وتحطمت حياتي والسبب هو...........

رقة مشاعر

معلومات رقة مشاعر
الأخت اللي تقول حاولي تفهمينه بصرااااااااااااااااااااااااحة تعبت علشان افهمه لأنه شخصية متقلبة بشكل سريع جدا.

واذا على النقاش والحوار الهادئ والرومنسي لم ينفع معه..كم من مرة ومرة تحكلمت معه وهو رايق وفي جو رومنسي وش ابغى وش اللي يضايقني وفي نفس اللحظة يقول ابشري وسمي ومن بكرا ولا كن شي صار....

كثير ما أقول في نفسي انه مريض نفسي.........

وبصراحة شكله ماخذ عقدة من أمه وخواته لأن الكلمه بالبيت لأمه هي الأمره الناهية تخيلوا انها يوم كانوا اولاده صغار طالعة ومخليتهم عند ابوهم ولا قافلة الباب عليهم........
وأمه عباتها دائما على رأسها اذا مر يوم ما طلعت بدت تون وتحن وتقول ضايق صدري الشكوى لله ماعندي احد...(انا مادري ليش ما تلتهي بزوجها حتى انه هو اللي سوي قهوته وشاهيه ويغسل ملابسه....)

والله ثم والله تعبت ماعاد عندي طاقة اكثر لأتحمل............

نفسي افهم وش يبغى.........نفسي افهم شخصيته........حتى لوكان عصبي بس يكون على خط واحد علشان اقدر احدد اسلوب معاملتي معه..

وكل اسلوب جربته .........
أسلوب الدلع..................ومافاد.
أسلوب الخنج.................مافاد.
اسلوب الحوار والنقاش الهادئ..................................مافاد
اسلوب الزعل ..............................يتعدل فترة ثم يرجع.

ونسيت اقول لكم اني لما ازعل واروح لبيت اهلي احيانا أقعد شهر واحيانا شهرين ومرة وصلت خمس شهور يجي ويترجى ابوي علشان ارجع............

بصراحة شخصية متقلبة جدا اذا كان يحبني ويبغاني ليش ينكد علي ويبهذلني اللي يحب مايضرب ولا يهين ولايحقر ولايذل حبيبه.............

وكم يعلم الله اني موفرة له لاخر درجة ماأحد يتخيلها اشياء كثيرة ساكته عنها وعمري ماحاولت اللح فيها حتى اني صرت اخذ من اهلي فلوس علشان مايذلني(رغم انه قادر الأن انه يمشي لي مصروف)

وعلى كذا رافض اني اتوضف ويقول اذا بوظيفة حكومية معليش.........
وانا اقوله ابغى اغير جو ابغى اشوف بشر ابغى اتكلم مع اي احد ان شاء الله الهندي اللي بالشارع بس اشوف احد طفشت من مقابل الجدران..........ويقول لي فرزني اشتغلي بالبيت دوري شي يشغلك داخل البيت(يعني اهم شي لاتطلعين من البيت)آآآآآآآآآآآآآآآآآآه من الظلم
رااااااااااااااااااااااااااااااااااح يجنني...........حسبي الله عليه حسبي الله عليه

ياااااااااااااااااااارب انصرني ياحبيبي يارب والله مليييييييييييييييييييييييت

ودي اروح بيت اهلي ولا ارجع ابدا كرهت الرجال كلهم ..................كلهم طينة واحدة الله ياخذهم

رقة مشاعر

معلومات رقة مشاعر
ونسيت اقول لكم انه صار لي متزوجة خمس سنين و4اشهر وبصراحة كأنها مية سنة..........

hot pepper

معلومات hot pepper
من سردك للقصه توصلت انك مافهمتيه
وهو مب بذاك السئ اللي تتركينه (على حسب اللي وصل لي من قصتك)
لكن فيه نقطه بقول لك اياها : انتي الحين معصبه وثايره من الموقف اللي صار لك
عشان كذا تقولين انك بتتركينه بس اذا هدت الامور بتدرين ان قرارك كان في (لحظة غضب )
حاولي تفهمين زوجك ولا تيأسين وتقولين جربت كل الاساليب
عندك المنتدى فررري فيه وجربي كل الطرق الين تتوصلين لطريقه تناسب زوجك
بس لاتتخذين قرارك في وقت نفسيتك مو مستقره ..!

نور كندا

معلومات نور كندا
الحياة يلزمها طوله بال وصبر وتحمل وكله بثوابه ومحى زنوب عزيزتى لازم تشغلى نفسك باى شىء احفظى القران او مارسى هوايات كالرياضة والقراءة او اشتغلى صوف او سلى نفسك باولادك العبى معهم انبسطى وانتى داخل البيت ولاتفكرى بالطلاق لانه مشكله تتبعها مشاكل لااخر العمر ويجوز بعد فترة تنصلح احوالك ويتغير زوجك وبالنسبه لااهل زوجك ازا كانو مفتريين وظالمين سياتى يوم تجدينهم لاحول لهم ولاقوة وسينشغلون باولادهم وصحتهم لانو مافى شىء يدوم للابد والطلاق خليه اخر الحلول

ضحـــى

معلومات ضحـــى
الله يكون بعونج ويصلح زوجج ويسخره لج فكري زين قبل لا تتهورين ولا تستعجلين:icon26:قلبي معاج:icon26::icon26:

معلومات زوجه مجروحه
عليكي اختي با الدعاء واعلمي ان الله لايخيب من يرجاه ومن يلجاء له

وفكري في اولادك راح تتعب نفسيتهم صدقيني >>>مجربه بس الحمد الله تسهلت الامور
حاولي قد ما تقدرين انك ماتتشكين من هله وامدحيهم عنده وبكذا بتخلينه يوقف في صفك وعلى طول دلعيه اهو يبي من يدلعه

رقة مشاعر

معلومات رقة مشاعر
حبيت أعلمك بالجديد انه امس لما نزلني زوجي بيت أهلي وصار في الليل جاء علشان ياخذني فرفضت لأني قايله له قبل ما أنزل من السيارة أني راح انام هو رفض بس قلتله اني راح انام.......وجلست
وأنا الآن بيت أهلي وبصراحة مابغى أرجعله مليت من حياة النكد ومهما سويت دائما يقول اني مقصرة والله حرام عليه انا انسانة من كيان لي احاسيس ومشاعر ماني جماد ولي طاقة تحمل.........

وصعب على الانسان انه يعطي ويعطي ويحظحي ولايلقى مقابل.(أرجوااااااااااا أن تفهموني حسوا بمشاعري عمره ماقرب مني إلا إذا بغى حاجته.......ليش وهو ماخذني علشان هالشي وبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نفسييييييييييييييييييييي أرتاح وكثييييييييييييييير اتمنى الموت.......كافي احس ان اللي شفته كافي..........
يكفي صدمتي في الناس كنت اثق بكل الناس واظن انهم كلهم طيبين لكن من بعد اللي سوه اهله فيني وانا ماصرت اثق في احد....

وبعدين بصرااااااااحة صعب تحسين بالأمان مع واحد كذاااااااااااااااااب لاوبعد من الدرجة الأولى مايمشي بحياته الا بالكذب..........

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه على عمري اللي فات معاه....

ليتني ماسمعت كلام احد وصبر وتحملت وتطلقت من زمان.........لكن ليت عمرها ماعمرت بيت........

وادري انكم راح تقولون ان الطلاق ماهو سهل ادري انه صعب وخاصة في مثل حالتي ...

راح تقولون وشي حالتك؟؟
انا ابوي مريض وماعندي سوى أخ واحد ومريض كذلك لكن مرضه غيييييييييروحنا اربع بنات معي....

ادري انه صعب لكن شرعه ربي علشان اللي ماترتا ح مع زوجها ويكون زوجها ناكر للجميل وأناني ومايحب الى نفسه ومنكد على زوجته....

دلووووووونيييي انصحووووووووني

ويل قلبي

معلومات ويل قلبي
الله يفرج لك واستخيري كثيرررر وموضوع الطلاق مو سهل ابدا لاعليك ولا على عيالك مهما قلتي اريح
ماراح يكون اريح اقلها بالنسبه لطفالك .. ماقلتي لنا كيف تعامله مع اطفاله ؟؟ متعلق فيهم يحبهم ..؟؟
وبعدين باين زوجك يحبك بطريقته الخاصه يبغى يتملكك .. ادري معانه انا زوجي نفسه بس لازم تجاهدين
انا والله اجاهد واذا بغيت اطلع برمجة نفسي حتى لو نكد علي ماأتأثر لانه يغاااااااااار ... وصرت بس
دائما اقنعه انا بطلع عشان انبسط وانا اذا كنت مبسوطه ببسطك واسعدك احتاج اغير جو وشوي شوي
لاتكونين ضعيفه خليك قويه بأرادتك وشخصيتك مو كلمه لا تهزك ناقشي لاتملين هو تعود عليك انك ماتناقشين
وعلى طول تسكتين انا ماقول تمردي وشني حرب بس دافعي عن حقوقك واصري عليها مره مرتين لين يرضخ للأمر
الواقع اهتمي بنفسك والحياه حلوه وانتي مؤمنه لاياخذك اليأس لنفسك عليك حق اهتمي بنفسك بهوايتك خلي لك
شخصيه مستقله حددي اهدافك بنفسك وطموحك لاتنتظرين منه هو الي يوجهك خلي لك ذات مستقله لايكون هو محور
حياتك من تصبحين لحد ماتمسين نصيييييييييييييييييييييييييحه استمتعي مع أطفالك وعيشيهم جو الحب والعب معهم
يابنتي والله الدنيا مو صافيه لأحد كلنا عندنا مشاكل بس مافكرنا بالطلاق ... نفكر بالحلول لو ننحت الصخرررر لاتيأسين
وقوي ايمانك بالله وتوكلي عليه ومن يتق الله يجعل له مخرجاااااااااااااااا .
الله يفرج همك وكربتك .

رقة مشاعر

معلومات رقة مشاعر
أشكر الجميع على هذا الاهتمام وعلى الدعاء الله يسعدني ويسعد كل كل من رد علي.......

أما أختي (ويل قلبي)صدقني مافيه هوايه حبيتها إلا ويحبطني ويطنز فيني ويقول اني فاضية وتافه....
بالله عليكم مو هذا يحبط ويحط بقلبي ويزرع فيه الكراهية والبعد عنه......لكن للأسف عمره مافكر بمشاعري دائما يحب يأخذ ويبيني اراعيه وادلعه رغم والله ثم والله اني ماقصرت بأي شي والله على ماأقول شهيد....

عمري ماطلبت منه شي إلا ويقول لي انتم ياحريم عقولكم صغيرة وطلباتكم تافهة........
المشكلة لو انا عقلي صغير وتافه ماصبرت عليه وعلى اهله ودائما اتصرف بحكمة وعقل مو مثله حاط اذته لأمه وخواته وش ماقالوا عني عمره مادافع عني ويصدق كلامهم........

عمره ماحسسني اني اعنيله شي....عمره ماأهتم فيني وفي مشاعري .........عمره ماوقف معي لا بمرض ولاحمل ولا ولادة........والله أشياء كثيرة لو أقولها لكم يشيب الرأس منه............

وتسأليني مع أولاده أحب اقول شي يوجع القلب ويدمع العين........

أنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه........

لما يكون راضي مني ومزاجه رايق على قولته يلعب معهم بالبيت ولكن مايطول معهم..

ولما نتزاعل والله مايسأل عنهم حتى لو راحت لمه بنتي وتقوله بابا انا أحبك.............
تدرين وش يرد........؟؟؟؟؟

يقول ايه طيب يالله وخري وبصوت عالي ثم ترجع بنتي مكسورة الخاطر.......حسبي الله عليه

كاسر خاطري وخاطر بنتي والله والله ماعنده قلب ولا احاسيس مادري من أي البشر هو؟؟؟؟

والشي الوحيد اللي راح اكسبه هو أني راح اشتري نفسي من كل اهانه وظلم وتمرد وكافي اللي شفته........

رقة مشاعر

معلومات رقة مشاعر
<P>أشكر الجميع على هذا الاهتمام وعلى الدعاء الله يسعدني ويسعد كل كل من رد علي.......</P>
<P> </P>
<P>أما أختي (ويل قلبي)صدقني مافيه هوايه حبيتها إلا ويحبطني ويطنز فيني ويقول اني فاضية وتافه....</P>
<P>بالله عليكم مو هذا يحبط ويحط بقلبي ويزرع فيه الكراهية والبعد عنه......لكن للأسف عمره مافكر بمشاعري دائما يحب يأخذ ويبيني اراعيه وادلعه رغم والله ثم والله اني ماقصرت بأي شي والله على ماأقول شهيد....</P>
<P> </P>
<P>عمري ماطلبت منه شي إلا ويقول لي انت%

&الماس&

معلومات &الماس&
وش مصير أولادك لو انفصلتوا لاقدر الله؟؟؟؟؟ اتمنى يا اختي تفكرين فيهم وين بيعيشون , مع ابوهم صعبه كثير تربيهم زوجة ابوهم وابوهم على كلامك مو ذاك الزود بالحنان عليهم, وجدتهم مره كبيره يمكن ماتتحملهم وحرام ينحرمون من كل والديهم , او معك لكن انتي صعبه تعيشين كل حياتك بدون زواج او رجل يعينك على الحياة ولو اردتي تتزوجين ماراح يرضى الخطيب باولادك ولو رضي يكون معه زوجتين اوثلاث او انه رجل كبير يعني زوجك بيكون احسن لك من غيره ...... ارجع واقول لك الدعاء الحي بالدعاء وارجعي لربك وابعدي عن كل مايغضبه صدقيني راح تجدين السعاده في حياتك ....وزوجك حاولي تدخلين احد من اهلك يتكلم معه عن اللي يضايقك وانك وصلتي لمرحله نفذ صبرك وتفكرين بالطلاق اذا ماتعدل ........الله يسخر لك زوجك ويألف بين قلوبكم ويجعل بينكم مودة ورحمه وجميع المسلمين.

معلومات الاموره القموره
الله يكــــون بعونك ويختار لك الخـــيره من امرك
صدقين محد مرتاح في هادنيا خلق الأنسان في كبد
تقربي الى الله في العباده واكثري من الدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
والله يكون بعوننا جميعا

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
الله يفرج همك

زوجك شمالي؟؟ ولا ما عرفتي نمطه..؟؟

من خلال قراءه سريعه حسيت انه ممكن يكون شمالي..

واحس تنفع معاه القوه والمرأه الملكه الواثقه من نفسها اكثر من الطيبه المطيعه ..

استفيدي من مملكة بلقيس في التعامل مع الزوج وترويضه..

ولا تنسين الدعاء

اعاني

معلومات اعاني
الله يكون فى عونك ويهديه ان شاءالله ونحن فى انتظارك ولا تحزنى ان الله معكى ياغاليتى

رقة مشاعر

معلومات رقة مشاعر
أشكر الجميع على هذا الفاعل وجزاكن الاله خيرا وكتب السعادة لكن جميعا..

أختي الماس..... اما بشأن اني ادخل احد من أهلي فبصراحة ملوا أهلي من كثر التدخل والاصلاح لأنه من أول زواجي وأنا دائما بمشاكل فكان دائما ابي الله يلبسه لباس الصحة والعافية من ينهي المشاكل ويحلها......

لكن اللي الكل ممكن يتسأل عنه الاولاد........

لكن مافيه أحد فكر بمشاعري وبنفسيتي وشعوري.......وإلا انه يتوجب علي ان اعيش وانا مجردة من المشاعر والاحاسيس..........

ومن قال ان وجود رجل بحياة المرأة ضروري.......بنسبة لي فأنا أخذت موقف من جميع الرجال لأنهن جميعهم طينة واحده.....

وعلى فكرة نسيت أقول لكم::::::::::::::::::::::::::::::::

انه بعد آخر مشكله ذهب زوجي الى استشاري اسري وكانت حياتي تمشي بشكل حلو ومثل ما أبغها

لكن المشكلــــــــــــــــــــــــــــة:

بس ان ترك الاستشاري وحياتي انعفست وتغير الرجال ورجع لأسلوب الهمجية والغير مبالاة........

والظاهر صعب اني اعيش مع واحد مايتحكم هو فيها لازم احد يوجه.ولا تقولون خليك انت الموجه له لأنه ماياخذ بكلام ابدا.........مهما حاولت

والظاهر اني رائي بطلاق هو الصيح..........أليس كذالك انصحوني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه