دكتوره ناعمه ماهي علامات الزوج الخائن ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
53
المشاهدات
125K

Lo0oLo0o

معلومات Lo0oLo0o
دكتوره ناعمه ماهي علامات الزوج الخائن ....
اولا اود ان اشكر اعضاء المنتدى الرائع والقائمين عليه
ثانيا اود ان اتوجه بالسؤال للدكتوره ناعمه او اي احد من المختصين في هالمنتدى عن العلامات التي يشترك فيها الازواج الخائنين ما هي ؟؟ ومتى تظهر ؟؟؟
وشكرا جزيلا لكم

lat242

معلومات lat242
علامات

:santa_1:1- الجوال مقفل اورقم سري
2:busted_red:-الفاتورة مايجيبها البيت او في السيارة
3-الكمبيوتر له رقم سري
4- يتسبب في المشاكل لكي لا يحس بتأنيب الضمير
5-معظم اليوم خارج البيت
6-يهتم في حاله
هذا والله اعلم

البحر غدار

معلومات البحر غدار
انا راح قلك علامات الزوج الخائن مهما فعلتى لايعجبه لالبسك ولاطبخك ولاترتيبك ولاكلامك يعنى بلمختصر المفيد يكون مو طايقك وسرحان اغلب الوقت واشياء مبهمة وغريبة بيعملها متل انو يتكلم بالموبايل بصوت خافت او يصحى وانتى نايمة او تاتيه مسيجات غريبة يقوم بمسحها سريعا واعجابه المفاجىء بالاغانى الرومانسية التى لم يعجب بها طوال عمره وسفراته الكثيرة التى لامبرر لها وانقاصه بالصرف على بيته لانه يوفر المال للمراة الاخرى واغراضها وهداياها

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
انا راح قلك علامات الزوج الخائن مهما فعلتى لايعجبه لالبسك ولاطبخك ولاترتيبك ولاكلامك يعنى بلمختصر المفيد يكون مو طايقك وسرحان اغلب الوقت واشياء مبهمة وغريبة بيعملها متل انو يتكلم بالموبايل بصوت خافت او يصحى وانتى نايمة او تاتيه مسيجات غريبة يقوم بمسحها سريعا واعجابه المفاجىء بالاغانى الرومانسية التى لم يعجب بها طوال عمره وسفراته الكثيرة التى لامبرر لها وانقاصه بالصرف على بيته لانه يوفر المال للمراة الاخرى واغراضها وهداياها

صحيح و يحاول ما امكن انو ما ينام جنبج عشان ياخد راحته في الكلام :busted_red:

Lo0oLo0o

معلومات Lo0oLo0o
اخواتي مشكورين على مروركم الجميل لكن العلامات اللي ذكرتوها قد تحدث وقد لا تحدث .... هل هناك علامات اعمق مثل تغيير في الاوضاع الجنسيه ... تغيير في الشخصيه ... علامات نفسيه تحدث في معظم االرجال الخائينن سواء كان ماهر في اخفاء خيانته ام لم يكن ؟؟؟؟

معلومات ضحكة الدنيا**
بالاضافة يقلل من الجنس دايم تحسين لو تدخلين علي فجاة يرتبك مايجي غير وهو ضامن انك نايمه دايم يحرص على الرجعة للبيت وانت موموجوة ولو عندة شيء مريب مرة دايم يحاول انك ترقدين ويصر عليك

لحظه أخيره

معلومات لحظه أخيره
اذا بينكم حب عميق أهم علامه تلاحظينها لما تكلمينه عن تغيره من ناحيتك خصوصا لما تطالعين بعيونه ما راح يطالع فيك ويقعد يتلفت!

الشى الثانى اذا انفعل كلميه وانتى ماسكه ايده راح يحاول يبعد ايدك

هذى طبعا من تجاربى الشخصيه

لحظه أخيره

معلومات لحظه أخيره
من تجاربى الشخصيه تكتشفين الخائن ب:

اذا كان فى بينكم حب عميق اذا ناقشتيه بتغييره عليك طالعى بعيونه بعمق وانتى تتكلمين اذا قام يتلفت:no: يعنى عامل عمله. اذا حس بالذنب ما راح يقدر يحط عينه بعينك.

الشى الثانى اذا احتد النقاش بينكم حول تصرفاته الغريبه امسكى ايده وانتى تتكلمين راح يسحب ايد بسرعه ويتظايق لأنه يحس انك كشفتيه وقستى نبضات قلبه المرتبكه.

َهاجسََ

معلومات َهاجسََ
هلا

• ما يحط عينه في عينج واذا حط تحسينها جامدة ما فيها احاسيس
  • يطنش مشاعرج
  • ما يحب يكون وياج في نفس المكان بروحكم
  • طول الوقت برع البيت
  • اذا بترمسينه بالعقل و المنطق عن سبب تغيره بيألف أشياء و بيجلب الموضوع عليج
  • يقلل من مكالمته لج اذا اتصل اتحسينبه يسأل بس عن أشياء معينه بدون ما يسأل أو يهتم فيج
  • يفضل انج تكونين مشغولة عنه عشان يلعب على راحته
  • اذا كشفتيه يحط قفل سري
  • مب حاس بوجودج كأنثى من جميع النواحي
  • العلاقة الجنسية تكاد تكون غير موجودة ( استوى أخوج)
  • أشياء كان يمعنج منها ما يهمه اذا سويتيها والا لانه صار ما يشوفج

وايد أشياء اذا اذكرت شي ثاني بكتبه:in_love:

لحظه أخيره

معلومات لحظه أخيره
صح كلام هاجس 100%
وأيضا تذكرت شى تلاحظين انه ما عاد يغير عليج اما لأنه يبى يبعد عن أى احتكاك معاك أو لأنه يحس بالذنب فيخليك على كيفك.

تلاحظين اهتمامات جديده يسجل بالنادى الصحى وأغلب الرياييل أول ما يخونون يسجلون بنادى ودكتور فيل سأل مجموعه من الخونه وقال ليش سالفة النادى هذى تتكرر بين الخونه فرد واحد وقال لأن عملية الخيانه تتطلب أشياء كثير لازم تزيل آثارها عن الزوجه:bleh:

يتغير ذوقه باللبس وتكثر روحاته لناس معينين أهله أو أحد أصدقاءه أى تظهر عادات جديده وناس جدد لزوم التبريرات اذا تأخر.

تتكرر كلمة أنا مشغول.

يخلى العطر بالسياره .

ينحرج اذا بادرتى بالعلاقه الجنسيه لإحساسه بالذنب.

لا يبدى اهتمام بالجميلات على الشاشه أو فى المجمعات

لا يهتم اذا نزلت عليك الدوره ولا يتظايق كالسابق

معلومات احبه وما يحبني
كل اللي اقدر اقوله لج الله لا يوفق ولا يغفركل رجل يخون زوجته

ويخلي لي ابو عيالي مع أنه فيه نسبه كبيره من الاعراض الخيانه اللي قلتوهاا تقريبا 89بالمئه

بس موكله امري لربي وادعي بالليل والنهاار انه يحفظه من بنات الحرام ويهديه وينور عقله من مكرهن

واذا سلم رقبته لبنت الحرام اثبت انه خروف معتبر سهل نحره بسهوله في حالت الملل منه...ههههههه

وتحط في الشبك خروف ثاني ....ههههه يا اختي نصيحه لله اهتمي بنفسج وصحتج وعيالج وعيشي حياتج

والله الله بصلاتج وتقربج من رب العالمين وانشاءالله ربي كريم ويفرج همج ...............................

أنا حرهـ

معلومات أنا حرهـ
:dunno:اااااااااااااااااهـ يا قلبي
كل اللي قلتوه في زوجي
ياليتني ما دخلت الموضوع

البحر غدار

معلومات البحر غدار
طمنينى يالوووووووول ان شاء الله ماطلعت هالصفات بالافندى وارتاح بالك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ا روان

معلومات ا روان
كل اللي اقدر اقوله لج الله لا يوفق ولا يغفركل رجل يخون زوجته

ويخلي لي ابو عيالي مع أنه فيه نسبه كبيره من الاعراض الخيانه اللي قلتوهاا تقريبا 89بالمئه

بس موكله امري لربي وادعي بالليل والنهاار انه يحفظه من بنات الحرام ويهديه وينور عقله من مكرهن

واذا سلم رقبته لبنت الحرام اثبت انه خروف معتبر سهل نحره بسهوله في حالت الملل منه...ههههههه

وتحط في الشبك خروف ثاني ....ههههه يا اختي نصيحه لله اهتمي بنفسج وصحتج وعيالج وعيشي حياتج

والله الله بصلاتج وتقربج من رب العالمين وانشاءالله ربي كريم ويفرج همج ...............................
حبيبتي لاتكونين أنانية
تدعين على الخاينين وزوجك تدعين له
مع انك شاكه فيه
ادعيلهم كلهم بالهداية
وان الله يبعدهم عن الحرام
دعوتك ودعوتي ودعوات الأخوات مطلوبة فربما اهتدى الكثير من الخاينين ورجعوا لزوجاتهم
بقلب صافي بعيد عن الحرام
اللهم طهر رجال المسلمين
وطهر أعينهم وفروجهم وأحفظهم
وابعدهم عن الحرام

وكلمة ان شاء الله<< تكتب كذا
وخطأ كتابتها <<<انشاءالله

ولاء12

معلومات ولاء12
الموضوع مهم يا ليت احد المختصات تجاب وتريحنا
كلنا بدا الشك يلعب بقلوبنا
احس هذي المواصفات تنطبق على كل الرجال

معلومات ضحكة الدنيا**
نخع

طيب والحل اذا حصل شك !!!!!!!
بسيطة كلنا نشن حـــــــــــــــــــــــــرب عليهم وكل وحدة تبدأ بالتجسس والمراقبة بذكاء الين تصيدة
وبعدها تبدا مــــــــــــــرحلة العلاج 00
هيا نبدأ00000000000

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه