دكتوره ناعمه ماهي علامات الزوج الخائن ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الشوق2

معلومات الشوق2
ارجو من اخواتي المشرفات غلق الموضوع او حذفه لان فيه دمار وخراب بيوت وايد من الحريم اللي اطلعت على الموضوع صارت حياتها جحيم وشك وبعدين اعتقد ان الزوجة ممكن تعرف اذا زوجها يخونها ام لا بحدسها واحساسها مب شرط اتكون هذي علامات الزوج الخائن وانا اشوف ما في داع لذكرها لان الموضوع تافه صج ان الخيانة شيء كبير ومب هين بس مب هاي الطريقة واقترح على كل امراة يخونها زوجها انها تتطلع على المواضيع اللي تتعلق بكيف تتصرف الزوجة بحكمة عندما تعلم بان زوجها يخونها لا كيف تتجسس لى زوجها والله اني اعرف وحده يوم قرات الموضوع وهي 24 ساعة تفكر وبالها مشغول و عبوسة وما تكلم زوجها بسبب الشك

Lo0oLo0o

معلومات Lo0oLo0o
ارجو من اخواتي المشرفات غلق الموضوع او حذفه لان فيه دمار وخراب بيوت وايد من الحريم اللي اطلعت على الموضوع صارت حياتها جحيم وشك وبعدين اعتقد ان الزوجة ممكن تعرف اذا زوجها يخونها ام لا بحدسها واحساسها مب شرط اتكون هذي علامات الزوج الخائن وانا اشوف ما في داع لذكرها لان الموضوع تافه صج ان الخيانة شيء كبير ومب هين بس مب هاي الطريقة واقترح على كل امراة يخونها زوجها انها تتطلع على المواضيع اللي تتعلق بكيف تتصرف الزوجة بحكمة عندما تعلم بان زوجها يخونها لا كيف تتجسس لى زوجها والله اني اعرف وحده يوم قرات الموضوع وهي 24 ساعة تفكر وبالها مشغول و عبوسة وما تكلم زوجها بسبب الشك

اختي الشوق شكرا لمشاركتك في الموضوع ذاك اولا ...
وثانيا:
قد تكون هذه وجهه نظرك في الموضوع انه تافه وسخيف ويحتاج للحذف لكن لو كان تافها وسخيفا لما وجدت هذا العدد الكبير من المشاهدات وان لم يكن بنفس مقدارها ردود ولكن هذا بحد ذاته ان علامات الزوج الخائن موضوع مهم يهم اغلب النساء
الشئ الثالث:
والاهم انه حينما طرح هذا الموضوع طرح لسؤال الدكتوره ناعمه لتعطينا علامات علميه متفق عليها سواء كانت فسيولوجيه او سيكولوجيه في اي شخص خائن في هذا العالم ...والاخوات جزاهن الله خيراَ ادلوا بما عندهم وبعضهم عن تجربه وقد قيل ((اسال مجرب ولا تسال طبيب ))وهذا جيد لزيادة العلم
الشئ الرابع :
من كانت تشك في زوجها فسوف تشك به سواء قرأت هذا الموضوع ام لم تقرأة ومن تثق به وتحبه فبتاكيد حبها سيكون اقوى من ان يهزه موضوع كهذا .. والا فلن يكون حباً , وان كانت تثق به لم دخلت هذا الموضوع اصلا ...
الشئ الخامس :
اخواتي جميعكم لم يقل احد منكم اي شئ يستدعي الاعتذار شكرا لكم جميعا وشكرا لمروركم الكريم ...

اختي الشوق 2 شكرا لمرورك مره اخرى ولأبداء رأيك بكل صراحه ... واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه ..

أنــا بــس

معلومات أنــا بــس
انا احس ان بداخل جسم المرأة جهاز حسااااااااس جدا جدا

تقدر تعرف زوجها يخونها او لا من كل شي حواليها
صادقه انا معك في هذي

انا لقيت ملفات مستلمه بجواله بنفس اليوم الي قمت اتسلى فيه

طلع يرقم بلوتوث
ولما سالته جاب عذر بايخ وصدقته وسكت عشان اخذ راحتي يالتفتيش بعدين وفعلا طحت عليه متلبس

معلومات محتارة بامري
الموضوع حساس ومعظم اللى قالوا البنات صحيح واحلى رد عجبني جدا ومنطقي شهناز
ام دنيا من الحزن اللى يسعدها ضحكتني وانا منكدة من الصبح

معلومات تاج الاحزان
ضحكتوني يا بلقيسيات كل الي قلتوه صحيح بس لا نعمم الموضوع على الكل مو معناه انه يحلق ويتعطر وسرحان انه بيخونك حبيبتي انت اكثر وحده تعرفين صفات زوجك اذا كان متعود على كذا من يوم خذيتيه يعني زوجك مذواق ويحب يكشخ نفسه لكن ما كان كذيه وفجأه صار يهتم ابنفسه ويسوي ها الشغلات بطلي عينك واذنك وكل حواسك لان وراه شي وهذا من تجربتي الخاصه والله يسخر لنا ازواجنا قولوا امين ويبعد عنهم بنات الحرام

الشوق2

معلومات الشوق2
رد على موضوع علامات الزوج الخائن

وثانيا:
قد تكون هذه وجهه نظرك في الموضوع انه تافه وسخيف ويحتاج للحذف لكن لو كان تافها وسخيفا لما وجدت هذا العدد الكبير من المشاهدات وان لم يكن بنفس مقدارها ردود ولكن هذا بحد ذاته ان علامات الزوج الخائن موضوع مهم يهم اغلب النساء
الشئ الثالث:
والاهم انه حينما طرح هذا الموضوع طرح لسؤال الدكتوره ناعمه لتعطينا علامات علميه متفق عليها سواء كانت فسيولوجيه او سيكولوجيه في اي شخص خائن في هذا العالم ...والاخوات جزاهن الله خيراَ ادلوا بما عندهم وبعضهم عن تجربه وقد قيل ((اسال مجرب ولا تسال طبيب ))وهذا جيد لزيادة العلم
الشئ الرابع :
من كانت تشك في زوجها فسوف تشك به سواء قرأت هذا الموضوع ام لم تقرأة ومن تثق به وتحبه فبتاكيد حبها سيكون اقوى من ان يهزه موضوع كهذا .. والا فلن يكون حباً , وان كانت تثق به لم دخلت هذا الموضوع اصلا ...
الشئ الخامس :
اخواتي جميعكم لم يقل احد منكم اي شئ يستدعي الاعتذار شكرا لكم جميعا وشكرا لمروركم الكريم ...

اختي الشوق 2 شكرا لمرورك مره اخرى ولأبداء رأيك بكل صراحه ... واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه ..
quote=Lo0oLo0o;1275496]
وثانيا:
الشئ الثالث:
الشئ الرابع :
الشئ الخامس :

كيف حالك اختي ان شاء الله بخير حبيت اقولك انك فهمتيني غلط انا ما قلت ان الموضوع تافهة وسخيف مثل ما قلتي انا انثى وحاسه في الزوجة اللي يخونها زوجها وبالالم اللي تحسه بس انا من وجهة نظري ان المفروض ما نطرق لهذا الموضوع لان المراة تعرف بحسها مب لازم تعرف العلامات لانها مب اكيده 100% وحتى لو كانت الحرمه تحب زوجهاوتثق فيه راح تشك خاصة لما تسمع ان اغلبية الحريم يشتكون من خيانة الازواج وفي مرة كنت اشوف برنامج على قناة الامارات سالت المذيعة استاذة في العلاقات الزوجية وعندها خبرة في حل المشاكل الزوجية سالتها نفس سؤالك ما هي علامات الزوج الخائن رفضت الاستاذة انها تقول العلامات لان فيها خراب بيوت حبيبتي عليك بالدعاء واتفرغي لطاعة ربك ولا تهتمين فيه وايد وصدقيني بيرجع لك في النهاية

معلومات شموخ الكويت
امبيه كل هذااااااااااا فيه !!

خاصه سالفه النااااااااااااادي !! شنو معناتها؟؟

هو فيه قبل لانتزوج

بنااااااات تكفون طمنوني !!

معلومات *عبير الذكريات*
هالقسم هذا امتلا كثير بمشاكل الخيانه

والله ماصرت ادخل موضوع الا فيه مشكله مع الزوج وندرة اهتمامه لزوجته

والسبب حرمه ثانيه (مريضه) لاعقل لادين لااخلاق تحسسها بغلطها

يمكن انا مريت بتجربة زواج وانتهت لان هذا النصيب والحمدلله ماكانت الخيانه هي السبب

بس من كثر مااعرف متزوجات عاشو هالحاله ويبكون ليل نهار على الوضع المزري اللي وصلت له حياتهم مع ازواجهم ودعواتهم على بنات الحرام اللي تجيك بكل نذاله وانحطاط وتقول والله حبيته مااقدر اتركه

لافكرت في وضع الزوجه المظلوم ولا همها دعواتها

همها انها تشبع عواطف ودلع مع زوج هالمسكينه والمصيبه لما تصدق انه فعلا بيتزوجها

وشاريها ماادرت ان هذا اسلوب كل خاين عشان بس تعطيه اللي يبي

الله لايبلانا ولا يحطنا بهالموقف

ولا ادري كيف تصدق اكاذيبه ولا ادري كيف يغريها

الى هالدرجه ماعندها عقل؟

ماعندها وازع ديني يذكرها ان ورى هالعلاقه انسانه تبكي قهر والم وهي تشوف زوجها يعطي الحب والاهتمام والمشاعر لوحده ماتستحق الا(............)

لكن الله عادل وينتقم لها من هالانسانه وهالغبي اللي باع قلب زوجته وحياته معاها عشان وحدة ماتسوى

سكرنا

معلومات سكرنا
موتو قلبكم واغلقوا عيونكم واذانكم هم الرجال منذ الازل كدا
ليس هناك جديد ولن يتغير الرجل سواء رغبتى ام لا
وهناك امراة قالت حكمة واظنها صادقة
قالت ان الرجال جزم الا اننا لا نمشى بدنهم لازم نلبس الجزم

Lo0oLo0o

معلومات Lo0oLo0o
هههههههههه اختي سكرنا حرام عليك موب لهالدرجه والله الرجال طيبين هم صحيح احيانا مايستحون لكنهم موب لدرجه جزم .... ههههههه شكرا لمرورك
اختي شموخ الكويت عادي جدا ان كل العلامات فيه لكني احس ان اصدق علامه قالوها البنات هي جهاز الانذار اللي داخل جسم المراه وانا عني الحمدلله على الرغم من 99% من العلامات اللي قالوها البنات موجوده فيه لكن الى الان جهاز الانذار اللي داخلي ما رن اتوقع قريب راح يرن ...:crazy:
اختي الشوق 2 شكرا لمرورك الكريم وصحيح كلامك عن الجهاز اللي داخل جسم المراه يعني مستحيل الجهاز الحساس هذا راح يرن من موضوع مثل هذا..؟؟:smoke1: يعني لو تثق بزوجها مستحيل الف موضوع مثل هذا راح يخليها تشك فيه .. واللي تشك فيه مستحيل الف موضوع يهديها
شكرا لكم جميعا ...

om allwy

معلومات om allwy
هيه والله صدق كل اللي ذكرتووووووه بس لين متى الله العالم ....يارب انصرنا على الازواج الخونه اللي كلما تسويلهم زياده مب مالييين عينهم ........يدورون برع .......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه