الحياه العاطفية لدى الشماليات

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
ودي اشااااارك معكن
بس والله مااافيني
بس انبح صوتي
وانا اتكلم عنكن يالشماليات
وامدح فيكن
==
عااااد ردن الجماااايل
خخخخخخخخخخخخخخخ
===
هلا وغلا اختي شماليه جمايلك على رااااسي :22:, وكل المدح والزين تستحقينه واكثر يالغالية :32:, ننتظرك بس نومي هتونة:11: علشان نعرف نتحاور ياعسل

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
نفس الحكاية،، تدبست في شمالي شرقي،،
:35:
وانا اللي كنت احارب اخوي (الشمالي ) وافرض رائي واطلع وين ما اريد (مو من كثر طلعاتي بس الاخ يحب يفرد عضلاته علي :flex:)

بس من حبيت الشمالي الشرقي (زوجي) صرت لا ارى لا اسمع لا اتكلم :25:
تهبلت فيه :5:

ما اني ما اطلع كثير بس كنت اقضي مشاويري واستاذن للعلم فقط،، يعني ما كنت انتظر الموافقة.. (طبعا اياااااااااااااام ما كنت مع اهلي)

واكيد متثقفة حول واجباتي الزوجية وحقوق زوجي واستاذن منه،، بس انصدم لما يقول لا :santa_1: !!!

وبصراحة،، هو نادرا ما يقول لا،، ويحب اني اعتمد ع نفسي ويحب الشخص اللي من ذاته يبدع ويطور ويعمل،، وفي نفس الوقت يحب انه يكون مطلع على كل شيء..

والله ذكرتيني انا فعلا كنت اعاند اخي كثيرا بس المسكين كان صابر علي ومتحملني , وعلى قولك اتدبســـــــــــت في الشمالي :10:, يارب مايكون عقوبة من ربي , لا وأزيدك من الشعر بيت كل أطفالي الله يحفظهم ويبارك فيهم شماليين:39: منهم الغربي ومنهم الشرقي وكل انواع العناد موجود في بيتنا واصواتهم الله يهديهم صدااااااع :33:

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
شعنننننننننننن بيب بيب
وخرو عن طريقي خخخخخخخخ
انا شماليه غربيه
ههههههه ام العناد بس خفيت شوي بعد الزواج لانه ما فادني وابي رايي يصير
والرومااااااااااانسييييييييييه وش اقول والله ما اعرفها بس بعد حوالي سنه بديت ادرب نفسي
خاصه بالكلام وتحسنت شوي المشكله ان زوجي شرقي جنوبي يعني وش رايكم نصلح لبعض؟ خخخخخخخ

نفسي اصير دلوعه لا شكلي ولا صوت ما يساااااعدون واتميوع بس شكلي ما يعطي مع اني جسمي حلو بالرقص رهيب وصوتي عالي مليت مني ويوم جاني طفلتين صرت اهوش واعصب بسرعه
الله يهدينا بس
هههههههههههههه ياعسل انت كل الدنيا غبار من سيارتك :31:
الله يهنيكي ويا الشرقي الجنوبي
الدلع ييجي مع الوقت بس لازم تكوني انت مقتنعه داخليا انك دلوعة وانسي الرسايل السلبية اللي قاعدة ترسليها لمخك بان شكلك وصوتك لايساعدونك على الدلع
انت انثى وربي فطرك على الدلع هكذا خلقك :1: ربما السبب في نشأتك في بيت اهلك ممكن تحملت مسؤوليات من صغرك او تربيتي مع اخوان ذكور أثروا على أسلوبك
الله يبارك لك في الحلوتين
الصوت العالي فعلا مشكلة
قرأت في المنتدى من وقت قريب ان الصوت المنخفض مثل الهمس يكون جذابا جدا لدى الزوج والرجال عموما , فمن الطبيعي ان الصوت العالي منفر للزوج ,,,,,,,,,,,, والله مشكلة!!!!!!!!!!!!

زهـــور

معلومات زهـــور
مشاء الله صاير موضوعك

يحمس ..وأسئلتك روعه

أما سؤاااالك هذا عجبني

أنا يوم كنت مراهقه .. كنت كثير أضحك على البنات اللي يحبون شباب بالتليفونات ..والحركات هذي .. خاصه اذا شفتهن ..مررره ذايبات ومستسلمات :31:..أحسهن مرره ضعيفات

على اني كنت أقدس مشاعر ( الحب ) بس ماتعجبني طريقتهن وضعفهن ..وأحيانآ ذلهن لأنفسهن :30:

كل اللي حواليني يحبون وعلاقات وأنا كنت اترفع عن هذي الأمور ..على انه اللي يشوفني يحس اني انوااااع الهبااال ...... والله بالمدارس خاصه متوسط كانو دايمن يفكرون اني ...من البنات اياهم ..حتى بعض المدرسات المعقدات كانو نفس النظره

والله احيانآ كنت اجي من المدرسه ..اصييييح :tears:

مع اني والله ماكنت ألبس تقليعات ...

بنات ...دخلت بموضوع ثاني ...معليش أخذني الكلام

ههههههههههه
نفس الحاله أنصدم إذا وحده قالت عن واحد ياحبي لفلان والا يا عمري حتى لو ماتكلمه و بيني وبينكم أحتقرها
وعلى سالفة المدرسات ماكانوا يحسبوني من إياهم بس كانوا مره يتنرفزون مني يقولون شكلها لامباليه و عجزت أغير هالمظهر اللي يقهرهم لأني ما أتعمده

المهم ..نرجع لموضوعنا ... فعلآ صادقه انت موب من السهوله اننا نحب .. ولا من السهوله اننا نعبر عن مشاعرنا للحبيب .. الأ اذا حسينااااااه يستاهل

ارجع لسالفة المدرسه ..أكثر شي يرفع ضغطي ... الإعجاب بين الطالبات والمدرسات .... مررررررررررررررررره أستحقرهم
نفس الشئ والمشكله ما أتحكم بنظراتي أكبر عيوبي نظرتي تفضح مشاعري وتعابير وجهي شفافه فكانت المدرسه اللي تعطي وجه للبنات تعطيني في المشاركه واحد أو إثنين على إني أجيب في الإختبار الدرجه النهائيه

,,,

ادري طولت عليكم بالكلام ...

بس اللي وده يوسع صدره وفاضي يقرا واللي مايبي ...موب لازم يقرا
بالعكس والله كلما دخلت و قريت ردودك قلت ما شاء الله عليها وودي أشاركك بس مكسللللله مره

زهـــور

معلومات زهـــور
واذا كان الزوج يحاول اختلاس هذه العاطفة او لنقل يحاول تحويل مجراها اليه ويحاول اقحام نفسه بالقوة بحيث يكون هو اولا والا يعلن حربا لا هوادة فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟**

هنا تقوم المعارك
:a043:

لأنه يحاول إختلاس مشاعر خسرها بنفسه بإهماله ليحقق هدفه ونصره ثم يتابع حياته ويضع الزوجه في ذيل قائمة إهتماماته كما كانت
أستغرب من أنانية الرجل يريد أن يكون محور حياة الزوجه ومتى ما حقق ذلك أهملها

دفى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات دفى
لكن السؤال الذي يطرح نفسه على ساحة الشماليات صاحبات الشخصية القوية هل يوجد تعارض في تعاملك مع الرجل الذي هو زوجك لان من المعروف شرعا وعرفا ان المراة لابد لها من طاعة زوجها لكن في وقت الخلاف في الراي هل لديك القدرة على التنازل عن رايك مهما كنت غير مقتنعة بوجهة نظره هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بصراحه حبيبتي أنثى جيتي على الجرح فعلا اجد صعوبه وكبيرة جدا اني انفذ رأي شرقيي اذا مو مقتنعه فيه.. احكيكم مره كنت محتاجه للسوق كلمت زوجي قال مشغول اتصلت على اخوي قال موفاضي اتصلت على سواق الأزمات قالي مدام انا مره بعيد :33: بس وقتها جلست ساكته بنفجر مر زوجي وقال اش فيكي قلت مافي شي بس اكره كل الرجال ياليتني رجال بس صار يطالع فيه من فوق تحت وراح تركني زعلان طبعا بما انا شرقي ماينسى جلس يعيرني أنت اصلا تتمني تكوني رجال وتاخذي مكاني يصراحة استغرب من كلامه بس هو صادق غلط غلط زي هذا الكلام ينقال قدام زوجك بس ايش اسوي شمالية شرقية متوحشة:31:
وان كنت ارى انه لابد من التعامل مع الزوج بشيء من المرونة والدهاء خاصة اذا كان شمالي تفاديا للمصادمات :18:
فعلا كلام سليم مئه في المئه والحمدالله بدأت اطبق والنتائج مبهره..
واما من الناحية العاطفية اظن ان الشخصية الشمالية تشعر بتناقض داخلي لاتستطيع ان تسلم قلبها لاي رجل مادام غير جدير بحبها حتى لو اجبرت على التعايش معه
ولكن هل توجد هذه الشخصية التي تسلب قلب الشمالية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بصراحه مشكلتي الكبيره حبي الي ماله حدود لشرقيي بصراحه الشرقيين عموما راقيين بس للى يفهمهم:32: وعشرتهم طيبه بس لآزم تعرفي كيف تكسبيه والمنتدى ماشاء الله عليه كفى وفى وعلينا التطبيق الصعب
دمتم برضى الرحمن

زهـــور

معلومات زهـــور
(اتذكر كنت احب احضر المعسكرات واللي فيها تنظيف الصفوف:15:،، واشتغل بضمير ومعظم البنات يسولفون،، ما اني في البيت ما امسك كوب ماي :20:)
عندي نفس الحاله كنت أسجل معهم أبي أهرب من كبت الحصص
أعتقد انه نشتغل بذمه لسببين
الأول لأننا نفتقد النشاط الحركي بمدارسنا وحنا فسن محتاجين له
الثاني لأننا ولينا على مسؤوليه فنحب نقوم فيها بأكمل وجه

معلومات ريناد العواضي

بما ان الشخصية الشمالية استقلالية لاتحب الركون لشخص آخر فكيف تتنازل عن سيادتها لتتبع زوجا وتكون له كالاسيرة ؟

الصراحة ما ارضى ابد اني اكوون اسيرة لي شخصيتي والكاريزما تبعي
هل الشخصية الشمالية تكون رومانسية , بمعنى هل تتقن قول الكلام الرومانسي لزوجها وهل تتقن حركات الدلع له وإذا كان الجواب نعم فهل هذه الرومانسية طبيعية ام مكتسبة ؟
لابعد ما تتخلي ...واتقن الكلام الرومنسي ان كنت احبه من كل قلبي وممكن تكوون طبيعية ولا شعورية بعد

هل انت عنيدة مع زوجك بمعنى انك تتمسكين برأيك ولاتحيدين عنه حتى لو تطور الامر لاقدر الله وصار زعل بينك وبينه ؟
الصراحة ايه عنيدة جدا" وده اللي متعبه ..هههههه شسوي شمالية

في حال زعلكم مع بعض < الله لايقدر > من الذي يبدأ بالصلح انت ام هو ؟
انا ان كنت غلطانة في حقه ..بسسسسسس

اتمنى أرى تفاعل ونقاش جدي ومثمر بحيث نطور من ذواتنا للأفضل , واتمنى حبيباتي منكن ذكر انماط ازواجكن الأعزاء لنتعرف لأي مدى تأثرتي بنمط زوجك الحبيب .

هو شمالي غربي
وانا شمالية شرقية

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
هنا تقوم المعارك
:a043:

لأنه يحاول إختلاس مشاعر خسرها بنفسه بإهماله ليحقق هدفه ونصره ثم يتابع حياته ويضع الزوجه في ذيل قائمة إهتماماته كما كانت
أستغرب من أنانية الرجل يريد أن يكون محور حياة الزوجه ومتى ما حقق ذلك أهملها
تماما فهمتيني , عندما يخسر الزوج مشاعر زوجته بعناده وسيطرته وتسلطه ثم يشعر بعدها انه لم يعد مرغوبا من زوجته وانها ابقت له منها مجرد جسد لاروح فيه فيجبرها على محبته قسرا وجبرا
ولكن هيهـــــــــــات

زهـــور

معلومات زهـــور
نفسي اصير دلوعه لا شكلي ولا صوت ما يساااااعدون واتميوع بس شكلي ما يعطي مع اني جسمي حلو بالرقص رهيب وصوتي عالي مليت مني ويوم جاني طفلتين صرت اهوش واعصب بسرعه
الله يهدينا بس
همسة حب ياقلبي قهرتيني بكلامك
بعدين وشلون تبين تصيرين دلوعه وأنتي تقولين أتميوع؟؟
أتوقع أنتي للحين ما إقتنعتي بالدلع
و يمكن نماذج الدلوعات اللي حوالينك محومين كبدك و مسببين لك عقده
أول شئ شيلي فكرة شكلي و صوتي ما يناسب
الحمد لله ربي خلقنا وأحسن خلقنا بس فيه ناس اهملت نفسها كثير
تأملي نفسك قدام المرايه إذا أهملتي نفسك لحد ما صار فيه مشاكل في البشره أو أي شئ ثاني عالجيه وإهتمي بنفسك أكثر و لنفسك قبل لا يكون لزوجك
إذا مافيه مشاكل حبي شكلك دققي فيه بعين المحب بتلقين جمال ما كنتي تشوفينه
مستحيل تكونين دلوعه وهذي فكرتك لااااازم تثقين بمظهرك
أي وحده فينا في صوتها طبقات مختلفه سجلي صوتك عشان تعرفين أي طبقه (طبيعيه) من صوتك تحبينها << ركزي على كلمة طبيعيه
أكره صوت حليمه بولند وشبيهاتها
واذا تفكرين في الدلع بإنتقاص عيدي التفكير بالمسأله الدلع رقه ونعومه مو حركات مدروسه ومتصنعه
ثقي فنفسك و حبي نفسك و دلعي نفسك وعامليها برقه ونعومه بتصيرين نعومه

معلومات شماليه وكلي دلع
انا اول مشاركه لي
بس ان شاء الله لي عووووووده وكلاااااااااام كثير
عن الشمالي والشماليه الله يعينكم علي بس
تقبلوني اخت جديده :32::32::32:

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة

بما ان الشخصية الشمالية استقلالية لاتحب الركون لشخص آخر فكيف تتنازل عن سيادتها لتتبع زوجا وتكون له كالاسيرة ؟

الصراحة ما ارضى ابد اني اكوون اسيرة لي شخصيتي والكاريزما تبعي
هل الشخصية الشمالية تكون رومانسية , بمعنى هل تتقن قول الكلام الرومانسي لزوجها وهل تتقن حركات الدلع له وإذا كان الجواب نعم فهل هذه الرومانسية طبيعية ام مكتسبة ؟
لابعد ما تتخلي ...واتقن الكلام الرومنسي ان كنت احبه من كل قلبي وممكن تكوون طبيعية ولا شعورية بعد

هل انت عنيدة مع زوجك بمعنى انك تتمسكين برأيك ولاتحيدين عنه حتى لو تطور الامر لاقدر الله وصار زعل بينك وبينه ؟
الصراحة ايه عنيدة جدا" وده اللي متعبه ..هههههه شسوي شمالية

في حال زعلكم مع بعض < الله لايقدر > من الذي يبدأ بالصلح انت ام هو ؟
انا ان كنت غلطانة في حقه ..بسسسسسس

اتمنى أرى تفاعل ونقاش جدي ومثمر بحيث نطور من ذواتنا للأفضل , واتمنى حبيباتي منكن ذكر انماط ازواجكن الأعزاء لنتعرف لأي مدى تأثرتي بنمط زوجك الحبيب .

هو شمالي غربي
وانا شمالية شرقية

اهلا بك اختي ريناد اعجبني كلامك عن رومانسيتك ماشاء الله تبارك الله
ولكنك اتفقتي معنا في قولك " ان كنت احبه من كل قلبي " فإذا وقعت الشمالية في الحب فعواطفها لاااااحدود لها :32:
اسعدني مرورك رنودة :21:

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
انا اول مشاركه لي
بس ان شاء الله لي عووووووده وكلاااااااااام كثير
عن الشمالي والشماليه الله يعينكم علي بس
تقبلوني اخت جديده :32::32::32:
يسعدني ان اول مشاركة لك تكون في موضوعي حياك الله بين اخواتك :a200:
اسمك يبعث الامل في نفسي هههههههههه
ننتظرك ياعسل :wink:

دفى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات دفى
تماما فهمتيني , عندما يخسر الزوج مشاعر زوجته بعناده وسيطرته وتسلطه ثم يشعر بعدها انه لم يعد مرغوبا من زوجته وانها ابقت له منها مجرد جسد لاروح فيه فيجبرها على محبته قسرا وجبرا
ولكن هيهـــــــــــات

عزيزتي أنثى رقيقه
أستشعر من كلامك ألم وغصه بسبب عدم نسيان الماضي غاليتي حاسه فيكي وبقوة لأني برغم حبي الشديد لزوجي ألا أني مو قادره انسى ظلمه ليه وقسوته أقصد بكلامي حتى لو كانت الشمالية تحب الى يقهرها ماتنسى ابدا
سؤالي ماعليكم امر
كييييييييييييف انسى الماضي وماخليه يأثر على مشاعري:30:
واذا فيه ملاحظه على كلامي ياليت نتناقش... ابغى افهم

معلومات شماليه متطرفه
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
هل الشخصية الشمالية تكون رومانسية؟
بمزاجها
بمعنى هل تتقن قول الكلام الرومانسي لزوجها وهل تتقن حركات الدلع له وإذا كان الجواب نعم فهل هذه الرومانسية طبيعية ام مكتسبة ؟
ذكرتيني مرره بموقف مع زوجي مزحت معه ورجله منمله دعست عليها قام صرخ فوجهي قالي لآ بصوت عالي ورفع ايده :a049::e076:
ولاول مره يسويها طبعا شرقي مسالم وهاااادئ جدا ماشاء الله
انا تأثرت وسكت وعيناي اوغرقت بالدمووع
يقالي حااامل واتوحم :11:
بعدين طلعت من الغرفه ورحت اصلي وخلصت وفتحت اللاب وهو طووول الوقت يطاااررد وراي ويتأسف
وانا ساااااكته لاني لو اتكلم بصيح يقالي شماليه واكااابر:a227::a227:
بعديت قبلت اعتذااره وقعد يقووولي مستحييييل انسى نظرااااتك يوم رفعت ايدي وصرخت فيك
يقووول نظره رووومانسيه :a200::a200:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ويووم علمت خوووواتي قالو لانها اول ردة فعل انثويه:32: تطلع مني هو متوقع
يوم قال لا اقول
لوى يلوي بطنك:mad:
ويوم رفع ايده متوقع اقووول :a032:
تستهبل انت والله اكسرها واعلقها فرقبتك طوول عمرك:a037:
فكااان مصدوم من رد فعلي اللي يقاله الانثوي:a194:

هل انت عنيدة مع زوجك:18: بمعنى انك تتمسكين برأيك ولاتحيدين عنه حتى لو تطور الامر لاقدر الله وصار زعل بينك وبينه ؟
كنت ولكن الحمدالله مع التطووور فالذات والشخصيه والاطلاااااااااع وفهم الانماااط
وتطبيق الديموقراطيه في منزلنا المتواااضع
تغيرررررررت جدا :c011:
بس فمواضيع حقوووق المرأه اظطر لأستخدااام كلماااات قاااسيه وبشعه دفاعا عن حواااااء البلهاء غالبا مع الرجل:e088::e088:

في حال زعلكم مع بعض < الله لايقدر > من الذي يبدأ بالصلح :36:انت ام هو ؟
انا اذا غلطت اعتذر وقتها وخلااااااااص :c016:
ووالله لو يطير ماقعد احبحب فيه واستسمحه واستبيحه لان زعل زوجي طووووويل
شررررررررقي
وهو اذا غلط يعتذر :c016:
اكرر اعتذاااراتي في حاله واحده اذا جا يطلع من البيت لاني اخاااف يصير فيه شي وهو زعلان
فاأحجر له عند الباب اللين يرضى:surrender::surrender::surrender:

, واتمنى حبيباتي منكن ذكر انماط ازواجكن الأعزاء؟
شرقي مسالم حتى الثماله:dunno:
لنتعرف لأي مدى تأثرتي بنمط زوجك الحبيب .
صرت غاااااااامضه زيه:detective2:
كتوووومه زيه:santa_1:
الحياه عنده ماشيه على مسطره وقلم رصاص :e094::e094::e094:

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
بصراحه مشكلتي الكبيره حبي الي ماله حدود لشرقيي بصراحه الشرقيين عموما راقيين بس للى يفهمهم:32: وعشرتهم طيبه بس لآزم تعرفي كيف تكسبيه والمنتدى ماشاء الله عليه كفى وفى وعلينا التطبيق الصعب
دمتم برضى الرحمن
اهلا بعودتك اختي دفى , الله يهنيك مع شرقيك ويسعدكم
قولك "حبي اللي ماله حدود " كان تأكيد لكلامي ان الشمالية اذا وقعت في الحب فهي معطااااءه بلاحدود
والله يعيننا على تطبيق ماتعلمناه من المنتدى

زهـــور

معلومات زهـــور
ولكن هيهـــــــــــات
إيه والله هيهاات
بس الله يعينا على إرضائهم مع هالهيات
المعادله صعبه

معلومات شماليه متطرفه
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
البطاريه ضعيفه وودي اشارك معكن
الشاحن فالمجلس وفييييه شنبااات نايمه
===
ااااااااااااه يالغبنه
بنااات انا مغبووونه
فاااتتني حفلة طيووووور الجنه ففلسطين عرضووووها مباشر
اااااااااااااااااه قهر
فتحت على النهاااااااااااايه
اهئ اهئ

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
عزيزتي أنثى رقيقه
أستشعر من كلامك ألم وغصه بسبب عدم نسيان الماضي غاليتي حاسه فيكي وبقوة لأني برغم حبي الشديد لزوجي ألا أني مو قادره انسى ظلمه ليه وقسوته أقصد بكلامي حتى لو كانت الشمالية تحب الى يقهرها ماتنسى ابدا
سؤالي ماعليكم امر
كييييييييييييف انسى الماضي وماخليه يأثر على مشاعري:30:
واذا فيه ملاحظه على كلامي ياليت نتناقش... ابغى افهم
لاأدري اختي كيف النسيان ولكن لانملك سوى التناسي
ولكن طالما بينكم محبة ماشاء الله تبارك الله فلامر يسير فولي كل اهتمامك بالمستقبل

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
هل الشخصية الشمالية تكون رومانسية؟
بمزاجها

بمزاجها بس شرط تكون موجودة

بمعنى هل تتقن قول الكلام الرومانسي لزوجها وهل تتقن حركات الدلع له وإذا كان الجواب نعم فهل هذه الرومانسية طبيعية ام مكتسبة ؟
ذكرتيني مرره بموقف مع زوجي مزحت معه ورجله منمله دعست عليها قام صرخ فوجهي قالي لآ بصوت عالي ورفع ايده :a049::e076:
ولاول مره يسويها طبعا شرقي مسالم وهاااادئ جدا ماشاء الله
انا تأثرت وسكت وعيناي اوغرقت بالدمووع
يقالي حااامل واتوحم :11:
بعدين طلعت من الغرفه ورحت اصلي وخلصت وفتحت اللاب وهو طووول الوقت يطاااررد وراي ويتأسف
وانا ساااااكته لاني لو اتكلم بصيح يقالي شماليه واكااابر:a227::a227:
بعديت قبلت اعتذااره وقعد يقووولي مستحييييل انسى نظرااااتك يوم رفعت ايدي وصرخت فيك
يقووول نظره رووومانسيه :a200::a200:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ويووم علمت خوووواتي قالو لانها اول ردة فعل انثويه:32: تطلع مني هو متوقع
يوم قال لا اقول
لوى يلوي بطنك:mad:
ويوم رفع ايده متوقع اقووول :a032:
تستهبل انت والله اكسرها واعلقها فرقبتك طوول عمرك:a037:
فكااان مصدوم من رد فعلي اللي يقاله الانثوي:a194:

هل انت عنيدة مع زوجك:18: بمعنى انك تتمسكين برأيك ولاتحيدين عنه حتى لو تطور الامر لاقدر الله وصار زعل بينك وبينه ؟
كنت ولكن الحمدالله مع التطووور فالذات والشخصيه والاطلاااااااااع وفهم الانماااط
وتطبيق الديموقراطيه في منزلنا المتواااضع
تغيرررررررت جدا :c011:
بس فمواضيع حقوووق المرأه اظطر لأستخدااام كلماااات قاااسيه وبشعه دفاعا عن حواااااء البلهاء غالبا مع الرجل:e088::e088:

في حال زعلكم مع بعض < الله لايقدر > من الذي يبدأ بالصلح :36:انت ام هو ؟
انا اذا غلطت اعتذر وقتها وخلااااااااص :c016:
ووالله لو يطير ماقعد احبحب فيه واستسمحه واستبيحه لان زعل زوجي طووووويل
شررررررررقي
وهو اذا غلط يعتذر :c016:
اكرر اعتذاااراتي في حاله واحده اذا جا يطلع من البيت لاني اخاااف يصير فيه شي وهو زعلان
فاأحجر له عند الباب اللين يرضى:surrender::surrender::surrender:

, واتمنى حبيباتي منكن ذكر انماط ازواجكن الأعزاء؟
شرقي مسالم حتى الثماله:dunno:
لنتعرف لأي مدى تأثرتي بنمط زوجك الحبيب .
صرت غاااااااامضه زيه:detective2:
كتوووومه زيه:santa_1:
الحياه عنده ماشيه على مسطره وقلم رصاص :e094::e094::e094:

لكن واضح من الموقف اللي حكيتيه انك جادة معه بدليل ما نسي تلك النظرة الانثوية
تطوير الذات امر جميل ويبعث في النفس الامل بمستقبل ازهر

كونك صرتي غامضة هذا افضل لان الرجل يعشق الغموض والالغاز

لكن اتوقع انه شرقي جنوبي صح ولا لأ؟؟؟؟ولكن انت شمالية شرقية ولاغربية؟؟؟؟؟؟

هذا ولي عودة ان شاء الله , لاني نمت اكثر من مرة وانا اكتب الرد :31:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه