مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحياه العاطفية لدى الشماليات

زهـــور

جزاك الله خير أختي زهور ..

وحلو إنك شمالية غربية زي ما فهمت علشان نستفسر منك عن هذا النمط ..

أنا أشوف أنه الشمالية الغربية عاطفتها ممكن تكون أكثر من الشمالية الشرقية ..

وبالتالي في هالأمور اللي تتعلق بالعاطفة فإنه يصعب إرضائها ..

عكس الشمالية الشرقية اللي ممكن قليل من العاطفة يكفيها ..

الشمالية الغربية تكره الملل والروتين وتحب التغيير والتجديد , متطورة , مرحة جدا ..

عكس الشمالية الشرقية اللي تقدر الروتين والنظام وتتعب من لخبطة النظام وممكن الإجازات إذا ما صار لها

ترتيب وجدول وتنسيق تعد أمر مرهق يهدد راحة الشمالية الشرقية اللي تحب النظام والانضباط ..

في حين الشمالية الغربية تكون عكسها فهي ما تحب القيود , ولا تميل للتخطيط ...

الشمالية الغربية كل شوية ممكن لها فكرة , وأتوقع مزاجها متغير نوعا ما .... صراحة ما ادري بس اتوقع

وممكن هذا راجع للجزء الغربي فيها ,, ومن خلال عدد من الشخصيات اللي عرفتهم أجدهم أشخاص

مرحين تقطعين الأوقات معهم من غير ما تحسين بالملل , لكن مو اي شيء يحوز على اهتمامهم ويعجبهم ,

وحتى لو عجبهم شيء ممكن بسرعة لو شافوا غيره يحولون عنه ..

ما ادري صح ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجوا التعليق ..
عناقيد الفجر ما شاء الله عليك فاهمتهم صح
كلامك صح
بالنسبه للمرح هم مرحين غالبا بس إذا تقفل المزاج وصاروا يبون يجلسون لحالهم تجنبيهم
والشمالي الغربي أكثر من جميع الأنماط من ناحية التقفيله لأنه إجتمع فيه مزاجية الغربي وتقدير الشمالي للوحده
صح يحبون التغيير كثير بس الشماليه مهجدتهم حبتين
يعني تلقينهم عقلانيين وعمليين أكثر
إبشري عيوني أي إستفسار انا في الخدمه

وهووجة

بما ان الشخصية الشمالية استقلالية لاتحب الركون لشخص آخر فكيف تتنازل عن سيادتها لتتبع زوجا وتكون له كالاسيرة ؟

مو اسيرة ،، في امور انقاد لرايه،، وفي امور واعملها لحالي من غير ما اساله..

ومن تزوجت صرت استشريه في معظم الامور.

هل الشخصية الشمالية تكون رومانسية:icon26::icon26::icon26: , بمعنى هل تتقن قول الكلام الرومانسي لزوجها وهل تتقن حركات الدلع له وإذا كان الجواب نعم فهل هذه الرومانسية طبيعية ام مكتسبة ؟

رومانسية !! يمكن .. احيانا احب افاجأه بالدوام ارسل له هدية او فطور او رسالة بالبريد العادي.. ( ما ادري اذا هذه حركات الرومانسية)

بس الكلام المنمق والحلو ما عندي منه (ممكن لطبيعة نشأتي بين اخوان ذكور).. واللي في قلبي ع لساني.

هل انت عنيدة مع زوجك:18: بمعنى انك تتمسكين برأيك ولاتحيدين عنه حتى لو تطور الامر لاقدر الله وصار زعل بينك وبينه ؟

كنت عنيدة جدا في بيت اهلي،، بس من تزوجت (وزوجي شمالي شرقي) قررت اني اتساهل واتنازل في كثير من الاحيان،، وما ادري ليه هو يقول اني عنيدة :33:

في حال زعلكم مع بعض < الله لايقدر > من الذي يبدأ بالصلح :36:انت ام هو ؟

انا شمالي غربي وهو شمالي شرقي،، اكيد انا اللي ابداء :10:..

انثى رقيقة

-
موضوع حلو جدا صراااحة { الحياة العاطفية لدى الشماليات },,,

لأنه الكثير مو فاهم العاطفة عند الشمالية خصوصا ..........

لدرجة ممكن توصم أنه نهائي ما عندها إحساس وهي بالعكس مليانة احساس ..

يعني انا اتوقع انه النمط الشمالي احساسه عالي باللي حوله لكنه مو رومانسي ..

وفيه فرق بين المعنيين ( حساس , رومانسي ) ...

الرومانسية غالبا نلاقيها في النمط الجنوبي

اللي هو عكس الشمالي ...

لكن السؤال اللي في خاطري من فترة :-

أنه من خلال الاحتكاك بالآخرين لاحظت أنه فيه فرق وااااضح وكبييييير جدا بين

النمط ((( الشمالي الشرقي / الشمالي الغربي ))) ....

خصوصا في العاطفة , وطريقة انتهاج الحياة .....

يا ريت تتطرقوا للفروقات بين هالنمطين ؟!!!

شكرا لكم كلكم ......... ربي يوفقكم ويا صاحبة الموضوع
اهلا بك اختي عناقيد الفجر فعلا انت تطرقتي لنقطة مهمة جدا وهي الاحساس والرومانسية , واذكر اني قرأت مرة للاستاذة ناعمة ان الشمالي حساس ومعنى الاحساس والله اعلم ان الشعور لديه يمس شغاف قلبه بل يتملكه تماما لذلك فالشمالي عنده استعداد للتضحية من اجل من يحب حتى انه يقدمه على نفسه وهذا معلوم ولكن من منظوره كشمالي
اما الجنوبي رومانسي في كيفية ترجمة مشاعره واظهارها لمن يحب ايضا من منظوره كجنوبي

اما الفرق بين النمطين الشمالي الغربي والشمالي الشرقي من حيث العاطفة , انا اكلمك عن نفسي كشرقية مشكلتي كتمان مشاعري لاأدري لماذا لاأحب البوح بمشاعري ربما لان الشرقية شخصية جادة في اغلب الاحيان فلاأحب أن أظهر بمظهر ضعف وهذه مشكلة كبيرة ان يكون القلب متخم بمشاعر ولايستطيع البوح بها
والمشكلة الثانية من الصعب نسيان الاساءة حتى لوكانت من زمن بعيد اظل اتالم منها كلما ذكرتها فمن الصعب ان يصفو قلبي لمن اساء الي وكانت عندي بالامس احدى صديقاتي وكانت شمالية غربية وقالت كلام جميل قالت انسي الماضي وعيشي اللحظة اللي انت فيها بس للاسف انا عايشة في الماضي ومااقدر انساه ولكني اتمنى انساه
الكلام كثيييير بس يهمني تشاركوني بآرائكم وبهذا نكون نحينا بموضوعنا لمنحى آخر وهو الفرق بين العاطفة لدى الشمالية الشرقية والشمالية الغربية
:21:

انثى رقيقة

فعلا الشماليين الشرقيين والغربيين بينهم إختلافات عديده في الشخصيه كعموم برغم التشابه الكبير بينهم
و أتوقع هالإختلافات تشمل العاطفه

الشماليات مو رومنسيات؟؟؟
ما أدري عن باقي الشماليات بس أنا كشماليه غربيه أعيش حاله دائمه من الرومنسيه الحالمه الخياليه البحته
و لا مكان لها في الحياة الواقعيه
يعني الستاندرد أو المعيار عندي جدا مرتفع ومافيه رجل من لحم ودم يقدر يوصله
تقدرين تقولين هالشئ ناتج من تأثير الروايات الخياليه أو من مزاجي الغربي الصعب
ما أدري !!

بالنسبه للنقطه اللي طرحتها تعب قلبي المكاااااااااااااابره
فعلا موجوده عندي مكابره من نوع مستعصي
ومن ملاحظاتي للي حولي إذا صارت مشاكل بين الأزواج الشماليين ( الزوج والزوجه شماليين) تطووول المشاكل وتتأزم ولهالسبب تلاقينهم يحاولون تجنب حدوث المشاكل قدر الإمكان

(أنثى رقيقه)
فعلا الغربيين ما يحبون يطولون الزعل العرضي البسيط أو الإختلاف في موضوع معين بسبب إختلاف وجهات النظر ويتسامحون مع التقصير والخطاء الغير مقصود بس الغربيه الشماليه ممكن تكابر وبشددده وما أحد يقدر يغلبها في هالشئ أبد حتى الشمالي الشرقي
متى تكابر الغربيه الشماليه مع الشمالي أو مع أي زوج من أي نمط ؟؟
إذا تعمد يقيس غلاه بالغلط
يعني يغلط عليها أو يهينها عشان يختبر غلاه و يشوف لأي حد بتمشي على كيفه و لأي حد هو تمكن من مشاعرها على حساب كرامتها
هنا الشماليه بتدوس على مشاعرها عشان تحفظ كرامتها
أتوقع إذا خيرتي أي شماليه بين الحياة مع حب بدون إحترام أو إحترام بدون حب بتختار الثاني
لأني الإحترام يولد الحب
والإهانه تقتله
موضوع جددددددددددددددا شيق و يصعب هجره
يعني يا أنثى رقيقه بتلقيني كل شوي ناطة لك
حتى أوقات ما أكون مشغوله ومامعي وقت أشارك لازم أمر على موضوعك وأقرا المشاركات الجديده فيه بصمت
اهلابك اختي زهــــورعودا حميدا حمدا لله على السلامة:32::32::32:
انت تساءلتي هل الشمالية رومانسية ؟؟؟؟؟؟
هذا يعود الى ترجمة معنى الرومانسية اذا كانت هي المشاعر الجياشة التي تتملك القلب والحواس فالشمالية رومانسية بقوة :32:
اما اذا كانت الرومانسية هي اظهار المشاعر بعذب الكلام والافعال فالشمالية رومانسية عاصامت وخاصة اذا كانت شمالية شرقية :30:

المكابرة انا اعاني منها بشدة من زوجي الشمالي الغربي لكن انا عن نفسي بامشي حالي معه ظاهريا لكن مافي القلب في القلب ويستحيــــــل انساه
يسعدني تواجدك دائما معي اختي زهور وخذي راحتك عالآااااااخرههههههه

انثى رقيقة

جزاك الله خير أختي زهور ..

وحلو إنك شمالية غربية زي ما فهمت علشان نستفسر منك عن هذا النمط ..

أنا أشوف أنه الشمالية الغربية عاطفتها ممكن تكون أكثر من الشمالية الشرقية ..

وبالتالي في هالأمور اللي تتعلق بالعاطفة فإنه يصعب إرضائها ..

عكس الشمالية الشرقية اللي ممكن قليل من العاطفة يكفيها ..

الشمالية الغربية تكره الملل والروتين وتحب التغيير والتجديد , متطورة , مرحة جدا ..

عكس الشمالية الشرقية اللي تقدر الروتين والنظام وتتعب من لخبطة النظام وممكن الإجازات إذا ما صار لها

ترتيب وجدول وتنسيق تعد أمر مرهق يهدد راحة الشمالية الشرقية اللي تحب النظام والانضباط ..

في حين الشمالية الغربية تكون عكسها فهي ما تحب القيود , ولا تميل للتخطيط ...

الشمالية الغربية كل شوية ممكن لها فكرة , وأتوقع مزاجها متغير نوعا ما .... صراحة ما ادري بس اتوقع

وممكن هذا راجع للجزء الغربي فيها ,, ومن خلال عدد من الشخصيات اللي عرفتهم أجدهم أشخاص

مرحين تقطعين الأوقات معهم من غير ما تحسين بالملل , لكن مو اي شيء يحوز على اهتمامهم ويعجبهم ,

وحتى لو عجبهم شيء ممكن بسرعة لو شافوا غيره يحولون عنه ..

ما ادري صح ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجوا التعليق ..
بالفعل هذه من اهم الخلافات واهم مايميز الشرقية عن الغربية
بالنسبة لمسالة العاطفة كونها في الغربية اكثر من الشرقية , ممممممممممم لاادري محتاجة ابحث في هذا الامر , :22:
طيب من وجهة نظرك ايه السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انثى رقيقة

بما ان الشخصية الشمالية استقلالية لاتحب الركون لشخص آخر فكيف تتنازل عن سيادتها لتتبع زوجا وتكون له كالاسيرة ؟

مو اسيرة ،، في امور انقاد لرايه،، وفي امور واعملها لحالي من غير ما اساله..

ومن تزوجت صرت استشريه في معظم الامور.

هل الشخصية الشمالية تكون رومانسية:icon26::icon26::icon26: , بمعنى هل تتقن قول الكلام الرومانسي لزوجها وهل تتقن حركات الدلع له وإذا كان الجواب نعم فهل هذه الرومانسية طبيعية ام مكتسبة ؟

رومانسية !! يمكن .. احيانا احب افاجأه بالدوام ارسل له هدية او فطور او رسالة بالبريد العادي.. ( ما ادري اذا هذه حركات الرومانسية)

بس الكلام المنمق والحلو ما عندي منه (ممكن لطبيعة نشأتي بين اخوان ذكور).. واللي في قلبي ع لساني.

هل انت عنيدة مع زوجك:18: بمعنى انك تتمسكين برأيك ولاتحيدين عنه حتى لو تطور الامر لاقدر الله وصار زعل بينك وبينه ؟

كنت عنيدة جدا في بيت اهلي،، بس من تزوجت (وزوجي شمالي شرقي) قررت اني اتساهل واتنازل في كثير من الاحيان،، وما ادري ليه هو يقول اني عنيدة :33:

في حال زعلكم مع بعض < الله لايقدر > من الذي يبدأ بالصلح :36:انت ام هو ؟

انا شمالي غربي وهو شمالي شرقي،، اكيد انا اللي ابداء :10:..
اهلا بك اختي وهووجة انا اقصد بقولي كالاسيرة اقصد قول النبي صلى الله عليه وسلم : " هن عوان عندكم " اي اسيرات

مشكلة الكلام الحلو اتوقع انها مشكلة الاغلبية فينا وهذا يعد من نقاط ضعفنا بالتأكيد:33:

starglitter

عناقيد الفجر ما شاء الله عليك فاهمتهم صح
كلامك صح
بالنسبه للمرح هم مرحين غالبا بس إذا تقفل المزاج وصاروا يبون يجلسون لحالهم تجنبيهم
والشمالي الغربي أكثر من جميع الأنماط من ناحية التقفيله لأنه إجتمع فيه مزاجية الغربي وتقدير الشمالي للوحده
صح يحبون التغيير كثير بس الشماليه مهجدتهم حبتين
يعني تلقينهم عقلانيين وعمليين أكثر
إبشري عيوني أي إستفسار انا في الخدمه
كأنكم تتكلمون عني يازهوروعناقيدالفجرصحيح مثل ماقلتوااناشماليه غربيه ومن جد يمكن الشماليه الي فيني مهجدتني

بعد فحص وتمحيص وتخصيص إكتشفت إنوه نمطي الأساسي شمالي بعدين نمط غربي قاعد في حضن الشرقي :22:
ونمط جنوبي يسير علينا ياهوى

يعني أحتفظ بذكرياتي الغاليه بقيمتها المعنويه
لمدة سنيييين :24:
أحب التوفير وماأرمي الشيء إلا إذا صار مستهلك ميه بالميه :23:

أحب الغالي والفخم وأدور الرخص لو أقعد أيام في السوق عادي أهم شيءآخذ اللي يرضيني :22:
لو جيت بأشتري من بازار أو كشكات << صوتي يلعلع هواش يوصل لآخر الشارع :31:
إنتقاديه بشكل حاد وأكثر شيء على نفسي وأهلي
لكني أؤمن بحرية الجميع :32:
إنتقاميه وماأنسى :mad:
أمووووت في أهلي :icon26:

متوحشه إذا كرهت :evil_lol:

وأعبر عن مشاعري بدون خجل :7:
وأسولف ع كيفي ماأحد يقدر يقيدني :20:
وماأحب أصادق اللي أصغر مني تلقيني مع الكبار دايم
أتقبل الجديد بسرعه وأتقرف من القديم
نقطة ضعفي العادات والتقاليد أكرههاااااااااااااااااااااااااااااااااااا موووت:31:
الناس اللي تحاول تسوي زحمه قدامي أطيح وجهها :31:
الروتين يحوم كبدي
الضعوف يؤلمني كثيرا ضعفهم :25:

تمازج عجيب غريب:cool:
عايشه حياتي بالطول والعرض لووووووووول :9:
وأخوف الناس لي هيبه لأني قول وفعل
بس ما أؤذي إلا اللي يستاهل لأني أكره الظلم :30:
مثيره للإعجاب والملاحقه والمراقبه في أي مكان أروح له حتى في نظر عيالي الله يخليهم لي
زوجي مسميني في جواله << vip
:27:<< تشبه لي لووووول

انثى رقيقة

بعد فحص وتمحيص وتخصيص إكتشفت إنوه نمطي الأساسي شمالي بعدين نمط غربي قاعد في حضن الشرقي :22:
ونمط جنوبي يسير علينا ياهوى

يعني أحتفظ بذكرياتي الغاليه بقيمتها المعنويه
لمدة سنيييين :24:
أحب التوفير وماأرمي الشيء إلا إذا صار مستهلك ميه بالميه :23:

أحب الغالي والفخم وأدور الرخص لو أقعد أيام في السوق عادي أهم شيءآخذ اللي يرضيني :22:
لو جيت بأشتري من بازار أو كشكات << صوتي يلعلع هواش يوصل لآخر الشارع :31:
إنتقاديه بشكل حاد وأكثر شيء على نفسي وأهلي
لكني أؤمن بحرية الجميع :32:
إنتقاميه وماأنسى :mad:
أمووووت في أهلي :icon26:

متوحشه إذا كرهت :evil_lol:

وأعبر عن مشاعري بدون خجل :7:
وأسولف ع كيفي ماأحد يقدر يقيدني :20:
وماأحب أصادق اللي أصغر مني تلقيني مع الكبار دايم
أتقبل الجديد بسرعه وأتقرف من القديم
نقطة ضعفي العادات والتقاليد أكرههاااااااااااااااااااااااااااااااااااا موووت:31:
الناس اللي تحاول تسوي زحمه قدامي أطيح وجهها :31:
الروتين يحوم كبدي
الضعوف يؤلمني كثيرا ضعفهم :25:

تمازج عجيب غريب:cool:
عايشه حياتي بالطول والعرض لووووووووول :9:
وأخوف الناس لي هيبه لأني قول وفعل
بس ما أؤذي إلا اللي يستاهل لأني أكره الظلم :30:
مثيره للإعجاب والملاحقه والمراقبه في أي مكان أروح له حتى في نظر عيالي الله يخليهم لي
زوجي مسميني في جواله << vip
:27:<< تشبه لي لووووول
اهلا بك اختي vip من الواضح ان نمطك شمالي بقوة ثم مزيج من الشرقي والغربي , شوقتيني اشوفك من وصفك لنفسك ههههههههه
ننتظر عودتك مرة اخرى حتى نكمل النقاش:39:

انثى رقيقة

لكن السؤال الذي يطرح نفسه على ساحة الشماليات صاحبات الشخصية القوية هل يوجد تعارض في تعاملك مع الرجل الذي هو زوجك لان من المعروف شرعا وعرفا ان المراة لابد لها من طاعة زوجها لكن في وقت الخلاف في الراي هل لديك القدرة على التنازل عن رايك مهما كنت غير مقتنعة بوجهة نظره هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وان كنت ارى انه لابد من التعامل مع الزوج بشيء من المرونة والدهاء خاصة اذا كان شمالي تفاديا للمصادمات :18:
واما من الناحية العاطفية اظن ان الشخصية الشمالية تشعر بتناقض داخلي لاتستطيع ان تسلم قلبها لاي رجل مادام غير جدير بحبها حتى لو اجبرت على التعايش معه
ولكن هل توجد هذه الشخصية التي تسلب قلب الشمالية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههه
يالبى الرقه ياناس
إنتي شكاكه ومخيفه بحكم شرقيتك
لكن لسانك عسل << :32:
عرفت من خلال تحليلي لحواراتك << شرقيه مثلك
بعدين إسمي هذاااااااااااااك أول وأحب هالإسم كثير لأنوه يعبر عن داخلي أكثر :22:
واللي تامرين فيه حاضرين :21:

لكن السؤال الذي يطرح نفسه على ساحة الشماليات صاحبات الشخصية القوية هل يوجد تعارض في تعاملك مع الرجل الذي هو زوجك لان من المعروف شرعا وعرفا ان المراة لابد لها من طاعة زوجها لكن في وقت الخلاف في الراي هل لديك القدرة على التنازل عن رايك مهما كنت غير مقتنعة بوجهة نظره هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وان كنت ارى انه لابد من التعامل مع الزوج بشيء من المرونة والدهاء خاصة اذا كان شمالي تفاديا للمصادمات :18:
واما من الناحية العاطفية اظن ان الشخصية الشمالية تشعر بتناقض داخلي لاتستطيع ان تسلم قلبها لاي رجل مادام غير جدير بحبها حتى لو اجبرت على التعايش معه

مرحبا

ماماتي جعلني فداء رجولها:icon26:
كانت ماسيه قبل الزواج لظروف الزواج من بابا الشمالي الشرقي وظروف أخرى صارت شرقيه جنوبيه وتنازلت عن كثير من حقوقها
وظلمتها على بالي جنوبيه متطرفه لأني ماكنت أهتم بالأنماط :24:
بعد ماحللتها إكتشفت إنها أقوى إمرأه عرفتها في حياتي :showoff:
منجزه وقويه إنتقاديه وعنيييييده :22:
أهم شيء عندها العادات والتقاليد منظمه حريصه على عيالها بقوه :22:
طموحه فنانه وتحب الفله والطلعات :22:
بس عيالها وزوجها أهم عندها حتى من نفسها :33:
ومستعده تتخلى عن سعادتها علشاننا :23:
وهذا اللي سوته :37:
الله ياربي لا تحرمني منها :tears:

بس تعاملها مع الناس وطيبتها جنوبي جدا وهذا اللي يرفع ضغطي :30:

ورغم هذا كله هي بطله وناجحه وعظيمه و :icon26: تاج راسي :icon26:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ>>>>>>> :3:

زهـــور

أجاوب عن نفسي بس
لا
طاعة الزوج صحيح واجبه
لكني أعتقد أن لكل شئ حد
زوجي جدا متطلب ولو بطيعه بكل شئ بتعب و أهلك
جربت أول زواجي أجاريه وأصبر وأصابر شوي و تجيلي أزمه نفسيه

إتقوا الله ما أستطعتم
ودائما فيه حدود للإستطاعه
لاتعجبني الطاعه العمياء والتنازل بذل
وعمر العلاقه الزوجيه ما كانت تسلط وفرض رأي من أي من الطرفين
إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان
فيه شئ وحيد ممكن يجبر الشماليه على التنازل وهو الطمع بما عند الله
أوقات تكبر براسي المشكله و أنوي إنهاء كل شئ
بس دايم تستوقفني هالآيه
قوله تعالى :
(وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ وَلَئِنْ صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِلصَّابِرِينَ) [النحل:126]

وان كنت ارى انه لابد من التعامل مع الزوج بشيء من المرونة والدهاء خاصة اذا كان شمالي تفاديا للمصادمات
كلام سليم
بس أوقات يكون الزوج هوايته وطبيعته اللف والدوران
و في الطرق الملتويه مستحيل تقدرين توصلين معه لنتيجه
ساعتها لا بد من المواجهه
ما نبي نتشأم
نقول يمكن فيه
بس الأمل ضعيف
ممكن تشغل الشماليه كل محاور عاطفتها بحب الله و عيالها وأهلها وتكتفي بذلك

زهـــور

اهلابك اختي زهــــورعودا حميدا حمدا لله على السلامة:32::32::32:
انت تساءلتي هل الشمالية رومانسية ؟؟؟؟؟؟
هذا يعود الى ترجمة معنى الرومانسية اذا كانت هي المشاعر الجياشة التي تتملك القلب والحواس فالشمالية رومانسية بقوة :32:
اما اذا كانت الرومانسية هي اظهار المشاعر بعذب الكلام والافعال فالشمالية رومانسية عاصامت وخاصة اذا كانت شمالية شرقية :30:
المكابرة انا اعاني منها بشدة من زوجي الشمالي الغربي لكن انا عن نفسي بامشي حالي معه ظاهريا لكن مافي القلب في القلب ويستحيــــــل انساه
يسعدني تواجدك دائما معي اختي زهور وخذي راحتك عالآااااااخرههههههه
الله يسلمك ياقلبي
سعيده جدا بالنقاش معك
تطرحين أسئله في غاية الروعه
تلفت إنتباهنا لأشياء كنا غافلين عنها
أو ننساها مع الضغوط و المشاكل
تابعي فنحن في الإنتظار

شوفي اختي انا شمالية بداية زوجاي لا اتدلع ولا اعرف الرومانسية بس بعد بلقيس صرت اشطر وحده ههههه

اما بخصوص الراي فقبل عنيدة ومتمسكة برايي بس بعد بلقيس صرت غير

يعني عشان زوجي صرت مكتسبة امور كثيرة خصوصا هو جنوبي

اما بخصوص الاسف فغالبا هو يتاسف انا احس ماقدر ههههه بس ساعات احاول

انثى رقيقة

السلام عليكم اخواتي مساءكم ورد ورياحين لي عودة ان شاء الله:32::32::32::32::32:

أعلى