عروس حزينة??

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
كلام رائع رومانسيه.وان كنت أعتقد أن ظروفه السابقه لها دور.ولكن في جميع الاحوال الصبر مطلوب.ان شاء الله بقيه خبيرات الشمالي يدخلن
رجوا عمري الامر ماله علاقة بظروفه كل انسان لما يتغير اسلوب حياته بشكل شبه كلي بيصير معه ضغط لهيك نصحتها تتحمله وتحتويه وتأثر فيه عن بعد وراح يرجع معاها بقوة اكبر . اما بالنسبه لرأي اهله فيه فانا عن تجربة مر على زواجي الان سبع سنوات وبأول ثلاث سنوات كانو اهله بيخافو منه خوف كان انسان عصبي ومكشر على طول حتى امه بتخاف منه وانا اول ما اسمع خطواته اموت خوف ومع اني مستسلمة وانسانة ضعيفة هرب مني كم من مرة يغيب أربعين يوم وانا بعرف انو ما بده ياني وهارب مني تخيلو اول مرة سافر بعيد عني كان صار لنا ثلاثة وعشرين يوم متزوجين ومن يوم راح ما سمعت صوته الا بعد أربعين يوم مع انه على طول بيتصل باهله. وكم من مرة طردني عند اهلي على مزاجه بدون سبب ولما دخلت المنتدى وتغيرت وبدأ يلاحظ بدا هو كمان يتغير وتغير مع الكل وصار اجتماعي وحنون

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
اختي اعتذر ليس بامكاني مراسلات ع الخاص. الرابط اعلاه موضوع للقاء أسبوعي يجمعنا. اتشرف بكعوتك إليه عسي أن تجدي الدفء بين اخواتك ويخفف الله عنك بعض ما انت فيه تقبلي مروري
شو صايرلي راجية او شوصايرلك مغيرة لغتك ولا كيف صايرة حكيك بالنسبة لي طلاسم

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
كلام رائع جدا رومانسيه ما شاء الله عليكي راجعة بقوة و حماس احببت كلماتك و نشاطك كثيرا استمري عزيزتي فطاقتك الإيجابية معدية.
شكرا كرزتنا الغالية اسعدني اطراءك جدا ممنونتك اتمنى لك سعادة تغمر حياتك لك ودي

معلومات مريم البتول..
عزيزتي صاحبة الموضوع أنتي لا زلت في بداية حياتك . طباع زوجك مهما كانت هي جديدة عليكي و مختلفة عن الحياة التي عشتيها من قبل مختلفة عن طباع و عادات المحيطين بك مثلا من أفراد اسرتك لذلك تشعرين بالاستغراب . حبيبتي ليس كل من تزوج عاش أياما طويلة في العسل و نزهات و خروجات. هذه الفترة من أكثر الفترات التي يحصل فيها خلافات بين الزوجين بسبب. اختلاف العادات الطباع و غيره انصحك بالصبر عزيزتي .ثم أتفهم شعورك بالوحدة لأنك غادرت مدينتك و اهلك و صديقاتك الحل أن تحاولي تكوين صداقات جديدة تخرجي للعمل مثلا تشتركي بدورات تجميل كمبيوتر لغة جديدة مثلا تشتركي في نادي رياضي .حاولي بكل الطرق أن تكون مصادر اشباعك العاطفي متنوعة و غير محصورة بزوجك فقط . بالتوفيق عزيزتي.
شكرا ع كلاماتك الطيبة ..زوجي عنده تسلط وكل شي ممنوع لا اروح ولا اجي ولا اقدر اسجل في اي دورة ولا نادي عنده فكرة ف باله ان المرا ما لها الا بيتها وزوجها يعني تكون بيتوتية..وطبعا انا ماعرفت هالشغلات الا بعد الزواج وحتي برامج التواصل الاجتماعي ممنوع عنده ماعدا الوتس اب والفايبر ..والمنتدي دخلت عليه بدون علمه...يعني معيشني ف دائرة ضيقة جدا..ولما اشتكيت لي امي ع وضعي قالتلي ما لك الا الصبر واطلبي من الله ان يغير وضعك للاحسن

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
رجوا عمري الامر ماله علاقة بظروفه كل انسان لما يتغير اسلوب حياته بشكل شبه كلي بيصير معه ضغط لهيك نصحتها تتحمله وتحتويه وتأثر فيه عن بعد وراح يرجع معاها بقوة اكبر . اما بالنسبه لرأي اهله فيه فانا عن تجربة مر على زواجي الان سبع سنوات وبأول ثلاث سنوات كانو اهله بيخافو منه خوف كان انسان عصبي ومكشر على طول حتى امه بتخاف منه وانا اول ما اسمع خطواته اموت خوف ومع اني مستسلمة وانسانة ضعيفة هرب مني كم من مرة يغيب أربعين يوم وانا بعرف انو ما بده ياني وهارب مني تخيلو اول مرة سافر بعيد عني كان صار لنا ثلاثة وعشرين يوم متزوجين ومن يوم راح ما سمعت صوته الا بعد أربعين يوم مع انه على طول بيتصل باهله. وكم من مرة طردني عند اهلي على مزاجه بدون سبب ولما دخلت المنتدى وتغيرت وبدأ يلاحظ بدا هو كمان يتغير وتغير مع الكل وصار اجتماعي وحنون
كلامك صحيح رومانسيه ولكن فعلا هناك نوعيات بيئتها وأسلوب تربيتها اثر فيها بنسبه كبيره.مثلا النمط الشرقي بنسبه لا بأس بها يكون مر بظروف تربيه معينه وهكذا بعض الشخصيات.وواحيانا تغير الظروف كما قلتي يؤثر

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شو صايرلي راجية او شوصايرلك مغيرة لغتك ولا كيف صايرة حكيك بالنسبة لي طلاسم
هههههههههه لا لم لغيرها لكنه موبايلي معذره ...

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
كلامك صحيح رومانسيه ولكن فعلا هناك نوعيات بيئتها وأسلوب تربيتها اثر فيها بنسبه كبيره.مثلا النمط الشرقي بنسبه لا بأس بها يكون مر بظروف تربيه معينه وهكذا بعض الشخصيات.وواحيانا تغير الظروف كما قلتي يؤثر
اوافقك الرأي راجوووو وهون بيكون الاختلاف في صفات الأشخاص يلي بيحملو نفس النمط وفي نفس الوقت لو كان كل انسان انجرف مع تيار الظروف كان ما شفتي حدا تغير لانو الظروف ما بتخلص واحد الظروف اللي بتمر فيها مريم هي سلبيات زوجها لازم تكون محفز الها عشان تسطر قصة نجاح تفخر فيها وتقول أنا صنعت رجل وانا ملكته والملك لله وحده لازم ما نركن الظروف ونجاهد ونستعمل كل الاسلحة المتوفرة

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شو كانو مأثر عليه الحر موبايلك هههههه. معذورة يا عمري
لا اكتب كلاما وبلوزه المفاتيح هنا مقترحات تظهر هي بالكلام دون أن اكتبها واحاول الغي تلك الخاصيه واحيانا ممكن اضغط حرف خطا

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
شكرا ع كلاماتك الطيبة ..زوجي عنده تسلط وكل شي ممنوع لا اروح ولا اجي ولا اقدر اسجل في اي دورة ولا نادي عنده فكرة ف باله ان المرا ما لها الا بيتها وزوجها يعني تكون بيتوتية..وطبعا انا ماعرفت هالشغلات الا بعد الزواج وحتي برامج التواصل الاجتماعي ممنوع عنده ماعدا الوتس اب والفايبر ..والمنتدي دخلت عليه بدون علمه...يعني معيشني ف دائرة ضيقة جدا..ولما اشتكيت لي امي ع وضعي قالتلي ما لك الا الصبر واطلبي من الله ان يغير وضعك للاحسن
حبيبتي لاعاد تقولي متسلط لانك هيك بتحكمي عليه بصفة آمنتي بداخلك انها ابدية ولكن الشمالي صاحب شخصية بدائية من ضمن احلامه المسطرة تحت الزواج انه يتحكم في انثى ويكون هو الآمر الناهي واكيد مع الوقت بيفك شوي شوي وهلأ الحل انك تشبعي عنده هاي الحاجة وتستشيريه بكل تفصيل وتدلعي عليه عشان تمشي رأيك واقنعيه وخليه يحس انه هو صاحب القرار وانه كامل الرجولة ولا تنسي الإيحاء والمدح بيعملو عمل السحر واذا ما قدرتي عليه لا تمدي بوز وتنويها نكد والتزمي الصمت وارسمي على ملامحك معالم الحزن الانثوي ولا تاخذي وتعطي واذا سالك شوفي قولي ما في شي واذا الح قوليله لانك كان املي توافق لكن خلاص حصل خير ولا تزيدي شيء وارجعي اسرحي باي شي وراح تشوفي كيف راح يخاف يزعلك

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
لا اكتب كلاما وبلوزه المفاتيح هنا مقترحات تظهر هي بالكلام دون أن اكتبها واحاول الغي تلك الخاصيه واحيانا ممكن اضغط حرف خطا
هاي مشكلتي كمان بعد ما حط المشاركة بقرأ كوارث وبرجع عدل

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
عشان نعرف المشكلة ..لازم نعرف خيوطها ..عشان يتلم ويلتئم الجرح ..
انت ما وضحتي ..كلامك ..لما يرجع ..للبيت ..يصير ما يسال عنك ..او بس يكون مشغول ..ما هو الشيء اللي يشغله عنك ..وما يخليه يتكلم معاك ..مثلا ..وهل الكلام معدوم معدوم او ممكن تتكلمون في شيء ولو كان المكرر هاتي ...امسكي ..روحي ..هكذا يعني ..هل ينطق باسمك او لا ..
وبالنسبه ان زوجك مقيده ..ههههه هذه صفة الشمالي انا ما عندي اصحاب ..وممنوعة من كل شيء وانا في البيت لي ثلاث شهور ما اطلع ..حتى للحديقة ..هههه بس معاه او لبيت اهلي ..مادري الشمالي يتملكك لانه يخاف عليك ..بس راح ينفتح ..لا تخافي بالسنين ..والعشره ..انا بارادتي وافقته اني اجلس بالبيت ..ثلاث شهور اللحين ..عشان هدفي هههههه ..الا بالأسلوب المناسب راح أعيش ..انت اللحين لا تزعلي وخلي رضاك من ضمن هدفك ومواقع التواصل اللي حرامك منها ما تعطيها كثير أهميه هالفتره ..الي ان تفهميه ..المهم اللحين لازم ندرسه هو ..عشان كل هذا التطرف والسلبية هل هي كامله او انه مع هذا فيه صفات ايجابيه عشان نفهم نحن وين واقفين ..معاه ..
هل هو كريم ..يعني يعطي ..شوي حتى ..المهم يعطي ..تحسيه حنون رغم قسوته او لا ..شغله هو اللي يخليه يتاخر او لا ..في شيء ثاني ..أما العلاقة الشمالي ما يفهم الرومانسية ..انت من راح تعلميها ياه ..مع الأيام ..المهم لازم نخليه يتقبل لانه احيانا يرفض ..
المهم حاولي تجيبيني بكلام اوضح ..عشان نفكر ..اهم شيء انه مع طبعه ..الحاد ..انه ما يكون سلوكه هذا وراه شيء مريب ..واختى انصحك بالاستخارة تصدقين انا الي الان استخير علي زوجي لاتخافي ..الله راح يدبر لك الأمور اللي في صالحك ..الاستخارة ابداً لا نتركها ..في حياتنا

معلومات مريم البتول..
انت ما وضحتي ..كلامك ..لما يرجع ..للبيت ..يصير ما يسال عنك ..او بس يكون مشغول ..ما هو الشيء اللي يشغله عنك ..وما يخليه يتكلم معاك ..مثلا ..وهل الكلام معدوم معدوم او ممكن تتكلمون في شيء ولو كان المكرر هاتي ...امسكي ..روحي ..هكذا يعني ..هل ينطق باسمك او لا .لما
يكون رايق يدخل البيت ويقول السلام عليكم وينادي باسمي
هو يجلس لحاله عال تي ع¤ي ولما احاول افتح مواضيع معاه يقول بيجلس ف خلوة لحاله
مرات يحكي ويتكلم ع العشاء ومرات ينعدم الكلام

وبالنسبه ان زوجك مقيده ..ههههه هذه صفة الشمالي انا ما عندي اصحاب ..وممنوعة من كل شيء وانا في البيت لي ثلاث شهور ما اطلع ..حتى للحديقة ..هههه بس معاه او لبيت اهلي ..مادري الشمالي يتملكك لانه يخاف عليك ..بس راح ينفتح ..لا تخافي بالسنين ..والعشره ..انا بارادتي وافقته اني اجلس بالبيت ..ثلاث شهور اللحين ..عشان هدفي هههههه ..الا بالأسلوب المناسب راح أعيش ..انت اللحين لا تزعلي وخلي رضاك من ضمن هدفك ومواقع التواصل اللي حرامك منها ما تعطيها كثير أهميه هالفتره ..الي ان تفهميه ..المهم اللحين لازم ندرسه هو ..عشان كل هذا التطرف والسلبية هل هي كامله او انه مع هذا فيه صفات ايجابيه عشان نفهم نحن وين واقفين ..معاه ..
هل هو كريم ..يعني يعطي ..شوي حتى ..المهم يعطي ..تحسيه حنون رغم قسوتهمرة مرضت لان كان هو السبب وكان ف رمضان صرخ علي ومافطر وانا مافطرت وصارلي هبوط وبعثتله مسج قلتله مريضة من قلبي اجى وحاول يساعدني وقال انا ما اعرف اتصرف بمثل هذه المواقف وع اساس ان راح يروح يغلق المحل ويرجعلي لكن مارجع الا قبل اذان الفجر وانا بكيت وقتها لان كنت محتاجة احد يظل جنبي
او لا ..شغله هو اللي يخليه يتاخر او لاشغله دايما يخليه يرجع متأخر وهو اساسا عاش فترة طويلة لحاله منفصل ع اهله وكان دايما يرجع متأخر ع البيت ...وانا ما اناقش ليش ترجع متأخر ولا أسأله فين رايح او متي راجع لان بطبعه العناد الحاد وما ابي افتعل مشاكل معاه...في شيء ثاني ..أما العلاقة الشمالي ما يفهم الرومانسية ..انت من راح تعلميها ياه ..مع الأيام ..المهم لازم نخليه يتقبل لانه احيانا يرفضصح مرات احسه يرفض بطريقة مثلا يقول ان دماغه مشوش من الشغل او تعبان طبعا هو يقول هالشي لان يشوفني لابسه وامجهزة نفسي لكن انا ما ابين اني مجهزة نفسي عشانك يعني ادخل مكاني وانام عادي جدا
المهم حاولي تجيبيني بكلام اوضح ..عشان نفكر ..اهم شيء انه مع طبعه ..الحاد ..انه ما يكون سلوكه هذا وراه شيء مريب ..واختى انصحك بالاستخارة تصدقين انا الي الان استخير علي زوجي لاتخافي ..الله راح يدبر لك الأمور اللي في صالحك ..الاستخارة ابداً لا نتركها ..في حياتنا[/QUOTE
في شغلة نسيت اذكرها ..هو عنده زوجة اخوه مسيطرة ع اخوه لدرجة مو حلوة وباين كأن خايف منها ..هو يمقتها وعنده فكرة ان الرجل لو اعطي المرآة شوية صلاحيات بتركب ع الرجل
الشغلة الثانيه هو ما اقدر اقول كريم او بخيل ايام الخطوبة كان مايهديني ولا يتذكرني باي شي
بعد الزواج من ناحية مصروف البيت من احسن مايكون لكن مايحب يعطي فلوس خاصة بي ورافض مبدأ المصروف
المرة الوحيدة اعطاني مبلغ مشان ملابس العيد
وانا قلتله ان فلوسي خلصو وما اشتريت حذاء وكنت اختبر اذا راح يشتريلي او لا او يحاسبني ع الفلوس او شو اشتريت وكم التكلفة ..لكن هو ما دقق ف هذه التفاصيل وراح اشترالي حذاء وكان سعره غالي لدرجة انا استغربت ان ممكن هو دفع مثل هذا المبلغ وانا كان ف بالي ان هو عنده نوع من البخل..

معلومات مريم البتول..
انت ما وضحتي ..كلامك ..لما يرجع ..للبيت ..يصير ما يسال عنك ..او بس يكون مشغول ..ما هو الشيء اللي يشغله عنك ..وما يخليه يتكلم معاك ..مثلا ..وهل الكلام معدوم معدوم او ممكن تتكلمون في شيء ولو كان المكرر هاتي ...امسكي ..روحي ..هكذا يعني ..هل ينطق باسمك او لا ..
هل هو كريم ..يعني يعطي ..شوي حتى ..المهم يعطي ..تحسيه حنون رغم قسوته او لا ..شغله هو اللي يخليه يتاخر او لا ..في شيء ثاني ..أما العلاقة الشمالي ما يفهم الرومانسية ..انت من راح تعلميها ياه ..مع الأيام ..المهم لازم نخليه يتقبل لانه احيانا يرفض ..
المهم حاولي تجيبيني بكلام اوضح ..عشان نفكر ..اهم شيء انه مع طبعه ..الحاد ..انه ما يكون سلوكه هذا وراه شيء مريب ..واختى انصحك بالاستخارة تصدقين انا الي الان استخير علي زوجي لاتخافي ..الله راح يدبر لك الأمور اللي في صالحك ..الاستخارة ابداً لا نتركها ..في حياتنا
انا احاول اجيب ع كل الاسئلة لان متأكدة راح اجد الحل هنا بإذن الله..ف موقف صار من يومين مع اهله..وجيت استشرته ورفض لما سألوني اجبت بالرفض لان زوجي غير راضي وصارت معي مشكلة معاهم وكيف تعاملو معي..اختفيت عليهم يومين وماجبت سيرة نهائي ...بعد يومين قالي انزلي الي امي ..بعد ما ارغمني ع النزول اضطريت اتكلم واحكيله الموقف هو استغرب ليش خبيت عليه قلتله لان الموقف صدر من امك وانا عارفة حتي لو هيا اخطأت ف حقي ما اقدر اجي واقولك شي ع امك ..ف نفس اللحظة اتصل ع امه وصار يتكلم ليش عملتي معي هيك..رجع بعدها ع البيت ف الليل وكان نوعا ما مزاجه حلو لان عرف ان كلامه مابكسره حتي لو صارت لي مشاكل وفرح كيف ان انا بسمع كلامه قدام اهله

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شوفي يا اختي. يمكن احد خيوط شخصيته تأثره بنموذج زوجه اخيه المتسلطه من وجهه نظره .ومن الممكن طبعا يسمع كلمه من هنا ع كلمه من هناك أن زوجها ضعيف أمامها مسيطره فيكره أن يكون هو نفس النموذج وانا رأيت نموذجا بمثل ذلك.لذن فقد يكون أحد أسباب معاملته خشيته أن تسيطري عليه.فخاولي دائما التأكيد بطريقه غير مباشره علي انك ستترمين له زمام الأمور ولن تسيطري .ولكن بذات الوقت لابد أن يكون هنمعالم لشخصيتك .

معلومات مريم البتول..
شوفي يا اختي. يمكن احد خيوط شخصيته تأثره بنموذج زوجه اخيه المتسلطه من وجهه نظره .ومن الممكن طبعا يسمع كلمه من هنا ع كلمه من هناك أن زوجها ضعيف أمامها مسيطره فيكره أن يكون هو نفس النموذج وانا رأيت نموذجا بمثل ذلك.لذن فقد يكون أحد أسباب معاملته خشيته أن تسيطري عليه.فخاولي دائما التأكيد بطريقه غير مباشره علي انك ستترمين له زمام الأمور ولن تسيطري .ولكن بذات الوقت لابد أن يكون هنمعالم لشخصيتك .
كيف يكون ف معالم لشخصيتي اذا هو لاغيها ومانعني من ان ياخذ برأيي ف اي شي ..ويفرض علي قراراته ومايسمعلي نهائي..واغلب اوقاته جالس لحاله ومانعني ان اشاركه خلوته ..حتي ف علاقتنا الجنسية بيتجنب ايام التبويض..مع ان بخاطره يكون عنده اطفال ..عنده مزاجيه ماقدرت افهمها..وحتي اذا جيت اطلب منه نخرج حتي لو نلف بالسيارة ع طول يعصب علي ويفتعل مشاكل ..وماعرفت كيف اخرج من هذا الضيق ..اهله ما اقدر يكون عندي احتكاك معاهم اطباعهم فيها نوع من المزاجيه..وبنفس الوقت اتمني شي يملى وقت الفراغ عندي ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه