&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

njoud

معلومات njoud
يالبى قلبك صمت وخجل
بسوي مثل ماقلتي
يلا حنا متجهزين ومتحمسين متى تبدا رحلة الغووص

حنيني2010

معلومات حنيني2010
:a122:هيييييييييييييه أبلة عطتني 100 %

تسلمي عسولة،،

بس سؤالي لو عادها >>> مع اني ما أتوقع الجنوبي يعيدها (الله لا يغيره علي إلا للأحسن)
شو أعمل؟

أول مرة سامحته بسرعة بينتله خطوه،، المرة الثانية،، شسوي؟؟؟؟

أنا شمالية و لو سمحت لنفسي أنطلق بتأنيبه، أنا متأكدة يشوفني وحش ضاري، لاني لما أعصب أخوف صراحةً

انصحينا ،، لتاديب الجنوبي شو نسوي؟؟؟ ما أبي ياخذ فكرة اني أسامح بسرعة و يكررها !!

معلومات بنت ابن تيميه
ع البركه العماده ،تستاهلينه بحق،كيف اشغل وقت الجنوبي خصوصآ انه مايجي البيت الابعدالعشاء بسب دوامه وبعده عن المدينه اللي عايش فيها يعني يروح للدوامه يوميآ فانا حابه اني اشغل وقت ماهوبالطريق بمكالماتي هل الطريقه صحيحه اوتنصحيني بطريقة اخرى،وكيف انمي الوازع الديني فيه،

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
معلومات صمت وخجل
يالبى قلبك صمت وخجل
بسوي مثل ماقلتي
يلا حنا متجهزين ومتحمسين متى تبدا رحلة الغووص

منتظره بقيه القوم عشان ننقذ بعض من الغريق في ناس مايعرفون يسبحون نبي نسبح ونحن متعلمين اول خطوووووة لسباحه :6:

mickey

معلومات mickey
بس الي معرفته للجونبي الشرقي وقت الجنس اسوي نفسي ماعرف ولاابادر معه

يعني هو عليه كل شي

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
:a122:هيييييييييييييه أبلة عطتني 100 %

تسلمي عسولة،،

بس سؤالي لو عادها >>> مع اني ما أتوقع الجنوبي يعيدها (الله لا يغيره علي إلا للأحسن)
شو أعمل؟

أول مرة سامحته بسرعة بينتله خطوه،، المرة الثانية،، شسوي؟؟؟؟

أنا شمالية و لو سمحت لنفسي أنطلق بتأنيبه، أنا متأكدة يشوفني وحش ضاري، لاني لما أعصب أخوف صراحةً

انصحينا ،، لتاديب الجنوبي شو نسوي؟؟؟ ما أبي ياخذ فكرة اني أسامح بسرعة و يكررها !!

اوعي تخلي شماليتك تنطلق احبسيها وارميها في البحر دامنا بانسبح ......

انتظري الاجابه على سؤالك كيف تخلي الجنوبي مايرفض لك طلب

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
ع البركه العماده ،تستاهلينه بحق،كيف اشغل وقت الجنوبي خصوصآ انه مايجي البيت الابعدالعشاء بسب دوامه وبعده عن المدينه اللي عايش فيها يعني يروح للدوامه يوميآ فانا حابه اني اشغل وقت ماهوبالطريق بمكالماتي هل الطريقه صحيحه اوتنصحيني بطريقة اخرى،وكيف انمي الوازع الديني فيه،
الله يبارك بحياتك .... راح نبدي خطوة خطوة انتظري حتى نخلص اول صيده من اسراره ..

وبالنسبه لزوجك لاتتصلي به وهو على الطريق حفاظا على سلامته وهدوءه اذا كان في الدوام ارسليله رسائل شوق من تعبيرك بس لاتزوديها خليها رساله باليوم عشان يتعود عليك يوم اسالي عنه برساله ويوم الثاني يكون شوق وكل يوم نوعي له بالرساله وان اتصل تكلمي بهدوووووء لان الصوت له دور فهو الطريق الاقرب لكسب قلب الرجل .....

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
زوجي جنوبي غربي وانا جنوبي شرقي

دامه جنوبي غربي فبادري بالجنس لانه يحب المراه الجرئيه بس انتبهي مو كل يوم خليه كمكافاءه على شئ حلو عمله لك او كتغيير روتين

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
بس الي معرفته للجونبي الشرقي وقت الجنس اسوي نفسي ماعرف ولاابادر معه

يعني هو عليه كل شي

الجنوبي الشرقي مايحبك تبادري وتعلني رغبتك بالجنس يحس انه يفقد رجولته بس وقت الجنس تفاعلي معه وسوي الي بخاطرك هو عليه يبادر وانتي عليك التجديد بالحركات والاهات :39:​

ريماس 99

معلومات ريماس 99
مراحب ياصمت وخجل تراني متابعة وبقوة لاخر اخبار الجنوبي الغربي لاتتاخرين علينا الله يجعل في طرحك بركه وتوفيق للجميع

تراب المسك

معلومات تراب المسك
مشكوووووووووره
تيب في شي ماااا احبه فيه اللي هو انووو يووووعد كثيرر وبيسوي كل شي يعني قول بلا فعل

وماا قلتيلي يا استااذه شخصيتي مناااسبه معه كوني جنوبي شرقي

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
دحين نبحر لمعرفه طريقه كيف تردين على زوجك ان اراد الذهاب لاصحابه وتاجيل موعدك انتي ؟؟؟؟؟؟؟

الجنوبي ان بينتي له عصبيتك فماراح يهتم فيك راح يتمادى وينظر لك النكديه الظالمه وهو المظلوم فااحسن طريقه انه اذا قال بطلع ابتسمي ابتسامه حزينه وبحركات دلع طفولي وقولي خاطري كان اطلع بس دامك مو فاضي خلاص نخليها لباكر ادري بك مااهون عليك وراح تعوضني يالغالي ربي يحفظك وقومي جيبي له العطر عطريه قولي ابيك اكشخ واحد بين ربعك خليه يروح مرتاح وفي نفس الوقت ضميره بيعذبه وكل ماشم العطر راح يذكرك فبهالطريقه ماراح تغيبي عن باله واشك انه بيرجع لانه حنون وبيرحمك ويعوضك ...

واذا رجع من السهره لاتعاتبينه اساليه عن السهره عساك ارتحت وشئ جديد معكم سليني شخبار العالم الخارجي

بهاذي الطريقه تكسرين خاطره وقلبه الحنون وتكبرين بعينه وتبيني له ثقتك فيه وتحفزينه انه يعووضك بااللي احسن ويحب يكون عند حسن ظنك لان حسنتي الظن فيه وفي نفس الوقت اهتميتي فيه وبشكله الخارجي وخليتي بينكم شئ يربطكم مهما بعدتو وهي ريحه العطر .. وكمان راح يقولك الي صار معه ويعلمك بسوالف اصحابه ...

الجنوبي سهل يحتاج من يعامله بالسياسه كوني له صاحب يكون لك مثل ماتريدين .......

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
مشكوووووووووره
تيب في شي ماااا احبه فيه اللي هو انووو يووووعد كثيرر وبيسوي كل شي يعني قول بلا فعل

وماا قلتيلي يا استااذه شخصيتي مناااسبه معه كوني جنوبي شرقي

العفووووووووو خيتو بس في نقطه انا مو استاذه مجرد تلميذه في منتدى بلقيس فمااحب الالقاب تكفي صمت او خيتو .....

شخصيتك مناسبه ماشاء الله بس خليك شوووووي مرحه بعيد عن الترتيب والتنظيم والعادات خليك معه مفرفشه البسي الاشياء الغريبه الي تلفته لاتبخلي على نفسك بااي شئ وتقتصدي لانه الجنوبي الغربي كريم ويحب يصرف على حساب راحته وان شاف منك اقتصاد فراح يتعود على انه يبخل عليك بيني له انك ماتلبسي الا الغالي وان اختار لك شئ لانقولي غالي خذي وقولي اي حلو يناسبني خلي كل شئ حلو يناسبك عشان يربط الغالي للغالي وبيني فرحتك له عشان يتحمس ويحس برجولته وانه اسعدك .......

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
خواتي الي عندها اي سؤال عن اللؤلؤه الاولى تقوله قبل لانبحر ونغوووووص لنبحث عن للؤلؤه الثانيه ؟؟؟؟؟؟؟

سلامه1

معلومات سلامه1
اختي صمت انت رائعة بكل معنى الكلمة اكملي وققك الله ورعاك

Queen***

معلومات Queen***
استفدت كثير الله يجزاك خير

خطيبي جنوبي غربي وببدا اجهز باذن الله

ياليت تتطرقين للملابس اللي يحبها الجنوبي الغربي من ملابس نوم او عاديه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه