مساحه للفضفضه تقبلوني وسطكم

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عدت لكم بفضفضه جديده

هذه المره ليسست عن زوجي وانما عن اهله فقط لاحظت بعض التصرفات اللي حيرتني ولكني عرفت بعض رموزها واكتشفته وقلت اجي واخبركم

من يومين تقريبا صار موقف قدامي كنا متجمعين على السفره قبل الافطار ابني قعد وسط جده وجدته اللي هم ابو زوجي وامه لاحظت ان عمي تظايق من هذا التصرف وقعد يلح على ابني انه يقوم من بينهم ويروح يقعد مكان ثاني وابني يقوله انا مرتاح بوسطكم وعمي يقوله طيب مره ثانيه وقوم ويزن على ابني لي ما انا قلت لابني قوم حبيبي روح اقعد جمب اختك قام ابني وشفت عمي يقول لعمتي انها تقرب منه بيني وبينكم عجبني حبه لها ان حتى بالقعده مايريد حد يفرق بينهم المهم

زوجي اجا وقعد جمبي استغربت من عمي لما قال لزوجي يزيح نفسه من جمبي ويخلي ولدنا يقعد وسطنا بالنص وزوجي نفذ كلام ابوه وبعد من جمبي وخلا ابني يجي وسطنا استغربت من حركة عمي ان هو رفض ان ابني يفرق بينه وبين زوجته عالسفره

بس انا وزوجي هو امر زوجي انه يقوم من جمبي ويخلي ابنا يجي وسطنا
واستغربت من زوجي انه عادي عنده ماقال حتى لابني انه يجي جمبه من الجهه الثانيه

ممكن تشوفونه شي عادي بس استغربت من الحركه

شي ثاني

لما اطبخ طبخه مثلا وام زوجي تكون طابخه هي بعد
لما عيالي مثلا وزوجي ياكلون من الطبخه اللي انا سويتها ابو زوجي يقولهم خلو هالاكل بعدين كلو من الاكل هذا قصده الاكل اللي طابخته زوجته ويشل صحن اكلي من قدامهم ويحط اكل زوجته يقولهم كلو هذا

حقيقي استغرب بس اسكت منه

من بداية رمضان واخت زوجي تاكل لحالها متخفيه بغرفتها وام زوجي تاركتها براحتها حتي بناتها الثانيات يقعدون عالسفره ياكلون لقمتين ويقومون بسرعه وتخليهم براحتهم

بس انا لما اقوم تقولي ماكلتي وكلي هذا وكلي الصحن هذا خلصيه حلو طعمه وفي اكل رز بالمطبخ كليه مع عيالك في البدايه كنت احسب ان هذي طيبه
لين مافهمت الموضوع ان تريد هي وبناتها عالعيد يكون اجسامهم حلوه وانا اللي يزيد وزني وبعدين يشوفون نفسهم علي انهم صارو احلى مني

المهم فهمت خطتهم انا لن لاحظت كم حركه تثبت لي هذا الشي
بديت اطنش وما اكل كثير ولما تقولي كلي وليه بتقومين خلصي صحنك وكلي رز وكلي الفطاير اقولها الحمد لله شبعت تصدقون انها تزعل ههههههه والله تفتح عيونها وتقول شوووو شبعتي ماكلتي شي قبل كنت اجاملها واكل بس لما فهمت خطتهم صرت اقول لها ايوه الحمد لله شبعت تروح تعوج فمها على جمب ان ماعجبها كلامي بس اطنشها واقوم ههههه

في بيتهم عيالهم مايبوسو راسهم وايدهم كل يوم غيري وعلى فكره زوجي تعلم هذا الشي مني كمان فصار يبوس ايد امه وابوه كل يوم يعني انا وهو بس اللي نسوي كذا

المهم لما اطلع مثلا اسلم علي ابو زوجي مرات ابوس ايده بس
صار يعطيني راسه ويقول لي ابا بوسة الراس احب بوس الراس انا استغربت منه وبسته على راسه وسكت

لما نقعد بالصاله كل شوي يقول لبنتي انها طالعه لجدتها اللي هي زوجته مع ان بنتي ماتشبها
ولما بنتي دخلت المطبخ تساعد قالها انتي طالعه لجدتك طبيخه وزوجته ترد تقول اكيد
اشوفهم واسكت لاني ماصرت احب البلبله الزايده

بس صار موقف ووقتها ولعت بدون ما احس لن كانت نفسيتي مش حلوه وقتها
كنت حابسه نفسي بغرفتي وابكي وابني يدق الباب عليه وانا ما افتح ما اريده يشوف دموعي
قام ابو زوجي حشر نفسه بالموضوع ويعلي صوته بالبيت ويقول لابني امك ليه مش عاوزه تفتح لك
ويعيد ويزيد بكلامه وجا يدق الباب عليه مع ابني ويستهزء بيه اني بعمل ايه داخل الغرفه
رحت فتحت الباب وعيوني حمرا قلت له هااا عرفت انا بعمل ايه بغرفتي ولا عايز ابني يشوف دموعي اللي سببها ابنك
يعني قافله على نفسي ومش عاوزه افتح اكيد في ان صح
قالي مو قصدي بس لن الولد بيدق عليكي كثير
قلت له ومن حقي اني ما افتح وانا بهذا الوضع

احس اني بديت اتغير حتى لو شويه ولله الحمد
تحيه وتصفيق طيب لك..

?

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
كلها تصرفات عاااااادية لم اجد فيها اي شيء غير طبيعي،
لو انا مكان حماك ايضا اطلب من حفيدي يجلس بين ابوه وامه عادي،
وحتى مدحه لطبق زوجته وان بنتك طالعة لجدتها عادي،
هي اكبر منك وطبيعي من باب مجاملة الكبير

الموقف الاخير عجبتيني فيه لما خبرتي حماك بالحقيقة.

حاولي يا حبيبة تخففي شوية دموع،الله ارحم الراحمين يريدك ان تكوني سعيدة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا

نعم امال كلها تصرفات عاديه جدا لكن تفهم.منها ام حمدان كيف يجب ان تكون كريقه النعامل بين الزوج وزوجته ..كيف تعلم ابنها اين يجلس ...وتفهم ايضا انه لن يبكي احد عليها ولن يعينها الا الله تعالي او من يضغ في قلبه رحمه من البشر.....نسال اااه تعالي لها العون

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا

نعم امال كلها تصرفات عاديه جدا لكن تفهم.منها ام حمدان كيف يجب ان تكون كريقه النعامل بين الزوج وزوجته ..كيف تعلم ابنها اين يجلس ...وتفهم ايضا انه لن يبكي احد عليها ولن يعينها الا الله تعالي او من يضغ في قلبه رحمه من البشر.....نسال اااه تعالي لها العون

@ام حمدان@

Active member
معلومات @ام حمدان@

انا لم اتاكلم ان لماذا هو يحب يقعد بجانب زوجته بالعكس عجبني هذا الشي ولكن اللي خلاني استغرب ان زوجي عندما قعد بجانبي ابوه امره انه يقوم من جمبي ويخلي ولدنا بالوسط

اللي خلاني استغرب ان مثل ما انت تحب ان تقعد بجانب زوجتك لماذا تجعل مسافه بيني انا وزوجي وتأمره بالنهوض من جانبي

انا لا اتكلم عن التفاصيل كثيرا ولكن عمي وعمتي يفعلون حركات تظايق لي بس انا اسكت

مثل مره ناداني عمي وكان جالس مع زوجته بالغرفه رحت قلت له نعم عمي قالي شوفي كيف انا وزوجتي قاعدين مع بعضنا ما اشوفك انتي وزوجك كذي قلت له الله كريم ومشيت

@ام حمدان@

Active member
معلومات @ام حمدان@
امين يارب حبيبتي

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
نحن في ايام مباركة الدعوات فيها مستجابة ،ادعي الله بصدق ان يرزقك بيتا منفصلا،
ابطلي اعتقادك بان زوجك هو من سيقضي حاجتك كلا هكذا ستتعذبين كثيرا،

بل الله وحده
اصدقي في اللجوء اليه وحده وتيقني بانه كريم وفضله واسع،

والله اختي،في مرات كثيرة ادعو الله واقول يارب متيقنة من ان زوجي لن يشتري لي كذا ولو طلبته دهرا ان لم تاذن
ولكن اطلبها منك
وسبحان الله يرزقني ربي خيرا مما دعوت،

كما قالت راجية لا تجعلي سعادتك في ايدي البشر،
ولا تظهري لهم ضعفك فلن يرحموك كما الله يرحمك.

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
انا لم اتاكلم ان لماذا هو يحب يقعد بجانب زوجته بالعكس عجبني هذا الشي ولكن اللي خلاني استغرب ان زوجي عندمفقط. عد بجانبي ابوه امره انه يقوم من جمبي ويخلي ولدنا بالوسط

اللي خلاني استغرب ان مثل ما انت تحب ان تقعد بجانب زوجتك لماذا تجعل مسافه بيني انا وزوجي وتأمره بالنهوض من جانبي

مثل مره ناداني عمي وكان جالس مع زوجته بالغرفه رحت قلت له نعم عمي قالي شوفي كيف انا وزوجتي قاعدين مع بعضنا ما اشوفك انتي وزوجك كذي قلت له الله كريم ومشيت
لا تضايقي نفسك لعله يحاول ارضاء غرور زوجته..فلا تلنفتي لتلك الحركات...ممكن يكون اراد ان يفهمكم ابنكم انتم يجلس بينكم ما شاني انا..حتي ان اراد ما اراد تعلمي فقط واصمتي ...

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

تصرفاتهم كلها تضحك الصراحة ، وطفولية نوعاً ما ، أنا لو مكانك أضحك عليهم . أنت تساعدينهم جداً عليك حبيبتي ، مالذي يريدونه منك ؟! أن تتأثري ، تزعلي ، تنشغلي بصراعات جانبية ، لذلك افعلي العكس تماماً .

ماهو هدفك ؟! البيت ، خليه نصب عينيك . في كل مرة يفرقوكم تخيلي نفسك مع زوجك في بيتكم الخاص وانتو جنبا إلى جنب ، ارسمي صورة جميلة لكم في بيتكم المستقبلي بإذن الله . شوفي صور شقق وريه لزوجك ، ابدئي باختيار التصاميم والديكورات التي تعجبك . دائما تخيلي نفسك في بيتكم . مثلا أول ما حماتك تمنعك من الطبخ تخيلي أنك في مطبخك الجديد اللي شكله حلو وأنت تطبخي فيه براحتك . تخيلي المائدة كلها عامرة بأصناف من صنعك وزوجك يمدح بطبخك .

لا تتاثري ولا تحزني ، اقلبي كل شىء لحلم جميل ، أو سؤال عقلي يقول كيف ممكن أصل لهدفي وهو المنزل الخاص . واكتبي دائما خطوات . عم يستغلوا مشاعرك ضدك ، فلا تسمحي لهم بهذا ، مشاعرك اجعليها بعيدة وفي مأمن من عبثهم.

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

بالنسبة للبوسة على رأس حماك ، تزعجني خخخ . طيبتك اجمل ما فيك لا تغييرها ، وهو أيضا بمقام والدك ، له حق الاحترام عليك . بس أنت لست بملزمة بتقبيل رأسه ، راجعي نفسك ، هل ما تفعلينه تفعلينه لوجه الله ولأنك طيبة ، لو كان هذا فاستمري .

لو كان نيتك خوفاً منه واتقاء لشره ، أو رغبة في أن يرضى عليك أتمنى تتوقفي . الجئي إلى الله ليمددك بالقوة لمواجهة الجميع . واعلمي أن الطيبة مع بعض الناس لا تنفع بل تضر ، يزدادوا غرور وطغيان بالطيبة .

اللي اشوفه يا حبيبة أن حماك من النوع اللي ممكن يطردك من البيت ليرضى زوجته بلا أي تفكير أو ندم . اعرفي مع مين عم تتعاملي وتعاملي مع كل شخص حسب ما يناسبه . مو كل شخص يستاهل منك كل هذا ، في حد أدنى ، وهذا الذي يستاهله ، وفي حد أقصى هذا خليه للناس اللي تستاهل بجد . طيبتك كنزك ، قدريها ، واحفظيها ، وقدميها للناس التي ستقدرها أيضا ، لا تضعيها في مكان لا يناسبها ، في مكان لا تقابل فيه إلا بالتحقير .

النمط الجنوبي جميل جدا ، أنت محتاجة تدعمي شماليتك زيادة ، لكن أبدا لا تتخلي عن نمطك الأصلي لأن هذا ما يميزك ، لو الكل أصبح شمالي فمن سيقوم بدور الجنوبيين ، ولو الكل أصبح شمالي وصرنا كلنا نسخ متشابهه فماذا نستفيد . إنت أبدا مو محتاجه تتخلي عن جنوبيتك لكن ضعي ميزاتها في المكان الصحيح . و تعلمي كيف تتجاوزي سلبياتها ، وبس.

موفقة ،،

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز

تصرفاتهم كلها تضحك الصراحة ، وطفولية نوعاً ما ، أنا لو مكانك أضحك عليهم . أنت تساعدينهم جداً عليك حبيبتي ، مالذي يريدونه منك ؟! أن تتأثري ، تزعلي ، تنشغلي بصراعات جانبية ، لذلك افعلي العكس تماماً .

ماهو هدفك ؟! البيت ، خليه نصب عينيك . في كل مرة يفرقوكم تخيلي نفسك مع زوجك في بيتكم الخاص وانتو جنبا إلى جنب ، ارسمي صورة جميلة لكم في بيتكم المستقبلي بإذن الله . شوفي صور شقق وريه لزوجك ، ابدئي باختيار التصاميم والديكورات التي تعجبك . دائما تخيلي نفسك في بيتكم . مثلا أول ما حماتك تمنعك من الطبخ تخيلي أنك في مطبخك الجديد اللي شكله حلو وأنت تطبخي فيه براحتك . تخيلي المائدة كلها عامرة بأصناف من صنعك وزوجك يمدح بطبخك .

لا تتاثري ولا تحزني ، اقلبي كل شىء لحلم جميل ، أو سؤال عقلي يقول كيف ممكن أصل لهدفي وهو المنزل الخاص . واكتبي دائما خطوات . عم يستغلوا مشاعرك ضدك ، فلا تسمحي لهم بهذا ، مشاعرك اجعليها بعيدة وفي مأمن من عبثهم.
لو يوجد مليون لايك لوضعتهم.. فعلا اختي كما قالت خضرا انتصارك عليهم أن لاتتأثري ولاتساعديهم على نفسك.. أن لاتجعليهم يحزنوك... أن لاتنشغلي بتفاهاتهم..
كل ما شعرت بالضيق منهم... اذكري الله سبحي.. استغفري... اجعلي كل أفعالك تعود بالفائدة عليك..

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من يوم متجمعين على السفره قبل الافطار ابني قعد وسط جده وجدته لاحظت ان عمي
يقوله طيب مره ثانيه وقوم ويزن على ابني لي ما انا قلت لابني قوم حبيبي روح اقعد جمب اختك قام ابني ليش أصلا تتكلمين وقت زوجك موجود كان المفروض انك تسكتي وتخلي زوجك يتصرف أليسوا أهله انت يهمك زوجك بس وكان زوجك راح يدافع عن ابنه تاكدي من ذلك وراح يرد علي ابوه ويزعل علي حزن ابنه بس تدخلك قطع عليه وخلي الأمور تمشي من خلالك اسكتي ان شاءالله الجد يضرب ابنك طالما بجانب زوجك صار هالشيء اسكتي واكتفي بالنظر بالحزن علي ابنك انه واجعك نفور جده منه وانه ابنك يريد القرب من جده تعاملي بالإيحاء وصلي معلومه لزوجك بالإيحاء وشفت عمي يقول لعمتي انها تقرب منه بيني وبينكم عجبني حبه لها ان حتى بالقعده مايريد حد يفرق بينهم هذا تمثيل انت نعنشتي حياتهم بوجودك بينهم ونظرتك الضعيفة لحياتك وعلاقتك مع زوجك هذا كله ترا يصل لهم لانهم يشوفوا تعابير وجهك وانفعالاتك الحزينه لما يعملوا هكذا المهم

زوجي اجا وقعد جمبي
حلوه الحركة بيدعم وجودك انت ايضا استغربت من عمي لما قال لزوجي يزيح نفسه من جمبي ويخلي ولدنا يقعد وسطنا بالنص بيصير هذا التصرف عادي مو مستغرب وزوجي نفذ كلام ابوه وبعد من جمبي هنا اكيد صغرتي من زوجك ونظرتي له انه ضعيف وعشتي في عالم الخيال عن حب ابو زوجك لزوجته وقصص الحب وخلا ابني يجي وسطنا كان المفروض بهدوء اقعد ابني علي حجري وأخلي الوضع كما هو انا وزوجي في نفس المكان واغلق سمعي عن ابو زوجي مهما علق استغربت من حركة عمي بس انا وزوجي هو امر زوجي انه يقوم من جمبي ويخلي ابنا يجي وسطنا

القصه كيف انا اخد الأمور فقط مو القصة في افعال الناس الناس فلتفعل ما تريد المهم انا كيف اتصرف فقط
خلو هالاكل بعدين كلو من الاكل هذا قصده الاكل اللي طابخته زوجته ويشل صحن اكلي من قدامهم ويحط اكل زوجته يقولهم كلو هذا

حقيقي استغرب بس اسكت منه

اكيد اسكتي لانه كله تصرفاتهم تصرفات غبيه أكلوا من أكلك او من اكل ام زوجك المهم انهم يأكلون ويشبعون وفي غرفتك سوي عالم خاص بك من حلى ومكسرات وعصائر
أشبعي عاطفتك بنفسك راح تصغر تصرفاتهم عندك
من بداية رمضان واخت زوجي تاكل لحالها متخفيه بغرفتها وين المشكله هي حره
وام زوجي تاركتها براحتها حتي بناتها الثانيات يقعدون عالسفره ياكلون لقمتين ويقومون بسرعه وتخليهم براحتهم

هم حرين مو بالضرورة يعطوك سبب تحركاتهم هم ايضا لهم خصوصيه لا تزعلين نفسك وتاكلي نفسك علي شيء مو مهم بس انا لما اقوم تقولي ماكلتي وكلي هذا وكلي الصحن هذا خلصيه حلو طعمه وفي اكل رز بالمطبخ كليه مع عيالك في البدايه كنت احسب ان هذي طيبه
لين مافهمت الموضوع ان تريد هي وبناتها عالعيد يكون اجسامهم حلوه وانا اللي يزيد وزني وبعدين يشوفون نفسهم علي انهم صارو احلى مني

انت خوديها من قصيرها اذا شعرتي انك سمنتي سوي لك شراب أعشاب مثلا شاي اخضر بدون سكر يضعف كثير او شاي الكمون الاخضر المهم هذا يضعف
عصير ليمون بدون سكر
القصة ليست هنا القصه انك واضعتيهم في مخك وتدقيقهم علي تصرفاتهم يحبون نفسهم ما يحبون مشكلتهم مايهموني المهم انا واهتمامي بنفسي وانت مو غبيه تعرفي كيف تهتمي بنفسك
لا تقارني نفسك بهم ان دخلتي في عالم المقارنه راح تتعبي وراح تضعفي لا تقارني نفسك بهم واذا عملوا تصرفات يريدون ان يستفزوك انهم احلي منك ابتسمي باستهزاء واسكتي

فهمت خطتهم بديت اطنش وما اكل كثير ولما تقولي كلي وليه بتقومين خلصي صحنكاقولها الحمد لله شبعت تصدقون انها تزعل هههه والله تفتح عيونها وتقول شوو شبعتي ماكلتي شي قبل كنت اجاملها واكل بس لما فهمت خطتهم صرت اقول لها ايوه الحمد لله شبعت تروح تعوج فمها على جمب ان ماعجبها كلامي بس اطنشها واقوم هه
هنا بداية التغيير انهم ما يهمونك ?????
في بيتهم وايدهم كل يوم غيري وعلى فكره زوجي تعلم هذا الشي مني كمان فصار يبوس ايد امه وابوه كل يوم يعني انا وهو بس اللي نسوي كذا

حسسي زوجك واهله انك انت السبب في بر زوجك لامه وابوه يعني لو ما كنت انت السبب كان ما سواها بس انت السبب فمني بتصرفاتك قولي ياحليله زوجي خيرة اولادكم
كبري من مكانة زوجك ومن تصرفاته لهم ومني بها وارفعها انه مو مثل اخوانه ماشاءالله بار بوالدينه لما يشعروا بالمن وانه زوجك راح يشوف نفسه بك راح يبتعدوا وماراح يعطوه رأسهم

صار يعطيني راسه ويقول لي ابا بوسة الراس احب بوس الراس هو يحب بوسة الرأس بس من منو يحبها من وحده مثلك
يعني انت مهمه هكذا خودي الأمور لما يقولك احب بوسة الرأس قوليله اكيد تحبها لانها مني
راح يسكت ولا عاد يعيدها لانه شعر بانك تشوفين نفسك بهالبوسه اللي تسويها له
يعني تكبرتي بالبوسه عليه
فهمتي المهم الامتلاء النفسي بالانا ركزي علي ألانا اللي فيك وحبي نفسك وانظري لتصرفاتهم بالضآله والغباء
رجل في مستواه ومكانته لا يفعل هكذا تصرفات
فهمتي صغري افعالهم في نفسك وكبري تصرفاتك والأنا عندك
لما نقعد بالصاله كل شوي يقول لبنتي انها طالعه لجدتها مع ان بنتي ماتشبها
انت ردي نعم بنتي احلي بنت في العيله
راح تشوفيهم يسكتوا وراح يطلعوا اسواء مافي بنتك هههه لكن انصحك انك تسكتي المهم ان بنتك هي بنتك انت وانه بنتك تمتليء مشاعرها بالفخر بنفسها لما تسمع الأطراء خليها تركز بنتك علي الاطراء اكثر من انها تركز علي انها تشبه ام زوجك فهمتي خليهم مدخل لنفسية بنتك للارتقاء النفسي

اشوفهم واسكت
لما تلقي مثل هالموقف كان المفروض لما تكلموا عن ابنتك انها تشبهه ام زوجك ابتسمتي وأغلقت السمع عن أذنيك انهم تكلموا عن انها تشبه جدتها وركزتي علي ابنتك وقلتي نعم بنتي احلي بنت وهي شاطره وممتازه في الطبخ فهي ابنتي
قبل ان تكون هذه جدتها هي ابنتك
كان المفروض ركزتي علي هذه النقطه المميز في بنتك ورفعتي من جمالها وشطارتها فهي ابنتك
وراح تصلهم المعلومة تشبه لجدتها تشبه لفلانه في الآخر بنتي فهمتي

وكنت اعطيتي فكرة حلوه علي بنتك ورفعتي من مستواها
مشكلتك تنصدمي من جرئتهم وبسرعه تضعفي وتصدقي ما يقال
الحل ركبي طريقة تركيب تفكيرك لصالحك وحبي كل ما هو لك سواء كان ضدك او لا المهم هو لي صح ولا اعطي الغير عن ماهو خاص لي الا بالصورة التي انا احب وأتكلم بصوت كله فخر ودلع

كنت حابسه نفسي بغرفتي وابكي وابني يدق الباب عليه وانا ما افتح ما اريده يشوف دموعي
كان دخلتي ابنك وخليته يلتهي باي شغله كان احتويتي ابنك علي أساس اانتوا المفروض لكم خصوصيه وعالم مو بالضرورة عائلة زوجك تشهد عليه انت عندهم مسأله وقت وانتوا ضيوف هكذا تعاملي مع وضعك
وكل ما يخصك
كلما تعاملتي مع نفسك هكذا كلما شعرتي بالقوة وبالتغيير

قام ابو زوجي حشر نفسه وجا يدق الباب عليه مع ابني ويستهزء بيه اني بعمل ايه داخل الغرفه
احيانا تصرفه طبيعي بحكم انت في بيتهم
رحت فتحت الباب وعيوني حمرا قلت له ها عرفت انا بعمل ايه بغرفتي ولا عايز ابني يشوف دموعي اللي سببها ابنك
?????

هل تتوقعين ان هذا رد قوي
نعم المواجهه بس الجواب اكيد غلط كان تكلمتى علي بكائك بس لا تعطيه سبب البكاء خصوصا انه سبب بكائك زوجك
يعني شوفيها بالعقل الرجل يستفز فيك وفي زوجك بزوجته وبحبه لزوجته وأنه زوج مافي منه علي وجهه الأرض وانت تقولين له سبب بكائي ابنك
لا تعيدوها مرة أخرى كان اخدتي ابنك وسكتى ليس يجب عليه ان يعرف حياتك وضعف العلاقة بينك وبين زوجك
القوة بالمواجهة ولكن ليست هذه المواجهة المواجهة انك تواجهي ضعف نفسك واندفاعها وتحكميً عقلك
وتردي رد مناسب يوقف الشخص عند حده ولا اعطيه السكين اللي يقطعني به
بعدين ابكي

نعم بداتي تتغيري وتواجهي ضعفك بس ضعفك مع نفسك اكثر من انه مع ابو زوجك او اي احد من اهل زوجك
المفروض ما يهمونك ..كان المفروض اذا عنده مشكله عن انك منعزله في غرفتك يروح يقولها لابنه بعدين تفاهمي انت وزوجك
اليوم تفاجاء وسكتلك بكره يروح لزوجك ويقول زوجتك قامت تصرخ علي
المهم انتبهي واجهي بس بانتباه ودراسه وبدون خوف المهم تقولين الكلمه اللي في مكانها وتكون في صالحك

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من يوم متجمعين على السفره قبل الافطار ابني قعد وسط جده وجدته لاحظت ان عمي
يقوله طيب مره ثانيه وقوم ويزن على ابني لي ما انا قلت لابني قوم حبيبي روح اقعد جمب اختك قام ابني ليش أصلا تتكلمين وقت زوجك موجود كان المفروض انك تسكتي وتخلي زوجك يتصرف أليسوا أهله انت يهمك زوجك بس وكان زوجك راح يدافع عن ابنه تاكدي من ذلك وراح يرد علي ابوه ويزعل علي حزن ابنه بس تدخلك قطع عليه وخلي الأمور تمشي من خلالك اسكتي ان شاءالله الجد يضرب ابنك طالما بجانب زوجك صار هالشيء اسكتي واكتفي بالنظر بالحزن علي ابنك انه واجعك نفور جده منه وانه ابنك يريد القرب من جده تعاملي بالإيحاء وصلي معلومه لزوجك بالإيحاء وشفت عمي يقول لعمتي انها تقرب منه بيني وبينكم عجبني حبه لها ان حتى بالقعده مايريد حد يفرق بينهم هذا تمثيل انت نعنشتي حياتهم بوجودك بينهم ونظرتك الضعيفة لحياتك وعلاقتك مع زوجك هذا كله ترا يصل لهم لانهم يشوفوا تعابير وجهك وانفعالاتك الحزينه لما يعملوا هكذا المهم

زوجي اجا وقعد جمبي
حلوه الحركة بيدعم وجودك انت ايضا استغربت من عمي لما قال لزوجي يزيح نفسه من جمبي ويخلي ولدنا يقعد وسطنا بالنص بيصير هذا التصرف عادي مو مستغرب وزوجي نفذ كلام ابوه وبعد من جمبي هنا اكيد صغرتي من زوجك ونظرتي له انه ضعيف وعشتي في عالم الخيال عن حب ابو زوجك لزوجته وقصص الحب وخلا ابني يجي وسطنا كان المفروض بهدوء اقعد ابني علي حجري وأخلي الوضع كما هو انا وزوجي في نفس المكان واغلق سمعي عن ابو زوجي مهما علق استغربت من حركة عمي بس انا وزوجي هو امر زوجي انه يقوم من جمبي ويخلي ابنا يجي وسطنا

القصه كيف انا اخد الأمور فقط مو القصة في افعال الناس الناس فلتفعل ما تريد المهم انا كيف اتصرف فقط
خلو هالاكل بعدين كلو من الاكل هذا قصده الاكل اللي طابخته زوجته ويشل صحن اكلي من قدامهم ويحط اكل زوجته يقولهم كلو هذا

حقيقي استغرب بس اسكت منه

اكيد اسكتي لانه كله تصرفاتهم تصرفات غبيه أكلوا من أكلك او من اكل ام زوجك المهم انهم يأكلون ويشبعون وفي غرفتك سوي عالم خاص بك من حلى ومكسرات وعصائر
أشبعي عاطفتك بنفسك راح تصغر تصرفاتهم عندك
من بداية رمضان واخت زوجي تاكل لحالها متخفيه بغرفتها وين المشكله هي حره
وام زوجي تاركتها براحتها حتي بناتها الثانيات يقعدون عالسفره ياكلون لقمتين ويقومون بسرعه وتخليهم براحتهم

هم حرين مو بالضرورة يعطوك سبب تحركاتهم هم ايضا لهم خصوصيه لا تزعلين نفسك وتاكلي نفسك علي شيء مو مهم بس انا لما اقوم تقولي ماكلتي وكلي هذا وكلي الصحن هذا خلصيه حلو طعمه وفي اكل رز بالمطبخ كليه مع عيالك في البدايه كنت احسب ان هذي طيبه

انت خوديها من قصيرها اذا شعرتي انك سمنتي سوي لك شراب أعشاب مثلا شاي اخضر بدون سكر يضعف كثير او شاي الكمون الاخضر المهم هذا يضعف
عصير ليمون بدون سكر
القصة ليست هنا القصه انك واضعتيهم في مخك وتدقيقهم علي تصرفاتهم يحبون نفسهم ما يحبون مشكلتهم مايهموني المهم انا واهتمامي بنفسي وانت مو غبيه تعرفي كيف تهتمي بنفسك
لا تقارني نفسك بهم ان دخلتي في عالم المقارنه راح تتعبي وراح تضعفي لا تقارني نفسك بهم واذا عملوا تصرفات يريدون ان يستفزوك انهم احلي منك ابتسمي باستهزاء واسكتي

فهمت خطتهم بديت اطنش وما اكل كثير ولما تقولي كلي وليه بتقومين خلصي صحنكاقولها الحمد لله شبعت تصدقون انها تزعل هههه والله تفتح عيونها وتقول شوو شبعتي ماكلتي شي قبل كنت اجاملها واكل بس لما فهمت خطتهم صرت اقول لها ايوه الحمد لله شبعت تروح تعوج فمها على جمب ان ماعجبها كلامي بس اطنشها واقوم هه
هنا بداية التغيير انهم ما يهمونك ?????
في بيتهم وايدهم كل يوم غيري وعلى فكره زوجي تعلم هذا الشي مني كمان فصار يبوس ايد امه وابوه كل يوم يعني انا وهو بس اللي نسوي كذا

حسسي زوجك واهله انك انت السبب في بر زوجك لامه وابوه يعني لو ما كنت انت السبب كان ما سواها بس انت السبب فمني بتصرفاتك قولي ياحليله زوجي خيرة اولادكم
كبري من مكانة زوجك ومن تصرفاته لهم ومني بها وارفعها انه مو مثل اخوانه ماشاءالله بار بوالدينه لما يشعروا بالمن وانه زوجك راح يشوف نفسه بك راح يبتعدوا وماراح يعطوه رأسهم

صار يعطيني راسه ويقول لي ابا بوسة الراس احب بوس الراس هو يحب بوسة الرأس بس من منو يحبها من وحده مثلك
يعني انت مهمه هكذا خودي الأمور لما يقولك احب بوسة الرأس قوليله اكيد تحبها لانها مني
راح يسكت ولا عاد يعيدها لانه شعر بانك تشوفين نفسك بهالبوسه اللي تسويها له
يعني تكبرتي بالبوسه عليه
فهمتي المهم الامتلاء النفسي بالانا ركزي علي ألانا اللي فيك وحبي نفسك وانظري لتصرفاتهم بالضآله والغباء
رجل في مستواه ومكانته لا يفعل هكذا تصرفات
فهمتي صغري افعالهم في نفسك وكبري تصرفاتك والأنا عندك
لما نقعد بالصاله كل شوي يقول لبنتي انها طالعه لجدتها مع ان بنتي ماتشبها
انت ردي نعم بنتي احلي بنت في العيله
راح تشوفيهم يسكتوا وراح يطلعوا اسواء مافي بنتك هههه لكن انصحك انك تسكتي المهم ان بنتك هي بنتك انت وانه بنتك تمتليء مشاعرها بالفخر بنفسها لما تسمع الأطراء خليها تركز بنتك علي الاطراء اكثر من انها تركز علي انها تشبه ام زوجك فهمتي خليهم مدخل لنفسية بنتك للارتقاء النفسي

اشوفهم واسكت
لما تلقي مثل هالموقف كان المفروض لما تكلموا عن ابنتك انها تشبهه ام زوجك ابتسمتي وأغلقت السمع عن أذنيك انهم تكلموا عن انها تشبه جدتها وركزتي علي ابنتك وقلتي نعم بنتي احلي بنت وهي شاطره وممتازه في الطبخ فهي ابنتي
قبل ان تكون هذه جدتها هي ابنتك
كان المفروض ركزتي علي هذه النقطه المميز في بنتك ورفعتي من جمالها وشطارتها فهي ابنتك
وراح تصلهم المعلومة تشبه لجدتها تشبه لفلانه في الآخر بنتي فهمتي

وكنت اعطيتي فكرة حلوه علي بنتك ورفعتي من مستواها
مشكلتك تنصدمي من جرئتهم وبسرعه تضعفي وتصدقي ما يقال
الحل ركبي طريقة تركيب تفكيرك لصالحك وحبي كل ما هو لك سواء كان ضدك او لا المهم هو لي صح ولا اعطي الغير عن ماهو خاص لي الا بالصورة التي انا احب وأتكلم بصوت كله فخر ودلع

كان دخلتي ابنك وخليته يلتهي باي شغله كان احتويتي ابنك علي أساس اانتوا المفروض لكم خصوصيه وعالم مو بالضرورة عائلة زوجك تشهد عليه انت عندهم مسأله وقت وانتوا ضيوف هكذا تعاملي مع وضعك
وكل ما يخصك
كلما تعاملتي مع نفسك هكذا كلما شعرتي بالقوة وبالتغيير

قام ابو زوجي حشر نفسه وجا يدق الباب عليه مع ابني ويستهزء بيه اني بعمل ايه داخل الغرفه
احيانا تصرفه طبيعي بحكم انت في بيتهم
رحت فتحت الباب وعيوني حمرا قلت له ها عرفت انا بعمل ايه بغرفتي ولا عايز ابني يشوف دموعي اللي سببها ابنك
?????

هل تتوقعين ان هذا رد قوي
نعم المواجهه بس الجواب اكيد غلط كان تكلمتى علي بكائك بس لا تعطيه سبب البكاء خصوصا انه سبب بكائك زوجك
يعني شوفيها بالعقل الرجل يستفز فيك وفي زوجك بزوجته وبحبه لزوجته وأنه زوج مافي منه علي وجهه الأرض وانت تقولين له سبب بكائي ابنك
لا تعيدوها مرة أخرى كان اخدتي ابنك وسكتى ليس يجب عليه ان يعرف حياتك وضعف العلاقة بينك وبين زوجك
القوة بالمواجهة ولكن ليست هذه المواجهة المواجهة انك تواجهي ضعف نفسك واندفاعها وتحكميً عقلك
وتردي رد مناسب يوقف الشخص عند حده ولا اعطيه السكين اللي يقطعني به
بعدين ابكي

نعم بداتي تتغيري وتواجهي ضعفك بس ضعفك مع نفسك اكثر من انه مع ابو زوجك او اي احد من اهل زوجك
المفروض ما يهمونك ..كان المفروض اذا عنده مشكله عن انك منعزله في غرفتك يروح يقولها لابنه بعدين تفاهمي انت وزوجك
اليوم تفاجاء وسكتلك بكره يروح لزوجك ويقول زوجتك قامت تصرخ علي
المهم انتبهي واجهي بس بانتباه ودراسه وبدون خوف المهم تقولين الكلمه اللي في مكانها وتكون في صالحك

Omlilo

معلومات Omlilo
ياعمرررري لايكلف الله نفساً الا وسعها ليشش تحملين نفسك فوق طاقتها عيشي لنفسك وراحه بالك وعيالك وزوجك حتى لو انتي ببيت اهله وضغوط اهله عليك وعليه وكلي امرك لله سبحانه واصبري واحتسبي وربي مايضيع لك تعب، اكثري من الحوووووووقله ردديها بيقين وحسن ظن بالله ، رددي دعاء ذي النون لا اله الا نت سبحانك اني كنت من الظالمين ، وربي يشرح صدرك ويحفظلك زوجك واولادك ويرزقكم ماتتمنين ???

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
انا لم اتاكلم ان لماذا هو يحب يقعد بجانب زوجته بالعكس عجبني هذا الشي ولكن اللي خلاني استغرب ان زوجي عندما قعد بجانبي ابوه امره انه يقوم من جمبي ويخلي ولدنا بالوسط
لانكم ببيتهم ..بعدين زوجك تاكدي مو كره لك ولا لانه لا يشعر بشي نحوك ولا لانه ضعيف امام تسلط ابوه ابدا ليس هذا السبب تاكدي
احيانا يكون بر لوالدينه احيانا يكون احترام وتقدير هكذا هو الشمالي الغربي

حركة استفزازيه فقط

وتسالين لماذا يفعلون هذه الحركات معي ..
من جوابك اعرف انك اعطيتي ايحاء انه علاقتك مع زوجك ضعيفه
لانه من كلامه كان يريد ان يعرف ردة فعلك واستجابتك وبماذا تردين
اجبتي الله كريم ماذا تعني في نظرك هذه الاجابه
المفروض انك ركزتي في اجابتك عليهم لا عليك وعلي حياتك مع زوجك ويعلمك كيف يجب ان تكون الحياة الزوجيه لانه ما تخصه أصلا ولو كان واضح انه في شق بينكم للعيان جوابك لازم يعطي الإحساس بالحدود
المفروض ابتسمتي وقلتي الله يحفظكم او اكتفيتي بالابتسامة فقط ليش هالجواب الطويل الله كريم هل كنت تعتقدين انهم حتصلهم انك متضايقه من وجودك بينهم وانه ماعندك بيت او ممكن يصلهم من جوابك انهم يحاولون التفريق بينك وبين زوجك لا
ما يصلهم هو جوابك وكيف كان وعند هذا الحد
مرة ثانيه لا تعطي ايحاء لأي احد بضعف علاقتك مع زوجك كل الناس عندها مشاكل مع أزواجها لانهم بشر انت من النوع اللي يتفاجأ من السؤال بسرعه تستغربين كيف جاءته الجراءه انه يسألني وانا لا أستطيع
صح
بعدين حركته كرجل مو حلوه ولا من قدره وغباء الصراحه قلتها لك انت نعنشتي حياتهم لانهم يشفوا في ردة فعلك
من هم بالنسبه لي وحياتي مع زوجي حتى اعطيهم المجال انهم يتدخلون فيها بجوابك انت تسمحين لهم بالتدخل بعدين في حياتك ويكون عندهم الجواب من خلال ما وصلتي لهم الإيحاءات بضعف علاقتك مع زوجك
مثل هولاء لا اعطيهم السكين اللي يقطعوني به
تتوقعين انهم راح يقولوا مسكينه كثرنا عليها المخلوقه
ابدا ان تعطيهم المجال انهم يلعبوا علي ابنهم انه مو مرتاح بزواجه منك وانك نكديه وووو
انت تعطيهم الجواب عنك
قبل ما تتعلمي الجراءة والمواجهة انك تحبي حالك في زوجك وتحبي عائلتك وتعرفي ان كل الناس تمر بضغوطات وثغرات شيء طبيعي وانه يكون عندك هدف لعائلتك ولحياتك كل فرد في عائلتك هو يخصك انت تبنين حيااااة والبناء هو انت فكيف تردين ان تكون حياتك
أنت تشعرين بالضعف انك تعيشين عندهم وانهم اقوى منك لانه عندهم بيت كل وحده مستقل فهي مثل الاميره كلا
تاكدي من هذا اللي تشعرين به هو ما تشعرين به فقط انت من وضع هذه الفكره في راسه هل يحكون لك عن مشاكلهم لا يدخلون للغرفه ويغلقون عن أنفسهم الباب عاملين لك حدود وخصوصيه بس انت تشوفي الظاهر
انت من وافق من الاول علي العيش معهم في غرفه خلاص اصبري وراح يأتي الفرج لا تيأسي فتظلمي نفسك فيغلق باب رزقك باليأس بعدين انت من ينظر لنفسه بالضعف لا وجودك بينهم وحياتهم معاهم هي سبب الضعف وشعورك بالدونيه وألقله لا هذه شخصيتك فلتعلمي حتى لو كان عندك بيت مستقل هذه انت راح تشعرين انهم اقوى منك وانك الأقل لانهم يتصرفون معاك بالظاهر وبالقوة يعطوك اللي يجب لهم

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
بعدين
لا تفكري ان بر زوجك لأبويه هو ضعف لك ابداااااا
بر زوجي لوالديه هو اقوى قوتي نعم والدليل تصرفاتهم معاك يريدون سبب هذا البر مما
هل هو سببه عدم وجودك في حياة زوجك وانه بينكم مشاكل او انه وراه شيء فيبحثون عن طريقك باستفزازك بحركات كيف هي حياتكم
يعني انت طعم لابنهم
انت توضحين من هو ابنهم
انت تكسرين ابنهم نعم ..
شوفي ..
القوة التي تحدث عنها في الاول عن قوتهم كنت اريد ان اعلمك فك رموز تصرفاتهم لاني شفت انك تضخمين تصرفاتهم انهم اقوياء نعم هم اقوياء بس بظلم وغباء وحركات المفروض مايعملوها اناس بمثل سنهم وقدرهم
قوتهم هي لهم بيئتهم لا تخصك
المفروض انها لا تخصك القوة هذه اللي يعملها ابنهم ويظهرها لهم ببره لهم هي هذه قوتك انت
وهذه القوة التي تحدث عنها ...
التي يجب ان تكوني عليها مثل زوجك ..زوجك شخص قوي فشدي بيده
زوجك مااذاك بوجود أهله ممكن بينكم في الغرفه يستفزك ممكن بهملك لانك ضعيفه الصراحه بس عامل حدود انت لا تشعرينها بعينيك وعقلك انت تشعرينها بعاطفتك وبشروط التي يجب ان تكون
بر زوجك هو قوة لك ..نعم كيف ذلك بر زوجي يعطيني ايحاء انه ضعيف متخادل راضي ..
ذليل ..مستهان بنفسه
لا ..زوجك شخص محترم وراقي ويعرف حدوده
انت من يكسره وهو يعرف هذا
بر زوجك لوالديه شيء كبييير بس انت مو عارفه
بر زوجك لوالديه يتحدث عنك من انت نعم وهذا ما يجعل الأبوين يعملون لك حركات لكي يعرفوا من انت
من هي المراءة القويه المكتفيه بنفسها الواثقة من نفسها المتحكمه بإدارة حياتها مع زوجها تخلي زوجها يبر بأمه وابوه هكذا فيجربونك ليعرفوك وليعرفوا ابنهم
لما يكبر ابنك ويتزوج راح تفهمي هذا لما يتزوج وتكون عنده زوجه راح تشوفي ابنك في زوجته
زوجته تحكي عن ابنك
فهمتي
المفروض انه اخلي بر زوجي لوالديه مدخل لي مع الله احتسبه لله تجاره مع الله
المفروض اخلي بر زوجي لوالديه صورة لي اني امراءة مكتفيه بنفسي وإنني بنت ناس واني قوية بحياتي الزوجيه
المفروض افهم ان بر زوجي لوالديه او أخواته نعم أخواته واخوانه انه باب رزق لي راح يجيني
نعم قال رسول الله صلي الله عليه وسلم (من أراد ان يوسع الله له في رزقه و....باقي الحديث فليصل رحمه )
انت تساعدين زوجك علي صلة رحمه لكي تتقوى انت بالرزق اللي بينزل عليكم وراء هذا
بس راح تقولي انهم راح يستغلونه نعم احيانا يدخل الشيطان فيهم ويستغلونه بس كيففف
راح يستغلونه بك وبعياله
راح يعملوكم طعم ليصلوا لزوجك
احيانا الشيطان يعمي اعينهم فيشعرون بالخطر من بره لهم كيف برجل متزوج يعمل هكذا اغلب الأولاد لما يتزوجون ينسون اهلهم وأخواتهم بالذات كيف هذا لا
لا يفهمون القوة كيف هي بل يفهموها انت القوية لهذا هو هكذا فيستغلونه بكم او يفهمون تصرفاته انه خائف منهم ضعيف أمامهم فيستغلونه بكم انت وعيالك لانكم قوته فهمتي

فهمتي انتوا يده اليمين انتوا جانبه اليمين
اغلقي طرف سمعك عنهم نهائيا وتتصرفي كامراءة حقيقيه متزوجة راعية بيت وست بيت
وانسييييي أهله لا تدخليهم في حياتك انت فقط عايشه مدة وراح تعيشي في بيت مستقل تاكدي من ذلك الله لا يضيع احد والصبر مفتاح الفرج لا تسمحي لنفسك انك تدخلين نفسك في ترهات صغيره وتضخمينها هذه عملت معاي كذا هذه قارنتني هذه تغير وهذه وهذه
زوجك عارف انك مو مركزه علي حياتك معاه يعرف هذا
لا تضخمي تلبيه ندائه لامه عندما تقول له تعال اشرب معاي قهوة اغلقي الطرف والتهي بنفسك
اكيد بعد ما تقرايء هذا الكلام راح تقولي حسنا راح أساعده علي برهم طالما هو صورة لقوتي لااااااااا
القصه ليست كذلك انت تقدمينهم عليك عندما تنطقين اذهب لامك برها تتفكرين انه راح يرفع من قدرك وراح يقول انا متزوج بنت حلال ابدااااا راح يركز علي امه ويقدمها عليك انا لا أقوم بعمل مجابهة حرب وأفرق بينكم لا انا اريد ان أضع كل احد في مكانه بكلامي هذا معك
فلتفهمي انه لن يفكر بك بهذا لانها امه وراح يفهمه انه واجبك وانك تعملين هذا لانها اقوى مكانه منك نعم فيقدمها عليك ويتعلم انه يفرضها عليك
انا أتكلم وأريد ان اوضح انك امراءة مثلها هي مهما كانت امه او اخته او ابوه او اخوانه

انك امراءة مثلها بس هي بالنسبة له امه وانت بالنسبة له زوجه
لهذا امه تتصرف معاك مو زوجة ابنها هي تشوف فيك في تصرفات ابنها معاها وهذا من ظلمها لو انها فعلا ام كان رأت ابنها معاها كأمه مو تشوفه فيك
المهم الام تتصرف معاك كامراءة الند بالند
الدين لم يقل انك تدنسين نفسك لأجل امه وكرامتك بس لترضي زوجك ترا هذا ذنب وربي ماراح يساعدك
الدين هو الكرامة قالها الرسول صلي الله عليه وسلم نفسك ثم نفسك لم يقصد الظلم اظلم من اجل نفسك بل قصد نفسك بالذي لك ولا تظلمها بالذنب ولا بالظلم الناس
هذه امه فقط هو من يجب عليه برها لا انت
انت عليك إحسانها بعدم ظلمها واذا فعلت لها رعايه فهذا احسان (وما جزاء الإحسان الا الإحسان )
لما تظلم الام زوجة ابنها وتبتعد هذه معاها بعدم الجدال فهذا احسان نعم وكيف احسانك بالابتعاد عنها بانها لاتزيد ظلمها لك فتدخل النار بهذا الظلم
لانك لن تفهميها لن تستطيعي مهما تكلمتي معها لن تفهم فابتعدتي بالحسنى او لزمته لسانك عنها
فهذا له اجر عظيم باْذن الله
اريد ان اوضح انه الواجب عليك ان تفصلي نفسك كزوجه لابنهم عنهم هم كبشر تعيشين معهم
كزوجة لابنهم هذا يخصك كزوجه لزوجك يعني يخص ما بينك وبين زوجك اما حياتك معاهم كبشر تعيشين معهم هذه حاولي انك تضعي خصوصية بحياتك لانهم مهما كانوا اهل زوجك فهم بالنسبة لك غرباااااااء
وقصة بر زوجك لأهله هذه تخص زوجك ما تخصك
كيف برهم ماذا فعل لهم طالما لا ياذيك وراح تجني من وراه رزق اذا التهي بحياتك عنهم راقبي بس لا تمنعي الا اللي فيه ضرر لك ولحياتك مثلما يحدث الان معك
الصمت وعدم كثرت الكلام بدون سبب ولا هدف الصمت ابلغ من الكلام الصمت يعطي ايحاء بالقوة قد تستفز الآخر لانه ضعيف مع نفسه لا يستطيعها لكن هي القوة هي اعرض عن الجاهلين
وركزي علي نفسك وحياتك وقوي علاقتك بينك وبين زوجك فهي ضعيفه
ما سمع كلام ابوه نعم هو تقدير او بر او احترام بس لانه في ضعف بينكم وبعدين هذا ولده انت وابنه بالنسبه له واحد زوجك مترفع عن حركات امه وابوه بيشوف فيها صغائر
المهم انكم في قلبه وهو يعمل عشانكم وحياته عشانكم
تعاملي بالللي يخصك فقط قويها اعملي دوله انت وابنائك نعم هذا جانب تغفل عنه الكثيييير من النساء
بس تركز علي الرجل ما قام ماقال ماسوى لي ينظر لي اني ضعيفه مايقويني كيف يقويك الله يهديك بس
يدخل لامه يصارخها عشانك بس عشان ترضى انت وتشوفيه رجل لا يريدها هذه النظره منك
ارتاحي
الرجل اللي يفعل هذا تاكدي مو حب في زوجته هذا مايحبك هذا وراه شيء هذا ناكر للجميل هذا يظلم ورزقه مسدود هذا راح يجيبلك الفقر هذا ماهو حب
الرجل لما يكون قوى في أهله انا من تستحقه
بتقولي أهله ناكرين جمايله ومضعفينه ويضحكون عليه بالذي يعمله معهم نعم ممكن لانه الشيطان يهيءلهم هذا عشان يفرقهم بس هو قوى من يفعل هذا الا القوى اذا هنا لما اشوف زوجي يجازى بهذا نتيجة افعاله اقويه في بيته اخلي بيته يشوف قوته من خلاله اجعلهم يشوفون صحته وعافيته وراحته في بيته انه مرتاح وهم أزواجهم كبروا وصار شيب اما زوجي مازال شباب لانه مرتاح ماعنده هموم مثلهم فيقدرون قوته بكم حتى وان لم يتكلموا الناس تتعامل بالظاهر
انا لما اشوف انه زوجي يبر باهله ما يقدرونه ويحاولون استصغاره اقويه بي
نعم لانهم راح يستفزوني بزوجي شوفي اخوى الله يخليه عمل معاي كذا وكذا تستفزك لانه الطبيعي عند الناس ان الزوجه لا ترضى ببر زوجها لاهله فأنت اشيحي بوجهك وتغاظي انك حتى سمعتى ولا تنطقي بولا كلمه ممكن تكون ضدك وتفتح لهم باب انهم يعرفوا من انت ابتسمي بس ولا تقولين لها تستحقين فأنت تعطيها الإيحاء انها اقوى منك في حياة اخوها

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
اقويه بي
باني افصل نفسي عن أهله بالنسبه له
اقويه بي لما البس في المناسبات وادخل ويقولون الناس زوجة من هذه
اقويه بي لما تدخل امه لبيتي او أهله او حتى غرفتي أكرمها مو لانها امه او اخته لانه بيتي بيت هذا الرجل أكرمهم لانهم عندي
مهما فعلوا بالنسبة لك هم شيء في بيتهم لانك ضيفه فلازم تتحملي
وفي غرفتك شيء اخر فهو بيتك المصغر انت صورة عنك
واذا زعلتي من تصرفات أهله مع زوجك الفت انتباه زوجي وأقول له كل فعل يسويه معاهم الفت انتباهه وأقوله انت العمدة هذا البيت نعم ارفع من معنوياته بالقوة التي تكون لانه يستحق لانه حيرجع علي كيف
لما أقوله انت عمدة هذا البيت أزيد من رفع مكانته لانه اللي يعمله ما يعمله اخوانه
انت عمدة البيت انت اللي تعمله مايعمله احد انت تستحق تنحط في رموش العين
ماذا اقصد وراء هذا الكلام ترا هذا كيد نعم ههههه
انا هنا لفت انتباهه انك اللي تسويه يعملوه العمدة يعني القوة السلطه وانه اللي يعمله ما يعمله شخص اخر اعطيه الميزه
وأقوله انت تستحق تنحط علي رموش العين يعني انهم المفروض يقدرونك بنا وبعيالك
العب لعبه المقابل ..
فهمتي
بس قبل كل هذا أكون عامله رصييييد كبير عند زوجي لكي يرجع لي في كل اموره
الرحل يسكت عن انزعاجه من أهله لما يشوفك انك حطيتيهم ند لك
فيسكت وقد يعاقبك بهم لانك تستحقين
افصلي انت شيء واهله شي بالنسبه لزوجك
وافصلي انت شيء كامراءة غريبه متزوجة ابنهم وانك تتعاملين معهم كبشر غرباء عنك وعن حياتهم
تعاملي بما يلزم في وجودك في حياتهم بما لهم يعني مثلا من طبيعتهم لا يدخلون عرس مختلط بس انا اهلي عندهم عادي لا
افصل لاني زوجة ابنهم فانا ملزمه بطبيعة حياتهم لانها عاداتهم فلا ادخل عرس مختلط مو احترام لهم بل لي لمستواي اني زوجة فلان ومن هذه العائلة
أخذ معتقداتهم وعقائدهم لانها مسيرة صلبهم احترمها لانه عيالي عيالهم ومنهم مهما كانوا قاسيين وهذا قوة لي
مو أخذ معتقدات اهلي وعقائدهم وأقول انا هنا قوية استطعت فرض هيبتي بالعكس هذا ضعف وانكسار وضياع لعيالك بعدين راح تجنين هذا لانك تقطعيهم عن اصلهم القصه مو اني أخذ معتقدات اهل زوجي اذا انا تحتهم وغيبت نفسي لاااا انا حياتي قوتها شيء ثاني ومعتقداتهم هي امتلاء نفسي لابنائي وانا موجوده وراح ياخدوا طبعي لانهم ابنائي
يعني هم مدخل لي انا فهمتي مو ضعف
القصة في نظرتي كيف أركبها لتكون في صالحي

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
كلما أتكلم
أتكلم عن القوة
والقوة هي قوتي النفسيه
كيف اتغاظى عن صغائر الأمور والتصرفات
القوة اني اجعل حياتي بالدين اشوف اي مصلحة ترجعلي وراء هذا بالدين
القوة اني أتجاهل ولما أتجاهل لانه مستواي العالي لا يسمح لي اني انزل نفسي امام تصرفات غبيه وأخلي فكري يفكر فيها وينشغل بها لانها صغائر لا تليق بهم ولا تليق بي اني اعطيها حجم اكبر منها عندي
القوة اني اشوف زوجي بي طبعااااااً فهو زوجي انا وانا مو اي وحده
القوة اني اظهر افضل ما عندي بس ها اركز هناك الحاسدون للنعم فاذا وجدت هذا اتعامل معاهم بمستواهم لا بمستواي يعني لا انكلم عن حياتي لا اظهر رزقي مع زوجي لهم لانهم راح يشعورون بالغيره والحسد اما اذا كان هم من النوع اللي يطور في نفسه ويطلعوا بمظهر معين انا ايضا اظهر بمظهر بس بمستواهم راقي بس بمستواهم لا أزيد فاتح اعينهم علي وقد يدبرون انهم ياخذوا رزقي ..منى او يكيدوا لي
القوة في الصمت ما ارد اكتفي بالابتسام فهذا ابلغ الكلام حتى وقت غضبي اسكت ما اطلع كلام يأتي ضدي بعدين ولو كان معاك الحق ما أفسر شيء لشخص ما اهمه اسكت وأقول لزوجي القصه او افعل تصرفات تدافع عني وتعطي ايحاء بمستواي وراح تخوف الآخر منى واذا صار شيء ماااا أتكلم الا بوجود زوجي لانه هو فقط من يهمه امري
او أقول لزوجي خلينا نرجع للبيت وأبين الحزن اذا كان من النوع اللي مايجب الشكوى اتعامل معاه بالإيحاءات
القوة اني ادير عالمي حياتي بالرقي وارتقي فانا الاساس
القوة بنفسي وبفكري وبسرعه اذا في شيء أقوم وأروح انا وعيالي اعمل طاوله مستديرة نناقش علي حياتنا وكل واحد له مهام لانهم هم ايضا طرف في هذا العالم
القوة اني ما أعامل زوجي الا بمكانته فقط يعني هو رجل البيت فقط اعطيه المهم له ولا أزيد يعني ما يخصه عياله احكي له عن عياله اذا حسيت ان واحد منهم محتاج علاج في تصرف ما او فعل ما من الأب فاحكي لابوه
أعامل زوجي بما يخصه في بيته اذا انكسر شيء ومحتاج تصليح لانه هذا رغم انه رفع مكانة الأب في البيت الا ان مردوده لي لانه بيتي انا
ما اعطي لزوجي اكثر مما له
ما ادخله في عالمي الا بما يخصه هو
ويحفظ مكانته
القوة اني أكون ست بيت شاطره متمكنه تفهم ما تروح للناس فتنبهر بما عندهم وما رزقهم الله فتضعف أتعلم باشياء ترفعني فلما اروح للناس اظهر بمستواي وتأكدي ماراح يحرك اللي عندهم في اي حركه لانه عندي امتلاء بنفسي
القوة هي تمسكي بربي نعم
شوفي اعملي دائرة هذه يعتبر بيتك وضعي فيها زوجك وابنائك وشوفي انت في الخارج لانه كل هذا لك باْذن الله اللهم اجعله في طاعتك وأشوف ماذا ينقصه
واذا وجدت شيء اروح واصلي واطلب وامن من الله احلم وأتمنى وأتوكل علي الله
ثممممممم اطلبها من العبد اي زوجي لانه عبد إنسان والله هو فقط من راح يدبرلي الأمور فقط لا غير
اللهم اجعل قوتنا في طاعتك وفي حدودك وتقرباً لك ..يارب العالمين

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
ها لتااالتمب

ويا حبذا لو هذي التخيلات الجميلة تنطقها عند النوم لما يكون زوجها نعسان كنوع من البرمجة،
مش عاى طول مرة وحدة مرة على مرة

كتييير فعالة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه