خواتي مطلقات المنتدى ساعدوني

ميميvip

معلومات ميميvip
مشكلتك تشبه لمشكلتي انا مطلقه من سنه وتسع شهور والسبب انه لم يستطع ان يحبني عمر بنتي ست سنوات وكل يوم تسألني متى نرجع لبيتنا ارد عليها ان بيتنا فيه عمال يصلحونه ومتى انتهوا سنعود لا استطيع ان اصدمها واقول اننا مطلقين حاولت ان افهمها اننا متزاعلين لكن لم تتقتنع فقلت موضوع التصليح في البيت افضل حتى تنفرج الله يفرجها لك ولي يارب وعليك بكثرة الاستغفار في كل وقت صدقيني رح تحسين براحه وانصحك ان تكرري هذين الدعائين لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين و اللهم ياولي نعمتي وملاذي في كربتي اجعل نقمة زوجي علي بردآ وسلامآ كما جعلت النار بردآ وسلامآ على ابراهيم وايضآ اللهم اربط على قلبي كما ربطت على قلب ام موسى اتمنى ان تعدي ازمتك على خير ولاتنسين ركعتين قبل الفجر والدعاء ولاتنسيني عزيزتي من دعائك وقلبي معك واذا احتجتي شي ارسلي على الخاص

رنين الذهب

معلومات رنين الذهب
تبين الصراحه
انتي طليقك رجل شهم محترم ما رضي انه يعلقك بذمته وهو ما يحبك

انا زوجي ما يحبني بس متعلق فيني
اشلون
هو يقول ما بلاقي زيك زوجه وام لعيالي انسانه محترمه مؤدبه متدينه ومحترمه اهلي
وما يعطيني حقوقي كزوجه غير ماديا خذي فلوس وذلفي عن وجهي
بس لانه ما يحبني معاه عشيقات يحط حبه فيهم وقلت ادب وكل شي تتخيلينه
مو راضي يطلقني لانه من كثر ما هو قاعد مع بنات الله يحفظنا موب صاحيات يحس اني انا الوحيده الي اكون زوجه كويسه
بس لا احترام لا تقدير حاقرني بالبيت ولا يفكر انا مريضه ولا لا تعبانه راضيه زعلانه ما يهمه
طول وقته مع العشيقات من مطاعم لكافيهات لسهرات ويجي البيت مهدود يحط راسه وينام
شفتي اكثر من هذا ظلم
انتي احترمك وقالك الصدق
انا يقلي مو شرط احبك واعيش معاك اهم شي اني متطمن لك بس انا مو مطمنه له وانا ما ابيه ابو لعيالي
لانه طايش ولعاب انا ما ابي ربي يعاقبه بعيالي وبصراحه اقرف منه يرح لحريم ويجيني

انتي لازم تفهمين بنتك عشان ما تنصدم لمن تكبر كل ما كانت صغيره تتعايش مع الموقف بسهوله ويمشي معاها
فهميها على قد عقلها مو تكذبين عليها قولي بحسب تفكير سنها لا تخرعينها بقصه طويله عريضه بس سكتيها

معلومات احلام مؤجله
حبيبتي انا مطلقة وعندي بنت مثلك

عانيت بالبداية من سؤالها عن بيتنا مع انه تطلقت وهي عمرهاسنة ونص
ماتذكر ابوها بس تسال ليش تطلقتوا وافهمها انه ماقدرنا نتفاهم لا زم تكونين صريحه بس بدون تجريح
يعني قوليلها ياماما احنا منقدر نتفاهم دايم مثل بعض صديقاتك متقدرين تلعبين معهم صح تتركون بعض
وخليك هادية ولا تقولين ابوك مايبيني توها صغيرة
حبيبيت بنتي عمرها 8 سنوات
وقدرت اعوضها بحناني عن ابوها لدرجه تقول االحمد الله عشت عندك ياماما لانك دلعتيني وكنت عند بابا مراح يسويلي مثلك

اهم شي تصيرين قويةوالبداية صعبة ياقلبي
بس بتتعودين على حياتك بعد الطلاق
واحذر تقولين لبنتك انا ابوك السبب لانها بتكرهك
بنتي ابوها يقولها امك السبب هي الي قالت ابي اروح لهلي
البداية كانت تلومني بس
بعدين صارت تقول ليش يقول عنك كا وانتي ماتسبينه ياماما

الله يصبرك ياقلبي ويعوضك خير انتي وبنتك

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين اختي اسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يعوضك بواحد احسن منه
ويعرف قيمتك اختي عليكي الجوء الي الله والصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء والاستغفار وقراءة القران
اختي انا اعرف وحده تزوجت وجلست مع زوجها ثلاث شهور وراح ووداها لاهلها وقال ما عاد ابيها
وسبحان الله حملت وجلسو اهلها واهله يقنعونه قال انا ما حبيتها والله يرزقها بواحد احسن مني
وسبحان الله ولدت وجابت بنت زي القمر وربت بنتها وسجلت في التحفيظ القران هي وبنتها وعلمتها القران
وتزوجت الحين وهو راضي ببنتها والحين هي مبسوطه معه
الله يرزقك ويعوضك با الماضي

ضحكة فجر

معلومات ضحكة فجر
شوفي يالغالية 00
انا زيك تطلقت بعد اربع سنوات زواج وكان عمر بنتي 3 سنوات 00
فترة وعدت والحمد لله 00
اهم شي لا تكذبي عليها 00
وترا مع الايام تنسي وما تسأل عن ابوها وخاصة انه هو ما يسأل 00
وكلي امرك لربك 00واكثري من الاستغفار 00
ويارب تعوضنا من عندك
00آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين 00
ودمتي بود00
:icon26::icon26::icon26:​

ام ميثااا

معلومات ام ميثااا
الله يكون في عونج والله حاسه فيج لانا الحينه على وشك الطلاق وعندي بنت عمرها سنه وزوجي يابني عند اهلي ويبا يطلقني ومن يومين اتصلبي وقال انا اباج ومااريد اطلق والله اني طرت من الفرحه وكلمت اهلي وقلتلهم يتنازلزن عن القضيه ويكلمون المحامي عشان يصللح واتخيلو ماكلمت يومين ولا هو مطرش مسج يقول الله يوفقج في حياتج والله حسيت اني كنت مصخره عنده ومذلوله والله اقوللكم عن حالتيه والله بتمنون انكم ماتمرون بالي صارلي بس متوكله على الله والله يفرجها عليه ويهدي

هديل001

معلومات هديل001
كان الله في عونك غاليتي

رددي دائمًا : " لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين " اللهم آجرني في مصيبيتي وأخلفني خيرًا منها

الله يعوضك خيرا منه

معلومات ذكريات الطفوله
كلما تذكري الموضوع قولي إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم عوضني خيرا منه

بترتاحي بإذن الله

حسبي الله ونعم الوكيل ...يطلقج عشان ماقدر يحبج ...سخافة

أنا من 5 سنوات خطبني ريال وملكة وبعد شهرين طلقني لنفس سببج وقالها حق الكل

ما قدر احبها ...روح لا كني انا اللي مت فيك حتى صلاة مايعرف يصلي

تميت اقول هذا الدعاء حسبي الله ونعم الوكيل اللهم عوضني خيرا منه

بعد سنتين تزوجت واللحين عندي بنتين وريال مطوع وزين وياي ولله الحمد

الله يعوضج وقولي لبنتج انا امج وابوج ....
الله يسمع منك حبيبتي
مشكوره ياقلبي عطتني قصتك أمل بالحياه
أمل اني انخطب واتزوج انسان صالح يحترمني ويتقبل بنتي
الف الف شكر يالغاليه

معلومات ذكريات الطفوله
ياقلبي الله يرزقج ويعوضج اللي احسن منه واللي يكون فيه خير لج ولبنتج يارب ..
الله يفرجها عليج
آمين الله يسمع منك مشكوره حبيبتي ع الدعوه اللي احسها من قلبك الف شكر

معلومات ذكريات الطفوله
اختي انا عشت هالمرحله مثلج مع بنتي بس لاتجذبين عليها لان الطفل ماينسى وراح تلومج بكبرها
انا قلت لبنتي ان اوبها ماراح يجي ياخذني معاها بس ياخذها اهي بروحها ولما سالتني قلت لها اني وياه خلاص مالنا بيت وكل واحد يعيش ببيت عشان المشاكل وماذكر والله المهم فهمتها اني بهالفتره ماراح ارجع له ولما كبرت كلمتها بصراحه حتى بنتي تحاول ترجع العلاقه بس انا قطعت عليها اامل لانه متزوج ومابينا اي موده طول فتره الطلاق وهو اصلا مايستحق ارجع له حتيى لو عشان بنتي والحمدلله بنتي اقتنعت وصارت تروح له بنهايه الاسبوع وانا وياها صديقات ولما تحن له تتصل عليه ويجي ياخذها وخلاص تاقلمت
حبيبتي الله يجزاك الجنه والله وسعتي صدري بكلامك
وخليتيني اتفائل بعد ماكانت ضايقه فيني الدنيا

معلومات ذكريات الطفوله
مشكلتك تشبه لمشكلتي انا مطلقه من سنه وتسع شهور والسبب انه لم يستطع ان يحبني عمر بنتي ست سنوات وكل يوم تسألني متى نرجع لبيتنا ارد عليها ان بيتنا فيه عمال يصلحونه ومتى انتهوا سنعود لا استطيع ان اصدمها واقول اننا مطلقين حاولت ان افهمها اننا متزاعلين لكن لم تتقتنع فقلت موضوع التصليح في البيت افضل حتى تنفرج الله يفرجها لك ولي يارب وعليك بكثرة الاستغفار في كل وقت صدقيني رح تحسين براحه وانصحك ان تكرري هذين الدعائين لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين و اللهم ياولي نعمتي وملاذي في كربتي اجعل نقمة زوجي علي بردآ وسلامآ كما جعلت النار بردآ وسلامآ على ابراهيم وايضآ اللهم اربط على قلبي كما ربطت على قلب ام موسى اتمنى ان تعدي ازمتك على خير ولاتنسين ركعتين قبل الفجر والدعاء ولاتنسيني عزيزتي من دعائك وقلبي معك واذا احتجتي شي ارسلي على الخاص
اخجلتيني يالغاليه بكلامك والله ماقصرتي واوعدك ماأنساك من دعائي الله يعوضك ويعوضني بخير يارب ويحفظ لنا بناتنا من كل شر ويرزقنا برهم يارب

معلومات ذكريات الطفوله
تبين الصراحه
انتي طليقك رجل شهم محترم ما رضي انه يعلقك بذمته وهو ما يحبك

انا زوجي ما يحبني بس متعلق فيني
اشلون
هو يقول ما بلاقي زيك زوجه وام لعيالي انسانه محترمه مؤدبه متدينه ومحترمه اهلي
وما يعطيني حقوقي كزوجه غير ماديا خذي فلوس وذلفي عن وجهي
بس لانه ما يحبني معاه عشيقات يحط حبه فيهم وقلت ادب وكل شي تتخيلينه
مو راضي يطلقني لانه من كثر ما هو قاعد مع بنات الله يحفظنا موب صاحيات يحس اني انا الوحيده الي اكون زوجه كويسه
بس لا احترام لا تقدير حاقرني بالبيت ولا يفكر انا مريضه ولا لا تعبانه راضيه زعلانه ما يهمه
طول وقته مع العشيقات من مطاعم لكافيهات لسهرات ويجي البيت مهدود يحط راسه وينام
شفتي اكثر من هذا ظلم
انتي احترمك وقالك الصدق
انا يقلي مو شرط احبك واعيش معاك اهم شي اني متطمن لك بس انا مو مطمنه له وانا ما ابيه ابو لعيالي
لانه طايش ولعاب انا ما ابي ربي يعاقبه بعيالي وبصراحه اقرف منه يرح لحريم ويجيني

انتي لازم تفهمين بنتك عشان ما تنصدم لمن تكبر كل ما كانت صغيره تتعايش مع الموقف بسهوله ويمشي معاها
فهميها على قد عقلها مو تكذبين عليها قولي بحسب تفكير سنها لا تخرعينها بقصه طويله عريضه بس سكتيها
حبيبتي الله يجزاك خير
ويفرج كربتك يااااااااااااااارب
الف شكر على كلامك ولو اني مو معك في قولك ان زوجي اقصد طليقي شهم..لانه لو شهم صدق ماكان قال هالكلام كان قال ماتفاهمنا وبس ولا قال ماالله وفق بينا ماذلني قدام الناس وفشلني وقال ماحبيتها
الله يسامحه دنيا وآخره ويستر عليه
ويهدي زوجك ويسخره لك يارب

معلومات ذكريات الطفوله
حبيبتي انا مطلقة وعندي بنت مثلك

عانيت بالبداية من سؤالها عن بيتنا مع انه تطلقت وهي عمرهاسنة ونص
ماتذكر ابوها بس تسال ليش تطلقتوا وافهمها انه ماقدرنا نتفاهم لا زم تكونين صريحه بس بدون تجريح
يعني قوليلها ياماما احنا منقدر نتفاهم دايم مثل بعض صديقاتك متقدرين تلعبين معهم صح تتركون بعض
وخليك هادية ولا تقولين ابوك مايبيني توها صغيرة
حبيبيت بنتي عمرها 8 سنوات
وقدرت اعوضها بحناني عن ابوها لدرجه تقول االحمد الله عشت عندك ياماما لانك دلعتيني وكنت عند بابا مراح يسويلي مثلك

اهم شي تصيرين قويةوالبداية صعبة ياقلبي
بس بتتعودين على حياتك بعد الطلاق
واحذر تقولين لبنتك انا ابوك السبب لانها بتكرهك
بنتي ابوها يقولها امك السبب هي الي قالت ابي اروح لهلي
البداية كانت تلومني بس
بعدين صارت تقول ليش يقول عنك كا وانتي ماتسبينه ياماما

الله يصبرك ياقلبي ويعوضك خير انتي وبنتك
الله يريح بالك مثل ماريحتيني مشكوره حبيبتي اقسم بالله يوم قريت قصتك تفائلت كثير الله يخليلك بنت يارب ويعوضك كل خير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه