قصة حياتي/ في القصر والكوخ / غنى وفقر / ذل وكرامة . أهديها لمملكة بلقيس خاصة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Queen***

معلومات Queen***
رينــــــــــــــــاد ,,,,

قصتك قطعت قلبي تقطيع وعلى قولة طلال السعيد ,,,

لولا ضلوعي تردع القلب قد طار ,,,,

والله ان دموعي نزلت من التأثر,,,

أعانك الله يالغالية ,,, أعجبتيني في دفاعك عن والدك برغم معاناتك الواضحه وحزنك العميق ...

آآه يا أمك ,, أسأل الله العظيم أن يعوضها عن حرمانكم في الدنيا والآخره بالتأكيد معاناتها كانت أكبر ,,,

زوجة والدك تستحق العقاب على ما فعلت ,,, يظن الظالم أن ظلمه سيدوم وأنه سينتصر وأنه سينجو من العقاب ولو فكر في العقاب يوما لم يظلم ....

حسبي الله على من فرق بين امك وابوك ...وحسبي الله ونعم الوكيل على كل من يفرق بين اثنين يجمعهم الحب والإخلاص ...

كنت متابعة لقصتك من البداية لكن لم أستطع الرد بسبب عطل في الكي بورد ...

في انتظارك ....

تماضر

معلومات تماضر
الله يعوض صبرك خير في الدنيا والاخره

والله نفس قصتك حصلت لخالتي بس هي زوجها متوفي واهله خذوا اطفالها منها ولا رجعوا لها الا بعد عشر سنين بعد

زواج البنت الكبيره بس انا مستغربه من شي واحد ليش ماقلتوا حق ابوك عن تصرفات زوجته معكم ؟

رين

مراقبة سابقة
معلومات رين
عزيزتي ريناد كان الله في عونك وفك كربتك و كرب جميع المسلمين والمسلمات
الله لا يحرم أ من أولادها و لا أولاد من أمهم
شعرت بمعاناتك الله يزيدك تقوى و إيمان و يعوض عليك

مالي أسم

معلومات مالي أسم
ريناد قصتك مولمه جدا

ولقد دمعت عيناي عندما قراتها

الله يفرج همك وتشوفي والدتك وتبرين بها

لاكن لاتنسين والدك بالبر

ماريز

معلومات ماريز
غاليتي أحزنتني قصتك وأثارت شجوني
أسأل الله ان يعوض عليك وعلى كل مظلوم

معلومات اميره الاحساس
ريناد اثرت فيني قصتك كثيييير والله يكون في عونك وتأكدي انه لن يغلب عسر يسرين قال تعالى (فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً * إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً)

ms-reem

معلومات ms-reem
قال صلى الله عليه وسلم (لعن الله من فرق بين المراة وزوجها )
انظري كيف كان السبب كلمات من نمام فاسق وبعدها تعذب اشخاص كثير بسبب كلماته المفتراه
سبحان الله لم يقل الرسول عبث حديثه (لا يدخل الجنة نمام )
حسبي الله ونعم الوكيل قالها ابراهيم فنجاه الله من النار
سيجدون جزاءهم عاجلا في الدنيا والاخرة

معلومات الفجر القادم@
سافرنا مرة مع ابي للعمرة وصاحبنا في السفر صديق لأبي أعمى وكنا في هم شديد فقال هذه الأبيات ونحن في الطريق
" إذا الحادثات بلغن المدى’’’’’’’’’’’’’’’’ وكادت تضيق بهن المهج
وحل البلاء وقل الوفاء,,,,,,,,,,,,,,,,,,, فعند التناهي يكون الفرج

فحفظتها وكنت ارددها دائما
وبعد أن زاد البلاء وقل الوفاء فلم يعد هناك صديق ولاقريب واصبحت ابكي ولايسمع بكائي الا الله ولا يسمع نجواي الا الله لم ارى نفع الا من الله واصبحت ادعو
" اللهم اني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ياأرحم الراحمين انت رب المستضعفين وانت ربي إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم الى عدو ملكته أمري إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي غير أن عافيتك هي أوسع لي أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة أن تحل علي غضبك أو أن تنزل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولك العتبى إذا رضيت ولا حول ولاقوة لي إلا بك "
" لاإله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم لاإله الا الله رب السموات ورب الأرض رب العرش العظيم "
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
وبعد ستة أشهر من المداومة علىماذكرت سابقا من علاج بالرقية الشرعية وتمر العجوة والدعاء أذن الله بالفرج
فتقدم لي ثلاثة في نفس الوقت
رجل من عائلة مرموقة من أقارب زوجة أبي لكني رفضت وعرفت بأني لن أرتاح لهم .
ورجلين من المحافظة التي كنا نسكن فيها مع أمي
سألت عنهما واخترت أفضلهما دينا وخلقا وكان اسمه له معنى جميل كله تفاؤل
وتم عقد الزواج
في الحقيقة لم أره الرؤية الشرعية لأنه ماطلب لكني رأيته بطريقتي
هههههههههه نسوان ماينخاف علينا
ثم ذهبنا انا وزوجة ابي الى السوق وتعبت معي حقيقة لأنه مايعجبني شيء وكانت تعطيني رأيها وأنا أرفض وتقول خلصينا وانا قررت اني أطلع أميرة في يوم ملكتي ورؤيتي لحبيبي لأول مرة ووفقني ربي وطلعت في تلك الليلة قمررررر
ولما دخل علي كنت أنوي أحط عيني بعينه أول مايدخل وأتكلم معاه عادي
لكن أول مادخل نزل جفني لاشعوريا ههههههههههههههههه
وماقدرت أقول كلمة بس إذا كلمني اعطيته نظرة سريعة وابتسامة ونزلت رأسي في الأرض ولبسني الشبكة بحضور أمه وأخواته
سوت زوجة ابي شوشرة جعلت أهل زوجي يكرهونها من أول مرة
هو عندما رآني لم يصدق عينيه لقد توقعني جميلة لكن رآني أجمل بكثير ودخلت قلبه مباشرة أما أنا احسست براحة لم أحس بها من قبل وأحببته ولم أكن أريده أن يغادر إلا وأنا معه هههههههههههههههههه
وأحبوني أهل زوجي كثيرا من أول مارأوني
ثم بعدها ماذا هل انتهت مأساتي ؟
لا ليس بعد
لقد كثفت زوجة أبي أذاها وخربت مافعلته من حسنات حتى ان ابي اصبح يتوقع اني انا المخطئة عليها وأصبحت تدعي علي بعدم التوفيق في زواجي وابي ينهاها ويقول تحمليها انتي الكبيرة لا تخربين اللي سويتيه طول عمرك
ربما تستغربون لكن زوجة ابي لو كتبت عنها وعن حيلها وطرقها فسأكتب رواية كاملة
المهم اتصل زوجي بعد عدة ايام ليكلمني وكان مشتاق لي كثيرا فكلمته زوجة ابي ونادتني بصراخ فجئت وأمسكت الهاتف وهي محدقة عينها في عيني بغضب شديد وحقد فكانت المكالمة كلمة ورد غطاها فأحس أني لست مرتاحة فقال أكيد انت مو آخذة راحتك مع السلامة ففرحت وهربت من الغرفة ومن نظراتها تلك
ثم جاء لزيارتي فكلمه أبي بغضب وقال ماعندنا هذا الكلام فعاد مكسور الخاطر وتحمل أشياء كثيرة
ثم قاطعتنا زوجة ابي وابي يدخل ويخرج وهو ساكت هذا بعد مشاكل كثيرة طبعا وكنت لاآكل الطعام لأني لاأشتهيه ومرت الأيام حتى لم يتبقى إلا أسبوع واحد حتى اني لم أكن أعرف موعد الزواج وكنت قد وكلت أمري كله لله
بدأت زوجة أبي بالكلام معنا وحسنت من الوضع واشترينا فستان الزفاف وكل ماأحتاج إليه وسهل لي ربي كل شيء وفي يوم زفافي أصبحت كالملكة واستنار وجهي كالبدر ماشاء الله تبارك الله لا قوة إلا بالله حتى كانوا كلهم يقولون كان وجهك منوور والله اني لم أعمل تنظيف للبشرة ولا حمام بخار فقط تسريحة ومكياج ولبست فستاني ولبست اكسسواراتي وفقط .
وبدأ الفرج وانتهت معاناتي وأخذني زوجي الحبيب الى الفندق وهناك عشنا أجمل أيام حياتنا
ولا أنسى أن أقول لكم اني أخذت جوال زوجي واتصلت على حبيبتي أمي من اول ليلة وكلمتها ودعت لي
وقريبا بإذن الله سأكتب لكم عن لقائي بأمي وحفل زفافي الكبير .

معلومات الفجر القادم@
احبكم ياأميرات وملكات بلقيس وسامحوني ان لم أرد على بعض استفساراتكم
سألتني إحداكن لماذا لم نكن نخبر أبي بماتفعله زوجة أبي بنا في البداية كما ذكرت لكم اننا تربينا على حب الناس فكنا نغفرلها ونخاف ان نكون سبب في طلاقها وبعد ان عرفناها وانها لاتستحق منا هذه المعاملة أصبحت هي لا تدع لنا فرصة للتحدث مع ابي مسوية حراسة شديدة عليه ولو اخبرناه بشيء وواجهها ابي تصرخ في وجهنا حسبي الله عليكم وتبكي وتدعي حتى اننا نشك في انفسنا لقد أعطاها الله دهاء ولسان ساحر فكل من يسمعها يصدقها لكن اللي انلدغ منها يعرفها
وهل حاولنا اننا نكلم امي نعم حاولنا وكلمناها فلما عرفت ان ابي لايعرف عن هذا الأمر نهتنا وأوصتنا بالصبر
تحياتي لكن

ms-reem

معلومات ms-reem
ما شاء الله تبارك الله ربي عوضك بزوج حنون ربي يسعدك ويهنيك

غبووش

معلومات غبووش
اخيرا يا ريناد طلعتي من العذاب
وكم انا مشتاقة لاعلم كيف كان لقائك بامك واتمنى تكتبين بالتفصيل عن اول مكالمة لامج بعد كل هالسنين
وننتظرج باحر من الجمر

رين

مراقبة سابقة
معلومات رين
ربنا لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
عزيزتي ريناد سعدت كثيرا أن وفقك الله بزوج طيب صالح
الله يرزق باقي خواتك ويلم شملكم كلكم مع أمكم
آمين يا رب

هيتّ لك

معلومات هيتّ لك
كيفك ريناد ...اولا اسمك جميل
ثانيا .....قرات قصتك كامله على مرتين ....والله يعلم كم كاد قلبى ان ينخلج فى كل جزء
حتى جاء أجمل جزء فى حياتك .....ربنا يديم عليكى السعاده
ثالثا ....اهنيك على هذه الأم الرائعه وهذا الاب الحنون القوى
وأكثر ماأعجبنى فى الفقره الأخيره ....أنكى قلتلى أنكم حاولتم الأتصال بوالدتك
دون علم أبيك ....لكنها قالت لكم أصبروا ......يالها من معلمه رائعه وقويه
نسأل الله أن تكون ممن يدخلون الجنه بغير حساب ولاعذاب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه