زوجي الظالم

ضحية رجل 22

معلومات ضحية رجل 22
ما اهتمامات ابناءك ما هواياتهم ؟؟ لا تتركيهم على أجهزة الكمبيوتر و الانترنت طوال اليوم و انتي جالسة حزينة لأن زوجك بعيد عنك الأبناء اكبر مصدر للاشباع العاطفي اجلسي معهم تحدثي معهم مازحيهم اضحكي معهم تذكري مواقفهم المضحكة و الجميلة أثناء طفولتهم اساليهم عن أحلامهم طموحاتهم كوني صديقة لهم صدقيني هم يتألمون عندما يرونك حزينة و لا يعرفون كيف يسعدونك .تناولو الوجبات معا و زيني الطاولة حتى تفتحي نفسك للاكل استمتعي بوقتك مع الأبناء حضرو معا نوع الحلوى التي تحبون اختاروا فيلما مضحكا و احضروه سوية بالتوفيق اختي.
كيف اشيل الاجهزه منهم هم عليها ظ¢ظ¤
ولايبغون يجلسون معي على اجهزتهم يلعبون وبعدها نوم

ضحية رجل 22

معلومات ضحية رجل 22
كيف اشيل الاجهزه منهم هم عليها ظ¢ظ¤
ولايبغون يجلسون معي على اجهزتهم يلعبون وبعدها نوم
انا عارفه انهم لصالحي بس ماقدرت اكسبهم اجهزه او يتركوها ومضاربات وولدي الكبير يعاندني ويستخدم نفس اسلوب ابوه معايه

ضحية رجل 22

معلومات ضحية رجل 22
كيف حالك أختي كيف امورك ؟؟ ربي يصلح الحال . اختي برأيي الأبناء نقطة لصالحك في هذه السن يصبحون اصدقاء لوالدهم حاولي العمل على هذه النقطة دون أن يشعر بك حاولي عمل أجواء سعيدة مع الأبناء في المنزل اعرف أن نفسيتك متعبة و لكن إن بقيتي هكذا قد تصابين بالأمراض لا قدر الله . اجلسي مع ابناءك تحدثي معهم مارسو بعض الهوايات الالعاب ستتحسن نفسيتك باذن الله كما سيشعر زوجك بالغيرة و الفضول حينما يعود إلى البيت و هو يتوقع جو من الحزن و النكد يخيم على البيت فيجد أجواء سعيدة ذلك سيجذبه.
فعلا رحت لااهلي وانقهر
وداني اخوي وجابني وحسيته انقهر
وقلت بطلع مع اهلي قال لا عرفت انه انقهر

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
انا عارفه انهم لصالحي بس ماقدرت اكسبهم اجهزه او يتركوها ومضاربات وولدي الكبير يعاندني ويستخدم نفس اسلوب ابوه معايه
انا بعد ابنائي بالمتوسط ..ومضاربات وعلي اجهزتهم بس ما اتركهم علي راحتهم اروح لابوهم والفت انتباهه عمد بالصراخ باي وسيله أخليه يسيطر عليهم ..وبالاول كان يتهم في انا بعدين حس بالرجولة ومكانته ان بيته ومسيطر عليه وعلي ابنائه فحب الفكرة اول عمل عملته عشان اكسب زوجي ان أخليه يحب عياله شغلته بعياله ..وصاروا أصدقائه ومعاه وين ما يروح اخد منى ثلاث سنين الي ثبتتهم عنده ..بالاول قاوم التغيير بعدين رضى ..وما عاد يستحمل انهم يتركوه ..انت الأساس الابن الأكبر دائماً يتمرد ..بس انت امه اذا ضربك او عمل اي شيء مزعج امسكيه من رقبته بيدك بقوة ..وادفعيه بقوة لانه نقطة ضعفهم ..وخليه يشوف انك قويه ..وان الكلمه لك ..ادفعي بقوة اضربي ..عشان يحس انه أمامه ام قويه قولي له لا تتنمر علي ..انا امك وكلمتي هي الأولي وتمسكي علي رايك ..كوني قويه في بيتك ،.هولاء عيالك لك لا تتخلي عنهم ..لا تتركيهم للأجهزة الإلكترونية عشان ترتاحي من مشاكلهم ..حاولي انك تشاركيهم فيها خليهم يتكلمون عن الألعاب معاك وتخيلاتهم خلي هذا باب لك انك تصادقيهم ..خليهم يحكون لك ..كيف يسسوون ويفوزون ..شجعيهم واطلبي منهم انك تشوفيهم ..شاركيهم ..ابنك يسوي هذه الأفعال لانك مغيبه لديه ..تعود علي الأسلوب فرض القوى ..
انتبهي ..ترا الغلط كله منك ..افيقي من سباتك ..انتبهي لوضعك ..وللكنوز اللي الله أعطاه لك اللي هي ابنائك اذا خسرتيهم خسرتي كل شيء ..زوجك لازم يشوفك قويه مسيطره علي ابنائك ..زوجك ما ضاع منك الا من الفراغ لازم يشغل فكره بابنائه وتربيتهم ترا تربيتهم مو توفير الاكل والملبس مسؤوليته انه يربيهم غصب عنه ..قوتك بابنائك ..هم حصنك استخدميهم عشان يرجعون ابوهم للبيت ..ترا ما في وحده راح تعطيك الحل الا انت ..انتبهي ان بيتك كله لك انت ..كل شيء في البيت هو لك انت ..ادعي اللهم ارزقني الرشد ..اللهم أرشدني للتصرف الصح ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
بالاول صادقي ابنائك ..شاركيهم الألعاب الإلكترونية خليه فخ انهم يتقربون منك ..عشان يسمعوك ينتبهوا لك ..ولا تقولي لابنك انت مثل ابوك لا تذكريه بهذا انت تغرسي الفكرة برأس ابنك ..قولي انت ابني البكري ..وادعيله خليه يسمع دعاك ..خليه يتعود علي جسمك ..وتقبيلك ..لازم يرتاح عشان يقدر يتقرب منك ..تكلمي معاه بالدعاء وبالحب ..خليه يحس بحبك ..حتى وانت مجروحه منه ترا هو طفل بس ينسخ اللي يشوفه لانه عنده غضب من الوضع ..خليهم أصحابك ..عشان تتصرفي ترا الاطفال اقوياء لا تستهيني بهم ..والله اذا استخدمتيهم صح ..كانوا لك قوة ..وراح تشوفي نفسك انك اقواء ..من قبل ..انت محتاجه للامان ان في احد قوي معاك ويفهم عليك عشان تتقوى اكثر ..نصيحه نصيحه منى عيالك لازم تقربيهم منك لاااازم تكونوا يد وحده اساسه أنكم تكونون مع بعض ..انت القائد بالنسبه لهم ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
ما اهتمامات ابناءك ما هواياتهم ؟؟ لا تتركيهم على أجهزة الكمبيوتر و الانترنت طوال اليوم و انتي جالسة حزينة لأن زوجك بعيد عنك الأبناء اكبر مصدر للاشباع العاطفي اجلسي معهم تحدثي معهم مازحيهم اضحكي معهم تذكري مواقفهم المضحكة و الجميلة أثناء طفولتهم اساليهم عن أحلامهم طموحاتهم كوني صديقة لهم صدقيني هم يتألمون عندما يرونك حزينة و لا يعرفون كيف يسعدونك .تناولو الوجبات معا و زيني الطاولة حتى تفتحي نفسك للاكل استمتعي بوقتك مع الأبناء حضرو معا نوع الحلوى التي تحبون اختاروا فيلما مضحكا و احضروه سوية بالتوفيق اختي.
ابدعتي وردة احسنت لفتي الانتباه لصلب المشكلة

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
ايه بس اولادي مايقدرون يوقفونه عند حده يخافون واولادي بالمتوسط مو كبار مره اللحين يصحى قبلنا يجلس على الجوال يتغدا ونوم لحد الساعه ظ¥يخرج يمر على اهاه ولاعد اشوفه امس مادخل البيت الى الساعه ظ¥الفجر اللحين الجوال غير رقمه ومااخذ راحته اني مطنشته لو كلمته وعطيته وجه ايش استفدت بس استضعفني زياده ولابيسمع كلامي
طنشته زاد تطنيش
خوف الابناء من الأب ضروري منه بس لازم يصاحبوه لانهم شباب ..وهو ابوهم ..ويسمع كلامهم ..ويشاركهم ..لا تستهيني بضعفهم ..الاطفال أقوى مما تعتقدين ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
اختي ادفعي صدقه بنية تغير حالك لأحسن حال مع زوجك ومع عيالك ..
اقريء سورة البقره فلها فضل سبحان الله ..
شاركي عيالك قراءة القران والصلاة ..عشان تغرسي فيهم الطيبة ..
اعطيهم يأكلون تمر كثير ..بس فردي ..عشان يلين قلبهم ويصيرون حنونين ..غيري مكان أسرتهم من جهة الشمال لانه هذه الجهة بارده جافه ..ضعيها جهة الجنوب ..عشان يكونون حنونين ..سبحان الله ذكرت جهة الشمال لأصحاب الكهف ..لانهم ينامون جهة الشمال لانه بارده وجافه حتى لا تتعفن اجسادهم سبحان الله ..ذكرتها دكتوره في علم الطاقه ..

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
اذا كان الأب أخلاقه سيئة فاقتراب الاولاد منه كثيرا سوف يدمر نفسياتهم وسلوكياتهم و خاصة إذا كانت علاقتهم بأمهم غير قوية...
يجب في البداية ان تنسي والدهم وتبني علاقة قوية مع أولادك ثم تبدأي بالتدريج التقريب بينهم وبين والدهم... ولكن في هذه المرحلة التي انت فيها اذا اقتربوا من والدهم كثيرا ربما تخسريهم... ولا تتكلمي عن والدهم بالسوء أمامهم..
مانمط زوجك اذا كان غربي فهذه طبيعته يحب الحرية وعدم التقيد.. ولاتجذبه سوى المرأة قوية الشخصية وينسف الضعيفة نسفا.. لايراها مطلقا.. يكره الضعفاء جدا

ضحية رجل 22

معلومات ضحية رجل 22
اذا كان الأب أخلاقه سيئة فاقتراب الاولاد منه كثيرا سوف يدمر نفسياتهم وسلوكياتهم و خاصة إذا كانت علاقتهم بأمهم غير قوية...
يجب في البداية ان تنسي والدهم وتبني علاقة قوية مع أولادك ثم تبدأي بالتدريج التقريب بينهم وبين والدهم... ولكن في هذه المرحلة التي انت فيها اذا اقتربوا من والدهم كثيرا ربما تخسريهم... ولا تتكلمي عن والدهم بالسوء أمامهم..
مانمط زوجك اذا كان غربي فهذه طبيعته يحب الحرية وعدم التقيد.. ولاتجذبه سوى المرأة قوية الشخصية وينسف الضعيفة نسفا.. لايراها مطلقا.. يكره الضعفاء جدا
مااعرف نمطه ابدا ابدا ماعرفت الانماط هذي

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
كتبتلك رد طويل
وطار

معلش حاليا خذي نصائح البنات وكوني لها

ضحية رجل 22

معلومات ضحية رجل 22
دخل البيت من الساعه ظ¢ونص وعلى الجوال مافكه من ايده عند قاعد يخون اعرفه ماصدق ابعد عشان ياخذ راحته
وش الحل قربت اهانني وسار يطلع من البيت
ابتعدت ونفس الشي يخون ويطلع وعلى الجوال

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
اختي العزيزة كيف حالك؟؟ اختي اولا بالنسبه للانماط هو علم يقسم الأشخاص إلى أنماط حسب تفكيرهم ميولهم و نظرتهم للحياة و غيرها فهناك الشرقي الذي يحب الحياة التقليدية و الروتين .....الغربي الذي يحب التجديد و التطور و الابتكار .... النمط الشمالي قيادي يحب العمل و الإنجاز ....الجنوبي يحب العلاقات الاجتماعية و الترفيه و هكذا ....طبعا هذه فكرة عامة عن علم أنماط الشخصية و هو بحر واسع و لكن عندما تتعمقي فيه ستتمكني من فهم زوجك و ابناءك عندما تصنفيهم حسب الأنماط و تعرفي بالتالي كل فرد كيف يفكر و ماذا يحب.

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
الرجل عزيزتي يحب التفاخر بما يملك يحب أن يتباهى أمام الآخرين بزوجته بيته أبناءه و هكذا ....ربما ينزعج من اسلوب الحياة في المنزل حيث لا يوجد ترابط قوي بين أفراد الأسرة كل شخص جالس لوحده و يضع اللوم على الزوجة ...الرجل لا بطبيعته لا يأتي لزوجته و يقول انتي قصرتي بكذا وكذا لا بل ينتظر منها أن تفهم وحدها ...و يعاقبها بالهجر و الابتعاد و لا ينفق عليها كما السابق في نظره هي مقصرة و لا تستحق.

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
اختي اولا كوني أكيدة انك القائد الفعلي للأسرة و انتي المسؤولة عن ايصال الأسرة إلى بر الأمان انتي المحرك و المحفز لكل أمر زوجك اطفالك فقط ينفذون ما تضعينه من سياسات و افكار كيف ذلك ؟؟ سأخبرك.

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
الأبناء و إدمان الأجهزة الإلكترونية ينبغي التوقف لكن أن تخبري ابنك المراهق ممنوع العمل على الكمبيوتر دون إعطاء بدائل أخرى خطأ...الاولاد في سن المراهقه لديهم طاقة كبيرة و يحبون العناد لإثبات الشخصية و أنهم أصبحوا مستقلين ...ما رأيك في انضمامهم إلى أنشطة رياضية يصرفون فيها طاقاتهم مثل السباحة كرة القدم السلة الالعاب القتاليه مثل التايكواندو ؟؟ ابحثي حولك عن الخيارات المتاحة اقنعيهم بالفكرة دعيهم يطلبون من والدهم الاشتراك حذريهم من اخطار الكمبيوتر على ابصارهم و عقولهم .حاولي لا تيأسي أدعي الله كثيرا و اطلبي منه العون.

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
اختي حتى لو لم يستجيبو لك استمري بالمحاولة احبيهم احتويهم ابدئي بالاصغر سنا لانهم عاطفيون اكثر اجلسي معهم و حاوريهم . ابدئي بالتدريج خطوة خطوة و اصبري حتى تنجحي. زوجك ابتعدي عنه هذه الفترة اقترابك منه سيزيد الأمر سوءا . ركزي على نفسك و على الأبناء .اوجدي جوا من الالفة و المحبة و الترابط بين أفراد الأسرة قومي بواجباتك و كوني سعيدة انتي و الأبناء بالنهاية زوجك سيلاحظ سينتبه و سيأتي بنفسه ليستمتع بوقته معكم ..فقط اصبري اختي.

ضحية رجل 22

معلومات ضحية رجل 22
وفيه نقطه مهمه اذا كان اهله متواجدين يتغير علي زياده تطنيش ومايجلس الاعندهم ولايتكلم معاي

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
اختي ربما هو غاضب منك و يريد معاقبتك .. اختي هل طبقت النصائح ؟؟؟ هل حدث تغير ؟؟ اشعر أنك فقط تريدين حلا سحريا يعيد زوجك لحاله السابق دون أن تفعلي شيئا . اختي احيانا المشكلة تكون متشعبة و تحتاجين وقت طويل لحلها لذلك اقول لك اصبري و اعملي بصمت ..انسي وجود زوجك حاليا ملاحقتك له و انتظارك لاهتمامه لن يفيدك بشيء سيزيده عنادا و ابتعادا ..اهتمي بنفسك و ابناءك ...الرجل لا يأتي بالقوة بل بالسياسة و كما قالت أنثى بعطر الورد انتي بيدك الحل.

ضحية رجل 22

معلومات ضحية رجل 22
لزمت الصمت قال اعزمي اهلي للعشاء عزمتهم ماقدروا يجون قلت ودني ل اهليووداني ماتكلمت ولاكلمه معاه لاني احسه مايحب كلامي
اللحين ايش اسوي معاه ؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه