عروس حزينة??

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
كيف يكون ف معالم لشخصيتي اذا هو لاغيها ومانعني من ان ياخذ برأيي ف اي شي ..ويفرض علي قراراته ومايسمعلي نهائي..واغلب اوقاته جالس لحاله ومانعني ان اشاركه خلوته ..حتي ف علاقتنا الجنسية بيتجنب ايام التبويض..مع ان بخاطره يكون عنده اطفال ..عنده مزاجيه ماقدرت افهمها..وحتي اذا جيت اطلب منه نخرج حتي لو نلف بالسيارة ع طول يعصب علي ويفتعل مشاكل ..وماعرفت كيف اخرج من هذا الضيق ..اهله ما اقدر يكون عندي احتكاك معاهم اطباعهم فيها نوع من المزاجيه..وبنفس الوقت اتمني شي يملى وقت الفراغ عندي ..
حاولي انك تعرفي في خلوته ايش يسوي ..عشان تفهمي ..اللي يصير ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
انا احاول اجيب ع كل الاسئلة لان متأكدة راح اجد الحل هنا بإذن الله..ف موقف صار من يومين مع اهله..وجيت استشرته ورفض لما سألوني اجبت بالرفض لان زوجي غير راضي وصارت معي مشكلة معاهم وكيف تعاملو معي..اختفيت عليهم يومين وماجبت سيرة نهائي ...بعد يومين قالي انزلي الي امي ..بعد ما ارغمني ع النزول اضطريت اتكلم واحكيله الموقف هو استغرب ليش خبيت عليه قلتله لان الموقف صدر من امك وانا عارفة حتي لو هيا اخطأت ف حقي ما اقدر اجي واقولك شي ع امك ..ف نفس اللحظة اتصل ع امه وصار يتكلم ليش عملتي معي هيك..رجع بعدها ع البيت ف الليل وكان نوعا ما مزاجه حلو لان عرف ان كلامه مابكسره حتي لو صارت لي مشاكل وفرح كيف ان انا بسمع كلامه قدام اهله
اوك كويس ..اهله كيف تعاملهم معاه من اكثر وحده تحسيها قريبه منه ويسمع كلامها ممكن منها تفهمي اللي يصير له معاك ..انتبهي القريبة منه لا تحتكي بها كثير ..لانها احيانا تكون خطر عليك ..في علاقتك مع زوجك بس ادرسيها من بعيد ..وركزي علي كلامها عنه ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
اتوقع انه من الشخصيه اللي يحب يعيش بحرية ..وحركاته هذه ..يسويها عشان تتعودي علي بعده ..ويصير يعيش حياته بحريه ..والله مشكله ..
وهو بعد يتعود ..يمسك علي نفسه هو بعد ..يجاهد ..عشان الأيام ويتعود عليك ..وما تأثري عليه ..
انت عاجبتيه ..بس اللي في دماغه هو اللي مسيطر عليه ..انت لازم تفهمي بس بهذوء ..لا تكوني واضحه ..لانه راح يعصب ويستعرض قوته عليك ..عشان تخافي ..واذا عصب في شيء انت لا تتفاعلي مع عصبيته أعطيه العكس اللي يحبه الرجال ويضعف أمامك ..
وانتبهي لكلامك لا يكون استجداء ..ولا يكون انهزامي يعني كلامك ولو كان غلط علي عيني وراسي لاااااا ..خلي كلامك واقعي وواضح يهز مخه ..وما يعطيه مبرر للنجاة ..
المهم اللحين ..لازم نفهم ..لان مو غريب في الحياة الزوجيه انك تحسي بالملل وانه ينشغل بس لازم تفهمي شغله وين وكيف ..واللي يسويه هذا شنو ..
اذا هو من النوع اللي يستقوى علي المراءه لما تكون بدون أهلها ..وضعيفه له هنا يجب ان تنتحرك بخطوات مدروسه نعلمه انك قويه ..لازمه قرصة إذن عشان يفهم في حينها ..
اللحين ما نتحرك الا لما نفهم اللي يصير ..انتبهي اختي خودي حذرك ..

معلومات مريم البتول..
حاولي انك تعرفي في خلوته ايش يسوي ..عشان تفهمي ..اللي يصير ..
ف اوقات خلوته يظل بغرفة المعيشة يطالع التلفزيون واوقات يفتح اليوتيوب ع برامج

معلومات مريم البتول..
اوك كويس ..اهله كيف تعاملهم معاه من اكثر وحده تحسيها قريبه منه ويسمع كلامها ممكن منها تفهمي اللي يصير له معاك ..انتبهي القريبة منه لا تحتكي بها كثير ..لانها احيانا تكون خطر عليك ..في علاقتك مع زوجك بس ادرسيها من بعيد ..وركزي علي كلامها عنه ..
اهله يتعاملو معاه بحذر لان لو اختلفو معاه ف الرآي يظل بالايام ومرات بالشهور مايحتك بهم ...مافي احد قريب منه لا من اهله ولا اي احد ..امه دايما تسايره ف كل شي حتي ولو ف الغلط ..ومع هذا ليست من المقربين منه ولا يعطيها سره

معلومات مريم البتول..
اتوقع انه من الشخصيه اللي يحب يعيش بحرية ..وحركاته هذه ..يسويها عشان تتعودي علي بعده ..ويصير يعيش حياته بحريه ..والله مشكله ..
وهو بعد يتعود ..يمسك علي نفسه هو بعد ..يجاهد ..عشان الأيام ويتعود عليك ..وما تأثري عليه ..
انت عاجبتيه ..بس اللي في دماغه هو اللي مسيطر عليه ..انت لازم تفهمي بس بهذوء ..لا تكوني واضحه ..لانه راح يعصب ويستعرض قوته عليك ..عشان تخافي ..واذا عصب في شيء انت لا تتفاعلي مع عصبيته أعطيه العكس اللي يحبه الرجال ويضعف أمامك ..
وانتبهي لكلامك لا يكون استجداء ..ولا يكون انهزامي يعني كلامك ولو كان غلط علي عيني وراسي لاااااا ..خلي كلامك واقعي وواضح يهز مخه ..وما يعطيه مبرر للنجاة ..
المهم اللحين ..لازم نفهم ..لان مو غريب في الحياة الزوجيه انك تحسي بالملل وانه ينشغل بس لازم تفهمي شغله وين وكيف ..واللي يسويه هذا شنو ..
اذا هو من النوع اللي يستقوى علي المراءه لما تكون بدون أهلها ..وضعيفه له هنا يجب ان تنتحرك بخطوات مدروسه نعلمه انك قويه ..لازمه قرصة إذن عشان يفهم في حينها ..
اللحين ما نتحرك الا لما نفهم اللي يصير ..انتبهي اختي خودي حذرك ..
هو من نوعه يستقوي ع المرآة فعلا ومايعترف ان المرآة عندها رآي ..اليوم ولاول مرة تصير مشكلة بيني وبينه ولاول مرة اتكلم وقلتله من حقي ان اخرج واشاركك القرار في اي شي يخص حياتنا ..ولكن للاسف شفت بركان انفجر ف وجهي وصار يخبط ويصارخ وقالي راح احجزلك من بكره وابعثك لبيت اهلك ...اضطررت ان اهدي الوضع من عندي وامتص غضبه حتي اجد الحل ..واتمني تساعدوني لان مو فاهمة كيف اتصرف معاه لان شخصيته جدا صعبة

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
هو من نوعه يستقوي ع المرآة فعلا ومايعترف ان المرآة عندها رآي ..اليوم ولاول مرة تصير مشكلة بيني وبينه ولاول مرة اتكلم وقلتله من حقي ان اخرج واشاركك القرار في اي شي يخص حياتنا ..ولكن للاسف شفت بركان انفجر ف وجهي وصار يخبط ويصارخ وقالي راح احجزلك من بكره وابعثك لبيت اهلك ...اضطررت ان اهدي الوضع من عندي وامتص غضبه حتي اجد الحل ..واتمني تساعدوني لان مو فاهمة كيف اتصرف معاه لان شخصيته جدا صعبة[/QUOTE
اهم شيء يا بتول انه رجل ما وراه شيء ..ينخاف عليك منه ..يعني ما عنده خرابيط ..وهذه المشاكل ..هي اللي راح تزيد التفاهم والتواصل بينكم المهم انت من يتحكم بالأمور عشان لما تهدئوا يكون المركز لك انت ..لازم تتعلمي كيف تتعاملي معاه وقت الغضب ..ووقت الفرح ..وقت تكونوا مع الناس اذا زعلك اذا قام بشغله عصبتك ..لازم تكوني مهيئة فكريا ونفسيا كيف تتصرفي معاه وكيف تتعاملي ..كل هذا عن طريق نفسيته وأنك تتكلمين بكلام يدخل مخه تعرفي أسلوبه ..السنه الأولي من الزواج البعض يعتقد انها السنه اللي يكون فيها حب وعواطفه جارفه وهدايا ورومانسية ..نعم ممكن هي كذلك ..ولكن الأصل فيها انها سنه للتعارف ..كل يتعرف علي الاخر هي سنه يكون فيها كل شخص فكرة ..عن الاخر ..وخصوصا الرجل ..الرجال حياتهم مبنيه علي فكره أخذوها عنك ..او كونوها عنك وخلاص يبني حياته عليها اما المراءة ..فتحاول انها تعيد الترتيب والتصليح ..في الرجل ..واذا ما قدرت او ما فهمت ..كانت لينه ومتنازله عشان تمشي الحياة ..المراءه تتلائم بحسب البيئة اللي تعيش فيها..لهذا هذه السنه خطره ..شويه لازم تكون المراءه مركزه ..وتحط النقاط علي الحروف ..اول بأول عشان تكون الكسبانه في الاخر ..
الظاهر ان زوجك ..مكون فكره عن المراءه ..مسبقاً ..انت اظهري عكس أفكاره ..وكوني لك فكره ..عنده حلوه عشان تكسبين في الاخر ..المهم لا يكون فيها اذلال ولا تنازل ..ولا استغباء عشان تاخدي قلبه ..ابداً ماراح تاخد قلبه راح يهزاء عليها ..ويستغفلها ...لازم تكوني قويه ورجليك ثابته تعاملي مع نفسيته ..
استقوائه عليك ..هذا يبغاله علاج ..
هل انت قادره انك تقدرين تواجهيهه
وتجلبيه لك ..اذا نعم خلاص خليك انت من تتعامل معاه ..ولكن تذكري لاتخليه يختلط باهلك ..خليهم غامضين عنده بينهم الاحترام بس ..ليش لانه اذا شاف شيء مو عاجبه راح يستقوى عليك اكثر باهلك ..
اما اذا ما عندك القدره عليه ..لانه أقوى ..اذا حاولي تخلي احد اخوانك يكون صديقه ..فقط احد اخوانك ..اهلك لا ..ليش عشان يمسك برأسه ..ويكون اخوك متمكن ويقدر يسوي حدود معاه بكل رحابه بدون مشاكل ..وزوجك يكون يحب اخوك او متوافق معاه ...هنا زوجك راح يركز علي هذه العلاقة وراح يكون معاك احسن مما كان ..

معلومات نور العين5
عروستنا الحلوة الف مبروك اولا .ثانيا كأنك جزائرية مو(فضولية رقم 1ههههههه) ثالثا بسيطة حبيبتي لا تستعجلي على زوجك واللي جاي احلى اكيد وكل شي ذكرتيه هو صفات خاصة بالنمط الشمالي محتاجة تتقبلي زوجك اولا وتتعايشي مع ايجابياته وسلبياته مثل ما لك ايجابيات تفخري فيها وسلبيات ما تدركين وين موجودة وفي نفس الوقت مسوية عائق لكل من يتعامل معك زوجك كمان مثلك انصحك من القلب تحتوي زوجك احتويه احتويه احتويه ودائما اقنعي نفسك مهما كان الضرف قاسي او مقبول انك حصلتي على الافضل

ثالثا تذكري انه الرجل بعد الزواج يحس بشوق للعزوبية ويحس كأنه إستعجل في اتخاذ قراراته فيلجأ للهروب الى اصدقاؤه وجميع ممارسات العزوبيه هذه معركتك انت اثبتيله العكس بالتصرفات مش بالكلام خلي ايامه كلها افراح ولحظات حميمه وابتعدي باقصى سرعة عن النكد ابدا لا تسأليه ليش تأخرت او وين كنت او انت ليش تزوجتني مدام ما عندك اي وقت لي لكن الحل انك تخطفيه بكيد النساء اذا تاخر ارسليله مسج قوليله مشتاقة موت تجيبي او اجيك هلأ. اذا حبيتي تعرفي ليش اتأخر قوليله قلقانه عليك طمني عليك وخوذ راحتك . اذا اشتقتيله قوليله عندي لك مفاجئه سخنه بسرعة احسن تبرد ولازم نفسيتك وتعابير جسدك تثبت كلامك واعطيه الجنس الفريد من نوعه اثبتيله بكل الطرق انه تزوج ملكة متوجه مو اي امرأة
رومانسية ردت ووفت اهتمي بنفسك واشعريه انه تزوج انثي وملكة تجذبه وتهتم به

معلومات مريم البتول..
صبايا انا محتاجة مساعدتكن ما اعرف كيف ابدي ولا شو احكي انا من فترة اشتكيت من تسلط زوجي ومزاجيته ..لكن هالايام اكتشفت ان عنده علاقات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي يلي هو مانعني منهن ورجع يحكي مع علاقات قديمة كان مسويها انا عرفت هالكلام بالصدفة لما ترك جواله واجت رسالة وشفت رقم وحدة بتبعثله مسجات ..انصدمت وما اتكلمت ولا حرف لان مابعرف كيف اتصرف..وحصلت ع رقم السري للفيس تبعه وفتحت الماسنجر عندي بدون مايشعر وشفت ان اساسا هو عم يحكي مع بنات كثير يعني علاقات مجرد كلام مو اكثر ومايحكي ع حياته الخاصة نهائي ..وصاير كل ما اتكلم معاه يقول اتركيني لحالي او مرات يقول ليش بتتكلمي كثير وانا والله ما اتكلم كثير وهو يكون اساسا ماصارله كثير داخل للبيت وبالاضافة ان عم يتأخر ف الرجوع للبيت مابيرجع الا قبل الفجر بساعة اوساعتين ..اتمني اجد الحل لو كان لموضوعي حل ..انا كل يلي عملته ادعيله ف قيام الليل ان يبعد عنه الحرام ويهديه ويصلح من حاله لكن والله امثل ان انا مو عارفة شي واضحك وانا قلبي بينفطر من الخيانة اللي مسويها

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اهلا اختي
الله يكون معك
فيه موضوع لعضوة قديمة في المنتدى انصحك بالاطلاع عليه وتطبيق ما جاء فيه خاصة نصيحة فكري فيه بايجابية .. والمدح .. وتغزلي بزوجك ..
شخصيا استفدت منه كثيرا جدا لهذا احب ان انصح به البنات
الموضوع عنوانه هدية لزوجات الشمالي الشرقي .. ابحثي عنه في قوقل وستجدينه هنا في المنتدى .. صاحبته اسمها سابا
موفقة

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
قد اكون لم اعطيك المفتاح المناسب لكنه صدقيني موضوع كالسحر والله وطبعا لكل علاقة ما يناسبها وانت بتطبيقك لنصائحها وتكييفها وفق علاقتك معه وشخصيتك وشخصية زوجك ستجدين نتائج ايجابية
ركزي على مميزاته ولا تركزي على نزواته فالتركيز على الشيئ يزيد من رقعته

معلومات مريم البتول..
قد اكون لم اعطيك المفتاح المناسب لكنه صدقيني موضوع كالسحر والله وطبعا لكل علاقة ما يناسبها وانت بتطبيقك لنصائحها وتكييفها وفق علاقتك معه وشخصيتك وشخصية زوجك ستجدين نتائج ايجابية
ركزي على مميزاته ولا تركزي على نزواته فالتركيز على الشيئ يزيد من رقعته
راح اطلع عليه ..اليوم اول مافقت من الصبح اتصلت فيه وحدة من البنات يلي بيتكلم معهم وراح اتغسل واتعطر ولبس ملابسه وهو خارج قلتله انت عندك اجتماع او عندك موعد ..صار مثل البركان قلب علي الموضوع وصار يصارخ ..وهو لما كان بيخرج قلتله كلمة وحدة بس الله الله فيني..اتجرأ ومد ايده علي وشتمني ومارجع الا الساعة 5 وتاركني لحالي ولساته مصر ان انا الغلطانة وقالي راح ابعثك لبيت اهلك وكل حدا فينا يروح لحاله انا بي هالوضع ما اقدر اعيش مع ان ماعملتله شي والله اني مقهورة وكل يوم ابكي

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
راح اطلع عليه ..اليوم اول مافقت من الصبح اتصلت فيه وحدة من البنات يلي بيتكلم معهم وراح اتغسل واتعطر ولبس ملابسه وهو خارج قلتله انت عندك اجتماع او عندك موعد ..صار مثل البركان قلب علي الموضوع وصار يصارخ ..وهو لما كان بيخرج قلتله كلمة وحدة بس الله الله فيني..اتجرأ ومد ايده علي وشتمني ومارجع الا الساعة 5 وتاركني لحالي ولساته مصر ان انا الغلطانة وقالي راح ابعثك لبيت اهلك وكل حدا فينا يروح لحاله انا بي هالوضع ما اقدر اعيش مع ان ماعملتله شي والله اني مقهورة وكل يوم ابكي

احيانا بعض المشاكل لا نجد لها حل فوري ،، أو بالأحرى الحل هو البحث عن الأسباب الجذرية للمشكلة ..
قد تكون مجموعة تراكمات .. مواقف سلبية .. يعني مثل مانقول مافي دخان من غير نار ..
اتركيه واشتغلي ع نفسك .. سيعود لك لا محاله .. لكن دعي عودته تكون دائمة لك .. كون متجددة في شخصيتك ،. ابدي تدريجيا .. غيري نفسك من الداخل قبل الخارج .. عندما يكون الجوهر صافي من الداخل سيظهر للخارج .. أتوماتيكيا ..
اجعليه ينجذب لك بغموضك .. بصمتك .. بأسلوبك الجديد ..
لا تبحثي وراءه .. لا تشغلي نفسك وتضيعي وقتك ..
الحل سهل جدا .. تغيري سيتغير ..

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
شكرا ع كلاماتك الطيبة ..زوجي عنده تسلط وكل شي ممنوع لا اروح ولا اجي ولا اقدر اسجل في اي دورة ولا نادي عنده فكرة ف باله ان المرا ما لها الا بيتها وزوجها يعني تكون بيتوتية..وطبعا انا ماعرفت هالشغلات الا بعد الزواج وحتي برامج التواصل الاجتماعي ممنوع عنده ماعدا الوتس اب والفايبر ..والمنتدي دخلت عليه بدون علمه...يعني معيشني ف دائرة ضيقة جدا..ولما اشتكيت لي امي ع وضعي قالتلي ما لك الا الصبر واطلبي من الله ان يغير وضعك للاحسن
زوجك واضح شرقي .. انا كذلك ليس لدي أي تطبيق من وساءل التواصل الاجتماعي .. نفاق اجتماعي ومضيعة للوقت
بدك وقت لتفهمب نمطه

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
اهلا اختي
الله يكون معك
فيه موضوع لعضوة قديمة في المنتدى انصحك بالاطلاع عليه وتطبيق ما جاء فيه خاصة نصيحة فكري فيه بايجابية .. والمدح .. وتغزلي بزوجك ..
شخصيا استفدت منه كثيرا جدا لهذا احب ان انصح به البنات
الموضوع عنوانه هدية لزوجات الشمالي الشرقي .. ابحثي عنه في قوقل وستجدينه هنا في المنتدى .. صاحبته اسمها سابا
موفقة
حبيبتي رهف كلامك رائع ذكرتينا بقاعدة استفدتها من اخت قديمة بالمنتدى تحت عنوان(ماذا استفدت من منتدى مملكة بلقيس سابوج لكن) وهالقاعدة تقول:كل انسان حين تنظرين له بعين الرقي سيعاملك برقي حتى ولو لم يكن من طبعه وان نظرتي له بعين اللؤم سيعاملك بلؤم حتى لو لم يكن من طبعه

معلومات مريم البتول..

احيانا بعض المشاكل لا نجد لها حل فوري ،، أو بالأحرى الحل هو البحث عن الأسباب الجذرية للمشكلة ..
قد تكون مجموعة تراكمات .. مواقف سلبية .. يعني مثل مانقول مافي دخان من غير نار ..
اتركيه واشتغلي ع نفسك .. سيعود لك لا محاله .. لكن دعي عودته تكون دائمة لك .. كون متجددة في شخصيتك ،. ابدي تدريجيا .. غيري نفسك من الداخل قبل الخارج .. عندما يكون الجوهر صافي من الداخل سيظهر للخارج .. أتوماتيكيا ..
اجعليه ينجذب لك بغموضك .. بصمتك .. بأسلوبك الجديد ..
لا تبحثي وراءه .. لا تشغلي نفسك وتضيعي وقتك ..
الحل سهل جدا .. تغيري سيتغير ..
اليوم كله وانا صامته ماتكلمت ولا كلمة ولا جلست معاه واكتفيت بتأدية الواجب معاه فقط والجواب علي قد السؤال..لكن انا تعبت عايشة بعيد عن اهلي ماعندي حدا احكي معاه محبوسة طول اليوم بالبيت لا اخرج ولا حدا بيزورني..امه من اول ما اجيت عروس عندهم وهيا علي اتفه المواقف تتعمد اهانتي وصلت بيها الجرأة انها طردتني من بيتها ولما اشتكيلو يقول هذي امي ومهما عملت معاك اتحملي وانزلي..والله انزل وانا كرامتي في الارض ولما قررت اني ما انزل تتصل فيه وتقوله مانزلت او نزلت 10دقايق بس وهو يفتعل معي المشاكل..والله صرت من كثر حرق الدم اتهرب بالنوم اساسا الفراغ يلي عايشته خلاني انام اغلب الوقت...صليت قيام الليل وعم بكثر من الاستغفار والدعاء لكن ان تعبت وعم فكر اجمع اغراضي وارجع بيت اهلي يمكن يحس بقيمتي ويعيد حساباته ويعرف كيف يتعامل معي او كلحدا فينا يروح بحاله ...حياتي معاه اصبحت صعبة جدا ..ممنوع الخروج ممنوع تناقشي في اي موضوع ممنوع تعطي برأيك ممنوع تطلبي مصروف ممنوع تاخذي اي غرض عنده من المحل ممنوع تتكلمي معاه واذا تكلمتي يقول انت بالعة راديو يخرج من الصبح يرجع قبل الفجر بساعة وانا عايشة كأن في حبس انفرادي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي الحبيبه فرج الله كريم واحزنني كلامك فانا اعلم معني عروس جديده تركت اهلها وماذا تحتاج.. ولكن يا حبيبتي مررنا بتجارب في حياتنا بعد سنوات اكتشفنا اننا لو كنا تعاملنا بطريقه مختلفه لربما كان الوضع افضل كثيرا.

اولا لعل الله جعل زوجك هكذا لكي لا تتعلقي به وتتعلقي بالله وحده هذه حقيقه لا مجرد تهدئه لك...اسمعي ممن عبر الجانب الآخر من النهر.

صاحبتي قيام الليل واستغفرتي والله تعالي ساق لك اخوات هنا يسمعونك وينصحونك ويسردون لك تجاربهم.

لعل الفرج اقترب ولكن الصبر الصبر

اولا الدعاء استمري به...قبل الإقدام علي اي خطوه استخيري.ولا استعيني بالاستخاره.

كما قالت روز تشتغلي علي نفسك حبيبتي والله لن تخسر ي يا غاليه.

أما تستغنين عنه وتتغيرين وساعدتها تقوين وتكوني قادره علي اتخاذ القرار السليم بل قرارات سليمه بشأنه وشأن اسرته.وشان اشياء كثيره وستكونين قادره باذن الله علي تحمل النتائج.او مع قوتك هو يرجع لك ويتعامل معك.بطريقه تليق بك.

اسالك يا حبيبه فرج الله همك واراح قلبك ...لو كنت اقوي ممن انت عليه الآن كيف كانت طريقه التعامل تكون من جهته وجهه أسرته ...هذا سيتضح لك جليا أن كانت لك سلفه اخري تختلف في شخصيتها عنك..والقوه ليست بصوت عال ولا برعونه.بل قوه عاقله .تعرفين متي تتكلمين وكيف ومتي تسكنين وكيف .لذلك تخبرك اشتغلي علي نفسك وليس لصلاح قلبك الا التقرب من مولاك تعالي فاستمري علي طاعاتك.ولكن الصبر الصبر ...لا شيء يتغير بين يوم وليله.لماذا تخبرك بكل ذلك .لأنك قد تتخذين قرارا الان لن تتحملي تبعاته فيما بعد لكن اذا ثبت قواعد لشخصيتك ستختارين باذن الله اختيارات صحيحه.كما أنه لابد من محاولات الإصلاح بأن تتغيري وتتغيرين وتتركي ضعفك تابعي هنا نستعينه بالله تعالي ولا تغيبي حبيبتي .لي عوده

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اخبرك شيئا انت اقوي منه فمن يكون علاقات ويخالف أمر الله فهو من يضعف نفسه بل إن عدم مقاومته لنفسه في ذلك ضعف.حبيبتي لا تكتفي بافضفضه فمن يفرغ مشاعره يرتاح ولكن مؤقتا فلابد من تغيير يريحك دائما .فابدئي ولا تتبني فكره انك ضعيفه فهذا ما استشعرت هذا من كلامك وأن كان بك ضعف فابدئي بطريق القوه

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
شوفي مريم .. هذي اول سنة زواج
وراح تمري بتجارب كثير كثير ..
بدك تفهم زوجك ويفهمك .. وراح تكوني في طور اللاستقرار قليلا .. لانها حياة جديدة بالنسبة لك ..
كما قالت راجية .. اسمعي للذي عبر الجانب الآخر من النهر ..

نصيحتي لك .. استغلي وقت فراغك بالاهتمام بنفسك .. واجعلي لك عادات خاصة .. لا تستسلمي للفراغ .. والنوم ..

افعلي شيء جديد .. يخرجك من حالة الروتين التي تعيشينها .. خليك إيجابية ..

الصمت لا يعني ان تكوني نكدية ،، الصمت يعني الغموض يعني انا مهمة ولا اهتم بالثرثرة أو بالمشاكل البسيطة التي لا تزيدك الا طاقة سلبية ..

جربي روتين جديدا .. اجعلي زوجك يحبك من جديد .. يكتشف من هي البتول ..

هذا حلالك ..

انهضي الصباح .. تنفسي بعمق .. تعودي من الوساوس ..
احضري مستلزمات البشرة .. اغسلي وجهك بغسول منعش .. اعملي ماسك مرطب .. ضعي ماكياج خفيف للصباح ..
البسي ملابس خفيفة وأنثوية ناعمة .. البساطة تجعل كل شيء انيق .. لا تبالغي

حضري سفرة الإفطار بلمسات أنثوية .. كاس عصير طبيعي .. اومليت ،، قطع فواكه وخضار .. زبادي .. على ذوقك ..

تمتعي بالنعم التي تنعمين بها .. بعد ذلك .. اعملي بعض التمارين الرياضية ،،

اعملي ماسكات للشعر .. لليدين .. للبشرة ..
رتبي غرفتك .. غيري المفارش والأغطية بين فترة وأخرى .. اكثري من النباتات والزرع في المنزل ..
اجعلي لك زواية خاصة في المنزل .. كرسي هزار ووسائد ناعمة .. ومكتبة اقري الكتب ..

حضري غذاءك بحب .. لا تتحدثي كثير ولكن كوني مبتسمة .. رحبي بزوجك .. انظري له على انك معجبة به وتحاولين لفته نظره بطريقة غير مباشرة ..

اذا امرك بشيء .. قولي حاضر بابتسامة عريضة ،،، لا تعاندي ... مع الوقت ستكونين انت الأمر الناهي .. فقط شوية صبر .. تعاملي معه بحب .. لانك المشاعر تنتقل له ..

بعد الغذاء .. جهزي سلطة فواكه أو شاي ..
وفي وقت العصر حضري جاتوه منزلي مزين ببعض الفواكه أو المكسرات .. لان الطاقة الإيجابية في يديك ستنتقل للطعام .. لا تشتري الجاهز .. شوية تغيير كل مرة .. وتقدري تتعلمي وصفات من النت واليوتيوب ..

وفي المساء عندما يرجع زوجك من المنزل دعيه ينظر اليك على انك تحبي نفسك حضري صحون مكسرات وبعض الفاكهة والعصائر .. عطري الصالون والبسي لبس ليس بالضروري مغري لكن ليكن بسيط .. أسدلي شعرك وافتحي التلفزيون برنامج أو أي شي مما تحبينه .. واضحكي وفرفشي وحدك .. اجعلي هذا الروتين كل ليلة ( لنفسك انتي ) .. سينجذب إليك بالتدريج ..

حضري سلة التنزه .. اعملي بعض السندويشات ووحبات التنزه فشار عصائر
ميني بيتزا منزليه .. دونات .. على ذوقك
واطلبي منه الخروج ..

وبالنسبة لامه .. اعتبريها أمك .. احتسبي الأجر .. اسألي عنها .. لا تترجمي كلامها وتحملي نفسك طاقة سلبية .. إجعليها صديقتك وستقف معك في ابسط المواقف .. استغلي هذه الصداقة لصالحك وفي نفس الوقت بنية الأجر ..

قريبا سيكون عيد الاضحى .. حضري بعض التجهيزات .. لا اعرف عاداتكم في العيد ..

اذا كانت أمه تسكن وحدها انزلي قومي ببعض التحضيرات .. التنظيفات .. اطلبي منها تخرجو سويا لشراء حاجيات العيد ..
اطلبي من زوجك ان تشتري هديه لامه بمناسبة العيد فستان أو قطعه ذهب ..

قبل صلاة العيد قومي بتحضير الإفطار .. تجهيز طاولة الأكل والمشويات ..

.. هذه الأشياء البسيطة تعني الكثير وستجني ثمارها .. عامليها بحب واحترام .. ولا تكوني كالممسحة ولاتكوني متكبرة .. عامليه بأخلاقك وبالاصول ..

اجعلي لنفسك بصمة خاصة .. لا شيء يستحق ان تعيشي هذه الحياة المملة ..

ابديء بالتدريج .. ستتتعبين ربما شهر أو شهرين أو اكثر .. لكن نتيجة الحصاد ستكون العمر كله بإذن الله ..

علينا ان نحرث الأرض وننظفها ونزرع الزرع ونسقي وننتظر الثمار لننجنيها .. هذه هي الحياة .. ستعشين يومك وسينقص من عمرك يوما سواء عشتيه في نكد أو فرح .. فالإنسان عبارة عن ايااااام .. فلا تضيعي وقتك ..
بالنسبة للزيارات لاحقة عليها .. والله انا من الناس لا اخالط احدا ... ماذا ستجني سوى بعض الذنوب والمضايقات والمشاكل .. قومي بواجبك واجعلي زيارتك رسمية وقصيرة .. ستكونين عندها محط أنظار الجميع ..

لا تكوني زوجة تقليدية .. همها زيارات .. اصنعي حياتك بنفسك .. هذي حياتك أبديها بنفسك .. ارسمي حدود ودوائر مملكتك .. لا تتكلمي عن معاناتك ولا تحكي حياتك الأسرية لأي كان .. اجعلي كلمة الحمد لله دائما على لسانك .. هناك من تتمنى ان تكون مكانك .. المهم ان تتزوج لا يهم .. احمدي الله على نعمة الزواج .. وادعي لزوجك بالهداية ..

حسبي قراءتي لمشكلتك .. زوجك يريد منك الكثير لا يريد تقليدية .. لا تسالي كثير . أين كان ومع من وماذا فعل .. انا بحياتي ماسالت زوجي أين كان الا عندما يكون متاخر كثير .. فهو لوحده يحكي ماذا فعل واين كان ..

اجذبيه بذكاءك .. اقريء عن شخصيته كثيرا .. احبيه .. اعشقيه .. هناك فتيات عندما تحب شاب .. تفعل أي شي لتلفت نظره .. افعلي ذلك فهو حلالك .. فجأيه بهدية .. بمسج ع الموبايل .. بحمام دافيء ..
وإذا كان متعب .. قولي له ما لدي زيت المساج رائع سأقوم بمساج لك .. يجب ان تتعلمي الكثير .. بنات اليوم في عمري الخامسة عشر .. تنصدمين من معرفتهم بأمور الزواج مراودة الرجال ..

عليك حق في درء زوجك من الفتنة .. اليوم الفتنة في كل مكان .. في العمل في الأسواق في وسائل التواصل ..
الرجل بصري سيقارن زوجته بفتيات اليوم ..
البسي ما يحلو لك في المنزل .. فهو حلالك . أظن انك صغيرة في السن .. تعلمي من النت ومن اليوتيوب .. استغلي النت في الاستفادة والتعلم ..

انا لا انتقدك ولا اعلم من انتي .. فقط حبيت ان اوضح إليك بعض النقاط .. واسدي لك بعض النصائح من واقع تحارب مررنا بها والحمد لله ..

أتمنى ان أكون افدتك بشيء .. سبحان الله ليس لدي الوقت ومشغولة جدا واولادي يلعبون حولي .. لكن ساقني شيء إليك لأكتب لك بعض النصائح ..

موفقة حبيبتي .. اذا لديك أي سؤال انا حاضرة هنا ..

تذكري ...

لا تيأسي لا تحطمي نفسك .. انتي في اجمل لحظات عمرك استغليها .. بكرة راح يجيك ولاد .. وماتلاقي وقت .. وراح يفوت العمر برمشة عين ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه