ارجووووووووووووكم ساعدوني قبل لانتحر والله مشكلتي عويصه كثيييير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام بيوني

معلومات ام بيوني
الله يعينك بصراحه ويفرج هممممممممممممممممممممك

بتول a0z

معلومات بتول a0z
مو مصدقه احنا عايشين وين في غابه

مافي غير حل وحيد الشرطه بلغي عنه زوجش مو اهل للزواج من الأساس عشان يكون اهل لتربية اولالاد

والنتيجه واضحه وضوح الشمس اذا ضليتي معاه راح اقولش شنهو مصير اولادش انحراف

روحي الشرطه وقولي الهم كل شي حتى سالفة ضربش وادعائهم انش طحتي من الدرج لأنها ذي بحد ذاتها تعتبر جريمة محاولة القتل واذا توفر عندش التسجيل فالأفضل تودينه عند الشرطه لأنها تعتبر جريمة قتل

اما بالنسبه للشيوخ مع احترامي كمان راح تظطري وتقولين للشرطه عنهم و الشرطه راح تساعدش اكيد

وأن شاء الله الله يفرج عنش بالقريب العاجل يارب

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
معلومات سمراء وافتخر
وينك طمنينا عليك يا اختي لمتي وانت ساكته هو شايفه ساكته ما تردين وما كو موقف تمادوا معاك
والله لو كشرت عن انيابك والله يخاف منك في اخت اهني جزاها الله خير تبي تساعدك وروحي الطبييب
سوي تقرير عن حالتك واشتكي عليه واخذي انت وبنتك استخبي عند اي احد من بنات الاحال او روحي حقوق الانسان علشان يساعدوك شنو ناطره للين تضيعي انت ووبنتك الله يفرج همك وطمنينا قلوبنا انشغلت عليك

حبة لولو

معلومات حبة لولو
لا حول و لا قوة الا بالله

الله يعينك ويفرج همك......قصتك عجيبه..لازم تستشيرين متخصصين
لان مشكلتك معقده..

نزف السنين

معلومات نزف السنين
اتركيه غير اسفه ولن يضيعك الله

اكرم لك العيش في الشارع ولا تعيشين معاه

روحي اي دار رعايه والله اكرم واشرف لك من هذا الرجال

قصة أنثى

معلومات قصة أنثى
ربنا يصبرك و يعينك على ما إبتلاك

أتمنى من الأستاذة ناعمة تمسك بيدك و تساعد في محنتك و تنور طريقك و تفتح لك عيونك

أرجوك أستاذتي الفاضلة تبني هذه اليتيمة المكسورة و إمسكي بيدها كما تبنيت الكثيرات وربنا يجزيك كل خير

لك منا أختي دعوة صادقة
ربنا يفرج همك
و يبعد عنك أولاد الحرام

أكثري عزيزتي من الدعاء في جوف الليل
و سترين إنتقام العزيز الجبار أم عينيك
إنشاء الله

طمينا عنك بأسرع وقت

معلومات يقيني بالله
اختي بدي اسأل سؤال اذا ممكن قبل الزواج كنت عايشة عند مين ومين اللي زوجك هذا المجرم هو وأهله أرجوك جاوبيني

معلومات مضيعه النور
عن الشرطه والله مره رحت بعد ما خلا زوجي جسمي خرايط من الضرب تعرفوا وش قالوا لي هذه مشاكل عائليه ومالنا دخل فيها واذا جيتي مره ثانيه تشتكي عليه والله رح نحطك انت في الحجز وبعدين من يومها وانا ساكته لاني عرفت ما لي سند ولا لي احد غييير الله

معلومات ياسمينه بيضا
اصبري اختي وابعدي عنك وساوس الشيطان بالانتحار وتاكدي ان الله مع الصابرين وان الله اذااحب المؤمن ابتلاه وكرري دائما\رب اني مسني الضروانت ارحم الراحمين\\لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين\وادعي الله باسمائه الحسنى واكثري من الدعاءوقيام الليل والاستغفار واحنا معك بالدعاء الله يفرج همك ويقومك بالسلامه ويحفظ بنتك ويعوضك خيرفي الدنياوالاخره واهم شي الاخره لان الدنيافانيه اختي توكلي على الله فمن توكل على الله كفاه ومن حفظ الله حفظه

معلومات ماسة وحساسة
اختي طمننا عنك اوال شي شوفي الاخوات الله يجزاهم خير الي عرضو المساعدة ولا تروحي لشرطة علي قوال بغو يحبسوكي لا ياعمري لمي عفشك وروحي دار رعاية ادا تحبي عيالك ونفسك اش تستني لا قدر الله تموتي وتيتمي عيالك اخرجي دوال مافي منهم رجا الحي نفسك الله يفرجلك ارجوكي طمنينا عنك لاتجلسي ولا دقيقة كفاية الا شفتية والحمد لله ربنا ستر الحقي نفس وعيالك

تووب سكرت

معلومات تووب سكرت
عن الشرطه والله مره رحت بعد ما خلا زوجي جسمي خرايط من الضرب تعرفوا وش قالوا لي هذه مشاكل عائليه ومالنا دخل فيها واذا جيتي مره ثانيه تشتكي عليه والله رح نحطك انت في الحجز وبعدين من يومها وانا ساكته لاني عرفت ما لي سند ولا لي احد غييير الله
معليش اختى بس هاذي النقطه غير صحيحه ابدا اذا اشتكيتى على الشرطه راح يفتحوون محضر وتحقيق مو بس زوجك حتى لو اخووك ولا ابووك فا كيف زوجك يعنى هالكلام غير صحيح ليييش وين احنى في دوله ولا في غااابه ؟
عندنى قانوووون وشريعه وتتطبق على المواطن والاجنبي معليش زميلتي زوجها ضابط وسئلتها وسئلت زوجها قالت ابدا غير صحيح وجلس يضحك يقول ليش اجل حكومتنا متعبه نفسها ومسيوه قانون وفاتحه سجووون ومحاكم وقضاة؟؟
بعدين جارتي الله يسهل عليها كانت تعاااني من زوجها من ناحية الضرب بكشل يفجع كنا نصحى على صريخها هى وعيالها كانت تنضرب ضرب ياااا ساتر الين مره قام عليه زوجي يمكن الساعه 3 باليل وطااالعه اصواتهم وصحينا من النووم واتفتح ابواب كل الجيران من صراخها وصراخ اولادها كان يضربها بالعقال وبسلك واخر شي ما تحمل زوجي كل يومين هالهالحال دق الباب عليهم ولا كلمه تكلم بس جرررره من ثووووبه برا البيت وفي الحووووش عينك ما تشوووف غير النوووور بنفس القعال الي كان يضرب فيه الحرمه وفين يوجعك..:tears:
وهجد فترررره وقال للحرمه يا اختى روووحي بيت اهلك وش مجلسك ؟؟؟
هاتى رقمهم انا بدق عليهم يجوونك ترا يجي يوم ويذبحك هارجال قالت انا يتميه ومااالي غير جد عجووووووز وفي الديره(قرييه بعيده جدا) بعد فتره من الزمن رجعنا نسمع نفس الصرااااخ اتصل هالمره على الشرطه وفعلا جات الشرطه وتكلمت البنت وقالت هاذا بيذبحنيييي راح اموووت وهى تلهث من التعب والبكى والالم تعرفين شو صار فيييه؟
ليومك ذا في السجن لانه كسر لها يدها وشوه وجهاها مافي شي اسمه هاذي مشكله عائليه واسكتي ولا بنسجنكى في حلقات كثييييره مفقووده في قصتك معلييييش ماني قادره استوووعب كلامك كلله في بعض النقاط ممكن تحصل بس في شغلات ثاانيه ما يتقبلها العقل والمنطق
واتمنى الله يفرج عليك همك ويصلح لك شئنك واتمنى من السشتشاريات يقروون القصه ويعطونا انطباعهم عنها وكمان الاستاذه ناااعمه ليتها تحلل هالقصه لنا كلنا...

معلومات مجموعة اشواق
الله يصبرك ويفرج همك

عليك بالدعاء اختي الله يحفظك ويحفظ ابنائك

ادعي بصلاتك بالثلث الاخير من الليل

والله ربي مراح يردك

استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه

معلومات عبير الزهور
معليش اختى بس هاذي النقطه غير صحيحه ابدا اذا اشتكيتى على الشرطه راح يفتحوون محضر وتحقيق مو بس زوجك حتى لو اخووك ولا ابووك فا كيف زوجك يعنى هالكلام غير صحيح ليييش وين احنى في دوله ولا في غااابه ؟
عندنى قانوووون وشريعه وتتطبق على المواطن والاجنبي معليش زميلتي زوجها ضابط وسئلتها وسئلت زوجها قالت ابدا غير صحيح وجلس يضحك يقول ليش اجل حكومتنا متعبه نفسها ومسيوه قانون وفاتحه سجووون ومحاكم وقضاة؟؟
بعدين جارتي الله يسهل عليها كانت تعاااني من زوجها من ناحية الضرب بكشل يفجع كنا نصحى على صريخها هى وعيالها كانت تنضرب ضرب ياااا ساتر الين مره قام عليه زوجي يمكن الساعه 3 باليل وطااالعه اصواتهم وصحينا من النووم واتفتح ابواب كل الجيران من صراخها وصراخ اولادها كان يضربها بالعقال وبسلك واخر شي ما تحمل زوجي كل يومين هالهالحال دق الباب عليهم ولا كلمه تكلم بس جرررره من ثووووبه برا البيت وفي الحووووش عينك ما تشوووف غير النوووور بنفس القعال الي كان يضرب فيه الحرمه وفين يوجعك..:tears:
وهجد فترررره وقال للحرمه يا اختى روووحي بيت اهلك وش مجلسك ؟؟؟
هاتى رقمهم انا بدق عليهم يجوونك ترا يجي يوم ويذبحك هارجال قالت انا يتميه ومااالي غير جد عجووووووز وفي الديره(قرييه بعيده جدا) بعد فتره من الزمن رجعنا نسمع نفس الصرااااخ اتصل هالمره على الشرطه وفعلا جات الشرطه وتكلمت البنت وقالت هاذا بيذبحنيييي راح اموووت وهى تلهث من التعب والبكى والالم تعرفين شو صار فيييه؟
ليومك ذا في السجن لانه كسر لها يدها وشوه وجهاها مافي شي اسمه هاذي مشكله عائليه واسكتي ولا بنسجنكى في حلقات كثييييره مفقووده في قصتك معلييييش ماني قادره استوووعب كلامك كلله في بعض النقاط ممكن تحصل بس في شغلات ثاانيه ما يتقبلها العقل والمنطق

واتمنى الله يفرج عليك همك ويصلح لك شئنك واتمنى من السشتشاريات يقروون القصه ويعطونا انطباعهم عنها وكمان الاستاذه ناااعمه ليتها تحلل هالقصه لنا كلنا...
وأنا أؤيد كلام الأخت... بس بغيت أسأل أنت من وين أختي صاحبة الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

dream.live

معلومات dream.live
كان الله فى عونك

أسأل الله العظيم ان يفرج همك وهم كل مهموم وان ييسر لكِ أمرك

معلومات قلبي مشتاق لك
حسبنا ونعم الوكيل حبيبتي لازم تدخلي احد من اقاربك وسيط شنو هذا وبعدين انتبهي لطفلتك وولدك من هذي العائلة الخبيبثة00000
لاتنسي قراءة الورد يوميا على فلذات كبدك واكثري من الاستغفار وقيام الليل مع الدعاء0000

معلومات حتى صمته عشقته
مسساء الخير ..

للأسف يا عزيزتي انتي مشكلتك لا يمكن حلها عن طريق المنتدى فقط واخذ اراء من حولك يحب ان تخطي خطوة حازمه ولا تستهيني بنفسك او بأولادك ولا تقولي ليس لي احد بل لك رب اسمه كريم ورحيم جل وعلاء اخطي خطوتك واجمعي كل البراهين التي تدين زوجك واهله واجري مكالمتك الى اي محامي لكي يخبرك بالخطوات المفروضه من اجل سلامتك وسلامه اطفالك ولكن سؤالي هنا لكي عزيزتي ..ماذا ترجين من هذا الزوج واهله لكي تصعبي عليك الامور وتنجبي له الاطفال ؟؟؟
انا لو كنت مكانك سوف الغي فكرة الحمل نهائي من حياتي طالما هذا هو اسلوبه ومعاشرته كريهه ..

الرجل مريض بكل المقاييس ويجب الحذر منه والخوف على اطفالك من ان يبقو بجوارة ..

اسأل الله لك الخير والصلاح ..

دمتم براأأأأأحه بأأأأأل ...

حتى صمته عشقته ...

معلومات مضيعه النور
وش اسوي خواتي والله بعد زواجي بسنتين من كثر ما حماتي زنت على زوجي انه يطلقني لاني عقيييم راح وداني على المستشفى وقالوا عني كلام كثثييير انا ما فهمت منه شي بس اللي فهمته اني ما اقدر اجيب اولاد وكان خلاص زوجي يبغى يطلقني وانا عارفه اذا رجعت لاخواني من ابوي وش يصيير صرت ابوس رجله ما يطلقني قالي خلاص ما رح اطلقك وبعديها بتقريبا شهرين اكتشفت اني حامل في بنتي هذه وكانت صدمه لى قبل ما تكون صدمه لزوجي وجبت اول بنت وشفت نجوم الظهر منه ومن امه وبعد ما صار عمر بنتي سبعه شهور اكتشفت اني حامل في ولدي هذا مع اني والله كنت اخذ حبوب منع الحمل ولا تركتها ولا يوم بس ارادة الله فوق كل شي وعن اني سعوديه لا انا ماني سعوديه انا من الشام وزوجي كمان معناها ما في حل لي الا انكم تدعولي ان الله يفرجها علي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه