لماذا يحدث هذا!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
ها انا ذا ..تدخلت مرة أخرى اعذريني ..بس ما اقدر أوقف هذا الشغف في الكتابة لك عشان اوضحلك ..اعطيك من تجاربي يا رب تساعدك ..وتلفت انتباهك لاشياء كانت مغيبه ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
أتوقع انك شمالية ولست جنوبية ...والصراع اللي يحدث معاك هو تغلب هذه الصفة علي صفتك المتوقعتيها ..انها فيك ..وراح تطلع للعنان صفتك الشمالية ..راح تشوفي ..
راح أتكلم معاك ..نقطة نقطة ..بالنسبة لزوجة حماك نحن نقول سلفك ..وحمى لاب الزوج ..المهم ..
زوجة حماك إنسانه عادية جداً ما عندها شغف او تحدي بس تعرف قدراتها ..وتعرف وين تحط رجليها وتستخدم بأسلوب التجاهل والتغافل ..قصتها انها ما تعطي قدر اكبر من حجمه لأي احد ..لانها تعرف نفسها ..وعاملة حدود وخصوصيه فارضتها علي الغير لانها كما قلت لك تعرف قدراتها جيداً ..ولانها في الأصل ما تقدر ..هي بهذا الأسلوب تحمى في نفسها ..فهي ضعيفه ..داخلياً ..
انت من النوع كرييييم جدا ً كريمه حتى مع نفسك ..يعني تعطي اندفاعك أمامك الأمور بكل كرم ..حتى صوتك العالي تعطي نفسك العنان لكرمك بها ..
زوجة حماك نظاميه كما قلت لك لانها تعرف تتعامل مع قدراتها جيدا جيداً ..كيف ؟
يعني مثلا لو شفت مطبخك رااااح اشوف كثيييير أطباق ..الكثيييير من الكوؤس ..وكأنك شريتي المحل كله ..بس هي لا راح تشوفي انها أطباقها بعدد عائلتها ..فقط لا غير ولا أزيد من ذلك ..
حتى ملابس عيالها محدده ..ممكن لبستين او ثلاث لا اكثر ..اما انت فحدث ولا حرج ..ما مغيبه شيء من المحلات وهذا يصنف ترا جوع عاطفي ..مو لانك كنت عايشه بفقر لا ..لا اقصد هذا ..هو احتياج عاطفي تغذيه بالكرم ..والكثرة ..علي أطفالك وبيتك ونفسك ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
انت شخصية انفتاحية مع نفسها كثيييييير وهذا ما يربكك ويربك حياتك الزوجيه ..
زوجة حماك لديها أسلوب غامض خاص بها ومساعدها واثبته لى من كلامك عن ام زوجك ..الظاهر ان ام زوجك شاعره بها واللي يدور بس ساكته لانها تريد ابنها يسكن معاك في البيت وتتجنب فيها ..وممكن تتكلم عنها انها لا تحب طبعها ..وهذا تحكيه لزوجك يعني الأم تحكي لزوجك عن اخوه وزوجته وكأنها ما راضيه عن اللي يصير واللي صاير معاهم ..مادري الله اعلم ..
زوجة حماك الظاهر انها لأرحب السكنه مع أهل زوجها وتحبد لو ان لها بيت خاص بها ..لهذا تستخدم في أسلوب تأنيب الضمير مع زوجها انه مو قادر انه يوفر لنفسه بيت لانه مطيع لامه ..وطالما ان ..مو قادر انه يوفر لها سكن خاص اللي باعتباره حق لها وله ..فاذن هي ليست مجبره بخدمة احد ولا لا باستضافة احد ..اكبر من حقه وقدره ..لانهم هم أناس مسيطرون علي زوجها ومانعين حقه ..عكس لو كانت في بيت بروحها كان ممكن كانت اكثر ترحيب وانفتاحيه ..بس هي كإنسانة حياتها مناسبتها لانها مرتاحه مافي ضغط عليها يعني تستخدم في أسلوب تأنيب الضمير مع زوجها ومع امه والكسبان هي ..
لانها لا تلزم نفسها معاهم باي شيء..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
هي شخصية مسالمه بس انت تلفتين انتباهها ..لانها شايفاتك راضيه بالوضع ..وهذا الرضى هي تستخف به معاك شوى ..وهي غير ملزمه انها تسألك وتلفت انتباهك ..لانها الكسبانه ..انت تغطي الناقص عندها ..لو سألاتك مثلاً راح تلفت انتباهك وراح تصلحي من وضعك لان زوجك له تاثير علي امه ويتحول كل شيء عليها ..
انا لا اقلل منك ..لا انت أقوى منها ..بس مو مركزة علي نفسك ..
انا تكلمت عنها لانها الشخص الأكثر اللي تتعاملي معاها في حياتك وانت مركزة عليها وهذا شيء طبيعييييييي ..بين السلفات وانت شاعره ان في شيء غلط في الموضوع ..
بالنسبه للأطفال ..لا تعطي لمسالة دخولهم لبيتك وعدم دخول بيت حماك قيمه اكبر من حجمه لانك راح تضعفي وراح تحسي انها أقوى منك ..
رغم انك انت الأقوى ..انت تغذي ابنائك بصلة الرحم ..بس ما تعطيهم العنان في بيتك يدخلون لكل مكان علي حسابهم ..لازم تخصصي لهم مكان لهم وتعلميهم ان الغرف الأخرى هي غرف خاصه بأصحابها لا يجوز لهم الدخول فيها ..لازم تعلميهم انهم يحترمون المكان اللي هم فيه ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
القصة ..في ام وزوجك تأثيرها علي زوجك ..واستخدامها لأسلوب المكافئة ..معاه ..عشان يلبي لها ما تطلبه ..انا الفت انتباهك فقط ما احارب الأم ..لانها ام وهذا شيء طبيعي ..
اسلوب الأم مع زوجك هذا هو اللي لازم تتعلميه منها ..وتركيز عليه لانه هذا هو اللي وصلك لمعرفة الوصول للأفكار زوجك ولقلبه ..(امه ) الأم واخدة كل وقت وتغير زوجك ..يعني عندها أسلوب تتعامل فيه لانها هي من تعرف نقطة ضعفه ونقاط قوته اللي تحولها لقوة لها معاه ..
انت علاقتك مع زوجك ..
انت وسيلة لنجاح زوجك مع امه ..ورضاها عنه ..ونظرتها عنه ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
كما قلت لك ..زوجك انت مغيبه عنه ..كشخصية ..
فقط هو يعرفها من خلاله فقط ..
انا اشوفه انه عايش بحرية كأنه عازب ..
مافي عنده التزام ترابط معاكم ..كله راميها عليك ..وكأنك انت المجبرة فقط بهذا الالتزام والواجبات والمفروض واللازم ..هو ..عايش حياته ..
زوجك لازم يعرفك في بيتك يعني راح أوضحها لك ويارب انجح بوصول مااريده ان يصلك ..
مثلا انت ..وزوجك وبيتك وأطفالك حياتكم منفتحه للخارج يعني الطاقه بينكم طالعه للخارج مو مضمومه في الداخل ..يعني مثلاً زوجك بره بيته علاقته قوية مع امه وأصدقائه ويقضى اغلب وقته مع أصدقائه ومع امه ..مو في بيته الا وقت مستقطع للراحه والنوم ..
انت ..علاقتك حركيه وجهد هنا وهناك وتفكير طوووول الوقت البال مشغول ..طاقتك منغلقه هي اللي تعطيك التفكير في الوضع وبعقلانية هي عند اختلائك بنفسك ..

.

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
كل شيء له حل ..فقط التصرف بحكمه وعمل اللازم في الوقت اللازم والتقديييييير
انت شخصية انفعالية وهذا ما يتعبك وياخد كل جهدك كريمه مع نفسها لازم تعلمي نفسك الانضباط ..مع الأمور والأحداث ..لماذا لانه الانفعالية ما تعطينا النظره الصحيحة والمطلوبه وقت الحدث عشان نتصرف باللازم مع الأحداث واللازم مع الأشخاص ..
لانه الانفعالية تعطينا صورة الطيبة الغبيه ..وهذا مو في صالحنا ولمرادنا اللي نحب ان نكون عليه في حياتنا ..
زوجك ..طريقته انه يضع القوانين وووو في البيت هذا يغذي نفسه بانه الأمور علي ما يرام لانه شاعر داخلياً بتأنيب الضمير انه عضو غائب عن البيت فيعالج هذا التأنيب او هذا الغياب بانه يضع القوانين والواجبات ..هو شاعر بتعبك ..ويلفت انتباهك الي تقصيرك .. يستغلك عشان راحته هو وما يشعر بالمسوليه ..أسلوب مراوغة الشمالي الشرقي ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
ضعفك في نظرتك عن نفسك ..حبك للجمال يشعرك بالنقص ..لهذا تنغلقين علي نفسك وما تظهريها لزوجك الا وقت ...؟ عشان تحسسيه بالأنثى اللي فيك ..وبجمالك ..
عموما الرجال يحبون النساء ..بيضاء ..او سوداء ..
ولا يعبؤن بجمالها بالكفيه ..يعني الجمال مطلوب عندهم مو واجب لهذا تلاقين رجل اذا مرت أمامه امراءة لابسه عباءة سوداء وطرحه سوداء بس متزينه بالمكياج راح تشوفيه انه عينه ما ينزلها عنها ..يعني هو ما شافها بدون مكياج وما يهمه بس يهمه الجمال الظاهر ..
يعني الجمال الخارق مو مهم عند الرجال القصه عندهم كيف تظهرينه لهم ..
علاقة الزوج بزوجته لا تقتصر علي الجمال ..بل علي الايثاره ..اغلب ..
علاقتها لازم تكون مثيييييره معاه في كل ما يخصها في ادق تفاصيلها ..
وانت اختى ..تركزين علي اللي يريده زوجك في النساء لدرجة تشعرين بالضعف والنقص ومو مركزه عاللي تحبيه انت في زوجك ..

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي اعذريني في التأخر في الرد.بالتسبه لكون الاخوات هنا يفيدونك رغم أنهن لست استشارات.. فذاك من فضل الله والناصح ليس بالضروره استشاريا ولكن من خاض التجارب ينصح بحق ...الي جانب بفضل الله تعالي أن المنتدي به ثله من الاخوات المثقفات اللائي اصلا حضرن وقرأت للاستشاريات....والمحصله أن هذا رزق ساقه الله اليك تفضفضي مع وجود من ينصحك بحق .الحبيبات هنا نعمه حفظهن الله .أما عن كلامنا أنه احيانايجرحك..فلا نقصد ابدا جرحك حبيبتي....بل بالعكس نسعي معك لتضميد جراح ولكن الجرح احيانا يحتاج للفتح والتنظيف....أما عن كون كلامي مخيفا ساخبرك شيئا ..في هذه الدنيا لابد وأن يسير الإنسان علي خط وسط...لا يفرط في التفاؤل ويهمل...انذارات الخطر ولا يفرط في التشاؤم وينظر الي الدنيا نظره سوداويه. لان الدنيا تسير بين هذا وذاك حزن وسعاده وسعاده وحزن ولكن من يتصل بالله في جميع أحواله تسير الأمور معه علي نحو يخفف عنه كل شيء حتي في أعمق لحظات الالم.فلا يصح ابدا أن أجعل الدنيا ورديه في عيون من انصح لكن أخبره بتوخي الحذر وأن بتوكيل علي الله تعالي الي .
عافاك الله من الالم وسدد خطاك وانتر بصيرتك حبيبني

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
حبيت الفتك لشي مهم جدا .. تناقض الاناط هو ما يجعل حياتنا ثرية ولها معنى وهذا التناقض هو ما يجعلنا نتشبث بالشريك أكثر ..
اخي شرقي جدا وكنت اعتقد ان التي تناسبه زوجة شرقية تشبهه وتتوافق معه فاقترحت عليه عروسا هي قريبتنا .. شرقية وفيها كل المميزات التي يتمناها اخي في زوجته لكني فوجئت من انزعاجه من اقتراحي وقال انها لا تناسبه .. ثم حدثني عن واحدة ولما ذكر مميزاتها استنتجت انها شمالية غربية
لم اتوقع ابدا ان اخي تلفته فتاة مثلها فهي تناقضه في كل شيئ .. حتى انه اخبرني انه ان جمع بينهما النصيب سيسمح لها با ختيار كل ما تريده.. سواء عمل او دراسة وسيترك لها مساحة من الحرية لتتحرك كيفما تشاء .. شعرت انها اثارت فضوله العميق باختلافها عنه وكان يرى تميزها ويريد ان يكتشفه اكثر ..
لذلك زوجة عم زوجك ان كانت فعلا زوجته لكانت حياتهما روتينية مملة ليس فيها طعم ولا نكهة

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
مررررررررحبااااااا بكم.... ،،

عدت من جدييييد.... ،، لاادري ماذا اكتب الآن،، ف افكاري مشتته... ،،

لدي الكثير جداااا،، لاكتبه،، لكن من اين ابدأ،،... لااعلم.....،،

اشتاق كثيرا لتلك الفتره،، التي كنت استغفر فيها كثييييرا... ،،،

انا من كل قلبي اؤمن بمعجزات الاستغفار... ،، ف انا عندما اعمل المصائب في حياتي... ،، لانني متهوره... ،، ولااحسب حساب العواقب..

المهم انني عندما افعل شيئا ما..،، واندم علييييه.. ،، واشعر بالخوف... ،،

التجئ لرب العالمين...، ، وابدأ في الاستغفار بدون ان اشعر... ،،

عندما اتشاجر مع زوجي... ،، ابتعد عنه.....،، وانعزل اكثر عن العالم..،.. ،، وابدأ في الاستغفار... ،، لاستجمع قوتي... ،،

ثم يأتي ليصالحني من نفسه... ،،

انا ضعيفه جدااا... ،، وجبانه وخائفه طوال الوقت.... ،،

وكلما ضعفت... ،، انعزلت عن الناس،، وبكيت لَوحدي.... ،،

وبدأت اتخيل اني اتكلم مع الله..، ،

واشتكي له... ،، لااستطيع ان اشكي مشاكلي لاحد... ،، ف انا،،، لااثق بالناس... ،، لا اثق باحد ابدا حتى احبائي... ،،

لاأشعر بالامان مع اي احد...، ،

امي من نقلت لي. هذا الشعور... ،،

فهي متوتره دائما،، وتشك بالناس ولاتثق فيهم ابدا... ،،

دائما تحذرني من الناس... ،،

دائما توصيني بان احفظ اسراري..، ،

والكتمان في كل صغيره وكبيره من اموري..

وان احتفظ بخصَوصياتي.. ،،

وان اضع حدا لكل شخص...، ،

امي ايضا.... ،،

نقلت لي شعور التعلق بالله.....،،

مع انني افعل ذنوبا كثيييرره... ،، ولست من الملتزمات بالطاعات.. ،،

انا شخصيه اقل من عاديه في الدين... ،،

ولكن في قلبي......،،

لاارى الا الله من ينقذني... ،، وان كنت خائفه.... ،، قلت يالله... ،،

ان احتجت لشيء،،، قلت يالله،، انا فعلا،، لااستطيع ان اثق باي احد،،..

سوى الله،،..

في فتره من فترات حياتي،،..

عندما كنت استغفر الله كثيييييرا. ..

ماذا اقول،، وكيف اصف، شعوري،...

اصبحت هادئه جددددا،،..

ومطمئنه،،..

اتذكر في شهر رمضان،،.. اجمل شهور حياتي،،...

كنت اشعر بروحانيه غريبه،،..

مع الاستغفار. ،،... كنت اشعر بالراحه النفسيه كثييييرا. ،،..

ربما لم يتغير الكثير من الاشياء في حياتي،،..

ف لازال زوجي يتشاجر معي،، ومازلنا نختلف كثييييرا في كل شيء،،..

ولكن،،،،....

الذي تغير هو انني اصبحت هادئه كثييييرا مع الاستغفار،،..

ولااهتم كثيييييرا،،.. بما يحدث،،..

اذكر من من المرااااات،،..

في وقت السحوووور،،...

عندما طلب زوجي مني،، ان احضر له الارز،،..

احضرته له،،... وانا اعلم تماما،،.. انه لايحب الارز بهذه الطريقه،،..

عندها غضب،،، كثيراا،،..

وانفجر،، وقال،، كم من مره قلت لك انا لاااحب الارز بهذه الطريقه،،،...

وقال اذهبي واحضري لي الارز من عند امي،،..

وانا رفضت،، وقلت له،،، احضره بنفسك..

لم يغضب زوجي بسبب هذا الامر...

بل كان غير راضي عني منذ زمن...، ،

وكان غاضبا مني قبلها بفتره... ،،

وربما هو اراد ان يخرج مشاعره نحوي....من اتفه سبب ،، ليخرج ماقد كتمه في قلبه منذ ايام... ،،

فقال لي ان لم تحضري الارز من عند امي فلن آكل... ،،

نظرت له بسخريه وقلت له لاتأكل..، ،

غضب اكثر... ،،

وتوجه نحوي بسرعه كبيره... ،،

وقال،، اسمعي انا منذ ايام وانا اشعر بالقهر تجاهك... ،،

لم اعد احتملك.....،،

انتي هكذا وانتي وانتي.... ،،

وكلام كثير لااذكره.... ،، لكنه كان غاضبا جدااااا.... ،،

وكان مقهوررررا في داخله... ،،

ب أني صامته وانظر اليه ببرود... ،،

على غير العاده..

وكان الجوال بيدي فاخذه من يدي ورمى به بقوووه حتى ارتطم بالجدار وتفكك.... ،،

نظر الى الجوال ثم نظرت اليه في هدؤوء وصمت... ،،

وانا صامته و استغفر فقط ... ،،

ثم اخذ خاتم الاستغفار من يدي... ،،

ورمى به بقوه وتفكك.....،،

وبدأ زوجي ب كلام السب والشتم ... ،،

ثم اخذ يسحب يدي ََويقول اخرجي من البيت لااريدك.... ،،

ابعدته عني بهدوء... ،، وذهبت لاجلس وانا صامته....واستغفر فقط ،،

في تلك اللحظه... ،، لم اكن ادعي الهدؤوء.... ،، بل كنت فعلا.، ،من كل قلبي،، اشعر بالطمأنينه ،، ولاابالي بشيء...، ، وانا بنفسي لااعلم كيف حدث هذا..

جلس زوجي بعيدا عني........،،

جلس في صمت.... ،،

ويبدووو انه متفاجأ... ،،كثييييراا... ،،

ويعيد حساباته.... ،، فهو لم يعتد مني هذا الهدؤوء.. ،،

فانا قبل الاستغفار،، انفعاليه بشده،، واصرخ عند الشجار... ،،

اقترب موعد الاذان.... ،، وزوجي يريد ان يثبت لي انه غاضب ولم يتناول السحور... ،،

اما انا لم اكل ايضا ولم يهمني الاكل كثيرراا..

اقترب موعد الاذان وذهب زوجي لشرب الماء وقال لي بانفعاال اشربي الماء..،،..

ورفضت في عناد... ،، وانفعل اكثر وهددني وقال سأسكبه عليك ان لم تشربي قبل الاذان...، ،

اذن وصلينا واستلقيت على السرير بعيدا عنه... ،، ولم التصق به كالعاده..، ،

اما هو ف ظل يراقبني من بعيد صامتا،، وعلى وجهه علامات الاستغراب..، ،

ربما في عقله يفكر،، لما لم اذهب لبيت اهلي بعد ان طردني،،.. ولما لم ابكي ك اهله... ،، ولما بدوت غير مباليه وهادئه.... ،،

انني مختلفه كثيرا عن اهله ولهذا فهو لايكاد يفهم تصرفاتي ابدا..، ،

في اليوم التالي اصبح يراقبني طوال اليوم وينتظر هل ساعد الافطار ام لا..

نظرت اليه في عناد.. ولم اتكلم.. ،،

وسألني الن تعدني الافطار فقلت له لا..

ولكنه اصر علي ولم استسلم،، انه عنيد ايضا ويشعر بالقهر اذا رفضت له شيئا فهو معتاد ان تكون كلمته مسموعه عند اهله،،..

استسلمت في النهايه واعدت الافطار سريعا،، وبعد الافطار نظر الي نظرات خاطفه وهو يفكر.. ،،

ثم اتى إلي وقال بنبره حنونه انا اسف،، انا احبك....

هل انتي راضيه عني...، ، ابتسمت و ابتعدت عنه في عناد وقلت لا..

ثم سألني هل تحبينني وقلت له في عناد وانا مبتسمه لا..

ثم نظر الي بقهر وهددني وقال الافضل لك ان تقولي نعم..

فهمت مايقصد وقلت له اه نعم..

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
أنثى بعطر الورد... ،،

لا ياعزيزتيي زوجي لايحب كثيرا مواصفات الغربيه... ،،

علاقتي معه،، امام الناس،، فعلا كما وصفتي،، كانها رئيس ورئيسه..، ،

لاننا لااعلم بنفسي لماذا.. ،،

نعامل بعضنا امام الاخرين كااننا غرباء عن بعض...، ،

ولكن داخل البيت،، عندما نكون لوحدنا.....،،، نصبح رومانسين نوعا ما...، ، وودودين... ،،

لا ياانثى انا لست شماليه.. ،، بل اعاني كثيرا من جنوبيتي،، ف انا اكرهها كثيييرا.... ،،

ولكن ربما انت ترين تصرفاتي نوعا ما كالشماليين..، ،

ربما لان هذه هي الشخصيه التي اود ان اصبح مثلها...، ، ولهذا ربما انا اتشبه بها بدون ان اشعر... ،،

وصفك لشخصيتي ولشخصيه زوجه حماي... ،، دقيق جدااا،،. وهو فعلا كما تحدثتي عنه... ،،

نعم فعلااا... ،،

زوجه حماي اشعر بانها تريد ان تمتلك بيت خاص فيها..، ، فهي تقدس الخصوصيه كثيرا.. ،،

ولااحد يجرؤ على الذهاب الى بيتها بدون اذنها حتى اطفالي... ،،

بالنسبه لام زوجي فهي راضيه عنها لانها ترى احوالها مستقره مع زوجها..

ودائما تتدخل في شؤوني لانها تراني انا وزوجي في مشاجرات دائمه.. ،،

لكنها في نفس الوقت لاتعتمد عليها في شيء،،. بل دائما ماتطلب مني انا المساعده..، ،

اشعر انها فعلا غير راضيه عن زوجها بهذا الشأن...، ، ولكن ليس لان زوجها مطيع لامه ويرفض الاستقلال.. ،،

بل على العكس...، ، ام زوجي شماليه شرقيه وتحب ان يكون ابنائها نشيطين مثلها... ،،

بل لان زوجها جنوووبي..، ، لايتحرك ابدا.. ،،

ولااشعر انه يفكر في بناء بيت خاص فيه..، ،

ام زوجي...، ،

هي ليست شربره بل طيبه...، ،

ولكنها تتدخل كثيرا.. ،، اعلم ان نيتها طيبه ولكنها احيانا تقترح على زوجي اشياء لاتناسبنا في العيش بالحياه بل تناسبها.. ،،

بالنسبه لزوجي.. ،، فهو يضع كل المسؤوليه علي لانه جنوبي كسوووول جداااا... ،،

ويريد ان يفكر هو ويخطط وانا فقط انفذ... ،،

ولكني جنوبيه ايضا اعاني من الكسل مثلما هو يعاني... ،،

ولااريد ان اتحمل كافه المسؤوليه.. ،،

ولهذا امه الشمااليه تتدخل احيانا لان وضعنا لايعجبها.. ،،

كلامك جميل جدا ياانثى... ،،

استمتع كثيراااا عندما اقرأ تحليلات الشخصيه كما كتبتي.... ،،

وتحليلك ناجح بنسبه 80 بالمائه..

شكرا لك...، ،

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
راجيه.. ، ،

اشعر كثييييرا ان نمطك شمالي شرقي.. ،، هل تحليلي صحيح... ،،

كلامك جميل يشبه كلام امي كثيرا... ،،

فعلا انا اطنش الاشياء لدرجه كبيره،،

ربما انا بحاجه فعلا لمشاعر الخوف هذه لأتحرك.. ،،

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
رهف..،،

بصراحه الى الآن لم اقتنع بخصوص الانماط ولو كنت اعيش في مجتمع منفتح... ،، لاخترت رجلا نمطه شمالي غربي.. ،،

فانا جنوبيه واعاني من جنوبيتي،، واكره الجنوبيين بشده،،. لااشعر بالامان معهم..،،

ونمطي هو غربي جنوبي،، فالشرقي هو عدوووي اللدود اكره صفاته بشده..، ،

وللاسف ان زوجي شرقي جنوبي.. ،، حصلت على النمط الذي اكرهه بشده.. ،،

وايضا في المقابل انا اشعر انني اعيش مع ابي اكثر من كونه زوجي وهذا يضايقني بالفعل.. ،،

ربما اخوك اعجب بها وقرر اختيارها لانها غربيه لكنك لم تتحدثي عن حياتهم بعد الزواج هل هي مستقره ام لا... ،،

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
لست ادري لماذا لم تفارق الابتسامة وجهي وانا اقرا لك خاصة قصتك مع زوجك وانت تستغفرين
من خلال ردات أفعاله فهو يحبك كثيرا ومتعلق بك أكثر الله يخليكم لبعض
بخصوص موضوع الأنماط فيه دراسة دراسة تقول إن 80 بالمئة من العلاقات الزوجية طرفيها متناقضين في نمطيهما فتجدين الشمالي يرتبط بالجنوبية والجنوبي يرتبط بالشمالية والشرقي يرتبط بالغربية والغربي يرتبط بالشرقية وهذا أمر منطقي نوع ما فكل طرف يبحث عن ما ينقصه في الطرف الآخر وكل نمط يعجب بمميزات الطرف الآخر التي لا يمتلكها هو نفسه
والاختلاف أكثر شي يجعل الطرفين معجبين ببعض
شخصيا خطبني جنوبي قبل زوجي وتعلق كثيرا بي وبقي ينتظر موافقتي شهورا ولم ييأس لكني يوم الرؤية اول ما رأيته وقبل أن يحدثني لم أشعر بالراحة وشعرت بالتهديد وبقيت أرفضه من أعماقي وكلما فكرت في الموافقة خاصة مع صبره علي كنت أشعر بالضيق الكبير
وسبحان الله زوجي الشمالي اول ما رأيته شعرت بالراحة العميقة وشعرت أنه الشخص الذي يناسبني
أما عن اخي فلم يكتب له نصيب مع تلك الفتاة .. لكن في محيطي أرى أن معظم الأزواج انماطهم متعاكسة مثلا اخ زوجي شرقي بحت .. شرقي شمالي وزوجته غربية شمالية او شمالية غربية لكن غربيتها صارخة فهي لا تمت للصفات الشرقية سوى النظام والترتيب والنظافة فهي من بيئة شرقية تهتم بالتفاصيل فيما يخص ترتيب البيت ونظافته عدا ذلك فكل صفاتها غربية ومع ذلك تشعرين بذاك التكامل والتناسب بينهما وربما الزمن هو ما جعلهما يتناغمان ويفهمان اكثر بعضهما فلهما سنوااات عديدة من الزواج
أما عنك فأظنك شمالية ولستي جنوبية فالسرعة في التنفيذ هي صفة شمالية كما أن منطقك شمالي وتفكيرك شمالي .. حتى لؤمك مع زوجة عم زوجك شمالي هههه .. فالجنوبيين ابعد ما يكونون عن الاذية المتعمدة للشخص كما أنهم بطيئين في التنفيذ وبطيئين في الغضب والله اعلم

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
تذكرت هذا الموقف...، ،

سابقا كنت احقد على زوجي بقوووه.. ،، لانني اراه السبب في تعاستي... ،،

فهو مسيطر من الدرجه الأولى.. . ،، ودائما يمنعني مما اريده.. ،،

اشعر معه انني في سجن،،. لااطيق الجلوس فيه،، ولااطيق قوانينه.. ،،

فهو لايحب ان اخرج كثيرا...

ويحب ان اكون ربه بيت..شاطره. . ،، ولااطلب الخروج كثيييرا او اطلب كثيييرا..، ،

وهو دائما خارج المنزل..،، ويمنعني من الذهاب لصديقاتي... ،، والسبب فقط ان اهله لديهم تقاليد منع الذهاب للصديقات حتى لو كانت المرأه متزوجه..،،

شعرت انه غبي وان اهله اغبياء،، ف انا اكره كثيرا هذا التفكير المتحجر المتخلف.. ،، ف انا لااعرف الا الحلال والحرام فقط... ،، ولهذا ف ليس هناك سبب يقنعني من عدم الذهاب..، ،

اشعر اني فعلا في سجن.... ،،

كما اكره تشددهم في ارتداء العباءه.. ،،

اكره شكلي بالعباءه كثيرا انه كالعجووز اكرهه بشده... ،،

اريد ان ارتدي عباءه توحي ب سني الصغير وتجعل شكلي مرتبا نوعا ما..،،

انا لااقصد التبرج ولاالتزين... ،،

فانا غير مقتنعه بهذه الاشياء.. ،،

ف عباءتي واسعه وسوداء،،. وليس بها اي زينه...، ،

ولكنهم يريدووني ان اغطي وجهي..

وان ارتدي العباءه الواااااااسعه جدا جدا

كما انهم يمنعون ان تسافر المرأه لوحدها... من دون رجل،،

حتى لو كان السفر مثلا ضمن مجموعه من النساء والرجال ،،..

لديهم قوانين باسرتهم... ،، قوانين غبيه فعلا غبيه.....،،

فهم يقدسون الرجل كثييييرا... ،،

وله في عائلتهم الكلمه المسموعه... ،،

وعادي جدا عندهم ان يعيش الرجل حياته بالطول والعرض ويرفض ان تخرج زوجته قليلا.. فهذا من حقه لانه رجل...، ، هذه معتقداتهم... ،،

انهم يهتمون كثييييرا بالطبخ والاكل ونظافه المنزل وترتيبه... ،،

قوانين صارمه بدرجه لاتطااااااااااااااااق.. ،،

لايحبون الازعاج،، لايريدون ان يوصخ المكان ولو لدقيقه واحده..،،

ولايحبون ان يخطأ اي فرد من اطفالهم ... ،،

انهم يميلون كثيييرا للحياه المثاليه جدااا بلا اخطاء... ،،

تلك الحياه التي لااراها الا في التلفاز وعندهم... ،،

اشعر ان المرأه عند اهل زوجي مضطهده... ،،

ف اهم شيء عندهم راحه الرجل..

وهم يهتمون براحه الرجل على انفسهم فَوق كل شيء...

اشعر بالاختناق معهم......،،

المشكله ان 3 ارباع العائله من النمط الشرقي... ،،

لاادري هل انقرض الغربيون عندهم ام ماذا...، ،

مهما حاولت ان اتآلف معهم لااستطيع.... ،،

فلا افكارهم ولاحديثهم... ،، يشبهني... ،،

لااشعر بالانتماء عندهم ابدا... ،،

وانا كنت سابقا غاضبه على زوجي بسبب هذه الحياه التي اعيشها معه..،،

ف انا فعلا... ،، اختنق واختنق واختنق..

افتقد الحريه كثيييييرا منذ ان تزوجت... ،، والى الآن اشعر بالاحتقار تجاههم واحتقر طريقتهم في الحياه ولااريد ان اعيش مثلها...، ،

مايجعلني اشعر بالقهر فعلا... ،، هو انهم يرفضون ان يعيش اي شخص مرتبط بهم بطريقه غير طريقتهم.... ،،

لاادري لما لايدعون كل شخص في حاله... ،،

انا تزوجت.......،،، لاتمتع بحريه اكبر مما اعطاني اياها اهلي.....،،

لااشعر اني اعيش مع زوجي... ،،

بل اشعر انني اعيش مع اب آخر قد تبناني.... ،،

فهو يرفض ان اخرج كثيييرا..

ويرفض ان اخرج مع صديقاتي... ،،

فيما هو يذهب طوال اليوم مع اصدقاءه ويتمتع معهم...، ،

واحيانا يسافر معهم...، ،

بينما انا يمنعني من ذلك.... ،،

اشعر بالقهر ف احلامي وتصوراتي عن الحياه الزوجيه ليست هكذا..،،

ف انا تزوجت. ،، لاكون شخصيه مستقله... ،، ولاخرج متى اردت... ،، ولأفعل مااريد بدون ان يناقشني احد فيما افعله... ،،

اريد ان اشعر اني شخصيه مستقله واسافر لوحدي واشياء اخرى... ،،

ولكن الواقع هو العكس...، ،

ف انا لااكاد اخطو خطوه الا وزوجي يعلم بها،، بل يجب ان استأذنه ليوافق..

كنت ساخطه... ،، وغاضبه على زوجي من كل قلبي... ،،

فانا لااريد ان اعيش في بيتي حياه عاديه... ،،

لااريد ان اكون ربه منزل تنظف وتطبخ وتربي الاطفال،، وتحاول ارضاء زوجها واسعاده طوال الوقت..،،

ليس هذا مااريده... ،،

ليست هذه الحياه التي احلم بها... ،،

كنت بفتره من الفترات.... ،،

حاقده على زوجي كثييرا... ،،

وكنت عنيده بشده وانظر له باحتقار عندما اتكلم معه.... ،،

كنت اطلب منه اكثر من مره ان اذهب الى المستشفى لاعالج مشكله لدي..،،

لكنه يتجاهلني في كل مره... ،،

مره من المرات...، ، طلبت منه نفس الطلب...، ، ولكن بنبره احتقار وغضب..

وقلت له متى سنذهب الى المستشفى؟

نظر لي باستهزاء وقال بعد سااااعه..، ،

شعرت بغضب شديد من تجاهله لي واستهزاءه بي...، ،

ثم تجاهلني اكثر وابعد وجهه عني..، ،

واقتربت منه بغضب وامسكت بقميصه وقلت له بتهديد.... ،، اذا انا كلمتك رد علي...، ،

شعرت به وهو يحاول ان يتمالك اعصابه... ،،

ويبتعد عني.... ،،

لكن انا... ،، عندما اغضب. ،، ف اني انفعل كثيررررا... ،، واكون مستعده ان ابيع الدنيا واغلط كل الاغلاط لانفس فقط عن هذا الغضب... ،،

ذهبت اليه ونظرت اليه باحتقار مره اخرى وكررت نفس الحركه..

وقال لي بنبره حاده... ،، الافضل لك ان تبتعدي عني...،،

لكني عنيده... ،، ونظرت له بتحدي واحتقار... ،،

وامسكت بقميصه مره اخرى وضربته..

ثم رأيت زوجي بسرعه خاطفه يصفعني على وجههي... ،، ويرطم رأسي بالحائط... ،،

راى اطفالي المنظر... ،،

ثم بكو كثيييرا... ،، وهم لايزالون الى الان يتذكرون هذا الموقف...، ،

ويقولون لي ماما اتذكرين ذالك اليوم عندما ضربك بابا...، ،

مع ان اعمارهم كانت صغيره جدااا في تلك الفتره... مابين السنتين والاربع سنين،،

شعرت بدوار وصدااااااع قوي في رأسي من قوه الضربه... ،، ومسحت بيدي الدم الذي خرج من اسناني... ،،

زوجي خرج بسرعه من المنزل...، ،

ثم شعرت برغبه في البكاء... ،،

وحاولت ان اتمالك نفسي وان لاابكي..

لااريد ان ابدو لاحد انني ضعيفه.. ،،

ظننت ان زوجي خرج من البيت بالكامل..

لكنه عااااااااد ووجهه احمر ويبدو منفعلا جدااا... ،،

عاد ومعه امه.... ،،

وقال لامه وكله قهر،،..

ارأيتي ياامي انها تضربني... ،، انا الرجل تضربني... ،،

ثم تغير وجهه وبكى..

وهذه اول مره اراه فيها يبكي...، ،

ثم انفعلت امه واصبحت غاضبه.. ،،

ونظرت لي بغضب وقالت ان لم تحترمك فخذها الى بيت اهلها الى ان تتأدب،،..

ثم التفتت الي في انفعال و غضب وقالت ماذا تريدين ان يفعل لك...

لترتاحي... ،،

الم يوفر لك كل ماتحتاجين اليه..

اما زوجي فقال وهو يبكي... ،، وفرت لها كل شيء... ،،

انا احضر لها كل ماتحتاجه،،. لكنها لاتستحق... ،،

فقلت في نفسي انت لم توفر لي الحب والحريه... ،،

ولكني لم اتكلم.... ،،

،، صدمت كثييرا،، من قساوه امه،،..

فهي دائما عندما نتشاجر،،. تحاول ان تهدأ الأوضاع..،،

ولكنها هذه المرأه،، تقف ضدي.. ،،

واصبحت اتساءل بيني وبين نفسي،، لما اصبحت قاسيه لهذه الدرجه...، ،

ولما زوجي يبكي.....،،

اشعر ان الامر عادي،،.. عادي جدااا،،

ولامشكله لدي في ان نتصالح بعد ساعه.... ،،

لااعرف لما الناس تكبر الاشياء وهي بسيطه...، ،

خرج زوجي ولااعرف الى اين ذهب..، ،

ثم بعد نصف ساعه...، ، تفاجأت بدخول امي.. ،. ،،

ام زوجي قالت لها...، ، سأسألك سؤالا... ،، مارأيك فيمن تضرب زوجها وتقلل من احترامه... ،،

تغير وجه امي.. ،، ونظرت لي بغضب شديد...، ، ونلت منها تهزيءه محترمه!!!

شعرت بالقهر ،، شعرت فعلا انني مظلومه،، ف زوجي ايضا لديه عيوب،، ولديه اسلوب خاطئ،، وتصرفات خاطئه،،.. كما ان لسانه سليط وكلماته قبيحه.. ،،.

لما دائما هذه العائله تقف مع الرجل ضد المرأه،،..

تناقشت امي مع ام زوجي لفتره من الوقت ،،..

اما انا،،.. فلم اتمالك نفسي،،.. وبكيت اخيرررررا،،.. وشعرت كم انا مظلومه،، ويساء فهمي،،..

اما امي،، فقد اعتذرت من ام زوجي،، باسلوب لطيف،، جميل متحسر،،..

وكانت لاتزال تنظر لي بغضب،،..

انكسر قلبي كثيرا،، فانا مستعده ان اغضب اي شخص في الكون.،. الا امي وابي وعائلتي،، فانا اقدس العائله كثيرااااا،،...

كرهت نفسي اكثر،،.. لااني سببت التعاسه لامي. ،...

خرجت ام زوجي وتركتني مع امي..،

ثم نظرت لي امي نظرات حاده وقاسيه وقالت احرجتني،، اخر من توقعت ان يفعل هذا انت،،..

لقد فقدت املي بكم جميعاااا.،...

آلمتني كلماتها،،... فانا منذ تزوجت وانا اخفي مشاكلي عن امي،، واحاول دائما ان ابين لها اني سعيده،، حتى لو لم اكن كذلك،،..

امي تعبت كثييرا في حياتها،، وعانت الكثير من المشاكل،، وانا اعلم تماما ان امي وسواسيه من الدرجه الأولى،،...

ولهذا،، كنت احرص كثيرا،، ان اكون الشخصيه المثاليه بالنسبه لها،،...

وان اجعلها تعتقد اني سعيده وناجحه في حياتي،،..

شعرت بالقهر... ،،

لما الجميع يقف ضدي.. ،،

عاد زوجي بعد فتره قصيره،، وواضح جدا انه يحاول ان يسيطر على انفعالاته،،..

ذهبت امي نحوه،،..

ونظرت له نظره حنونه..،، وامسكت بيده الاثنين وضمتهما بيدها،،

وقالت له بنبره حنونه،، سامحني،،..

انهار زوجي وبكى مره اخرى،،..

وقال في انفعال شديد،، والله اني احبها واريد ان اسعدها،،.. وو لكنها تستفزني باسلوبها

ووووو...

انه يحاول ان يبرر الموقف،،..

لم تدعه امي يكمل...، ، وطلبت منه ان يهدأ... ،، واجلسته ثم تناقشو فيما بينهم...، ، ولااعلم مالحديث الذي دار بينهم...، ،

اما انا... ،،

ف سرحت بعيييييداااا.. ،،

كأنني سمعته يقول اني احبها..

هل هو يحبني فعلا،،..

لاارى شيئا من تصرفاته يدل على الحب،،..

فهو دائما مايجرحني وينتقدني.. ،، ويؤذيني بالفاظه السيئه.. ،،

ويتجاهل طلباتي... ،، ولايحب الحديث معي...، ،

خرجت امي وهي متضايقه... ،،

وشعرت بالضيق لأجلها.. ،،

اما زوجي... ،، تجاهلني.. ،، ولم يكن ينظر لي اصلا... ،،

كان الوقت متأخرا... ،،

ذهب ليينام... ،، وذهبت انا ايضا لانام.. ،،

شعرت بالملل.....،، واشعر ان الجميع بالغ في ردات فعله ...، ،

فلا شيء في الدنيا يستحق... ،،

شعرت برغبه كبيره في ان ابكي..،،

وكنت فعلا خائره القوى.. ،،

بكيت في صمت...، ، كعادتي... ،،

بكيت كثييييرا... ،، وحاولت ان اسمع زوجي شهقاتي الضعيفه... ،،

لعله يحن علي ويصالحني... ،،

فهو في كل مره ابكي فيها... ،، يعتذر لي... ،،

لكنه هذه المره تجاهلني... ،،

صدمت كثيرا. ،،.. وشعرت بالقهر اكثر،،..

ونمت..

وفي اليوم التالي لازال زوجي يتجاهلني ولم يحدثني بكلمه واحده...، ،

وانا لازلت صامته وهادئه وحزينه.. ،،

فقلت في نفسي في الليل س أصالحه.بطريقته .. ،، لربما احصل على نتيجه... ،،

وعندما حل الليل اقترب كثيرا منه...

و... حاولت ان ابادره.... ،،

والحمد لله انه تجاااوب معي...، ،

مما يعني انه قبل صلحي... ،،

ولكني في داخلي اعلم... ،، ان زوجي يسامح سريعااا... ،،

لكنه لاينسى ابدااااا.. ،، ويحقد لفتره طويله.... ،،

منذ ذالك الموقف.... ،،

ومنذ رأيت زوجي يبكي..

ومنذ سمعته يقول لامي اني احبها

شعرت بالحنان تجاهه... ،،
اختفى شعور حقدي على زوجي..، ،

ولم اعد اراه تلك الشخصيه التي تحاول ان تسيطر علي وتبعدني عن السعاده.. ،،

بل اصبحت اشعر انه انسان عادي بالنسبه لي...

لااحبه ولااكرهه.. ،،

ولكني مع الوقت... ،، ومع مرور السنوات... ،،

بدأت اشعر بالحب تجاهه..والتعلق به.. اصبحت افكر به كثيرا.. ،،

واشعر انني ارغب في البكاء.كلما تذكرته وفكرت فيه.، ،

دائما مااقاوم تلك المشاعر... ،،

لااريد ان احب احد...، ، ولاان اتعلق لأحد...، ، ولا ان اصبح مطيعه لاي احد...، ، اريد ان اكون مستقله..

.. فذلك يشعرني بالضعفف... ،، اشعر اني ضعيفه جداا هكذاااا.... ،،

لااريد ان احب احد،،. اريد ان اسيطر على مشاعري،، لانني ان احببته..، ،

فلن استطيع ان ارفض له اي طلب...، ، واخاف ان تتحول حياتي كحياه اهله..........ممله،، روتينيه،، كلها قوانين،، يسيطر فيها الرجل على المرأه..،، وانا لااريد ذلك.... ،،!!

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
رهف..

لالست شخصيه شماليه،، فانا خامله جدااااا وليس لدي اي اعمال او انجازات في الحيااه،،.. ولهذا انا مستاءه من نفسي... ،،

كما قلت سابقا ربما حبي للشخصيه الشماليه هو من جعلني اتشبه بها دون ان اشعر..،. ،

يبدو انني انا الشخصيه الشريره في الحكايه.،. فمنذ ان بدأت اكتب،، بدأت انتبه لتصرفاتي... ،،

كنت اظن سابقا ان الاشخاص الذين من حولي هم اشخاص اشرار وسلبيين..

ولكن يبدو ان الواقع هو العكس..

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
ربما كتبت هذا الموقف من قبل،،..

اذكر مره في شهر رمضان...، ، كنت عند اختي...، ، واتصل زوجي بي..،، وكنت اعلم تماما انه يريد العلاقه.. ولكني شعرت بالملل والقرف... ،، يوميا يطلبها الا يشبع هذا الرجل.....،، صحيح انني احب الجنس ولكن احيانا لااكون بمزاج جيد،،.. واحيانا اشعر بالملل من كون الامر يحدث يوميا.. ،،

لااصدقه فعللا،، فلنا 8 سنوات ونصف ومنذ تزوجنا... ،، ونحن نقيم العلاقه يوميا،،. الا يشعر بالملل.. ،،

اشعر بالقرف فعلا من تذكر الامر،،

ف انا احيانا اشعر انه لايرغب هو ايضا بهذا الشيء،، ولكنه يفعله كأنه واجب،،..

او ربما لانه فقط اعتاد على هذا الامر،،..

ثم ان زوجي،، يشعرني بالقهر فعلا من تصرفاته،، فهو يريد ان يقيم العلاقه وينهيها بسرعه،، وانا لااحب هذا..

احب ان يكون لي جووو خاص،، واسترخائي.. كأن ابدأ في المسح على رأسه بحنان،، ثم ننظر لبعضنا بحب،، ثم احضان،، وهكذااا،،..

المهم انه اتصل علي مرات عديده،، ولم ارد عليه،،..

ورسل لي رساله بأن احضر حالا واترك حركات الأطفال كما يسميها،،..

شعر بالقهر وتجاهلته،،..

لكنه عنيد،، ولم يستسلم،، ولازال يتصل الى ان استسلمت انا وذهبت الى شقتي،،..

عندما رآني،، نظر لي بحده وغضب،،..

وقال ليتك ترين شكلك في المرآه قبل ان تفعلي معي هذه التصرفات،،..

وقال كلام كثير وقح،، اشعرني بالغضب،،..

وسحبني بقوه ونظر لي بقهر وبنظرات حاده

وامسك بي بغضب وقد آلمني كثيرا،،

شعرت بالحزن واصبحت صامته ومستسلمه،،..

ثم بعد دقيقتين،، هدأ زوجي فجأه،، لااعرف كيف يستطيع السيطره على مشاعره،،..

واصبح صوته حنونا فجأه،،...

وقال انا اسف،،..انا احبك انتي من تجبريني على فعل هذا معك..،،

شعرت بشعور،، لااستطيع ان اصفه،، لكني اغمضت عيني،،.. ثم ابعدت نظري عنه،، شعرت بالتوتر،، وشعرت انني اريد ان اهرب،،..

لااعرف ماذا افعل في مثل هذه اللحظات الجميله،، فانا دائما مااخجل،، واهرررب،،..
لم اكن انظر في عينيه،،

كنت انظر يمينا وشمالا،، اي مكان يبعدني عن النظر الى وجهه،،...

صامته واحاول ان ابدو طبيعيه،،..

نظر لي زوجي وهو يترقب رده فعلي،، ولم يفهم مشاعري بعد،،..

وسألني ان كنت راضيه عنه،، فقلت له في عناد مع ابتسامه احاول ان اخفيها،،.. لا،، لست راضيه عنك،،..

شعر زوجي بالقهر،، وسألني مره اخرى هل تحبيني،، شعرررت بالتوتر من هذه اللحظات،، وشعرت ان الجو اصبح حار،،.. انا فعلا اريد ان اهرب،،..

اغمضت عيني وقلت له لا،،..

نظر لي زوجي بانفعال وقال ان لم تقولي نعم فستندمين،،... قلت له في توتر نعم،، فانا اخاف كثيرا من التهديد،،..

قال لي زوجي،،. قولي لي احبك،،، شعررررت بالضيق،، لما يضعني في هذه الموااااقف،، لاااستطيع قولها،،، ولااستطيع ان انطقها،،، فانا اخجل كثييييرا،،...

في حياتي لم اقل له هذه الكلمه،،، لاااجرؤ على قولها.،،. ولااجرؤ على التعبير لمشاعري لاي احد،،، لاااملك الجرأه،، كما انني اشعر بالتوتر،،،....

زوجي رغم انه شرقي جنوبي،،..

الا ان فيه صفه تثير استغرابي،،...

انه سريع جدا بالمشي،، حتى انه اسرع مني بكثير،، وانا حركتي بالمشي سريعه جدا،،..

كما انه سريع جدا بالاكل،،..

من المفترض ان تكون حركته بطيئه.. ، ، بسبب نمطه،،..

كما انه سريع احيانا في انجاز اعماله.. ،،

..
ربما كتبت هذا الموقف من قبل،،..

اذكر مره في شهر رمضان...، ، كنت عند اختي...، ، واتصل زوجي بي..،، وكنت اعلم تماما انه يريد العلاقه.. ولكني شعرت بالملل والقرف... ،، يوميا يطلبها الا يشبع هذا الرجل.....،، صحيح انني احب الجنس ولكن احيانا لااكون بمزاج جيد،،.. واحيانا اشعر بالملل من كون الامر يحدث يوميا.. ،،

لااصدقه فعللا،، فلنا 8 سنوات ونصف ومنذ تزوجنا... ،، ونحن نقيم العلاقه يوميا،،. الا يشعر بالملل.. ،،

اشعر بالقرف فعلا من تذكر الامر،،

ف انا احيانا اشعر انه لايرغب هو ايضا بهذا الشيء،، ولكنه يفعله كأنه واجب،،..

او ربما لانه فقط اعتاد على هذا الامر،،..

ثم ان زوجي،، يشعرني بالقهر فعلا من تصرفاته،، فهو يريد ان يقيم العلاقه وينهيها بسرعه،، وانا لااحب هذا..

احب ان يكون لي جووو خاص،، واسترخائي.. كأن ابدأ في المسح على رأسه بحنان،، ثم ننظر لبعضنا بحب،، ثم احضان،، وهكذااا،،..

المهم انه اتصل علي مرات عديده،، ولم ارد عليه،،..

ورسل لي رساله بأن احضر حالا واترك حركات الأطفال كما يسميها،،..

شعر بالقهر وتجاهلته،،..

لكنه عنيد،، ولم يستسلم،، ولازال يتصل الى ان استسلمت انا وذهبت الى شقتي،،..

عندما رآني،، نظر لي بحده وغضب،،..

وقال ليتك ترين شكلك في المرآه قبل ان تفعلي معي هذه التصرفات،،..

وقال كلام كثير وقح،، اشعرني بالغضب،،..

وسحبني بقوه ونظر لي بقهر وبنظرات حاده

وامسك بي بغضب وقد آلمني كثيرا،،

شعرت بالحزن واصبحت صامته ومستسلمه،،..

ثم بعد دقيقتين،، هدأ زوجي فجأه،، لااعرف كيف يستطيع السيطره على مشاعره،،..

واصبح صوته حنونا فجأه،،...

وقال انا اسف،،..انا احبك انتي من تجبريني على فعل هذا معك..،،

شعرت بشعور،، لااستطيع ان اصفه،، لكني اغمضت عيني،،.. ثم ابعدت نظري عنه،، شعرت بالتوتر،، وشعرت انني اريد ان اهرب،،..

لااعرف ماذا افعل في مثل هذه اللحظات الجميله،، فانا دائما مااخجل،، واهرررب،،..
لم اكن انظر في عينيه،،

كنت انظر يمينا وشمالا،، اي مكان يبعدني عن النظر الى وجهه،،...

صامته واحاول ان ابدو طبيعيه،،..

نظر لي زوجي وهو يترقب رده فعلي،، ولم يفهم مشاعري بعد،،..

وسألني ان كنت راضيه عنه،، فقلت له في عناد مع ابتسامه احاول ان اخفيها،،.. لا،، لست راضيه عنك،،..

شعر زوجي بالقهر،، وسألني مره اخرى هل تحبيني،، شعرررت بالتوتر من هذه اللحظات،، وشعرت ان الجو اصبح حار،،.. انا فعلا اريد ان اهرب،،..

اغمضت عيني وقلت له لا،،..

نظر لي زوجي بانفعال وقال ان لم تقولي نعم فستندمين،،... قلت له في توتر نعم،، فانا اخاف كثيرا من التهديد،،..

قال لي زوجي،،. قولي لي احبك،،، شعررررت بالضيق،، لما يضعني في هذه الموااااقف،، لاااستطيع قولها،،، ولااستطيع ان انطقها،،، فانا اخجل كثييييرا،،...

في حياتي لم اقل له هذه الكلمه،،، لاااجرؤ على قولها.،،. ولااجرؤ على التعبير لمشاعري لاي احد،،، لاااملك الجرأه،، كما انني اشعر بالتوتر،،،....

زوجي رغم انه شرقي جنوبي،،..

الا ان فيه صفه تثير استغرابي،،...

انه سريع جدا بالمشي،، حتى انه اسرع مني بكثير،، وانا حركتي بالمشي سريعه جدا،،..

كما انه سريع جدا بالاكل،،..

من المفترض ان تكون حركته بطيئه.. ، ، بسبب نمطه،،..

كما انه سريع احيانا في انجاز اعماله.. ،،

..

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
،اذكر في بدايه الزواج.،. عندما يغضب مني،، فاني تنظر اليه بنظرات،، غير مباليه،، وانظر اليه ببرود،،

ثم اختبئ بعيدا عنه وابكي لانني مجروحه.. ،،

قال لي،، لااشعر انك امرأه،، لما لاتبكين عندما اتشاجر معك،، مثل امي واختي،،..

وجميع النساء قي عائلتنا،،..

شعرت بالقهر،،،.. كلامه يجرحني كثيرا،،..

ثم في نفس تلك الفتره،،،..

كنت قد طلبت منه ان اذهب للمستشفى،،..

ويتجاهلني في كل مره،، واصرررت عليه،، ثم بدأ بأسلوب المراوغه واللف والدوران..

فيقول لي غدا سأذهب بك،،..

ثم يأتي الغد،،.. ويتعذر باعذار كاذبه،،..

ويستخدم اسلوب اللف والدوران كثيرا،، وانا اكره هذا الاسلوب واحب الصراحه والوضوح،،..

المهم شعرت بالملل منه وبالقهر،، وقلت له بغضب،، الى متى تستخدم هذا الاسلوب،،..
وشعرت برغبه قويه في البكاء..

حاولت ان اتمالك نفسي،،.. وان لاابكي امامه،، ولكني لم استطع،،،..

نظر لي وضحك كثيرا،، وشعرت بالقهر اكثر،، انا ابكي وهو يضحك، ويقول بفرحه،

ويقوووووول اووووه اخيرا رأيت الدموع،، كنت اظن ان عينك ليست كالاخرين خاليه من الدموووع،،..

شعرت بالقهر،، وقلت له بانفعال اتضحك على سخافتك،،..

فضحك اكثر وقاااال الآن عندما رأيتك تبكين اصبحتي امرأه،،...

ابتعدت،،... عنه،، في غضب وحززززن،، وقال انا اسف كنت امزح معك...، ،

،،

دائما الاحظ زوجي عندما يتحدث مع اي احد،، مهما كان،،. فانه يتحدث معه بصوت عاااالي...، ،

اما عندما يتحدث معي انا،، بالجوال،، فان صوته يصبح هادئا جدا،، وحزينا نوعا مااا،،..

لااعرف لماذا،،..

انا احيانا احدثه بنفس النبره الهادئه والحزينه بدون ان اشعر،،..

مع انني عندما اتحدث مع اي احد اتحدث بصوت عالي جدااا،،..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه