ارجووووووووووووكم ساعدوني قبل لانتحر والله مشكلتي عويصه كثيييير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات يقيني بالله
شلون يعني مانك عارفة شو تساوي

جاتك فرص كثيرة كنت راح توديه هو وأهله ورى الشمس

لمن ضربوك ونزفت وكنت راح تموت وين لسانك انقطع كان طلبتي الشرطة وقلت اللي سوه فيك أخوه حاول يسقطني ويقتلني ويضربني بالجدار ويرفس بطني وهو وامه واخوه ضربوني وعلى راسي وكملي الكلام عشان الشرطة تصدقك قولي قالوا لازم تموتي على ايدينا يا أختي انت بدافعي عن حياتك والله من حقك تثبتي اجرامهم بأي طريقة

بعدين زوجك ديوث أعوذ بالله منه وشكله ملبوس من الشياطين شلون يجلس 24 ساعة عريان والله قرف صراحة:surrender:

ارفعي التقارير نصيحة عند طبيبة بالمستشفى وقولي لها قصتك وقولي لها لوجيت يوم بحالة خطيرة أو ميته الله يحفظك يارب ترى زوجي وأهله اللي قتلوني لا طيحة درج ولا غيرة الله ينتقم منهم يارب

حتى التسجيل نصيحة احتفظي فيه واعطيه للطبيبة عشان لو سرق ولدك ترفعي عليه شكوى بعدين فيه يا أختي حقوق الإنسان

والله انا مستغربة شلون ما تتعالجي لأنك مو سعودية يا أختي اذا زوجك اللئيم سعودي تعاملي كسعودية تماما واذا قال غير هيك كذاب

باشة

معلومات باشة
السلام عليكم ..
عزيزتي انتي كيف صابره ؟؟!!! كيف صبرتي على الظلم ؟؟ كيف صبرتي على الاساءه ؟؟!! كيف صبرتي على الضرب والكذب والخداع وحتى اسرارك الشخصيه جدآآ صارت عند كل الرجل ؟؟
وين شخصيتك ؟؟ وين كيانك ؟؟ وين قوتك كأنثى ؟؟

حبيبتي اتمنى تعذريني .. لكن الحل الوحيد هو ((( الطلاااااااااااااااااق ثم الطلاااااااق ثم الطلاااااااااااااق )))
زوجك واهله مريضين نفسيآ .. كيف لك ان صبرتي معهم ؟؟!! كانو بيقتلووونك ويقتلون اطفالك .. اصحييييييي

اولآ عليك بالتوجهه للشرطه في حال انه اعتدى عليك .. روحي واشتكي ولاتسكتين خذي حضانه اطفالك هذا مو وجهه اطفال ولا تربيه هذا انسان سيءءءءء وليس كفوء ..

لاتستكتين ابدآ ومثل ماوراك الويل وريه .. مثل مااهانك اهينيه هذا الانسان لا يستحق حتى العيش ..
ظاااااااااااااااااااااااالم وليس في قلبه ذرة رحمــــــــــــه والعياذ بالله ..

ارجووووك اصحي هذا مايحبك ماااااااايحبك .. لو يحبك حافظ على سرك ولو يحبك ماضربك ولو يحبك مااهانك قدام اهله وقدام اصحابه وكأنك فتاة من الشارع !! ولو يحبك ماسكت على الظلم الي صار لك ولا كان سمح حتى لعمه يتحرش فييييييييييييييك .. هذا انسان حقيييييييييييييييييرررررر وواطي ولم يترك له ثغره واحده لأحترامه او حتى لنسميه (( رجل ثم زوج ثم أأأأأب ))

حبيبتي .. تماسكي وكوني قويه واريه من انتي ولاتنسين اطفاااااااااااااالك ثم اطفااااااااااااااالك .. لاتسكتين عن حقك ابدآ .. ولاتنسي لك الحق ان تعيشي في سعاده وفي أمان وفي راحه ..

دعواتي لك .

حرير

معلومات حرير
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله يفرجها عليج ان شاءالله

غرام الود

معلومات غرام الود
قال الله تعالى (الاتزروا وازرة وزر اخرى)بجلوسك معاه راح تاثمي لانه انسان غير طبيعي على حد تعبيرك انه كان يوصف جسمك للناس ودايما عريان في البيت فجلوسك معاه كانه ليس بمحرم لكي انتي وابنتك وهو يدخل في اللعن لانه افضى اسرار الفراش خارج البيت.
ثانيا:كيف اهل زوجك يمدوا يدهم عليكي معناته زوجك ماله امان ولا يجوز الجلوس معه مدام اخوه ضربك معناته حتى لو اعتدى عليكي لاسمح الله زوجك اكيد حيكون راضي لانه على كلامك امه اللي تمشيه.
نصيحتي لكي:ان تطلبي الطلااااااااااق اعرف انه اصعب خيار بس اسمحيلي زوجك مافيله حسنات عشان ينجلس معاه وبعدين خافي على بنتك بكرا لو تربت مع ابوها العريان او اهله المتسلطين اللي منزوع من قلبهم الرحمه روحي عند الشيخ وسمعيه محادثته مع امه وتقارير الضرب وانوا البنت دايما تشوف ابوها عريان.انا باقولك شي اذا اشتكيت على زوجك عند الشرطه عشان ياخذوا عليه تعهدات صدقيني ماتفيد مع هذي الاشكال وحتى لو اخذ تعهد حيتحامل عليكي هو واهله وخصوصا امه اللي تكرهك يمكن يوم تطول يدهم على اولادك اما قتل اجارهم الله او عذاب نفسي صدقيني هذي وحده من صاحباتي دايما زوجها يضربها لين يغمى عليها دايما تروح للشرطه وياخذوا تعهد لزوجها ودايما يرجع يضربها الين اتطلقت.
اذا كنتي في السعوديه كلمي الامير سلمان تراه يساعد بالمواضيع هذي وعلى الاقل يديكي بيت تعيشي فيه انتي واولادك.
فكري بالله ايش مصيرك ومصير اولادك بعدين اذا استمريت مع ذا الانسات وتراه مره كبير في السن يعني ماحيتغير بسهوله على قولة المثل زيح جبل ولا تزيح طبيعه واولادك اما حالات نفسيه او انحراف حماهم الله بس والله بيتكلم بمنطق يعني عشان زوجك واهله خصوصا امه مافيها خير ايش تبغي تحصلي وراهم.
ءاسفه اذا ضايقتك بردي هذا والله اعلم وصلى الله على نبينا محمد وعلى ال بيته الاطهار:icon26::surrender:

قلب العين

معلومات قلب العين
احسنلج تتطلقين منه لانه ممكن يسويلج اى شي انتي والعيال والله يعينج ويصبرج

معلومات بقايا إحساس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
في واحد يصف زوجته لاصدقاه
والله احس انك فغابة حيوانات هذولا مو بشر
اذا عندج اخوان او اقارب روحي لهم وخليه لاترجعين له
واذا مافيه مالك الا الدعاء ان الله يهديه

حنين احمد

معلومات حنين احمد
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
المشكله انه شكله بايعك و ضعيف شخصية و امه و اخوه يحركوة بالريموت كنترول
اعتقد كل ما طولتي معاه كل مازادت مشاكلك
بس المشكله انك يتيمه
لو درستي و قادرة تشتغلي و تصرفي علىنفسك و عيالك اتركيه
لانك في خطر و اولادك في خطر و هو مش ذاك اللي الواحد ممكن يبقى عليه لانه ببساطة و للاسف و سوري ع اللفظ ما يستاهل
اشتري عمرك و انفذي بنفسك و عيالك منهم و الله كريم و موجود و ما راح يتركك هو احن من ابوكي و امك و من الدنيا كلها
الله ييسر لك امورك و يحفظك لاولادك و يحفظ اولادك لك و يفرج همك
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

معلومات كاتمةالاحزان
اتصلي على احد المشائخ اللي حطوا لك ارقامهم الاخوات
شكلك ماقريتيها
وبعدين اذا زوجك سعودي وانتي في السعودية
روحي عند احد اقاربه واشتكي له
الله يفرج همك وينصرك على من ظلمك
تصرفي بسرعة
اختي ا نتي في الرياض
عشان نرسل لك احد من اهل الخير

معلومات fارجواااانه
الله يعينك مشكله مركبة حليها الحين قبل تكبر بنتك وتتعقد
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الكونتيسة

معلومات الكونتيسة
اتصلي على احد المشائخ اللي حطوا لك ارقامهم الاخوات
شكلك ماقريتيها
وبعدين اذا زوجك سعودي وانتي في السعودية
روحي عند احد اقاربه واشتكي له
الله يفرج همك وينصرك على من ظلمك
تصرفي بسرعة
اختي ا نتي في الرياض
عشان نرسل لك احد من اهل الخير

الله يجزاك خير كاتمة الأحزان
ياليت يا اختي مضيعه النور تردين على كاتمة يرسلون لك من أهل الخير
أسأل الله أن يفرج همك ويبدلك بدل الهم السعادة
وترين النور في القريب العاجل
وتولدين بالسلامة
طمنينا عليك

غرور أمراه

معلومات غرور أمراه
لاحول ولاقوة الابالله
حسبي الله عليه وعلى امه واخوه
ياااااحبيببتي انفصله منه هذا موصااااااحي
كل حركاااااته ادل على انه موصاااااحي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه