قصة حياتي/ في القصر والكوخ / غنى وفقر / ذل وكرامة . أهديها لمملكة بلقيس خاصة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات الفجر القادم@
انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد

لم أكن انهيت المرحلة الإبتدائية بعد عندما أخذني أبي وبسبب المشاكل والقضايا التي بين أبي وأهل أمي فقد كان أبي لايأمن بأن يأخذوننا من المدرسة فكلم أحد أصحابه ليكلم أخته المديرة فإن كانت على استعداد ان تتحمل مسؤليتنا وإلا فالبقاء في البيت هو الحل الأفضل ورفضت المديرة تحمل مسؤليتنا مما أصابنا بالإحباط فكلمت أبي مرارا فأنا كما ذكرت لكم سابقا شغوفة بالعلم ولي أهدافا وطموحات كبيرة وأخيرا وافق أبي ولا أنسى هنا أن كثير من أصحاب أبي كلموه في هذا الموضوع حتى ان بعضهم كانوا في مدن بعيدة ومع هذا قطعوا مسافات من أجل هذا جزاهم الله خير الجزاء ، وعندما أوصى أبي من يحضر ملفاتنا من المدرسة رفضت مديرة المدرسة الا بورقة قبول من المدرسة التي سندرس فيها .
عليك السلام ياملفاتنا وياشهاداة تقديري وتفوقي التي أختفت ولم نرها نهائيا
المهم ماحصل هو حكم الإعدام على دراستنا .
عندما بدأالعام الدراسي قامت زوجة أبي تشتري لبنتها لوازم الدراسة ونحن كنا معها لكن في السيارة فتنزل هي وابتها الى السوق ونحن ننتظرها في السيارة وعندما عادت أخذت تتفرج على أغراضها ونحن ننظر اليها والألم يعتصرنا وذهبوا إلى المدرسة وأحضروا الكتب فأخذت اتفرج في كتب أخواني وابكي واشم رائحة الكتب التي أعشقها واقربها الى صدري كم كان هذا الحرمان مؤلم لي كثيرا كحرماني من امي مع هذا لم أيأس ولكني أحبط كثيرا عندما أجد الرفض
واستمرت معاناتنا وآلامنا ولم اكن أجد مايخفف عني ويخفف من آلامي ككتاب ربي فعكفت على قراء القرآن والإستماع لإذاعة القرآن الكريم حتى حفظت برامجها وأسامي القراء والمحدثين واتقنت بفضل الله التجويد وبدأت أحفظ القرآن وكنت ماشاء الله لاقوة إلا بالله سريعة في الحفظ والفهم وكان ابي يملك مكتبة كبيرة من الكتب الدينية فأدمنت قراءتها وابحرت في علومها ومع هذا كنت احب اللعب مع اختي وابنة زوجة ابي لكن في غياب زوجة ابي ايضا احببت اخواني لأبي الصغار واصبحت اعتني بهم واعلمهم وكنت استمتع جدا بهم
لقد كنا اشبه بمن يعيش في قصر عالي لايصل اليه أحد لقد كان ابي ينزهنا ويسافربنا ويشتري لنا ولكن كنا معزولون عن الناس تماما الا من قلة كأهل زوجة ابي وأهل أبي الذين يزوروننا في السنة مرة زيارة خفيفة او في السنتين مرة وكانت زوجة ابي اذا رأتنا سعيدين بشيء كزيارة قريب لنا اواي شيء لا بد وان تقتل سعادتنا بمشكلة كبيرة حتى أثر هذا على وجهنا فأكسبنا لمحة حزينة على وجهنا هذا مع فقداننا لأمنا ربما هذا ما أشعربه أنا اما أختي فكانت افضل حالا لأنني اكبرمنها وكانت تحس بمن يعتني بها ويقوي شخصيتها فقد كانت جريئة وانا اشجعها دائما وكلما سمعت انتقادا ظالما من زوجة ابي كنت انفي ان تكون هذه الصفة فيها واظهر لها محاسنها واعيد لها ثقتها بنفسها بينما انا لم اكن اجد من يعتني بي ويدعمني ويقوي من شخصيتي فلا اسمع الا انتقادا جارحا في كل شيء حتى اني اصبحت اصدق احيانا انها صادقة ولكني عندما اتذكر ماكنت عيه من قبل وماذا كنت اسمع من كلام امي عني وكلام من يعرفني يعود شيئا من ثقتي بنفسي
سأعود قريبا لكم لأكمل ولا أنسى ان اخبركم ان كثير ممن هم في حالنا قد رأوا ما رأينا وربما أكثر فكون أبي متدين هذا يمنعه كثيرا من ظلمنا من اجل رضا زوجته.

معلومات الفجر القادم@
أشكركن جميعا على متابعتي وتشجيعي بارك الله فيكم واعتذر منكن اذا لم استطع الرد عليكن
اختي مهههههاوي لم أكن اعلم عن امي شيئا لكن تابعيني .

مرسول الحب

معلومات مرسول الحب
عنوان رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب ومعبر
تمنياتي لك بالتوفيق.................بس أبسألك ليه الوالدة ما ردت للوالد مادام بينهم هذا الحب كله
وأنت يوم درسو أخوانك وإنت لا كم كان عمرك؟؟؟وهل كنت تحبين زوجة أبيك ؟؟وهل هي تحبك؟؟؟؟؟

معلومات الفجر القادم@
اختي الهام شكراا لك
بالنسبة للوالدة ليه ماردت للوالد طبعا موبكيفها جدي ماحد يقدر يرد كلامه وبالنسبة لزوجة ابويا ماأعتقد انها تحبنا اما انا فكنت احب كل الناس لكن اللي يؤذيني اتجنبه ولا احس بالأمان تجاهه
وكان عمري تقريبا 11 سنة
وتحياتي لك

ايمي

معلومات ايمي
غاليتي ريناد
كان الله في عونك وجعل صبرك في ميزان حسناتك

متاااااابعة لك اكملي غاليتي

ايمي

قـطر الندى

معلومات قـطر الندى
ريناد ....... شدتنى قصتك من البدايه ........ أسأل الله ان يجعل كل هالاحداث في ميزان اعمالك ..... انا قلبي مع امك كيف كان شعورها يوم الوالد خذاكم .........

معلومات الفجر القادم@
أخواتي ملكات وأميرات مملكة بلقيس تتوقعون كم بقينا على هذا الحال
احب اسمع توقعاتكم قبل أن أكمل لكم باقي القصة

ايمي

معلومات ايمي
عزيزتي ريناد

اعلم حال امك لااقول اتوقع ولكن اجزم جزما انها كانت في حال يرثى لها

لاتهنئ بالطعااااام ولا الشراااااب
لايغمض لها جفن دون ان تبلل وسااااادتها بالدموع

كان الله في عونها ،،، وجعله في ميزان حسناتها

ولكن صدقيني غاليتي اذا اخذوا اطفالها منها صغارا سوف يعودون اليها اشد تعلقا واحتراما وتفانيا لارضائها....

واتوقع عزيزتي انه استمر الحال فترة طووويلة فوق العشر سنوات والله اعلم

لان هذا حال الدنيااا عندما يفترق الزوجين الاطفال هم الذين يدفعون الثمن

كان الله في عونك على مالاقيتي واتمنى ان تكون هذه المحنة جعلت منك انسانة قوية

في انتظاااااارك

متابعة لكي

ايمي

معلومات الحياة لحظة
اتوقع بقيتوا على هذا الحال الى ان تزوجتي
متاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابعينك
الله يكون في عون كل طفل ابوه وامه يفترقون

معلومات الفجر القادم@
عزيزتي ريناد

اعلم حال امك لااقول اتوقع ولكن اجزم جزما انها كانت في حال يرثى لها

لاتهنئ بالطعااااام ولا الشراااااب
لايغمض لها جفن دون ان تبلل وسااااادتها بالدموع

كان الله في عونها ،،، وجعله في ميزان حسناتها

ولكن صدقيني غاليتي اذا اخذوا اطفالها منها صغارا سوف يعودون اليها اشد تعلقا واحتراما وتفانيا لارضائها....

واتوقع عزيزتي انه استمر الحال فترة طووويلة فوق العشر سنوات والله اعلم

لان هذا حال الدنيااا عندما يفترق الزوجين الاطفال هم الذين يدفعون الثمن

كان الله في عونك على مالاقيتي واتمنى ان تكون هذه المحنة جعلت منك انسانة قوية

في انتظاااااارك

متابعة لكي

ايمي
j\

كما توقعتي ايمي اكثر من عشر سنوااااااااااااات ونحن نحلم بأمنا في اليقظة وفي المنام وندعو الله ولم نعد نريد ان نعيش معها ولكن ان نزورها ولو لمرة في السنة

معلومات الفجر القادم@
آميييين وووو توقعك في محله .

معلومات الحياة لحظة

إطلالة

معلومات إطلالة
أكثر من عشر سنوات!!!

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

ياقلب أمك وقلوبكم الصغيرة

معلومات الفجر القادم@
وهكذا مرت اجمل سنوات عمرنا دون حضن أمي وكم عانيت من الإحراج عندما جائتني الدورة الشهرية واحسست بأني أكره نفسي كلما جائتني كيف أطلب ........... من زوجة أبي أو من أبي وأحيانا نكون على خلاف قوي مع زوجة أبي أو نكون سمعنا منها قريبا منها علينا ............. كم هي صعبة تلك الأيام .لاأنسى ان زوجة ابي ماتترك صغيرة ولا كبيرة عنا الا نشرتها وربما زادت عليها بعض الملح والبهارات ولكن بفضل الله ان الكل كان يحبنا ويحترمنا وسمعتنا كانت جدا طيبة وعندما اقول الكل اقصد اهل زوجة ابي وجماعتها وبعض أهل اصحاب ابي وهم قلة .
بعدتنا زوجة ابي عن ابي كثيرا وكانت تلومني اذا تكلمت معه ومازحته وتدللت عليه وتقول هذا ليس من الأدب الأدب ان تهربي عندما يأتي ابوك ولا تضعي عينك في عينه ولا تكلميه اخواتي هكذا يصنعون وانا مع اني امرأة الا اني استحي من ابي كثيرا مع اني كنت في قمة الأدب مع ابي لكنه هو الذي عودنا ان نتكلم معه ونحاوره ونسأله عن الأشياء التي لانفهمها
وكنت ايام الدورة اتعب كثيرا لكنها لاترحمني وتطلب مني ان اطبخ اوانظف وكنت اتلوى في المطبخ من شدة الألم وارتمي على الأرض واحس بأني ادخل في اغماءة ثم اعود واكمل .
لكن بفضل الله كان ابي يقول لها لاتلزميهم بعمل وكان يجلب خادمة تلو الأخرى من اجل ماتكون هناك مشاكل بسبب شغل البيت ومع هذا كانت تستخدم اساليب واساليب واكثرها من التعذيب النفسي لا التعذيب الجسدي
ومرت الأيام والسنون حتى بلغت الخامسة عشر وبدأت احاول فك قيودها فأنجح مرة وأخيب مرة واصبحت ارد عليها وادافع عن اخواني ولكن كما اخبرتكم كان خصمنا اقوى ولا يخاف
وكانت هناك مشكلة وهي اننا دائما نحسن الظن بها الى ان تفاجئنا بضربة قاضية وكانت من محاولاتها ان تفككنا وتدع كل واحد منا بعيدا عن الآخر لكن الحمدلله انها لم تنجح في هذا الأمر لكنها ابعدتنا جسديا عن بعضنا فكنا لانرى اخوتنا الذكور الا على المائدة وكثيرا ماكانوا يتناولون وجبتهم في غرفتهم المقفولة ولا نصل اليهم
اخوتي الذكور لم يتحملوا الوضع فأصبح كل كم سنة يهرب واحد من البيت الى ان هربوا جميعهم
سأكمل لكم ماتبقى اتمنى ان ارى منكم تفاعل اكثر من المتابعة فقط وشكرا

سنابل خير

معلومات سنابل خير
آآآآآآآآه .. ما أشد ما قاسيتم ..
ولكن السلوى ..( يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب )..
اتابع معك واتمنى ان تكشف لنا الاحداث القادمة ..
عن لقائكم بالحبيبة .. وعن السعادة بقربها ..
انتظرك بكل شوق ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه