أستاذة ناعمة ساعديني الله يخليك ........ ويابنات أبي فزعتكم

معلومات سياسة التغيير
يارونة هم ياخذونهم ليلة في الاسبوع ينامون عندهم ، وقلت لأبوي كل شي إلا النوم قال ماأبغى أدخل معاهم في مشاكل ،يعني ياخذهم اليوم المغرب يرجعهم بكرة المغرب،إذغ تشاكلنا معهم بتسوي أمه أكثر، يعني وش رايكم أناديه هاليومين ، أبوي يروح لهم فالبيت يتفاهم معهم ، وأنا أقوله تعال أتفاهم معك ، ماعاد بقى إلا أحب رجله وأقول رجعني والا وش رايكم
انتو قاعدين تخوفوني انهم قاعدين يحشونه وهذا اللي باين لأنه مافي أي تقدم من ناحيته

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
شوفيحبيبتي اتصلي عليه بكره وقولي له بعد السلام ممكن تجي بيت اهلي ابي اتفاهم معك اذا قام يتعذرقولي له الموضوع ضروري وما يحتمل تاجيل ولزمي عليه انه يجي بعدين حبيبتي انتي ماقاعده تذلين نفسك له بالعكس انتي بهالتصرف قاعده تحافظين عاى كرامتك لان رميتك فبيت اهلك كذا وبدون سؤال عنك فيها اهانه لك بعدين لاتكثرين معاه الحكي سلمي وقولي لوسمحت ابغاك ضروري ممكن تجي واذاتعذر قولي الموضوع ضروري مايحتمل تاجيل وكلميه بجديه وحزم واذا تبين انا مستعده اعيد الكلام الي قلتلك تقولينه له واكتبلك بالضبط شتقولين له بس ماجاوبتيني زوجك من النوع الي يحبك وما يستغني عنك اوممكن بسهوله يفرط فيك بعدين كم صار لك زعلانه فبيت اهلك وهو ولامره اتصل او حاول يتصل عليك او حاول يراضيك بعدين ممكن تقولي لي وش سبب زعلتك بالضبط علشان اقد ر اساعدك لان والله مريت بالي انتي فيه والحمد لله تغلبت على هالمشكله صدق خالتي ماتغيرت بس الحمدلله زوجي شوي تغير وصار لي حياتي الخاصه وولد انا اربيه بدون اي تدخل من احد والله اني حاسه فيك علشان كذا ابغى اساعدك قبل ماينهدم بيتك بس اتصلي فيه باسرع وقت لان خالتك قاعده تقسي قلبه عليك والله يعلم شقاعده تقوله

معلومات سياسة التغيير
زوجي يحبني موت والدليل أني طالعة من البيت وأنا أقوله أنا ماراح أقعد على ذمتك ، ماراح أقعد على ذمة رجال يضرب ،وكان فاصل السنترال عشان ماحد يتصل علي م أهلي مايبيني اتصل باهلي واروح وأخليه أنجن لما شافني ألم شنطةأغراضي، مشاكلنا الدائمة بسبة طلعاتها ، تقول أي مكان أروح له تصير معي وتشترط بناتي التوأم يكونون معي ، وتتصرف قدام الناس أنها تحبني لأن في ناس كثيرين داعين لها ، ويقولون الله يعين بنت الناس عليك، خالتي علاقتها حتى مع خواتها وحمواتها سيئة جداً وكلهم يدعون عليها،

معلومات سياسة التغيير
والمشكلة صارت أنه بسبب أمه قالت لي تروح غصب لعزيمة مسويتها مرة أخوها لبنتها العروس،جمعة في مزرعة في قرية، تخيلي....
ولازم تجي غصب عنها وتجيب البنات معها غصب مع العلم أني ماعندي شغالة وموب راضي يشتري لبس أروح فيه ، واليوم اللي قبله كنت رايحة للدكتورة معي ضعف عام ، وبناتي توأم عمرهم سبع شهور وأكرف كرف الشر ، خلصي من الكرف وألبسي ولبسي بناتك وروحي لعزيمة خارج الرياض وأرتزي عشان أمي تبي كذا، انتي تعبانة طيبة قرفانة مشغولة أو ماعندك رغبة موب شغلها الاتصالات نازلة زخ على جوالي أنا من الوقاحة تخيلي، من العصر وينكم، تقوم ولدها من عز نومه ، وتعالوا بسرعة، وياويلها أن تغيبت عن جمعة وحدة لخواتي ماخذة أخوها أنا موب ولدها ، وهالرجال رجل كرسي، لا يهش ولاينش،

معلومات سياسة التغيير
وأثرها جايبتني عشان تمثل على مرة أخوها أني أموت في مرة ولدي ، وهذي كانت داعية عليها والبنات في بطني، فتبغى تثبت لها أني حبيبة، والله بناتي مايجون في يدي ا إذ وقت الغيار الله يكرمك ، كأنها موصية بناتها ومعطيتهم فلوس، بناتها لايقعدون بيدها وعلى أنواع الحلويات والاكل اللي ماتبين بناتك ياكلونه ، وبعد مارجعنا أتشت عليه وماأكلمه 3أيام وصار مايجي إلا 7 الصبح وبعدين صارت مشادة قوية طلع فيها كلام جارح وخذ مني موبايلي وقطع التليفون بعدين راح لأبوي في مكتبه يشتكيه، أبوي جا أخذني الليل لبيتهم كل هذا عشان ((عزيمة)) وأمه نايمة فبيتها سعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييدة

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
اهلين اختي اسمعي كلامي زين واتمنى انك تفكرين بكل كلمه اقولها ولاتزعلين اذا كان كلامي قاسي ويشهد الله اني خايفه عليك وابي مصلحتك خصوصا اني عشت معاناتك صراحه انتي غلطانه ماكان لازم تروحين العزيمه اصلا انتي ماانتي ملزومه انك تجاملين احد على احساب صحتك وراحتك كان قلتي لزوجك اسفه اناتعبانه ماقدر اروح ولاهو واجب اني اروح حتى لو زعل انتي لازم يكون لك شخصيه موب على كيفه ايمشيك واكبر غلط سويتيه انك حطيتي حرتك فيه ماكان لازم اتااتشين عليه هو ماله ذنب امه المسؤله وهذا طبعنا حنا الحريم نفرغ القهر فازواجنا والغلط الاخير الي سويتيه انك طلعتي من بيتك خذيها مني نصيحه مهما اكبرة الشكله بينك وبين زوجك لاتطلعين من بيتك حلو مشاكلكم بينكم بدون علم اي احد والمراه اذا اطلعت من دارها قل مقدارها بكره يصير الوضع عنده عادي يقول ايه زي كل مره تزعل وترجع بعدين انتي يوم طلعتي تركتيه لها تلعب بمخه وتكرها فيك ولاتستغربين اذا جاك متغير ميه وثمانين درجه ترى طول هالمده هي قاعد اتدرسه وتشحنه عليك والغلطه غالطتك ماكان لازم تطلعين من بيتك اسفه اذا كلامي زعلك بس والله ماقلت هالكلام الا من خوفي عليك ولاني احبك والله لو اختي بنت امي وابوي بنفس المشكله كان قلت لها نفس الحكي بس ماجاوبتيني كم لك فتره زعلانه وماحاول زوجك انه يصالحك اويتصل فيك

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
نسيت اسالك وشرايك بالكلام الي قلته لك قبل الي فيه شروط الرجعه وهل نويه اتسوين القلت لك عليه ووتتصلين فزوجك ولا لا ترى انا سويت نفس الي قلتلك اتسوينه والحمد لله زوجي بدى يعملي حساب وعرف اني انا ماني انسانه ضعيفه علشان يتحكم فيني هو وامه وقام يحترمني اكثر من اول وماقام يفرض علي رغبات امه وماقام يسمع كلامها زي اوليعني اضربلك مثال قالتله لا تجيب لها شغاله وفي رمضان الي فات جبت شغاله مؤقته شهر هي نجنت وقامت تقوله ليش جبتلها شغاله قدرت تمشي كلمتها عليك ومن ذا الكلام المهم زوجي قالها الشغاله من افلوسها يقصدني انا وانا مادفعت شي هي الي جابته والحقيقه انا مادفعت ولا ريال بس هو قال كذا علشان يسكتها صح هو احيانا يسمع كلامها بس والله اهون من اول طبعا هو مابدا يظهر هالتحسن عليه الايوم انا ماقمت اتنازل وماسمح لامه انها تتدخل فين وشوفي اوامر زوجك طيعيها بس اوامر امه لاتطيعينها واياك تمشي كلامها عليك صحيح خالتي ماتخلينا فحالنا لازم تتدخل وتحاول تحشر انفها بكل صغيره وكبير وتنتهز اي فرصه على شان تقهرني وتستفزني وتسوي معاي مشكله على اتفه الاسباب بس انا صراحه ماعطيهم وجه علاقتي الحين معهم رسميه اشوفهم مره فالاسبوع ساعتين واطلع اهم شي اني اقوم بالواجب وبس تصدقين مره سوت لي مشكله على سبب تافه وحرقت قلبي وماخلتني افرح باول عيد لولدي عاد انا كنت زيك اتصرفت بدون تفكير ورحت فشيت خلقي بزوجي منالحره الي فقلبي قلتله امك ماراح ترتاح لين مااتطلق اوتجين جلطه منها واموت وبعدين ندمت اني قلت هالشي والله سوالف خالتي معي تصلح فلم اوروايه ماتتصورين وشكثر انا متعاطفه معك واذا تبين اي شي تراني حاضره وفي الخدمهوطمنيني عن اخبارك انشاء الله اسمع خبر انكم تصالحتوا وانشاءالله زوجك يتغير ويكون زي ماتبين اللهم سخر زوجي لي وسخر لجميع المسلمات ازواجهم اللهم امين

معلومات سياسة التغيير
آمين يارب العالمين ، وأنا لي شهر وثلاثة أسابيع ، وأنا مستعدةأسوي اللي قلتيه والدليل إني رحت اليوم زارا وخذت، لي لبس أحمر حلو، وأنا نحفانة مرة ، و خذت حليب مقوي ومزيد للوزن ، وقدمت اليوم على مداؤس أهلية وقبلوني ، راتبهم موب مقنع ، لكن ابضطر له عشان ألقى دوام يلهيني عن المصايب اللي بتقابلني إذا رجعت ومفكرة أصبغ شعري، أنا وودي أطول لأن أقاربهم بدوا يعرفون وهم يحبون اللقافة وتتبع الاخبار، خالتي نقطة ضعفها الناس لأنهم يدعون عليها وهي تمثل عشان تلغي الفكرة ، وخصوصاً خواتها، مافي وحدة تحب مشاكلها الزوجية تنتشر بس معرفة ناسهم ، ممكن تحميني في المستقبل لأن خالتي بهالشكل بتصير مكشوفة، اللي قاهرني أنه يقول بناتي لما تجي الشغالة بيرحون لأهلي في الاسبوع ثلاث مرات عالأقل وانتي عارفة هالكلام وش ممكن يجر ، نوميهم عندنا ، تعودنا عليهم وغيره وغيراته، كله عشان يتعودون البنات عليها هذا بالنسبة لي مشكلة ،لأني اكره طباعهم وتربيتهم، والله أن المدرسة اللي قدمت عليها بعيدة مرة ولاتسوى راتبها2500 بس كله عشان افتك منهم تعالي وأرجعي، بعدين أنا زيك حاولت أقنع زوجي ياما وتشاكلت معه بسبة هالعزايم بس قررت هالمرةأستخدم اسلوب ثاني وهو الصمت والاعراض اللي أدى لهالمشكلة وطلعتي لبت أهلي، بعدين ترى الللي مطلعني أبوي ،بعدين عرفت إني أنا شمالية غربية وهو جنوبي غربي ، وأكثر مايحبطه الاعراض...

معلومات سياسة التغيير
بعدين مستحيل ماأروح العزيمة ، وأخته وأمه مشتغلين تلفونات من عصر الله ، ومن قالك إني مارفضت، بس هاذي أوامر الماما لو مارحت بتصير كارثة ، وبتقول ممشيتك، أقل شي بيقول باخذ بناتي مالك كلمة عليهم وانتي انطقي فالبيت، ترى خالتي موصلة زوجي لحالة من العبط والحمق يرثى لها انت الرجال ، وانتبه تركبك وهاذول بناتنا موب بناتها ألخ ألخ ، بعدين انتي عارفة اني رحت لبيتي من شهر بجيب منه أغراض بدون علمه ، وتخيلي ورش شفت شي يخلي أي زوجة وأم تنهار لام ملابسي ومربطهم بأكياس الزبالة السوداء الله يعزك ومن يقرأ، والله أعلم إذغ كان هذا شغل رجال وإلا حرمة ، ومافي ولاقطعة من ملابسي في دولابي عارف اني بجي للبيت ومجهزهها كرسالة وهذا اللي مضحكني، لأن لو رجال حطها فبيت أهلي وجاب معها الورقة، واللي ضاغطني إذا جبت سيرة هالموضوع بيعرف اني دارية، وإذا ماجبت وتظاهرت اني مارحت للشقة بموووووووووووووووووووووووت قهر

معلومات سياسة التغيير
هاذي لحالها يبي لها تأديب ، انتي عارفة أن شغالتي جاية من شهر ويجيب البنات لنا بدون ماينزلها وهي معه، يعني شوفي وهاذي كلههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها حركات حريم إما بالتربية أو التحريض
وعرفت أنها تاخذ بناتي معها فمسايييرها وهم عندها وبدون أذني ،الناس يشوفون بناتي وأنا ماأعرف، ويجوني بملابسهم اللي كانت فشقتي
مين دخل بيتي وجاب ملابس بناتي من دولابهم ؟؟؟؟؟؟
حسبي الله على الظالم وجعلها تشوفها في بنياتها قدام عيني يارب
الله أكبر الله أكبر الله أكبر ممانخاف ونحذر الله أكبر عدد ذنوبنا حتى تغفر
أجل تقولها أمي ولدك يمد يده على بنتي تقولها ليش هو معلم عليها هذا ((ضرب سنة)) تبغى يعلم علي
تحكي عن السنة وبناتها مايعرفون الصلاة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
شوفي ياقلبي الحقيقه انك امام خيارين ياما تسكتين وتحملين الي قاعد يصير او جربي تسوين الي قلتلك عليه وانشا الله باذ ن الواحد الاحد انه اموركم باتحسن وتراك غلطانه لاتتخلين زعلكم يطول وبعدين انتي وش الاهم عندك زوجك ولا خالتك تقولين ابطول لان الناس بدو يدرون وخالتي اكثر شي يضايقها ان الناس يدرون ترى كل ماطال زعلكم زوجك بيقسى عليك اكثر لاو بيحقد عليك وبيكرهك منالكلام الي قاعدين يحشون مخه فيه ولا تلقبن الحين زاد موقفك سؤ ء وتقوله شف زوجتك افضحتنا ومابقى احد مادرى انها زعلانه وسيرتنا صارت على كل اللسان انا اعرف هالاشكال مايرتاحون الالما يفرقون بينكم الله لايقولها انشاء الله والله يجعل كيدها في نحرها انشاء الله انا لو مكانك والله الحين اتصل بزوجي ولا اتركه لها تلعب بعقله والله المسكين تلقينه بيموت من شوقه لك بس الي عنده تلقينها محرمه عليه انه يراضيك وحالفه عليه مية يمين انه مايراضيك بساءلك خلافك معاهابس على المشاوير والطلعات اذا على كذا بس تحملي واذا اكثر لااياااااااااااااك اتحملين وبالنسبه للكلام الي قلتلك اياه ابغاك ماتقولينه لزوجك الا وانتي مقتنعه بكل كلمه تقولينها ماجاوبتيني هو ماحاول يصالحك

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
الهم فرج همها وسخر لها زوجها ورده لها ردا جميلا ياارحم الراحمين وكل من اراد بها سوء اشغله بنفسه الل ارزقها السعاه والطمانينه وبعد عنها كل مكروه واصلح لها ذريتها واجعلهم من البارين بوالديهم واقر عينها بزوجها واصلح لها شانها كله ولا تكلها لنفسها طرفة عين اللهم اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
نسيت اقول لك انابعد زوجي جنوبي غربي سبحان الله وام زوجك زي ام زوجي بالضبط وترى زوجي زي زوجك طيب ويحبني بس مشكلته امه وهو متعلق فيها تخيلي يقول لي انا احب امي اكثر من ابوي مع ان خالي ابو زوجي عسسسسل ماشفت زيه انسان تخيلي وانا فالنفاس يتصل فيني كل يوم يتطمن علي وعلى ولدي ويسالني اذا محتاجه شي طبعا بدون ماتدري حرمه المصون والله يعاملني زي بنته ولا يوم ضايقني بكلمه لا والي يقهر انه مدلع خالتي على الاخر ومعيشها ملكه هي تامر وهو ينفذ تدرين انها كانت مقاطعه اهله وماتخليه يزورهم لا وحارمه هله يشوفون عيالها سبحان الله احس انهاتسوي كذا معي لانه تخاف يصير فيه زي ماسوت بام زوجها وعلى فكره ترى زوجك مافيه منه لاتضيعينه وش احسن يكون هو مو زين او امه موبزينه ترى انتي بتعاشرينه هو موب امه

وردة فل

معلومات وردة فل
اختي:يبغاني ضعيفه
قريت قصتك من أولها ,والبنات ماشاء الله عليهم ماقصروا في الحلول ,
لكن حبيت أضيف على كلامهم لاتنسين حبيبتي(سهام الليل)
والله انها لاتخطئ,جربيها واستمري عليها,الجئي الى حبيبك بالدعاء
في وقت نزوله في آخرساعات الليل,وفي أوقات الاستجابه,وأكثري من
الاستغفار والصدقه بنية تسخير زوجك لك...
وباذن الله سوف ترين النتيجة قريبا.

نصيحه:اقرئي مقالات الاستاذه ناعمه عن التعامل مع المتسلط
واقرئي قصص العميلات بتمعن لتستمدي منها القوه وتستفيدي
منها وسجلي في ورقه النقاط المفيدة لك في التعامل مع المحيطين بك,
وانصحك أيضا بقراءة كتاب[لاتكن لطيفا أكثر من اللازم] اعملي بحث
عنه في قوقل,,
واجعلي علاقتك رسمية جدا مع حماتك مع قوة الشخصية (التي يفتقدها زوجك)
وانحيه جانبا بقدر المستطاع عن صراعهم معك
ولاتنسي(العلاقة الرسمية؛قوة الشخصية ؛الصرامة)
في التعامل معهم..

وفقك الله في دينك ودنياك وأعاد لك زوجك وبناتك,,

اختك وردة فل,

معلومات سياسة التغيير
الله يجزاك خير ياوردة فل بسوس كل اللي قلتي لي عليه ، وبالنسبة للكتا ب ألحين بدوره، وسهام الليل معاي طول الوقت وأكيد بتصيب

معلومات سياسة التغيير
هو لما جا ياخذ البنات في الأسبوعين اللي فاتوا قال لأبوي ليش ماتجي معاي لأن الموضوع انتهى، موب شايفة أنه شينة في حقي أني أناديه أنا واتفاهم معاه ألحين أحس اني بحط راسي تحت رجله هو وأمه

معلومات سياسة التغيير
وبتقوله شفت زي ماقلت لك هي اللي بتجي، أبوي لما راح لهم قاله الله الله في أمك بس برا حياتك الزوجية وضرب له أمثلة كثير حتى أبوي ضرب له مثال في نفسه ، وأنا كلمت خالي في التليفون وكان سلبي كثير، أبوي يقول ان خالك ذهب بس مشكلته زوجته ،وهو قالهم أنا سويت خمسسين بالمية من الموضوع والباقي عليكم يجي ولدك وأمه ويتفاهمون مع البنت، وتتعهد أمك تطلع من حياة البنت، بس للأسف لألحين ولا خطوة غير اللي قلت لك من شهر كامل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه