مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون دلوني...خطيبي يعايرني من اول شهر

الله يهني الجميع ويسعدكم

Um Jawdat

بصراحة انا رأيي متل Napolitana
هو مش آخر الرجال وما بصيير يعايرك
انا كنت مخطوبة قبل ما اتزوج من زلمة بصراحة وضعه المادي ممتاز يعني احسن من وضعي وهو مدني مش فلاح متلي
وكان دايماً يعايرني بنفس الطريقة لدرجة ان بطلت احبو
وكنت أأجل في موعد العرس عشان كنت بحاول اغيره بس ما قدرت، فقررت اتركه وحكيت لأهلي ووقفوا جمبي
وبعد سنة اتزوجت من رجل محترم ويحترمني والي سنتين وصار عندي طفل وشايفني ومش مصدق عينو، هدا رأيي
استخيري والله يوفقك ويصلح حاله

مدخن ودخون

هذا الريال منجن عليج ومايعرف شويسوي من وناسته لانج صرتي من نصيبه
من زود الوناسه ظربت الفيوزات عنده وبدا يخربط ويقول الي يقوله... مب من زود الفرح العين تدمع رغم ان الدموع علامه عن الحزن؟؟ هذا الي صار معاه ، من زود الوناسه خربط وقال الي قاله..
المهم اختي خلج ذكيه معاه وشوفي اسلوب تبينيله سذاجته وتوقفيه عند حده .. اذا شفتي نه ماراق لج .. تراج في امان بعدج، انفصلي وصلى الله وبارك

ميسونونو

غالبا هالنوع من الرجال يحتاج المرأة القويه 00اللي هي تقود البيت وهو بس ينفذ00
وأحسه كبيير بالعمر عليك!!
لكن استخييري وتوكلي على الله0

اذا قال لج كلاااام لا تردين عليه طول الوقت سكتي عنه
عشاااان يعرف انك زعلانه ومتضاايقه من كلااامه

والله يوفقكم

* Um Jawad*

من فتررررررررره طويله ما عرفنا كيفك
انشاء الله بخير و مرتاحه
طمنينا عليج

من حيث إنه دبشة فهو دبشة من أسلوبة

بس الدبشة يتأدب ويتعلم كيف احترام نفسه قبل احترام الآخرين

بس إذا ما كان فيه عيوب ثانية فهذي مقدور عليها

والدباشة موجودة من يومها

وهذا هم تزوجوا وجابوا عيال وأحفاد وسلالات ما شاء الله

يعني انسي فكرة الإنفصال يا ماما

بس

أنا ضد أسلوبك في الإيميل اللي أرسلتيه

كان المفروض إيميلك ينبض بثقتك بنفسك قبل كل شي

بعدين مو عيب إنك توقفينه عند كل كلمة جارحة يقولها لك .. مثلا قولي له : إنت تعتقد هالكلمة ما تجرح ..؟؟

وانتظري الجواب منه إما إنه يدين نفسه وهذا المطلوب

وإما إنه ينفي ساعتها قولي له: لا معليش تراها تجرح ولا ودي أسمعها مرة ثانية..

وخل أسلوبك راقي حتى في الزعل

قبل أختم

حبوبة خلي حواراتك معه حميمية شوي أقول شوي بس

لأن بعض البنات يحاسبون على أسلوبكم مع أزواجهم بالمكالمات والرسائل لدرجة الجفاااف

لا يا بعد عمري خذي راحتك بأسلوب محترم ومو عيب إنك تشغلين باله وتشوقينه متى يجتمع فيك

ربي يسعدكم قولي آمين

علميه مستواج وتكلمي عن اغراضج الماركات وقوليله نحنا بأول الطريق ولاعاد تردين عليه لين يعتذر وبعدها عطيه فرصة تحت الاخختبار لين تتخذين القرار الصح

ذهب أبيض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي اسعد الله مساءكم بكل خير
بدخل بالموضوع على طول
انا لي شهر واحد فقطوانا مكتوب كتابي
ولما ملكت سار خطيبي يكلمني

من ظمن الكلام اللي يقوله وللأسف دايم يكرره:
  1. (انا ماكنت افكر في الزواج بس ابويه كلم ابوك وحطني قدام الامر الواقع)
  2. (انا كنت معارض على الفكره لأن يوم جينا خطبناك كانت امي مسافرهولا شافتك الا يوم الملكه)
  3. (انا يوم شفتك ارتحت...)عمره ما قال اعجبتيني
  4. (انا مرتاح من ناحيتك وخليت كل شي على الله والله يسر الخطوبه)
  5. (قبل 3 سنوات ابوي خطبلي وحده بنفس الطريقة اللي انا خطبتك فيها ويوم شفتها ماارتحت لها وعييت وابوي زعل مني وقعدنا متهاوشين سنتين وتو تصالحنا)
ومن الامور اللي قالها لي بس بدون تكرار
  1. يوم جيت اشتري هدايا الشبكه قال واحد من زملاي اشتريت الدبل قلت لا ياخي هي ساكنه بقريه وش يدريها عن الدبل بعدين فكرت وقلت البنات كلهم زي بعض وشريت الدبل)
  2. (وش دراكم ياهل القرى عن السشوار)
  3. (انا يوم كنت بالعشرينات حبيت وحده وماسار بيننا نصيب وتزوجت وبعدين قلت لعمري الدنيا ماتوقف عندها لازم الحياة تمشي)
  4. (انتي دبدوبه انحفي شوي)
  5. كنت ابي وحده طويله
علماً بأن
  1. هو عمره 36 وانا عمري 24
  2. قصير مو طويل
  3. انا مدرسه وبكالوريوس وهو دبلوم
  4. انا صحيح ساكنه بقريه بس عمر المكان مايصقل الشخص بالعكس الشخص هو اللي يظهر المكان وعمر المكان اللي انا عايشه فيه ما اعاق شي في حياتي
  5. واذا على اللبس والمظاهر انا شايفه اهله وخواته اقل من العاديين والحق ينقال انا نفوقهم في هالشي بمراحل(علما بأن المظاهر ماتهمني ابد)
  6. واذا على العز والفخفخه مايدري ان الساعة اللي بيدي قد المهر اللي جابه كله
  7. عمري ما كسرت خاطره بكلمة وما يسمع مني غير كل خير
  8. عمري ما قلت فيك وفيني ولا قارنت بيننا ابد
  9. امه وخواته بالعكس حبوني بالحيل
بعد هالاشياء كلها قولولي تكفون شو الحل احس انه دبشه ورجال مايثمن هرجه وكلامه وانا انجرحت منه واحنا تونا في الشهر الاول ومادري بصبر على دباشته العمركله ولا شو
الحق ينقال مايتكلم من خبت بالعكس يتكله بصراحه وبدون تفكير وهالشي جدا يضايقني

تكفون كيف اتعامل مع هالوضع
اطلب الانفصال وارتاح؟؟؟؟
مع العلم اني مو متهوره ولا ابغا العالم تتكلم فيه:sadwalk:
بصراحة دفش مرة مرة والله يعينك عليه
تقبلي مروري

مهاميهووو

متابعه وماعندي زياده على كلام الاخوات
ماشاءالله كفوا ووفوا

منتظرة ايش راح يصير ، ان شاءالله خير

غربه؟

كتبت في الايميل انج من القريه وهو لا .. ياحبيبتي كبري شوي من نفسج جدامه وكسريه بلباقه انك متعلمه وجامعيه.. وخلي نفسج عاليه عنده .. وكثرة التمعن في عيوب بعض يخلق مشاكل بينكم .. وبيني له انك مرغوبه من الكل وكان كثير يخطبونك قبله .. كسري راسه بلباقه طبعا مثل ما قالوا الاخوات .. مادري بطران على شو.. عموما الازواج اغلبيتهم ينتقدون ويعبون ويستهزئون.. بس نحن لهم بالمرصاد .. والله يوفقج.

العجيبه

خيتو .. استحمليه .. يمكن هو يختبرك هل تردين عليه او تحترمينه وتسكتين ..
ترى في رجاجيل هيك يقولون انا ابوي اوامي غصبوني اتزوج وانا وانا وانا ولد ناس وانا وغيره ..
ماعليش منه اذا قالش كذ1 قولي والنعم فيك الحمد الله طلعت من نصيبي يعني جمليه وسيريه وخذيه على قد عقله والله اخوي كان كذ1 مع زوجته اول ماملك عليها هي كلمته جابت رقمه من اخوانها وصار يتكبر عليها انا مابيك تسوين كذ1 انا ولد ناس امي غصبتني وانا وانا وانا .. وبعدها ماستحملت وتطلب الطلاق منه حاليآ .. والله انه هو جالس يختبرها هل تسمع كلامه وتطيعه هل تصبر عليه والله انه هو طيب وحبوب . بس عنده لسان يسي فيها انه كلش .. وربي طيب مره .. وحاليآزوجته تبي ترجع له باي طريقه. خيتو اصبري عليه وراح تتعودين عليه وتعرفين انه طيوب بس له للسان ..الله يوفقك والف مبروووك ..

أعلى