ارجووووووووووووكم ساعدوني قبل لانتحر والله مشكلتي عويصه كثيييير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
262
المشاهدات
29K
معلومات مضيعه النور
ارجووووووووووووكم ساعدوني قبل لانتحر والله مشكلتي عويصه كثيييير
:no:يا ناس انا شو اسوي مع هذا اللي ما يتسمى جنني والله جنني :icon28: لا تركني اعيش في حالى ولا ترك الناس كمان انا مع هذا الشخص اشياء واشياء وارجوكم ساعدوني قبل لانتحر .؟
1- زوجي من النوع اللي ما في شي عنده اسمه اسرار لاااااااا عنده كل الناس لازم تعرف وش سوى حتى في الفراش تخيلوا لون ملابسي الداخليه يقولها لهذا وهذاك وخلا الرجال الغربا يطمعوا في وخلوني اقول لكم كم مره قدام زوجي يحاولوا يتحرشوا في وهو ولا على باله :icon1366:
أ اخوه اللي اصغر منه جنن اللي جابني وهذا اللي معاه قصه رح اقولها بعدين.
ب عمه اخو ابوه حاول يتحرش في مره رحنا لهم علشان نعزيهم لانه في واحد مات لهم وصار يقول لهم زي عوايده هذه سوينا كذا عملنا وخلا الرجال اللي هو عمه يطمع في اخخخ بس في ثالث يوم قال لي زوجي تعالى عمي قال جيب مرتك وخلينا نروح للاستراحه تبعته يورينا ياها انا ما كان على بالي انه ممكن يسوي كذا باذات ان عمره فوق 65 سنه وشوفي كيف يبعت زوجي رح جيب ووهات بس علشان يستفرد في بس الحمد لله كنت حاطه سكينه في شنطتي وما قدر يسوي شي لي :crazy:
ت بعض الرقاه للي يقول عنهم انهم رقاه نفس الشي يقول عملنا وسوينا وحتى هم !!!!
7 مرااااااااااااااااااااااااااااات يسوها في حسبي الله ونعم الوكيل
ث اصحاب زوجي حتى هم تخيلوا يشكيلهم يطلبوا منه رقمي علشان ينصحوني هههه وشوفي يا اتصالات غزل وحب وغرام:crazy: ويسالوني اساله مالهم دخل فيييييييييييييييييييييييههها نفسي اذبحهم
ومسكت جوالي وحرقته حاول يجيب لي جوال ثاني رفضت والحمد لله ما صار حد يقدر يكلمني فيهم الله حسيبهم.......
وكمان ثانيين بس اذول على اخف ....

زوجي كمان من النوع ابن امه وحسبي الله على هذه العجوز وكمان هذه تعرف كل شي حتى عدد الشامات في جسمي والسبب زوجي
حيوانه بتحاول تخلى الناس ينظرواا لي على اني ماني كويسه وان زوجي ظالماه معاي اني انا الظالم وهو المظلوم :shutup: في البدايه اني عقيم ومن حقه اولاد حملت في بنتي وشوفي كيف تقول لزوجي لا تشتري لاتجيب لها حتى ملابس للبيبي والله ما شراها والله الناس اللي عطوني اياها ولمن صرت في شهري السابع صارت تتمارض علشان تسافر وفعلا انا على نياتي وقلت لهم عادي بس على اساس 15
يوم سحبتهاااااااااااا الى ان خلصت التاسع وولدت وعند ميين عند ناس انا ما اعرفهم بس زوجي هو الليعرفهم بس كانت المره كثييير شافقه على وصارت تعاملني على اني بنت من بناتها وطول فتره حملي وانا تعبانه زلال ضغط سكر حمل وهذا غيييير الحساسيه اللي ذبحتني من رجلي لراسي نااااااااااااار
ويوم ما صرت في التاسع قالوا خلاص صار تسمم في الحمل ولازم تولديه وانا اقول لمن زوجي ييجي وشوفوا المماطله منه ومن امه يوم يومين ثلاثه خلاص بكره خلاص بعده وبعدين مرت 25 يوم الى ان دخلت في ولاده وشوفي يالم ويا بكى الى واقول للمره اللي كنت عندها اتصلي على زوجي يعرف اني في ولاده نتصل ولا حياة لمن تنادي قلت اتصلي على عمي ابو زوجي وشوفوا اش كان رده ( انا مالى دخل وانا ماني مجبور فيها ) ما سمعت رده الا ارتفع ضغطي وتعسرت ولادتي وخلاص فجاه ما لقيت الا الدكاتره اللي راح واللي جاي وكل مالهم بيزيدوا وشويه شويه قالوا ان اللي في بطني ماااااااااااات انا خلاص دخلت في غيبوبه من الصدمه ودخلوني غرفه العمليات وولدوني بنتي بعمليه بس الله جبر خاطري وعاشت ما حد درى كييييف بس طلعت لهذه الدنيا اخذت نفسها الحمد لله الله جبر خاطري.
وتعرفوا متى جى السيد تبعي هو وامه بعد ولادتي ب16 يووووووم وياريت كلمه كويسه لاااااااااااا طول ما انا في نفاس وهو يضرب في وحتى الخيوط في بطني لسه بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل وكم مره يمسك بنتي ويهددني اني اذا ما بست رجليه رح يرمي بنتي من الشباك .....
بس الحمدلله شويه شويه صار قلبه على بنته وصارت دلوعته ويحبها
وتحسنت شويه معاملته معاي وفي السنه الفايته اكتشفت اني حامل في ولدي هذا ورحنا نعيد لاهله في المكان اللي هم فيه ظلنا كم يوم عندهم في سلام وطول هذه الفتره وانا اوصي زوجي ما يقول لحد اني حامل بس قال:crazy: لامه وشوفوا كيف قلبت الدنيا على راسي سقطيه كيف اسقطه وهو خلاص شهره الرابع تبيغي اقتل ولدي بس كنت غلطانه في الحساب كنت في شهري الثالث رفضنا وكمان زوجي رفض صارت حماتي تكيد لي المكايد بس علشان تسقطني في يوم الغرفه اللي كنت فيها تطل على المطبخ في ذاك اليوم كنت مسويالي عصير برتقال بس بتي كانت تبغى تنام رحت نيمها وانا طالعه لقيت حماتي تحط لي في عصيري حبتين حبوب ما ادري وش هي ؟؟؟
ما شافتني اني شفتها وعلىطول قلت لزوجي الموضوع طبعا كذبني وقالي كذابه وعلشان يثبت لي اني كذابه شرب العصير وقضى ذاك اليوم في المستشفى ما بين استفراغ واسهال الله يكرمكم وما فتحنا السيره لاني ما ابغى مشاكل ....
حماتي صارت كذا:icon28: تشعلل نار واتفقت هي واخو زوجي على خطه وانا ما ادري وش بيسووون لي ...
بنتي من النوع الليكانت عندها مغص ييجي بالليل من يوم ما انولدت بس في ذاك اليوم اكلتها حماتي اكل ثقييييل على بطنها وانا والله ما كنت ادري بس عرفت بعدين من سلفتي وانا نايمه ونيموها جنبي لامن عرف ولامن درى تقريبا الساعه اربع الفجر بنتي صحيت وشوفوا يابكى من الم بطنها قمت وشلتها ورحت على المطبخ اغسل لها الرضاعه غسلتها وسويت الحليب وانا طالعه لصاله علشان ارضعها وانيمها جا اخو زوجي وسحب البنت من يدي ويقول عني اني ابغى اقتلها وانه شافي قاعده اخنق فيها قلت لا مستحيييييييييييييييييل اسوي كذا هذه بنتي وضناي كيف اسوي كذا ؟؟؟؟
راح صحى زوجي من نومه قاله الكلام هذا اني قاعده اخنق البنت وانه شافني وجا زوجي حامل البنت وقولي صحيح قلت والله لااا وهذه الرضاعه في يدي ومليانه حليب بعدين صار يكفخ في قدام اخوه وانا اصرخ من الالم وطلعت حماتي من غرفتها ولا كانها عارفه شي وبعدين شويه من هنا وشويه من هناك صاروا الثلاثه يضربوا في صرخت ورميت الرضاعه من يدي ملت الارض حليب بدعين اخو زوجي سحبني من شعري ورماني على الحيط وصار يضرب في على بطني برجله يبغى يسقطني سته او سبع مرات ونزل دم مني واغمى على حماتي طبعا خافت على ولدها انه قتلني وودوني المستشفى وقالوا لهم اني طحت من على الدرج وتنومت في المستشفى ثلاثه ايام في الثلاثه ايام احتجت دم وانا فصيلت دمي نادره وما كان في بنك الدم مثلها بس المصيبه زوجي نفس فصيله دمي والله رفض انه يتبرعلى تخيلوا ؟؟:no:
بس واحد من كليه الطب بس متدرب عرف بقصتي وهو تبرع لي الله يوفقه والله كتب ان حملي يستمر ولمن طلعت هددت زوجي انه لو ما طلعني من عندهم رح ابلغ عنهم وطبعا طلعني من عندهم وبعديين لمن صرت في شهري الثامن كنت انا وزجي مجمعين حق الولاده 7000 ريال والدكتوره قالت صار عندك تسمم حمل وخلاص لام نولدك يوم الاثنين الجاي يوم الحد اخو زوجي طلب من زوجي 7000 ريال علشان وحده بنت حرام من المغرب متعرف عليها من على النت تبغاهازوجي رفض بعدين حماتي اتصلت عليه وحلفت عليه الا يعطيه المبلغ وطبعا عطاه وخلاص كان موعدي اقوله يلا وديني قال ايش ؟؟ ما فيه فلوس قلت كيف ما في ما جمعنا 7000 ريال قال وبكل برودعطيتها اخوي انا خلاص انجنيت منه وصرت اضرب فيه من غير وعي وطلقني طلقه وراح ظل يومين ورجعني له وصارت حماتي كل شويه تتصل عليه جيب بطاقه 100 وجيب بطاقه 300 علشان ما نقدر نجمع حق ولادتي انتقام مني وها انا الى اليوم حامل وما ولد والسبب الفلوس وكل يوم صحتي في النازل من سيئ لاسواء ومره كان عند زوجي جوال صيني وكنت العب عليه وشويه اكتشف انه مكالماته مسجله عليه وسمعت مكالماته بس في مكالمه جننت عقلي طيرته لسابع سما حماتي قاعده تكلم زوجي وتقول له (اسمع لمن تولد مرتك اسرق الولد من الحظانه وجيبه عندي انا اللي اربيه وانا رح ابعت اخوك يساعدك ) وما سمعت هذا الكلام الا حسيت الارض لفت في واروح جراي اله وهو نايم سمعته المكالمه وقلت له والله لو حد منكم اخذ شعره من ولدي الا ابلغ عنه وعندي المكالمه وكمان رح اوريهم التقرير الطبي لمن اخوك ضربني ورح اوديكم ورا الشمس وطرته من البيت بعدين جا وحلف لي انه مارح يسوها ومن هذا الكلام وسامحته وها انا خلاص على اخر االتاسع وانا حاطه يدي على قلبي من الخوف على اولادي
لا تقولوا لي روحي عند اهلك انا لو كان عندي اهل بظل عندهم لحظه لا والله فانا يتيمه الاب والام واللحمد لله وما الي في الدنيا غير الله وحده يارب تعيني على ما بليتني فيه وعلى كل حال انا عمري 20 سنه واسمي ندى وانا متزوجه لي اربع سنوات وداخلين الخامس
بس عندي مشكله اخيره وهي ان زوجي ما يحب يلبس البنطلون ولا حاجه وكل شويه عريان في البيت قدام بنتي وانا بنتي ما شاء الله عليها صايره واعيه وكمان ينام عريان وياكل عريان ويشرب عيريان وكل يوم مضاربات علشان يلبس وما في فايده جبت له بناطيل ومافيي فايده جبت له اثواب بيت وما في فايده يحب يظل في البيت عرياااااااااااااااااااان كما امه ولدته لا تقولوا صغغير سنه لا والله عمره 50 سنه وبصراحه صرت اخاف على بنتي منه:crazy:ارجوكم ساعدني وشوروا على وما تتركوني انا في اعز الحاجه لكم واسفه اذا طولت عليكم خواتي

مملكة عشقي

معلومات مملكة عشقي
الله يعينك يااختي لا كن الحل الا مثل لقصتك

واعذرني الطلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق

ولا تقولين احبه هذا ما ينحب للاسف

انا ما اعرف كيف علا قتك مع اهلك

لاكن هذه مهي حياه

ربي يعوضك خير منه ان شاء الله

وعليك بسورة البقره فهي داء للقلب

وتفريج الهم باذن الله \

الله يوفقك

تحياتي

معلومات بنوته كلها حزن
الصراحه قصتج تشيب الراس وتصدم الواحد من اللي سمعته منج مو عارفه شنو اقولج وشلون انصحج

لان بصراحه هالشي مو شي عادي شي يصدم الواحد ولا بالافلام يصير جذي بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

حبوبه انتي قلتي انج يتيمت الاب والام منو اللي كان مسؤول عنج معقوله ماكو لج كبير خلي احد يتدخل بينكم

لان هالشي ماينسكت عنه لان بدال لا زوجج يصير سندج صاير عدوج الخوف منه اهو واهله لاتسكتين عنه

وحبيبتي ادعي ربج اذا مالج احد عندج اللي خلقج واخلقه اهو اللي بينصرج حبيبتي والله يعينج عليه

وعلى المشكله الثانيه انه مايلبس حاولي تبعدين عيالج عنه وحاولي فيه كثر الدق يفج اللحام

والله يساعدج ويعينج عليه اللهم امين بس ما اوصيج بالدعاء اهو اللي بيفيدج والله يهديه ويهدي اهله

نمنيمو

معلومات نمنيمو
والله قصتك جدا تخوف الله يعينك عليهم
واتمنى ان ترد عليها اخصائيه في الحياة الاسريه
لان حالتك مره صعبه ومايبغى لك الا واحده فاهمه
الله يقدرك على ان تجدي العلاج الشافي لاسرتك
ودعواتي لك وراح اتابعك قلبي
والله يوفقك

معلومات مايصحش هالحتسي
ماقول الا حسبي الله وانت نعم الوكيل

قصتك خيالية وتخوف

لو انا منك ماجلس عند واحد مريض مثل هذا طالعي كيف تصرفاته وهو بسن هذا

جيبيلك وسيط وخليه يتدخل بينكم ،، وين اهلك؟ خواتك؟ عمانك؟ خوالك؟ اطلبي انهم يساعدونك من هالاشكال الي ماتخاف الله والله ينصرك على الظالم

وطلبي الدعاء من الله ليللااا ونهاراااا فهو كاشف الضر والله يعينك

والله قطعتي قلبي

انتى من وين؟

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
معلومات سمراء وافتخر
السلام عليكم مشكلتك يبيلها اخصائي او استشاري والازم تروحين عند محامي علشان تحمين نفسك منهم وخلي عنده الاوراق ونسخه من المكالمه علشان لا سمح الله اذا صار شي تتصرفين علي طول وحرصي من اهله والله انهم يخوفون واحمي نفسك وبنتك منهم اما بالنسبه لزوجك لو ما نفع بالطيب خوفي انه خطر علي البنت انه تشوفه جذيه
ومو زين بالاحاديث والقران لا تسكتين انت في حاله ما يعلمها الا الله والله قلبي عورني عليك ديري بالك علي نفسك وبنتك واللي في بطنك واذا ما رضي يعطيك فلوس هدديه او حاولي تدبرين من اهلك لان حالتك لا يمكن السكوت عليها اذا جالك تسمم تروحي فيها واذا تعرفين احد او من اهلك موجودين روحي عندهم للين تولدين سوي لنفسك ولبنتك اهل وعزوة والله اذا حس ان عندك اظهر راح يخاف واسفه اذا طولت عليك بس والله خفت عليك من الناس اللي انت عندهم
حسبي الله ونعم الوكيل علي كل ظالم ومتجبر والله ينصرك عليهم

معلومات شـ القمر ـذى
حبيبتي زوجك مو طبيعي يمكن فيه مس وإلا يحتاج رقية
تصرفاته مو تصرفات رجل عاقل إطلاقاً
بعدين هذا ينخاف منه هو وأهله بكره يدبرون لك مكيدة وإلا يذبحونك أنتي وأولادك
انتبهي حبيبتي لنفسك واطلعي من حياة زوجك يمكن هو مريض نفسي والمريض النفسي ما ينقعد معاه خطر على زوجته وعياله،،
كثري من الدعاء وقول"اللهم اكفلني وتكفلني" والله يعينك حبيبتي

دلع ملكة

معلومات دلع ملكة
الموقع الالكتروني
cid-8bf1aa1d73c22282.profile.live.com
حبيبتي الله يكون في عونك
بس مشكلتك خطيره ولازم احد يتدخل انتي فين كنتي عايشه قبل ماتتزوجي
ارجعيلهم واحكيلهم الحكاية وسمعهم التسجيل والتقرير عشان يحموكي
وتكوني على حق
لا تسكتي على حقك وتقولي ماعندي احد الدنيا بخير يالغلااااااا والله ماينسى احد
بس انتي لا تتركي حقك
وهم يسو فيكي كذا عشان شايفينك ساكته ومافي وراكي احد
لازم تبينلهم انك تقدري تصديهم
لاتستسلمي وروحي للمسئولين عنك اليوم قبل بكرى
ايش تستني يقتلوكي ولا يخطفو طفلك
وقفيهم عند حدهم

الله يستر عليكي وينتقم منهم
حسبى الله ونعم الوكيل

كلي حلى

معلومات كلي حلى
أستغفرالله ياربي

معقولة فية ناس كذا

وزوجك هذا فرحان بجسمة يالله لك الحمدوالشكرعريان على طول الله يعافية ولآيبتلينا

ماقول إ الله يفرج همك ويهدي أهل زوجك ويهدي زوجك ويحنن قلبة عليك ويصلح حالة لأن شكلة مريض

مافيها كلام

إدعي ربك بكل وقت وأكثري من الإستغار

معلومات مضيعه النور
والله يا خوات لا عندي اعمام لان ابوي تزوج امي على كبر 70 سنه وجابني وجاب اختي الصغرى خوال ابوي سوى مشكله مع خوالى تسبب بسجن 4 منهم وخلاص اخذوا امي وابوي طلقها وعشنا عند اخوي من ابوي واللله شفنا العذاب منهم ضرب تعذيب تجويع حبس انفرادي بالاسابيع ولمن ابوي مات رموني على هذا اللشخص اللي ما يخاف الله والمصيبه انا المعنى الحرفي ما عندي حد غير رب العباد لا ام لاب لا اخوان طيبين لا خوات طيبات ولا عمام ولا خوال والحمد لله طبعا رح تسالوني وين اختي عند اخوي الله يكون بعونها فيها هذاك العذاب خدامه عنده هو ومرته واولادهم

احلى نغم

معلومات احلى نغم
معقوووووووووول
والله كأني اسمع قصة خيالية
معقول في ناس بالقساوة هذي
ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
الله يكون بعونك اختي ويصبرك ويحميلك اولادك ويهدي زوجك

فور سيزنت

معلومات فور سيزنت
الحمد اللهالله يهدي زوجك لاكن احب اقول اتقي الله وما امامك الا الطلاق والله انه ابرك من هالعيشه.....لكن خلي عندك دليل صوتي او صوري بحيث انة مايدري.....ديري بالك..لايدري عشان لو تطلقتي ما يحاول ياخذ بنتك واحرصي انة يكون الدليل يخدمكوانه يكون غير موءهل لحضانة البنت ...اوخلي بنتك دايما عند اهلك اذا كان عندهم امان احسن من شوفتها لابوها وهو بها الشكل الله يفرج همك امين ويستر علىيك ولى بنتك.

فور سيزنت

معلومات فور سيزنت
يا قلبي ..روحي لحقوق الانسان روحي لامير لاي احدفية خير لكن بدون علم زوجك لين تتمكنين خليك قويه وانقذي نفسك وبنتك...مايقصرون اهل القلوب الرحيمة..راح يساعدونك لكن انتبهي اهم شيء الدلييييييييييييييييييييييييييييييييل صوتي او مرئي عشان ما ياخذ البنت

دمعة أحزان

معلومات دمعة أحزان
حسبي الله ونعمة الوكيل معقووووووووووووووولة فيه ناس باها الوقاحه
الله يكون في عونش اختي وينصرج رب العالمين عليهم

جوود الحزن

معلومات جوود الحزن
الله اسال ان يفرج عليك كربتك ويهونها عليك ويسخرلك امه اهله كماسخر الهدهد لسليمان
اللهم امين صدقيني اختي مافي يدنا الا الدعاء لك

هيلين

معلومات هيلين
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..

الله يعينك يا اختي..

وش هالبلية اللي أبتليتي فيها؟!!

ما أدري أيش أقول لك والله.. مشكلتك معقدة.. و عجزتني..

ما بيدي شيء غير أني ادعي لك..

الله يفرج همك..و يأجرك على مصابك..و يحميكِ و يحمي أولادك من كيدهم و شرهم..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه