عروس حزينة??

احصائياتى
الردود
225
المشاهدات
16K
معلومات مريم البتول..
عروس حزينة??
السلام عليكم
انا عروس صارلي شهرين متزوجة..لكن للاسف احس حالي متزوجة من 20سنة ..زوجي شمالي ما ادري اذا شرقي او غربي كل يلي اعرفه ان انسان حاد الطباع ومتطرف ف طريقة تفكيره اخر همه الناس ويحس حاله ان هو افضل مخلوق ع وجه الارض قلبه قاسي ومتحجر ..راح اسرد قصتي بالتفصيل من يوم زواجي لهذه اللحظة يمكن القى عندكم حل لمعاناتي..من شهرين عملت عرس في مدينتي يلي تبعد عن مدينة زوجي ب1000كيلو ..وظليت انا وزوجي في فندق وبعدها حجزلنا ورجعت معاه لبيته من اول يوم وصلت فيه ماحسيت حالي عروس ..ولا مرة خرجنا تفسحنا كل يوم يصحي من النوم ياكل اكله ويخرج مايرجع الا الساعة 1بالليل وفي رمضان يفطر ومايرجع الا قبل الفجر بساعة ..المرة الوحيدة اللي خرجنا فيها سوا لما اخته عزمتنا ع الفطور عندها برمضان وطبعا بعد استجداء ان نروحو مشان اتعرف فقط علي شوارع المدينة الجديدة المقيمة فيها وما اعرف عنها شي..حياتي الجنسية معاه مافيها اي متعة يستمتع هو بس بدون مايسألني اذا انا كمان وصلت لمتعتي معاه...طول اليوم بظل لحالي بالبيت وبعد مايرجع يتعشي وبيظل لحاله مو سائل عني واذا اجيت وفتحت معاه مواضيع بيقول اتركيني لحالي ..وانا والله تعبت من الوحدة والفراغ بخاطري اخرج واعيش حياتي مثل اي عروس بخاطري اخذ واعطي معاه بالحكي كيف اي اثنين متزوجين ..مافي شي امصبرني غير صلاتي واذكاري وقراءة القرآن والا كنت جنيت ..انا اسفة ع الاطالة بس اتمني اجد الحل حتي ولو بدعوة وياريت تقولولي كيف اتصرف معاه ممكن يتغير شي لصالحي

اسم الموضوع : عروس حزينة?? | المصدر : الزوج والزواج

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي الحبيبه زادك الله منه قربا.. وبصيره بحالك... شوفي هو لابد من تتبعك ملفات الشمالي هنا.ولكن اشعر ان هناك شيئا ما في حياته يستحق التامل وهو ما ادي به الي ذلك القلب القاسي المتحجر... اسلوب تربيه ظروف..مر بها...فلو أنك تذكري ظروف زواجك وجزءا من ظروفه هو لو علمني يساعد في الأمر.عامه الشمالي يحب القويه. التي لا ترتمي تحت قدمه المعتزه بنفسها.هذا باختصار شديد ولا بد من قراءه ملفات الشمالي جيدا

معلومات مريم البتول..
اختي الحبيبه زادك الله منه قربا.. وبصيره بحالك... شوفي هو لابد من تتبعك ملفات الشمالي هنا.ولكن اشعر ان هناك شيئا ما في حياته يستحق التامل وهو ما ادي به الي ذلك القلب القاسي المتحجر... اسلوب تربيه ظروف..مر بها...فلو أنك تذكري ظروف زواجك وجزءا من ظروفه هو لو علمني يساعد في الأمر.عامه الشمالي يحب القويه. التي لا ترتمي تحت قدمه المعتزه بنفسها.هذا باختصار شديد ولا بد من قراءه ملفات الشمالي جيدا
نظام حياته متعود علي الوحدة وما احد يتناقش معاه واي احد يعترض طريقة تفكيره بيقاطعه هذا كلام اهله عليه..حاولت اجرب معاه اسلوب اتعامل معاه بنفس الطريقة يعني اقوم بواجباتي اتجاهه فقط وما افتح اي مواضيع يمكن يحس ببعدي عنه ..لكن والله الفراغ اللي عايشة فيه اقول ممكن اليوم يحكي معي ممكن اليوم يتغير شي ..وللاسف مافي شي بيتغير..وبالاضافة هو ماينفع معاه نظام التطنيش يعني لو طنشتيه بيزيد ايطنش اكثر..وعنده مزاجية عالية وغريبة ف نفس الوقت لدرجة احس ان متعمد يجنني بتصرفاته

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
نظام حياته متعود علي الوحدة وما احد يتناقش معاه واي احد يعترض طريقة تفكيره بيقاطعه هذا كلام اهله عليه..حاولت اجرب معاه اسلوب اتعامل معاه بنفس الطريقة يعني اقوم بواجباتي اتجاهه فقط وما افتح اي مواضيع يمكن يحس ببعدي عنه ..لكن والله الفراغ اللي عايشة فيه اقول ممكن اليوم يحكي معي ممكن اليوم يتغير شي ..وللاسف مافي شي بيتغير..وبالاضافة هو ماينفع معاه نظام التطنيش يعني لو طنشتيه بيزيد ايطنش اكثر..وعنده مزاجية عالية وغريبة ف نفس الوقت لدرجة احس ان متعمد يجنني بتصرفاته
اقصد خلفيته البيئيه كيف تربي هل هناك مشاكل واجهته اسلوبه يشير إلي هناك شيئا ما .

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
حبيبتي اتركية حتى يتعود عليكي مع مرور الوقت يتعود عليكي من المستحيل ان اتغيرين اطباعة من اول سنة هوو شاب متعود على سهرات مع اصدقائة وكثير الئمور الي اتخلية منشغل عنكي شي عادي كلنة مرينة بنفس التجربة اشوي اشوي سوف يبتعد عن السهرات وغيابة من البيت كوني علا ثقة لا اتحاسبينة ابد حتى لا يعاندكي ويفرض راية عليكي كوني صبورة

monat

Active member
معلومات monat
انا ما ادري اذا هذي الصفه في الشمالي بس
للامانه متعجبه يمكن الشمالي يحس انه الزواج مسؤوليه كبيره على عاتقه اكثر من الانماط الثانيه الي تعيش بدون ما تتعمق كثير
اصبري عزيزتي توك في بدايه المشوار
الازواج يبغالهم وقت لحد ما يندمجوا ويفهموا بعض
حاولي تشغلي نفسك ولما يرجع لا تجلسي كأنك تنتضريه

سوي اي شي خليه يشوفك مشغوله

كيف تصرفاته معك ؟؟
يعني يحضن يقول كلام حلو ؟ولا جاااف اغلب الوقت

ربي يألف بينكم ويصلحه

معلومات مريم البتول..
انا ما ادري اذا هذي الصفه في الشمالي بس
للامانه متعجبه يمكن الشمالي يحس انه الزواج مسؤوليه كبيره على عاتقه اكثر من الانماط الثانيه الي تعيش بدون ما تتعمق كثير
اصبري عزيزتي توك في بدايه المشوار
الازواج يبغالهم وقت لحد ما يندمجوا ويفهموا بعض
حاولي تشغلي نفسك ولما يرجع لا تجلسي كأنك تنتضريه

سوي اي شي خليه يشوفك مشغوله

كيف تصرفاته معك ؟؟
يعني يحضن يقول كلام حلو ؟ولا جاااف اغلب الوقت

ربي يألف بينكم ويصلحه
جاف مافي اي نوع من الرومانسية

معلومات مريم البتول..
اقصد خلفيته البيئيه كيف تربي هل هناك مشاكل واجهته اسلوبه يشير إلي هناك شيئا ما .
حسب ما سمعت من اهله ان كان مدلل في طفولته يعني كان متميز عن اخوته في تعاملهم معاه ..لكن لما كان في سن المراهقة سمعت ان عنده اخ اصغر منه توفي في حادث سيارة وهو كان متعلق بي اخوه ...ما اعرف اذا كان هالشي له دور في التأثير ع شخصيته

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
عروستنا الحلوة الف مبروك اولا .ثانيا كأنك جزائرية مو(فضولية رقم 1ههههههه) ثالثا بسيطة حبيبتي لا تستعجلي على زوجك واللي جاي احلى اكيد وكل شي ذكرتيه هو صفات خاصة بالنمط الشمالي محتاجة تتقبلي زوجك اولا وتتعايشي مع ايجابياته وسلبياته مثل ما لك ايجابيات تفخري فيها وسلبيات ما تدركين وين موجودة وفي نفس الوقت مسوية عائق لكل من يتعامل معك زوجك كمان مثلك انصحك من القلب تحتوي زوجك احتويه احتويه احتويه ودائما اقنعي نفسك مهما كان الضرف قاسي او مقبول انك حصلتي على الافضل

ثالثا تذكري انه الرجل بعد الزواج يحس بشوق للعزوبية ويحس كأنه إستعجل في اتخاذ قراراته فيلجأ للهروب الى اصدقاؤه وجميع ممارسات العزوبيه هذه معركتك انت اثبتيله العكس بالتصرفات مش بالكلام خلي ايامه كلها افراح ولحظات حميمه وابتعدي باقصى سرعة عن النكد ابدا لا تسأليه ليش تأخرت او وين كنت او انت ليش تزوجتني مدام ما عندك اي وقت لي لكن الحل انك تخطفيه بكيد النساء اذا تاخر ارسليله مسج قوليله مشتاقة موت تجيبي او اجيك هلأ. اذا حبيتي تعرفي ليش اتأخر قوليله قلقانه عليك طمني عليك وخوذ راحتك . اذا اشتقتيله قوليله عندي لك مفاجئه سخنه بسرعة احسن تبرد ولازم نفسيتك وتعابير جسدك تثبت كلامك واعطيه الجنس الفريد من نوعه اثبتيله بكل الطرق انه تزوج ملكة متوجه مو اي امرأة

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
حبيبة قلبي هذا مع زوجك ولا تنسي اطلعي على كل ملفات الشمالي المتعوب عليها ونحن في الخدمه والله يجعل ايامك كلها افراح

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
اما مع حبيبة قلبك واغلى للناس عليك واكثر حده يستحق اهتمامك وحبك المتدفق اللي هيا ذاتك المرهفة الرقيقة فاحتويها واحضنيها وتواصلي معها بكل الطرق واللغات افهميها اغدقي عليها الحب اكتبي في مذكراتك كل ما تشعرين به من اجل أن تنسفي التراكمات والطاقة السلبية وتكوني كل يوم انثى جديدة

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
اسعدي نفسك بنفسك لا تطلبي سعادتك من احد ولا تجلسي على مقاعد الانتظار تنتظرين السعادة فاني اؤكد لك المكان مزدحم جدا بالمنتظرين فمنهم من اخذهم الموت وهم هناك ومنهم من اخذهم اليأس او اخذ احبابهم ومنهم من شاخت معالمهم تعاسة وخط عليهم الزمن سواد البؤس وصدقيني زوجك ايضا معهم ينتظر أن تسعديه كلنا نحب من اجل السعادة ونتزوج من اجل السعادة وننجب من اجل السعادة ولكن في الاخير لا نجدها لأننا بحثنا في المكان الخاطئ حبيبتي السعادة اختيار وقرار ليست من صنع الظروف

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
كوني الانثى التي يتمناها كل رجل. تعرفي الى انوثتك احبيها وتقبلي نقائصها واعترفي بعدم الكمال تثقفي نمي ذاتك تعرفي الى شخصيتك وشخصية زوجك استرجعي صديقاتك (لكن ابعديهن عن زوجك كل البعد) اصقلي مواهبك وهواياتك كوني مغرورة شامخة تعرفي قدر ذاتك ليقدرك الاخرون اصنعي سعادتك من اللاشيء استشعري السعادة في صلاتك في صلتك مع ربك مع العطاء استشعريها في حمامك الساخن وفي كريمات جسمك في عطورك انتعشي كوني سعيدة بكل تفاصيل حياتك كوني سعيدة لانك تستحقين السعادة بكل معانيها. استشعري سعادتك حتى في تنفسك العميق في اشعة الصباح في الهواء الطلق في قهوتك الساخنة في الوقت الذي تقضينه في المطبخ انت تستحقين الافضل وتذكري عزيزتي أن الشكولاطة والكتب جاءت لتثبت أن السعادة لا تحتاج لرجل

السعادة التي تنبع من داخلك تحيطك بهالة من الجاذبية ولان الكل يبحث عن السعادة واولهم زوجك فسوف تلاحظين انه بدأ يرمقكي بنظرات الاعجاب من تحت لتحت يثق في رأيك يحب أن يبقى بجانبك لان السعادة معدية كما هو النكد معدي فحافظي على صحتك النفسية فهي اغلى من كل شيء وقدمي كل شيء لذاتك ليس لزوجك واسعديه من اجل سعادتك ولانه جزء من حياتك وفي الاخير كوني واثقة من نفسك حد الغرور كوني انثى استثنائيه لا تتكرر وعذرا على الاطالة

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
كلام رائع رومانسيه.وان كنت أعتقد أن ظروفه السابقه لها دور.ولكن في جميع الاحوال الصبر مطلوب.ان شاء الله بقيه خبيرات الشمالي يدخلن

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي اعتذر ليس بامكاني مراسلات ع الخاص. الرابط اعلاه موضوع للقاء أسبوعي يجمعنا. اتشرف بكعوتك إليه عسي أن تجدي الدفء بين اخواتك ويخفف الله عنك بعض ما انت فيه تقبلي مروري

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
كوني الانثى التي يتمناها كل رجل. تعرفي الى انوثتك احبيها وتقبلي نقائصها واعترفي بعدم الكمال تثقفي نمي ذاتك تعرفي الى شخصيتك وشخصية زوجك استرجعي صديقاتك (لكن ابعديهن عن زوجك كل البعد) اصقلي مواهبك وهواياتك كوني مغرورة شامخة تعرفي قدر ذاتك ليقدرك الاخرون اصنعي سعادتك من اللاشيء استشعري السعادة في صلاتك في صلتك مع ربك مع العطاء استشعريها في حمامك الساخن وفي كريمات جسمك في عطورك انتعشي كوني سعيدة بكل تفاصيل حياتك كوني سعيدة لانك تستحقين السعادة بكل معانيها. استشعري سعادتك حتى في تنفسك العميق في اشعة الصباح في الهواء الطلق في قهوتك الساخنة في الوقت الذي تقضينه في المطبخ انت تستحقين الافضل وتذكري عزيزتي أن الشكولاطة والكتب جاءت لتثبت أن السعادة لا تحتاج لرجل

السعادة التي تنبع من داخلك تحيطك بهالة من الجاذبية ولان الكل يبحث عن السعادة واولهم زوجك فسوف تلاحظين انه بدأ يرمقكي بنظرات الاعجاب من تحت لتحت يثق في رأيك يحب أن يبقى بجانبك لان السعادة معدية كما هو النكد معدي فحافظي على صحتك النفسية فهي اغلى من كل شيء وقدمي كل شيء لذاتك ليس لزوجك واسعديه من اجل سعادتك ولانه جزء من حياتك وفي الاخير كوني واثقة من نفسك حد الغرور كوني انثى استثنائيه لا تتكرر وعذرا على الاطالة
كلام رائع جدا رومانسيه ما شاء الله عليكي راجعة بقوة و حماس احببت كلماتك و نشاطك كثيرا استمري عزيزتي فطاقتك الإيجابية معدية.

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
عزيزتي صاحبة الموضوع أنتي لا زلت في بداية حياتك . طباع زوجك مهما كانت هي جديدة عليكي و مختلفة عن الحياة التي عشتيها من قبل مختلفة عن طباع و عادات المحيطين بك مثلا من أفراد اسرتك لذلك تشعرين بالاستغراب . حبيبتي ليس كل من تزوج عاش أياما طويلة في العسل و نزهات و خروجات. هذه الفترة من أكثر الفترات التي يحصل فيها خلافات بين الزوجين بسبب. اختلاف العادات الطباع و غيره انصحك بالصبر عزيزتي .ثم أتفهم شعورك بالوحدة لأنك غادرت مدينتك و اهلك و صديقاتك الحل أن تحاولي تكوين صداقات جديدة تخرجي للعمل مثلا تشتركي بدورات تجميل كمبيوتر لغة جديدة مثلا تشتركي في نادي رياضي .حاولي بكل الطرق أن تكون مصادر اشباعك العاطفي متنوعة و غير محصورة بزوجك فقط . بالتوفيق عزيزتي.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه