أستاذة ناعمة ساعديني الله يخليك ........ ويابنات أبي فزعتكم

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
شوفي قولي له اذا كل مااختلفنا بتمد يدك علي فااحسن حل اننا نتطلق الله يوفقك مع غيري ووفقني مع غيرك وانت الي اخترت هالقرار انا مستحيل اعيش مع انسان مايحترمني ويمد ايده علي وش على باله اصغرعياله انتي طبعا قولي هالكلام علشان تخوفينه واذا تازم الوضع مره جيبي له فتوى او خليه يكام شيخ ويساله انا عندي كتاب اسمه احكام وفتاوى للمراه كله احكام تخص المراه والي جاوب على الفتاوى فهاالكتاب الشيخ ابن عثيمين وابن باز ابشوف لك اذا كان فيه فتو عن ضرب الزوج لزوجته متى الوقت الي يناسبك علشان اكلمك بالمسنجر ابغى اعرف شي لي صار بالضبط علشان اقدر اساعدك تراني ماني فاهمه شي واااااااااااااالفمبروك الحمل بس صدق انتي حامل ولاتمزحين والله امس كله وانا ادعي لك استنا ردك ترى اذا انتي حامل الاستراتيجيه كلها بتغير وانشا الله الامور بتصير لصالحك باذن الله

معلومات سياسة التغيير
بالعكس يوم حملت بيمسكوني أكثر مع اليد الليتعورني خل أقعد أنا وبنياتي واللي في بطني عند أهلي أحسن مايلعبون بنا أكثر من كذا، خصوصاً ، أن أخوه بيتزوج ألحين وبيسلفر برا وبيفتك ، وبيتفرغووووووووووووووووووون
لي بيت أهلي أستر لي

معلومات فص ملح وذاب
يااختي تحسبي الله واكثري من الاستغفار والله بتلقين راحه عجيبه عن تجربه بعدين شكلك انتي مخليتهم مايحسون لك هيبه مثلا يتدخلون ويسالون عن حياتكم انا جنيي ولااحد يسالني عت حياتي الشخصيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه