زوجي الظالم

احصائياتى
الردود
67
المشاهدات
4K

ضحية رجل 22

معلومات ضحية رجل 22
زوجي الظالم
يابنات رايكم بالزوج الي مايجلس بالبييت ابدا ولايخبرني كم عنده وماعنده ولايتكلم معاي واذا تقربت منه اهانني بالكلام وساحب علي ومطنشني ولايعطيني مصروف
ولايقضي للبيت ينقص كثير مايجيب يعطي اهله والناس بلاحدود وانا مايقضي لي ولايبغى يطلعنا من البيت لتغيير جو يطلع مع زملاءه كل يوم ويرجع اخر الليل وبقية النهار عند امه
تعبت معه ابتعدت عنه وقررت الانسحاب بصمت ارتحت شويه لمن بعدت عنه
كم مره حصلت عنده ارقام وبلاوي
قريب حصلت واحد من زملاءه يتكلم معه كلام في اللواط مادري مزح اوفعلا يفعلون ماهو مكتوب رائيكم ونصايحكم بنات

صوت المطر1

معلومات صوت المطر1
والله نفس المشكلة أعاني منها ....اذا في أولاد حاولي الإصلاح ...وإذا لا ....فاانفذي بجلدك ...

لااله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين ...

ضحية رجل 22

معلومات ضحية رجل 22
والله نفس المشكلة أعاني منها ....اذا في أولاد حاولي الإصلاح ...وإذا لا ....فاانفذي بجلدك ...

لااله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين ...
فيه للاسف اولاد

ضحية رجل 22

معلومات ضحية رجل 22
ردوا يابنات الي تقدر تساعدني تخرجني من الي انا فيه تعبت ونفسيتي تعبانه حتى مااعرف نمطه

معلومات ريماس الحزن
السلام عليكم
عزيزتي من الاخير هذا ملعون يحشر مع قوم لوط اذا كان فعلا يمارس الشذوذ
حاليا اخذي اولادك واهجري وفكري هل من الممكن تنهضي بنفسك وتصنعي المعجزات وتستقلي بحياتك ؟ هل عندك شهاده تكدري تشتغلي فيها حت توفرين لنفسج ولاطفالج من تطلقين؟ اذا ماعندك شهاده مثلا هل لديكي القدرة على فتح مشروع بسيط بالبدايه تقدري تعيشي من خلاله
اذكرك هواي نساء تطلقو من ازواجهم وبفضل الله وبفضل شخصيتهم القويه تحدوا كل الصعوبات وصارن سيدات اعمال ناجحات ولو ضلو قرب حطام ازواجهم لماتو في الحياة لان الرجل اناني ويكره ان يرى زوجته مرهفه ومنعمه بالراحه الا ماندر
المهم انطي لنفسك شهر بعيد عن البيت اخذي اولادك وروحي لاهلك وشاوري معاهم
وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

ضحية رجل 22

معلومات ضحية رجل 22
السلام عليكم
عزيزتي من الاخير هذا ملعون يحشر مع قوم لوط اذا كان فعلا يمارس الشذوذ
حاليا اخذي اولادك واهجري وفكري هل من الممكن تنهضي بنفسك وتصنعي المعجزات وتستقلي بحياتك ؟ هل عندك شهاده تكدري تشتغلي فيها حت توفرين لنفسج ولاطفالج من تطلقين؟ اذا ماعندك شهاده مثلا هل لديكي القدرة على فتح مشروع بسيط بالبدايه تقدري تعيشي من خلاله
اذكرك هواي نساء تطلقو من ازواجهم وبفضل الله وبفضل شخصيتهم القويه تحدوا كل الصعوبات وصارن سيدات اعمال ناجحات ولو ضلو قرب حطام ازواجهم لماتو في الحياة لان الرجل اناني ويكره ان يرى زوجته مرهفه ومنعمه بالراحه الا ماندر
المهم انطي لنفسك شهر بعيد عن البيت اخذي اولادك وروحي لاهلك وشاوري معاهم
وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
عندي شهاده بدون وظيفه هل يمارس اللواط اولا لاادري ماخذ في ذمتي بس شفت رساله من زميله
هل هو مزح بينهم ام انه صدق والله مادري
انا الي حارق قلبي طلعاته وتطنيشه مايجلس بالبييت ولو قلت طلعنا يعاند وماعد يدخل البيت اناني بشكل غير طبيعي ومستضعفني انا ماابغى الفضايح واهله يعرفونه لانهم مجرمات ويفرحون وهذا الي يبغونه

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
لمى بعدت عنه وانسحبت بصمت هل تغيرت معاملته؟ هل سألك عن تغيرك؟
اعرفي نمطه اختي

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
اختى اكيد هذه حياة لا تحتمل ..بس ..خلينا نفكر مع بعض .. ونحاول نلقى الحل المناسب انت قلتي ان يعطي للناس بلا حدود واهله ذكرتي اهله ..
اوك من هنا ممكن نجد الحل ...اهله ..
اسلوب اهله كيف ..معاه من اكثر تحسيه انه زوجك يسمع لها ..وتتحكم فيه وتعرف كيف تتحكم فيه ..
وهو...طبعه يحترم كثير قوانين اهله ..وينفذها ..
لا تركزي علي المشكلة ركزي علي كيف تحليها ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
احكيلي علاقته مع اهله ..
واللي يسويه معاك هو لانه ما يشوف فيك قويه وهو يحب الأقوياء ..اللي يعرفوا كيف يمشوا حياتهم عليه ..محتاج للقيادة .. ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
هروبه من البيت ..ممكن هو من النوع اللي يحب الحريه ..وانت شويه من وضعك مسويه مشاكل وضغط ونكد ..وطلبات ...
لازم ندخل لمخه عشان إنجيبه شوي شوي للبيت وانت تغيري من طبعك حسب الهدف اللي بتمشي عليه ونعرف من اكثر وحده يعرف أسلوبه من جانب اهله ليش قلت اهله لانهم اكثر وحدين يعرفوه وفاهمينه

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
انت اسردتي مشكله انك مسكتيه يخون ..ترا هذا الفراغ اللي مخلفه وجودك ..نفسياً ..هل وصل للممارسة الجنس معاهم او لا او بس ارقام تلفونات وصور ومثلا محدثات فقط ..

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
أهلا بك اختي . إن كان عندك دليل قوي و واضح على شذوذه أنصحك بالطلاق. لكن إن كان مجرد شك و ظنون انصحك بالصبر فلا يجب هدم البيوت بناء على شك أو احتمال فقط.

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
اختي كما قالت روز نريد تفاصيل اكثر لنفهم المشكلة و نساعدك على إيجاد حلول .كيف كانت حياتكم سابقا ؟؟ هل حدث خلافات سابقا بينكما ثم حدث تغير في اسلوب زوجك بعدها هل هناك خلافات بينك و بين أهله اشعر أن هناك من يدفع زوجك للتصرف معك هكذا ربما يحاول معاقبتك على أمر ما أو السيطرة عليكي. أو ربما قصرتي معه في شيء ما .

ضحية رجل 22

معلومات ضحية رجل 22
يازينكم يابنات فرحة انكم دخلتم واهتميتم لموضوعي
ياحبيباتي انا تزوجت لي تقريبا ظ،ظ§سنه كنت ابغى بيت مستقل طبعا بيت مستقل مافيه ولاحط لي خلاني مع اهله سار مشاكل بيني وبين اهله كبيره ولكن لم يتخد قرار عادي عايش حياته ويجبرني على البقاء معهم سوينا بيت وعشنا فيه
جنب اهله كان في البدايه يطلعني يسفرني نتمشى يقلي عن كل شي رواتبه وكذا كنت اساعده وصبرت صبرت لحد ماطلعته من الصفر عمر بيوت واستثمر وخلص دراسه طبعا انا جامعيه وعندي اطفال ولله الحمد عشنا ببيت وحدنا ولكن مارتحت مازال يروح لااهله ويقدسهم ولايجلس بالبيت انا لاازعل انه يقدسهم ازعل لتهميشي مايجيب طلباتي يحسب علي الاريال
طلبته يتهرب ويصرف برى البيت ولناس ولااهله يطلع طلعات شباب مايرجع الا اخر الليل يخدم اهله بشكل غير طبيعي انا مايخدمني ولايهتم لاامري
كشفت مكالمات لكن مراسلات كم مره شفته يراسل لكن ماشوف نفس الرساله وش محتواها وويسافر دبي والبحرين كم مره مع زملاءه البحرين طبعا انا كشفته الا ماقال
سار مايكلمي عن راتبه عن اشياءه ولايقتنع بكلامي ابدا ابدا يخبي كثير عني مايحب السوالف معاي
اذا طلعنا في النادر لازم مع امه مهنم لاامه وخواته اذا غلطوا علي اوعلى اولادي مايحط لهم حد يعني بالمختصر الحياه مع لاتطاق

ضحية رجل 22

معلومات ضحية رجل 22
احكيلي علاقته مع اهله ..
واللي يسويه معاك هو لانه ما يشوف فيك قويه وهو يحب الأقوياء ..اللي يعرفوا كيف يمشوا حياتهم عليه ..محتاج للقيادة .. ..
احسه فعلا مستضعفني

ضحية رجل 22

معلومات ضحية رجل 22
فوق هذا جبران على حظور مناسباتهم واستقبالهم اذا جو من السفر رغم ان اخوانه لااحد يستقبلنا عند سفرنا اقصديجبرني على استقبالهم وضيافتهم وحظور مناسباتهم بالقوه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه