ارجووووووووووووكم ساعدوني قبل لانتحر والله مشكلتي عويصه كثيييير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات رموز عشوائيه
الله يعينك وانا اختك ويرزقك العيشه الهنيه السعيده ....امين

معلومات تعبت من أحزاني
الله ايعينج عللا مابتلاج
حرام وحدة في عمر الزهور مبتلية بريل عمره 50 وفوق هذا مب طبيعي ,,أتمنى اطئمنينا عليج واسمعي راي العضوات وانفدي بجلدج وعيالج

شجرة الطيب

معلومات شجرة الطيب
حرام عليهم حرام عليهم

معقولة هؤلاء بشر ؟!! ومسلمين؟؟!!!!!!!!!!!!

غاليتي أنت صبوووووووووووووووووووورة جدا جدا

الإسلام أباح للزوجة أن تطلب الطلاق لمجرد إذا الزوجة ماقادرة تتحمل ريحة فم زوجها (( إذا كان أبخر ))
فكيف هذا أبخر الصفات والرجولة والحياة معه كلها نتنة وقذرة..

استخيري في الابتعاد عن هذا العالم القذر وأخذ حقوقك كاملة طبعا مع محامي وأحد الشيوخ الثقات..

قصتك عذاب في هذاب لكن الصبر مفتاح الفرج غاليتي ..

قلوبنا معاك...

معلومات مضيعه النور
وش اسوي مهما قلت ومهما سويت مافي فايده كل شي مغلق في وجهي والسبب هو لا تقولوا كيف ؟؟؟
خلا كل اللي حولي يطمعوا فيني الكل حتى مره جبت لزوجي شيخ ينصحه وصار يقوله اشياء عمر امه محمد ماا سمعت فيها اشيااااااااااااااااااااااااااااااء خاصه جدا جدا جدا وخلا الشيخ كمان هو يطمع فيني وكل شويه جا عندنا في البيت وبعد فتره اكتشف ان زوجي عطاه رقمي وشوفي بعد الساعه ثنتين اتصالات منه :crazy: جنني وهو كان السبب الرئسي لحرق شريحتي .... حسبي الله عليهم الاثنين
وبعدين لمن شافني ما ابغى اشوفه صار يحرض زوجي على اضربها كسرها المره ما وراها غير تتربا اذا اهلها ما ربوها وطلع كمان هو ابن حرررررررام
وكرهت الناس بسبته وما صرت اثق في حد بسببه زوجي خلاااااااااااااااااااص جنني في كل شي اناااااااااااااااني حتى في الفراش وفي كل شي بايعني وشاري الناس الغربا اللي يسوى واللي ما يسوى ......
وخلاص تعبت كثييييييييييييييييييييير ويارب سامحني اذا انتحرت بس والله ابغى اموت وانا شريفه هو وامه باعوا كل شي ذهبي وحتى اكسسوراتي وحتى فستان فرحي لكنت دبرت عمليتي الولاده منها
وعن المستشفى الحكومي مالي احقية العلاج بسبب اني غييييير سعوديه والله المستعان قهروني كثيييييييييير ه على وها انا عايشهعلى امل ان الله يصلحه وانا قاعده اخدع نفسي

معلومات سنتين مروا علي
غاليتي
عرفت من لهجتك انك غير سعودية
حسبي الله ونعم الوكيل الله يكفيك فيهم والله ينصرك عليهم
والله العظيم ادمعت عيناي الما لك
الله يفرج همك
لا اعلم ماذا اقول لك وماذا اكتب حقيقة احسست بغصة
ياااه هل يوجد ناس بهذه الدناءة؟؟
اللهم ارحمنا اللهم الطف بنا حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفي امه وفي اخوه وفي كل مريض نفس
انتي لازم تشوفين لك حل
اشتكيه في السفارة
اشتكيه في اي مكان
سجلي المكالمات واعطيها للمحكمة
خذي تقرير عليه وعلى اهله فردا فردا انه لوصار شي فيني والا في اولادي ماراح تلومون الا نفسكم
اشتكية عند هيئة الدعوة والاصلاح
ياختي والله العظيم انني حزينه جداجدا جدا لك
ودي اسوي لك شي بس عاااااجزة
اعوذ بالله
الله ينصرك عليهم
الله يكفيك فيهم الله يرد كيدهم في نحورهم
حسبي الله ونعم الوكيل في تلك العجوز الله لايهنيها في حياتها اللم سلط عليها من لايخافك اللهم اكفها فيها يارب
اللهم اكفها في اخو زوجها
اللهم اكفها فيمن ظلمها
اللهم اكفها في زوجها
اللهم انهم لايعجزونك سبحانك فأحفظها وابناءها منهم
اللهم هيئ لها
اللهم لاتحرمها من اطفالها
اللهم ولا تكلها لهؤلاء الاشرار
اللهم ان الرحمة قد فارقت قلوبهم فأرزق مضيعة النور الامان والحماية والقوة
اللهم احفظها بعينك التي لاتنام
ياحي ياقيوم
وصلى اللهم وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

غاليتي طمنينا عليك

سحابة ورد

معلومات سحابة ورد
الله يفرج همك..............حسبي الله ونعم الوكيييل

الله يفرج همك وغمك يارب...................والله قلوبنا معاك وندعيلك بالفرج وكل اخواتنا المسلمات

حبيبتي لازم تكلمين مستشارين مؤتمنين ومعروفين وتاخذين رأيهم...........سوي اي شي علشان عيالك

وصدقيني لو انتحرتي انتي في النار سواء ظالمه او مظلومه....

فكري في عيالك بعد ما تنتحرين وش راح يصير عليهم؟؟

اسوار2009

معلومات اسوار2009
الله يكون بعونك ربنااعطاناعقل نفكرفيه انتي عندك النت اذالكي قرايب لازم احدفيهم عنده نخوه كلميه مومعقول مافي احدفكري وزوجك اسمحيلي حطي عليه اكس مافي فايده الااذاجات معجزه من الله اش تبي به روحي لحقوق الانسان اومكتب ام بي سي واشتكي لعل وعسى احد يسمع شكواك بعدالله هذول يبيلهم عين قويه ماينفع الطيبه وياهم

الأزديه

معلومات الأزديه
يا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله

فرج كربها وأنر بصيرتها

وانتقم ممن أذاها يارب العالمين

معلومات كسرني الخوف
الله يكون في عونج وويفقج وربي يهديه ان شالله ويصخره لج ويصخر لج الارض ومن عليها

اللهم امين

وعليج بكثره الاستغفار تجلبلج الخير والراحه والسعاده ان شالله

^طوق الماس^

معلومات ^طوق الماس^
من مشى عريان في البيت فقد عرض نفسه لأذيت الجن

من مشى عريان في البيت فأصابه شي فلا يلومن الا نفسه

علامات المصاب بالمس :

رعشة في الجسد أو بعض الأعضاء, حركات غير طبيعية في العضلات, عدم التركيز, نفور من أداء الصلاة, كراهية قراءة القرآن, الإرتباك عند سماع الأذان, الإقدام على فعل المعاصي, ضيق في الصدر, الشعور بالحزن غالبا, تنميل في الأطراف, خدر في الأعصاب, حرارة في البدن وبرودة في الأطراف, وخز في الأطراف, ثقل في الركب, ألم في أسفل الظهر, آلام في أعضاء مختلفة تختفي وتظهر وخصوصا في الساقين والقدمين, صداع شبه مزمن, زفير أو ضغط في الأذنين, بريق أو لمعان في العينين, شعور بكرة صغيرة بين المريء والبلعوم, , ضيق في التنفس, , ضعف البنية وعدم القبض على الأصابع عند الاستيقاظ من النوم, سماع أصوات غريبة غير مفهومة أو تصاعد أنفاس, الشعور بالمراقبة, سماع صوت ينادي باسم الممسوس وعندما يلتفت لا يجد شيء, أحلام مزعجة وكوابيس مع حيوانات مخيفة وخاصة كلاب وثعابين وقطط, عمالقة أو أقزام يراهم على الطريق أو في البيت, الرغبة المفرطة في الجماع, الإحساس بالنفاق واليأس من رحمة الله, بقع زرقاء على الجسم, روائح كريهة على الجسم مثل الكبريت أو رائحة جيفة, الشعور بالحرارة طيلة اليوم, كراهية الإغتسال بالماء البارد.

معلومات كافيه لاتيه
لاحول ولا قوةالابالله العلي العظيم الله يكون في عونك,وجك موطبيعي ابدا انتي يبغالك محامي تفهمينوا كل شي وترى اكيد الحضانه بتكون ليكي ,وبعدين يافلبي ترى خطر عليكي ضروري تروحين المستشفى تولدين لان تسمم الحمل خطر على الجنين وعليكي ,ومو لازم مستشفى خاص روحي حكومي .

معلومات مضيعه النور
تخيلوا امس الجمعه تعباااااااااااااااااااانه اسفراغ والم شديد في جسمي اقوله وديني المستشفى يقولي لا والله ما ني برايح لو تموتي وزاد الالم على وصرت اصرخ في البيت واروح واجي وهو ولا على باله .....
في الرايحه لعنه علي وفي الجايه لعنه على امي وابوي ويقول عني كذاااااااااابه وفي الاخير مسكني ورماني في الغرفه وسكر على بالمفتاح وراح......
وشويه جا ولقاني مغمى على في الغرفه وبل ما يصحيني بشويش صار يضربني برجله في بطني يقول عني امثل
وبعد شويه صحيت ووداني على المستشفى وياريت ما رحت معه ما ترك كلمه الا تكلمها ولا لعنه لا قالها وحتى في شرفي ....
رحت على الطوارئ امس الدكتوره انفجعت من منظري الجسم مشوه بسبب الحساسيه وكمان غير الانتفاخ اللي صاير من الزلال وقالت تنويم وبكره نسويلك العمليه لانك خلاااااااص تسمم ........
لمن زوجي عرف انه تنويم والله دخل على الطوارئ ويسحبني من ملابسي ويقول ما في تنويم لانه ما في فلوس وان شاء الله تموتي ونرتاح منك ومن شرك ومن تمثيلك اقوله والله تعبانه خاف الله لازم يسولي العمليه يقول الله يلعنك ما في حتى لو تموتي انت ما نك كفو انت ما نك حرمه كويسه الحريم يولدوا في بيوتهم وانت لاااااااااااااااا انت يبغالك عز ورخا صح وعطاني كف في السياره وطول الطريق وانا ابكي حسبي الله عليه وعلى امه اللي تعبي براسه .....
ان شاء الله انا اليوم رح احاول اروح عن كم واحد من شيوخ الثقه اطلب منهم حق العمليه وش اسوي ما عندي غيير كذا وان شاء الله يعطوني ادعولي ارجوكم خواتي والله اني خلاااااااص تعبت كثيييييييييييييير وحاسه حالي رح اموت
ارجوكم ادعولي

معلومات ليتني احتويك
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

ياااااااااااااااااااااااارب ورينا في كل ظااااااااالم عجاااااااااااائب قدرتك
ماااااااالك غييييييييييييير تأخذي رقم حقوق الأنسااااااان وتبلغي على هذول الوووووووووووووحوش (زوجك وامه واخووووووه واخووووووووووكِ الي مشغل اختك عنده خدامه حسبي الله علييييييييهم ...
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتخااااااااااااااااااافي ...

معلومات ليتني احتويك
ان شاء الله انا اليوم رح احاول اروح عن كم واحد من شيوخ الثقه اطلب منهم حق العمليه وش اسوي ما عندي غيير كذا وان شاء الله يعطوني ادعولي ارجوكم خواتي والله اني خلاااااااص تعبت كثيييييييييييييير وحاسه حالي رح اموت

ومييييييييييييييييين راح يوديكِ للشيووووووووخ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

معلومات مضيعه النور
وش اسوي مجبوره اخذ بنتي وانزل واوقف تاكسي احسن من اني اشوف حالي اموت واتعذب وهو ولا على بالهانه والله الحيوان في الشارع صار احسن مني ولا كاني انسانه اذا عندكم نصيحه ثانيه لا تبخلوا على فيها ارجوكم الله لا يبلا حد زيي امييييين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه