الحياه العاطفية لدى الشماليات

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
ههههههههههههههههههههههههههه
يالبى الرقه ياناس
إنتي شكاكه ومخيفه بحكم شرقيتك
لكن لسانك عسل << :32:
عرفت من خلال تحليلي لحواراتك << شرقيه مثلك
بعدين إسمي هذاااااااااااااك أول وأحب هالإسم كثير لأنوه يعبر عن داخلي أكثر :22:
واللي تامرين فيه حاضرين :21:
اهلا بعودتك اختي هذاااااااااااااك أول سامحيني بس الاسم غامض وقاعدة افكر في معناه >> تعبت من شرقيتي:31: >> ولكن شخصيتك حبوبة ويسعدني تواجدك دائما
وابدا حبيبتي ماعليك امر تسلم لي عيونك .

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
مرحبا

ماماتي جعلني فداء رجولها:icon26:
كانت ماسيه قبل الزواج لظروف الزواج من بابا الشمالي الشرقي وظروف أخرى صارت شرقيه جنوبيه وتنازلت عن كثير من حقوقها
وظلمتها على بالي جنوبيه متطرفه لأني ماكنت أهتم بالأنماط :24:
بعد ماحللتها إكتشفت إنها أقوى إمرأه عرفتها في حياتي :showoff:
منجزه وقويه إنتقاديه وعنيييييده :22:
أهم شيء عندها العادات والتقاليد منظمه حريصه على عيالها بقوه :22:
طموحه فنانه وتحب الفله والطلعات :22:
بس عيالها وزوجها أهم عندها حتى من نفسها :33:
ومستعده تتخلى عن سعادتها علشاننا :23:
وهذا اللي سوته :37:
الله ياربي لا تحرمني منها :tears:

بس تعاملها مع الناس وطيبتها جنوبي جدا وهذا اللي يرفع ضغطي :30:

ورغم هذا كله هي بطله وناجحه وعظيمه و :icon26: تاج راسي :icon26:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ>>>>>>> :3:
الله يبارك في ماما ويحفظها وجميع امهاتنا ويمتعهم بالصحة والعافية >> فكرتيني بأمي الغالية وانا في الغربة وبعيدة عنها :8:هي ايضا شمالية شرقية >>
ماشاء الله تبارك الله فعلا هي شخصية جديرة بالاحترام ان تتنازل عن حقوقها دونما ضجر من اجل اسعاد زوجها واولادها
الله يوفقك لبرها ووالدك

تعب قلبي

معلومات تعب قلبي
مشاء الله صاير موضوعك

يحمس ..وأسئلتك روعه

لكن السؤال الذي يطرح نفسه على ساحة الشماليات صاحبات الشخصية القوية هل يوجد تعارض في تعاملك مع الرجل الذي هو زوجك لان من المعروف شرعا وعرفا ان المراة لابد لها من طاعة زوجها لكن في وقت الخلاف في الراي هل لديك القدرة على التنازل عن رايك مهما كنت غير مقتنعة بوجهة نظره هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بصراحه .. بصراحه زوجي عنده أسلوب اقناع ..احيانآ أقتنع .. بس اذا ماقتنعت بوجهة نظره ...يووووه يكون بينا صدام ونزعل ..وأكبرالسالفه ..ولا أنه يمشي رايه ..على شي ماراح يأثر فيه .. أحيانآ يبيني أمشي على قناعاته ..من غير المعقول انه مايكون لي راااي ... وامشي امورنا وحياتنا على قناعاته وتفكيره هو بس !!!
وان كنت ارى انه لابد من التعامل مع الزوج بشيء من المرونة والدهاء خاصة اذا كان شمالي تفاديا للمصادمات :18:
عــــــــــــــاد حسب المزاااج والروقاااان

أحيانآ أدري وشلون بيوافق على طلب معين ... بس مالي مزااااج أحايل فيه

(مزااااجيه ابيتي)
واما من الناحية العاطفية اظن ان الشخصية الشمالية تشعر بتناقض داخلي لاتستطيع ان تسلم قلبها لاي رجل مادام غير جدير بحبها حتى لو اجبرت على التعايش معه
ولكن هل توجد هذه الشخصية التي تسلب قلب الشمالية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أما سؤاااالك هذا عجبني

أنا يوم كنت مراهقه .. كنت كثير أضحك على البنات اللي يحبون شباب بالتليفونات ..والحركات هذي .. خاصه اذا شفتهن ..مررره ذايبات ومستسلمات :31:..أحسهن مرره ضعيفات

على اني كنت أقدس مشاعر ( الحب ) بس ماتعجبني طريقتهن وضعفهن ..وأحيانآ ذلهن لأنفسهن :30:

كل اللي حواليني يحبون وعلاقات وأنا كنت اترفع عن هذي الأمور ..على انه اللي يشوفني يحس اني انوااااع الهبااال ...... والله بالمدارس خاصه متوسط كانو دايمن يفكرون اني ...من البنات اياهم ..حتى بعض المدرسات المعقدات كانو نفس النظره

والله احيانآ كنت اجي من المدرسه ..اصييييح :tears:

مع اني والله ماكنت ألبس تقليعات ...

بنات ...دخلت بموضوع ثاني ...معليش أخذني الكلام

المهم ..نرجع لموضوعنا ... فعلآ صادقه انت موب من السهوله اننا نحب .. ولا من السهوله اننا نعبر عن مشاعرنا للحبيب .. الأ اذا حسينااااااه يستاهل

ارجع لسالفة المدرسه ..أكثر شي يرفع ضغطي ... الإعجاب بين الطالبات والمدرسات .... مررررررررررررررررره أستحقرهم

,,,

ادري طولت عليكم بالكلام ...

بس اللي وده يوسع صدره وفاضي يقرا واللي مايبي ...موب لازم يقرا

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
أجاوب عن نفسي بس
لا
طاعة الزوج صحيح واجبه
لكني أعتقد أن لكل شئ حد
زوجي جدا متطلب ولو بطيعه بكل شئ بتعب و أهلك
جربت أول زواجي أجاريه وأصبر وأصابر شوي و تجيلي أزمه نفسيه

اصدقك لاني بالفعل عانيت من ازمات نفسية بسبب التسلط وفرض الرأي

إتقوا الله ما أستطعتم
ودائما فيه حدود للإستطاعه
لاتعجبني الطاعه العمياء والتنازل بذل
وعمر العلاقه الزوجيه ما كانت تسلط وفرض رأي من أي من الطرفين

<<وعاشروهن بالمعروف >> توجب عليهم ذلك
عن نفسي يشعرني هذا التسلط بقهر شديد , مجرد التنازل عن رأيي في شيء مقتنعة به صعب جدا على نفسي خاصة اذا لم هناك دافع سوى استعمال سلطة في غير محلها

إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان
فيه شئ وحيد ممكن يجبر الشماليه على التنازل وهو الطمع بما عند الله
أوقات تكبر براسي المشكله و أنوي إنهاء كل شئ
بس دايم تستوقفني هالآيه
قوله تعالى :
(وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ وَلَئِنْ صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِلصَّابِرِينَ) [النحل:126]

نعم وفقت وأحسنت

كلام سليم
بس أوقات يكون الزوج هوايته وطبيعته اللف والدوران
و في الطرق الملتويه مستحيل تقدرين توصلين معه لنتيجه
ساعتها لا بد من المواجهه

ما نبي نتشأم
نقول يمكن فيه
بس الأمل ضعيف
ممكن تشغل الشماليه كل محاور عاطفتها بحب الله و عيالها وأهلها وتكتفي بذلك

واذا كان الزوج يحاول اختلاس هذه العاطفة او لنقل يحاول تحويل مجراها اليه ويحاول اقحام نفسه بالقوة بحيث يكون هو اولا والا يعلن حربا لا هوادة فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟**

تعب قلبي

معلومات تعب قلبي
اهلا بك اختي الله يريح قلبك >>غيرت اسمك ههههههههههههه
فعلا المكابرة شيء متعب بس انت نمطك غربي ومعلوم ان الغربي يرضى بسرعة ومايحب الزعل , ممكن انت تأثرتي من زوجك وصرتي مثل طبعه لان الشرقي بطيء الفيء

حاولي لاتكبري المشاكل وهونيها عشان تمر مهما كبرت في نظرك اللهم الااذا كان الامر معصية لله ومن كبائر الذنوب يعني لا تنامي الاوانت متراضية مع زوجك << لاأذوق غمضا حتى ترضى>>
حاولي يكون اعتذارك حتى لو بطريقة غير مباشرة اذاكنت الغلطانة واتكلمي معه عادي جدا ولا كأنه حصل بينكم اي زعل ومع مرور الوقت سيتأثر من أسلوبك**ولن يتحمل ان يمر عليكم زعل
اما اذا كان الحق عليه فلا تعتذري ولكن لاتقاطعيه **فقط اوضحي له وجهة نظرك وانه يبدو حدث سوء تفاهم ثم اكملي يومك معه طبيعية
لانك لما انت تكابري وهو يكابر الموضوع يكبر وهو مايستاهل ثم من الذي سيقدم التنازلات ؟؟؟ اكيد انت بس بعد ماتكون المشكلة تركت في حياتكم آثار سيئة,
اقول بس ياحظ اللي قلوبهم بيضاء ويسامحون ويغفرون, الله يجعلنا منهم

انثى ..مشكوره ياقلبي على على الرد

بس تصدقين ضحكت ...تقولين يمكن تأثرت من زوجك ..وهو لا بلعكس زوجي مايبي الزعل .. يبي يخطي علي ومايبيني أزعل لا يراضيني

هو أسلوبه وشو ..حسب اذا راضيه عادي ماعنده مشكله ..واذا زعلانه نفس الشي وماعنده استعداد يراضيني ... بس تصدقين صرت أعذره ..... لأني أنا الزعووووول

بس ماأحب أبين له اني متأثره من زعلنا .. لدرجة اني ماحب ألبس لبس حلو اذا كان طالع واحنا متزاعلين .. مستحيل أخليه يفكر اني ابيك ترحمني ..وشف لابسه عشان ترضى ... ياااااربيه

صدق اني مهبوله .... طيب وش فيها .. أحسن لو دري اني متأثره واني ابي رضاه

بس مستحييييييل

ماحب كذا

مره تسولف صديقتي علي تقول ايه كان زعلان ولبست فستان أسود .. وتعطرت .. قلت لها أنا واذا طنشك ؟ قالت عادي أهم شي سويت اللي علي ... ياااااااربي أنا ماأتخيل أحط نفسي بالمواقف هذي

(ولو) تنازلت ...لغرض شخصي

أكون مضظره يعني ...يعني ابي شي ثقيل ... يااااااااويله لو مايرضى .. أبيه يرضى غصب ... ولا اروح وانا مكسور خاطري .. وأقول سويت اللي علي وكيفه

,,,

لو نطول بالزعل ماأتنازل

تحاول نخلي الظروف أجبرتنا

نتكلم مع بعض .. مثلآ نتكلم عن الولد لو كان تعبان ..أو اي شي من هالأمور

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
الله يسلمك ياقلبي
سعيده جدا بالنقاش معك
تطرحين أسئله في غاية الروعه
تلفت إنتباهنا لأشياء كنا غافلين عنها
أو ننساها مع الضغوط و المشاكل
تابعي فنحن في الإنتظار
بارك الله فيك اختي الحبيبة والله انا المستفيدة , حواراتكم جدا راااائعة, الله يسعدكم ويوفقكم :32:

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
شوفي اختي انا شمالية بداية زوجاي لا اتدلع ولا اعرف الرومانسية بس بعد بلقيس صرت اشطر وحده ههههه

اما بخصوص الراي فقبل عنيدة ومتمسكة برايي بس بعد بلقيس صرت غير

يعني عشان زوجي صرت مكتسبة امور كثيرة خصوصا هو جنوبي

اما بخصوص الاسف فغالبا هو يتاسف انا احس ماقدر ههههه بس ساعات احاول

اهلا بك اختي هند اسمحي لي احيي فيك هذا التطور الرائع فعلا المنتدى فتح عيوننا على امور كثيرة ومفيدة وعموما الشخصية الشمالية طموحة تسعى للافضل دائما الله يهنيكي ويسعدك
اسعدني مرورك العطر

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
مشاء الله صاير موضوعك

يحمس ..وأسئلتك روعه

أما سؤاااالك هذا عجبني

أنا يوم كنت مراهقه .. كنت كثير أضحك على البنات اللي يحبون شباب بالتليفونات ..والحركات هذي .. خاصه اذا شفتهن ..مررره ذايبات ومستسلمات :31:..أحسهن مرره ضعيفات

على اني كنت أقدس مشاعر ( الحب ) بس ماتعجبني طريقتهن وضعفهن ..وأحيانآ ذلهن لأنفسهن :30:

كل اللي حواليني يحبون وعلاقات وأنا كنت اترفع عن هذي الأمور ..على انه اللي يشوفني يحس اني انوااااع الهبااال ...... والله بالمدارس خاصه متوسط كانو دايمن يفكرون اني ...من البنات اياهم ..حتى بعض المدرسات المعقدات كانو نفس النظره

المهم ..نرجع لموضوعنا ... فعلآ صادقه انت موب من السهوله اننا نحب .. ولا من السهوله اننا نعبر عن مشاعرنا للحبيب .. الأ اذا حسينااااااه يستاهل

ارجع لسالفة المدرسه ..أكثر شي يرفع ضغطي ... الإعجاب بين الطالبات والمدرسات .... مررررررررررررررررره أستحقرهم

,,,

اهلا بك ياقلبي خذي رااااحتك كلنا آذان صاغية
ان لم يسمعك من يشعربك ويعاني مثلك , فمن ؟؟؟

فكرتيني بايام المراهقة كانت لي صديقة مخطوبة فقط يعني غير متملكة وكانت لاتروح ولاتيجي الابامر منه وتستأذنه في كل شيء وهي في غاية السعادة >> ماصدقت شافت رجل :31:
والثاني فارد عضلاته بقوة ويمنعها من فعل بعض الاشياء >> عايش الدور :18:
بصراحة انا اكره مثل هذه الامور ولا احب التحكم والتسلط , بل اني اول ماتملكت يعني كان زوجي حاول يفرض رأيه علي >> ماصدق شاف بنت:31:قلت بعبارة صريحة ليــــــس من حقك الى الآن أستأذن من أهلي فقط , وإذا كنت في بيتك أستأذنك انت , بس للأسف كان شمالي وانا لاأدري فصار بيننا أكشن :31:

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
انثى ..مشكوره ياقلبي على على الرد

بس تصدقين ضحكت ...تقولين يمكن تأثرت من زوجك ..وهو لا بلعكس زوجي مايبي الزعل .. يبي يخطي علي ومايبيني أزعل لا يراضيني

هو أسلوبه وشو ..حسب اذا راضيه عادي ماعنده مشكله ..واذا زعلانه نفس الشي وماعنده استعداد يراضيني ... بس تصدقين صرت أعذره ..... لأني أنا الزعووووول

بس ماأحب أبين له اني متأثره من زعلنا .. لدرجة اني ماحب ألبس لبس حلو اذا كان طالع واحنا متزاعلين .. مستحيل أخليه يفكر اني ابيك ترحمني ..وشف لابسه عشان ترضى ... ياااااربيه

صدق اني مهبوله .... طيب وش فيها .. أحسن لو دري اني متأثره واني ابي رضاه

بس مستحييييييل

ماحب كذا

مره تسولف صديقتي علي تقول ايه كان زعلان ولبست فستان أسود .. وتعطرت .. قلت لها أنا واذا طنشك ؟ قالت عادي أهم شي سويت اللي علي ... ياااااااربي أنا ماأتخيل أحط نفسي بالمواقف هذي

(ولو) تنازلت ...لغرض شخصي

أكون مضظره يعني ...يعني ابي شي ثقيل ... يااااااااويله لو مايرضى .. أبيه يرضى غصب ... ولا اروح وانا مكسور خاطري .. وأقول سويت اللي علي وكيفه

,,,

لو نطول بالزعل ماأتنازل

تحاول نخلي الظروف أجبرتنا

نتكلم مع بعض .. مثلآ نتكلم عن الولد لو كان تعبان ..أو اي شي من هالأمور
والله انك حبوبة كتير طيب ليه زعووولة , اقولك اذا قالك كلمة زعلتك رديها له وانت مبتسمة كأنك تمزحين معه لو كان يقصد مزاح طبعا طالما انه لايحب الزعل وتكوني بردتي قلبك
واذا قالك كلمة زعلتك وهو زعلان ارفضيها منه بهدوووء ولاتزعلي يعني مثلا اذا قالك انت ماتفهمي , قولي له بالعكس انا افهم كويس جدا بس شكلك انت اللي مش فاهمني , واتركي المكان وروحي اشربي عصير بارد لان شربك العصير البارد يوحي له انك اعصابك هـــــادية وغير مهتمة
والبسي واكشخي حتى لو كنتي زعلانه لان معناه انك اكبر من كلامه ولم تهتزي**
وطالما عرفتي طبعه انسي الزعل وطنشي .

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
مشكوره يأنثى رقيقةالموضوع عاجبني وما يمل بما انه عن الشماليات الحلوات
اهلا بك ام حمودي نورتينا ياأحلى شمالية ياعسل:32:

miss diore

معلومات miss diore
اللي تحدد لي شخصيتي الله يرزقها الجنة,من صفاتي مرحة جدا وعصبية بعض الاحيان .على عيالي بس,احب الرومانسية بحدود,احب البوس والكلام الحلو اكثر من الجنس,احب النظافة وسريعة الحركة,بطيئة الزعل ,سريعة الرضا,بس زوجي غير,حالة شاذة,هههههههههه.احب الجمعات,كريمة في حدود,احب اهلي,عنيدة .واكره اللي يعاندني,اجامل كثير,هاه وش شخصيتي ؟ياحلوات؟علما زوجي اعتقد شمالي شرقي.

معلومات شماليه متطرفه
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ودي اشااااارك معكن
بس والله مااافيني
بس انبح صوتي
وانا اتكلم عنكن يالشماليات
وامدح فيكن
==
عااااد ردن الجماااايل
خخخخخخخخخخخخخخخ
===

وهووجة

معلومات وهووجة
مشاء الله صاير موضوعك

يحمس ..وأسئلتك روعه

أما سؤاااالك هذا عجبني

,,,

ذكرتيني باللذي مضى،،
:23:
لا وبعد كنت نشمية واساعد الكل،، وهات يا نصايح وحلول وفهم نفسيات :37: (اتذكر كنت احب احضر المعسكرات واللي فيها تنظيف الصفوف:15:،، واشتغل بضمير ومعظم البنات يسولفون،، ما اني في البيت ما امسك كوب ماي :20:)

وكنت مررررررررررة صادقة وصريحة (او دفشة مثل ما يقولون :24:)

اما علاقة المعلمة المفضلة واحبها والخ هذه المياعة ما كنت اطيقها،، المدرسة اللي تشرح حلووو تدخل في مزاجي :2:،، واللي ما تبي تشرح حتى دفتر لمادتها ما عندي :40: وانام بحصتها (عشان جي فلحت).

المشكلة ما كنت احب امشي ما اكثر من وحدة او ثنتين (يعني اعرف كل المدرسة بس ما حد يدخل مزاجي واصاحبه) بس لما جلس القي كل الصف يقعد حواليني ويسمعون سوالفي (احلى ثقة بالنفس :1:)

اياااااااااااااااااااااااام.....

وهووجة

معلومات وهووجة
اهلا بك ياقلبي خذي رااااحتك كلنا آذان صاغية
ان لم يسمعك من يشعربك ويعاني مثلك , فمن ؟؟؟

فكرتيني بايام المراهقة كانت لي صديقة مخطوبة فقط يعني غير متملكة وكانت لاتروح ولاتيجي الابامر منه وتستأذنه في كل شيء وهي في غاية السعادة >> ماصدقت شافت رجل :31:
والثاني فارد عضلاته بقوة ويمنعها من فعل بعض الاشياء >> عايش الدور :18:
بصراحة انا اكره مثل هذه الامور ولا احب التحكم والتسلط , بل اني اول ماتملكت يعني كان زوجي حاول يفرض رأيه علي >> ماصدق شاف بنت:31:قلت بعبارة صريحة ليــــــس من حقك الى الآن أستأذن من أهلي فقط , وإذا كنت في بيتك أستأذنك انت , بس للأسف كان شمالي وانا لاأدري فصار بيننا أكشن :31:

نفس الحكاية،، تدبست في شمالي شرقي،،
:35:
وانا اللي كنت احارب اخوي (الشمالي ) وافرض رائي واطلع وين ما اريد (مو من كثر طلعاتي بس الاخ يحب يفرد عضلاته علي :flex:)

بس من حبيت الشمالي الشرقي (زوجي) صرت لا ارى لا اسمع لا اتكلم :25:
تهبلت فيه :5:

ما اني ما اطلع كثير بس كنت اقضي مشاويري واستاذن للعلم فقط،، يعني ما كنت انتظر الموافقة.. (طبعا اياااااااااااااام ما كنت مع اهلي)

واكيد متثقفة حول واجباتي الزوجية وحقوق زوجي واستاذن منه،، بس انصدم لما يقول لا :santa_1: !!!

وبصراحة،، هو نادرا ما يقول لا،، ويحب اني اعتمد ع نفسي ويحب الشخص اللي من ذاته يبدع ويطور ويعمل،، وفي نفس الوقت يحب انه يكون مطلع على كل شيء..

وهووجة

معلومات وهووجة
يعني أحتفظ بذكرياتي الغاليه بقيمتها المعنويه
لمدة سنيييين :24:

أحب الغالي والفخم وأدور الرخص لو أقعد أيام في السوق عادي أهم شيءآخذ اللي يرضيني :22:

إنتقاديه بشكل حاد وأكثر شيء على نفسي وأهلي
لكني أؤمن بحرية الجميع :32:
إنتقاميه وماأنسى :mad:
أمووووت في أهلي :icon26:

متوحشه إذا كرهت :evil_lol:

وأعبر عن مشاعري بدون خجل :7:
وأسولف ع كيفي ماأحد يقدر يقيدني :20:
أتقبل الجديد بسرعه وأتقرف من القديم
نقطة ضعفي العادات والتقاليد أكرههاااااااااااااااااااااااااااااااااااا موووت:31:
الروتين يحوم كبدي
الضعوف يؤلمني كثيرا ضعفهم :25:

وأخوف الناس لي هيبه لأني قول وفعل
بس ما أؤذي إلا اللي يستاهل لأني أكره الظلم :30:

هذه النقاط اللي نتفق فيها :20:

وبعد،، ما يهمني كلام اي حد،، اللي مقتنعة فيه اسويه..

واحب اعمل الجديد لحد ما اتقنه واتفنن فيه وبعدين امله وادور لي على شغلة جديدة.

وحساسة كثير،، وما احب اشوف الظلم.. وحتى لو شخص معاديني وبينا سوء فهم بس ما احب اظلمه او اشوفه ينظلم ( يا لبي،، رقيقة كثير)

مرة شفت طيور,, ام وعيالها يقطعون الشارع وجات سيارة بينهم،، فسرعت الام وكتاكيتها ماعد كتوت من سرعة السيارة شاله الهوا للجهة الثانية،، وقفت السيارة ادور عليه عشان ارجعه.. واتاخرت ع الدوام..

المشكلة كنت جنب شغل زوجي،، وخفت لا يشوفني ويزفني.. ولحد اللحين افكر بالكتوت اذا اجتمع باهله ولا كان غداء القط :8: (الشمالي الشرقي راح يقول :هبالة،، والشمالي الغربي راح يفكر معي إذا رد الكتوت لاهله ولا ؟؟؟)

وفعلا،،، اللي يسيء لي ممكن اسامح واتناسى،،،،، بس انسى !!! مستحيل (تقولون فيل ولا جمل) يبقى الاثر فيني..

ومع هذا ما انكر اي جميل او معروف،، والشخص اللي يعمل لي معروف مستحيل انسى حتى لو اساء لي،،

ما احب احمل شعور الكره في داخلي.. عادة اترك الناس اللي اساوء لي لحالهم لا احبهم ولا اكرهم.. .. .. بس فعلا إذا كرهت او طاح شخص من عيني مستحيل ارجع اعامله مثل اول.. واقطع علاقاتي معاه نهائيا...

ما اخوف كثير،، واعتبر نفسي مسالمة مقارنة بالشمالي الشرقي (زوجي)....
وقللت كثير من عصبيتي..

بس اذا عصبت........... طوط طوط طوط:30: (لا للعنف)
بس مع كل هذا،، مالي في الخناقات وسوالف طولة اللسان والحكي الزايد

حدي،، امسك شخص واديه بوكس بين عيونه
:18:
(ممكن بسبب الشباب اللي ترعرعت بينهم)
:crazy:

تعب قلبي

معلومات تعب قلبي
[Q
وحساسة كثير،، وما احب اشوف الظلم.. وحتى لو شخص معاديني وبينا سوء فهم بس ما احب اظلمه او اشوفه ينظلم ( يا لبي،، رقيقة كثير)

مرة شفت طيور,, ام وعيالها يقطعون الشارع وجات سيارة بينهم،، فسرعت الام وكتاكيتها ماعد كتوت من سرعة السيارة شاله الهوا للجهة الثانية،، وقفت السيارة ادور عليه عشان ارجعه.. واتاخرت ع الدوام..

المشكلة كنت جنب شغل زوجي،، وخفت لا يشوفني ويزفني.. ولحد اللحين افكر بالكتوت اذا اجتمع باهله ولا كان غداء القط :8: (الشمالي الشرقي راح يقول :هبالة،، والشمالي الغربي راح يفكر معي إذا رد الكتوت لاهله ولا ؟؟؟)

:crazy:
[/QUOTE]

أنا حالتي قريبه من حالتك

اتعااااااااطف مرررررررررررره

مع البزارين لاضاعوا عن أهلهم

بالأماكن العامه

مستحيل اشوف طفل يصيح مضيع اهله واروح واخليه

لالالالالازم أمسكه مع يده وأحاول أهديه ... وأسمي عليه ..

واذا قدرت أدور على أهله واذا صرت مستعجله (زوجي شمالي شرقي ) ..أترجاه يوديه لحراس الأمن بس طبعآ يرفض ..وأروح غصب حتى لو تهاوشنا

مره شفت واحد يصيح .. ومررره رحمته وأخذته أدور على أهله ...

ويوم جيت عند أهلي ...لقيت ولدي ضايع

:31: :31:

عاد أهلي يهاوشون علي ..انتبهي لولدك قبل

على بالي معهم :19:

تعب قلبي

معلومات تعب قلبي
والله انك حبوبة كتير طيب ليه زعووولة ,
والله انك صادقه والله اني طيبه

بس زعول معه هو بس ولا مع الناس ماأهتم

اقولك اذا قالك كلمة زعلتك رديها له وانت مبتسمة كأنك تمزحين معه لو كان يقصد مزاح طبعا طالما انه لايحب الزعل وتكوني بردتي قلبك
واذا قالك كلمة زعلتك وهو زعلان ارفضيها منه بهدوووء ولاتزعلي يعني مثلا اذا قالك انت ماتفهمي , قولي له بالعكس انا افهم كويس جدا بس شكلك انت اللي مش فاهمني , واتركي المكان وروحي اشربي عصير بارد لان شربك العصير البارد يوحي له انك اعصابك هـــــادية وغير مهتمة
والبسي واكشخي حتى لو كنتي زعلانه لان معناه انك اكبر من كلامه ولم تهتزي**
وطالما عرفتي طبعه انسي الزعل وطنشي .

هذاني أحاول

وصار لي فتره .. أحاول اني ماأزعل

واكتشفت اني مضيعه عمري بالزعل .. هو دايم يقولي مدلعينك أهلك

وانا مابي اراضيك عشان تصيرين تتحملين

ومابي عيالي تعوديهم على الدلع

الحين صرت ماأتحمل الزعل

واخلي الأمور عاديه

بس الله يعين اذا صار الموضوع كبير ويستاهل الزعل :sad_1:

مانتنازل

همسه حب

معلومات همسه حب
شعنننننننننننن بيب بيب
وخرو عن طريقي خخخخخخخخ
انا شماليه غربيه
ههههههه ام العناد بس خفيت شوي بعد الزواج لانه ما فادني وابي رايي يصير
والرومااااااااااانسييييييييييه وش اقول والله ما اعرفها بس بعد حوالي سنه بديت ادرب نفسي
خاصه بالكلام وتحسنت شوي المشكله ان زوجي شرقي جنوبي يعني وش رايكم نصلح لبعض؟ خخخخخخخ

نفسي اصير دلوعه لا شكلي ولا صوت ما يساااااعدون واتميوع بس شكلي ما يعطي مع اني جسمي حلو بالرقص رهيب وصوتي عالي مليت مني ويوم جاني طفلتين صرت اهوش واعصب بسرعه
الله يهدينا بس

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
اللي تحدد لي شخصيتي الله يرزقها الجنة,من صفاتي مرحة جدا وعصبية بعض الاحيان .على عيالي بس,احب الرومانسية بحدود,احب البوس والكلام الحلو اكثر من الجنس,احب النظافة وسريعة الحركة,بطيئة الزعل ,سريعة الرضا,بس زوجي غير,حالة شاذة,هههههههههه.احب الجمعات,كريمة في حدود,احب اهلي,عنيدة .واكره اللي يعاندني,اجامل كثير,هاه وش شخصيتي ؟ياحلوات؟علما زوجي اعتقد شمالي شرقي.
اهلا بك اختي miss diore مممممم اتوقع انك جنوبية غربية

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه