مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحياه العاطفية لدى الشماليات

لكن اتوقع انه شرقي جنوبي صح ولا لأ؟؟؟؟ولكن انت شمالية شرقية ولاغربية؟؟؟؟؟؟

هذا ولي عودة ان شاء الله , لاني نمت اكثر من مرة وانا اكتب الرد :31:
=====================
فعلا زوجي شرقي جنوبي
انا بناااااااااات كثيرين فالمنتدى قالو لي اني شماليييييييه غربيه متطرفه

رحـى

الله يعطيكن ألف عافية و رضى ربي وسعادة وهناء مع الكل,,اللهم آمين يا رب,,

مساء الخير
رجعت لكم من جديد اخواتي
ومشكوووووووره اختي انثى رقيقه وانا اسعد فيك ويزيدني شرف اني اشارك في موضوعك
وابدا بما ان الشخصية الشمالية استقلالية لاتحب الركون لشخص آخر فكيف تتنازل عن سيادتها لتتبع زوجا وتكون له كالاسيرة ؟
ايه ممكن ليش لا وخصوصاًاذا شافت انه يستاهل هالشيء وانه راح يريحها ويحقق كل احلامها
بس طبعاًبحدود وطبعاًلازم تحكم عقلها في ان القوامه من حق الرجل وانها راح تعيش في امان معاه
هل الشخصية الشمالية تكون رومانسية:icon26::icon26::icon26: , بمعنى هل تتقن قول الكلام الرومانسي لزوجها وهل تتقن حركات الدلع له وإذا كان الجواب نعم فهل هذه الرومانسية طبيعية ام مكتسبة ؟
عني انا رومانسيه على الاخر بس تبون الصدق خفيت مع ذا الشمالي
وكل كلام الدلع والحب اللي ماتتوقعونه واكثره من راسي يعني تأليفي وخصوصاًاني اكتب شعر فسهل هالشيء عندي وعن حركات الدلع احبها بس مو بزياده يعني خير الامور الوسط واحب ادلع نفسي ودايماًمعاه على سنقت عشره
من يومي حتى قبل الزواج لدرجة اخواتي يقولي ياحظ اللي بيأخذك ماراح يمل منك ابداًوانا اعتقد ان هالشيء فيني طبيعي مو مكتسب
هل انت عنيدة مع زوجك:18: بمعنى انك تتمسكين برأيك ولاتحيدين عنه حتى لو تطور الامر لاقدر الله وصار زعل بينك وبينه ؟
اول الزواج ايه عنيده بس مو مره بس مع الايام تخليت عنه لانه ماراح يفيد انا اعاند وهو يعاند وفي الاخير كلامه يمشي فدربت نفسي ان اقنعه او يقنعني بس بعد مافهمني وفهمته في الغالب رايي هو اللي يمشي لاني صرت ما اكبر الامور بزياده واتفاهم معاه على رواق وهو كان يقولي ليش ما اطيعك وانتي تطيعيني اما اذا صار زعل بداية الزواج اتعبه مره بس مع الوقت صرت اخذ الامور بتريقه واستهبال
بس اذا زعل جامد وهو الغلطان يعتذر باسلوبه واذا انا طبعاًاعتذر وما اخليه ينام او يطلع من البيت وهو زعلان واذا زعلت احط الحره في تنظيف البيت
في حال زعلكم مع بعض < الله لايقدر > من الذي يبدأ بالصلح :36:انت ام هو ؟

في بداية الزواج انا اكثر بس بعدين هو اكثرو
اصلاًصرنا مانتزاعل كثير
هذا اللي يحضرني اللحين والجاي احلى ان شاء الله انتظروا جديد>>>>>>>>>وحده اخذه مقلب في نفسها ههههههههههههههههه
اتمنى ما غثيتكم

انثى رقيقة

=====================
فعلا زوجي شرقي جنوبي
انا بناااااااااات كثيرين فالمنتدى قالو لي اني شماليييييييه غربيه متطرفه

اهلا بعودتك اختي شمالية كان ودي اسولف معك بالامس بس كان فيني النوم وحتى كتبت الرد اكثر من مرة واحيانا كنت انام اثناء الكتابة واصحى الاقيني كاتبة خرابيط :31:
الحمد لله توقعي عن انماطكم طلع مظبوط بس عندي تحفظ على قول البنات عنك انك متطرفة , نعم انت شمالية غربية واضح من كلامك لكن التطرف في الصفة ينتج عنه شخصية غير متوازنة وغير مقبولة في المجتمع , وانت لست كذلك
مثلا المتطرف الشمالي يكون شخص عدواني غير مألوف
والمتطرف الغربي يكون متهور ومندفع يلقي نفسه في مهاوي الردى
وقطعا انت خلاف ذلك فلنقل عنك شمالية غربية فقط وهذا رأيي :20:

بس فمواضيع حقوووق المرأه اظطر لأستخدااام كلماااات قاااسيه وبشعه دفاعا عن حواااااء البلهاء غالبا مع الرجل
المشكلة ان البله اللي ابتلينا به موروثات قديمة ومازلنا نورثها لاجيالنا :10:
حتى الرجال متمسكين ببعض الموروثات القديمة واعطيكي مثال " زوجي اول ماتزوجنا قعد كل يوم يحفظني انه يحب المرأة المطيعة لاتجادله ولاتناقشه فقط تنفذ الاوامر وكان يضرب المثل بواحد صديقه كان يقول انه تزوج امرأة أمية وهو طبيب حتى لاتتعبه وتجادله وتعانده ويقول انه مرتاح معها , المشكلة ان زوجي سمعي يتأثر بما يقال له
لكن من الصعب ان الغي عقلي واتبعه دون هدي لمجرد انه زوج والحياه اكيد محتاجة تشاور
ولكن مع مرور الوقت اكتشفت ان زوجي لايحب هذا النمط من النساء بالرغم من كل ماقاله لي وحفظه لي , ولكنه يحب المشاكسة العنيدة لكن في حدود طبعا لانه كثير كان يكسرني ويحطمني لانه اشد عنادا للاسف :18:
المشكلة ان حتى الرجال عايشين على موروثات قديمة ولايعلمون ماذا يريدون !!!!!:30:

انثى رقيقة

الله يعطيكن ألف عافية و رضى ربي وسعادة وهناء مع الكل,,اللهم آمين يا رب,,

ياهلا وغلا بك اختي رحى الله يبارك فيك ويجزاك خير على دعواتك الطيبة , دائما كلامك طيب في كل مشاركاتك احببتك في الله وأسعدني مرورك الكريم
:a200:

انثى رقيقة

اهلا بعودتك اختي شمالية وكلي دلع نورتي موضوعي

]بما ان الشخصية الشمالية استقلالية لاتحب الركون لشخص آخر فكيف تتنازل عن سيادتها لتتبع زوجا وتكون له كالاسيرة ؟
ايه ممكن ليش لا وخصوصاًاذا شافت انه يستاهل هالشيء وانه راح يريحها ويحقق كل احلامها
بس طبعاًبحدود وطبعاًلازم تحكم عقلها في ان القوامه من حق الرجل وانها راح تعيش في امان معاه

طبعا لازم يكون يستاهل علشان تركن اليه وتهدأ نفسيتها عندما تجده حنونا عطوفا وحريصا عليها
عني انا رومانسيه على الاخر بس تبون الصدق خفيت مع ذا الشمالي
تعرفي حتى انا كنت رومانسية كتيييير مع زوجي في اول زواجي لكن مع كثرة الصدامات معه لانه شمالي قلت كتيير للاسف لاني دائما اكون متحفزة من ردود افعاله وانتقاداته معظم الوقت وحتى مستغرب ليه صرت جادة , لايعلم انه هو السبب الرئيسي :santa_1:
اما اذا صار زعل بداية الزواج اتعبه مره بس مع الوقت صرت اخذ الاموربتريقه واستهبال
وهذا الذي يصلح مع الشمالي انك لاتأخذي كل الامور معه بمأخذ جد لانك حتتعبي معه
هذا اللي يحضرني اللحين والجاي احلى ان شاء الله انتظروا جديد>>>>>>>>>وحده اخذه مقلب في نفسها ههههههههههههههههه
اتمنى ما غثيتكم
الله يسعدك اختي وننتظرك دائما

اهلا بعودتك اختي شمالية كان ودي اسولف معك بالامس بس كان فيني النوم وحتى كتبت الرد اكثر من مرة واحيانا كنت انام اثناء الكتابة واصحى الاقيني كاتبة خرابيط :31:
الحمد لله توقعي عن انماطكم طلع مظبوط بس عندي تحفظ على قول البنات عنك انك متطرفة , نعم انت شمالية غربية واضح من كلامك لكن التطرف في الصفة ينتج عنه شخصية غير متوازنة وغير مقبولة في المجتمع , وانت لست كذلك
مثلا المتطرف الشمالي يكون شخص عدواني غير مألوف
والمتطرف الغربي يكون متهور ومندفع يلقي نفسه في مهاوي الردى
وقطعا انت خلاف ذلك فلنقل عنك شمالية غربية فقط وهذا رأيي :20:

===============================
هلابك
اتوقع زي ماقلتي
واما بالنسبه لنك نيم
احب الملفت للأنتباه
خاااابره شماليه وتحب لفت الانتباااه
==
الشبااك طلع جااارنا يتفحص السيااااره
==
احرررررررااااااااج :24::24:
سمعت جرس الانذار حق سيارتنا على بالي حرااااميه
فتحت
هتووووووني مرررره تعبااانه
عين عاللاب وعين عليهاااا:11::11:
==

اهلا بك ياقلبي خذي رااااحتك كلنا آذان صاغية
ان لم يسمعك من يشعربك ويعاني مثلك , فمن ؟؟؟

فكرتيني بايام المراهقة كانت لي صديقة مخطوبة فقط يعني غير متملكة وكانت لاتروح ولاتيجي الابامر منه وتستأذنه في كل شيء وهي في غاية السعادة >> ماصدقت شافت رجل :31:
والثاني فارد عضلاته بقوة ويمنعها من فعل بعض الاشياء >> عايش الدور :18:
بصراحة انا اكره مثل هذه الامور ولا احب التحكم والتسلط , بل اني اول ماتملكت يعني كان زوجي حاول يفرض رأيه علي >> ماصدق شاف بنت:31:قلت بعبارة صريحة ليــــــس من حقك الى الآن أستأذن من أهلي فقط , وإذا كنت في بيتك أستأذنك انت , بس للأسف كان شمالي وانا لاأدري فصار بيننا أكشن :31:
==============
================
عجبني جدا ردك علييييييه :c014::c011:
لان وحده اعرفها سافرت وهي متملكه مع اهلها
عند اختها ويوم درى زوجها سواها سااالفه ماااتسوى قال لييييه تروحين بدون اذني وليييش تدخلييين بيت الرجااااال :cool::cool:
==
وهي جنوبيه مرررررره:frown::frown: وقعدت تراضي فيه وتحبب فيه
والحمدالله والشكر قلت لها انا لو منك اقفل الخط وماأرد عليه الا اذا رجعت من السفر :a084:
==
مسوين وصيين علينا او كأن الوحده بتسوووي فضيحه :a037::a043:

انثى رقيقة

هتووووووني مرررره تعبااانه
عين عاللاب وعين عليهاااا
==
سلامات بعيد الشر عنها الله يشفيها ويعافيها يارب , يصعب علي النونات لما يمرضوا
لابأس طهور ان شاء الله

انثى رقيقة

جزاكن الله كل خير اخواتي على التقييم , وأخص من قيمت
جمعنا الله جميعا في مستقر رحمته ودار كرامته:a200:

starglitter

انثى رقيقه ماشاءالله مووووووووضوعك مرررررررررره رووووووووووووعه
اتفقنايالشماليات ان الحب لاااااااااااااااازم يكون من صميم قلوبنالشريك حياتناواذاحبينا من الصميم يكون حبنا ماله حدووووووودبس مشكلتنانحب بالعقل اول وبعدين بقلوبنا وماعندنا شيءاسمه حب من اول نظره ولااش رايكم يالشماليات؟؟؟والحب بالنسبه لنامشاااااااااعرخاصه يعني لمانحب الشريك ونموت عليه مانبين للخلق انناحابين وميتين يعني نبينه له وبس وموكل وقتنا نقول احبك يعني ف وقت الرومانسياااااااااااات نظهرمشاعرنا بعقل صحيح نحب بلاحدوووووووووودبس يعني حبنا نترجمه افعااااال

سهم العشق

انا كنت رومانسيه والله بس الظروف اللي صارت لي قتلت الرومانسيه التي في قلبي 00 لا ادري هل سأرجع مثل ما كنت سابقا 00

حلآووه

عزيزآتي,,
شككتوني بشمآليتـي >>مدررري شكلي شمالية جنوبية...ههههههههههه

حلمي صعب

انا شماليه ورومانسية جدا واتقن الدلع لزوجي وعنيده ولكن اتنازل عن هذه الصفه لإرضاء زوجي لانني دائما انا من ابادر للصلح ومالنا الا الاجر بس بيني وبينكم اكثر شيء انا اللي اغلط عليه الله يسامحني بس

دواليلي

هلوووووووووووووووووووووووووو

عدت لكم بعد غيبة طووووووووووووووووووووووووووويلة والحمدلله جت على ما تمنى :)

الشمالية حسب شخصيتي ورؤيتي

رومنسية بس ما تعرف تصير رومنسية بالوقت المناسب خصوصا اذا صارت كتوم وحياوية

غيييييييييير صبورة على احتياجها

استقلالية لدرجة ما تعطي زوجها فرصة يحسسها انه هو المسؤول عنها

حساااااسة وتدقق بشكل يملل عيشة زوجها

يعني لو بيفتح قلبه مرة بيحرم لين يموت بسبة انها ما تعرف تخلي عادتها في انها تمسك عليه

تسامح قلبها كبير ومشان هيك يتعلق فيها ويحس انه بيخسرها بعد ما يتعب معها ويعلن انها راح يبيعها

وفيه بعد اصبرو لي

انثى رقيقة

================
عجبني جدا ردك علييييييه :c014::c011:
لان وحده اعرفها سافرت وهي متملكه مع اهلها
عند اختها ويوم درى زوجها سواها سااالفه ماااتسوى قال لييييه تروحين بدون اذني وليييش تدخلييين بيت الرجااااال :cool::cool:
==
وهي جنوبيه مرررررره:frown::frown: وقعدت تراضي فيه وتحبب فيه
والحمدالله والشكر قلت لها انا لو منك اقفل الخط وماأرد عليه الا اذا رجعت من السفر :a084:
==
مسوين وصيين علينا او كأن الوحده بتسوووي فضيحه :a037::a043:
ماقلته له هو حدود حقوقه الشرعية في ذلك الوقت
فالزوج العاقد ليس له ان تستأذنه زوجته المملكة في كل امورها وانما طاعتها لابوها أوجب من زوجها لانه هو من ينفق عليها وهي مازالت في بيته
حتى اذا بنى بها زوجها او زفت اليه **واصبح هو من ينفق عليها ويسكنها في بيته فتصبح في هذه الحالة طاعة زوجها اوجب من طاعة ابوها
فما الداعي للمتملكات ان يشتتن انفسهن بين طاعة الاب وطاعة الزوج
المفروض ان تضع حدود من البداية حتى تتفادى المشاكل

ألذ البنات

انا شمالية وزوجي جنوبي تعبانة مرة من حالي ، هوطيب وحنون وانا عصبية صوتي عالي جافة عندي ثقة عالية بنفسي وغرور وكبرياء ، وهو مختارني من بين بنات العايلة يحبني ويموت فيني بس احس باطباعي هذي سويت مسافة بينا احس انصدم فيني،وانا ساعات اكرهه اكره بروده وركونه وكسله واهماله حق نفسه ووزنه الزايد بس اذا غاب عني اشتاق له موت وما اقدر انام من غيره، وهو اذا على الرومانسية رومانسي حده وافضل مني بالكلام وبالحركات بس البرود اللي هوه فيه يقتلني، وانا الشمالية العصبية ما اعرف اقول كلام حلووبسرعة ازعل وانطفي واخرج عن المود ، وينك يا طولة البال والصبر هذا الموضوع يتعبني

الحب لاااااااااااااااازم يكون من صميم قلوبنالشريك حياتناواذاحبينا من الصميم يكون حبنا ماله حدووووووودبس مشكلتنانحب بالعقل اول وبعدين بقلوبنا وماعندنا شيءاسمه حب من اول نظره ولااش رايكم
ممكن نحب من اول نظرة مهو شرط بالعقل اول

أعلى