وتحطمت حياتي والسبب هو...........

نجمة ساطعة

معلومات نجمة ساطعة
الآن ابني يريد النوم والوقت متأخر ..........لا تستعجلي سأرد عليك غدا

بنت الحور

معلومات بنت الحور
ان شاء الله الله يهديهم .. ويكووون في عونج

ويسخرج زوجج .. ويهديه يارب

معلومات شباصه ورديه
انتي غلطانه وشخصيه ضعيفه واكيد راح يركب فوق راسج

اعذريني على اسلوبي لكن شلون رضيتي لنفسج شلون تهينين نفسج

اولا قلتي ان ابوج هو اللي جهزج يعني خايف عليج ويهتم فيج

المفروض من اول مرة مد ايده عليج وضربج تلجئين لابوج وتفهمينه ان عندج ناس توقف معاج ولازم يعمل لهم حساب

وان اهم شي كرامتج لكن صرت مضحيه وخسرتي كرامتج

هذه النقطة الاولى

amalo

معلومات amalo
ربى أنها مغلوبه فأنتصر

معلومات ماسة وحساسة
حبيبتي قريت كلامك كانك تتكلمين عن زوجي واللة نفس الشخصية وازوداشوي شخصية شمالية متطرفة لكن لاتزعلين مني نصيحة لوجة الله انت غلطانة كمان اول شي انت خالة حكاية اهلة في بالك ودائم تتكلمين عنهم امامة وتتكلمين انة يخرج امة والله ما حلفتيني ان زوجي يخرج اهلة وامة اكثر مما يخرجني صح شي يزعل ودا كلمتة قال غيرانة لكني اطنش كثير عشان اعيش وربي بكرة يعوضني لاوازيك من الشعربيت سرت اقولة كمان خرج امك حرام احاول ابينلة انة انا ماعندي مشكلة وكانت تسير مشاكل مع اهلة كنت غلطانة اني اوصلة لكن عرفت اني بعد كدا اخد حقي بيدي وابعد عنة شوي تاني شي حكايت مدت يدة حاولي ما تستفزية لاانة اكيد عصبي ولا تقربي منة اسكتي ولا تحوجي نفسك لي الضرب لاانة باين انك عصبية وبعدين لالالالالاتعاندي لاانة لما قلت انة رفض خرجك وانت خرجتي كنت غلطانة قال لا خلاص لا وبعدين زي ما قالو الاخوات لاتكبريها ولا تتققي مشي عشان تعيش مو كل مشكلة خرجت من بيتك لالاتر بعد الصبر فرج لا وبعدين تتطولي عند اهللك يتعود علي بعادك ادا تحبي عيالك ارجعي وزوجك يحبك بس انت ما عرفتي مفتاحة حاولي تكسبية ودا علي الطلعة تر انا كنت في بيت اهلي دائم عبايتي علي راسي دائم تماشي لكن من يوم تزوجت يالله عند اهلي لا ومسوي فيها جميل لحد ما تعوت وصار يطلبني اخرج اقولة لا سرت ما احب الخرجة زيك ولكن من جد انت حضري لي الخلاجة وتعالي بي دلع لاانة ما يخرجك ادا ما طلبتي والله حتا زوجات اتعزم فيها ما اخرج بي السنتين وااهلة يمكن كل اسبوع يوديهم لا ويقولي لكن ما ارد علية خلاص طبع ما ينزاح لكن رب يفرجها ارجعي والله شوي شوي يتغير وانا مااقولك انة زوجي تغير 100بي 100لكن في اشيا كثيرة تغيرة عندي اسلوب معاة يمشية شوي ولكن الحمدللة احسن لكن حكايت اهللك انسي مرة تراتتعبي ويزيد الجغا والله ترا محتاج لمية وشوفي بلغينا عنك

أم لارا.

معلومات أم لارا.
استمري على الاستخاره من اسلوبك في الرد واضح انك مو طايقته
استغربت لما قلتي احبه ومااحبه لان مافي اي دليل حب له
حتى ترددك في الطلاق بسبب اولادك مو بسبب خوف انك تشتاقيله او تندمي لانك تحبيه
انا الين قبل مااقرا انك رحتي تاخدي اغراضك كنت حاقلك اعطيه فرصه ووثقي كل شروطك في عقد موثق رسميا واقرار انه لو اخل باي من الشروط يجبر على الطلاق
لكن بعد ماقريت ردة فعله المستفزة والباره لمن اخوكي كلمه
مافي اي دليل تمسك فيكي او حب او خوف من فراقك
واضح انه انسان جامد وانتي قمة في الرومانسيه
يعني مانقدر نقولك ارجعي عشان اولادك وعيشي لهم فقط وربيهم وهوا انسيه لان واضح انك رومانسيه محتاجه للحب والحنان والامان وانسان تحسي بوجوده
ولو فقدتي هذا الشي صعب تعيشي وحتموتي الف مره في اليوم وانتي حيه
وحتى اولادك ماتقدري تفرحي فيهم ولا تعطيهم حقوقهم كويس وانتي مو لاقيه حقوقك
فكري كويس كويس ورتبي امورك الماديه والعاطفيه
واضح زوجك مستهتر فيكي وعارف انك بس بتهددي مو من جدج تبغي تنفصلي عنه
بس لاتستعجلي في اي شي لا في طلاق ولا رجوع
اتخيلي حياتك معاه المشكله هوا مو النوع اللي وجوده زي عدمه يعني تاركك تخرجي وتعيشي حياتك بدونه
لا هوا وجوده شر وعدمه شر
يعني عايش حياته ماكانه موجوده بس لمن يكون موجود ينكد عليكي انتي ومع كل اللي بتعمليه مو تارك لك مجال تغيري جو
استخيري واشتغفري وادعي في اخر الليل واقرئي البرقه بكثره وطمنينا عنك

نجمة ساطعة

معلومات نجمة ساطعة
أختي الغالية........مررررررررره مرررررررررره حااااسه فيك.....لان فعلا فيه تشاااااابه كبير بين قصتك وحياتي مع زوجي!!!!!!!!!!
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يعيدك لبيتك معززة مكرمه وتنقلب عيشتك للافضل بحوله وقوته ويصلح لك زوجك وصغارك وماذالك على الله بعزيز!!
أخيتي اتمنى ان تصغي لي جيدا إذا كنتي فعلا تتمنين ان تعيشي مع زوجك كما يرضي الله ويرضي خلقه....
*بداية فالله لايرضى الاهانة للمرأة بأي صورة كانت. *كما انه لا يرضى من المرأة ان تعصي زوجها او تطلب منه مالا يطيقه.
* كما احب اقول لك انك مازلت في بداية المشوووار ولا يعني كلامي ان السنوات القادمه ستكون افضل ميه في الميه لكن في بعض الزواجات تكون البداية مظلمة والنهاية بإذن الله مشرقه كإشراقة الفجر.
كنت اتمنى لو استطيع أتواصل معك بطريقة غير المنتدى كان قلتلك حكايتي من البداية لحد الحين بعد 16 سنه.
أخيتي أسمحي لي في الكلام ووالله ما اردة إلا الإصلاح:
_انتي من كلامك كنتي ببيت أبوك مدلله وكل الي تتمنينه يلبى وهذا مشكله لازم تتجاوزيها وتعرفي ان الزوج عمره ماكان زي الأب حتى لو انه حنون!!!
انا كذا كنت اكبر وحده عند ابوي ويعتبر شوري وراي هو الصح وانصدمت بزوجي العكس رغما ان كل من حولي كانوا يحسدونه علي لاني ولله الفضل والمنه لبقه وشاطره بكل شئ وزود من الله من صغري متدينه.
تخيلي كل اخووانه يدللون زوجاتهم ويحبون يجلبون لهم الهدايا في كل المناسبات ويسافرون معهم وانا كأني عايشه مع سبعيني اهم مايشوف من حقوق الزوجه الاكل واللبس والفراش وبتقتير بعد!!!!!!!!!
وإذا يبي يسافر ما يقولي إلا قبلها بيوم ونفس طريقت زوجك مع امه زوجي مع ابوه أنا الي اسوي عزايمه وقهوة ضيوفه وعياله وكل ماقلت لو كلمه قال مالك فضل بيتي وعندك الشغاله ولا عندك خلاف وفعلا بداية حياتي كانت دايما مشاكل يمكن 8 سنوات لكن فعلا كان زوجي إذا جينا للصدق مايقدر يستغني عني لو اسبوع. انا ماابغى اقول قصة حياتي واوجع راسك لكن بالمختصر انا الآن اعيش بفضل الله بأفضل عيشه وبإختلاف كبير عن الماضي
ولايعني كلامي ان زوجي تغير كليا فمما تعلمته في هذه المملكة الغاليه ان تحاولي بالتدريج وتستفيدي من ايجابيات زوجك وتعرفين كيف
تعالجي سلبياته ومن كلامك ففي زوجك خيرا كثير وكما قال الكثير من الاخوات انتي جعلتي من اهله مشكله وهذا ينفر الزوج ويجعله في صف اهله ويعاديك لكن واضح ان زوجك يحبك وليس من حقك ان تفسري تمسكه بك بأنه وامه حاسبها صح ولا يقدر يفتح بيت ثاني لاني اعرف الحريم لوهي تكرهك كان حرضته على طلاقك بدون تفكير واليست هي من اختارتك من بين بنات العالم لابنها .
أختي مشكلتك الكبرى انك مدلله ورمانسيه وشخصيتك ضعيفه وانا انصحك ان تستشير مصلحين من منطقتك .
وانا اعتبر الشيخ الي قالك على فكرة إرسال رساله لزوجك انه غلطان فلو فرضنا زوجك مشغول او مريض اوجواله مغلق او لاي ضروف آخرى ...
اختي اذا انتي لا يمكن تصححي شخصيتك فلن تستطيعي تغيير زوجك وهناك دورات لتأهيلك إذا كنتي تستطيعين حضورها.
وإليك ولي ولجميع الاخوات هذه النصائح الذهبيه:
*اجعلي تقوى الله وإرضاءه همك وشغلك الشاغل يرضي خلقه عنك.
*حافظ على الصلاة في وقتها وبخشوع.
*استقبلي يومك وليلك بأذكار الصباح والمساء واستودعي الله ابناءك ونفسك وزوجك من كل شر وأثم ومعصيه .
*اجعلي لك كل صباح ورد من القرآن وحاولي ان تختمي البقره كل ثلاثة آيام ببيتك واجعلي جدران بيتك تردد صدى إذاعة القرآن في كل حين وكل وقت ولكن بصوت هادئ غير مزعج فهي بإذن الله تطرد الشياطين.
*صومي الاثنين والخميس بعد إذنه واكثري من الأعمال الصالحه والصدقه بنية صلاح زوجك(ووالله اني فعلتها فصرت وقتها كالأميرة يطلب رضاي)
*غيري من علاقتك بأهله وامه احضري لها الهدايا واعزميها انتي ورحي لها ومعك فطاير وحلى وكوني لها كما تحبين ان تكون زوجة أخيك لامك واخواتك.
*اهتمي بنفسك واشغلي وقتك بما ينفعك ودعي عنك مراقبة الناس ...وحاولي اللتحاق بحلقة قرآن ووالله
ستشعرين بالسعادة الامنتهيه من اول اسبوع واجعلي الحلقة شرط لرجوعك.
*أياك ثم أيك ان تذكري امه أو اهله بسوء أمامه وإذا أخطؤوا بحقك فإن استطعتي الصبر فاصبري والله يجازي الصابرين بغير حساب واخبريه دون تعليق او تشفي او خذي حقك بيدك وإذا قالك بعدين شئ وضحي له واعتذري منه وقولي لو اتمالك نفسي عندما غلطوا علي وإلا تندمت وودي اني صبرت علشأنك .
*حاولي ان تعالجي خصلة الكذب التي ابتلي بهاواستشيري اهل العلم والخبرة والأطباء النفسائيين وساعديه بطريقة عصرية دون تجريح او معايره ودون ان تحسسيه بأنك تكرهيه لهذه الصفه واقول بالختام لاتحسبين انك ستخرجين من نار هذا الزوج إلى جنة زوج اخر او ان الدنيا ستظل تضحك لك بعيد الشر عن والديك لكن الدنيا لا تدوم لاحد كفانا الله الشر.........طبعا نصائحي هذي كلها على انك سترجعين لزوجك لاني لا اتمنى ان تنفصلا .
ولاتنسي غاليتي ان تستفيدي من هذه المملكة الورفة الظلال فوالله انها نفعتني شخصيا في
امور كثيرة وجعلتني اعيد دراسة شخصية زوجي واعرف كيف اتعامل معه.
خبريني عنك اول بأول وطمنينني عليك الله يريك الحق حق ويرزقك إتباعه.
أعذريني على الايطاله ولو بيدي كان قلت لك قصتي كلها!!!

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه