**روايه (مذكرات زووجه محترمه جداا )...

مهر الجنان

New member
معلومات مهر الجنان
إنضم
26 مارس 2008
المشاركات
329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جزاج الله خير
على كتابة الرواية
والله يعطيج العافية
بصراحة احنا اللي نقرا و ماعندنا وقت
فمابالنا باللي تعبت نفسها عشانا
جزاج الله عنا كل خير
ماكان قصدي استعجلج بس كنت ابي اعطي الردود حماس يعني **
 
معلومات لك غلا محد وصله
إنضم
7 نوفمبر 2010
المشاركات
1,777
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
راائعه ..اندمجت معها بس الفتور ترا حااصل وخااصه مع المزوجين سنين
تشوفين الفتور والروتين والملل يغزو حيااتهم
بس الشي يرجع للمرااءه انها تجدد هذا اذا صحتها اتحمل
وااذا صحتها ميح
اكيد راحت عليها لان طويل العمر بيقعد لك زعلان كل يوم ومااد البوز
لانه في باله شي ولا رااح ينبسط الا اذا سووواه
كملي
خلينا انشوف ام دحومي تقدر او مااتقدر
 

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
معلومات سحابه نجد
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
4,412
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق سحابه بيضاء في سماء نجد



-الجزء (31) ......
مرت فترة طويله وهذا الموضووع شآغل تفكيري...

وخآآصه انه الشعور الأطمئنان بدا .. يراود (نفسيه ابو دحيم )
كانه صار مقتنع بموافقتى ..
ويشعرنى بتأأنيب الضمير .. كلما رأيته كثير الأهتمام بي ..
وبالعطآآيا وبالهدايا وكثير الاحتواء .. ماأدري .. راودنى هآآجس انه
يبينى أنفذ طلبه ... وابحث له عن زووجه !!!
وكأنها الرسآئل الرووحيه تصل مابينى ووبينه من دوون محآآدثه او كلام ولو رؤؤس كلمات فقط ..

,,,
وفي أحدى الأيام .. غاب ( ابو دحيم ) .. غياب مفاجئ ..
وادق عليه التليفون .. ولا يرد وأحيانا تليفوونه يعطى رنه خارجيه ..
تقريبا ثلاث ايام ..
وبعدها .. جآآء للبيت فجآءة وحتى من دون مايتصل ..
وسالته : وينك ؟؟
قال : سافرت - الى احدى البلاد االعربيه ؟؟
قلت: ليش ؟؟
وليه ماقلت لى ؟؟
قال: راح ترفضين .. لا انى سافرت من أجل ان ابحث عن زووجه
لا انك يام دحيم رآآفضه تبحثين لي ؟؟
قلت: وبعدين .. ايش الى صار ؟؟
قال : الله يحبك ياأم دحيم .. كل مابلشنا في الفحوصات .. يطلع امر غريب -يردنا عن هذا الزواج ..
اما تحاليلها لا تتناسب مع تحاليلي ..
او انها هي الفتآآة ترفض في أخر الامر ..
او انها يستجد عندهم امر .. وونتراجع عن مووضوع الزواج ...
والحين يام دحيم ( بتبحثين لى عن زووجه ) او انا ابحث بمعرفتى .. ؟؟
قلت .. عطنى مهله .. افكر فيها ..
قال: المووضوع منتهي بالنسبه لى ؟؟
انا ابي اتزووج ؟؟
-قلت: راح أبحث لك عن زووجه ... من البلد .. افضل ملييومن مرة من ان تجيبي لى وحدة من الخارج ..
عطنى مهله يابو دحيم .. !!!

.. رجعت الى غرفتى .. تعآآسه كل الكوون ..تتراقص في امام عيناي
(يعنى هو مصمم على المووضوع ) ..
-وبكيت بينى وبين نفسي .. وأغرقت المخدة بالدمووع ..
شريك حيآآتى الى تقاسمت معه اللقمه الحلوة والحيآآة بكل شئ فيها ...
الان .. يبحث عن اخرى ..يبي ينام بجانب امراءة اخرى ..
مااقسئ هذا القرار .. ...
طبعا طآآر النووم من عينى
..
وفي تالي الليل .. قمت ابحث عن ( ابو دحيم ) وجدته في مجلسه يفكر ..
انا شفته ,, وقعدت ابكي .. و ابكيي .. واحّظنه .. وبقووة
قال: وش فيك ... ليش تبكين ؟؟

قلت : تبي تتزوج يابو دحيم -بعد هذا العمر الى معك .. على الحلووة والمرة ..
هآآنت عليك العشرة .. وانا مافكرت فينى ؟؟؟
قال: يام دحيم -أنتى غلاتك عندى مو أاشوى ..
لاكن عندى رغبه كبيرة في نفسي بالزوواج ..
ماقدر الغي الفكرة .. موناقصنى شئ معآآك .. عطيتنى عمرج ..
وعطيتينى العيال .. وعطيتنى ووقتج .. وكل شئ ..
ماقصرتى يام دحيم ..
بس ووالله انها الفكرة بالزوواج تتغدى وتتعشئ .. معي
تلح علي بشكل جنوونى ... ماقدر اتخلص منها ..
ارغب في حرمه ثانيه .. الله يخليج -ووافقي .. وابحثى لى ..
ارجووك يأم دحيم !!!

... وفي المساء رحت للتحفيظ ... واسمع الموظفات ...
يقولون ( شكل ام دحيم تعبانه اليوم -بآآين على شكلها انها مانامت زين )
.. جأأتنى ( هند ) .. وشآآفتنى وجآآتنى بسرعه ..
وامسكت ايدي وحبتها ..
واسحب ايدى منها ..
قلت : ليش تحبين أيدي؟؟
قالت : يأأ م ..د حيــ..ممم -فـــ ...ض..اي لـــ..ك على ..كــثيــ...رة ..
وراحت وجآآبت لى ( حبوب بندوول .. وكأسه شآئ )
وحطتهم عندى .. وامسحت طآآوله المكتب ..
ووقفت .. عند الباب ..
قلت لها : رووحي لا توقفين عند الباب ..
قالت: يمـــ..كن - تحـتـــ ..اجيـــ..ن شئ ..
قلت: سلامتج ..مومحتآآجه شئ ..

...
والقاآآها عند خرووجنا من الدار وواقفه عند الباب الخارجي ..
سالتها هند بيتكم قريب من الدار ..
قالت: أأهنآآآ ..... ك ..
قلت: اقدر ارووح معآآج .. اسلم على امج .. ؟؟
واومآآت برأأسها ..
ورحت معها صووب بيتها ...
ودخلت بيت (هند) هذي البنت الى افكر انى ازوّوجها (لا ابو دحيم )
اول شئ كسبا في الاجر .. لاأنها كبيرة في العمر وليس لها أحد
وثانى شئ لا انه عندها النطق غير سوى .. وفرص الزوواج بها قليله
وثالث شئ .. لا انه هو يريد ان يتزووج .. ومافيه حل آخر ..
...
ودخلت البيت .. بيت .. تشعر فيه بالبسآآطه والهدوء وترتاح فيه نفسيا
والقى والدة ( هند) جآآلسه على كرسي متحرك ..
وكبيرة جدا في العمر ..وأنسآآنه رآآئعه في سلامها وحفآآوتها .. وبسآآطه كلامها ..
جلست بجآآنبها وسلمت عليها .. وتبآآدلنا الكلام ...

وسألتها .. عندك اعيال ياخاله ؟؟
قالت: نعم ولله الحمد .. بس كل واحد مع عآآئلته .. ومشغوولين في ذا الدنيا ..
.. انا مأأخآآف عليهم .. انا اخآآف على (هند ) من بعدى ..
وين ترووح ؟؟

قلت: ليش ماتزوجت هند ؟؟
قالت: هند مافيها ائ اخلاف -بس انها من عآآدها صغيرة طآآحت على راسها ..
واصابتها اعاقها في الفكين ..في لسآآنها ..
وهذى الأعآآقه اثرت على النطق عندها ومخارج الحرووف بشكل صحيح ..
طبعا العائله الى حولنا .. يعتقدون أنها (هند ) مخّتله عقليا ..
وأنها لا تصلح للزواج ؟؟
سأألتنى : انتى ايش رايك في (هند ) ..؟؟؟
قلت: صراحه هند من المجتهدات عندى في الحلقه وتحفظ بشكل جيد ..
وهي ليست مختله عقليا .. أبدا ..
ومن ارووع طالباتى .. ... وأخلاق ومؤدبه ..
قالت هند : وأنــ..ا بعـــ....د -أحبكـــ .. يأستــ..ااااذة ..

... وتقهوينا وتعرفنا على بعض ..
واشوف هند قامت ..صووب المطبخ ..
مسكت الأم على جنب وبصووت منخفض ..
قلت : عندى عريس لــ (هند ) .. ايش رأيك ياأم هند ؟؟
واشووف الفرحه في اعيوونها

قالت: وش هو من رجل - ابي اتطمئن على ( هند) قبل لا امووت ؟؟
قلت : أنسان محترم .. خآآيف الله .. اخلاقه مرة عاليه ..
بس هو متزووج .. وقادر على فتح البيتين ومسؤؤليه حرمتين ..
قالت: وحرمته .. أيش هي من أمراءة ..
هل هي رآآعيه شر .. أوو .. طيووبه ؟؟؟
أخآآف على بنتى ..

قلت: أنتى ايش رايك فينى ؟؟
قالت: والنّعم فيك يابنتى - هنوددة دائما تمدحك ... وتشكر فيك وتحبك ياستأأذة !!

قلت: انا حرمته الأولى ؟؟

اصمتت وتفآآجآآت (ام هند) .. ولم تتكلم بأأيه كلمه ..
انا قمت ابي اخرج من البيت ..
وقلت لها : فكرى يأم هند .. على اقل من مهلك .. واذا عندك ائ سؤال .. أو استفسآآر عن شئ ..
هذا تليفوونى ... كلمينى ولا تترددين ..


.... لليله عاشت أم دحيم .. جميع المشآعر المتضآآربه
مثل الصووآآعق تضرب في بعض
كل شئ حدث في لحظه من الزمآآن ...

..






 
التعديل الأخير:

حلم الحب

New member
معلومات حلم الحب
إنضم
31 يناير 2009
المشاركات
538
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مبدعة بارك الله فيك
لكن
هل يجوز الخيال أنك تتدعين أن ناس دعو الله
وأن الله نصره م وأستجاب دعائهم وهذا كله خيال
الا يكون كذب على الله
أنا دايم أفكر بها لنقطة
 
معلومات السحابه الثلجيه
إنضم
23 نوفمبر 2012
المشاركات
658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ماشاء الله تباارك الله روايه جدا جميله والاروع اسلوبك الجداب
استمتعت وانا اقرا واخلص شغلي بسرعه بسرعه عشان اقرا الاجزاء الي نزلت
وكل مادوروني عيالي وانا في المكتب
صارو ماينادوني طولي على المكتب
ام دحيم شخصيتها رائعه كل شئ تعطيه حقه حتى نفسهامانسيتها
بس ياليت تكملينها ونشوف النهايه\\يارب نهايتها حلوه
 

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
إنضم
2 ديسمبر 2014
المشاركات
2,915
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
للاسف قصة مشوقة جدا و لكن انقطعت روايتها عنا
مشكورة كتيييير
 

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
إنضم
23 سبتمبر 2014
المشاركات
3,355
مستوى التفاعل
29
النقاط
0
رواية جميلة جدا
هل جزاء الاحسان الا الاحسان؟؟؟؟
فعلا من لجأ الى الله سبحانه و تعالى لن يخيبه.
 

علوشة 1993

New member
معلومات علوشة 1993
إنضم
10 يوليو 2015
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
غاليتي...
سلمت اناملك وبارك الله بك روايتك رائعة نتمنى منك المزيد...
نحن بانتظارك بشوق كبير
مع فائق حبي لك في الله واحترامي وتقديري لك ولكتاباتك ومشاعرك الرائعة
شكرا لك♥
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه