحدثيها حديث صدق يا راقية . اعترفي لنفسك بذنوبك ، اطلبي السماح منها والعفو ، وعديها يا راقية بأن ما حدث لن يتكرر . هذا يكفي يا راقية لو صدقت مع نفسك .

التغيير الحقيقي يجب أن يأتي من أعماقك أنت وإلا يكون أيا ما يفعله الآخرون لأجلك عبث . لا أبوك ولا أخوك ولا عائلتك ولا العالم يستطيع إنقاذك لو كنت مصرة ترمي نفسك بالنار .

تعرفي أول خطوة لي كانت مجرد وعد ، لم أكن أملك أكثر . لكن كان وعد صادق وحاسم قطعه على نفسي لأجل نفسي والحمد لله آتى ثماره ولو بعد حين . تذكري دائما أن حالك اليوم يمكن أن يتغير في الغد لو أردت بصدق .

افعلي ما تستطيعين فعله اليوم ، وفي الغد افعلي ما تستطيعين في الغد وهكذا ، ويوما ما ممكن جدا تقولي لزوجك " اذهب بشروطك إلى اللامكان بلا عودة " ووقتها تبردي قلوبنا جميعا ، يا سلام :)

راقية كمان لا تنسي شو تعلمت من تجربتك هذه ، زوجك من النوع اللي يحكي كتيييييير ولا ينفذ سوى القلييييييييل ، بكرى بتشوفي لما تولدي بالسلامة وهو كل وقته قاعد مع بنته ، ربنا يهديه بس

معلومات الراقيه جدا

الراقية

جميل أن علمت التفاؤل الغير حقيقي لن ينفعك بشئ . والأجمل أنك تعين حقا ماهي مشكلتك ، هنيئا لك بذلك . ما ينقصك هو أن تنفضي عنك هذا الشلل الذي يحيط بك . تعرفين مشكلتك والحل المناسب لها مسبقا ينقصك فقط أن تتحركي .

لكن قبل ذلك يجب أن تهدئي ، مشكلتك ليست بالضخامة التي تتخيلنها والحلول ليست بذلك المرعبة . مشكلتك ليست فريدة أيضا ولست أول من عانت ولا آخر من ستعاني منها ، والكل تجاوزها أو سيتجاوزها يوما بإذن الله .

كل شئ يبدأ من الصفر راقية ، كل شئ يبدأ بخطوة ، اتركي عنك الحلول التي تخيفك ، لا تخبري أبوك لو كان هذا سيعيدك للشلل ، لا ترفضي شروطه لو كان هذا سيدفعك للانهيار ، افعلي ما تستطيعين فعله راقية ، ابدئي بالقليل واليسير والمستطاع .

مو مهم وضعك الآن ، المهم ما تقررين أنك ستكونين عليه . أنا أنصحك تقعدي مع نفسك وتحدثيها حديث صدق يا راقية . اعترفي لنفسك بذنوبك ، اطلبي السماح منها والعفو ، وعديها يا راقية بأن ما حدث لن يتكرر . هذا يكفي يا راقية لو صدقت مع نفسك .

التغيير الحقيقي يجب أن يأتي من أعماقك أنت وإلا يكون أيا ما يفعله الآخرون لأجلك عبث . لا أبوك ولا أخوك ولا عائلتك ولا العالم يستطيع إنقاذك لو كنت مصرة ترمي نفسك بالنار .

تعرفي أول خطوة لي كانت مجرد وعد ، لم أكن أملك أكثر . لكن كان وعد صادق وحاسم قطعه على نفسي لأجل نفسي والحمد لله آتى ثماره ولو بعد حين . تذكري دائما أن حالك اليوم يمكن أن يتغير في الغد لو أردت بصدق .

افعلي ما تستطيعين فعله اليوم ، وفي الغد افعلي ما تستطيعين في الغد وهكذا ، ويوما ما ممكن جدا تقولي لزوجك " اذهب بشروطك إلى اللامكان بلا عودة " ووقتها تبردي قلوبنا جميعا ، يا سلام :)

راقية كمان لا تنسي شو تعلمت من تجربتك هذه ، زوجك من النوع اللي يحكي كتيييييير ولا ينفذ سوى القلييييييييل ، بكرى بتشوفي لما تولدي بالسلامة وهو كل وقته قاعد مع بنته ، ربنا يهديه بس

خضراء اظنك قدرتي اتجرمي الي بداخلي بحدافيره .. بارك الله فيك

معلومات الراقيه جدا
يابنات في تطورات حرجع احكيلكم بتفصيل ممكن اليوم برجع للبيت او بكره طبعا بعد ماادخل خالي في الموظووع

صوت البلبل

Active member
معلومات صوت البلبل
متابعة لقصتك،ولمستجداتك
اتمنى انك تستفيدي من الدروس الماضية
،وترجعي لزوجك لكن بنسخة جديدة
اهمها، رسم حدود لعلاقتك بوالدته تتسم بشيئ من الاحترام من قبلك كاجراء وقائي حتى تتفادي تدخلاتها الغير مبررة
هذا من الامور المهمة التي يجب حسمها في حال عودتك له فلا اعتقد انك ترغبي ان تعيشي في سلسلة من التضحيات بدون امان مع شخص قد تهف عليه خواطره ليطلقك برسالة عبر الجوال.وفقك الله ورعاك.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه