خواتي مطلقات المنتدى ساعدوني

معلومات ذكريات الطفوله
اهلين اختي اسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يعوضك بواحد احسن منه
ويعرف قيمتك اختي عليكي الجوء الي الله والصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء والاستغفار وقراءة القران
اختي انا اعرف وحده تزوجت وجلست مع زوجها ثلاث شهور وراح ووداها لاهلها وقال ما عاد ابيها
وسبحان الله حملت وجلسو اهلها واهله يقنعونه قال انا ما حبيتها والله يرزقها بواحد احسن مني
وسبحان الله ولدت وجابت بنت زي القمر وربت بنتها وسجلت في التحفيظ القران هي وبنتها وعلمتها القران
وتزوجت الحين وهو راضي ببنتها والحين هي مبسوطه معه
الله يرزقك ويعوضك با الماضي
ياعمري جزاك الله الف خير
كنت شايله فكرة الزواج من راسي من خوفي على بنتي بس بعد قصتك اللي ذكرتيها رجع لي الأمل ورجعت افكر بالموضوع من ناحيه ثانيه
الف الف الف شكر ماقصرتي والله

معلومات ذكريات الطفوله
شوفي يالغالية 00

انا زيك تطلقت بعد اربع سنوات زواج وكان عمر بنتي 3 سنوات 00
فترة وعدت والحمد لله 00
اهم شي لا تكذبي عليها 00
وترا مع الايام تنسي وما تسأل عن ابوها وخاصة انه هو ما يسأل 00
وكلي امرك لربك 00واكثري من الاستغفار 00
ويارب تعوضنا من عندك
00آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين 00
ودمتي بود00

:icon26::icon26::icon26:​
الله يعوضك ويعوضني كل خير ويخلي لنا بناتنا يارب
وحسبي الله ونعم الوكيل

معلومات ذكريات الطفوله
الله يكون في عونج والله حاسه فيج لانا الحينه على وشك الطلاق وعندي بنت عمرها سنه وزوجي يابني عند اهلي ويبا يطلقني ومن يومين اتصلبي وقال انا اباج ومااريد اطلق والله اني طرت من الفرحه وكلمت اهلي وقلتلهم يتنازلزن عن القضيه ويكلمون المحامي عشان يصللح واتخيلو ماكلمت يومين ولا هو مطرش مسج يقول الله يوفقج في حياتج والله حسيت اني كنت مصخره عنده ومذلوله والله اقوللكم عن حالتيه والله بتمنون انكم ماتمرون بالي صارلي بس متوكله على الله والله يفرجها عليه ويهدي
حبيبتي لاتضيقين صدرك الله بيعوضك احسن منه
ولاتقولين كنتي مصخره لا يالغاليه انتي ضحيتي عشان بنتك عشان بكره اذا كبرت وقعدت تلومك ماتحسين بتأنيب الضمير لانك حاولتي وذليتي نفسك عشانها بس ابوها اللي ماقدر
الله يفرج عليك يالغاليه ويرزقك من واسع ابوابه

معلومات ذكريات الطفوله
كان الله في عونك غاليتي

رددي دائمًا : " لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين " اللهم آجرني في مصيبيتي وأخلفني خيرًا منها

الله يعوضك خيرا منه
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
جزاك الله خير اختي ماقصرتي والله

معلومات ذكريات الطفوله
لقد تألمت كثيراً عندما قرأت كلماتك
فرج الله عمك وأزالل كربك
حبيبتي اكيد ماتألمتي الا لانك تحسيني مثل اختك وهذا شرف كبير لي
الله يجزاك كل خير ويفرج كل ماأهمك

معلومات ذكريات الطفوله

روح الوفى

معلومات روح الوفى
ذكريات الطفولة حبيبتي انتي الله يكون في عونج ما شاء الله البنات ما قصروا جزاهم الله خير وانتي علي بالي لانك من اعز صديقاتي الله يوفقج

معلومات °•البنفسجيـــه•
قولي لا اله الاالله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب العرش الكريم
واكثري من الاستغفار ......والصلاه على النبي اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم ...قولي[FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت .. الأحد الصمد الذي[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'] لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اقضي حاجتي ..آنس وحدتي .. فرج كربتي .. اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بي بصيرا يا مجيب المضطر اذا دعاك [/FONT]. والله يرزقج حبيبتي بافضل منه يااارب ويهنيج في حياتج وتربين بنتج افضل تربيه اللهم امين

عنيده

معلومات عنيده
الحمدلله على كل حال

الحمدلله علي كل حال الدنيا هذه ابتلاء فانت احسن حال من غيرك انا مطلقة وعندي ولدكبر لم يسال عنه والده وتزوجت من اخر ملتزم وطلقني وعندى بنتين منه لانه مايحبني وهذى يدل على عدم تحمل المسؤليه وابني في السجن واحمد الله على كل حال وان لاتكون مصيبتنا في ديننا والله اذا حب عبد ابتلاه فاصبري ولك الاجر انشاء الله

ام ريش

معلومات ام ريش
الله يعوضك خيرا لا تدرين ربما طلاقك فبه خبرا لان كما يقال الخيرة خفيه فلا تنزعجي ولكن رددي الدعاء التالي : اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها ولا تخاف ان شاء الله واحمدي الله ان اعطاك ابنتك تعوضك وتشبع عاطفتك ولن يضيعكما الله فلستي اول من تطلق وليست ابنتك ايضااول من عاشت بعيدا عن والديها

معلومات ذكريات الطفوله
ذكريات الطفولة حبيبتي انتي الله يكون في عونج ما شاء الله البنات ما قصروا جزاهم الله خير وانتي علي بالي لانك من اعز صديقاتي الله يوفقج
حبيبتي والله
نورتي موضوعي يالغلا
يشهد الله علي يالغاليه اني احبك فيه
الله لايحرمني منك

معلومات ذكريات الطفوله
قولي لا اله الاالله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب العرش الكريم
واكثري من الاستغفار ......والصلاه على النبي اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم ...قولي[FONT='Tahoma','sans-serif']اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت .. الأحد الصمد الذي[/font][FONT='Tahoma','sans-serif'] لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اقضي حاجتي ..آنس وحدتي .. فرج كربتي .. اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بي بصيرا يا مجيب المضطر اذا دعاك [/font]. والله يرزقج حبيبتي بافضل منه يااارب ويهنيج في حياتج وتربين بنتج افضل تربيه اللهم امين
مشكوره اختي جزاك الله كل خير

معلومات ذكريات الطفوله
الحمدلله علي كل حال الدنيا هذه ابتلاء فانت احسن حال من غيرك انا مطلقة وعندي ولدكبر لم يسال عنه والده وتزوجت من اخر ملتزم وطلقني وعندى بنتين منه لانه مايحبني وهذى يدل على عدم تحمل المسؤليه وابني في السجن واحمد الله على كل حال وان لاتكون مصيبتنا في ديننا والله اذا حب عبد ابتلاه فاصبري ولك الاجر انشاء الله
يايعد عمري ضيقتي صدري عليك
حسبنا الله ونعم الوكيل

معلومات ذكريات الطفوله
الله يعوضك خيرا لا تدرين ربما طلاقك فبه خبرا لان كما يقال الخيرة خفيه فلا تنزعجي ولكن رددي الدعاء التالي : اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها ولا تخاف ان شاء الله واحمدي الله ان اعطاك ابنتك تعوضك وتشبع عاطفتك ولن يضيعكما الله فلستي اول من تطلق وليست ابنتك ايضااول من عاشت بعيدا عن والديها
جزاك لله خير اختي الغاليه
اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

سكااايب

معلومات سكااايب
السلام عليكم...أختي ذكريات الطفوله..:icon26::icon26: ضاق صدري لما قريت مشكلتك..وحاسه فيك يا عمري لكن الحمدلله حالك أحسن من غيرك وبنتك بتنسى مع الأيام خاصة إذالقت من يعوضها ومصيرها تكبر وتفهم ...والله العظيم أني ضايق صدري..وتنتابني حاله من الرغبه في البكاء من حين لأخر...حالتي مثل حالك مطلقه من غير سبب مقنع...ظلم وجور..وكان يتمنى أرجع وحاول بكل الطرق..ولما وافقت مرمطني وأهان كرامتي..وذلني سنوات :flex:..وأنا عندي عيال...وإلى الآن...مسلسل الذل لم ينتهي :no:...حسبي الله ونعم الوكيل...وش أقول بس...على الأقل أنتي شلتيه من مخك..أما أنا خلاص هوضمن الموافقه وحتى لو رفضت ماعادها في يدي من جهة عيالي لو واحد كان معليش..وعمري راح وهو ماعليه وش خسر..زوجه عنده وعيال...الله يعوضني ويعوضك ويعوض كل مظلوم...ليت الزمن يرجع كان بغيرأشياء كثيره.... لكن قلبي مايئس من رحمة ربي .. الله يوفقك..ويسر أمرك ..عليك بالدعاء والإستغفار والصدقه...قلبي معاك:bye1:

* ليلى *

معلومات * ليلى *
الله يعينك و يصبرك بس لا تقنطي من رحمة رب العالمين
و انشاء الله ربي يعوضك خير و يفرج همك
عليك بادعاء لتفريج اهم

ندووو

معلومات ندووو
الله يعوض صبرك خير ويخلف لك بالرجال الى يحبك ويودك ويموت فيكي
ترى مو عيب فيكي انه قال هالكلام لانه طبيعتك وطبيعته ماجات مع بعض يمكن انتى مع واحد ثاني يصير بينكم حب ومودة وهذا الشي تحطينه في بالك زين
انا مطلقة من 3 اشهر زواج بالبدايه كان يحبنى وانا ماقدرت احبه ومن كثر ماتقززت منه صار ينفر منى ووصلنا للطلاق تعبببببت كثير وتألمت كثير ولما وزنتها قلت لاحبنى ولاحبيته ولاشعرت معاه بسعادة ولا لحظة ليش اتذكره ليش افكر فيها خلاص انساه والحمدلله نسيته لكن بعض الاحيان احن اليه لكن في النهايه لازم العقل هو الى ينتصر على العاطفة وخلى العاطفة للانسان الى يستاهلك وانا متاكده انك انتى ماقدرتى تحبيه يمكن تعودتي عليه بس وعشرة بينكم
ابدئي من جديد اقتنعي بالنصيب وان الجاي افضل راح تلاقي بنتك تتاقلم معاكي وتصير قويه مثلك وبالتدريج راح تفهم اهم شي عوضيها بحنانك وحبك وحطي لنفسك هدف تحقيقينه واهم شي القرب من الله والله يخلف عليكي بالرجال الى يحبك ويسعدك ويعوضك عن كل لحظة عذا ب عشتيها

معلومات موظفة مكافحة
السلام عليكم ... حتى انا عند اهلي وماخلصت السالفة أنا ماابي ارجع للهم والعذاب ثانيه بس شايله هم ولدي اذاكبر وتدرون ابوه ماسأل عنه ولاصرف عليه اخر مره في رمضان وبالطراره بعد ويقولون اهله ترا مافي مخباته الاهالمصروف والسفر ماعجز عنه مستغلين وظيفتي عشان اصرف على نفسي وولدي ..حسبي الله عليهم وعلى ولدهم الله بياخذ حقي منهم والله ينصر كل وحدة مظلومة.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه