زوجي الظالم

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
جيد اختي قومي بواجباته بصمت و انشغلي بنفسك .انتظر اجاباتك على اسئلتي بخصوص الرقية الشرعية و الاهتمام بالابناء هل طبقتي شيئا؟؟؟

ضحية رجل 22

معلومات ضحية رجل 22
ابنائي كلمتهم اليوم قلت انتم ابنائي وسندي بعد الله حسيتهم تجاوبوا معاي الكبير شوي الله يهديه
احسه يعاند
الرقيه انا مستمره على الرقيه والبقره كل يوم مااقدر اقطعها لو اقطعها مااقدر اتحرك ابدا

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي زوجك بنسبه كبيره غربي شمالي والله اعلم...العربي ملول يحب التغيير والسفر والانفاق والحريه.. واحتمال يكون شمالي غربي ولا أعتقد أنه سيخرج عن هذين النمطين.

موضوع اللواط اشك به صراحه خاصه انك قد قلتي أنه قد يخونك مع نساء فمن يميل هذا الميل للنساء. يصعب أن نظن به اللواط.

طيب انت قلتي أنه كان يخرج معك بالبدايه ويعطيكي ..السؤال ما الذي جعله ينسحب بل ويزيد قربا من أهله والظاهر طبعا أنه كان قريبا منهم اصلا

هذا ستكتشفين أغلبه ربما لو حددي نمطه بالتحديد ثم اطلعتي علي ملفه بالمنتدي .ستعرفين ماذا يحب وماذا يكره وماذا غاب من الصفات عنك فانسحب ذاك الانسحاب .

الغربي لا يحب القيود وانت تلاحقينه.انظري الي نفسك وحتسببها زينتك ...داعم...انوثتك تفقدي كل ذلك

لو وحدتي نقصا فاصلحيه

ذلك يستلزم أن تنسيه هذه الفتره وانشغلي بنفسك بإصلاحها واصلاخ علاقتك باولادك ولن يأتي ذلك في غمضه عين ابدا بل يحتاج وقت وجهد وصبر

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اولا صلحي علاقتك بالله تعالي... وتقربي إليه سيهدا قلبك وستخف لوعته ...أن في ذكر الله لرحمه وسكينه في القلب ...صدقيني ستشعرين بتفاهه اشياء كثيره تنغص عليك حياتك.

اهتمي بنفسك وعالجي تلك الكابه التي أحاطت بك والتي ربما سببا في نفوره اكثر إذ كلما يعود يجد كابه وحزنا وهو غربي غالبا

علاقتك باولادك تستلزم الدعاء لهم ...الاطلاع والقراءه لفهم نفسياتهم عندك قسم الامومه والتربيه ادخليه واقرئي واختناق رابيا فتحت موضوع عن أثر تعاملاتنا السيئه مع اولادنا.
انسي مشاكلك معه تماما وسيحدث شيئا من اثنين أما تجدين نفسك انت اصلا استغنيتي بعالمك .أو انه يبدأ هو في اكتشافك خاصه لو تخلصتي من الصفات التي يكره.

علاقتك بالله هي الأساس كما قالت اختنا ورده الرقيه الشرعيه وسوره البقره.ولا تستعجلي الآثار الطيبه بل اصبري والزمي الاستغفار.

اختي خذي النصائح من اخواتك علي محمل الجد وابدئي ...وفقك الله تعالي

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
أختي الكريمة سأخبرك أمرا بعد انجابي لابني الصغير اصبحت اشعر بتعب شديد و كأن هناك ثقلا كبيرا على اكتافي و أشعر بضيق شديد في الصدر و كأنني سأختنق ...طبعا انا ظننت أن الأمر بسبب تغير الهرمونات بعد الولادة و متاعب الرضاعة و أن الضيق و صعوبة التنفس بسبب الحر الشديد..بعد ذلك بفترة بدأت بقراءة سورة البقرة يوميا في البداية كنت انام رغما عني أثناء القراءة و في الأيام التالية اشعر بنعاس شديد أثناء القراءة لاكتشف انني كنت اعاني من حسد دون أن أعلم . و لذلك عن تجربة اختي داومي على قراءة سورة البقرة يوميا و داومي على الاستغفار قدر استطاعتك لأن الاستغفار يزيل الحسد.

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
انا بعد ابنائي بالمتوسط ..ومضاربات وعلي اجهزتهم بس ما اتركهم علي راحتهم اروح لابوهم والفت انتباهه عمد بالصراخ باي وسيله أخليه يسيطر عليهم ..وبالاول كان يتهم في انا بعدين حس بالرجولة ومكانته ان بيته ومسيطر عليه وعلي ابنائه فحب الفكرة اول عمل عملته عشان اكسب زوجي ان أخليه يحب عياله شغلته بعياله ..وصاروا أصدقائه ومعاه وين ما يروح اخد منى ثلاث سنين الي ثبتتهم عنده ..بالاول قاوم التغيير بعدين رضى ..وما عاد يستحمل انهم يتركوه ..انت الأساس الابن الأكبر دائماً يتمرد ..بس انت امه اذا ضربك او عمل اي شيء مزعج امسكيه من رقبته بيدك بقوة ..وادفعيه بقوة لانه نقطة ضعفهم ..وخليه يشوف انك قويه ..وان الكلمه لك ..ادفعي بقوة اضربي ..عشان يحس انه أمامه ام قويه قولي له لا تتنمر علي ..انا امك وكلمتي هي الأولي وتمسكي علي رايك ..كوني قويه في بيتك ،.هولاء عيالك لك لا تتخلي عنهم ..لا تتركيهم للأجهزة الإلكترونية عشان ترتاحي من مشاكلهم ..حاولي انك تشاركيهم فيها خليهم يتكلمون عن الألعاب معاك وتخيلاتهم خلي هذا باب لك انك تصادقيهم ..خليهم يحكون لك ..كيف يسسوون ويفوزون ..شجعيهم واطلبي منهم انك تشوفيهم ..شاركيهم ..ابنك يسوي هذه الأفعال لانك مغيبه لديه ..تعود علي الأسلوب فرض القوى ..
انتبهي ..ترا الغلط كله منك ..افيقي من سباتك ..انتبهي لوضعك ..وللكنوز اللي الله أعطاه لك اللي هي ابنائك اذا خسرتيهم خسرتي كل شيء ..زوجك لازم يشوفك قويه مسيطره علي ابنائك ..زوجك ما ضاع منك الا من الفراغ لازم يشغل فكره بابنائه وتربيتهم ترا تربيتهم مو توفير الاكل والملبس مسؤوليته انه يربيهم غصب عنه ..قوتك بابنائك ..هم حصنك استخدميهم عشان يرجعون ابوهم للبيت ..ترا ما في وحده راح تعطيك الحل الا انت ..انتبهي ان بيتك كله لك انت ..كل شيء في البيت هو لك انت ..ادعي اللهم ارزقني الرشد ..اللهم أرشدني للتصرف الصح ..
كلامك صح بس غلط الام دائما تلجأ للأب حتى يربي الأولاد كذا الاولاد تلقائيا راح يحسون ان امهم ماهي مسيطرة عليهم و ماراح يخافون منها. الام لازم تكون حنونة على اولادها بس في نفس الوقت لازم تكون قوية قدامهم و فارضة هيبتها في البيت و يخافون من عقابها. انا اولادي بعضهم في الابتدائي و المتوسط. حنونة عليهم لأبعد الحدوز لكن ما يتجرء أي واحد فيهم يقل ادبه و يرفع صوته عليي او مايسمع كلامي او يتهاشون قدامي لانهم عارفين ان الخيزرانة بتشتغل. طبعا الضرب وسيلة من وسائل التربية. و يكون اخر حل من حلول التربية. و اتجنب الضرب على الوجه أو الضرب المبرح اللي يسبب عاهة. ما أضرب إلا على المؤخرة

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
كلامك صح بس غلط الام دائما تلجأ للأب حتى يربي الأولاد كذا الاولاد تلقائيا راح يحسون ان امهم ماهي مسيطرة عليهم و ماراح يخافون منها. الام لازم تكون حنونة على اولادها بس في نفس الوقت لازم تكون قوية قدامهم و فارضة هيبتها في البيت و يخافون من عقابها. انا اولادي بعضهم في الابتدائي و المتوسط. حنونة عليهم لأبعد الحدوز لكن ما يتجرء أي واحد فيهم يقل ادبه و يرفع صوته عليي او مايسمع كلامي او يتهاشون قدامي لانهم عارفين ان الخيزرانة بتشتغل. طبعا الضرب وسيلة من وسائل التربية. و يكون اخر حل من حلول التربية. و اتجنب الضرب على الوجه أو الضرب المبرح اللي يسبب عاهة. ما أضرب إلا على المؤخرة
لا تخافي بعجبك ..طبعاً مش كله علي ..لازم ابوهم يدخل ويشوفوا سيطرته طبعا هو بعد عليه واجب وحق ودور لازم ياخذه وعشان يحس بالمشاركة انه فرد في البيت طبيعي ..
الرجال لما يشوفوا انه البيت ..الزوجه هي المسيطره علي كل شيء يرفع يده ويرمي عليها المسوليه كااااامله ويصير يحس رغم انه مطمن علي سير الأمور تحت يد هذه الزوجه ..الا انه يحس بفراغ ..ومكانه في البيت ناقص وغائب ..فتلاقي انه مثلا انت طلبتي منه انه يسوي شغله في البيت تلاقيه يتكاسل ..وما يسويها الا بالطلوع الروح ..هذا كله نتيجه شعوره ..واحيانا بل غالباً يخليها عليك ..
لا هنا نقطه اقف ..انت لك دور مثل مالي دور ..طبعا اعطائه الدور يأتي بسلاسه براحه بشعور ان هذا الشيء طيبعي لازم أنوصل الشعور بمسؤوليته ودوره في البيت بسلاسه عشان يحس بالأمان ليش لان الرجل شايف اللي قبله مثلا ابوه انه دور مسؤلية البيت والأولاد علي الام ..فيتفاجاء ..او ممكن يقاوم بس لما يلقاك انت تتصرفين عادي ..ومو ضاغطة راح يحسب حسابه ويلاقي نفسه انه هذا بيته وراح يحب بيته كثييير ..وممكن راح تلاقيه يساعدك في شغل البيت وياخد هو مسؤلية علاج الابناء انه هو اللي يعطيهم الأدوية ..حراره او مضاد ..هههه ..القصه عليك انت ..لازم تتعاملي مع الظرف ..بمفاتيح مداخل الرجل النفسيه اجذبيه تعاملي مع الموضوع بتجاهل وسلاسه ..
فيا اختى ضحيه رجل ..ما راح يرجع زوجك لبيته ولعقله الا بابنائك ..لازم تقويهم وتكونين انت العامل المدبر الغير واضح .. من تحت لتحت لانه زوجك راح يعاندك ويحاربك ويقطع علاقته بابنائه اذا عرف انك وراء صداقته بابنائه ..
ابنائك هم من يرجعون ابوهم ..وراح ينكسف منهم وراح ياخد دور تربيتهم اي اب يحب ابنائه أفضل الابناء ..

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
اذا كان الأب أخلاقه سيئة فاقتراب الاولاد منه كثيرا سوف يدمر نفسياتهم وسلوكياتهم و خاصة إذا كانت علاقتهم بأمهم غير قوية...
يجب في البداية ان تنسي والدهم وتبني علاقة قوية مع أولادك ثم تبدأي بالتدريج التقريب بينهم وبين والدهم... ولكن في هذه المرحلة التي انت فيها اذا اقتربوا من والدهم كثيرا ربما تخسريهم... ولا تتكلمي عن والدهم بالسوء أمامهم..
مانمط زوجك اذا كان غربي فهذه طبيعته يحب الحرية وعدم التقيد.. ولاتجذبه سوى المرأة قوية الشخصية وينسف الضعيفة نسفا.. لايراها مطلقا.. يكره الضعفاء جدا
انا معاك رابيا ..لازم تركز علي علاقتها هي بالاول بابنائها وتقويها وتصاحبهم بعدين تقوبهم بابوهم
وبالفعل الغربي لا تجذبه الا المراءه القويه احيانا ما يكون الأب في الأصل انه واعي باللي يصير من الالم ..بحقيقته ..بس هو يعاند الام نتيجة شكواها لانها ترسل له رساله بأسلوبها معاه انك رجل غير جيد ..انك رجل غير سوي ..فبيعاند ويسوي اللي انقال احيانا كأنه يبي يثبت مقاومته لشجارها ..
قوة المراءه في حكمتها ..في تسيير الأمور..والنتيجة اللي تتحصل عليها ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه