&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
معلومات صمت وخجل
ياحظنا صمت وخجل عميدتنا

مبرروك التميز فالك التوفيق حبيبتي

ألاحظ زوجات الجنوبيين فيهم عزة نفس وانا زيك ياحكاية يمكن مأثر فيني التربيه

اغلب اهلي كذا << للأن نمطي ضايع

الله يبارك فيك يالغلا ..... وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم وحظكم ...

ابحثي عن ذاتك ونمطك دامك مضيعه فااكيد الي حولك بيضيعونك ولا بيحسون بشخصيتك قوي ايجابياتك وامسحي السلبيات وابرزي شخصيتك ... والازواج مامن بينهم عزة نفس الا بالغلط الي ماينسكت عنه ...

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
مبروك للجميع الملف الجديد ...ومبروك لعمدتنا الغاليه ...
متابعه معك والموضوع دايركت للمفضله ...
اما سالفتك مع صديق زوجك صارت لي بس مع امه ... اكتشفت ان الجنوبي اذا انتقدتي احد من احبابه فانتي المنبوذه بالنهايه .... فعلشان تصريين غاليه لازم كل اللي يحبهم تحطينهم فووق راسك ولا تجيبين سيرتهم بشي مو حلو ... اذا جبتي سيرتهم بشي مايعجبه كأني اشوفه يحط علييك اكس احمر ...
اما موضوع عزة النفس ... مادام انك زوجه لجنوبي لازم تمسحين هذي الكلمه من قاموسك وتسحبين عليها سيفووون ...
بعدين اختصري على نفسك ولا تطلبين هذا الشي الا اذا كنتي قريبه من مكان الطلب اللي تبينه مثلا انتي تبين شي من الصيدليه لا تعبين قلبك وتطلبنه وانتي بالصاله ...لا ..اذا طلعتوا اي مشوار ومريتو مع صيدليه قولي ابي هذا الغرض من الصيدليه ... واذا مريتوو على محل سبااكه قولي ابي هذا الغرض من هذا المحل ... اريح لقلبك بس ...
اشوفكم على احسن موضوع ... :37:

الله يبارك فيك عزيزتي ... انتظري اللؤلؤه الثانيه الي راح نسبح وندورها في بحررررره ...

وكلامك صح عن الجنوبي مشكوره على الاضافه الحلوة زيك ياعسل ....

فقدت اخوي

معلومات فقدت اخوي
متابعه لك يالغاليه
فعلا تسويف بامتياز الجنوبي
يعني الحين لي سنتين والمجلس لسى ماسواه:4:
غير مثلا ابي اسوي رياضه في نادي برضو لي 3 سنوات احاول اقنعه ومقتنع احسه بس مو راضي اسجل يمكن عشان القسط بالرغم من ان الطبيب نصحه بذلك عشان وضعي الصحي
وعزة النفس اه وماادراك وش عزة نفسي بس تراها ماتنفع معاه ابدن لكن مهم مايحس انك بدونها لان فيها شي يحبه الجنوبي

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
وطيب وان كان الجنوبي يكذب على اقل شي
مستغربه انكم تقولون انه يحب الاحضان ؟!؟!؟!
انا لي سنتين مافكر يحضني نهاااائي
عجزت اعرف الجانب الرومنسي فيه
وكيف افتح معه مواضيع رومنسيه ساعات اقول يستحي وساعات اقول عنده برود :(

الجنوبي يحب الاحضان والرومنسيه بس خجول ينتظر منك المبادره وحابه اذكرك عاملو الناس بمثل ماتحبو ان يعاملووك بمعنى عاملي زوجك بالشئ الي تحبينه ان اردتي ان يحضنك فبادري وقولي اشتقت لحضنك ابي حضنك وان كان طالع ارسليله مسج قوولي احس روحي باتطلع من جوفي من شووقي لحضنك الدافي واذا جاء اركضي له وكلك شوق وارتمي بحضنه حسسيه انه مرغووب وانك ترتاحي لا لمك وحضنك بس انتبهي مايحب البس المكشووف خليك برئيه زي الطفله الي تشتاق لحضن ابوها ووقت الجنس ان كان به غربيه فلايمانع ان تبادري وان كان به شرقيه لاتبادري بس تعلمي فنون الاغراء وابدي اعمليها بدون ماتبوحي له برغبتك ... والكذب مع الجنوبي انواع منوعه ان كان يكذب بمواضيع عامه فمشي واستمعي له لانه يحب ابراز ذاته وان كان الكذب الثاني الي يخص حياتكم فاابتسمي وناظري له نظرات استعباط وقولي حط عيني بعينك بس لاتعاتبي ولاتكذبينه بالقوة خليه يحسك انك فاهمته ويستحي من حاله

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا ومرحبا فيك غاليتنا صمووته
اسال الله لك التوفيق والسداد

نفسي اعرف عن الجنوبي اكثر ودي افهمه وهويفهمني ابغى ابدأ حياتي معه من الصفر بس موقادرة من شماليتي الزايدة وقوانيني الصارمه

ياليت تساعدوني

وعليكم السلام ....هلا والله بالشماليه الصارمه ترى الصرامه والقوة ماهي من صفات الانوثه اشلون تكوونين انثى وانتي صارمه برمجي عقلك الباطن على انك انثى رقيقه هادئه ..

وجهزي اغراضك عشان نسبح سواء ببحره ونصتطاد اسراره وبعدها نبدا بمراحل التغيير .....

أم زهاوي

معلومات أم زهاوي
رجل الحب والأحضان

فعلا الجنوبي أسهل من الأنماط الثانية بس يحتاج إلي يفهمه وراح تحسي بالراحة والحب معاه
مشكورة ع الموضوع الرائع

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
متابعه لك يالغاليه
فعلا تسويف بامتياز الجنوبي
يعني الحين لي سنتين والمجلس لسى ماسواه:4:
غير مثلا ابي اسوي رياضه في نادي برضو لي 3 سنوات احاول اقنعه ومقتنع احسه بس مو راضي اسجل يمكن عشان القسط بالرغم من ان الطبيب نصحه بذلك عشان وضعي الصحي
وعزة النفس اه وماادراك وش عزة نفسي بس تراها ماتنفع معاه ابدن لكن مهم مايحس انك بدونها لان فيها شي يحبه الجنوبي
الجنوبي يحب المدح امدحي كرمه وقولي ممكن اطلب منك شئ يسعدني ويريحني ان قال شو قوولي احب اعزم الناس واستحي من المجلس ماابيهم يغيرو نظرتهم عنك لان الكل يضرب فيك المثل ويقولو ماحد مثل فلان يعز زوجته وكل النسوان يحسدووني عليك طلبتك ابغى اسوي المجلس وتراني ماراح اكلفك كثير لاني ذويقه واعرف اختار اشياء حلوة ورخيصه ...

ومن ناحيه النادي ارسليه مسج به عتاب ومرح في نفس الوقت مثال :
زادت شحوومي وانته السبب زادت الامي وزاد التعب عايشه متيمه بالصحه وصحتي ترتبط بموافقتك حبيبي انا محتاجه وقفتك معي لاني خايفه على نفسي وحابه انقذ روحي وامارس الرياضه وابي منك تنقذني وتوافق اني اشارك بالنادي وترى القسط ماهو كبير وغالي على زوجتك الغاليه ...

الجنوبي ان اردتيه منه شئ فامدحيه اولا وثانيا حسسيه انه المنقذ وبيني له مدى حاجتك لهالشئ ووضحي ماتريدينه وفائده الشئ لانه خيالي فعيشيه بالخيال والايحاءات وخليه يثق بذوقك وامدحي ذوقك انتي وتدبيرك للامور ...

وربي يوفقك .......

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
ودحين ابغى اعرف جواب كل وحدة

وش رده فعلك يوم تقولين ابغى اطلع مكان وهو رد عليك يقوول اليوم طالعين الاستراحه انا والربع وماعندي وقت اخذك ؟؟؟؟

ولهت عليك

معلومات ولهت عليك
مع ان زوجي شمالي شرقي

لكنه ايضا يحب المديح

وايضا يتاخر بتنفيذ الطلبات

اما انا فجنوبية غربية ............

اها جنوبيتي وطيبتي الزايده اكبر عيوبي

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
مع ان زوجي شمالي شرقي

لكنه ايضا يحب المديح

وايضا يتاخر بتنفيذ الطلبات

اما انا فجنوبية غربية ............

اها جنوبيتي وطيبتي الزايده اكبر عيوبي

هو في احد مايحب المدح ترى كل بني ادم يحب المدح بس الجنوبي يحب المدح بجنوووون ويحب يبرز ذاته ترى ماحد مثله وطيبه الجنوبي الزائده بسبب حبه لابراز ذاته وكسب قلوب الناس لدرجه يفضل الناس على حساب راحته بس ذا الغلط حاولي انك تخففي شوي من الطيبه خليها تكون لك هيبتك مو بعيبك وفكري بنفسك قبل الغير .....

ولهت عليك

معلومات ولهت عليك
مشكلتي اني اشعل نفسي للناس حتى احرق نفسي

ودايم تفكيري فيهم ...

طيبتي احسها عثرة ضعف شخصيه وليس صفه حسنه

مشكلتي دمووووووووعي
انسانه حساسه اي كلمة جارحه تبكيها ...

حساسيتي الزايده تخليني ازعل باستمرار

عيوبي كثيرة فرحم الله امرأ عرف قدر نفسه

حاليا تخلصت من الزعل المستمر ... وارتاحت نفسيتي
ولله الحمد

تبقى لي
طيبتي الزايده
اللي تجعلني دائما اختلق الاعذار للناس
واصدقهم من اول مرة ولو كانوا كاذبين

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
مشكلتي اني اشعل نفسي للناس حتى احرق نفسي

ودايم تفكيري فيهم ...

طيبتي احسها عثرة ضعف شخصيه وليس صفه حسنه

مشكلتي دمووووووووعي
انسانه حساسه اي كلمة جارحه تبكيها ...

حساسيتي الزايده تخليني ازعل باستمرار

عيوبي كثيرة فرحم الله امرأ عرف قدر نفسه

حاليا تخلصت من الزعل المستمر ... وارتاحت نفسيتي
ولله الحمد

تبقى لي
طيبتي الزايده
اللي تجعلني دائما اختلق الاعذار للناس
واصدقهم من اول مرة ولو كانوا كاذبين

رضا الناس غايه لاتدرك مهما سويتي لهم انانيين وينتظرو منك المزيد وان وقفتي العطاء مايعذرونك الا يلوومونك ... غيري تفكيرك حاولي تنشغلي بنفسك وبراحتك خطوة خطوة لين تغيري طبعك ...

الطيبه مو ضعف الطيبه كنز وحاولي تقيدينها بالطريق الي يريحك مو الي يتعبك واهنئك على طيبتك ومعدنك الاصيل ...​

تذكري الدموع هي الي ترفعك وتنزلك والدموع جزء من الشخصيه فلا ترخصيها لكل من جاااء وان اردتي البكاء لاتضعفي عند احد ابكي لوحدك بعيد عن العالم وخاصه زوجك لاني اسمع ان الشمالي مايحب الدموع ولاتعني له شئ .. فكلما حاسه انك باتبكي تذكري ان نزلت الدمعه نزلت قيمتك وشخصيتك فهل ترضين على نفسك ؟؟؟

الزعل يجيب الامراض والشيخوخه المبكره والتجاعيد تبين تعجزين قبل وقتك ترى ماحد بيتعب الا انتي ويوم الي عجزتي ومرضتي والله ماحد يتذكرك ولو بالسلام بايقولو وش لنا بالعجوز المريضه

تصديقك لناس دليل على صدقك وروحك الطيبه وعدم كذبك وتربيتك في بئيه طيبه ... احسن صدقيهم وطنشيهم ولاتفكري فيهم ...

حنيني2010

معلومات حنيني2010
صمت و خجل،،

أول شي مبارك العمادة،، الله يعينك و يقدرك

بالنسبة لسؤالك: أنا أول وحدة تجاوب ــ أبغى علامات زيادة !! حاقولك عن شعوري وعن تصرفي

شعوري: أنقهر مرررررررررة لأنه ما قال لي من الأول،، المفروض يوم يبغى يطلع يحكي للي عايش معها،

تصرفي: أعمل مثل البيبي الزعلان بشفايفي،و أطالعه بنظرة زعل (مو متوقعة يلغي الموعد مع أصحابه) وأقول له: هيك تتركني ومش تحكيلي قبل؟؟ كانت كل خططي نطلع سوا ونفرفش سوا ،، بس بما انك أعطيت اصحابك موعد واللي صار صارــ روح الله معك إن شاءالله بتنبسطوا،، وأنا أشوف لي خطة ثانية!!!
بس جيبلي معك حلاوة عشان أرضى، وهات اصبعك الصغير (يستخدم للوعود) بكرا نطلع،

غالبا فهاللحظة يراضيني مثل الأطفال، و في احتمال كبير يتأخر عن أصحابه ;)>>>>>>>>>>>خخخخخخخخخخ

njoud

معلومات njoud
انا معاااااااااااااااااااااك للنهايه

انا الجنوبي مره قالي انا ماسرت اقدر اتكلم معاك بعفويه مثل اول سرت احاسب على كل كلمه اقولها
لان مرره هو كان تعبان وكنت اتصل اتطمن عليه من فتره لفتره
وفيوم اتصل عليه ما يرد خفت سار فيه شي وان المرض رجع له
وارسل رسايل برضه ما يرد
ذاك اليوم مانمت من القلق
ثاني يوم اتصلت عليه رد علي وقال كنت مع اصحابي واخذتنا السواليف وعدا الوقت وما حسيت
اتصدمممممت وزعلت انا شايله همك وسهرانه وخايفه عليك وبالنهايه تلعب ورق مع اصحابك وسافهني
ليش طيب ما طمتني لو برساله
وهو انقهر ليش تزعلي من الحق يعني اكذب عليك عشان ما تزعلي >>لازم يطلعله عذر من تحت الارض عشان ينقذ نفسه من الغلط والنقاش

بس ابغى ارجعه زي اول يتكلم بعفويه كييف؟
لان ملاحظه يكذب كثير​

تراب المسك

معلومات تراب المسك
السلاام عليكم............بصرااااحه انااا توني سجلت بعد ماقرأت كلامك واللي خلاااني اسجل انو اللي قاعدين تتكلمون عنه هو زوجي واللي قهرني انوو اناااا سويت اللي انتي تنهين عنه يعني يعني بينت رغبتي مابيه يحس ان المعاشره من طرف واحد يعنني فااهمه:5: فـــــ هل هالشي يأثر علا علاقتنا العامه والخاصه في المستقبل انتظر ردك:4:

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
صمت و خجل،،

أول شي مبارك العمادة،، الله يعينك و يقدرك

بالنسبة لسؤالك: أنا أول وحدة تجاوب ــ أبغى علامات زيادة !! حاقولك عن شعوري وعن تصرفي

شعوري: أنقهر مرررررررررة لأنه ما قال لي من الأول،، المفروض يوم يبغى يطلع يحكي للي عايش معها،

تصرفي: أعمل مثل البيبي الزعلان بشفايفي،و أطالعه بنظرة زعل (مو متوقعة يلغي الموعد مع أصحابه) وأقول له: هيك تتركني ومش تحكيلي قبل؟؟ كانت كل خططي نطلع سوا ونفرفش سوا ،، بس بما انك أعطيت اصحابك موعد واللي صار صارــ روح الله معك إن شاءالله بتنبسطوا،، وأنا أشوف لي خطة ثانية!!!
بس جيبلي معك حلاوة عشان أرضى، وهات اصبعك الصغير (يستخدم للوعود) بكرا نطلع،

غالبا فهاللحظة يراضيني مثل الأطفال، و في احتمال كبير يتأخر عن أصحابه ;)>>>>>>>>>>>خخخخخخخخخخ

مبروك عليك جبتي بالامتحان 100/ 100 نجحتي .... ماشاء الله عليك ياعسل اسلوبك روعه واتمنى ان ماتغيرك الايام ولا الاطفال خليك دائما هيك مع الجنوبي وفي الاخير انتي الكسبانه ريحتي نفسك وكسبتي زوجك ...

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
انا معاااااااااااااااااااااك للنهايه​

انا الجنوبي مره قالي انا ماسرت اقدر اتكلم معاك بعفويه مثل اول سرت احاسب على كل كلمه اقولها
لان مرره هو كان تعبان وكنت اتصل اتطمن عليه من فتره لفتره
وفيوم اتصل عليه ما يرد خفت سار فيه شي وان المرض رجع له
وارسل رسايل برضه ما يرد
ذاك اليوم مانمت من القلق
ثاني يوم اتصلت عليه رد علي وقال كنت مع اصحابي واخذتنا السواليف وعدا الوقت وما حسيت
اتصدمممممت وزعلت انا شايله همك وسهرانه وخايفه عليك وبالنهايه تلعب ورق مع اصحابك وسافهني
ليش طيب ما طمتني لو برساله
وهو انقهر ليش تزعلي من الحق يعني اكذب عليك عشان ما تزعلي >>لازم يطلعله عذر من تحت الارض عشان ينقذ نفسه من الغلط والنقاش

بس ابغى ارجعه زي اول يتكلم بعفويه كييف؟

لان ملاحظه يكذب كثير

الجنوبي شاطر بتقليب الطاوله على راسك وبدال ماتزعلي انتي يزعل هووووو هههههه فديت الجنوبي يالبى قلبه تعرفين وش الحل ان ماارد عليك ارسليله مسج حبيبي اول ماتشوف رسالتي طمني عليك لاني جالسه احاتيك يالغالي .. ولاعاد تتصلي ولاترسلي ... ومن ناحيه العفويه اسحبي منه الكلام وخليه يحسك واثقه فيه ولاعاد تكذبينه واذا قال شئ ابتسمي معه وانتبهي لكلامه خليك مندمجه وشوي شوي راح يقول الي مخبيه لانه مثل الطفل يحب لفت الانتباه ولا شافك منتبهه معه راح يزيد بالسوالف عشان يشدك اكثر وان قال شئ ماعجبك لاتنتقدي لانه يكره النقد ومستحيل يخبرك بشئ مره ثانيه ... وان قال العب الورق مع اصحابي قولي يابخت اصحابك متهنيين بالعسل وانا ابي اتهنى مثلهم بالله عوضني ولو ساعه تكفيني شوفتك وسماع سواليفك الي تريح الخاطر

صمت وخجل

معلومات صمت وخجل
السلاام عليكم............بصرااااحه انااا توني سجلت بعد ماقرأت كلامك واللي خلاااني اسجل انو اللي قاعدين تتكلمون عنه هو زوجي واللي قهرني انوو اناااا سويت اللي انتي تنهين عنه يعني يعني بينت رغبتي مابيه يحس ان المعاشره من طرف واحد يعنني فااهمه:5: فـــــ هل هالشي يأثر علا علاقتنا العامه والخاصه في المستقبل انتظر ردك:4:

وعليكم السلام ... يشرفني تسجيلك يالغلا .... بس زوجك جنوبي غربي والا جنوبي شرقي انتظر ردك ؟؟

ان كان جنوبي غربي فماراح تاثر بالعكس راح يتحمس معك بس مو كل مره تبادري .. وان كان به من الشرقي فمن بعد اليووووووم لاعاد تبادري خليك برئيه معه لانه يحب هو الي يبدى ومايطيق الزوجه الي تبادر .. خليك السهله الممتنعه بمعنى خجوله معه في الحياه وبرئيه زي القطه المغمضه ووقت الجنس خليك جرئيه ومتعي نفسك ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه