مساحه للفضفضه تقبلوني وسطكم

احصائياتى
الردود
118
المشاهدات
4K

@ام حمدان@

Active member
معلومات @ام حمدان@
مساحه للفضفضه تقبلوني وسطكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي مساحه خاصه للفضفضه لي تقبلوني وسطكم

وادري انمن ماتقصرون واشكر اخت راجيه ورابيا لوقفتهم معاي صراحه يعطيهم العافيه

بس حبيت افتح هالصفحه عشان كل ماحسيت بشي او صار لي موقف اجي افضفض لكم وادري انكم راح ادلوني عالدرب الصحيح

وراح اغير من ذاتي معاكم

وراح اتطور للافضل معاكم

ومنها اكون لي صحبه طيبه وسطكم

ويعطيكم العافيه

انتظروني <<<

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

يا هلا و مرحبا فيك بين اخواتك

باذن الله حبيبتي كلنا راح نساعدك باللي نقدر عليه :)

@ام حمدان@

Active member
معلومات @ام حمدان@
حبايبي ماتقصرون عالترحيب

كبدايه بقولكم نمطي انا جنوبيه غربيه وزوجي شمالي غربي حبيت بس اقولكم هالنقطه يمكن تفيد بشي لاحقاً

انا اسكن مع اهل زوجي في غرفه زوجي حاليا يسعى كثير لمسكن خاص لنا ولكن الامور كثير متأزمه من هالناحيه

وهالشي مسبب لنا ضغط غير ضغط اهله عليه من ناحية الطلبات لنه كبير البيت عندهم

من بعد ولادتي حاولت ارجع واستعيد ذاتي واهتم بنفسي ولو بالقليل

لن فترة حملي اهملت نفسي كثير وام زوجي وخواته كانو كثير يتكلمون عني وانهم يهتمون بنفسهم اكثر مني وام زوجي الله يهداها كانت تجي قدام زوجي

وتقول شوف امك كيف لابسه ومتعدله مو زوجتك هذي عاجبها وضعها بهالطريقه وانا والله كنت بهالوضع من الهم وظروف ابنها الماديه فكنت صابره ومتحمله ومتحمله تعب حملي

المهم لما بديت اهتم بنفسي والله ما اكذب عليكم بدت تغار مني الله يهداها هي كثير اوقات قبل كانت بعد تغار بس اسكت الحين رجعت
ولما شافتني قاصه غرتي وشعري راحت قصة غرتها وخلة بناتها يقصون غرتهم مثلي

وكانت كل يوم تدخل غرفتي فجاه لما تسمع صوت استشوار اني قاعده استشور شعري بعدها تدخل تشوفني شو لابسه وشو مسويه بنفسي

امس عطتني قرار جديد ان الطبخ علي وكل شي علي وكل ماشافت وجهي هبت فيني قدام زوجي واهل البيت تبين لهم اني مهمله ومسوفه في عيالي

وهاتك يادلع في ولدها اللي هو زوجي وفيني انا مع اني لسه ماخلصت نفاسي ووالده بعمليه قيصريه كل شوي تقولي قومي شوفي عيالك

قومي سويلهم فطور قومي مسكيهم

غير اني حاليا انا اللي ادرسهم عن بعد بالبيت صارت تظغطني كثير فوق الظغط اللي انا فيه وسهر مع بنتي الرضيعه وتعب العمليه

وفوق ها هي تظغطني زياده لين ما بدت تستنزف طاقتي هي ارتاحت بهالوضع

ومن كثر مايطلبون من زوجي فلوس وهو ماعنده جابني بيت اهلي وراح هو بيت حد ثاني من اهله كل ماظغطو عليه هربنا منهم وكل واحد منا راح بمكان

ما اكذب عليكم احس اعصابي تعبت صرت اتمنى بس اني اقعد بمكان مستقل انا وياه وعيالي بعيد عن اهله

تعبت من البعد وكل واحد منا بمكان والسبب اهله بعد

سامحوني طولت عليكم بس تذكرو انها فضفصه

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
اهلا بعودتك ام حمدان
من جديد سعداء بفضفضتك
واكيد راح تجدي اخوات لك هنا راح ياخدو
بيدك لتستعيدي بنفسك
من جديد ?

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
حبايبي ماتقصرون عالترحيب

كبدايه بقولكم نمطي انا جنوبيه غربيه وزوجي شمالي غربي حبيت بس اقولكم هالنقطه يمكن تفيد بشي لاحقاً

انا اسكن مع اهل زوجي في غرفه زوجي حاليا يسعى كثير لمسكن خاص لنا ولكن الامور كثير متأزمه من هالناحيه

وهالشي مسبب لنا ضغط غير ضغط اهله عليه من ناحية الطلبات لنه كبير البيت عندهم

من بعد ولادتي حاولت ارجع واستعيد ذاتي واهتم بنفسي ولو بالقليل

لن فترة حملي اهملت نفسي كثير وام زوجي وخواته كانو كثير يتكلمون عني وانهم يهتمون بنفسهم اكثر مني وام زوجي الله يهداها كانت تجي قدام زوجي

وتقول شوف امك كيف لابسه ومتعدله مو زوجتك هذي عاجبها وضعها بهالطريقه وانا والله كنت بهالوضع من الهم وظروف ابنها الماديه فكنت صابره ومتحمله ومتحمله تعب حملي

المهم لما بديت اهتم بنفسي والله ما اكذب عليكم بدت تغار مني الله يهداها هي كثير اوقات قبل كانت بعد تغار بس اسكت الحين رجعت
ولما شافتني قاصه غرتي وشعري راحت قصة غرتها وخلة بناتها يقصون غرتهم مثلي

وكانت كل يوم تدخل غرفتي فجاه لما تسمع صوت استشوار اني قاعده استشور شعري بعدها تدخل تشوفني شو لابسه وشو مسويه بنفسي

امس عطتني قرار جديد ان الطبخ علي وكل شي علي وكل ماشافت وجهي هبت فيني قدام زوجي واهل البيت تبين لهم اني مهمله ومسوفه في عيالي

وهاتك يادلع في ولدها اللي هو زوجي وفيني انا مع اني لسه ماخلصت نفاسي ووالده بعمليه قيصريه كل شوي تقولي قومي شوفي عيالك

قومي سويلهم فطور قومي مسكيهم

غير اني حاليا انا اللي ادرسهم عن بعد بالبيت صارت تظغطني كثير فوق الظغط اللي انا فيه وسهر مع بنتي الرضيعه وتعب العمليه

وفوق ها هي تظغطني زياده لين ما بدت تستنزف طاقتي هي ارتاحت بهالوضع

ومن كثر مايطلبون من زوجي فلوس وهو ماعنده جابني بيت اهلي وراح هو بيت حد ثاني من اهله كل ماظغطو عليه هربنا منهم وكل واحد منا راح بمكان

ما اكذب عليكم احس اعصابي تعبت صرت اتمنى بس اني اقعد بمكان مستقل انا وياه وعيالي بعيد عن اهله

تعبت من البعد وكل واحد منا بمكان والسبب اهله بعد

سامحوني طولت عليكم بس تذكرو انها فضفصه
الله يفرج همكم و يرزقكم من حيث لا تحتسبون
حلو انه زوجك مو عاجبه الوضع و قاعد يسعى عشان يجيب بيت مستقل بعيد عن اهله !

حاليا اريدك تلتزمي الاستغفار في كل وقتك الى ان تنحل الازمة و بعدها تحطي النقاط على الحروف مع اهل زوجك ...
مافي مشكلة انه عمتك تغار و تقص مثل قصة شعرك او تلبس مثلك لكن ما تخلي البيت و المطبخ عليكي و فوقها دراسة عيالك و رعاية بنتك الرضيعة !

هنا قوليلها اعذريني عمتي ما اقدر اسوي هذا كله و عندي عيالي ادرسهم و بنتي ارضعها و اهتم فيها ...

@ام حمدان@

Active member
معلومات @ام حمدان@
الله يفرج همكم و يرزقكم من حيث لا تحتسبون
حلو انه زوجك مو عاجبه الوضع و قاعد يسعى عشان يجيب بيت مستقل بعيد عن اهله !

حاليا اريدك تلتزمي الاستغفار في كل وقتك الى ان تنحل الازمة و بعدها تحطي النقاط على الحروف مع اهل زوجك ...
مافي مشكلة انه عمتك تغار و تقص مثل قصة شعرك او تلبس مثلك لكن ما تخلي البيت و المطبخ عليكي و فوقها دراسة عيالك و رعاية بنتك الرضيعة !

هنا قوليلها اعذريني عمتي ما اقدر اسوي هذا كله و عندي عيالي ادرسهم و بنتي ارضعها و اهتم فيها ...

صحيح كلامك مهما قلت لها تقعد تقارني بأختها اللي سوت عمليه مثلي

حاليا هربت من ضغوطاتهم وجيت عند اهلي وطبعا زوجي سبب في هذا الشي لنهم يظغطون عليه وهو حاليا ظروفه صعبه طلب مني اني اروح لاهلي الين تنحل الاوضاع

تعبت كثير نفسيتي بسبب اني اتنقل مع عيالي من بيت اهلي الي بيت اهله مافي اي استقرار ولا اريد اضغط عليه زياده او اتشكا له لن ادري انه يحاول انه يهرب بعد من الضغوط الزايد

بس بدون ما احس بديت اعصب واطلع اللي بداخلي في عيالي بديت اقسى على ابني كثير واظربه بقسوه كثيو وهو يعاندني زياده

احس اني خاطري اروح مكان مافيه احد بس اقعد بهدوء

ماصرت اتصل بزوجي مع اني اوقات احتاج اكلمه بس اقول خليني بعيده احسن

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي اطفالك.لا ذنب لهم نعم.نحن احيانا نعصب لكن لا يكون هذا هو الأساس ابنك هذا سيكون مشكله اضافيه لمشاكلك .بعد ذلك....ربما تحبين مشاكلك وتجدين انهوصار مشكله جديده تحتاج إلي حل وربما لن يغفر..اساسا وجود.ك عند اهلك الان نعمه لاعاده ترتيب اوراقك من جديد .....في هدوء دون طغيان مشاعرك علي عقلك ..ستحسبين حساباتك دونتاثير الغضب من أفعال اه زوجك او تأثير من تعاطف منك مع زوجك عليك.....

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
فرج الله همك أختي

لا عليكي بكلام الي يجرح اهتمي بنفسج وبطفالج وتوكلي على اللة سبحانه ان شاء الله يخرجكي من الضلمات الى النور كثري من قرأت (سورة المزمل )

لحل مشاكل الزوجية عساربي يحل كل مشاكلك

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
حبيبتي ان تكن رغبتك في العنايه بنفسك والاهتمام بشكلك من نفسك،، فلا تهتمي بها..

وعادي، ، خليك منكوشه،، اهم شي النفسيه..

ليس مهما ان تكوني شخصيه مثاليه..

وليس مهما ان تكوني مثل الممثلات والجميلات..

ثم ان ام زوجك.. مهما فعلتي.. الصح او الخطأ..

تزينتي ام لم تتزيني.. تشعر بالغيره منك...

لااعلم لماذا... انتي تفوقتي عليهم في شيء وهي تشعر بالقهر.. ،،

المشكله مشكلتها وليست مشكلتك..

دعيها تحترق... ،، لست مجبره على الطبخ..

ولست مجبره على الكثير مما تطلب،، الحياه حياتك،، انت حره،،.. لايجوز لها ان تطلب منك الطبخ وبناتها جالسات كالاميرات... ،،

ثم هذه الوقحه اعذريني ان كانت حتى بعمليتك لاتقدر ظروفك..،،

لااعرف لماذا تحسبين لها حساب..

وتهتمين لرأيها..

نحن عندما نرى نقد احدنا،، لنا،،، المفترض ان نرى نيته،، هل هي نقد عن حب ام نقد عن كره.. ،،

نعم عزيزتي...، ، احيانا يلزمنا التمرد،، في حدود ..

انا لم اطلب منك ان تؤذي ام زوجك..

ولا ان تكيلي لها،،، ولا ان تردي عليها...، ،

فقط،،. تجاهليها... ،، ثم تجاهليها ثم تجاهليها بقدر الامكان..

الى متى ستبقين في بيت اهلك؟؟

لابد لك من مواجهه حقيقتك... خاصه ان كان موضوع تأمين شقه من زوجك امر يطول..

كما قلت لك،،... عودي لغرفتك...

بعد ارتياحك لبضعه ايام...

ثم بعد ان تعودي خذي نصف الشغل مثلا ولاتأخذي الشغل كله..

ارفضيه وبقوه وبأدب.. وان اشتعلت فتجاهليها
تعلمي ان تقولي لا وخاصه للشخصيات المتسلطه..

هي في النهايه،، مهما فعلتي من حسن تعامل او سوء تعامل..

هي لن تحبك.... ،،،

احيانا اسلوب الطيبه لاينفع مع كل الشخصيات..

لانستطيع ان نجبر احد على حبنا ان كان لايريد ان يحبنا....

ان عدتي لغرفتك..

فافعلي ماتريدين انتي،،. وليس ماتريده ام زوجك

ان كانت لك رغبه ووقت للتزين فتزيني.. ،

لن لم تكن لك رغبه فلا تفعلي ذلك..

افعلي ماتريدينه، فقط،، فقط..

اما اولادك... ،،

فتعلمي ان تقفلي عليهم وعليك بالمفتاح وان تبغو بغرفتكم... ،،

تعلمي ان تضعي لك خصوصيه وحد لك... ،،

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ام حمدان بمناسبه حماتك ما فرضه الله عليك.هو الفرض غير ذلك فلا ...اولا انت مكلفهوبخدمه الزوج والاولاد ....اما هي فهذا يرجع لك لو احببت فنعم لا تخبي فانت حره...اما ان يتجرا الناس ويفرضون ما لم يفرضه الله فشيء يغيظ....واعتقد ان استسلامك جعلها تتجرا اكثر...مثلما قالت ها انا ذا ارفضي بقوه وادب يا حبيبتي لن يبكي احد عليك ان مرضتي وسقطتي واولادك الذين تخرجين قهرك بهم لن يلام عليهم الا انت ولن يجلس يتحسر علبهم الا انت....تجملي تزيني لنفسك لانها انوثتك التي فطرك الله عليها حتي وانت عند اهلك وهناك ان شلء الله تتعودين ع الاستقلاليه وان تكونت انت انت لنفسك لا احد ..صراحه اسال الله الا تعودي الا الي بيت خاص بك يليق بك انت لست بقليله اكرمك الله فمن يهينك..شوفي كل من فكر باهانتك فلا تسمحي له مجددا سيسخرون ويقولون متي هذا لا تردي لاةيسلبك احد حقا اعطاك الله اياه الا فليمت كل ظالم بغ

Najwasalem

Active member
معلومات Najwasalem
مساء الخير اختي
اول شي الله يكون بعونك ويصبرك
اختي انا عندي رأي والاخوات ما قصرو واكيد خبرتهم وارائهم افضل مني ما شاء الله عليهم ??
اختي الاطفال ما إلهم اي ذنب بإي مشكله تحصل بين الازواج والاهل وحتى اي مشكله لانهم ما لهم ذنب باللي يحصل
واختي انا عندي اقتراح بسيط اللي فهمته انه حماتك والبنات عندهم غيره منك ومن لبسك واهتمامك
الان المفروض اختي انتي تستغلي الغيره بشكل عكسي وتكسبيها لطرفك بقولك كيف
وقت تعملي تسريحه او صبغه او اي شي حاولي تكسبي البنات وتحكيلهم شو رأيكم تعملو مثلها او قريب منها وكمان حماتك استشيريها انه حماتي عجبني هالموديل او التسريحه شو رأيك تعملي مثلها اذا رحتي السوق جيبي مناكير واحكيلها عجبني هاللون وحبيت تجربيه
هيك الغيره تخف شوي ويصير في تقارب
وبالنسبه للشغل لو مثلا وقت الجلي ناديتي وحده من البنات وقلتليها تعالي ندردش شوي وانا بجلي
اكسبي البنات لطرفك وكوني بينك وبينهم علاقه صداقه قويه
وان شاء الله تنحل كل امورك يا رب
وزوجك لا تقطعي الاتصال معه حتى ما تصير فجوه بيناتكم حتى لو كان متفهم بس مع الوقت والضغط اللي عليه يصير لامبالي وتكبر الفجوه بيناتكم لا سمح الله
وتقبلي مروري اختي وربنا يهدي بالك وترجعو لبعض ???

bsbsbs

Active member
معلومات bsbsbs
مساء الخير اختي
اول شي الله يكون بعونك ويصبرك
اختي انا عندي رأي والاخوات ما قصرو واكيد خبرتهم وارائهم افضل مني ما شاء الله عليهم ??
اختي الاطفال ما إلهم اي ذنب بإي مشكله تحصل بين الازواج والاهل وحتى اي مشكله لانهم ما لهم ذنب باللي يحصل
واختي انا عندي اقتراح بسيط اللي فهمته انه حماتك والبنات عندهم غيره منك ومن لبسك واهتمامك
الان المفروض اختي انتي تستغلي الغيره بشكل عكسي وتكسبيها لطرفك بقولك كيف
وقت تعملي تسريحه او صبغه او اي شي حاولي تكسبي البنات وتحكيلهم شو رأيكم تعملو مثلها او قريب منها وكمان حماتك استشيريها انه حماتي عجبني هالموديل او التسريحه شو رأيك تعملي مثلها اذا رحتي السوق جيبي مناكير واحكيلها عجبني هاللون وحبيت تجربيه
هيك الغيره تخف شوي ويصير في تقارب
وبالنسبه للشغل لو مثلا وقت الجلي ناديتي وحده من البنات وقلتليها تعالي ندردش شوي وانا بجلي
اكسبي البنات لطرفك وكوني بينك وبينهم علاقه صداقه قويه
وان شاء الله تنحل كل امورك يا رب
وزوجك لا تقطعي الاتصال معه حتى ما تصير فجوه بيناتكم حتى لو كان متفهم بس مع الوقت والضغط اللي عليه يصير لامبالي وتكبر الفجوه بيناتكم لا سمح الله
وتقبلي مروري اختي وربنا يهدي بالك وترجعو لبعض ???
انا مع هذه المشاركة اللطيفه من الاخت الغاليه نحوى سالم..
ما شاء الله نصايح راائعه وتستخق القراءة والتأمل كثيرا

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
قبل ما ارد عليك ام حمدان جاوبيني
لما كنت ساكنه في بيت اهل زوجك كل تملكين بيت يعني شقه او فقط غرفة
بعدين
ترا وضعك خطير في علاقتك مع زوجك الشمالي الغربي
ومشكلتك في جنوبيتك هي كلقيد تقيد تصرفاتك وتمنعك من إعطاء النظره الحقيقية للوضع
بعدين
تاكدي يجب تغييير النظريه من اول وجديد
بالاول نعرف هل تسكنين في شقه ام غرفه حتى نعرف كيف تجمعين أمور حياتك وتعيديها من جديد
بعدين يجب تقوية نفسك لانك تنظرين ان السبب هو ما تقوله ام زوجك عنك انت معتقد بالفعل انها صادقه وهذا ما يجعلك ضعيفه وهم شايفين هذا وحاسينه منك لهذا هم اقوياء بتسلطهم عليك وعلي زوجك
وكذلك من جنوبيتك نظرتك لنفسك معتقده ان زوجك سيصدقها لانها امه لانه فعلا يري إهمالك
وأنه يحب امه ويخافها ومقدر كلامها لو تقوله يمين يمشي يمين لو تقوله يسار راح يمشي يسار
لااااا هذه ليست الحقيقة اختى هذا فقط ما تفكرينه انت لانك جنوبيه
ولانك غربيه فلا تمتلكي التوازن والترتيب راح تتعلمي
لماذا لانك راح تخسري افهمي زوجك شمالي غربي
هو فقط محتاج ان يراك قوية ليتقوى هو بك
نعم
تاكدي من ذلك
هو راح يرجع عقله بتوازن لما انت تتوازني ..انت مصدر قوته
انت لم تفهميه
هو مايل جهة امه لانها متوازنة وعارفه ماذا تعمل
هو ايضا خائفه عليكم
الامر بيدك انت
وبعدك عنه هذا خطير خطير جدا عليكم وعلى علاقتكم
البعد يولد الجفاء
يجب ان تتقوى مثلي القوى اضغطي علي أسنانك البسي ثوب غير ثوبك طالما هذا هو المطلوب
انت قويه اخرجي القوة اللي في داخلك راح تخسري عائلة كان المفروض انها متجمعه
عائلتك اساسك بيتك عمرك حياتك كل هذا هو انت
نعم
من هي ام زوجي لتقيمني
وتلعب علي وتوهمني ان زوجي لها نعم هو لها كابن
بس هو زوجي وهذا مختلف حقا
انت تعطيها ماهو لك
هي تلعب عليك هي وبناتها فقط
هي تمليء اللي المفروض لك مع زوجك هي تحاول تاخد دورك
وفكرة انها تغييير وتقلد ووووو هذا مشكلتها مو ضعف لك هذا المفروض قوة يالله ياستي غيري وقلديني الي ان تتعبي وانا اشربك ماء عشان العب عليك من جديد
انت من جعلني ند لك
هي تلعب عليك أمراءه لامراءة غايتها مو زوجك غايتها الانوثه وانت كزوجه وكامراءه
هي عندها نقص في تقدير زوجها لها وفي نظرتها لنفسها كامراءه وتحاول ان تضع النقص هذا فيك
فتواجهكً كامراءه وتضعفك باخد زوجك منك كامراءه وهذا المفروض مايليق لها كام
لانها فقط ام
اعطيها حدودها انت يا عزيزتي فقط ام
لا تتعدي معاي اكثر من هذا
ترا قصة الجمال والاهتمام من عدمه مو هذه هي القصه هي لعبه عشان تضعفك كامراءه مو بالضرورة أكون موديل طول الوقت عشان يحبني زوجي هي ايضا لا تستطيع بس انت لانك جنوبيه وتنظرين للجمال بتمعن علي انه وسيلة لجذب الزوج مركزه ومصدقه كلامها

علاقتك مع زوجك ليس ان تكوني موديل بشروط جمال القصه مع زوجك هي الاكتفاء بك جنسياً ونفسياً وحميمياً
كوني قويه خلاص انت خسرتي وقت وأوقات كان المفروض تكونيها مع زوجك وبين زوجك

انظري لنفسك بثقه جابهي هولاء النساء بالكيد مثل كيدهن
تلعب عليك بابنها وانها تضعف قدراتك كام
انت ضعفيها بالحيله
فكري
كيف تجعليها هي في الصورة عند وجود زوجك وهو من يردعها
لكن قبلا يجب ان يكون لك رصيد كبيييييييييييير عند زوجك
حتى يخاف ان يخسر هذا الرصيد معك ويحسب المردود الذي يتحصل عليه منك
وهو راح يحافظ وراح يجاهد انه يكون لكم خصوصيه وهو من سيوقف امه واوخواته عند حدهم
هو قوي هو رجل لما اذا تزوجت من رجل لكي يكون لك رجل
لا تخافي عليه مهما تألم الرجال ترا لا يتألمون
قولي له المطلوب ودعيه مشكلته يجب ان يخاف منك وعليك وعليه انه يخسرك
يجب ان تغذيه جيداً
افعلي المطلوب معه بكل المقااااييس الممكنه لجذبه بكل الطرق خليه جعان اذا رحتى عنه
جسمه يموت لا يهداء الا اذا نمتي بجانبه
وخليها تحلم امه أحلام بطريقتها وكما يحلوا لها
لانه الواقع أمامها وتشوفه
الامر بيدك انت
بس الان جاوبيني رجاء انت تسكنين عندهم بشقه او غرفه عشان نفكر

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أنا عضوة جديدة بالمنتدى و لا أعرف كيف أستخدم الحساب ???
تفضلي ع الخاص لتوضيح نوع الاستفسار لديك نورتي

@ام حمدان@

Active member
معلومات @ام حمدان@
حبيبتي اطفالك.لا ذنب لهم نعم.نحن احيانا نعصب لكن لا يكون هذا هو الأساس ابنك هذا سيكون مشكله اضافيه لمشاكلك .بعد ذلك....ربما تحبين مشاكلك
وتجدين انهوصار مشكله جديده تحتاج إلي حل وربما لن يغفر..اساسا وجود.ك عند اهلك الان نعمه لاعاده ترتيب اوراقك من جديد .....في هدوء دون طغيان مشاعرك علي عقلك ..ستحسبين حساباتك دونتاثير الغضب من أفعال اه زوجك او تأثير من تعاطف منك مع زوجك عليك.....
صحيح كلامك اختي راجيه وهذا ما افعله الآن وهو اعادة حسابات
وتسلطي على ابني اوقفته حاليا وبديت معاه بهدوء مهما اغاظني الورد منه بس امسك نفسي واستغفر ربي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه